رواية #طريق_إلى_النار
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... ياگمر هلبت شفتهم ...؟
گول كونك صادفتهم
إحچيلنه
شـ بيهم
شـ جاهم
ليش خلّونه بدربهم
وهمه يدرون بـ دمعنه ...
تلومنه الـ وادم وراهم
ياگمر والـ مايغمضن
محد بـ گدنه بچاهم
أخ ياشوغة جفاهم ..💔
ريم... فراش الفاتحه لو شفته ملموم
بنص كلوبنه تلكه الجوادر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودق...
مر الاسبوع واني كل بالي يم علاء وكل يوم اباوعله واتمنى اشبع عيوني منه بس هو هذا الحب شكد ما تبقى قريب من حبيبك متشبع منه وتبقى تشتاقله... شلون راح افاركه شلون أكدر بدونه... جنت ماخذة اجازة ولادة 15 يوم وبعد يومين تخلص...خلصت وداومت اول يوم الي وجان فايتني هواي مواد بس إن شاءلله اكملها...
اجه يوم الاربعاء وجنا كلنا سهرانين حتى نودعهم وصارت الساعة ب3 الفجر وطلعوا وودعناهم وقبل لا يطلعون رجع علاء وصاحني... رحت ورا للغرفة واول ما دخلت حضني بكل قوته مثل الي يخاف يعوفني... حضنته ونزلت دمعتي...
ودق... شلون راح أكدر بدونك
علاء...حبيبتي ديريبالج على نفسج وعلى موسى
ودق...ان شاءالله يروحي وانت ديربالك على نفسك
علاء...إنشاءلله يله رايح
ودق... الله ومحمد وعلي وياك حبيبي
طلع وراحوا ورجعت لغرفتي وحسيت نفسي اشتاقيتله..نمت على الجرباية واستنشقت عطره...اوف شلون راح تخلص ايامي بدونك...ياربي سهل عليهم.
بقيت كاعدة وما كدرت انام...صار الصبح وبدلت وطلعت...اجيت اخذ تكسي توصلني وشفت خالد وكف كبالي بسيارته وهو يكولي...
خالد...صعدي خوية من اليوم اني اوصلج للدوام
ودق...لا ما اريد اتعبك اني اخذ سيارة
خالد...مو عيب خوية شنو ما اريد اتعبك انتم امانة يمي.
ودق...رحم الله وآلديك خوية
صعدت ويا ووصلني للمدرسة والحمدلله ما جانت بعيدة حيل...وصلت ونزلت وتشكرت منه.
ايمان....
صرت اراقب دلال بدون ما تحس بيه واشوف كل تحركاتها وبيوم احنه كاعدين كلنا بيت عيالي...رجعت دلال من المدرسة وكالت لابوها...
دلال...بابا ما اريد المدرسة
ابو فارس... ليش بوية تعوفين المدرسة اكو بنات يتمنن المدرسة شبيج انتي
دلال... ما اريدها ما احبها
ام فارس... خليها تبطل البنية أول وتالي مكانها بيت رجلها
ابو فارس... ليش مو حرامات بله هي وصلت بعدلها سنتين وتخلص
فارس... صدك غبية كومة بنات يتمنن المدرسةبس اهلهن ما يخلوهن
شيماء... لا حبي دلال لا تعوفين مدرستج
دلال... ما اريدها شبيكم ما احب المدرسة
مصطفى... يطبج مرض عليمن نتوسل بيج عوفوها
ايمان... لا حرامات مصطفى لازم نشجعها على المدرسة
دلال... رجاءا انتي لا تدخلين بحياتي
مصطفى... شلون ولج ادبسزز شو ما عندج احترام
ابو فارس... مو عيب عليج هيج تحاجين الاكبر منج
دلال... كلكم تحبوها هسة اني شكتلها مثلاً
مصطفى... نجبي يله امشي من كدامي
راحت لغرفتها وهي تصيح وتحجي واني جنت مصدومة من كلامها...صايرة صلفة بكلامها رغم هي جانت حبابة وهادئة...دخلت لغرفتها وضربت الباب حيل صاح بيها مصطفى...
مصطفى... حيوانة اكوملج اربيج تره ادبسزز ماكو احترامات
ابو فارس... مصطفى وفارس وكرار تعالو وراي
اخذهم عمي ودخلوا للاستقبال وعمتي ضاجت...مرت حماي كامت لغرفتها واني اجيت اروح لبيتنا وندستني شيماء وكعدتني...بقيت كاعدة منتظرة مصطفى يطلع حتى نروح لبيتنا..بعد ساعة يله تطلعوا واجه مصطفى وكالي يله كومي تعبان اريد انام...
كمت ورجعنا اني ويا بس وشيماء ورجلها بقوا هناك...واحنه دخلنا للبيت باوعلي مصطفى وسألني....
مصطفى... شوفي لا عبالج ما ادري سبب كلام دلال وياج اعرف كلشي بس منتظر تجين تصارحيني
ايمان... ما فهمت على شنو تحجي
مصطفى... لا فهمتي فلا تضمين عليه شي مرة ثانيه
عافني وراح بدون مينطيني مجال اسأله على شنو يحجي ومعقولة عرف بالي افكر بي...ضل هالشي طول الوقت ياكل بيه واني اريد حل اخلي دلال تعوف هالطريق.
ثاني يوم كملت تنظيف ويه شيماء وعفتها تطبخ بالغدة ورحت لبيت عيالي...اول ما دخلت شفت دلال بالحديقة الظاهر اليوم ما مداومة...رحت لعمتي سلمت عليها وعلى عمي وكعدت يمهم وجانت نيتي اراقب دلال اكثر...
دخلت دلال لغرفتها واجيت اروح وراها وسمعتها تحجي بالموبايل صار عندي فضول اسمعها...تقربت وجانت تحجي ويه صديقتها...رجعت لمكاني يم عمتي وشوية وترخصت ورجعت لبيتنا.
ريم....
تزوج حسين وجانت سارة تخبل بالهدوء والطيبة وصرنا اني وياها وليليان خوات والحمدلله بعيدة عن اختي بس الله عوضني بيهم...
كل يوم نكعد نتقاسم الشغل نطبخ سوة وكلشي نسوي سوية وجان الوضع بالبيت كلش حلوو بس وسام جان طول الوقت مهموم ويفكر هواي...وبيوم احنه كاعدين...
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... ياگمر هلبت شفتهم ...؟
گول كونك صادفتهم
إحچيلنه
شـ بيهم
شـ جاهم
ليش خلّونه بدربهم
وهمه يدرون بـ دمعنه ...
تلومنه الـ وادم وراهم
ياگمر والـ مايغمضن
محد بـ گدنه بچاهم
أخ ياشوغة جفاهم ..💔
ريم... فراش الفاتحه لو شفته ملموم
بنص كلوبنه تلكه الجوادر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودق...
مر الاسبوع واني كل بالي يم علاء وكل يوم اباوعله واتمنى اشبع عيوني منه بس هو هذا الحب شكد ما تبقى قريب من حبيبك متشبع منه وتبقى تشتاقله... شلون راح افاركه شلون أكدر بدونه... جنت ماخذة اجازة ولادة 15 يوم وبعد يومين تخلص...خلصت وداومت اول يوم الي وجان فايتني هواي مواد بس إن شاءلله اكملها...
اجه يوم الاربعاء وجنا كلنا سهرانين حتى نودعهم وصارت الساعة ب3 الفجر وطلعوا وودعناهم وقبل لا يطلعون رجع علاء وصاحني... رحت ورا للغرفة واول ما دخلت حضني بكل قوته مثل الي يخاف يعوفني... حضنته ونزلت دمعتي...
ودق... شلون راح أكدر بدونك
علاء...حبيبتي ديريبالج على نفسج وعلى موسى
ودق...ان شاءالله يروحي وانت ديربالك على نفسك
علاء...إنشاءلله يله رايح
ودق... الله ومحمد وعلي وياك حبيبي
طلع وراحوا ورجعت لغرفتي وحسيت نفسي اشتاقيتله..نمت على الجرباية واستنشقت عطره...اوف شلون راح تخلص ايامي بدونك...ياربي سهل عليهم.
بقيت كاعدة وما كدرت انام...صار الصبح وبدلت وطلعت...اجيت اخذ تكسي توصلني وشفت خالد وكف كبالي بسيارته وهو يكولي...
خالد...صعدي خوية من اليوم اني اوصلج للدوام
ودق...لا ما اريد اتعبك اني اخذ سيارة
خالد...مو عيب خوية شنو ما اريد اتعبك انتم امانة يمي.
ودق...رحم الله وآلديك خوية
صعدت ويا ووصلني للمدرسة والحمدلله ما جانت بعيدة حيل...وصلت ونزلت وتشكرت منه.
ايمان....
صرت اراقب دلال بدون ما تحس بيه واشوف كل تحركاتها وبيوم احنه كاعدين كلنا بيت عيالي...رجعت دلال من المدرسة وكالت لابوها...
دلال...بابا ما اريد المدرسة
ابو فارس... ليش بوية تعوفين المدرسة اكو بنات يتمنن المدرسة شبيج انتي
دلال... ما اريدها ما احبها
ام فارس... خليها تبطل البنية أول وتالي مكانها بيت رجلها
ابو فارس... ليش مو حرامات بله هي وصلت بعدلها سنتين وتخلص
فارس... صدك غبية كومة بنات يتمنن المدرسةبس اهلهن ما يخلوهن
شيماء... لا حبي دلال لا تعوفين مدرستج
دلال... ما اريدها شبيكم ما احب المدرسة
مصطفى... يطبج مرض عليمن نتوسل بيج عوفوها
ايمان... لا حرامات مصطفى لازم نشجعها على المدرسة
دلال... رجاءا انتي لا تدخلين بحياتي
مصطفى... شلون ولج ادبسزز شو ما عندج احترام
ابو فارس... مو عيب عليج هيج تحاجين الاكبر منج
دلال... كلكم تحبوها هسة اني شكتلها مثلاً
مصطفى... نجبي يله امشي من كدامي
راحت لغرفتها وهي تصيح وتحجي واني جنت مصدومة من كلامها...صايرة صلفة بكلامها رغم هي جانت حبابة وهادئة...دخلت لغرفتها وضربت الباب حيل صاح بيها مصطفى...
مصطفى... حيوانة اكوملج اربيج تره ادبسزز ماكو احترامات
ابو فارس... مصطفى وفارس وكرار تعالو وراي
اخذهم عمي ودخلوا للاستقبال وعمتي ضاجت...مرت حماي كامت لغرفتها واني اجيت اروح لبيتنا وندستني شيماء وكعدتني...بقيت كاعدة منتظرة مصطفى يطلع حتى نروح لبيتنا..بعد ساعة يله تطلعوا واجه مصطفى وكالي يله كومي تعبان اريد انام...
كمت ورجعنا اني ويا بس وشيماء ورجلها بقوا هناك...واحنه دخلنا للبيت باوعلي مصطفى وسألني....
مصطفى... شوفي لا عبالج ما ادري سبب كلام دلال وياج اعرف كلشي بس منتظر تجين تصارحيني
ايمان... ما فهمت على شنو تحجي
مصطفى... لا فهمتي فلا تضمين عليه شي مرة ثانيه
عافني وراح بدون مينطيني مجال اسأله على شنو يحجي ومعقولة عرف بالي افكر بي...ضل هالشي طول الوقت ياكل بيه واني اريد حل اخلي دلال تعوف هالطريق.
ثاني يوم كملت تنظيف ويه شيماء وعفتها تطبخ بالغدة ورحت لبيت عيالي...اول ما دخلت شفت دلال بالحديقة الظاهر اليوم ما مداومة...رحت لعمتي سلمت عليها وعلى عمي وكعدت يمهم وجانت نيتي اراقب دلال اكثر...
دخلت دلال لغرفتها واجيت اروح وراها وسمعتها تحجي بالموبايل صار عندي فضول اسمعها...تقربت وجانت تحجي ويه صديقتها...رجعت لمكاني يم عمتي وشوية وترخصت ورجعت لبيتنا.
ريم....
تزوج حسين وجانت سارة تخبل بالهدوء والطيبة وصرنا اني وياها وليليان خوات والحمدلله بعيدة عن اختي بس الله عوضني بيهم...
كل يوم نكعد نتقاسم الشغل نطبخ سوة وكلشي نسوي سوية وجان الوضع بالبيت كلش حلوو بس وسام جان طول الوقت مهموم ويفكر هواي...وبيوم احنه كاعدين...
دخل وسام من الشغل وراح بوجها للغرفةوهو ضايج وما اعرف السبب شنو...صاح عليه ورحت وراه.. دخلت للغرفة ولكيته متمدد واني مستغربة صارله جم يوم يرجع تعبان...
ريم...شبيك وسام ليش مهموم
وسام...تعبان وحاس ضيق بصدري
ريم... روح للطبيب شوف شكو
وسام...ميحتاج هسة اقرأ قران ارتاح
ريم...ماشي
وسام...تعالي دلكيلي ظهري تعبان
رحت يمه وبديت اسويله مساج لظهره...جان وسام كولش ملتزم ماكو يوم فاتته صلاة الليل ومرات يكعدني لصلاة الفجر إذا اني ما اكعد.
باوعلي وهو يبتسم ويكولي...
وسام... ريم اوصيج الله عليج لا تضربين علاوي
ريم... لا والله ما اضربه بس من يوكح يستاهل
وسام... لا ريم بداعت امج لا تضربينه بعد
ريم... ماشي تدلل
شويه واجه علاوي وكالعادة لازم ينام بحضن وسام وبعدها دخلت زينب وهي راجعة من المدرسة بنيتي شطورة وهادئة كولش.
بدت تمر الأيام ووسام جان طول الوقت مهموم وضايج واني كل يوم اسأله وميجاوبني...ليليان دخلت بشهر الثامن وجنه منخليها تشتغل نخاف عليها...وسارة مصارلها شهر وكامت تلح تريد تطفل ويومية تدعي تريد تحمل.
بعد مرور شهر كامل... ليليان دخلت بشهر التاسع واحنه كل يوم ننفزع بسبب صياحها لأن كامت تجيها ألالام الولادة...وبيوم بليل كملنا شغلنا اني والبنات وكعدنا كلنا العائلة ووسام كاعد يمنه شويه وصاح وسام وكلنا طفرنا اله...
الحجية...شبيك يمه
وسام...ما اعرف اجاني الم قوي بصدري
ابو حسن...بوية خلي اخذك للمستشفى كوم
وسام...لا خالي ميحتاج ما بيه شي
الحجية... يمه باجر تروح للدكتور ان شاءالله
وسام...ان شاءالله
كام وسام وراح للغرفة، رحت اني ورا واول ما دخلت الغرفه...سحبني وسام وحضني حيل..
ريم...وسام شبيك
وسام...مشتاقلج
ريم... لعد شبيك احس وجهك اصفر
وسام...لا ما بيه شي
اخذني بحضنه وجانت اول ليلة وسام يتقربلي وما اشمئز منه وكانه كلبي حاس بشي...
كام وراح سبح ورجع فرش سجادته وكعد يصلي... استغربت وكوتله...
ريم...ليش تصلي هسة انت دائماً تصلي قبل صلاة الفجر
وسام...احسن خاف تاخذني النومة
ريم...ماشي كعدني لصلاة الفجر فدوة
وسام...كومي اسبحي لا تنامين وانتي مو طاهرة
ريم...اسبح قبل الصلاة مو هسة
وسام...كومي لا تخلين الشيطان يوسسلج مو زين النوم وانتي مو طاهرة.
ريم...شبيك وسام تره والله تعبانه
وسام... يالله تعوذي من الشيطان وكومي
ريم...ماشي
كمت بتململ واني متعاجزة لأن صدك تعبانة اريد انام...سبحت ورجعت لكيت وسام حاضن علاوي ودموعه تجري...بعدين رجع علاوي لفراشه واخذ سجاد وبجه بجي خله كلبي يتكسر وجان يحجي ويه سجاد هو نايم ويكوله...
وسام... حبيبي أنت جانت امك تتمناك ومن جابتك ماتت ونحرمت منك نولدت يتيم مثلي اني عشت من صغري يتيم... الله يقدرني واعوضك.
وبعدها دنك على زينب وباسها وهو يمسد بشعرها...
وسام...اوف انتي احس وره هدوئج عذاب يمكن تتذكرين والدتج الماتت كبال عينج وجاي تحنين الها.
بعدين استغربت لما شال ابو الاكبر،ونومه بحضنه...تقربت يمه وكوتله...
ريم... وسام شبيك اليوم
وسام... ما بيه شي بس من زمان ما حضنت جهالي
ريم... انت خوفتني والله
وسام....هههههههه نامي على شنو الخوف
نمت واني بالجهة الثانية فجأة سحبني وخلاني بحضنه وهمس باذني...
وسام... أحبج
نمنا وما حسيت غير على اذان الفجر ارتفع...استغربت اليوم وسام ما كعدني... كمت توضيت ورجعت فرشت سجادتي...صليت وكمت كعدت وسام....
تقربت يمه واني اصيحله... وسام وسام كوم صارت صلاة الصبح اول تالي تفوتها.
