NASRA8YA Telegram 73777
#فيلـوفوبيـا
(سميتك الخوف البطمن)
#الحلقة:الرابعـ4ـة
#بقلـ ✍️ـم:نوودين=Πeedoo

دان حكت حاجات كتيرة،حاجات بتشبهني شديد،الحاجات اللى ماقادرة أبررا حتى لنفسي، قالت كل الاحساس اللى ماقادرة أشرحو لزول، هيا فهمتنى حتى بدون م أحكى

يعنى طفولتا البتشبه طفولتى الفرق إنها بتحب أبوها 🙂💔 وبين كل كلمة كانت قادرة تفخر بيهو وحتى بعد م اتفرض عليهو يكمل مع وحدة غير أمها كانت مكانة أمها لسة جواه، الموت أخدها منو بس مانساها ليهو، جاب وحدة غيرا بس م اخدت مكانتا، جابا علشان تهتم بي دان، كان كل همو بتو تعيش،بين أم وأب ..

بالرغم من تعامل مرة أبوها الحلو معاها الا إنها كانت فاقدة أمها، كان نفسها تكون جنبها الظروف جبرتا تتزوج واحد م عرف يقدرا، للاسف مرة الاب عمرها م اجادت دور الام رغم العلاقه الحلوة البينهم، الا انها كانت شايله هم كيف بت واحدة غيرا تعيش،مع اولادا وتنافسهم ف حب ابوهم، بطريقة ما دبرت ليها زواج قدر يسلب دان أمانا الكانت حاسة بيه تجاه ابوها ،لما كانت ف عمر صغير مابتفرز بين الصاح والاصح أبوها إختار راي مرتو لأول مرة وزوجا لواحد اكبر منها عمرا وفهما، دان عانت شديد في حياتا معاه بس ماقدرت تعمل شي، كانت الحياه عندو بتقيف ف انو يوفر احتياجاتا المادية مراهقة م اتعدت الـ 18سنة لقت نفسها مسؤلة من راجل عمرو 32سنة كلماتو كلها اوامر ،بتكلم بلهجة الزمن والتواريخ ..

ح ارجع الساعة 9 ،جهزي لى لبستى البنية، لمى الفايل دا بكرة ح احتاج ليهو ،صحينى الساعة 5 ،اجهزى حنحضر افتتاح، بكرة عازم أصحابى غدا وريني الناقصك شنو!؟؟

كانت حياتا عبارة عن هبة ليهو كأنو قدر يشتريها بشوية دهب وعرس فخم م حصل زيو .. أجمل اللحظات اللى عاشتهم وياه لما يفتح ليها باب العربية، او يمسك يدها قدام الناس .. للاسف دان بقا عندها فوبيا من حاجة إسمها زواج، فوبيا من العلاقات، من الناس عموما حتي الاقربين ليها، بعد معاناة، قدرت تتخلص من قيد مكبل حياتا كلها ،طلبت الطلاق بس عمرو الاتكسر م بتصلح 🙂💔 حياتا أبدآ م رجعت ولا حترجع زي اول، لما رجعت بيت أهلا نظرة المجتمع ليها اتغيرت حتي أبوها ومرتو تعاملهم معاها اختلف، حست انها حمل ثقيل عليهم ،الحاجة الوحيدة القادرة تعملا تهرب من البيت للجامعة، يداب عرفت ليه كانت م بترجع البيت بدري، ليه بتجي ايام القاب.

ماعرفت اعمل ليها شنو .. لقيت نفسي ببكي بدون م احس .. فضلت تسكت فيني وقالت لي
-يابت ناس بيتكم يقولو شنو اهدي الموضوع دا انا اتجاوزتو خلاص

=بقيت ببكي ولأول مرة حسيت نفسي عايزة احضن لي زول ويطبطب علي، زول اوريهو انو مانفسي اخاف كدا، انا عايزة يبقي عندي اصحاب، عايزة اطمن، عايزة احب، عندي احلام كتيرة نفسي احققا بس بخاف اتخذل، بخاف يحصل معاي نفس اللى حصل مع أمي

=عاينت للساعه قالت لي هيي انا اتاخرت

-معليش حقك علي كلو ...

=م مشكله ارح قدميني ان شاءالله القي مواصلات بس

_لبست توبي وشلت تلفوني واتصلت لعمر لاقاني جنب الباب .. وقف بعيد سلم علي دان وقدمناها الموقف ركبناها ركشة وقلت ليها بس تصلي طمنيني ..

