Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/nargessadeq/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
قصص تُـــنجب العِــبر@nargessadeq P.855
NARGESSADEQ Telegram 855
رواية #طريق_الى_النار
الكاتبة:نرجس صادق

خالد ....
يا ابنادم كلشي يلجمني من أريدك
الرسايل
الشوارع
والغنه
وعيون غيرك
حتى بيبان المدينة
الضاله بحسرة بريدك

ريم ...
يالمشيت بكل عبيرك يا دفو ايعطر كذلتي
يا كلب يقره صفنتي
شلون بيه
غير كون أرهم لغيرك
_______________________
ريم…
مشيت بخطوات ثقيلة وفتحت الباب ، ما حسيت غير على ايده وهو يسحبني من شعري ويصيح ..
سامر … ك…. اليوم اذبحج ولج تخونيني يا ساقطة
ريم… الله يخليك عوفني فدوة اروحلك كافي موتتني
سامر … منو جان يمج البارحة
ريم… والله محد اجه والله محد جان يمي كافي خاف الله بيه

سحبني من شعري وشمرني بنص الصالة ، شفته وهو يسحب حزامه ، حضنت نفسي وصرت ارجع ليوره اريد انهزم منه بس ماكو مهرب ، نزع الحزام وتقرب مني ، خليت اديه على وجهي وصرت اسمع صوت الحزام وهو يلامس جسمي ، ما جنت احس بالم الضرب لان جسمي خدران بسبب الضرب الي يضربنيا كل يوم ، ما اعرف شكد مر من الوقت وبعدها ما حسيت بشي .


صحيت فجأة واني بنفس المكان مشمورة بنص الصالة وجسمي متكسر وما اكدر اتحرك ، باوعت لاديه الي تحول لونهن للازرك وانتبهت لملابسي المشكوكة وعرفت بوقتها هو اعتدى عليه واخذ الي يريده مني بابشع الطرق ، سحبت نفسي واني ازحف للغرفة ، دخلت الغرفة واني انتجي على الحايط ، تقربت للمراية واني اشوف جوة عيني ازرك وعيني وارمة وصاير بيها نزيف وشفتي مشكوكة وشعري متكطع وملابسي متمزقة ، لملمت نفسي الباقية ودخلت الحمام وجانت دموعي مثل النار على خدي ، ما جنت احس بشي غير حرارة دموعي ، وكفت جوة المي واحس المي يأذيني وهو ينزل على جسمي ، طلعت وغيرت ملابسي وقفلت الباب وكعدت اواسي نفسي واصبرها.


فاضل…
الساعة ب١ الظهر…
كعدنا كلنا على العده وتذكرت خالد ما موجود … قررت اتصل علي يجي يتغده ويانه ..
اتصلت علي والصدمة ، جان جهازه مغلق
رجعت اتصل ونفس الشي
قلقت وزاد خوفي على خالد لان بالايام الاخيرة وضعه جان تعبان كولش بس يرفض يكول السبب، كررت الاتصال ونفس الشي.
كملت غده وقررت اتصل على علاء .. اتصلت واني ابالي الف موضوع..
فاضل… الو ها علوش شلونك
علاء… هلا ابو علاوي الحمدلله انت شخبارك
فاضل… تمام الحمدلله بس ردت اسئلك
علاء.. اي تفضل ابو علي
فاضل… خالد يمك
علاء… لا مو يمي ولا بالاستيديو لان اني هسة كاعد بالاستيديو
فاضل… خاف يم عباس
علاء… ما اتوقع لان قبل شوية جنت ويه عباس وهو يسأل على خالد
فاضل… معقولة وين راح لعد ، من الصبح لحد الان ما موجود
علاء… انت صدك تحجي وشلون ساكت من الصبح
فاضل.. عبالي طالع لشغله
علاء… خرب شلون هسة وين نلكا اني خايف علي
فاضل… خلي ندور عند الي نعرفهم
علاء…مراح تلكا لان خالد سافر
فاضل.. انت صدك تحجي سافر شنو
علاء .. جان يريد يسافر من زمان وهسة اكيد سافر
فاضل.. وليش اني ما ادري بهذا الموضوع
علاء… انت هم الله يساعدك جنت مشغول بهمك
فاضل… وعايف اخوي ولا ادري عنه
علاء.. لا تأنب نفسك مو ذنبك احنه كلنا عفنا وذنبنا كلنا
فاضل.. هسة شلون فهمني وين راح وين سافر
علاء.. اكيد لتركيا بس انت اهدا وخلي الوضع يهدأ لا تضوج ان شاء الله خير
فاضل… ماشي

غلقته من علاء وضليت اللوم بنفسي ، شلون هملته ،شلون عفته يعاني وحده ، شكد تألم وشكد نقهر واني ما ادري بي ، سامحني خالد سامحني.