ـ هاي شبيك وسام معقولة ما تصلي اليوم
استغربت من وسام كل مرة مرتين اكعده يطفر بس هالمرة اصيح وميسمعني...
ـ وسام راح اجيب مي واذب عليك
هنا بده الخوف يتملكني وجانت رجليه ترجف وكلبي بده ينبض بقوة وكانه اني بسباق...وسام فدوة حاجيني الله يخليك كوم
... تجرأت ودنكت علي وتمنيت لو ما مدنكة
حاولت اسمع تنفسه وصوت كلبه بس ماكو... كلبه واكف وسام راح.
صحت بكل صوتي...وسااااااااااام
صيحة جانت كفيلة يكعد الكل على أثرها...اجوا كلهم اللتموا على وسام واني جانت حالتي مثل الي جاي يحترك بنار...
بديت ارجع ليورة واني اصيح...لا وسام ما مات متاكدة ما مات
فقدت توازني ووكعت وصرت ازحف ليورة واني اتمنى واحد منهم يباوعلي ويكولي وسام ما بي شي...جنت مركزة نظري علي وتمنيت اشوفه يكعد ويبتسملي نفس ابتسامته الحلوة.
بعدها ارتفع صياح خالتي والبنات وما اشوف شي غير صياح وجثة وسام كبالي واني حاصرة نفسي بالزاوية...مرت ثواني وفقدت وبعدها ما حسيت بشي.
ما اعرف شكد مر من الوقت وصحيت واني مرعوبة...صحت بصوت... وسام وينه وين راح
لكيت نفسي بالمستشفى ويمي حسن وليليان وهي تبجي وحسن يفرفح...
ريم...شبيك وسام ليش مهموم
وسام...تعبان وحاس ضيق بصدري
ريم... روح للطبيب شوف شكو
وسام...ميحتاج هسة اقرأ قران ارتاح
ريم...ماشي
وسام...تعالي دلكيلي ظهري تعبان
رحت يمه وبديت اسويله مساج لظهره...جان وسام كولش ملتزم ماكو يوم فاتته صلاة الليل ومرات يكعدني لصلاة الفجر إذا اني ما اكعد.
باوعلي وهو يبتسم ويكولي...
وسام... ريم اوصيج الله عليج لا تضربين علاوي
ريم... لا والله ما اضربه بس من يوكح يستاهل
وسام... لا ريم بداعت امج لا تضربينه بعد
ريم... ماشي تدلل
شويه واجه علاوي وكالعادة لازم ينام بحضن وسام وبعدها دخلت زينب وهي راجعة من المدرسة بنيتي شطورة وهادئة كولش.
بدت تمر الأيام ووسام جان طول الوقت مهموم وضايج واني كل يوم اسأله وميجاوبني...ليليان دخلت بشهر الثامن وجنه منخليها تشتغل نخاف عليها...وسارة مصارلها شهر وكامت تلح تريد تطفل ويومية تدعي تريد تحمل.
بعد مرور شهر كامل... ليليان دخلت بشهر التاسع واحنه كل يوم ننفزع بسبب صياحها لأن كامت تجيها ألالام الولادة...وبيوم بليل كملنا شغلنا اني والبنات وكعدنا كلنا العائلة ووسام كاعد يمنه شويه وصاح وسام وكلنا طفرنا اله...
الحجية...شبيك يمه
وسام...ما اعرف اجاني الم قوي بصدري
ابو حسن...بوية خلي اخذك للمستشفى كوم
وسام...لا خالي ميحتاج ما بيه شي
الحجية... يمه باجر تروح للدكتور ان شاءالله
وسام...ان شاءالله
كام وسام وراح للغرفة، رحت اني ورا واول ما دخلت الغرفه...سحبني وسام وحضني حيل..
ريم...وسام شبيك
وسام...مشتاقلج
ريم... لعد شبيك احس وجهك اصفر
وسام...لا ما بيه شي
اخذني بحضنه وجانت اول ليلة وسام يتقربلي وما اشمئز منه وكانه كلبي حاس بشي...
كام وراح سبح ورجع فرش سجادته وكعد يصلي... استغربت وكوتله...
ريم...ليش تصلي هسة انت دائماً تصلي قبل صلاة الفجر
وسام...احسن خاف تاخذني النومة
ريم...ماشي كعدني لصلاة الفجر فدوة
وسام...كومي اسبحي لا تنامين وانتي مو طاهرة
ريم...اسبح قبل الصلاة مو هسة
وسام...كومي لا تخلين الشيطان يوسسلج مو زين النوم وانتي مو طاهرة.
ريم...شبيك وسام تره والله تعبانه
وسام... يالله تعوذي من الشيطان وكومي
ريم...ماشي
كمت بتململ واني متعاجزة لأن صدك تعبانة اريد انام...سبحت ورجعت لكيت وسام حاضن علاوي ودموعه تجري...بعدين رجع علاوي لفراشه واخذ سجاد وبجه بجي خله كلبي يتكسر وجان يحجي ويه سجاد هو نايم ويكوله...
وسام... حبيبي أنت جانت امك تتمناك ومن جابتك ماتت ونحرمت منك نولدت يتيم مثلي اني عشت من صغري يتيم... الله يقدرني واعوضك.
وبعدها دنك على زينب وباسها وهو يمسد بشعرها...
وسام...اوف انتي احس وره هدوئج عذاب يمكن تتذكرين والدتج الماتت كبال عينج وجاي تحنين الها.
بعدين استغربت لما شال ابو الاكبر،ونومه بحضنه...تقربت يمه وكوتله...
ريم... وسام شبيك اليوم
وسام... ما بيه شي بس من زمان ما حضنت جهالي
ريم... انت خوفتني والله
وسام....هههههههه نامي على شنو الخوف
نمت واني بالجهة الثانية فجأة سحبني وخلاني بحضنه وهمس باذني...
وسام... أحبج
نمنا وما حسيت غير على اذان الفجر ارتفع...استغربت اليوم وسام ما كعدني... كمت توضيت ورجعت فرشت سجادتي...صليت وكمت كعدت وسام....
تقربت يمه واني اصيحله... وسام وسام كوم صارت صلاة الصبح اول تالي تفوتها.
ـ هاي شبيك وسام معقولة ما تصلي اليوم
استغربت من وسام كل مرة مرتين اكعده يطفر بس هالمرة اصيح وميسمعني...
ـ وسام راح اجيب مي واذب عليك
هنا بده الخوف يتملكني وجانت رجليه ترجف وكلبي بده ينبض بقوة وكانه اني بسباق...وسام فدوة حاجيني الله يخليك كوم
... تجرأت ودنكت علي وتمنيت لو ما مدنكة
حاولت اسمع تنفسه وصوت كلبه بس ماكو... كلبه واكف وسام راح.
صحت بكل صوتي...وسااااااااااام
صيحة جانت كفيلة يكعد الكل على أثرها...اجوا كلهم اللتموا على وسام واني جانت حالتي مثل الي جاي يحترك بنار...
بديت ارجع ليورة واني اصيح...لا وسام ما مات متاكدة ما مات
فقدت توازني ووكعت وصرت ازحف ليورة واني اتمنى واحد منهم يباوعلي ويكولي وسام ما بي شي...جنت مركزة نظري علي وتمنيت اشوفه يكعد ويبتسملي نفس ابتسامته الحلوة.
بعدها ارتفع صياح خالتي والبنات وما اشوف شي غير صياح وجثة وسام كبالي واني حاصرة نفسي بالزاوية...مرت ثواني وفقدت وبعدها ما حسيت بشي.
ما اعرف شكد مر من الوقت وصحيت واني مرعوبة...صحت بصوت... وسام وينه وين راح
لكيت نفسي بالمستشفى ويمي حسن وليليان وهي تبجي وحسن يفرفح...
باوعتلها وكوتلها...
ريم... وينه ليليان وين وسام هذا زوجي الي عمره ما اذاني بكلمة هذا ابو جهالي كوليلي وين وديتو
ليليان... مات وسام ريم مات
ريم... ما مات لا تجذبون عليه الله يخليج كليلي هذا كله جذب
حسن... خوية على كيفج فدوة لا يصير بيج شي تره عندج ضعف
ريم... وشنو الفائدة من حياتي
ليليان.... كافي ريم الله يخليج والله مو زين عليج
ريم.... اخذوني يمه الله يخليكم اريد اشوفه اخر مره
اخذوني واني جنت جسد هزيل يبحث عن اخر لحظات ويه وسام حتى اعوضه بيهم...لو جنت ادري بيك تضيع مني جان كتلك سامحني.
رجعنا للبيت واني بدون شعور...فتحت الباب ودخلت اركض وشفت البيت مكلوب...الكل موجود وشفت الكل يلطم ويصرخ...جانت فاجعة عمري مراح انسى هذاك اليوم لا والله ابد ما انسى...
خالاته كطعن نفسهن وهنة يصرخن علي وخواله والكل جان يصرخ ويلطم وخالتي وخالو ابو حسن شفتهم مشككين ملابسهم ويلطمون...
اما الحجية فهنا الفاجعة ضربتها جلطة وسكنت المستشفى... دخلت جوة وشفت تابوته والكل محاوطينه...ركضت وشمرت نفسي علي واني احس ضاع كل الحجي مني...
ريم... ليش عفتني وليش من اسئلك شبيك مدكلي ليش كوم وحاجيني كافي لا تبقى ساكت الله يخليك كوم...ليش وسام ليش ما كتلي ليش... الله يخليك حاجيني وسام منو الي وسام كوم والله ما ازعلك بكلمة بعد بس كوم.
نهاريت واني احاجي واريد منه جواب بس ماكو جواب... جانوا مقررين العصر يدفنوا واني حضنته ونمت وجان الكل يصرخ ويبجي ما حسينه غير على خبر الحجية صابتها جلطة ثانيه وحالتها خطرة بالمستشفى...راح حسن الها وخالو ما قبل يروح لأن ميريد يعوف وسام... كل شويه ووحدة من خالاته تصرخ وتشك هدومها...جنت كل شويه واباوعله واكول هسة يكوم ويطلع كل هذا حلم...جنت اتمنى واحد يصيحني ويكولي كل هذا جذب اريد احد يجذبني بس ماكو...
مر الوقت وصار لازم يدفنوا...فرفحت روحي وحضنت التابوت وجنت اتوسللهم مياخذوا...بست اديهم حتى مياخذو بس اخذوا وطلعوا...انهاريت وطلعت اركض ورا وصحت... وسام المن عفتني
ما قبلوا ياخذوني حتى لا تسيئ حالتي بس نهاريت وصرخت بكل صوتي واني اتوسللهم ياخذوني وياهم...اخذتني خالتي وياها وهي تنعى وتصرخ....
ام حسن... ولك يمه وسام شفت بشبابك يمه بعدك صغيرون يمه والله بمعزة حسن وحسين
جانت لحظات ما اتمناها لعدوي... وصلنا هناك واني خالاته لازماتني لأن كل لحظة افقد ويصحوني...نزلوا الزلم كلهم واني نزلت وراهم... اسوء لحظات حياتي واني اشوفهم ينزلونه بالكبر وخالتي نهارت واني فرفحت روحي واجاني خالو وحضني وهو يكولي...
ابو حسن... لازم تصيرين قوية بنيتي وراج امانة خلاها الج وسام
وحدة من خالاته نهارت وشكت ملابسها بنص الزلم وركضن خواتها سترنها...جانت تصرخ وتبجي...
ام ريام... ولك وسام يمه صغيرون ما يلوكلك التراب كوم يمه فدوتك ربي ليش هيج بعزيز كلوبنا...ولكم لا تذبون علي تراب خطيه وجها الحلو يخرب يمه الله يخليكم على كيفكم ولك وسام كوم وانام اني بدالك فدوة لاسمك اللهي الك بيها ارادة ولك وسام يمه وليداتك منو الهم وسام فدوة اروحلك حاجيني الله يخليكم لا تأذونه نزلوا على كيفكم فدوة اروحلكم عزيز كلبي لا تأذونا
جانت كلماتها مثل الملح ترشه يجروحنا وكل واحد بينا ماخذ مكان ومحتار بهمة...نزلوا وهالو علي التراب واني حسيت نفسي انتهيت اريد اصرخ اريد اطلع هالنار الي تاكل بيه...صرخت بكل صوتي واني اللطم شمرت عباتي وركضت على كبره وبعدها ما حسيت بشي.
بعد ساعتين صحيت وشفت نفسي بالمستشفى ويمي خالو وخالتي وحسن... باوعتلهم وشفت دموعهم ما ناشفة...باوعلي خالو واجاني وهو يبجي...حضني وهو يوصيني..
أبو حسن... بنيتي هذا امر الله ولازم تصيرين قوية بوية وسام عافلج امانة وليداته وجهاله اربعتهم بركبتج صح ذولة جهال اختج بس هو رباهم ووسام كاتب وصيته ومودعها عند المحامي بس صيري قوية وكومي على حيلج حتى نشوف الوضع شلون يصير
ام حسن... يمه ريم والله جمرة فراكه ما تطفى بس شنسوي لا اعتراض على أمر الله بس يمه لازم تتقوين عندج جهال يردون يشوفوج قوية...يمه وليدج علاوي موت نفسه من البجي على ابو وهذا نايم بالمستشفى لازم تكومين وتديرين بالج علي
ريم... شبي علاوي خالة فدوة كولي غيرها
ام حسن... يمه وليدج فاقد من البارحه لليوم والدكتور يكول الولد متعرض لصدمة وممكن يدخل بغيبوبة.
ريم... لا ياربي فدوتك اللهي ما بيه جرح وسام بعده اخضر
اخذوني للغرفة الي مخلين بيها علاوي ونمرد كلبي واشوف وليدي مدد وعلى جسمه الاجهزة... اجيت ادخله والدكتور ما قبل...توسلتله واني دموعي ما سكتت...
ريم... فدوة دكتور ابني
الدكتور...انتي امه
ريم...اي
الدكتور...ماشي ادخلي
ريم... وينه ليليان وين وسام هذا زوجي الي عمره ما اذاني بكلمة هذا ابو جهالي كوليلي وين وديتو
ليليان... مات وسام ريم مات
ريم... ما مات لا تجذبون عليه الله يخليج كليلي هذا كله جذب
حسن... خوية على كيفج فدوة لا يصير بيج شي تره عندج ضعف
ريم... وشنو الفائدة من حياتي
ليليان.... كافي ريم الله يخليج والله مو زين عليج
ريم.... اخذوني يمه الله يخليكم اريد اشوفه اخر مره
اخذوني واني جنت جسد هزيل يبحث عن اخر لحظات ويه وسام حتى اعوضه بيهم...لو جنت ادري بيك تضيع مني جان كتلك سامحني.
رجعنا للبيت واني بدون شعور...فتحت الباب ودخلت اركض وشفت البيت مكلوب...الكل موجود وشفت الكل يلطم ويصرخ...جانت فاجعة عمري مراح انسى هذاك اليوم لا والله ابد ما انسى...
خالاته كطعن نفسهن وهنة يصرخن علي وخواله والكل جان يصرخ ويلطم وخالتي وخالو ابو حسن شفتهم مشككين ملابسهم ويلطمون...
اما الحجية فهنا الفاجعة ضربتها جلطة وسكنت المستشفى... دخلت جوة وشفت تابوته والكل محاوطينه...ركضت وشمرت نفسي علي واني احس ضاع كل الحجي مني...
ريم... ليش عفتني وليش من اسئلك شبيك مدكلي ليش كوم وحاجيني كافي لا تبقى ساكت الله يخليك كوم...ليش وسام ليش ما كتلي ليش... الله يخليك حاجيني وسام منو الي وسام كوم والله ما ازعلك بكلمة بعد بس كوم.
نهاريت واني احاجي واريد منه جواب بس ماكو جواب... جانوا مقررين العصر يدفنوا واني حضنته ونمت وجان الكل يصرخ ويبجي ما حسينه غير على خبر الحجية صابتها جلطة ثانيه وحالتها خطرة بالمستشفى...راح حسن الها وخالو ما قبل يروح لأن ميريد يعوف وسام... كل شويه ووحدة من خالاته تصرخ وتشك هدومها...جنت كل شويه واباوعله واكول هسة يكوم ويطلع كل هذا حلم...جنت اتمنى واحد يصيحني ويكولي كل هذا جذب اريد احد يجذبني بس ماكو...
مر الوقت وصار لازم يدفنوا...فرفحت روحي وحضنت التابوت وجنت اتوسللهم مياخذوا...بست اديهم حتى مياخذو بس اخذوا وطلعوا...انهاريت وطلعت اركض ورا وصحت... وسام المن عفتني
ما قبلوا ياخذوني حتى لا تسيئ حالتي بس نهاريت وصرخت بكل صوتي واني اتوسللهم ياخذوني وياهم...اخذتني خالتي وياها وهي تنعى وتصرخ....
ام حسن... ولك يمه وسام شفت بشبابك يمه بعدك صغيرون يمه والله بمعزة حسن وحسين
جانت لحظات ما اتمناها لعدوي... وصلنا هناك واني خالاته لازماتني لأن كل لحظة افقد ويصحوني...نزلوا الزلم كلهم واني نزلت وراهم... اسوء لحظات حياتي واني اشوفهم ينزلونه بالكبر وخالتي نهارت واني فرفحت روحي واجاني خالو وحضني وهو يكولي...
