tgoop.com/oldsana2/28424
Last Update:
#يمني
_البارت "17"
(القبضة)
جالس مطنن فوق تلفوني وعمنا بيقل مالك يا يمني ما تجاوب التلفون مالك مطنن من بيتصلك ؟ قلت له هاااه مابلا اخي بيتصلي قال جاوبه ،
- الووووو يا بلال خير مالك اتصلت لي
- يا يمني اسمعني جلست اراقب البيت وخرجين ثلاث سيارات مصفحات فقمت الحقهم واراقبهم وصلو لا بيت تحت جبل ودخلو بس الطريق مقطوعه وفيها عسكر ما قدرتش ادخل وجلست بعيد منتظر احد يخرج ،
-ايوة وبعدين ما حصل ماهو اللي خلاك تتصلي ؟؟
- قال شوية وصلت السياره المرسيدس البيضاء ودخلت والغريب اننا ابسرت الباص حق صاحبك معتز كان بيخطي بعدها وكان قفاه سيارة بتراقب معتز اول ما وقف نزلو من فوق السيارة اربعه بسلاحهم وشلو معتز بالباص ودخلوه البيت هذا اللي عند الجبل ، قلي يا يمني ما جاب بمعتز لا هنيه
- ما بتقل يا بلال شلو معتز ؟؟
- ايوة ايوة يا يمني شلوه كان بيراقبوه ومشو داري وخلوه يراقب صاحب السيارة لما وصلوه لا هنيه وشلوه
- خير ..خير يا بلال قلي اين البقعة هذه بالضبط وانت رحلك من هنيك سريع وانتبه اذا احد بيراقبك رحلك الان بتسمعني
- طيب شا ارحلي بس ما عنفعل على سب معتز يا اخي ؟
- انت رحلك وخلي الباقي عليا المهم تنتبه واذا حسيت احد بيراقبك او شي اتصلي على طول
- تمام يا اخي ...خاطرك
قفلت المكالمه وعمنا بيقل مالك يا يمني ما وقع بصاحبك معتز او هو مريض ولا شي ؟ قلت له اسمعني يا عمنا انا خليت اخي يراقب الرجال اللي شليت منه الزلط قال ايوه وبعدين ،قلت جو ناس شلوه بالغصب في سيارة جي كلاس سوداء واخي لحق بعدهم ودخلو بيت فلان ،عرفته ؟؟ قال ايوه عرفته كمل قلت وبعدا خرج صاحب مرسيدس بيضاء وسار للخفجي وشل كراتين ورجع لتحرير عند العماير والمخازن حق الصيدليات قال ايوه قلت وبعدين اتصلت لمعتز يراقبه وسار بعده للمنطقه الفلانيه بيت عند جبل وعليه حراسه وعسكر وشلو معتز ، ذلحين ما عنفعل يا عمنا قال انت متاكد ان صاحب المرسيدس خرج من بيت فلان وسار للخفجي قلت له ايوة متاكد انا كنت اراقبه قال اول شي انت بتفكر بطريقة ثانيه خارج الصندوق وعجبتني قوي ويعني فعلت نفس الحركة لما دريت اين كان ابن المسؤل ..!! قلت له ايوة بس مش وقت المجبر هذا يا عمنا صاحبي مسكوة كيف عنفعل قبل ما يقتلوه شا موت قهر انا اللي ودفت به سنب وقال انتبه تفكر بتيه الطريقة احنا في طريق شوعة قوي وافعل حساب لكل شي واي شخص تعرفه يمكن يموت في لحظات اذا تحسرت فانت ضعيف ومشنت مناسب لطريق تيه هيا قوم يا يمني نسير نخرج معتز ، قلت كيف عنخرجه والبيت فيه حراسة مشدده وعسكر من الدولة قال بنقلك هيا وخلي الباقي عليا انت ذلحين فعلت لي خدمة بدون قصد وخدمة كبيرة قوي ، نزلت انا وعمنا وطلعنا فوق السيارة وانا مستغرب ايش الخدمة اللي فعلت لعمنا ما قصدة ، ابسرت عمنا قلت له عتجي كذيه طيب انزل غير واتسلح يا عمنا قال امشي يا يمني وما عليك ، مشيت بالسيارة وعمنا اتصل وقال خلو الظرف على ماهو محد يفتحه وصاحب الظرف ينتظر لا يخرجش وقفل ، ابسرني وقال طيب يا يمني ليش قررت تفعل كذية وبدون ما تبلغني ، قلت له يا عمنا قلت شفعل كذية واراقب كل شخص نتعامل معه يمكن اوصل لاحد اصابع القبضة ، قال بصراحة فاجأتني وفعلا انت وصلت لاحد اصابع القبضة ، وصلنا للمنطقة ووقفت السيارة وقلت يا عمنا كيف عندخل ونتجاوز العسكر والصبيات تيه بكلها ضروري نخطط ، ابتسم وقال امشي بس لا امام نقطة الحراسة ووقف وخلي الباقي عليا والبس قناعك مشتيش احد يتعرف عليك ، قلت حاضر مشيت وانا مستغرب وماسك سلاحي ،عمنا قال اطرح السلاح يا يمني ، اول ما وصلت العسكر وقفو وقفت السيارة وعمنا نزل الفريم اول ما ابسروة تممو وفتحو الطريق وانا مستغرب مشينا ما يقارب اربع مية متر وصلنا لا تحت الجبل وبه صبيات كبار تحس ان ما بش طريق وعمنا بيقل امشي وكل ما امشي ابسر عسكر موزعين ملان المنطقة وحراسة مشدده مشينا بعد الصبيات وبه نفق تحت الجبل دخلنا بالسيارة شوية وبه قبالنا بوابة حديد كبيرة وكيمرات عرض الجدار من اليمين والشمال وقفت امام البوابه وعمنا فتح البوابه بتلفونه لما طار عقلي ودخلنا وبه صااله كبيرة قوي وبه غرف من زجاج وسلاح وصواريخ وقوارب كأننا دخلت منطقة عسكرية اجنبيه سريه . وماشي وانا مطنن ما قدرت حتى اسال عمنا ماهو هذا كله وكيف ؟!!!! دخلنا لا نهاية الصاله والنفق فيه عدة اتجاهات قال لف يمين ، وانتبه تتكلم مشتيش حتى يتعرفو على صوتك وصلنا لا مكان قال وقف وقفت ونزلت انا وعمنا وبه سته عسكر جريو لا جنب عمنا وبيمشو بعدنا دخلنا من غرفة ونخرج لا غرفه وفي كل غرفة ندخلها يوقفو اثنين عسكر عند بابها يحرسو وصلنا اخر غرفة وما عاد خلفنا الا اثنين عسكر أشر لهم عمنا يوقفو وصلنا لا امام الباب وباب الغرفة افتتح على طول ، وصلنا والغرفة مفروشة مجلس عربي استغربت وبنجابر نفسي كل تيه الحراسه على سب مجلس عربي ، عمنا قال اجلس جلست وهو جلس ومسك جهاز افتتحت الستاير اللي على الجدار وبنبسر
BY روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
Share with your friend now:
tgoop.com/oldsana2/28424