خالد…
وصلت لتركيا ونزلت بالمطار واني ضايع بين شوقي للي عفتهم وراي وبين حياتي الجديدة الي راح ابديها…
جان اوس منتظرني بالمطار ،طلعنا سوية وبوجهنا للسكن ، دخلت الشقة واني اشوفها متغيرة هواي عن اخر مرة تركتها بيها.. خليت غراضي ورحت لغرفة النوم ، شمرت نفسي على الجرباية وكل همي ارتاح من هذا الهم والقهر …

بعد ساعات …
صحيت واني ما ادري بالوقت شكد مر ، كمت بدون وعي وركضت لجهازي ، نسيته مغلق واكيد هسة ايمان قلقانة عليه ، فتحته وانتبهت اني نايم يوم كامل وما حسيت على نفسي ..
فتحت الجهاز واني مصدوم شلون نمت كل هالوقت بدون ما احس وكأنه جنت بغيبوبة ، خليت الخط واتصلت على ايمان .. رن بس مدتجاوب ، رجعت اتصل مرة ثانية بس ماكو جواب ، سديته ورجعت لغرفتي ..

ثواني وندكت الباب ، كمت فتحتها وجان اوس جايبلي اكل ..
اوس .. ولك وين جنت تدري خفت عليك
خالد.. والله جنت نايم
اوس… نوم العافية بس كل هالوقت وانت نايم
خالد… اي والله ما حسيت على نفسي
اوس … الحمدلله على سلامتك والبارحة اربع مرات اجي عليك ادك الباب وارجع
خالد… الله يسلمك حبيبي ليش تعبت نفسك
اوس… والله المرة سوتلك الاكل مو اني
خالد … مشكور وصللها سلامي
اوس .. ان شاء الله يله براحتك

سديت الباب ورجعت لغرفتي وفجأة رن موبايلي وركضت متلهف وجاوبت بدون ما اعرف منو …
ايمان… وين جنت روحي فرفحت عليك
خالد… اسف يروحي بس نمت وما حسيت على نفسي كل هالوقت
ايمان… سودة عليه من كد ما تعبان نمت هالكد ، شلونك اخبارك الحمدلله على سلامتك حبيبي
خالد… الحمدلله ، الله يسلمج يالغالية وانتي شلونج شخبارج



tgoop.com/nargessadeq/855
Create:
Last Update:

رواية #طريق_الى_النار
الكاتبة:نرجس صادق

خالد ....
يا ابنادم كلشي يلجمني من أريدك
الرسايل
الشوارع
والغنه
وعيون غيرك
حتى بيبان المدينة
الضاله بحسرة بريدك

ريم ...
يالمشيت بكل عبيرك يا دفو ايعطر كذلتي
يا كلب يقره صفنتي
شلون بيه
غير كون أرهم لغيرك
_______________________
ريم…
مشيت بخطوات ثقيلة وفتحت الباب ، ما حسيت غير على ايده وهو يسحبني من شعري ويصيح ..
سامر … ك…. اليوم اذبحج ولج تخونيني يا ساقطة
ريم… الله يخليك عوفني فدوة اروحلك كافي موتتني
سامر … منو جان يمج البارحة
ريم… والله محد اجه والله محد جان يمي كافي خاف الله بيه

سحبني من شعري وشمرني بنص الصالة ، شفته وهو يسحب حزامه ، حضنت نفسي وصرت ارجع ليوره اريد انهزم منه بس ماكو مهرب ، نزع الحزام وتقرب مني ، خليت اديه على وجهي وصرت اسمع صوت الحزام وهو يلامس جسمي ، ما جنت احس بالم الضرب لان جسمي خدران بسبب الضرب الي يضربنيا كل يوم ، ما اعرف شكد مر من الوقت وبعدها ما حسيت بشي .


صحيت فجأة واني بنفس المكان مشمورة بنص الصالة وجسمي متكسر وما اكدر اتحرك ، باوعت لاديه الي تحول لونهن للازرك وانتبهت لملابسي المشكوكة وعرفت بوقتها هو اعتدى عليه واخذ الي يريده مني بابشع الطرق ، سحبت نفسي واني ازحف للغرفة ، دخلت الغرفة واني انتجي على الحايط ، تقربت للمراية واني اشوف جوة عيني ازرك وعيني وارمة وصاير بيها نزيف وشفتي مشكوكة وشعري متكطع وملابسي متمزقة ، لملمت نفسي الباقية ودخلت الحمام وجانت دموعي مثل النار على خدي ، ما جنت احس بشي غير حرارة دموعي ، وكفت جوة المي واحس المي يأذيني وهو ينزل على جسمي ، طلعت وغيرت ملابسي وقفلت الباب وكعدت اواسي نفسي واصبرها.