ابو حسن... لازم تصيرين قوية بنيتي وراج امانة خلاها الج وسام
وحدة من خالاته نهارت وشكت ملابسها بنص الزلم وركضن خواتها سترنها...جانت تصرخ وتبجي...
ام ريام... ولك وسام يمه صغيرون ما يلوكلك التراب كوم يمه فدوتك ربي ليش هيج بعزيز كلوبنا...ولكم لا تذبون علي تراب خطيه وجها الحلو يخرب يمه الله يخليكم على كيفكم ولك وسام كوم وانام اني بدالك فدوة لاسمك اللهي الك بيها ارادة ولك وسام يمه وليداتك منو الهم وسام فدوة اروحلك حاجيني الله يخليكم لا تأذونه نزلوا على كيفكم فدوة اروحلكم عزيز كلبي لا تأذونا
جانت كلماتها مثل الملح ترشه يجروحنا وكل واحد بينا ماخذ مكان ومحتار بهمة...نزلوا وهالو علي التراب واني حسيت نفسي انتهيت اريد اصرخ اريد اطلع هالنار الي تاكل بيه...صرخت بكل صوتي واني اللطم شمرت عباتي وركضت على كبره وبعدها ما حسيت بشي.
بعد ساعتين صحيت وشفت نفسي بالمستشفى ويمي خالو وخالتي وحسن... باوعتلهم وشفت دموعهم ما ناشفة...باوعلي خالو واجاني وهو يبجي...حضني وهو يوصيني..
أبو حسن... بنيتي هذا امر الله ولازم تصيرين قوية بوية وسام عافلج امانة وليداته وجهاله اربعتهم بركبتج صح ذولة جهال اختج بس هو رباهم ووسام كاتب وصيته ومودعها عند المحامي بس صيري قوية وكومي على حيلج حتى نشوف الوضع شلون يصير
ام حسن... يمه ريم والله جمرة فراكه ما تطفى بس شنسوي لا اعتراض على أمر الله بس يمه لازم تتقوين عندج جهال يردون يشوفوج قوية...يمه وليدج علاوي موت نفسه من البجي على ابو وهذا نايم بالمستشفى لازم تكومين وتديرين بالج علي
ريم... شبي علاوي خالة فدوة كولي غيرها
ام حسن... يمه وليدج فاقد من البارحه لليوم والدكتور يكول الولد متعرض لصدمة وممكن يدخل بغيبوبة.
ريم... لا ياربي فدوتك اللهي ما بيه جرح وسام بعده اخضر
اخذوني للغرفة الي مخلين بيها علاوي ونمرد كلبي واشوف وليدي مدد وعلى جسمه الاجهزة... اجيت ادخله والدكتور ما قبل...توسلتله واني دموعي ما سكتت...
ريم... فدوة دكتور ابني
الدكتور...انتي امه
ريم...اي
الدكتور...ماشي ادخلي
دخلت يمه وركضت حضنته...
ريم...يبعد روحي كوم وليدي يبعد امك لا تفجعني
اجت دكتورة وهي تباوعلي بنظرة شفقة والم...تقربت يمي وكلتلي...
الدكتورة...ماما الطفل ممكن يدخل بغيبوبة شنو الصدمة الي تعرضلها
ريم... ابو مات وهو متعلق بي كولش
الدكتوره... سودة عليه حبيبي
ريم... دكتورة فدوة كليلي اكو علاج او شي يرجعلي ابني
دكتورة... ادعيله يصحه قبل 48 ساعة
ريم... اللهي توكلت عليك وودعت وليدي يمك فدوة لاسمك اللهي لا تردني.
طلعت من يمه ورحت لخالو وكوتله....
ريم... امشي خالو
ابو حسن...شكو بوية وين
ريم... اخذني للحسين اريد اشكيله واذب همومي يمه
أبو حسن... فدوة لاسمه ابا عبدالله اي بوية امشي ما يقصرون أبد
رحنا اني وخالو للامام الحسين...واول ما دخلت نزلت دمعتي وكتله...
ريم... اني جايتك طالبة حاجة واحلفك بعبد الله الرضيم تكوملي وليدي بالسلامة... راح اعوف الحاجة يمك وادري بيك ما تردني.
رحت للشباك ولزمته وذبيت كل قهري يمه...صرخت وبجيت وجانن النسوان كل الي تفوت من يمي تمسح على راسي ودكولي...الله يبرد كلبج
كمت صليت ودعيت واجيت اطلع...باوعت للحضرة وكتله...
ريم... اني رايحة بس حاجتي بقت يمك ياابا عبدالله وليدي بحمايتك.
رجعنا للمستشفى واني حسيت براحه مو طبيعية عبالك هستوني نولدت... مر الوقت واني ما بطلت دعاء وجان املي بالله قوي...مرت 20 ساعة وعلاوي على حالته...ثاني يوم الصبح وبعد ما مر 25 ساعة... اجه الدكتور يركض ودخل لغرفة علاوي...اجيت ادخل ورا وما خلوني... بقيت اصرخ واريد احد يفهمني شبي ابني...
بعد نص ساعة طلع الدكتور... ركضنا علي واحنه متلهفين نسمعها منه...
ريم...فدوة دكتور كولي ابني ما بي شي
الدكتور... الحمدلله الطفل بده يصحى وحاليا هو تحت العنايه تكدرون تشوفوا
ريم... الحمدلله والشكر اللهي
دخلنا لغرفة علاوي وجان هو صاحي يباوعلنا...وصلت يمه وهو شافني وكام يبجي...
علي.. ماما وين بابا
ريم...حبيبي بابا بالجنة
علي... يعني ميرجع
ريم... حبيبي لا تحجي هيج لأزم تطيب حتى نروح نشوف بابا
بعد مرور 12 ساعة بعد ما صحى علاوي...انطانه الدكتور الاذن حتى نطلعه...طلعنا ورجعنا للبيت وننصدم بخبر الحجية نشلت على أثر الجلطة... رجع الصراخ والبجي بس دخلت الحجية وهي على الكرسي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يرحم وسام 💔💔
أكثر انسان راح يتأذى بفراك وسام هو علاوي والحجية 💔
فعلاً فقدان انسان عزيز منكدر نوصفه...الله يساعد كلبج يا ريم..الله يساعد كل كلب فاقد عزيز.
توقعاتكم للقادم...؟
هل ستكون هذه نقطة خلاص ريم وعودتها الى خالد أم للقدر كلامٌ آخر؟؟
كونوا انتم كونوا بخير...🌺
نرجــس صــادق ✍️
ريم...يبعد روحي كوم وليدي يبعد امك لا تفجعني
اجت دكتورة وهي تباوعلي بنظرة شفقة والم...تقربت يمي وكلتلي...
الدكتورة...ماما الطفل ممكن يدخل بغيبوبة شنو الصدمة الي تعرضلها
ريم... ابو مات وهو متعلق بي كولش
الدكتوره... سودة عليه حبيبي
ريم... دكتورة فدوة كليلي اكو علاج او شي يرجعلي ابني
دكتورة... ادعيله يصحه قبل 48 ساعة
ريم... اللهي توكلت عليك وودعت وليدي يمك فدوة لاسمك اللهي لا تردني.
طلعت من يمه ورحت لخالو وكوتله....
ريم... امشي خالو
ابو حسن...شكو بوية وين
ريم... اخذني للحسين اريد اشكيله واذب همومي يمه
أبو حسن... فدوة لاسمه ابا عبدالله اي بوية امشي ما يقصرون أبد
رحنا اني وخالو للامام الحسين...واول ما دخلت نزلت دمعتي وكتله...
ريم... اني جايتك طالبة حاجة واحلفك بعبد الله الرضيم تكوملي وليدي بالسلامة... راح اعوف الحاجة يمك وادري بيك ما تردني.
رحت للشباك ولزمته وذبيت كل قهري يمه...صرخت وبجيت وجانن النسوان كل الي تفوت من يمي تمسح على راسي ودكولي...الله يبرد كلبج
كمت صليت ودعيت واجيت اطلع...باوعت للحضرة وكتله...
ريم... اني رايحة بس حاجتي بقت يمك ياابا عبدالله وليدي بحمايتك.
رجعنا للمستشفى واني حسيت براحه مو طبيعية عبالك هستوني نولدت... مر الوقت واني ما بطلت دعاء وجان املي بالله قوي...مرت 20 ساعة وعلاوي على حالته...ثاني يوم الصبح وبعد ما مر 25 ساعة... اجه الدكتور يركض ودخل لغرفة علاوي...اجيت ادخل ورا وما خلوني... بقيت اصرخ واريد احد يفهمني شبي ابني...
بعد نص ساعة طلع الدكتور... ركضنا علي واحنه متلهفين نسمعها منه...
ريم...فدوة دكتور كولي ابني ما بي شي
الدكتور... الحمدلله الطفل بده يصحى وحاليا هو تحت العنايه تكدرون تشوفوا
ريم... الحمدلله والشكر اللهي
دخلنا لغرفة علاوي وجان هو صاحي يباوعلنا...وصلت يمه وهو شافني وكام يبجي...
علي.. ماما وين بابا
ريم...حبيبي بابا بالجنة
علي... يعني ميرجع
ريم... حبيبي لا تحجي هيج لأزم تطيب حتى نروح نشوف بابا
بعد مرور 12 ساعة بعد ما صحى علاوي...انطانه الدكتور الاذن حتى نطلعه...طلعنا ورجعنا للبيت وننصدم بخبر الحجية نشلت على أثر الجلطة... رجع الصراخ والبجي بس دخلت الحجية وهي على الكرسي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يرحم وسام 💔💔
أكثر انسان راح يتأذى بفراك وسام هو علاوي والحجية 💔
فعلاً فقدان انسان عزيز منكدر نوصفه...الله يساعد كلبج يا ريم..الله يساعد كل كلب فاقد عزيز.
توقعاتكم للقادم...؟
هل ستكون هذه نقطة خلاص ريم وعودتها الى خالد أم للقدر كلامٌ آخر؟؟
كونوا انتم كونوا بخير...🌺
نرجــس صــادق ✍️
رواية #طريق_إلى_النار
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... حتى..!
لو مآ بيك
آمل وآعدني بيك
آزرعلي صدفه بـ كُل درب
يمكن آجيك..!
ريم.... ما لحظة فرح بالعمر
كلش يا ورد ذبلان
خدرني الوكت وبلا خمر سكران
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم...
ثاني يوم نصبنا الجادر وجانت اسوء أيام حياتنه وخلصت ايام الفاتحة بين الحجية وعلاوي كل شويه ننقل واحد للمستشفى... جنت صابرة ومصبرة نفسي علمود علاوي ما ينهار، لحد ما خلصت الفاتحة وكل واحد بينه كلبه مجمور واني حايرة بعلاوي الي رفض الأكل نهائيا وبدت حالته تسوء وكل يوم اودي للمستشفى... صدك احتاجيت وسام بهاللحظة...
وبعد مرور اسبوعين على وفاة وسام... جانت الحجية مشلولة واني انتقلت بغرفتها حتى اخدمها وهم لازمة عدة ما اطلع أبد... زينب اخذتها ليليان تقريها ويه ابنها وسجاد وابو الأكبر يمي وجانت سارة هي متكفلة بشغل البيت...
بيوم احنه كاعدين واجه خالو... لبست عباية وحجابي وحجيت وياا...
ابو حسن... بوية ريم وسام كاتب وصيته عند المحامي وراح اجيبها واقراها كبالج.
ريم... الي تشوفه مناسب سوي خالو
أبو حسن... خوش بوية
تمر الأيام والحجية طول الوقت دمعتها بعينها... وبس تصيح...
الحجية... ودوني لوسام، نايم جوة التراب واني هنا
ريم... حجية ميصير تسوين بنفسج هيج انتي مريضه
الحجية... اريده اريد ابني اريده ودوني يمه
ابو حسن... يمه والله اوديج اله بس شويه اريدج تتحسنين
الحجية... كلشي ما بيه ودوني اريد اشوف التراب خرب وجها ومعانيه الحلوة لو هو نفسه وليدي اريد اعاتبه شلون يعوفني جمرة امه لسه ما طفت
ريم... فدوة حجية علاوي يشوفج هيج ويتخبل والله هو امانة وسام كل يوم جان يكولي علاوي وعلاوي شكد يحب أبو الاكبر بس ما وصاني علي بكد ما وصاني على علاوي
الحجية... اوف يمه ولكم نار بكلبي واحد منكم يطفيها ربي شنو مقصرين ربي لو ماخذ واحد من ولدي ولا وسام
علت الاصوات بالبجي والصريخ وهاي كل يوم نفتح جروحنا ونكعد نبجي ونصرخ بس ماكو فائدة... ما حسيت على علاوي من كام وعافني.
بعد 20 دقيقة تقريباً باوعت علاوي ما موجود... صحت بصوت...
ريم... علاوي وين ابني وين
ابو حسن... مو جان هنا وين راح
ام حسن... يااا يمه وليدج مو جان بحضنج وين راح
ريم... ما ادري والله ماانتبهت علي من طلع
ركضنا كل واحد يدور بجهة وكلبنا البيت كلاب وعلاوي ماكو... بوقتها صدك مات حيلي وثكلن رجليه ووكعت من طولي... صرخت بكل صوتي ونسيت اني لازمة عدة...
ريم... جيبولي ابني الله يخليكم ابني اموت اني ولا هو يصيرلة شي امانة وسام هذا
طفر حسن وحسين وطلعوا يدورون علي بره واني اصرخ واللطم وكرهت نفسي شلون غفلت عنه..
بعد ساعة وماكو اي خبر عنه وخالتي تهدأ بيه وليليان لازمة جهالي بايدها... جان سجاد يمشي عمره سنتين... وابو الأكبر عمره سنة.
شويه ورجعوا وهمة يباوعولي ومثل الي يكلولي... ماكو ابنج ضاع
طفرت على خالو وبست ايده...
ري... ابوس ايدك اريد ابني
ابو حسن... ولج بوية والله اجيبه الج بس لا تسوين بروحج هيج
ريم... اريد ابني فدوة اروحلكم
ربي ليش اللهي شمسوية وهيج اختباري صعب... جنت احجي بصوت عالي والكل كام يبجي ويهدأون بيه...
بعد ساعتين واني فرفحت... كمت لبست عباتي وطلعت ركض للشارع... لزمتني خالتي وهي دكولي...
ام حسن... ولج يمه وين رايحة
ريم... ادور على ابني
ام حسن... تعالي رجعي وين تلكينه يمه اكعدي ما يصير تطلعين
ريم... فدوة اروحلج خالة انتي ام وتعرفين كلب الوالدة خليني اروح
ام حسن... يمه والله حاسه بعذابج تره اني هم فاكدة بس اكعدي بلكت هسة يجيبونه الولد
ريم... خابريهم ابوس ايدج
ام حسن... اي يمه هسة اخابرهم بس ارجعي فدوة
رجعتني خالتي واتصلت على خالو وماكو جواب... رجعت اتصلت ومحد جاوبها...
لحد ما صار الليل واني هنا نهاريت وكمت اصرخ واللطم بكل صوتي...
ريم... ولج يمه ابني راح الامانة راحت ولكم موتوني لحظة ما ابقى عايشة إذا ما يرجع علاوي.
هنا اني صدك نهاريت واحس نفسي نار جهنم بكلبي كمت اكوم واوكع وخالتي لازمتني والحجية تبجي وسارة تنحب... كمت وركضت للشارع بدون عباية... فقدت وما حسيت بنفسي شحجيت... وكفت بااشارع وصرخت...
ريم... ما بيكم خير يجيبلي ابني ولكم ابني راح من ايدي وينكم وينكم فدوة اروحلكم اطلعوا جيبولي ابني...
نهاريت وفقدت وصار كل همي يلكون علاوي كعدت بالشارع والجيران طلعوا على صوتي وخالتي تجر بيه تريدني اطب جوة... اجاني رجال جبير جيرانه جان سيد وانسان خير وطيب...
ابو جواد... كومي بوية اخذج للعباس وذبي همومج يمه وما يردج اخو زينب
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... حتى..!
لو مآ بيك
آمل وآعدني بيك
آزرعلي صدفه بـ كُل درب
يمكن آجيك..!
ريم.... ما لحظة فرح بالعمر
كلش يا ورد ذبلان
خدرني الوكت وبلا خمر سكران
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم...
ثاني يوم نصبنا الجادر وجانت اسوء أيام حياتنه وخلصت ايام الفاتحة بين الحجية وعلاوي كل شويه ننقل واحد للمستشفى... جنت صابرة ومصبرة نفسي علمود علاوي ما ينهار، لحد ما خلصت الفاتحة وكل واحد بينه كلبه مجمور واني حايرة بعلاوي الي رفض الأكل نهائيا وبدت حالته تسوء وكل يوم اودي للمستشفى... صدك احتاجيت وسام بهاللحظة...
