NASRA8YA Telegram 73783
#فيلـوفوبيـا
(سميتك الخوف البطمن)
#الحلقة:السادسـ 6ـة
#بقلـ ✍️ـم:نوودين=Πeedoo

ع الأقل كُنت سَتطمئن لو وُجِد شَخص واحِد فَقط، يُمسِك بيدك ويخبرك أن كُل شئ بَخير.. 💔!

مشيت الجامعة اتلاقيت مع دان .. ملامحا م كانت عاجباني خالص حاولت اتكلم معاها بس بي طبعي مابعرف أواسي لي زول أو بالاحري بحس أني م مفروض أدخل في خصوصيات الزول لما اشوف حد زعلان بحب أخليه ع راحتو إذا حكى أهلا وسهلا م حب يحكى ع راحتو.

بعامل الناس ف حدود علشان بعدين م يكون في تعامل متبادل بيني وبينهم ع قدر ماتكون قريب لي انا م ح احكي ليك مقتنعة جدا انو الفضفضه دي أحسن منها الكتمان .. ماعدم ثقة ف الحوالي بس مابعرف ف شعور جواي بمنعني للأسف.

قعدنا في الكافتريا كنا مستنين ميناس تجي قالت لي

-رزان !!

=هااا

-عايزة استشيرك ف حاجة بس جاوبيني بصراحة ممكن!؟

=اهااا

- ختي نفسك مكاني .. اعتبري انك عايشه مع مرت ابوك وهيا مابتظهر ليك تعامل سئ قدامك بس من وراك بتحس انك ثقيله عليها ومشاركاها ف حق اولادا وبتحكي مع الناس عنك بالسؤ .. قادرة تفهميني، ،يعني قدامك هي حلوة معاك واي شي بس انتي عارفه نواياها وفاهمة تصرفاتا بتوحي لشنو حتتصرفي معاها كيف!؟

=للحظة سرحت واتخيلت نفسي مكان دان يعني م ف اصعب من انك تعرف انو الشخص بكرهك بس انت مضطر تبتسم معاه .. النفاق دا حاجة سيئة جدا وكونو شخص يتعامل معاك بنفاق خاصة لما تكون عارفو حيطلع من نفسك ومستحيل تقنع عقلك انو يتقبل تعاملو الحلو .. قلت ليها كلمة طلعت مني سهوا م عارفة ليه جات كدا (طب يادان م تريحي نفسك منها)

اتخلعت ونططت عيونا قالت لي كيف!؟؟

=انا اصلا م عارفة ولافكرت ف الموضوع بس فجأة الكلمة جات ف بالي يمكن لاني اتعودت وقمت كدا ف المحيط الحوالي علموني اخلص من الحاجة البضايقني واريح نفسي منها كلمة (ريحي نفسك دي في بيتنا عادية شديد) وانا عمري 13سنة سمعتها وامنت بيها لما حبوبة وخالتو بتكلمو مع امي وقالو ليها (ريحي نفسك منو)  بعدها عرفت انو الطلاق كان راحة امي من ابوي حتي بدون م يفكرو ف راحتنا … سمعتها مرة تانية لما كنت عايزة اعيد ف مدرسة خاصه علشان اجيب نسبه تدخلني جامعة كويسه كنت خايفة ومتوترة من فكرة ادرس ف مدرسة اساتذاها رجال  سمعتها من كل ناس البيت (طيب ماتريحي نفسك من الفكرة واقري ف مدرستك دي) … سمعتها مرة تالتة. لما جيت اقدم للجامعة وكنت خايفة من فكرة اختلط مع اولاد وقتها قالو لي (قدمي ف جامعة م مختلطة وريحي نفسك)  … انا من قمت عرفت انو الواحد مفروض يريح نفسو ويسيب الحاجة البتآذي حتي بدون م يفكر اذا الراحة دي مؤقتة ولا دايمة … قلت ليها م عارفة ي دان بس لو انا مكانك كنت عملت اي شي يريحني من كلاما وتصرفاتا دي. 

دان سرحت وفكرت كيف ترتاح منها وهي م عندها مكان غير اللى هيا قاعدة فيه معاها !؟؟

______________________________________

=خالتو عشه صباح الخير

-صباح النور ي بتي كيف اصبحتي!؟

=كويسة الحمدلله .. عم عبدالرحيم عايزك ف المكتب

-خير ان شاءالله (واتحركت علشان تمش )

انتي ي سامية عشة  الايام دي كترت مشياتا لمكتب عبدالرحيم ليه!؟

هيي بري علمي علمك انا كمان لاحظت وقبل كم يوم شايفاهم طلعو سوا

ماباين عليها كدي!!

الدنيا دي كمان بيضمنو فيها زول!؟ بعدين ليه بتتكمم كدي التقول عاملالا جريمة!؟

هي مش مطلقة! ؟

من زمان شديد!!

واولادا وين! ؟

معاها!!

