tgoop.com/nasra8ya/73788
Last Update:
#فيلـوفوبيـا
(سميتك الخوف البطمن)
#الحلقة:الـسابـعـ7ـة
#بقلـ ✍️ـم:نوودين=Πeedoo
هُناكَ دائمًا شخصٌ مُختلف، يمكنُه أن يسرقَ ثقلَ هذا العالمِ عن كتفيكَ دونَ أن تشعُر ✨❤️
أحمد رفع تلفونو وإتصل لـ دان في البداية م ردت بس لما كتر المكالمات ردت
=السلام عليكم
-وعليكم السلام
=كيفك ي دان
-بخير
=عرفتيني
-عايز مني شنو!؟
=اعتذر ليك
-علي شنو!؟
=ماعارف بس ياريت لو تديني فرصة اخيرة خلينا نتلاقي ونحكي
-معليش يااحمد انت اخدت كل الفرص والموضوع دا بالنسبة لي منتهي ماعايزة فيهو نقاش ممكن تاني م تجيب لي سيرتو
=دان عارف نفسي غلطة عليك كتير بس ندمان والله حياتي بدونك م تمام اديني فرصة اخيرة انا والله...
-عرفت متآخر جدا للاسف وانا م بقدر اتخيل نفسي معاك بعد كل الحصل ياريت تاني م تتصل لي
احمد طليق دان هما صاح م اطلقو رسمي بس هيا رافضة ترجع ليهو، بقت تخاف من حاجة اسمها علاقات م نفسها تعيش نفس المآسأة من اول وجديد كتير مرات بتفكر حيحصل ايه ف حياتا الجاية لسه عمرها ماتم 20 وهي خسرت نص حياتا بي سبب زواج مدبر حست نفسها ضحية، علاقة مقرفة سلبت منها كل احلاما عن الزواج، علاقة كانت عبارة عن كابوس مرعب بالنسبه ليها لسة كل يوم وهيا نايمة بتهلوس بالزكريات كمية وجع اتراكم جواها، ممكن تبين انها قوية ومافارق معاها بس بتتألم في كل لحظة تشوف عروس مبسوطة، واحدة مخطوبة ومبسوطة في حياتا مع خطيبا،صحباتا ف الجامعة وهما مبسوطين بعلاقات الحب،بتتوجع لما جاراتهم ينظرو ليها نظرة شفقة، لما عمتا تعاملا بضيق وكأنها عالة عليها،لما المجتمع كلو بنظر ليها بنظرة مطلقة كأنها عار، كأنها إختارات يحصل معاها كدا 😔💔
أحمد جدع التلفون وقعد في طرف السرير ومسك راسو وبقا ضاغط عليه شديد .. اتزكر زواجو الاول من ريم .. البت اللي حباها طول عمرو وقرر يتزوجا وبعد الزواج قلبت حياتو لجحيم .. عرف انو بالحب براهو م ممكن نبنى بيت .. الحب م بكفي إنو يأسس حياة متكاملة .. الحياه بتطلب حاجات تانية أكبر من الحب زي .. التفاهم .. الثقة .. واهم شي .. الأمان .. إحنا محتاجين نطمن ونرتاح للعلاقة قبل كل شى .. العلاقات بكل مسمياتا لو مافيها أمان م حتنجح .. أحمد وريم رغم الحب البينهم كان ناقصهم آمان في كل لحظاتهم .. البيت، الاسرة،المال ماكان كافي علشان العلاقة ديا تنجح ،، للآسف أحمد كان عندو نقص جواهو ريم ماقدرت تتقبلو براحبة صدر .. أحمد كان بعانى من ضعف جنسى وقتها ريم سمعتو كلام هز كل ثقتو في نفسو وفي الزواج بصورة عامة، لحظة غضب، كلمة جارحة قدرت تكسر كل مجاديفو، نهت كل الحب الكان بينهم، طلبت الطلاق وسابت وراها شخص خايف، مجروح،مكسور،محطم،ماليهو نفس ف الحياة، كيف يقدر يشرح للحواليهو قدر شنو هو عانى من العلاقة دي، أختو وأمو اللى بفضلو يزنو ف راسو، بإنو لازم يكمل حياتو ويواصل بدونا خاصة إنو قال سبب وهمي جدا لانفصالهم، خلي الحقيقه بينو وبينها، بعد سنتين إضطر يستسلم لاهلو ورغبتهم في إنو يتزوج أمو إختارات ليه دان لما شافتا مرة في مناسبة من وقتها دان وقعت ضحية علاقه فاشله، علاقه أخدت منها أكتر مما أدتا، علاقة دمرت رغبتا في الحياة الزوجية، علاقة كانت مرهقة ومؤذية بالنسبة ليها هيا وأحمد ..هو م حكى ليها وهي ماقادرة تبرر تصرفاتو معاها، علشان تخت ليهو عذر حاولو ينفصلو بس أهلهم بفضلو يزنو ف راسهم من جهة أم أحمد اللي نفسها ولدا يستقر في حياتو وتفرح بيه وتشوف أولادو، من جهة سعاد اللى نفسها تتتخلص من مسؤلية دان وتشوف تربية أولادا بعيدا عن بت أبوهم المدللة زي مابتحب تسميها وفي النهاية الخسران منو دان وأحمد 💔
_______________________________
عمر كان بعدي اليوم كلو وهو مقلق ع رزان من لما كانو صغار كان متعود يعدي وقتو معاها .. بيحكي ليها تفاصيلو .. بتشاركو كل شي فجأة ف شى اتغير بقو بعيدين كل البعد عن بعض .. يمكن هو السبب ف الحاجز الاتبني بينهم بس زهج، خلاص فاض بيه، ماقادر يخفي مشاعرو أكتر من كدا، هو بحبها، ومتعلق بيها جدا، لمتين حيكون متخفي بقناع الاخ، كيف يشرح ليها انو بحبها ك حبيبه م اخت، انو نفسو تكون معاه ،ماعايزة تشوفو كأنو الحارس بتاعا، تجيهو لحظات خوفا،ماعايزا تطمن مع غيرو ..
جاتو بت ف الدكان كان سرحان وبفكر شكلها ندهت عليه مرتين بس م سمع في المرة الاخيرة
-اااا .. معليش يا..
=الشاغلة بالك تتهني بيهو
-ماكدا بس سرقني التفكير و..
=م يهمك .. فاهمة عليك المهم كيفك!؟
-بخير .. الحمدلله اتفضلي!
=ليه مستعجل كدا ولاانت أصلا طبعك بتختصر الناس كدا
-العفو ياخ معليش ماقصدي
جات رزة بي كل حماس بعد م قررت تسامح عمر علي اللى عملو ف لحظة غضب وم كان واعي راجعت زكرياتهم وقالت إنو البينهم اكبر من انها تخسرو للسبب التافهه دا بعدين هو زول اخوها شديد وحياتا بدونو م حلوة خالص جات مبسوطة علشان تقول ليه انها سامحتو ونفسها يرجعو زي اول مجرد م دخلت
-عووووووومررررري
=رزة!
_معاك ضيوف ماشاءالله .. هييي كيفك
=البت عاينت
BY عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
Share with your friend now:
tgoop.com/nasra8ya/73788