وبعد مرور اسبوعين على وفاة وسام... جانت الحجية مشلولة واني انتقلت بغرفتها حتى اخدمها وهم لازمة عدة ما اطلع أبد... زينب اخذتها ليليان تقريها ويه ابنها وسجاد وابو الأكبر يمي وجانت سارة هي متكفلة بشغل البيت...
بيوم احنه كاعدين واجه خالو... لبست عباية وحجابي وحجيت وياا...
ابو حسن... بوية ريم وسام كاتب وصيته عند المحامي وراح اجيبها واقراها كبالج.
ريم... الي تشوفه مناسب سوي خالو
أبو حسن... خوش بوية
تمر الأيام والحجية طول الوقت دمعتها بعينها... وبس تصيح...
الحجية... ودوني لوسام، نايم جوة التراب واني هنا
ريم... حجية ميصير تسوين بنفسج هيج انتي مريضه
الحجية... اريده اريد ابني اريده ودوني يمه
ابو حسن... يمه والله اوديج اله بس شويه اريدج تتحسنين
الحجية... كلشي ما بيه ودوني اريد اشوف التراب خرب وجها ومعانيه الحلوة لو هو نفسه وليدي اريد اعاتبه شلون يعوفني جمرة امه لسه ما طفت
ريم... فدوة حجية علاوي يشوفج هيج ويتخبل والله هو امانة وسام كل يوم جان يكولي علاوي وعلاوي شكد يحب أبو الاكبر بس ما وصاني علي بكد ما وصاني على علاوي
الحجية... اوف يمه ولكم نار بكلبي واحد منكم يطفيها ربي شنو مقصرين ربي لو ماخذ واحد من ولدي ولا وسام
علت الاصوات بالبجي والصريخ وهاي كل يوم نفتح جروحنا ونكعد نبجي ونصرخ بس ماكو فائدة... ما حسيت على علاوي من كام وعافني.
بعد 20 دقيقة تقريباً باوعت علاوي ما موجود... صحت بصوت...
ريم... علاوي وين ابني وين
ابو حسن... مو جان هنا وين راح
ام حسن... يااا يمه وليدج مو جان بحضنج وين راح
ريم... ما ادري والله ماانتبهت علي من طلع
ركضنا كل واحد يدور بجهة وكلبنا البيت كلاب وعلاوي ماكو... بوقتها صدك مات حيلي وثكلن رجليه ووكعت من طولي... صرخت بكل صوتي ونسيت اني لازمة عدة...
ريم... جيبولي ابني الله يخليكم ابني اموت اني ولا هو يصيرلة شي امانة وسام هذا
طفر حسن وحسين وطلعوا يدورون علي بره واني اصرخ واللطم وكرهت نفسي شلون غفلت عنه..
بعد ساعة وماكو اي خبر عنه وخالتي تهدأ بيه وليليان لازمة جهالي بايدها... جان سجاد يمشي عمره سنتين... وابو الأكبر عمره سنة.
شويه ورجعوا وهمة يباوعولي ومثل الي يكلولي... ماكو ابنج ضاع
طفرت على خالو وبست ايده...
ري... ابوس ايدك اريد ابني
ابو حسن... ولج بوية والله اجيبه الج بس لا تسوين بروحج هيج
ريم... اريد ابني فدوة اروحلكم
ربي ليش اللهي شمسوية وهيج اختباري صعب... جنت احجي بصوت عالي والكل كام يبجي ويهدأون بيه...
بعد ساعتين واني فرفحت... كمت لبست عباتي وطلعت ركض للشارع... لزمتني خالتي وهي دكولي...
ام حسن... ولج يمه وين رايحة
ريم... ادور على ابني
ام حسن... تعالي رجعي وين تلكينه يمه اكعدي ما يصير تطلعين
ريم... فدوة اروحلج خالة انتي ام وتعرفين كلب الوالدة خليني اروح
ام حسن... يمه والله حاسه بعذابج تره اني هم فاكدة بس اكعدي بلكت هسة يجيبونه الولد
ريم... خابريهم ابوس ايدج
ام حسن... اي يمه هسة اخابرهم بس ارجعي فدوة
رجعتني خالتي واتصلت على خالو وماكو جواب... رجعت اتصلت ومحد جاوبها...
لحد ما صار الليل واني هنا نهاريت وكمت اصرخ واللطم بكل صوتي...
ريم... ولج يمه ابني راح الامانة راحت ولكم موتوني لحظة ما ابقى عايشة إذا ما يرجع علاوي.
هنا اني صدك نهاريت واحس نفسي نار جهنم بكلبي كمت اكوم واوكع وخالتي لازمتني والحجية تبجي وسارة تنحب... كمت وركضت للشارع بدون عباية... فقدت وما حسيت بنفسي شحجيت... وكفت بااشارع وصرخت...
ريم... ما بيكم خير يجيبلي ابني ولكم ابني راح من ايدي وينكم وينكم فدوة اروحلكم اطلعوا جيبولي ابني...
نهاريت وفقدت وصار كل همي يلكون علاوي كعدت بالشارع والجيران طلعوا على صوتي وخالتي تجر بيه تريدني اطب جوة... اجاني رجال جبير جيرانه جان سيد وانسان خير وطيب...
ابو جواد... كومي بوية اخذج للعباس وذبي همومج يمه وما يردج اخو زينب
ام حسن... ولج يمه كومي
ريم... اخذوني لابو فاضل واني اعرفه ما يردني
ابو جواد... كومي بوية خلي اخذج بسيارتي
راح جاب سيارته وخالتي لبست عبايتها وجابتلي عباية... اخذني الرجال لحظرة العباس... واول ما وصلنا رحت اركض مثل المخبلة للضريح... دخلت وذبيت حجابي وعباتي وصحت...
ريم... ياابو فاضل ذبيت ستري بحضرتك واحلفك بستر زينب اريد ابني منك
جان اللتمن عليه النسوان وهنة يبجن وكل وحدة تحجي شكل... اجتني مرة جبيرة وشالت حجابي ولبستنيا وكلتلي...
المرأة... روحي يمه انطاج العباس وما يردج صدكيني روحي وانتي مطمئنة.
بعدها اخذتني خالتي للشباك لزمته وصدك صرخت وطلعت كل جمرة بكلبي ما مطفية... كمت صليت ودعيت وطلعنا...ذبيت حاجتي يم الإمام وطلعت.
رجعنا هذا الرجال لبيتنه وراح واني نزلت واحس روحي مفرفحة...مر الليل كله ومحد رجع لحد الفجر الساعة ب4 ونص...كمت توضيت ورجعت صليت واني دمعتي ما وكفت...بعد ساعة الكل كعد على صياح ليليان وهي تصرخ من الألم...عرفناها راح تولد...
ركضت خالتي وخابرت اخوها...اجه واخذها هي وليليان وراحوا... وجنت اني كل تفكيري يم وليدي الي مرت 15 ساعة وهو ما مبين...صار الصبح واتصلت خالتي وبشرتنه بولادة ليليان بالسلامة...الحمدلله عدت على خير.
ومر اليوم الثاني ومحد يجاوبنه وزاد خوفي واني وليدي يوم كامل بعيد عني...بوقتها نهاريت وبجيت بكل صوتي وسارة حاضنة ابو الاكبر وتبجي...
اجتني زنوبة وهي تبجي وتسألني...
زينب...ماما يعني اخوية علي بعد ما يرجع
ريم...يروحي انتي لا أن شآء الله يرجع بس ادعيله
زينب...ماما اني خايفة علي
ريم...يمه يبعد عمري لا تخافين ادعيله
بالليل الساعة ب10 طلعت ليليان وبايدها بنتها وهي تبجي استغربت خاف بيها شي...
ريم...ليليان شبيج
ليليان...ولج خيه كلبي يم علاوي حتى بنتي مالي نفس ارضعها ولج والله عليوي ضحكة البيت
ريم...لا تفتحين جرحي نار بيه ما تطفى إلا بشوفة علاوي.
فجاة رن موبايل خالتي وطفرت الها...اخذته وباوعت جان خالو يتصل بيها...جاوبته واني لزمت كلبي بايدي...
ام حسن...وينكم ياابو حسن صدك تحجون يوم كامل نتصل وانتو ماكو
ابوحسن...بشري ريم لكينا علاوي لا تخاف ساعة نجيبه ونجي
ام حسن....صلوات على محمد ولج يمه ريم وليدج رجع
ريم... ربي فدوة لاسمك الحمدلله والشكر الف مرة
رجعتلي الحياة بهاي اللحظات مثل الي صحاني من حلم وكابوس...الحمدلله.
بعد ساعة رجعوا وجان علاوي شايلة خالو...ركضت اخذته منه وابوس بي...يمه فدوه اروحلك ليش هيج سويت بينه.
كعد خالو وحجالنه كلشي ووين لكوا...
ابو حسن... طالع منا ورايح يمشي على الشارع وطالع كدام سيارة زين ما داعمته وواكف ابو السيارة وكايله وين اهلك، راد علاوي وكايله وديني لبابا فالولد السايق ماخذه ورايح وطول اليوم هو يفتر ويدور على اهله لحد ما مودي لمركز الشرطة وهمة سوو نداء واستدعونه ورحنا شفنا ورجعنا.
ريم...يمه حبيبي اني اوديك لبابا ليش هيج وكفت كلبي عليك
ومن ذاك اليوم عرفت علاوي تدمر بعد وسام...كام مياكل واختفت ضحكته وصار مخلص وقته لازم الموبايل ويباوع لابو واني كل يوم اشوف واتخبل...اريد حل يرجع علاوي مثل ما جان...بدت تمر الأيام وخالو جاب وصية وسام وكعدنا حتى نسمع الوصية...
ريم...جانت وصيته أول شي علاوي وسجاد وابة الأكبر وزينب همة ورثة كلشي يملكه وموصي بالحجية وبيه وبكل بيت خاله واخر شي جانت عبارة...
(علاوي امانة عدكم)
حتى وصيته مخلي فقرة كاملة بيها يوصي بعلاوي...بوقتها قررت اكرس حياتي اصون امانة وسام ومن يومها صرت احاول ارجع علاوي لحالته الطبيعية.
ودق...
بعد مرور شهر على سفر علاء واحنه كل يوم نتصل حتى نطمأن عليهم والحمدلله كملوا كل التحاليل والفحوصات وقرروا يسوله عملية بعد اسبوع وجنت احسب دقيقة دقيقة حتى يرجعون...
موسى تعبني وصار مزعج يسهر بالليل وينام الصبح... لحد ما بيوم كاعدة اني وماما وعمتي دنسولف وفجاة رن موبايل ماما... جاوبت ماما وجانت ملامحها مصدومة... خفت وتوترت واني اباوعلها ومنتظرة تخلص مكالمة حتى تحجي شكو... وشوية وصاحت...
ام ستار... يا يمه يا وسام سودة عليه بعدك صغيرون
سدت المكالمة ماما وبجت وهي دكولي...
ام ستار...ولج يمه ودق وسام مات
جانت صدمة الي... حاولت استوعب الكلام بس ما كدرت..
ودق... شنو مات ماما خاف فهمتي غلط
ام ستار... ولج يمه شلون افهم غلط الولد دفنوا
طفرت ماما وهي تبجي وراحت بدلت واجت تريد تطلع... وعمتي رادت تروح وياها وبعدين تراجعت لأن اني ما اكدر ابقى وحدي.. راحت ماما وما اعرف منو اخذها...
ركضت اخذت موبايلي واتصلت على ريم... بس ماكو جواب
كعدت وصدك بجيت بقهر... وسام جان انسان ماكو مثله.، حنون وطيب وعمره ما أذه أحد.
ريم... اخذوني لابو فاضل واني اعرفه ما يردني
ابو جواد... كومي بوية خلي اخذج بسيارتي
راح جاب سيارته وخالتي لبست عبايتها وجابتلي عباية... اخذني الرجال لحظرة العباس... واول ما وصلنا رحت اركض مثل المخبلة للضريح... دخلت وذبيت حجابي وعباتي وصحت...
ريم... ياابو فاضل ذبيت ستري بحضرتك واحلفك بستر زينب اريد ابني منك
جان اللتمن عليه النسوان وهنة يبجن وكل وحدة تحجي شكل... اجتني مرة جبيرة وشالت حجابي ولبستنيا وكلتلي...
المرأة... روحي يمه انطاج العباس وما يردج صدكيني روحي وانتي مطمئنة.
بعدها اخذتني خالتي للشباك لزمته وصدك صرخت وطلعت كل جمرة بكلبي ما مطفية... كمت صليت ودعيت وطلعنا...ذبيت حاجتي يم الإمام وطلعت.
رجعنا هذا الرجال لبيتنه وراح واني نزلت واحس روحي مفرفحة...مر الليل كله ومحد رجع لحد الفجر الساعة ب4 ونص...كمت توضيت ورجعت صليت واني دمعتي ما وكفت...بعد ساعة الكل كعد على صياح ليليان وهي تصرخ من الألم...عرفناها راح تولد...
ركضت خالتي وخابرت اخوها...اجه واخذها هي وليليان وراحوا... وجنت اني كل تفكيري يم وليدي الي مرت 15 ساعة وهو ما مبين...صار الصبح واتصلت خالتي وبشرتنه بولادة ليليان بالسلامة...الحمدلله عدت على خير.
ومر اليوم الثاني ومحد يجاوبنه وزاد خوفي واني وليدي يوم كامل بعيد عني...بوقتها نهاريت وبجيت بكل صوتي وسارة حاضنة ابو الاكبر وتبجي...
اجتني زنوبة وهي تبجي وتسألني...
زينب...ماما يعني اخوية علي بعد ما يرجع
ريم...يروحي انتي لا أن شآء الله يرجع بس ادعيله
زينب...ماما اني خايفة علي
ريم...يمه يبعد عمري لا تخافين ادعيله
بالليل الساعة ب10 طلعت ليليان وبايدها بنتها وهي تبجي استغربت خاف بيها شي...
ريم...ليليان شبيج
ليليان...ولج خيه كلبي يم علاوي حتى بنتي مالي نفس ارضعها ولج والله عليوي ضحكة البيت
ريم...لا تفتحين جرحي نار بيه ما تطفى إلا بشوفة علاوي.
فجاة رن موبايل خالتي وطفرت الها...اخذته وباوعت جان خالو يتصل بيها...جاوبته واني لزمت كلبي بايدي...
ام حسن...وينكم ياابو حسن صدك تحجون يوم كامل نتصل وانتو ماكو
ابوحسن...بشري ريم لكينا علاوي لا تخاف ساعة نجيبه ونجي
ام حسن....صلوات على محمد ولج يمه ريم وليدج رجع
ريم... ربي فدوة لاسمك الحمدلله والشكر الف مرة
رجعتلي الحياة بهاي اللحظات مثل الي صحاني من حلم وكابوس...الحمدلله.
بعد ساعة رجعوا وجان علاوي شايلة خالو...ركضت اخذته منه وابوس بي...يمه فدوه اروحلك ليش هيج سويت بينه.
كعد خالو وحجالنه كلشي ووين لكوا...
ابو حسن... طالع منا ورايح يمشي على الشارع وطالع كدام سيارة زين ما داعمته وواكف ابو السيارة وكايله وين اهلك، راد علاوي وكايله وديني لبابا فالولد السايق ماخذه ورايح وطول اليوم هو يفتر ويدور على اهله لحد ما مودي لمركز الشرطة وهمة سوو نداء واستدعونه ورحنا شفنا ورجعنا.
ريم...يمه حبيبي اني اوديك لبابا ليش هيج وكفت كلبي عليك
ومن ذاك اليوم عرفت علاوي تدمر بعد وسام...كام مياكل واختفت ضحكته وصار مخلص وقته لازم الموبايل ويباوع لابو واني كل يوم اشوف واتخبل...اريد حل يرجع علاوي مثل ما جان...بدت تمر الأيام وخالو جاب وصية وسام وكعدنا حتى نسمع الوصية...
ريم...جانت وصيته أول شي علاوي وسجاد وابة الأكبر وزينب همة ورثة كلشي يملكه وموصي بالحجية وبيه وبكل بيت خاله واخر شي جانت عبارة...
(علاوي امانة عدكم)
حتى وصيته مخلي فقرة كاملة بيها يوصي بعلاوي...بوقتها قررت اكرس حياتي اصون امانة وسام ومن يومها صرت احاول ارجع علاوي لحالته الطبيعية.
ودق...
بعد مرور شهر على سفر علاء واحنه كل يوم نتصل حتى نطمأن عليهم والحمدلله كملوا كل التحاليل والفحوصات وقرروا يسوله عملية بعد اسبوع وجنت احسب دقيقة دقيقة حتى يرجعون...
موسى تعبني وصار مزعج يسهر بالليل وينام الصبح... لحد ما بيوم كاعدة اني وماما وعمتي دنسولف وفجاة رن موبايل ماما... جاوبت ماما وجانت ملامحها مصدومة... خفت وتوترت واني اباوعلها ومنتظرة تخلص مكالمة حتى تحجي شكو... وشوية وصاحت...
ام ستار... يا يمه يا وسام سودة عليه بعدك صغيرون
سدت المكالمة ماما وبجت وهي دكولي...
ام ستار...ولج يمه ودق وسام مات
جانت صدمة الي... حاولت استوعب الكلام بس ما كدرت..