طول الطريق عمر كان ساكت غريبة م سألني وانا اصلا باين في ملامحي إني زعلانه لما قربنا للبقالة قال لي

-رزة

=ها

-ماتنومي انتظريني لما اخلص واجي اوك

-طيب

دخلت صليت المغرب ولقيت امي جات طبعا الشمارات ديل حكو ليها انو انا جيت مع صحبتي 😹 استلموني موضوع الحلقة وانا نعست مشيت عشان انوم اتزكرت انو مفروض ابحث عن البرزنتيشن بتاعنا اكيد دان حترجع تعبانه م حتقدر دخلت النت ولقيتو وبقيت اقرا لحد م دان اتصلت لي قالت لي وصلت قريت شوية وطلعت صليت العشا وقعدت مع امي .. ناس مروة قاعدين ف التلفزيون اتونست مع امي وحكيت ليها عن الجامعة ودان وميناس قالت لي اها وتاني 😹

-يمة والله ديل بس صحباتي

=ماتحلفي خلاص صدقتك

-عمر جا داخل .. سلم علي امي وقعد جنبي بقا يتونس معاها جات امو سلمت عليهو مشيت جهزت ليهو اكل جا رامى عشان ياكلو قلت ليهم ارح ناكل مع جدو وحبوبة

مشينا سلمنا عليهم وقالو م جيعانين انا طبعا عبيطة ولايوقه حلفت ليهم الا ياكلو 😹

بعد خلصنا اكل قعدنا نتونس معاهم رامى قال نعسان مشي ينوم وانا كمان بكرة عندي محاضرة بدرى قلت لعمر ح امش انوم قال لي خلاص للصباح .. حسيتو عايز يقول شي بس اتراجع مشيت نمت وبعدها الصباح صحيت بدري طبعا محاضراتنا بدري شديد بصحي اول زول ولازم عمر يقدمني لانو الوقت بكون ضلام شويه والمحطة بعيدة مننا كالعادة بلقاهو صاحي بعمل ليهو شاي وبطلع بخلي ناس البيت يداب صاحين مشينا وكان بيتكلم معاي عن الجامعة وحكيت ليهو عن الولد الاسمو سامر قال لي م تشتغلي بيهو كتير

مشيت الجامعة لقيت ميناس جات بس دان م. جات اتصلت عليها قالت لي عيانة شويه م حتقدر تجي دخلنا حضرنا محاضراتنا عادي اليوم ممل ومسيخ بدون دان 💔 مابعرف اكون مرتاحة مع ميناس هيا اصحابا كتار ومحل م مشينا بتلاقي زول تقيف علشان تسلم ليه عدا اليوم وتاني يوم برضو دان م جات لقيت نفسي مضطرة اكون مع م



tgoop.com/nasra8ya/73777
Create:
Last Update:

#فيلـوفوبيـا
(سميتك الخوف البطمن)
#الحلقة:الرابعـ4ـة
#بقلـ ✍️ـم:نوودين=Πeedoo

دان حكت حاجات كتيرة،حاجات بتشبهني شديد،الحاجات اللى ماقادرة أبررا حتى لنفسي، قالت كل الاحساس اللى ماقادرة أشرحو لزول، هيا فهمتنى حتى بدون م أحكى

يعنى طفولتا البتشبه طفولتى الفرق إنها بتحب أبوها 🙂💔 وبين كل كلمة كانت قادرة تفخر بيهو وحتى بعد م اتفرض عليهو يكمل مع وحدة غير أمها كانت مكانة أمها لسة جواه، الموت أخدها منو بس مانساها ليهو، جاب وحدة غيرا بس م اخدت مكانتا، جابا علشان تهتم بي دان، كان كل همو بتو تعيش،بين أم وأب ..

بالرغم من تعامل مرة أبوها الحلو معاها الا إنها كانت فاقدة أمها، كان نفسها تكون جنبها الظروف جبرتا تتزوج واحد م عرف يقدرا، للاسف مرة الاب عمرها م اجادت دور الام رغم العلاقه الحلوة البينهم، الا انها كانت شايله هم كيف بت واحدة غيرا تعيش،مع اولادا وتنافسهم ف حب ابوهم، بطريقة ما دبرت ليها زواج قدر يسلب دان أمانا الكانت حاسة بيه تجاه ابوها ،لما كانت ف عمر صغير مابتفرز بين الصاح والاصح أبوها إختار راي مرتو لأول مرة وزوجا لواحد اكبر منها عمرا وفهما، دان عانت شديد في حياتا معاه بس ماقدرت تعمل شي، كانت الحياه عندو بتقيف ف انو يوفر احتياجاتا المادية مراهقة م اتعدت الـ 18سنة لقت نفسها مسؤلة من راجل عمرو 32سنة كلماتو كلها اوامر ،بتكلم بلهجة الزمن والتواريخ ..

ح ارجع الساعة 9 ،جهزي لى لبستى البنية، لمى الفايل دا بكرة ح احتاج ليهو ،صحينى الساعة 5 ،اجهزى حنحضر افتتاح، بكرة عازم أصحابى غدا وريني الناقصك شنو!؟؟

كانت حياتا عبارة عن هبة ليهو كأنو قدر يشتريها بشوية دهب وعرس فخم م حصل زيو .. أجمل اللحظات اللى عاشتهم وياه لما يفتح ليها باب العربية، او يمسك يدها قدام الناس .. للاسف دان بقا عندها فوبيا من حاجة إسمها زواج، فوبيا من العلاقات، من الناس عموما حتي الاقربين ليها، بعد معاناة، قدرت تتخلص من قيد مكبل حياتا كلها ،طلبت الطلاق بس عمرو الاتكسر م بتصلح 🙂💔 حياتا أبدآ م رجعت ولا حترجع زي اول، لما رجعت بيت أهلا نظرة المجتمع ليها اتغيرت حتي أبوها ومرتو تعاملهم معاها اختلف، حست انها حمل ثقيل عليهم ،الحاجة الوحيدة القادرة تعملا تهرب من البيت للجامعة، يداب عرفت ليه كانت م بترجع البيت بدري، ليه بتجي ايام القاب.