فاضل…
الساعة ب١ الظهر…
كعدنا كلنا على العده وتذكرت خالد ما موجود … قررت اتصل علي يجي يتغده ويانه ..
اتصلت علي والصدمة ، جان جهازه مغلق
رجعت اتصل ونفس الشي
قلقت وزاد خوفي على خالد لان بالايام الاخيرة وضعه جان تعبان كولش بس يرفض يكول السبب، كررت الاتصال ونفس الشي.
كملت غده وقررت اتصل على علاء .. اتصلت واني ابالي الف موضوع..
فاضل… الو ها علوش شلونك
علاء… هلا ابو علاوي الحمدلله انت شخبارك
فاضل… تمام الحمدلله بس ردت اسئلك
علاء.. اي تفضل ابو علي
فاضل… خالد يمك
علاء… لا مو يمي ولا بالاستيديو لان اني هسة كاعد بالاستيديو
فاضل… خاف يم عباس
علاء… ما اتوقع لان قبل شوية جنت ويه عباس وهو يسأل على خالد
فاضل… معقولة وين راح لعد ، من الصبح لحد الان ما موجود
علاء… انت صدك تحجي وشلون ساكت من الصبح
فاضل.. عبالي طالع لشغله
علاء… خرب شلون هسة وين نلكا اني خايف علي
فاضل… خلي ندور عند الي نعرفهم
علاء…مراح تلكا لان خالد سافر
فاضل.. انت صدك تحجي سافر شنو
علاء .. جان يريد يسافر من زمان وهسة اكيد سافر
فاضل.. وليش اني ما ادري بهذا الموضوع
علاء… انت هم الله يساعدك جنت مشغول بهمك
فاضل… وعايف اخوي ولا ادري عنه
علاء.. لا تأنب نفسك مو ذنبك احنه كلنا عفنا وذنبنا كلنا
فاضل.. هسة شلون فهمني وين راح وين سافر
علاء.. اكيد لتركيا بس انت اهدا وخلي الوضع يهدأ لا تضوج ان شاء الله خير
فاضل… ماشي

غلقته من علاء وضليت اللوم بنفسي ، شلون هملته ،شلون عفته يعاني وحده ، شكد تألم وشكد نقهر واني ما ادري بي ، سامحني خالد سامحني.


خالد…
وصلت لتركيا ونزلت بالمطار واني ضايع بين شوقي للي عفتهم وراي وبين حياتي الجديدة الي راح ابديها…
جان اوس منتظرني بالمطار ،طلعنا سوية وبوجهنا للسكن ، دخلت الشقة واني اشوفها متغيرة هواي عن اخر مرة تركتها بيها.. خليت غراضي ورحت لغرفة النوم ، شمرت نفسي على الجرباية وكل همي ارتاح من هذا الهم والقهر …

بعد ساعات …
صحيت واني ما ادري بالوقت شكد مر ، كمت بدون وعي وركضت لجهازي ، نسيته مغلق واكيد هسة ايمان قلقانة عليه ، فتحته وانتبهت اني نايم يوم كامل وما حسيت على نفسي ..
فتحت الجهاز واني مصدوم شلون نمت كل هالوقت بدون ما احس وكأنه جنت بغيبوبة ، خليت الخط واتصلت على ايمان .. رن بس مدتجاوب ، رجعت اتصل مرة ثانية بس ماكو جواب ، سديته ورجعت لغرفتي ..

ثواني وندكت الباب ، كمت فتحتها وجان اوس جايبلي اكل ..
اوس .. ولك وين جنت تدري خفت عليك
خالد.. والله جنت نايم
اوس… نوم العافية بس كل هالوقت وانت نايم
خالد… اي والله ما حسيت على نفسي
اوس … الحمدلله على سلامتك والبارحة اربع مرات اجي عليك ادك الباب وارجع
خالد… الله يسلمك حبيبي ليش تعبت نفسك
اوس… والله المرة سوتلك الاكل مو اني
خالد … مشكور وصللها سلامي
اوس .. ان شاء الله يله براحتك

سديت الباب ورجعت لغرفتي وفجأة رن موبايلي وركضت متلهف وجاوبت بدون ما اعرف منو …
ايمان… وين جنت روحي فرفحت عليك
خالد… اسف يروحي بس نمت وما حسيت على نفسي كل هالوقت
ايمان… سودة عليه من كد ما تعبان نمت هالكد ، شلونك اخبارك الحمدلله على سلامتك حبيبي
خالد… الحمدلله ، الله يسلمج يالغالية وانتي شلونج شخبارج

BY قصص تُـــنجب العِــبر


Share with your friend now:
tgoop.com/nargessadeq/855

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Today, we will address Telegram channels and how to use them for maximum benefit. It’s easy to create a Telegram channel via desktop app or mobile app (for Android and iOS): Those being doxxed include outgoing Chief Executive Carrie Lam Cheng Yuet-ngor, Chung and police assistant commissioner Joe Chan Tung, who heads police's cyber security and technology crime bureau. Your posting frequency depends on the topic of your channel. If you have a news channel, it’s OK to publish new content every day (or even every hour). For other industries, stick with 2-3 large posts a week. Hui said the time period and nature of some offences “overlapped” and thus their prison terms could be served concurrently. The judge ordered Ng to be jailed for a total of six years and six months.
from us


Telegram قصص تُـــنجب العِــبر
FROM American