اسكتو كدي النسألا هدي جاية علينا

ياعشة المدير م طلع المرتبات!؟

(اتوترت وحست انو هم شافوها طلعت من مكتب المدير بلعت ريقا وقالت ليهم بري م عارفة)

اها قلنا بما انك جاية من مكتبو يكون كلمك

ابدا والله

______________________________________

يأحمد أمي قالت ليك أنزل الفطور

ماعايز ي أروى خليني عندي شغل كتير

في اللحظة دي جات أمو قوم ي ولد م كفاك يعنى من أمس م اكلت شى بعدين نحن اخر مرة قعدنا سوا متين!؟

خلاص ي أمي بعدين نتغدا سوا اسي والله مشغول

وهي نازلة وقلبها مكسور علي ولدا البضيع عمرو كلو شغل وماقادر يحافظ علي علاقاتو حتي مع ناس البيت .. بعيدا عن الناس التانية

أروى تفتكري أخوك دا حيعيش حياتو متين تعبني والله انا نفسي اشوف اولادو، نفسي اطمن عليه وهو ف بيتو ومستقر، حياتو كلها شغل شغل لمتين كدا

ياأمي براهو خسرا أحمد م زول يتعاش معاه ماحتلقو بت تستحمل فظاظتو دي حدي لقا بت كويسة بس مشت خلتو بسبب عمايلو، شكلو حلمك دا م حيتحقق ..

ماتقولي كدا الله دا م كريم بت الحلال الح تصونو وتغيرو موجودة الله يجمعا بيهو عاجلا ام آجلآ يارب

______________________________________
الووو

اهلا اهلا ي سعاد

كيفك ي أم أحمد

بخير الحمدلله وانتو كيفكم

كلنا بخير نحمدالله

البنية كيفا

قصدك دان!؟

اي .. عساها كويسة!؟

كويسة م عندها اي عوجة الا مع القراية

والله ي سعاد العملو ولدي معاكم م بتسامح بس لو تدوني فرصة تانية و

ماعندك مشكله الاولاد بفضلو اولاد ومصيرهم يغلطو ونحن م علينا الا نسامحهم

الله



tgoop.com/nasra8ya/73783
Create:
Last Update:

#فيلـوفوبيـا
(سميتك الخوف البطمن)
#الحلقة:السادسـ 6ـة
#بقلـ ✍️ـم:نوودين=Πeedoo

ع الأقل كُنت سَتطمئن لو وُجِد شَخص واحِد فَقط، يُمسِك بيدك ويخبرك أن كُل شئ بَخير.. 💔!

مشيت الجامعة اتلاقيت مع دان .. ملامحا م كانت عاجباني خالص حاولت اتكلم معاها بس بي طبعي مابعرف أواسي لي زول أو بالاحري بحس أني م مفروض أدخل في خصوصيات الزول لما اشوف حد زعلان بحب أخليه ع راحتو إذا حكى أهلا وسهلا م حب يحكى ع راحتو.

بعامل الناس ف حدود علشان بعدين م يكون في تعامل متبادل بيني وبينهم ع قدر ماتكون قريب لي انا م ح احكي ليك مقتنعة جدا انو الفضفضه دي أحسن منها الكتمان .. ماعدم ثقة ف الحوالي بس مابعرف ف شعور جواي بمنعني للأسف.

قعدنا في الكافتريا كنا مستنين ميناس تجي قالت لي

-رزان !!

=هااا

-عايزة استشيرك ف حاجة بس جاوبيني بصراحة ممكن!؟

=اهااا

- ختي نفسك مكاني .. اعتبري انك عايشه مع مرت ابوك وهيا مابتظهر ليك تعامل سئ قدامك بس من وراك بتحس انك ثقيله عليها ومشاركاها ف حق اولادا وبتحكي مع الناس عنك بالسؤ .. قادرة تفهميني، ،يعني قدامك هي حلوة معاك واي شي بس انتي عارفه نواياها وفاهمة تصرفاتا بتوحي لشنو حتتصرفي معاها كيف!؟

=للحظة سرحت واتخيلت نفسي مكان دان يعني م ف اصعب من انك تعرف انو الشخص بكرهك بس انت مضطر تبتسم معاه .. النفاق دا حاجة سيئة جدا وكونو شخص يتعامل معاك بنفاق خاصة لما تكون عارفو حيطلع من نفسك ومستحيل تقنع عقلك انو يتقبل تعاملو الحلو .. قلت ليها كلمة طلعت مني سهوا م عارفة ليه جات كدا (طب يادان م تريحي نفسك منها)