ماعرفت اعمل ليها شنو .. لقيت نفسي ببكي بدون م احس .. فضلت تسكت فيني وقالت لي
-يابت ناس بيتكم يقولو شنو اهدي الموضوع دا انا اتجاوزتو خلاص

=بقيت ببكي ولأول مرة حسيت نفسي عايزة احضن لي زول ويطبطب علي، زول اوريهو انو مانفسي اخاف كدا، انا عايزة يبقي عندي اصحاب، عايزة اطمن، عايزة احب، عندي احلام كتيرة نفسي احققا بس بخاف اتخذل، بخاف يحصل معاي نفس اللى حصل مع أمي

=عاينت للساعه قالت لي هيي انا اتاخرت

-معليش حقك علي كلو ...

=م مشكله ارح قدميني ان شاءالله القي مواصلات بس

_لبست توبي وشلت تلفوني واتصلت لعمر لاقاني جنب الباب .. وقف بعيد سلم علي دان وقدمناها الموقف ركبناها ركشة وقلت ليها بس تصلي طمنيني ..

طول الطريق عمر كان ساكت غريبة م سألني وانا اصلا باين في ملامحي إني زعلانه لما قربنا للبقالة قال لي

-رزة

=ها

-ماتنومي انتظريني لما اخلص واجي اوك

-طيب

دخلت صليت المغرب ولقيت امي جات طبعا الشمارات ديل حكو ليها انو انا جيت مع صحبتي 😹 استلموني موضوع الحلقة وانا نعست مشيت عشان انوم اتزكرت انو مفروض ابحث عن البرزنتيشن بتاعنا اكيد دان حترجع تعبانه م حتقدر دخلت النت ولقيتو وبقيت اقرا لحد م دان اتصلت لي قالت لي وصلت قريت شوية وطلعت صليت العشا وقعدت مع امي .. ناس مروة قاعدين ف التلفزيون اتونست مع امي وحكيت ليها عن الجامعة ودان وميناس قالت لي اها وتاني 😹

-يمة والله ديل بس صحباتي

=ماتحلفي خلاص صدقتك

-عمر جا داخل .. سلم علي امي وقعد جنبي بقا يتونس معاها جات امو سلمت عليهو مشيت جهزت ليهو اكل جا رامى عشان ياكلو قلت ليهم ارح ناكل مع جدو وحبوبة

مشينا سلمنا عليهم وقالو م جيعانين انا طبعا عبيطة ولايوقه حلفت ليهم الا ياكلو 😹

بعد خلصنا اكل قعدنا نتونس معاهم رامى قال نعسان مشي ينوم وانا كمان بكرة عندي محاضرة بدرى قلت لعمر ح امش انوم قال لي خلاص للصباح .. حسيتو عايز يقول شي بس اتراجع مشيت نمت وبعدها الصباح صحيت بدري طبعا محاضراتنا بدري شديد بصحي اول زول ولازم عمر يقدمني لانو الوقت بكون ضلام شويه والمحطة بعيدة مننا كالعادة بلقاهو صاحي بعمل ليهو شاي وبطلع بخلي ناس البيت يداب صاحين مشينا وكان بيتكلم معاي عن الجامعة وحكيت ليهو عن الولد الاسمو سامر قال لي م تشتغلي بيهو كتير

مشيت الجامعة لقيت ميناس جات بس دان م. جات اتصلت عليها قالت لي عيانة شويه م حتقدر تجي دخلنا حضرنا محاضراتنا عادي اليوم ممل ومسيخ بدون دان 💔 مابعرف اكون مرتاحة مع ميناس هيا اصحابا كتار ومحل م مشينا بتلاقي زول تقيف علشان تسلم ليه عدا اليوم وتاني يوم برضو دان م جات لقيت نفسي مضطرة اكون مع م

BY عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ


Share with your friend now:
tgoop.com/nasra8ya/73777

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Although some crypto traders have moved toward screaming as a coping mechanism, several mental health experts call this therapy a pseudoscience. The crypto community finds its way to engage in one or the other way and share its feelings with other fellow members. During a meeting with the president of the Supreme Electoral Court (TSE) on June 6, Telegram's Vice President Ilya Perekopsky announced the initiatives. According to the executive, Brazil is the first country in the world where Telegram is introducing the features, which could be expanded to other countries facing threats to democracy through the dissemination of false content. Channel login must contain 5-32 characters In 2018, Telegram’s audience reached 200 million people, with 500,000 new users joining the messenger every day. It was launched for iOS on 14 August 2013 and Android on 20 October 2013. In the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram, members are only allowed to post voice notes of themselves screaming. Anything else will result in an instant ban from the group, which currently has about 75 members.
from us


Telegram عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
FROM American