tgoop.com/nargessadeq/497
Last Update:
رواية#طريق_الى_النار
بقلم الكاتبة:نرجس صادق
خالد..
تعبته بدعائي يشيل الثكال
بس اثكال حبك كتله خلها
ريم…
بارينه الحزن سولة حمام الدوح
وشيسكت حمام الدوح من ينوح
__________________________
فاضل ….
طلعت من الدكتور ورجعت للبيت واني افكر بكلام المرة وقررت اخذها لهذا الرجل والي يصير خلي يصير المهم ترجع دلال لطبيعتها.. وصلت للبيت
نزلت واني متلهف حتى اشوفها ،تفاجئت بشيماء وهي واكفة تصيح وتدك باب الغرفة ،ركضت الها واني اريد اوصل احس رجليه ماتن ،
فاضل … شكو ولج شبيها دلال
شيماء…تريد تنتحر وقفلت الباب عليها اكسره فدوة
فاضل… شنو تنتحر تحجي صدك انتي
حاولت اكسر الباب بس ما كدرت ، صحت على شيماء تصيح ابن جيرانه يجي يساعدني ، شوية واجه ثامر وهو يركض ،
دفعنا الباب بكل قوة لحد ما نكسر ، دخلت واني اشوف دلال متمددة بالكاع ومغمي عليها ، اخذتها وأشرت لشيماء تجي وراية ، طلعت كبل للمستشفى واني ادعي ميصير عليها شي .
وصلت للمستشفى واول ما نزلتها اخذوها مني ، ثواني وصاحوا الدكتور واجه وبعد فترة طلع الدكتور وهو يوصي الممرضة تخليلها مغذي ، رحت يمه وسألته ..
فاضل.. دكتور ممكن اعرف شبيها
الدكتور … إنهيار عصبي
فاضل… ماشي شكراً دكتور
بعد ساعة طلعنا من المستشفى ودلال هادئة وما نطقت حرف واحد وزاد قلقي عليها ،حاولت احجي وياها ما جانت متقبلتني ابدا.
ثاني يوم كولت لشيماء تحضر نفسها نروح لهذا العالم الصابئي … وفعلا رحنا لنفس المكان الي وصفته الي المرة … سألنا على بيته ودلوني علي ،رحنا واول ما وصلنا لبيته شفت كومة ناس بالبيت وجان البيت مفتوح مثل العيادة اي شخص يجي يدخل ، دخلنا وشفت كومة ناس وكل واحد مشكلته شكل ، لحد ما وصلنا السرة ودخلنا علي ، جان شخص شكله هادئ واول ما شافنا كال ليش هيج عايفيها..
فاضل… ما نعرف شبيها
الرجل … مسحورة سحر فراق وموت
فاضل.. ما فهمت
الرجل … مو الا تفهم المهم اني شنو مطلوب مني
فاضل… نريد علاج الها
الرجل … علاجها صعب ومراح تقبلون بي
فاضل… ليش شنو علاجها
الرجل… ما اكدر اكولك بس يكلفك
فاضل… مستعد لكولشي
الرجل … عوفوني وياها واطلعوا
فاضل … ليش
الرجل … حتى أعالجها
فاضل… ماشي
طلعنا اني وشيماء وبقت دلال وبعد دقايق سمعت صريخ دلال ،دخلت اركض واني اشوف الرجل مقيدها وهي تصرخ ، ما تحملت المنظر دفعته واخذتها وطلعت واني روحي مشتعلة نار وكلبي يوجعني عليها .
خالد …
قررت اسافر وحضرت كولشي واتصلت على اوس واتفقت ويا على كولشي وجان موعد سفري بعد اسبوعين واني منتظر تتحسن حالة دلال حتى اطمئن على فاضل وعائلته وبعدها اسافر ، عباس وعلاء حاولوا ارجع طبيعي وياهم بس كلما اتذكر الالم الي شفته ومعاناتي بعد ما مثلوا عليها هاي الجذبة اقسي عليهم اكثر ، ريم ما فاركتني لحظة عايشة بعقلي وبكلبي واني احاول انساها بس ما كدرت لحد ما بيوم من الايام جنت راجع من الشغل واني وصلت للبيت ونزلت من السيارة وشفتها طلعت من بيتهم ، وكفت واني اباوعلها وابالي الف سؤال وبكلبي اشتياق ، من زمان واني مشايفها ولا اسمع صوتها ،تعذبت واني اشوفها طلعت وبايدها ابنها ،كلبي اخذني الها ورجليه خذتني وراها ، شفتها وصلت للمحل ودخلت تشتري لابنها ، وكفت واني اكول لنفسي تصرفي صحيح واني لاحكها كبال العالم كلها ، خفت يحجون عليها وابوها يأذيها ، اجيت ارجع وسمعت صوتها وهي تصيح بإسمي…
اللتفتت إلها وياريت ما شفتها وهي ذبلانه والدموع تنزل على خدها ، شهكاتها ونظراتها وحسراتها ما انساهن…
ريم … خالد شلونك
خالد … هسة يله ارتاحيت
ريم… معقولة ما شفتني
خالد … جنت امشي وراج
ريم .. ليش ما كوتلي
خالد … اخاف عليج
ريم … من شنو
خالد … من حجي الناس ومن ابوج
ريم … ميهمني حجي الناس وابوية تعودت على ضربه واهاناته بس جنت اريد اشبع عيوني بشوفتك
خالد … تتوقعين اكو امل ننجمع مرة ثانية
ريم … لا خالد ما مكتوبلنا الفرح
خالد … ليش ريم من شفتج رجعتلي حياتي
ريم … انساني وعيش حياتك
اخر كلمات كالتهن واخذت ابنها وراحت ، جبرتني عيوني اضل ارافقها لحد باب بيتهم ، باوعتلي نظرة اخيرة ودخلت ،
جانت شوفتها الي حياة بس كلامها سهم قتلني بلحظات ، آه من فراكج دمرني.
ريم …
كعدت الصبح على صوت سعاد وهي تصيح على امي وتتأمر ، ركضت الها واني شايلة كل الحقد عليها ، سمعتها وهي تصرخ وتصيح نظفي غرفتي ولا تصيرين وصخة…
سعاد … يله كل وحدة دكوم تسوي شغلة اريد البيت يلمع خلال دقايق
وسن … منشتغل عندج احنه
سعاد … انجبي واشتغلي بدون صوت
وسن … احترمي نفسج واحترمي كبرتج
سعاد … لج هاي عليمن
ام ستار … عليج عليمن لان والله لو اخليج براسي اندمج لا تتسبعين بهذا السكرجي العار تره حتى هو يتيخ بالسجون لو انطق بحرف اني
سعاد … ادبسزيات تهددني والله اليوم اشوفجن سعاد منو
راحت ودخلت لغرفتها وبعد دقايق طلع بابًا وبايده الحزام وهو يصيح …
جمال … منو تجرأت وغلطت على سعاد
سعاد … ميحتاج تسأل لان كلهن تجاوزن عليه بس عوزهن يكتلني
BY قصص تُـــنجب العِــبر
Share with your friend now:
tgoop.com/nargessadeq/497