اتخلعت ونططت عيونا قالت لي كيف!؟؟

=انا اصلا م عارفة ولافكرت ف الموضوع بس فجأة الكلمة جات ف بالي يمكن لاني اتعودت وقمت كدا ف المحيط الحوالي علموني اخلص من الحاجة البضايقني واريح نفسي منها كلمة (ريحي نفسك دي في بيتنا عادية شديد) وانا عمري 13سنة سمعتها وامنت بيها لما حبوبة وخالتو بتكلمو مع امي وقالو ليها (ريحي نفسك منو)  بعدها عرفت انو الطلاق كان راحة امي من ابوي حتي بدون م يفكرو ف راحتنا … سمعتها مرة تانية لما كنت عايزة اعيد ف مدرسة خاصه علشان اجيب نسبه تدخلني جامعة كويسه كنت خايفة ومتوترة من فكرة ادرس ف مدرسة اساتذاها رجال  سمعتها من كل ناس البيت (طيب ماتريحي نفسك من الفكرة واقري ف مدرستك دي) … سمعتها مرة تالتة. لما جيت اقدم للجامعة وكنت خايفة من فكرة اختلط مع اولاد وقتها قالو لي (قدمي ف جامعة م مختلطة وريحي نفسك)  … انا من قمت عرفت انو الواحد مفروض يريح نفسو ويسيب الحاجة البتآذي حتي بدون م يفكر اذا الراحة دي مؤقتة ولا دايمة … قلت ليها م عارفة ي دان بس لو انا مكانك كنت عملت اي شي يريحني من كلاما وتصرفاتا دي. 

دان سرحت وفكرت كيف ترتاح منها وهي م عندها مكان غير اللى هيا قاعدة فيه معاها !؟؟

______________________________________

=خالتو عشه صباح الخير

-صباح النور ي بتي كيف اصبحتي!؟

=كويسة الحمدلله .. عم عبدالرحيم عايزك ف المكتب

-خير ان شاءالله (واتحركت علشان تمش )

انتي ي سامية عشة  الايام دي كترت مشياتا لمكتب عبدالرحيم ليه!؟

هيي بري علمي علمك انا كمان لاحظت وقبل كم يوم شايفاهم طلعو سوا

ماباين عليها كدي!!

الدنيا دي كمان بيضمنو فيها زول!؟ بعدين ليه بتتكمم كدي التقول عاملالا جريمة!؟

هي مش مطلقة! ؟

من زمان شديد!!

واولادا وين! ؟

معاها!!

اسكتو كدي النسألا هدي جاية علينا

ياعشة المدير م طلع المرتبات!؟

(اتوترت وحست انو هم شافوها طلعت من مكتب المدير بلعت ريقا وقالت ليهم بري م عارفة)

اها قلنا بما انك جاية من مكتبو يكون كلمك

ابدا والله

______________________________________

يأحمد أمي قالت ليك أنزل الفطور

ماعايز ي أروى خليني عندي شغل كتير

في اللحظة دي جات أمو قوم ي ولد م كفاك يعنى من أمس م اكلت شى بعدين نحن اخر مرة قعدنا سوا متين!؟

خلاص ي أمي بعدين نتغدا سوا اسي والله مشغول

وهي نازلة وقلبها مكسور علي ولدا البضيع عمرو كلو شغل وماقادر يحافظ علي علاقاتو حتي مع ناس البيت .. بعيدا عن الناس التانية

أروى تفتكري أخوك دا حيعيش حياتو متين تعبني والله انا نفسي اشوف اولادو، نفسي اطمن عليه وهو ف بيتو ومستقر، حياتو كلها شغل شغل لمتين كدا

ياأمي براهو خسرا أحمد م زول يتعاش معاه ماحتلقو بت تستحمل فظاظتو دي حدي لقا بت كويسة بس مشت خلتو بسبب عمايلو، شكلو حلمك دا م حيتحقق ..

ماتقولي كدا الله دا م كريم بت الحلال الح تصونو وتغيرو موجودة الله يجمعا بيهو عاجلا ام آجلآ يارب

______________________________________
الووو

اهلا اهلا ي سعاد

كيفك ي أم أحمد

بخير الحمدلله وانتو كيفكم

كلنا بخير نحمدالله

البنية كيفا

قصدك دان!؟

اي .. عساها كويسة!؟

كويسة م عندها اي عوجة الا مع القراية

والله ي سعاد العملو ولدي معاكم م بتسامح بس لو تدوني فرصة تانية و

ماعندك مشكله الاولاد بفضلو اولاد ومصيرهم يغلطو ونحن م علينا الا نسامحهم

الله

BY عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ


Share with your friend now:
tgoop.com/nasra8ya/73783

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

The public channel had more than 109,000 subscribers, Judge Hui said. Ng had the power to remove or amend the messages in the channel, but he “allowed them to exist.” Just at this time, Bitcoin and the broader crypto market have dropped to new 2022 lows. The Bitcoin price has tanked 10 percent dropping to $20,000. On the other hand, the altcoin space is witnessing even more brutal correction. Bitcoin has dropped nearly 60 percent year-to-date and more than 70 percent since its all-time high in November 2021. Polls Telegram desktop app: In the upper left corner, click the Menu icon (the one with three lines). Select “New Channel” from the drop-down menu. It’s yet another bloodbath on Satoshi Street. As of press time, Bitcoin (BTC) and the broader cryptocurrency market have corrected another 10 percent amid a massive sell-off. Ethereum (EHT) is down a staggering 15 percent moving close to $1,000, down more than 42 percent on the weekly chart.
from us


Telegram عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
FROM American