ودق... شنو مات ماما خاف فهمتي غلط
ام ستار... ولج يمه شلون افهم غلط الولد دفنوا
طفرت ماما وهي تبجي وراحت بدلت واجت تريد تطلع... وعمتي رادت تروح وياها وبعدين تراجعت لأن اني ما اكدر ابقى وحدي.. راحت ماما وما اعرف منو اخذها...
ركضت اخذت موبايلي واتصلت على ريم... بس ماكو جواب
كعدت وصدك بجيت بقهر... وسام جان انسان ماكو مثله.، حنون وطيب وعمره ما أذه أحد.
بعد اسبوع واني كل يوم اتصل على ماما حتى اعرف اخبار ريم وجهالها... وعرفت علاوي شكد متأذي على ابوو... وبعد ما خلص الاسبوع رجعت ماما وجنت مستغربة ليش ما رجعت ريم وياها...
ودق... ماما لعد ريم ليش ما اجت وياج
ام ستار... ما قبلت ترجع ووسام بعده مصابه ما طاب
ودق... مو لازم تلزم عدة شلون تلزم عدة يمهم
ام ستار... يمه الحجية صابها شلل وهي كعدت يمها هم تداريها وهم تلزم عدة.
ودق... ماشي بس هي شلونها شخبارها
ام ستار...حالتها حالة والله وهذا علاوي موت نفسه يفرفح
ودق...سودة عليه حبيبي والله عرفته يتأذى
ام ستار... يمه اني خايفة على ريم
ودق... ان شاءالله يبرد كلبها خلي تطلع الأربعين ونخليها تجي يمنه.
ام ستار...ان شاءالله يمه الله كريم
فاضل...
جنت كاعد بالدوام وجان يمي جماعتي الموظفين واني افكر بجهالي الي عفتهم يم رواء...
ـ إلى متى يبقى هذا حالي لشوكت ابقى هيج...لازم اشوفلي بنت حلال تحتويني وتحتوي جهالي بس وين اللكه واني اهم شي جهالي..أن شآء الله خير ارجع للبيت والله كريم.
كمل دوامي ورجعت للبيت واني راجع مريت على رواء وجبت الجهال منها ورجعت للبيت... دخلت للبيت وجنت جايب اكل جاهز وجان خالد ما موجود... بدلت ورحت للمطبخ وحضرت الأكل الي وللجهال وخالد...
رجعت اتصلت على خالد وكلي بأنه راجع بالطريق... انتظرنا يرجع وبعد ربع ساعة رجع خالد ودخل وهو تعبان...
فاضل... ها حبيبي شو مبين تعبان
خالد... أي والله كولش تعبان لأن هواي ناس اليوم وتعرف الاعراس كثرانة لهذا جلسات تصوير تموت والله
فاضل... الله يساعدك حبيبي
خالد... ويساعدك أنت شخبارك اليوم شلونك
فاضل... الحمدلله خلي نتغده وافاتحك بموضوع
خالد... ماشي
تغدينه وكملنا وخالد هو نظف المطبخ واجه وراية للصالة... كعدنا وفتحت ويا موضوع الزواج...
فاضل... صراحة خالد فكرت اتزوج بس محتار وين الكه بنت تصير ام لجهالي مو بس زوجة إلي
خالد... اي فرحتني والله، أول شي لازم انت تحدد شنو مواصفات البنية الي تريدها
فاضل... مو مهم اي شي بكد ما مهمة اخلاقها وتصير ام لجهالي وتحبهم ومتأذيهم
خالد... أن شآء الله نلكاها بس خلي نسأل شيماء ورواء لأنه نسوان ويعرفن البنات.
فاضل... أي أن شآء الله
شويه وكمت وخليت جهالي يم عمهم الي تعلقوا بي كولش... دخلت للغرفة حتى انام.. تمددت على الجرباية وقبل لا انام رن موبايلي...
اخذته واجيت اجاوب انتبهت رقم غريب بس مألوف... جاوبته...
فاضل... الوو منو وياية
دلال... شلونك أبو علي
فاضل... اهلاً منو وياية
دلال... اني دلال
فاضل... العفو ست دلال بس ما عرفتج
دلال... اني حماة ايمان
فاضل... هلا بيج خوية خير إيمان بيها شي صاير شي
دلال... لا ماكو شي
فاضل... خير إن شاءلله بس شنو مناسبة اتصالج
دلال... الصراحه
فاضل... اي بوية اكو احلى من الصراحه
دلال... اني كولش معجبة بيك وعرفت انت منفصل ومستعدة اصيرلك زوجة
فاضل... شنو هالحجي بنيتي بعدج زغيرة وبعدين على راسي يا عيني بس زحمة يا بوية هيج
دلال... شكراً
سدته واني بقيت حاير شنو هالمصيبة الوكعت على راسي هاي شعرفت عني وحبتني والي اعرفه عنها صغيرة مراهقة.. يالله هاي شلون بيها.
ايمان...
بعد ما بديت اراقب دلال صرت احس دلال اكو احد جاي يخلي براسها هالامور... وبيوم من الأيام اجتي عمتي لبيتنا واجت وياها دلال وكعدنا بالحديقة نسولف واحنه مجتمعين...
شفت دلال كامت ودخلت جوة للبيت... كمت وراها ومصطفى لاحظ بيه من كمت.. دخلت للبيت وسمعت دلال وهي تحجي بالموبايل... تقربت للصالة أكثر وسمعتها وجانت صدمة إلي...
جانت تحجي ويه فاضل ودكوله اني معجبة بيك... سودة بوجهي تصخمت اني شلون بيه شراح احجي واكول كبال اخوي...
طيح الله حضج دلال نزلتي راس اخوج...
رحت عليها واني اشوفها تسد المكالمة... لزمتها من ايدها وضربتها راشدي...
دلال... شلون تسمحين لنفسج تمدين ايدج عليه
ايمان... سمعتج ولج جنتي تحجين ويه فاضل ولج اتقي الله بسوايتج هاي شلون اخوج يشيل راسه كبال فاضل مرة ثانية انتي ليش متخافين على نفسج
دلال... كتلج لا تدخلين بيه واني حرة وبعدين اني ما اخاف من أحد
ايمان... انتي ليوين تردين توصلين
دلال... اريد اوصل لكلب فاضل واخلي يحبني اريده فهمتي
ايمان... وفاضل طفل بكدج وتردين تخلي يحبج
دلال... اني وياج والزمن طويل
ايمان... دلال ابتعدي عن فاضل احسن ميصير شي ميعجبج
دلال... إذا مرة ثانيه تدخلين انتي راح تشوفين شي ميعجج
عافتني وراحت واني كلبي كام يغلي نار اتمنى اللزمها واطلع كل نار كلبي بيها... طلعت واني افكر شلون ابعدها قبل لا تسويلي مصيبة يربي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم للقادم.....؟
فاضل راح يحب دلال لو لا....؟
تحياتي.. 🌺
نرجــس صــادق ✍️
ودق... ماما لعد ريم ليش ما اجت وياج
ام ستار... ما قبلت ترجع ووسام بعده مصابه ما طاب
ودق... مو لازم تلزم عدة شلون تلزم عدة يمهم
ام ستار... يمه الحجية صابها شلل وهي كعدت يمها هم تداريها وهم تلزم عدة.
ودق... ماشي بس هي شلونها شخبارها
ام ستار...حالتها حالة والله وهذا علاوي موت نفسه يفرفح
ودق...سودة عليه حبيبي والله عرفته يتأذى
ام ستار... يمه اني خايفة على ريم
ودق... ان شاءالله يبرد كلبها خلي تطلع الأربعين ونخليها تجي يمنه.
ام ستار...ان شاءالله يمه الله كريم
فاضل...
جنت كاعد بالدوام وجان يمي جماعتي الموظفين واني افكر بجهالي الي عفتهم يم رواء...
ـ إلى متى يبقى هذا حالي لشوكت ابقى هيج...لازم اشوفلي بنت حلال تحتويني وتحتوي جهالي بس وين اللكه واني اهم شي جهالي..أن شآء الله خير ارجع للبيت والله كريم.
كمل دوامي ورجعت للبيت واني راجع مريت على رواء وجبت الجهال منها ورجعت للبيت... دخلت للبيت وجنت جايب اكل جاهز وجان خالد ما موجود... بدلت ورحت للمطبخ وحضرت الأكل الي وللجهال وخالد...
رجعت اتصلت على خالد وكلي بأنه راجع بالطريق... انتظرنا يرجع وبعد ربع ساعة رجع خالد ودخل وهو تعبان...
فاضل... ها حبيبي شو مبين تعبان
خالد... أي والله كولش تعبان لأن هواي ناس اليوم وتعرف الاعراس كثرانة لهذا جلسات تصوير تموت والله
فاضل... الله يساعدك حبيبي
خالد... ويساعدك أنت شخبارك اليوم شلونك
فاضل... الحمدلله خلي نتغده وافاتحك بموضوع
خالد... ماشي
تغدينه وكملنا وخالد هو نظف المطبخ واجه وراية للصالة... كعدنا وفتحت ويا موضوع الزواج...
فاضل... صراحة خالد فكرت اتزوج بس محتار وين الكه بنت تصير ام لجهالي مو بس زوجة إلي
خالد... اي فرحتني والله، أول شي لازم انت تحدد شنو مواصفات البنية الي تريدها
فاضل... مو مهم اي شي بكد ما مهمة اخلاقها وتصير ام لجهالي وتحبهم ومتأذيهم
خالد... أن شآء الله نلكاها بس خلي نسأل شيماء ورواء لأنه نسوان ويعرفن البنات.
فاضل... أي أن شآء الله
شويه وكمت وخليت جهالي يم عمهم الي تعلقوا بي كولش... دخلت للغرفة حتى انام.. تمددت على الجرباية وقبل لا انام رن موبايلي...
اخذته واجيت اجاوب انتبهت رقم غريب بس مألوف... جاوبته...
فاضل... الوو منو وياية
دلال... شلونك أبو علي
فاضل... اهلاً منو وياية
دلال... اني دلال
فاضل... العفو ست دلال بس ما عرفتج
دلال... اني حماة ايمان
فاضل... هلا بيج خوية خير إيمان بيها شي صاير شي
دلال... لا ماكو شي
فاضل... خير إن شاءلله بس شنو مناسبة اتصالج
دلال... الصراحه
فاضل... اي بوية اكو احلى من الصراحه
دلال... اني كولش معجبة بيك وعرفت انت منفصل ومستعدة اصيرلك زوجة
فاضل... شنو هالحجي بنيتي بعدج زغيرة وبعدين على راسي يا عيني بس زحمة يا بوية هيج
دلال... شكراً
سدته واني بقيت حاير شنو هالمصيبة الوكعت على راسي هاي شعرفت عني وحبتني والي اعرفه عنها صغيرة مراهقة.. يالله هاي شلون بيها.
ايمان...
بعد ما بديت اراقب دلال صرت احس دلال اكو احد جاي يخلي براسها هالامور... وبيوم من الأيام اجتي عمتي لبيتنا واجت وياها دلال وكعدنا بالحديقة نسولف واحنه مجتمعين...
شفت دلال كامت ودخلت جوة للبيت... كمت وراها ومصطفى لاحظ بيه من كمت.. دخلت للبيت وسمعت دلال وهي تحجي بالموبايل... تقربت للصالة أكثر وسمعتها وجانت صدمة إلي...
جانت تحجي ويه فاضل ودكوله اني معجبة بيك... سودة بوجهي تصخمت اني شلون بيه شراح احجي واكول كبال اخوي...
طيح الله حضج دلال نزلتي راس اخوج...
رحت عليها واني اشوفها تسد المكالمة... لزمتها من ايدها وضربتها راشدي...
دلال... شلون تسمحين لنفسج تمدين ايدج عليه
ايمان... سمعتج ولج جنتي تحجين ويه فاضل ولج اتقي الله بسوايتج هاي شلون اخوج يشيل راسه كبال فاضل مرة ثانية انتي ليش متخافين على نفسج
دلال... كتلج لا تدخلين بيه واني حرة وبعدين اني ما اخاف من أحد
ايمان... انتي ليوين تردين توصلين
دلال... اريد اوصل لكلب فاضل واخلي يحبني اريده فهمتي
ايمان... وفاضل طفل بكدج وتردين تخلي يحبج
دلال... اني وياج والزمن طويل
ايمان... دلال ابتعدي عن فاضل احسن ميصير شي ميعجبج
دلال... إذا مرة ثانيه تدخلين انتي راح تشوفين شي ميعجج
عافتني وراحت واني كلبي كام يغلي نار اتمنى اللزمها واطلع كل نار كلبي بيها... طلعت واني افكر شلون ابعدها قبل لا تسويلي مصيبة يربي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم للقادم.....؟
فاضل راح يحب دلال لو لا....؟
تحياتي.. 🌺
نرجــس صــادق ✍️
بين العبوة والنار هناك طيورٌ طارت نحو بارئها، آهٌ لك يا بلدي كيف أصبحت غابة الموت ففي كل مكانٌ فيكَ يكون الموت حاضر ليسرق ارواحنا..
بعد أيام من فاجعة المستشفى، اليوم تتصدر الأخبار فاجعةٌ أخرى...
هناك من خرج إلى السوق ليرسم الابتسامة على وجه اطفاله وهم بإنتظاره وإذا به لم يعود لهم... لماذا..؟
الرحمة على شهدائنا والشفاء للجرحى.. 💔💔
#الموت_يلاحقنا
بعد أيام من فاجعة المستشفى، اليوم تتصدر الأخبار فاجعةٌ أخرى...
هناك من خرج إلى السوق ليرسم الابتسامة على وجه اطفاله وهم بإنتظاره وإذا به لم يعود لهم... لماذا..؟
الرحمة على شهدائنا والشفاء للجرحى.. 💔💔
#الموت_يلاحقنا
إلهي أمَرتَني فَعَصَيتُكَ وَنَهَيتَني فَارتَكَبتُ نَهيَكَ فَأصبَحتُ لا ذا بَراءَةٍ لي فَأعتَذِرُ وَلا ذا قوَّةٍ فَأنتَصِرُ فَبِأيِّ شَيءٍ أستَقبِلُكَ يا مَولايَ أبِسَمعي أم بِبَصَري أم بِلِساني أم بيَدي أم بِرِجلي، ألَيسَ كُلُّها نِعَمَكَ عِندي وَبِكُلِّها عَصَيتُكَ يا مَولايَ💔
كل عام وانتم بألف خير وسعادة دائمة يارب ❤❤
#دعاء_يوم_عرفة
كل عام وانتم بألف خير وسعادة دائمة يارب ❤❤
#دعاء_يوم_عرفة
رواية #طريق_إلى_النار
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... گلي لو تجبر
خواطرنه شيصير ..؟
ريم... اروح لوين ؟
شكثر من بحر ذبيت بي روحي
ولكيتك عالجرف تابوت تبرالي
اروح الوين ؟
مامش بيت من سوالفك خالي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايمان...
جان الموضوع كل يوم افكر بي وكل يوم احاول اكول لمصطفى واتراجع لأن خايفة عليها متأكدة راح يأذونها... جنت افكر شاسوي وشنو الحل واني كاعدة بغرفتي...
دخل مصطفى وهو تعبان.. كمت حضرتله ملابسه ورجعت وجان يلزمني من ايدي وحسيت ايدي تريد تنشلع...
مصطفى... إيمان إذا متحجيلي شضامه عليه يصير شي ميعجبج
إيمان... شبيك مصطفى شنو ضامه عليك
مصطفى... تمام لا دكولين اني اعرف بطريقتي
إيمان... شبيك مصطفى ليش متغير
مصطفى... لا ما متغير بس اني حذرتج من موضوع تضمين عليه
ايمان... مضامه عليك
مصطفى.. تمام
رحت حضرت ملابسه بالحمام وضليت افكر.. معقولة يعرف شي.. كملت ونزلت جوة حتى اساعد شيماء بالغدة...
خلينه الغدة وكعدنا كلنا سوة وتغدينه وجان بالي مشوش وما اعرف افكر بشي.
تمر الأيام وكل يوم أروح لعيالي حتى احجي ويه دلال بس جانت مصرة على تصرفها...اخر شي قررت اكول لعمتي حتى تحجي وياها...اخذت شيماء ورحت لبيت عيالي وكعدنا كلنا مثل كل مره..
فجاة شفت عمتي تباوعلي بنظرة حقد..معقولة دلال حاجيتلها شي...شويه وحجت عمتي وهي دكول...
ام فارس... إيمان عمة راح يصيرلج سنة من متزوجة ولحد الآن مصار عندج حمل شنو اكو شي احنه منعرفه
ايمان...لا عمه شنو الشي الي متعرفوا بس الأطفال رزق من الله ومو بأيدي
ام فارس... ونعم بالله بس لازم نراجع دكتورة ونشوف خاف انتي بيج شي.
ايمان...الحمدلله متأكدة ما بيه شي بس ميخالف اراجع دكتورة أن شآء الله
ام فارس... اي استعجلي
شيماء...عمة لا تهتمين ايمان اختي كولش تهتم بنفسها وحتى من جانت بيت أهلي دائماً تراجع دكتورة حتى تطمئن على نفسها
ام فارس...اي ان شاءالله
غثتني كولش وجان الكل كاعد وحسيتها تتشمت بيه وعدها غاية بسؤالها...جنت ناوية اكوللها على بنتها بس تراجعت.
