tgoop.com/oldsana2/28489
Last Update:
مساكم الله بالخير ورمضان كريم وبما ان احنا في شهر الخير جو نكمل رواية #في_بيتي
#في_بيتي ..الفصل الخامس .
#يمني2... البارت الأول ...
ايووة يا اشرف قدلنا ثلاثه وعشرين سنه ولا رضي يمتسح الموقف ذيك من راسي لما دخلت علينا اقدار انا والمخترع اللي اديناه من لندن وحنا واقفين في الكهف السري اللي على قفى اخر جبل من بيوتنا المعموره في القرية حقنا ودخلت علينا اقدرا وهي واقفه باب الغرفة حق الكهف و بتهز راسها بتيك الطريقه الغريبه ...
اول ما ابسرتها قلت اقدرا..!!! ما فعلتي بأبني يا بنتي؟ حرام عليش..! قالت..اسمعني ولو كلامي عيكون قاسي وغريب انت ذلحين ضروري تخفي ابنك واختلق اي عذر لهلك عيكون في مصلحة الجميع ..
ماهووو ؟!! ما بتوقلي للجنان وانا بنصيح ما بتقولي يا اقدار هذا قده جنان من يفلت كبده ماااشي .. ماااشي لا هنيه ويكفي .. وبنجابرها وهي بتبسرني ساكته ومبتسمه .. وانا بنعيد نفس الكلام وقد بنفكر في داخلي البنت قالت لمصلحه ابني وبنبسر ابني وهو مرقد قبالي وقد الدبابيس خلف اذنه وقد فعلت "اقدار" فعلتها ، قلت شفعل المستحيل على سب احمي ابني ....
سمعتني يا اشرف ايوه قبل ثلاثه وعشرين سنه ...
لحظه ..لحظه اخو يمني "بلال" بيتصلي يعلم الله ما قد به ..
الوو "بلال" ..خير يا ابني ما به ؟
اسمع يا عم لا تقلقش بنتك في المستشفى هجمو علينا ناس مسلحين ووبنتك اُصيبت وذلحين قدنا في المستشفى وقد اتصلت ليمني وقلت له يجي ..
ما قلت؟؟!! .. ما وقع ببنتي ؟!!!في اي مستشفى انتو انا جايي الان..
خير يا اشرف مابه طمني ؟؟
مش وقت يا محمد بنتي مكونه في المستشفى شا اسير ابسرها وعنتواصل
يالله سترك سير وطمني عليها ويمني اين هو يا اشرف
قال اخوه انهو اتصله وقده في المستشفى ذلحين خاطرك...
بعد الحادثه بثلاثه ايام ...
جلست مكاني وانا مطنن لا وجه جدتي وهي بتقل محناش اهلك وباقي المجبر حقها اللي اغرب من الخيال ..
بنسمعها ومتجمده مشاعري كأننا ظل خالي من كل المشاعر لاول مره احس كل شي فيني توقف ما عاد بنسمعش صوت جدتي بس عادنا بنبسر شفايفها بيتحركين يعني بتجابرني بس ما عاد بنسمعش شي .. رجعت اجابر نفسي ناهي مالك يا ايمني اذكر الله وفجأه سمعت صوت جدتي بعد ما طرحت يدها في كتفي وبتقل يمني يمني وهي بتهزني مالك يا ابي وروحي مالك جي حيا يا روحي انت وحضنتني لا صدرها وبتبكي قلت لها ناهي يا جدة من هو ابي؟؟ واين امي ؟طيب جابريني معي اخوه ؟من هم اهلي؟ يا جدة انا فدال ارجلش جابريني قوى ..
وهي بتبكي وقالت مشنا داريه يا ابني ابوك ما رضيش يجابرني بأي شي ثاني وكنت كل فترة اساله وهو كان يزعل وقلي رجائاً يمه لا تفتحيش الموضوع هذا مرة ثانيه يمني ابني .. ابني انا يمه .. يعني ابوك حبك ساع ابنه واعظم وكلنا حبيناك واعتبرناك ابننا واحنا اهلك يا ولدي .. قمت من عندها وانا بنمسح دموعي ونزلت احب راسها وقلت ايوه انتو اهلي يا جدة انتو اهلي وشليت نفسي وخرجت من عندها ونا بنفكر ماهو الخبر هذا يا يمني ماهو اللي بتقوله جدتي كان داخلي قهر الدنيا لمه ابي فلتني وكيف سخي يفلت ابنه ويعلم الله كم جلست امي تبكي عليا كل ليله ومن جهه ثانيه قلت لك الحمد يا الله عوضتني ب أب وام غير اللي ماتو عليا وارجع اقول اعقل يا يمني امك وابوك ماتو خلاص، رجعت اجابر نفسي وانا بننزل من الدرج حق الفله اللي عمنا نقل زوجتي فيها تتعالج ما دريت الا وعمي بيتصل ..
ايوه يا عم معك
يمني اين انت يا ابني في الديوان النازلي انزل لا عندي
حاضر يا عم شنزل لك ذلحين
وصلت لا عند عمنا اول ما ابسرني نبع حضني بقوة وبيبكي وبيقل يا يمني بنتي في غيبوبه قالو الدكاتره بنتي في غيوبوبه يا ابني وقدلها ثلاثه ايام وبيبكي ..
مسكته من اكتافه وقلت له قدر الله يا عم ما نقدرش نعترض عليه لكن حقنا عنشله من اللي تهجمو علي مرتي واخي ومش وقت البكاء والقهر يا عم يا اما نوقف ونشل حقنا ولا ننكسر ونجلس نبكي بدون حيله .. مسح دموعه وقال ايوه.. ايوه يا ابني يمني ضروري نبسر من هم هولا اين اخوك اتصله وقله يجي نستفسر منه اكثر عن الحادث ..
وعن اللي تهجمو عليهم ..
اتصلت ..هاه يا اخي اين انت
الو انا عند جدتي دخلت وهي بتبكي وبنحاول اهدأها مدري من غثاها يا "يمني" ..
سابر يا اخي كمل وانزل لديوان اشتي اجابرك ..
حاضر ..حاضر من عيني ..
ابسرت عمنا ورجعت افكر ماهو اللي بيخبيه عمنا عليا وليش بعد ما قله اخي ان به مره ورجال غارو عليهم من المسلحين هدأ وما قيمش الدنيا على سب بنته وذلحين ذكر ويشتي يلاحق بعد الموضوع طيب ليش صورتي وانا جاهل كانت عند عمنا من هو عمنا ذيه ومن هو الرجال اللي كان معه ومن هي تيه المره وانا بنفكر ما دريت الا وعمنا بيقل يمني وااا يمني اين سار حسك يا ابني صلي على النبي ، قلت له هااه مصلى على رسول الله ما به شي خليني شطلع انزل اخي واجي لك قال تمام ..
BY روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
Share with your friend now:
tgoop.com/oldsana2/28489