بعد اسبوع واني كل يوم اشوف دلال تتصل على فاضل وهو يردها...لحد ما بيوم جنا كلنا كاعدين بالصالة...وجانت دلال تكلب بتلفونها فجاة صاح بيها مصطفى...
مصطفى...شنو انتي ما تحترمين احنه كاعدين وانتي لازمة هالخره هذا
دلال...شبيك وياي انت
مصطفى...نجبي ولا تراددين ذبي تلفونج لا اكوم اكسر راسج
دلال... كايمة لغرفتي
كامت وضلت تحجي بصوت ناصي...سمعها فارس وصاح عليها...
فارس..شو انتي متحشمين أحد ابوي كاعد وتراددين
بعد دقايق ما حسينه بمصطفى من كام وراح باتجاه غرفتها واحنه الكل يباوعله...فجأة وكف قريب على الباب وهو بحالة صدمة...اشر لفارس وابو وكرار حتى يجون يمه..راحو على كيفهم وتقربوا للغرفة...جانت لحظات خوف بداخلنا...عمتي حاولت ترفع صوتها حتى تنبه دلال...
تعمدت اكوم واوكع الكلاص حتى انبها بس ماكو فائدة لأنه مصطفى خزرني واضطريت اكعد بمكاني...طلعت موبايلي واجيت اراسلها بس شيماء شافتني واشرتلي بكلمة...لا
الصراحه خفت عليها...لأن جانوا كلهم واكفين بالباب ومصدومين وكانه جاي يسمعون شي خطير...
فجاة ركع الباب مصطفى ودخل سحلها من شعرها وطلعها وهو يضرب بيها...جانت لحظات صعبة اشوفها واسكت...
لزموها كرار ومصطفى ومجانوا يضربوها جان يعذبوها صدك نقهرت عليها...ركضت حتى اخلصها منهم بس مصطفى دفعني وخزرني...سحبتني شيماء وهي تكرص بيه.
عمتي حاولت تسحبها منهم بس جانوا اقوى منها..عمي وفارس كعدوا وهمة يتفرجون على تعذيبها وما تحركلهم ساكن...لحد ما سحب صوندة مصطفى وصار يضرب بيها واني ويه كل ضربة كلبي ينكسر...منسمع غير صوت الصوندة وصريخ دلال...ما تحملت ركضت وشمرت نفسي فوكاها...جان مصطفى يضرب بكل وحشية وصارت الضربات توكع بيه لحد ما صاح عمي...
ابو فارس...كافي مصطفى انت جاي تضرب مرتك
مصطفى...كومي وخري انتي ولا تدخلين
ابو فارس... دلال جيبي موبايلح واوكفي كبالي
دلال جانت عبارة عن جثة متكدر توكف...سحبتها عمتي وخلتها كبال عمي...
ابو فارس... منو هذا الي جنتي تحجين ويا
ما جاوبت دلال وجانت مغمضة عيونها وكانه مغمي عليها...دفرها كرار وصاح بيها...
كرار...جاوبي ادبسزز بلعتي لسانج هسة
دلال... ما جنت احجي ويه احد
كرار... نجبي ادبسزز سمعناج ترس الاذن شنو تجذبينه مثلاً
فارس...جاوبي احسن ما يصير حسابج عسير
دلال...كلت مو أحد
ابو فارس... شوفي صلافتج هذي إلا اكسر عينج عليها ومن الآن راح تنحبسين بالغرفة والي اسمعه واصل يمج أو محاجيج انزل بي عقاب مصاير وراح ازوجج لاي شخص يتقدملج واكسر ظهرج واعيد تربيتج من جديد الظاهر انطيتج مجال... وموبايل ماكو وتصيرين خدامة لا اكثر.
فارس... اسمعن الي تدخل بيجن أو وحدة اسمعها فاتحة حلكها وحاجية شي أقسم بالله اندمها وقد اعذر من انذر.
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... گلي لو تجبر
خواطرنه شيصير ..؟
ريم... اروح لوين ؟
شكثر من بحر ذبيت بي روحي
ولكيتك عالجرف تابوت تبرالي
اروح الوين ؟
مامش بيت من سوالفك خالي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايمان...
جان الموضوع كل يوم افكر بي وكل يوم احاول اكول لمصطفى واتراجع لأن خايفة عليها متأكدة راح يأذونها... جنت افكر شاسوي وشنو الحل واني كاعدة بغرفتي...
دخل مصطفى وهو تعبان.. كمت حضرتله ملابسه ورجعت وجان يلزمني من ايدي وحسيت ايدي تريد تنشلع...
مصطفى... إيمان إذا متحجيلي شضامه عليه يصير شي ميعجبج
إيمان... شبيك مصطفى شنو ضامه عليك
مصطفى... تمام لا دكولين اني اعرف بطريقتي
إيمان... شبيك مصطفى ليش متغير
مصطفى... لا ما متغير بس اني حذرتج من موضوع تضمين عليه
ايمان... مضامه عليك
مصطفى.. تمام
رحت حضرت ملابسه بالحمام وضليت افكر.. معقولة يعرف شي.. كملت ونزلت جوة حتى اساعد شيماء بالغدة...
خلينه الغدة وكعدنا كلنا سوة وتغدينه وجان بالي مشوش وما اعرف افكر بشي.
تمر الأيام وكل يوم أروح لعيالي حتى احجي ويه دلال بس جانت مصرة على تصرفها...اخر شي قررت اكول لعمتي حتى تحجي وياها...اخذت شيماء ورحت لبيت عيالي وكعدنا كلنا مثل كل مره..
فجاة شفت عمتي تباوعلي بنظرة حقد..معقولة دلال حاجيتلها شي...شويه وحجت عمتي وهي دكول...
ام فارس... إيمان عمة راح يصيرلج سنة من متزوجة ولحد الآن مصار عندج حمل شنو اكو شي احنه منعرفه
ايمان...لا عمه شنو الشي الي متعرفوا بس الأطفال رزق من الله ومو بأيدي
ام فارس... ونعم بالله بس لازم نراجع دكتورة ونشوف خاف انتي بيج شي.
ايمان...الحمدلله متأكدة ما بيه شي بس ميخالف اراجع دكتورة أن شآء الله
ام فارس... اي استعجلي
شيماء...عمة لا تهتمين ايمان اختي كولش تهتم بنفسها وحتى من جانت بيت أهلي دائماً تراجع دكتورة حتى تطمئن على نفسها
ام فارس...اي ان شاءالله
غثتني كولش وجان الكل كاعد وحسيتها تتشمت بيه وعدها غاية بسؤالها...جنت ناوية اكوللها على بنتها بس تراجعت.
بعد اسبوع واني كل يوم اشوف دلال تتصل على فاضل وهو يردها...لحد ما بيوم جنا كلنا كاعدين بالصالة...وجانت دلال تكلب بتلفونها فجاة صاح بيها مصطفى...
مصطفى...شنو انتي ما تحترمين احنه كاعدين وانتي لازمة هالخره هذا
دلال...شبيك وياي انت
مصطفى...نجبي ولا تراددين ذبي تلفونج لا اكوم اكسر راسج
دلال... كايمة لغرفتي
كامت وضلت تحجي بصوت ناصي...سمعها فارس وصاح عليها...
فارس..شو انتي متحشمين أحد ابوي كاعد وتراددين
بعد دقايق ما حسينه بمصطفى من كام وراح باتجاه غرفتها واحنه الكل يباوعله...فجأة وكف قريب على الباب وهو بحالة صدمة...اشر لفارس وابو وكرار حتى يجون يمه..راحو على كيفهم وتقربوا للغرفة...جانت لحظات خوف بداخلنا...عمتي حاولت ترفع صوتها حتى تنبه دلال...
تعمدت اكوم واوكع الكلاص حتى انبها بس ماكو فائدة لأنه مصطفى خزرني واضطريت اكعد بمكاني...طلعت موبايلي واجيت اراسلها بس شيماء شافتني واشرتلي بكلمة...لا
الصراحه خفت عليها...لأن جانوا كلهم واكفين بالباب ومصدومين وكانه جاي يسمعون شي خطير...
فجاة ركع الباب مصطفى ودخل سحلها من شعرها وطلعها وهو يضرب بيها...جانت لحظات صعبة اشوفها واسكت...
لزموها كرار ومصطفى ومجانوا يضربوها جان يعذبوها صدك نقهرت عليها...ركضت حتى اخلصها منهم بس مصطفى دفعني وخزرني...سحبتني شيماء وهي تكرص بيه.
عمتي حاولت تسحبها منهم بس جانوا اقوى منها..عمي وفارس كعدوا وهمة يتفرجون على تعذيبها وما تحركلهم ساكن...لحد ما سحب صوندة مصطفى وصار يضرب بيها واني ويه كل ضربة كلبي ينكسر...منسمع غير صوت الصوندة وصريخ دلال...ما تحملت ركضت وشمرت نفسي فوكاها...جان مصطفى يضرب بكل وحشية وصارت الضربات توكع بيه لحد ما صاح عمي...
ابو فارس...كافي مصطفى انت جاي تضرب مرتك
مصطفى...كومي وخري انتي ولا تدخلين
ابو فارس... دلال جيبي موبايلح واوكفي كبالي
دلال جانت عبارة عن جثة متكدر توكف...سحبتها عمتي وخلتها كبال عمي...
ابو فارس... منو هذا الي جنتي تحجين ويا
ما جاوبت دلال وجانت مغمضة عيونها وكانه مغمي عليها...دفرها كرار وصاح بيها...
كرار...جاوبي ادبسزز بلعتي لسانج هسة
دلال... ما جنت احجي ويه احد
كرار... نجبي ادبسزز سمعناج ترس الاذن شنو تجذبينه مثلاً
فارس...جاوبي احسن ما يصير حسابج عسير
دلال...كلت مو أحد
ابو فارس... شوفي صلافتج هذي إلا اكسر عينج عليها ومن الآن راح تنحبسين بالغرفة والي اسمعه واصل يمج أو محاجيج انزل بي عقاب مصاير وراح ازوجج لاي شخص يتقدملج واكسر ظهرج واعيد تربيتج من جديد الظاهر انطيتج مجال... وموبايل ماكو وتصيرين خدامة لا اكثر.
فارس... اسمعن الي تدخل بيجن أو وحدة اسمعها فاتحة حلكها وحاجية شي أقسم بالله اندمها وقد اعذر من انذر.
كام عمي للغرفة وراح ورا فارس...دنك مصطفى يم دلال ولزمها من شعرها وكللها....
مصطفى...عبالج ما اعرف بسوالفج بس انطيتج فرصة عبالي تصيرين ادمية بس والله راح تشوفين وجهي الثاني من اليوم حيوانة اخلاق سزز.
دلال...الله لا يوفقك تطلع حوبتي بيك ان شاء الله
دفرها كرار وصاح بيها...
كرار...نجبي والج عين تحجين وتدعين على اخوج ادبسزز
اخذتها عمتي وودتها للغرفة مالتها ومصطفى تقرب يمي واني صرت ارجف وادري بنفسي راح اتعاقب...
مصطفى...تصرفج اليوم راح اعاقبج علي
طلع وهو فاير اعصاب وصراحة كلبي كام يدك بالثانية الف...رجعنا للبيت وشيماء تصيح عليه وتلومني لأن دخلت نفسي...
شيماء...انتي ليش غبية ليش تدخلين
ايمان...ما تحملت اشوفها هيج خطيه
شيماء..عمي يكره مرة تدخل بشي ميخصها وهسة مصطفى يرزلج رزالة قوية
ايمان...اسكتي لا تخوفيني
شيماء...اوف منج ومن سوالفج
رحت لغرفتي عزلتها ورحت اسبح وبعدها رتبت نفسي ونزلت احضر العشه...بعد نص ساعة اجه فارس وهو ضايج..
فارس...شيماء وينج
شيماء...اي حبيبي ابو ضرغام موجودة بس جنت اسبح
فارس...تعالي وين إيمان
شيماء...هسة اصيحها
نزلت وجانت شيماء كاعدة بصفه واني كعدت يمها...
فارس...خوية ايمان انتي متعرفين بطبع ابوي ميقبل على اي شخص يتدخل بخصوصيات العائلة وتصرفج جان ما مقبول بس لأن انتي جديدة وبعدج لهذا مو مشكلة مرة ثانيه أبداً لا تخلين نفسج بهيج موقف.
ايمان...اي بس ضربكم هم مو صحيح
فارس...إيمان دلال اختنا وبتنا وهذا تأديب لهذا احنه اعرف بالطريقة الصحيحة
ندستني شيماء حتى اسكت وفعلا سكتت مناقصني مشاكل...
ايمان...ماشي اسفة
عفتهم وكمت واني روحي طالعة ضجت لأن حاجاني بهيج طريقة رحت اتصلت على فاضل...جاوبني...
ايمان...شلونك فاضل حبيبي
فاضل...هلا بعزيزتي تمام الحمدلله انتي شلونج
ايمان...والله على الله فاضل اريد احجي وياك بموضوع
فاضل... اي حبيبتي كولي
إيمان...اني اعرف دلال تتصل عليك ودكولك احبك
فاضل...اها يعني تعرفين..؟
ايمان...اي بس اريد اسئلك
فاضل...اي اسئلي
إيمان...قبل شويه جانت تحجي وياك
فاضل...اي اتصلت عليه وهم ضلت دكلي احبك وحسيتها صدك تحبني لأن جاي اردها ومجاي تمل بس فجأة نغلقت المكالمة
ايمان...اي لأن اهلها عرفوا بيها تخابر واحد
فاضل...شنو.صدك تحجين خو ما أذوها...
ايمان... لا كولش أذوها
فاضل... لا ميصير هيج خطيه لو ادري جان مجاوبتها
ايمان...بس همة ما عرفوا انت الي جانت تحجي وياك
فاضل... اي وهسة شصار
إيمان...خطيه نقهرت عليها حيل لهذا راح اسىلك
فاضل...اي شنو
إيمان... تقبل تتزوجها
فاضل... لا إيمان بعدها صغيرة وفرق عمر جبير بيناتنا
إيمان...اي صحيح ماشي الله كريم
ضليت اسولف ويا لحد ما اجه مصطفى وترخصت منه ونزلت حتى استقبله بلكت اخفف من غضبه.
بعد اسبوعين وكل يوم كرار يضربها لدلال وخطية صارت بيها حالة نفسية وتعذبت كولش لدرجة صرت اروحلها بالختلات وبيوم رحت لغرفتها ولكيتها تبجي وتصرخ...ولما شافتني اجتني تركض..
دلال...الله يخليج ابوس ايدج مستعدة اكون ام لجهاله واصيرله زوجة وكولشي يريد بس ما اريد اصير لغيره وخايفة اهلي يزوجوني لأي واحد يتقدملي فدوة الله يخليج حبابة والله احبه.
إيمان... بس دلال فرق جبير بالعمر اكبر منج ب18 سنة.
دلال...مو مهم فدوة اريده الله يخليج
ايمان... انتي مجاي تفكرين صح
دلال... فدوة الله يخليج ما اريد اتزوج غيره...اذبح روحي والله
ايمان...اسكتي وكولي يالله
عفتها وطلعت واني عقلي راح ينفجر بسبب تفكيرها...شنو هالحب معقولة هذا حب حقيقي لو هذا حب مراهقة مؤقت ومعقولة تكدر تتحمل تصير ام لاثنين أطفال.
رحت لشيماء وحجيتلها كولشي وصدمتني شيماء بكلامها...
شيماء... الصراحه احسن قسمة حتى إذا صغيرة حمواتي واعرفهن شاغولات واصيلات يتحملن الزلم وكولش حبابات لا تشوفيها دلال لسان بس والله راح تسعده لفاضل
إيمان...انتي صدك تحجين
شيماء...اي والله اعرفهن كل همهن سعادة الزوج يسعدنه واصيلات وصدكيني تنجح هذي العلاقة والعمر مو مهم.
إيمان...وفرق التفكير ولج هاي مراهقة وهو جبير يريد بمستوى تفكيره
شيماء...لا يغرج تره عقلها اكبر من عمرها واني اعرف راح تتحمله.
إيمان...ما اعرف شاكولج انتي مدري شبيج
شيماء...راح احاجي فاضل واقنعه.
وصدك شيماء كدرت تقنع فاضل وقرر فاضل يتقدم لدلال وخالد من سمع ما كدر يحجي لأن هذا قرار فاضل... وبيوم كلنا متحضرين حتى يجي فاضل ويخطب...لأن شيماء انطت خبر لعمتي وفاضل انطه خبر لعمي...
اجو وجان فاضل جايب عمامي وخالد وهو واجتي وياهم رواء...وبعد ساعة راحوا الزلم وما عرفنه شنو قرارهم وبعد ما طلع عمي من الاستقبال وصاح...
مصطفى...عبالج ما اعرف بسوالفج بس انطيتج فرصة عبالي تصيرين ادمية بس والله راح تشوفين وجهي الثاني من اليوم حيوانة اخلاق سزز.
دلال...الله لا يوفقك تطلع حوبتي بيك ان شاء الله
دفرها كرار وصاح بيها...
كرار...نجبي والج عين تحجين وتدعين على اخوج ادبسزز
اخذتها عمتي وودتها للغرفة مالتها ومصطفى تقرب يمي واني صرت ارجف وادري بنفسي راح اتعاقب...
مصطفى...تصرفج اليوم راح اعاقبج علي
طلع وهو فاير اعصاب وصراحة كلبي كام يدك بالثانية الف...رجعنا للبيت وشيماء تصيح عليه وتلومني لأن دخلت نفسي...
شيماء...انتي ليش غبية ليش تدخلين
ايمان...ما تحملت اشوفها هيج خطيه
شيماء..عمي يكره مرة تدخل بشي ميخصها وهسة مصطفى يرزلج رزالة قوية
ايمان...اسكتي لا تخوفيني
شيماء...اوف منج ومن سوالفج
رحت لغرفتي عزلتها ورحت اسبح وبعدها رتبت نفسي ونزلت احضر العشه...بعد نص ساعة اجه فارس وهو ضايج..
فارس...شيماء وينج
شيماء...اي حبيبي ابو ضرغام موجودة بس جنت اسبح
فارس...تعالي وين إيمان
شيماء...هسة اصيحها
نزلت وجانت شيماء كاعدة بصفه واني كعدت يمها...
فارس...خوية ايمان انتي متعرفين بطبع ابوي ميقبل على اي شخص يتدخل بخصوصيات العائلة وتصرفج جان ما مقبول بس لأن انتي جديدة وبعدج لهذا مو مشكلة مرة ثانيه أبداً لا تخلين نفسج بهيج موقف.
ايمان...اي بس ضربكم هم مو صحيح
فارس...إيمان دلال اختنا وبتنا وهذا تأديب لهذا احنه اعرف بالطريقة الصحيحة
ندستني شيماء حتى اسكت وفعلا سكتت مناقصني مشاكل...
ايمان...ماشي اسفة
عفتهم وكمت واني روحي طالعة ضجت لأن حاجاني بهيج طريقة رحت اتصلت على فاضل...جاوبني...
ايمان...شلونك فاضل حبيبي
فاضل...هلا بعزيزتي تمام الحمدلله انتي شلونج
ايمان...والله على الله فاضل اريد احجي وياك بموضوع
فاضل... اي حبيبتي كولي
إيمان...اني اعرف دلال تتصل عليك ودكولك احبك
فاضل...اها يعني تعرفين..؟
ايمان...اي بس اريد اسئلك
فاضل...اي اسئلي
إيمان...قبل شويه جانت تحجي وياك
فاضل...اي اتصلت عليه وهم ضلت دكلي احبك وحسيتها صدك تحبني لأن جاي اردها ومجاي تمل بس فجأة نغلقت المكالمة
ايمان...اي لأن اهلها عرفوا بيها تخابر واحد
فاضل...شنو.صدك تحجين خو ما أذوها...
ايمان... لا كولش أذوها
فاضل... لا ميصير هيج خطيه لو ادري جان مجاوبتها
ايمان...بس همة ما عرفوا انت الي جانت تحجي وياك
فاضل... اي وهسة شصار
إيمان...خطيه نقهرت عليها حيل لهذا راح اسىلك
فاضل...اي شنو
إيمان... تقبل تتزوجها
فاضل... لا إيمان بعدها صغيرة وفرق عمر جبير بيناتنا
إيمان...اي صحيح ماشي الله كريم
ضليت اسولف ويا لحد ما اجه مصطفى وترخصت منه ونزلت حتى استقبله بلكت اخفف من غضبه.
بعد اسبوعين وكل يوم كرار يضربها لدلال وخطية صارت بيها حالة نفسية وتعذبت كولش لدرجة صرت اروحلها بالختلات وبيوم رحت لغرفتها ولكيتها تبجي وتصرخ...ولما شافتني اجتني تركض..
دلال...الله يخليج ابوس ايدج مستعدة اكون ام لجهاله واصيرله زوجة وكولشي يريد بس ما اريد اصير لغيره وخايفة اهلي يزوجوني لأي واحد يتقدملي فدوة الله يخليج حبابة والله احبه.
إيمان... بس دلال فرق جبير بالعمر اكبر منج ب18 سنة.
دلال...مو مهم فدوة اريده الله يخليج
ايمان... انتي مجاي تفكرين صح
دلال... فدوة الله يخليج ما اريد اتزوج غيره...اذبح روحي والله
ايمان...اسكتي وكولي يالله
عفتها وطلعت واني عقلي راح ينفجر بسبب تفكيرها...شنو هالحب معقولة هذا حب حقيقي لو هذا حب مراهقة مؤقت ومعقولة تكدر تتحمل تصير ام لاثنين أطفال.
رحت لشيماء وحجيتلها كولشي وصدمتني شيماء بكلامها...
شيماء... الصراحه احسن قسمة حتى إذا صغيرة حمواتي واعرفهن شاغولات واصيلات يتحملن الزلم وكولش حبابات لا تشوفيها دلال لسان بس والله راح تسعده لفاضل
إيمان...انتي صدك تحجين
شيماء...اي والله اعرفهن كل همهن سعادة الزوج يسعدنه واصيلات وصدكيني تنجح هذي العلاقة والعمر مو مهم.
إيمان...وفرق التفكير ولج هاي مراهقة وهو جبير يريد بمستوى تفكيره
شيماء...لا يغرج تره عقلها اكبر من عمرها واني اعرف راح تتحمله.
إيمان...ما اعرف شاكولج انتي مدري شبيج
شيماء...راح احاجي فاضل واقنعه.
وصدك شيماء كدرت تقنع فاضل وقرر فاضل يتقدم لدلال وخالد من سمع ما كدر يحجي لأن هذا قرار فاضل... وبيوم كلنا متحضرين حتى يجي فاضل ويخطب...لأن شيماء انطت خبر لعمتي وفاضل انطه خبر لعمي...
اجو وجان فاضل جايب عمامي وخالد وهو واجتي وياهم رواء...وبعد ساعة راحوا الزلم وما عرفنه شنو قرارهم وبعد ما طلع عمي من الاستقبال وصاح...
أبو فارس...صيحولي دلال
اجتي دلال وجانت فرحانة بس ما بينت لاحد هالشي
أبو فارس...جنت محترمج واكول ما ازوجها غصبا عنها بس بعد سوايتج ما راح انطيج حرية الاختيار واليوم تقدملج فاضل اخو شيماء وهو رجال مطلق وعنده جهال لهذا راح انطيج اله.
ام فارس... وفرق العمر
ابو فارس... تستاهل كل بنية تسوي هيج راح تتعاقب مثل هذا العقاب.
ام فارس... ماشي بس لا تعصب
الكل جان عبالهم انتصروا على دلال وكسرو عينها بس ميدرون حب دلال ربح وراح تاخذ الي تريده...صراحه فرحت الها بس جنت خايفة من هذا الارتباط.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم للقادم...؟
دلال راح يكون ارتباطها ناجح بفاضل لو لا...؟
تحياتي واعتذر عن التأخير..🌺
نرجــس صــادق ✍️
اجتي دلال وجانت فرحانة بس ما بينت لاحد هالشي
أبو فارس...جنت محترمج واكول ما ازوجها غصبا عنها بس بعد سوايتج ما راح انطيج حرية الاختيار واليوم تقدملج فاضل اخو شيماء وهو رجال مطلق وعنده جهال لهذا راح انطيج اله.
ام فارس... وفرق العمر
ابو فارس... تستاهل كل بنية تسوي هيج راح تتعاقب مثل هذا العقاب.
ام فارس... ماشي بس لا تعصب
الكل جان عبالهم انتصروا على دلال وكسرو عينها بس ميدرون حب دلال ربح وراح تاخذ الي تريده...صراحه فرحت الها بس جنت خايفة من هذا الارتباط.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم للقادم...؟
دلال راح يكون ارتباطها ناجح بفاضل لو لا...؟
تحياتي واعتذر عن التأخير..🌺
نرجــس صــادق ✍️
رواية #طريق_إلى_النار
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... وبهداي
آحترگ بهداي
گضه عمره آلشمع من يحترگ سكته
ريم... الشيب شيب الشعر
حبينه يعني شصار
سنين عمري الكضن
مو اخر المشوار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودق...
بعد مرور أسبوعين واحنه كل تفكيرنا بعلاء وعملية بهاء وبعد ما قرر الدكتور اجراء عمليته بيوم الخميس من هذا الاسبوع.. جانت عمتي كل يوم تتصل عليهم حتى تطمئن... وجانت عملية مصيرية...
وصار يوم الخميس واحنه لازمين كلوبنا وجانت اللسنتنا تلهج بالدعاء... وبعد ما اتصلنا على علاء وطمأنه بانه دخلوا العمليات ومنتظرين... بعد 5 ساعات مرت على العملية وكلما نتصل يكولون بعده... جنا خايفين على بهاء كولش..
بعد 6 ساعات... رن موبايلي وطفرت علي وجان المتصل علاء.. جاوبته بلهفة..
ودق... بشرني علاء طلعوا من العمليه
علاء... اي الحمدلله خلصت العملية ونجحت
ودق... صدك تحجي يعني نجحت العملية واخيرا
علاء... أي الحمدلله
ودق... خلي أبشر عمتي خطيه
علاء... ماشي
سديته منه ورحت لعمتي وبشرتها ومن فرحتها كامت تهلهل وتهوس... الحمدلله نجحت العملية بس ما قبل الهم يرجعون الدكتور إلا بعد شهر من العملية حتى يتأكد من نجاحها كلياًّ.
ريم...
بعد موت وسام علاوي ساءت حالته وكلشي سويت ومفاد وتغير حيل صار طفل هادئ مو ذاك علاوي الي يكلب البيت بضحكته... حسيت نفسي راح أخسر إبني وراح تدمر نفسيته جنت احس بحاجته لابو...
علاوي جان عمره 5 سنوات وقررت ادخله روضة حتى ينسى شويه.. بس هو كلما اودي للروضة يضل يبجي يريد يرجع.
عجزت واني احاول ويا.. عجزت واني احاول ارجعه مثل ما جان لحد ما صار يوم الأربعين ورحنا كلنا للنجف... وصلنا ونزلنا هناك وجانت الحجية تبجي وتنعى وبعد ما اقتربت للقبر جانت اصعب لحظات وجنت لازمة علاوي بأيدي... ركض علاوي على القبر وحضنه وجان موقف كفيل يخلينه كلنا ننحب ونصرخ بألم... خالتي وخالو ذبو نفسهم على القبر والحجية جانت تنعى بألم...
بقينه ساعة يم قبره وبعدين رحنا نزور وزرنا وطلعنا وبعد ساعتين وصلنا كربلاء... رجعنا للبيت وليليان ما راحت ويانة لأن جانت والدة جديد...
ماما اتصلت عليه وجانت تريدني ارجع بس اني رفضت ارجع لأن خايفة ياخذون جهالي مني.
والايام تمر وبدت المشاكل وكل يوم اسمع حجاية من خوات ليليان وامها... وجانن يحجن براس ليليان من باب اني راح اخذ زوجها منها..
بيوم طلعت اربعين ليليان وجانت امها موجودة وكلنا كاعدين على الغده... جان تحجي امها...
ام ليليان... الله لا يوفقهن ارامل هالوكت يكومن يلفن على المتزوجين وياخذنهم
ام حسن... لا خيه مو كلهن اكو بنات اصول
ام ليليان... لا عيني كلهن وداعتج
الحجية... لا والله انتي غلطانة هالشوفة عينج بنيتنا ريم اصيلة وما تدور هالسوالف ولا تشملينهن كلهن ومو كل اصابع ايدج سوة.
ام حسن... أي والله ريم اصيلة ووردة
ام ليليان... اممم أن شآء الله خير
غثتني بكلامها وما حبيت احجي ودكوم تكرهني بس نصدمت واني اشوف نظرات حسن إلي... معقولة جاي يباوعلي بنظرة اشمئزاز لو نظرته بيها غاية ثانيه.
وبعد ما راحت ام ليليان.. طلعت بره انظف الحديقة وما حسيت غير على صوت حسن وراية..
حسن... العفو خوية مو قصدي اختلي بيج بمكان واحد
ريم... لا عادي تفضل خوية
حسن... خوية ليليان امها تحجي براسها على سالفة ما بيها حظ واني ما اريد تصير مشاكل بيني وبين مرتي
ريم... اي من حقك أن شآء الله اشوفلي بيت واطلع منا
حسن... لا خويه بس اريدج تقنعين الحجية حتى تقنع ابوي يخليني اطلع اني وعائلتي حتى تبقى علاقتج طيبة بليليان وما تصير هالمشاكل كلها.
ريم... بس هذا البيت من حقك اني الي لازم اطلع
حسن... انتي مرة وحيدة شلون اسمح لنفسي اخليج تطلعين وتتهجولين لا خويه هذا بيت وسام مثل ما بيتي وانتي الج حق بي.
ريم... الله يوفقك خوية أن شآء الله اقنعها.
والحمدلله جان حسن رجال وزلمة معدل... الله يوفقه ويحفظه لمرته وجهاله.
بعد ما نظفت الحديقة رجعت للبيت ورحت بوجهي لغرفة الحجية وكعدت كبالها وحجيت وياها بهذا الموضوع والحجية نصدمت من كلامي بس فهمت الوضع وكالت أن شآء الله اقنع ابو حسن.
ايمان...
بعد اسبوع من خطوبة فاضل لدلال وبعد ما اتفق الكل يزوجوها لفاضل ورجعوا الموافقة وتقررت خطوبتهم وعقد القرآن هذا الاسبوع... جهزنا البيت ورتبنا وجانت دلال فرحانة كولش واتفقت ويه خواتها وجانن يدرن بيها تريده... اجت اختي رواء وجابت وياها فلوس الذهب والمهر مالت البنية...
راحت شيماء ورواء ودلال وعمتي حتى يشترون الذهب لأن باجر العقد.. كملوا كولشي وجهزوا البنية بكولشي وحجزت صالون وكل احتاجاتها.
//بقلم.. نرجــس صــادق //
خالد... وبهداي
آحترگ بهداي
گضه عمره آلشمع من يحترگ سكته
ريم... الشيب شيب الشعر
حبينه يعني شصار
سنين عمري الكضن
مو اخر المشوار
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ودق...
بعد مرور أسبوعين واحنه كل تفكيرنا بعلاء وعملية بهاء وبعد ما قرر الدكتور اجراء عمليته بيوم الخميس من هذا الاسبوع.. جانت عمتي كل يوم تتصل عليهم حتى تطمئن... وجانت عملية مصيرية...
وصار يوم الخميس واحنه لازمين كلوبنا وجانت اللسنتنا تلهج بالدعاء... وبعد ما اتصلنا على علاء وطمأنه بانه دخلوا العمليات ومنتظرين... بعد 5 ساعات مرت على العملية وكلما نتصل يكولون بعده... جنا خايفين على بهاء كولش..
بعد 6 ساعات... رن موبايلي وطفرت علي وجان المتصل علاء.. جاوبته بلهفة..
ودق... بشرني علاء طلعوا من العمليه
علاء... اي الحمدلله خلصت العملية ونجحت
ودق... صدك تحجي يعني نجحت العملية واخيرا
علاء... أي الحمدلله
ودق... خلي أبشر عمتي خطيه
علاء... ماشي
سديته منه ورحت لعمتي وبشرتها ومن فرحتها كامت تهلهل وتهوس... الحمدلله نجحت العملية بس ما قبل الهم يرجعون الدكتور إلا بعد شهر من العملية حتى يتأكد من نجاحها كلياًّ.
ريم...
بعد موت وسام علاوي ساءت حالته وكلشي سويت ومفاد وتغير حيل صار طفل هادئ مو ذاك علاوي الي يكلب البيت بضحكته... حسيت نفسي راح أخسر إبني وراح تدمر نفسيته جنت احس بحاجته لابو...
علاوي جان عمره 5 سنوات وقررت ادخله روضة حتى ينسى شويه.. بس هو كلما اودي للروضة يضل يبجي يريد يرجع.
عجزت واني احاول ويا.. عجزت واني احاول ارجعه مثل ما جان لحد ما صار يوم الأربعين ورحنا كلنا للنجف... وصلنا ونزلنا هناك وجانت الحجية تبجي وتنعى وبعد ما اقتربت للقبر جانت اصعب لحظات وجنت لازمة علاوي بأيدي... ركض علاوي على القبر وحضنه وجان موقف كفيل يخلينه كلنا ننحب ونصرخ بألم... خالتي وخالو ذبو نفسهم على القبر والحجية جانت تنعى بألم...
بقينه ساعة يم قبره وبعدين رحنا نزور وزرنا وطلعنا وبعد ساعتين وصلنا كربلاء... رجعنا للبيت وليليان ما راحت ويانة لأن جانت والدة جديد...
ماما اتصلت عليه وجانت تريدني ارجع بس اني رفضت ارجع لأن خايفة ياخذون جهالي مني.
والايام تمر وبدت المشاكل وكل يوم اسمع حجاية من خوات ليليان وامها... وجانن يحجن براس ليليان من باب اني راح اخذ زوجها منها..
بيوم طلعت اربعين ليليان وجانت امها موجودة وكلنا كاعدين على الغده... جان تحجي امها...
ام ليليان... الله لا يوفقهن ارامل هالوكت يكومن يلفن على المتزوجين وياخذنهم
ام حسن... لا خيه مو كلهن اكو بنات اصول
ام ليليان... لا عيني كلهن وداعتج
الحجية... لا والله انتي غلطانة هالشوفة عينج بنيتنا ريم اصيلة وما تدور هالسوالف ولا تشملينهن كلهن ومو كل اصابع ايدج سوة.
ام حسن... أي والله ريم اصيلة ووردة
ام ليليان... اممم أن شآء الله خير
غثتني بكلامها وما حبيت احجي ودكوم تكرهني بس نصدمت واني اشوف نظرات حسن إلي... معقولة جاي يباوعلي بنظرة اشمئزاز لو نظرته بيها غاية ثانيه.
وبعد ما راحت ام ليليان.. طلعت بره انظف الحديقة وما حسيت غير على صوت حسن وراية..
حسن... العفو خوية مو قصدي اختلي بيج بمكان واحد
ريم... لا عادي تفضل خوية
حسن... خوية ليليان امها تحجي براسها على سالفة ما بيها حظ واني ما اريد تصير مشاكل بيني وبين مرتي
ريم... اي من حقك أن شآء الله اشوفلي بيت واطلع منا
حسن... لا خويه بس اريدج تقنعين الحجية حتى تقنع ابوي يخليني اطلع اني وعائلتي حتى تبقى علاقتج طيبة بليليان وما تصير هالمشاكل كلها.
ريم... بس هذا البيت من حقك اني الي لازم اطلع
حسن... انتي مرة وحيدة شلون اسمح لنفسي اخليج تطلعين وتتهجولين لا خويه هذا بيت وسام مثل ما بيتي وانتي الج حق بي.
ريم... الله يوفقك خوية أن شآء الله اقنعها.
والحمدلله جان حسن رجال وزلمة معدل... الله يوفقه ويحفظه لمرته وجهاله.
بعد ما نظفت الحديقة رجعت للبيت ورحت بوجهي لغرفة الحجية وكعدت كبالها وحجيت وياها بهذا الموضوع والحجية نصدمت من كلامي بس فهمت الوضع وكالت أن شآء الله اقنع ابو حسن.
ايمان...
بعد اسبوع من خطوبة فاضل لدلال وبعد ما اتفق الكل يزوجوها لفاضل ورجعوا الموافقة وتقررت خطوبتهم وعقد القرآن هذا الاسبوع... جهزنا البيت ورتبنا وجانت دلال فرحانة كولش واتفقت ويه خواتها وجانن يدرن بيها تريده... اجت اختي رواء وجابت وياها فلوس الذهب والمهر مالت البنية...
راحت شيماء ورواء ودلال وعمتي حتى يشترون الذهب لأن باجر العقد.. كملوا كولشي وجهزوا البنية بكولشي وحجزت صالون وكل احتاجاتها.
صار ثاني يوم وراحت دلال واختها للصالون... وبعد مرور الوقت وصار العصر رجعت دلال من الصالون وجانت طالعة كولش حلوة بالذات هي أحلى خواتها...
جانت فرحانة كولش واني صراحه فرحتلها وبعد ساعة وصلت سيارة العريس واجن خواتها وكالن وصل العريس... طلعنا اني وشيماء وسلمنا على فاضل وخالد ورجعنا... بعد ربع ساعة اجه مصطفى وكال خلوها وره الباب راح يعقد السيد...
خليناها وره الباب وبده السيد يتلو العقد وبالاخير طلب منها تنطي الموافقة...
ونطقتها دلال بدون أي خوف وبدت الهلاهل والاغاني... شويه وكالوا راح يدخل العريس يلبس عروسته الذهب.. دخل فاضل وجانت عينه على دلال لأن أول مرة يشوفها..
كعد يمها وجان خجلان.. بده يلبسها الذهب وهي فرحانة وجانت حاظنة ايده مثل الطفلة... فرحتلهم كولش.
بعدين كاموا يهوسوله حتى يحضنها ويبوسها بس هو ما قبل أبداً... جنت واكفة يم عماتها وبناتهن وهنة صنفن فاضل تصنيف... وحدة دكول شكد حلو ما مبين جبير ووحدة دكول الله أعلم ليش انطوها لواحد عنده جهال وحجي هواي واكثر شي اكرها بالنسوان حجيهن واتهاماتهن.
خلصت الحفلة والكل رجع لبيته بس فاضل ما قبلوا يرجع باعتبار صار نسيبهم والدنيا ليل... بقى هو يمنه ولمن سمعت دلال طارت من الفرح...
بعد ساعة فرغ البيت وبقوا بس حمويني بالاستقبال فرحت اني وكعدت يم فاضل.. كاموا كلهم وخلوني يمه...
ايمان... شلونها المعنويات
فاضل... جيد جداً
ايمان... حلوو خوش نسبة
فاضل... ههههههه اي احس عندج حجي احجي
ايمان... لا بس خايفة من ارتباطك هذا
فاضل... ليش
إيمان... لأن انت جبير ودلال مراهقة أكيد تفكيرها يختلف عنك
فاضل... ان شاء الله خير تفائلني أن شآء الله أكدر احتويها.
ايمان... أن شآء الله
فاضل... انتي شلونج مصطفى شلونه وياج
إيمان... زين بس عصبي
فاضل... لازم انتي تعرفين شلون تمتصين عصبيته
ايمان... ميفيد ويا دمهم حار كولش
فاضل... هههههههه يعني قصدج دلال دمها حار يجوز اني وياها نصير بالبوكسات
إيمان... هههههههه لا تره هي بنية بكلمتين تكدر تكسبها لا تستخدم البوكسات أبد
فاضل... همزين خوش نصيحة
إيمان... علا شخبارها
فاضل... تزوجت
إيمان... صدك تحجي منو هذا الي اخذته
فاضل... تاجر متزوج اثنين وهي الثالثة بس لأن عنده فلوس خلاها بيت وحدها وسيارة وفلوس.
إيمان... هو هذا الي جانت تريده كبر لفها
فاضل... بس اني ما جنت مقصر عليها
إيمان... مو وجه نعمة هسة يصفكها بالرابعة وخلي تفيدها السيارة والفلوس.
فاضل... الله كريم
ايمان... طلعها من بالك وعيش حياتك ويطبها مرض
فاضل... أن شآء الله أصلا مو ابالي.
إيمان... الله يسعدك
فاضل... يله اني راح انام
إيمان... اي هسة افرشلك
فاضل... ماشي
كمت جبتله فراش وحضرتله مكان ونام... جانوا جهاله يم رواء اختي.
عفته ورجعت لبيتنا وصعدت كبل لغرفتي... بدلت ملابسي وكعدت امسح بالمكياج.. دخل مصطفى وجان ضايج...
مصطفى تغير كولش صار يجي ضايج ويحجي وياي قليل...
مصطفى... شنو هذا لبسج اليوم
إيمان... ليش شبي
مصطفى... لا عمي ما بي شي بس ما لكيتي اقصر من هذا الفستان
إيمان... حفلة نسوان بس
مصطفى... وإذا حفلة نسوان
إيمان... ماشي بعد ما اللبس هيج
راح وتمدد على الجرباية وكولش نقهرت بسبب اسلوبه وياي...
ايمان... شبيك حبيبي
مصطفى... ما بيه شي
إيمان... بس احس بيك مطايقني
مصطفى... ليش تدرين بنفسج مسوية شي غلط
إيمان... مثل شنو الشي الغلط
مصطفى... تعرفين بدلال تخابر بفاضل وسكتي
إيمان... مصطفى اني ما سكتت ونصحتها وحاولت وياها وحتى ضربتها.
مصطفى... ليش مكتيلي
إيمان... خفت عليها مصطفى مشفت شلون ضربتها بوحشية
مصطفى... تستاهل واكثر
إيمان... لا متستاهل عاقبها بس مو هيج هي صغيرة وغلطت
مصطفى...بس هذا مو مبرر تضمين عليه هيج موضوع
إيمان... لا مبرر ومستحيل اصير بلا رحمة واجي اكللكم وجنت مقررة إذا متسمع كلامي اكول لعمتي وخلي تتصرف.
مصطفى... جم مرة اكولج لا تضمين عليه شي ليش تتصرفين هيج انتي.
إيمان... أنت شلون عرفت بدلال
مصطفى... رحت لصديقتها بالمدرسة وهددتها تبتعد عن دلال وصدمتني وهي دكولي اللزم اختك اني مالي شغل هي تحب واحد اكبر منها ب18 سنة وكاتلة روحها علي ومرتك جاي تساعدها.
إيمان... الله ياخذها شنو هالجذب
مصطفى... ما صدكت انتي تساعديها بس عرفتج تدرين وساكتة من ضربتي دلال
ايمان... اي اني ما قبلت عليها وقررت اكول لعمتي بس عمتي طلعت تكرهني لأن لسه ما حبلت.
مصطفى... المهم اكرر للمرة الاخيره إذا ضميتي عليه شي مرة ثانيه تشوفين شي ميعجبج.
ايمان... الله كريم
مصطفى... وباللنسبة لموضوع الأطفال لا تهتمين اني اعرف شلون احاجي أمي.
وبوقتها كدرت ارجع مصطفى لطبعه وجان شايل عليه بسبب دلال بس الحمدلله عدت على خير.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم للقادم...؟
ريم راح ترجع لاهلها لو لا...؟
تحياتي 🌺
نرجــس صــادق ✍️
جانت فرحانة كولش واني صراحه فرحتلها وبعد ساعة وصلت سيارة العريس واجن خواتها وكالن وصل العريس... طلعنا اني وشيماء وسلمنا على فاضل وخالد ورجعنا... بعد ربع ساعة اجه مصطفى وكال خلوها وره الباب راح يعقد السيد...
خليناها وره الباب وبده السيد يتلو العقد وبالاخير طلب منها تنطي الموافقة...
ونطقتها دلال بدون أي خوف وبدت الهلاهل والاغاني... شويه وكالوا راح يدخل العريس يلبس عروسته الذهب.. دخل فاضل وجانت عينه على دلال لأن أول مرة يشوفها..
كعد يمها وجان خجلان.. بده يلبسها الذهب وهي فرحانة وجانت حاظنة ايده مثل الطفلة... فرحتلهم كولش.
بعدين كاموا يهوسوله حتى يحضنها ويبوسها بس هو ما قبل أبداً... جنت واكفة يم عماتها وبناتهن وهنة صنفن فاضل تصنيف... وحدة دكول شكد حلو ما مبين جبير ووحدة دكول الله أعلم ليش انطوها لواحد عنده جهال وحجي هواي واكثر شي اكرها بالنسوان حجيهن واتهاماتهن.
خلصت الحفلة والكل رجع لبيته بس فاضل ما قبلوا يرجع باعتبار صار نسيبهم والدنيا ليل... بقى هو يمنه ولمن سمعت دلال طارت من الفرح...
بعد ساعة فرغ البيت وبقوا بس حمويني بالاستقبال فرحت اني وكعدت يم فاضل.. كاموا كلهم وخلوني يمه...
ايمان... شلونها المعنويات
فاضل... جيد جداً
ايمان... حلوو خوش نسبة
فاضل... ههههههه اي احس عندج حجي احجي
ايمان... لا بس خايفة من ارتباطك هذا
فاضل... ليش
إيمان... لأن انت جبير ودلال مراهقة أكيد تفكيرها يختلف عنك
فاضل... ان شاء الله خير تفائلني أن شآء الله أكدر احتويها.
ايمان... أن شآء الله
فاضل... انتي شلونج مصطفى شلونه وياج
إيمان... زين بس عصبي
فاضل... لازم انتي تعرفين شلون تمتصين عصبيته
ايمان... ميفيد ويا دمهم حار كولش
فاضل... هههههههه يعني قصدج دلال دمها حار يجوز اني وياها نصير بالبوكسات
إيمان... هههههههه لا تره هي بنية بكلمتين تكدر تكسبها لا تستخدم البوكسات أبد
فاضل... همزين خوش نصيحة
إيمان... علا شخبارها
فاضل... تزوجت
إيمان... صدك تحجي منو هذا الي اخذته
فاضل... تاجر متزوج اثنين وهي الثالثة بس لأن عنده فلوس خلاها بيت وحدها وسيارة وفلوس.
إيمان... هو هذا الي جانت تريده كبر لفها
فاضل... بس اني ما جنت مقصر عليها
إيمان... مو وجه نعمة هسة يصفكها بالرابعة وخلي تفيدها السيارة والفلوس.
فاضل... الله كريم
ايمان... طلعها من بالك وعيش حياتك ويطبها مرض
فاضل... أن شآء الله أصلا مو ابالي.
إيمان... الله يسعدك
فاضل... يله اني راح انام
إيمان... اي هسة افرشلك
فاضل... ماشي
كمت جبتله فراش وحضرتله مكان ونام... جانوا جهاله يم رواء اختي.
عفته ورجعت لبيتنا وصعدت كبل لغرفتي... بدلت ملابسي وكعدت امسح بالمكياج.. دخل مصطفى وجان ضايج...
مصطفى تغير كولش صار يجي ضايج ويحجي وياي قليل...
مصطفى... شنو هذا لبسج اليوم
إيمان... ليش شبي
مصطفى... لا عمي ما بي شي بس ما لكيتي اقصر من هذا الفستان
إيمان... حفلة نسوان بس
مصطفى... وإذا حفلة نسوان
إيمان... ماشي بعد ما اللبس هيج
راح وتمدد على الجرباية وكولش نقهرت بسبب اسلوبه وياي...
ايمان... شبيك حبيبي
مصطفى... ما بيه شي
إيمان... بس احس بيك مطايقني
مصطفى... ليش تدرين بنفسج مسوية شي غلط
إيمان... مثل شنو الشي الغلط
مصطفى... تعرفين بدلال تخابر بفاضل وسكتي
إيمان... مصطفى اني ما سكتت ونصحتها وحاولت وياها وحتى ضربتها.
مصطفى... ليش مكتيلي
إيمان... خفت عليها مصطفى مشفت شلون ضربتها بوحشية
مصطفى... تستاهل واكثر
إيمان... لا متستاهل عاقبها بس مو هيج هي صغيرة وغلطت
مصطفى...بس هذا مو مبرر تضمين عليه هيج موضوع
إيمان... لا مبرر ومستحيل اصير بلا رحمة واجي اكللكم وجنت مقررة إذا متسمع كلامي اكول لعمتي وخلي تتصرف.
مصطفى... جم مرة اكولج لا تضمين عليه شي ليش تتصرفين هيج انتي.
إيمان... أنت شلون عرفت بدلال
مصطفى... رحت لصديقتها بالمدرسة وهددتها تبتعد عن دلال وصدمتني وهي دكولي اللزم اختك اني مالي شغل هي تحب واحد اكبر منها ب18 سنة وكاتلة روحها علي ومرتك جاي تساعدها.
إيمان... الله ياخذها شنو هالجذب
مصطفى... ما صدكت انتي تساعديها بس عرفتج تدرين وساكتة من ضربتي دلال
ايمان... اي اني ما قبلت عليها وقررت اكول لعمتي بس عمتي طلعت تكرهني لأن لسه ما حبلت.
مصطفى... المهم اكرر للمرة الاخيره إذا ضميتي عليه شي مرة ثانيه تشوفين شي ميعجبج.
ايمان... الله كريم
مصطفى... وباللنسبة لموضوع الأطفال لا تهتمين اني اعرف شلون احاجي أمي.
وبوقتها كدرت ارجع مصطفى لطبعه وجان شايل عليه بسبب دلال بس الحمدلله عدت على خير.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعاتكم للقادم...؟
ريم راح ترجع لاهلها لو لا...؟
تحياتي 🌺
نرجــس صــادق ✍️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعيني الاعزاء...
بعد ان اكملت الامتحانات بكل سلام... نعود من جديد لنكمل روايتنا الجميلة باحداثها الجميلة.
مشتاقتلكم كولش هواية... وين متابعيني الحلوين.
إن شاءلله خلال هذا الاسبوع تكبر عائلتنا وتكبر قناتنا الحلوة.
اريد تفاعلكم وكلماتكم الحلوة... ❤❤🌺
#نرجــس_صــادق
بعد ان اكملت الامتحانات بكل سلام... نعود من جديد لنكمل روايتنا الجميلة باحداثها الجميلة.
مشتاقتلكم كولش هواية... وين متابعيني الحلوين.
إن شاءلله خلال هذا الاسبوع تكبر عائلتنا وتكبر قناتنا الحلوة.
اريد تفاعلكم وكلماتكم الحلوة... ❤❤🌺
#نرجــس_صــادق
اريد الكل يشارك بالتصويت...
Anonymous Poll
44%
اكمل الرواية وانزلها كلها باسبوع واحد... بمعنى اخذ اسبوع كامل ما اكتب ولا انزل.
56%
لا كل يوم نزلي بارت واحد