OLDSANA2 Telegram 28495
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#في_بيتي5 #يمني2 ... البارت الثالث... قلت الرساله في جميع الشاشات يا بلال ؟ _ايوه يا اخي ذلحين مفعل ... _صور لي الشاشه ورسلها سريع وكملو نقل كل شي في الغرفة تيه للبيت السري حقنا يا اخي... _حاضر من عيني ... انهيت المكالمه وجالس افكر في قصة الرسايل هذه اللي…
#في_بيتي5
#يمني2 ... البارت الرابع ...

فلت الرجال محبوس في الغرفة حق البدروم وطلعت فوق سيارتي وشغلت وبنسوق ساع المجنون اشتي اوصل لا عند عمنا في اسرع وقت قال ان قد وصل لطرف من موضوع خطف بنتي ، وماشي في الطريق تيك اللي ما رضتش تكمل وبنجابر نفسي معقوله عمنا اسمه اشرف على ما قال الرجال، وهل هو صدق يمكن له يد في موضوع خطف بنتي ، يا راسي يا راسه هو اللي بدأ يلعب بذيله معي ، ولاول مره احس بقوة عمنا لاننا اصبحت عدوة مش صديقه وانا معه ما كنتش احس بقوته تيه بكلها ، الا صح ، ماتعرفش ايش خلف ورقة الكتاب الا لما تقلبها ، طيب ليش قلي الاقيه للفلة اللي جنب الاصبحي تيك الفله ما يجلس فيها الا وهو شغال في موضوع عصابة القبضة ، وصلت وطرقت اربع مرات ك العادة وافتتح الباب دخلت وطلعت لطيرمانه وعمنا جالس مخزن في الزوة وفي يدة التلفون ، مساء الخير يا عم هاه قلي اين بنتي من اللي خطفها جابرني يا عم قلي اين بنتي ؟ ابسرني بتيك النضرة الباردة حقه وقلي اذكر الله يا يمني واجلس بالاول وعنتفاهم ، كيف اجلس بنقلك اين بنتي ، بنتي مخطوفه وانت بكل هذا البرود وبتقلي اجلس ، قال ومن قلك ان بطريقتك تيه عتقدر تلاقي بنتك انت مش جديد في مجال عملنا يا يمني ، قلت له هذا مش عمل الموضوع فيه خطف بنتي وانت بتقلي عمل ، قال بنقلك مجال عالمنا مش عملنا وانت قدك داري بخباثته فتوقع اي شي يا يمني انت دخلت الباب هذا وقد حذرتك من البدايه ان كل شي ممكن يحصل لك او لاسرتك وانت داري من البداية ذلحين ليش جالس تتحجج وتتحنوق ساع الجهال ، بالعقل وعنفهم كل شي بنقلك اجلس ، هااه يا عم جلسنا ،ذلحين انت قلت لي قد انت داري من خطف بنتي قلي من هو وهيا نسير نخرجها مش نجلس نتجابر ، عمنا عدل جلسته وابسرني بنضرة وهو قالب وجهه وقال وهو بيصيح ، احترم نفسك يا يمني مشنا نذل او تافه لما بتشك فيني وتغير تصرفاتك معي ورجعتني غريم ، سكت لك قلت بنته مخطوفه وشتحملك لكن لا تزيدش بها ولا تشكك في رجالتي عيب يا ابني ما يسبرش ، قلت له بتجابرني كذيه بكونك عمي ابو المره اللي عقد لي ولا بكونك شخص ثاني اسمه اشرف ، قلي من انت بالضبط؟ عمي او اشرف على شان اعرف كيف اتصرف معك ، استغرب من كلامي وقال اشرف او علي او قاسم انت عرفتني كشخص او ك أسم هاه قلي ماهو اللي تعرفه عني ، قلت له مش وقت العتاب ذلحين شتجاوز كل شي على سب اوصل لبنتي وبعدا لكل مجبر حكاية ، خلينا ذلحين في موضوع بنتي قلي اين هي ، قال انا قد قلبت الدنيا يا يمني وقد فعلت اللي ما فعلتش انت على سب الاقي بنتك ، لكن مش ضروري اقلك ايش قد حصل وما فعلت ، وانا الليله خرجت وداهمت بيت كنت اشك ان البنت عنده ، بس فلت من يدي في اخر لحظه ولا تقلقش مصيرة يوصل لا يدي وبنتك عنلاقيها لا تقلقش ، قلت له هو هذا الموضوع اللي خليتني اجي على سبه ، طيب قلي ايش قصة التهكير والرسايل اللي بتوصل ولا تقليش مدري لان نظام حماية معلوماتك وعملك هو نفس نظام التهكير هذا ، قال هذا الموضوع مش وقت اننت تعرفه ذلحين كما قده وقته شا اقلك ، انا خليتك تجي لا عندي على سب اقلك اننا معك وانت ابني انتبه تفكر اننا ضدك ، ابسرت لا عنده وقلت له خير.. خاطرك انا شا ارحلي ، قام بعدي وقال اين عتسير قلت له اسير ادور بنتي ..خاطرك ...
خرجت من الفله حق عمنا وقد شجنن حاسس بضيق في صدري كأننا بنتنفس من خرم أبره ما قدرتش اكمل سواقه وقفت السياره فتحت الباب وارتجمت للارض رزحت ضهري على السيارة وانا جالس في الارض ورفعت راسي لسماء وقلت ربي انت عالم ما في نيتي وانا راكن عليك بكل حياتي قوى يالله لا تفلتني لظلم نفسي ، ومسحت دموعي وطلعت فوق السيارة وسرت للفله حق عمنا اللي فيها مرتي ، وصلت ودخلت الفله شليت مرتي في حضني وخرجت طرحتها فوق السيارة وتوكلت وشليت تلفوني اتصل ..
_الو بلال اشتي تجهز الغرفه الطبية اللي في البيت من والى ..
_ليش يا اخي خير مابه ؟
_ مابه شي انا شليت المره حقي وجايي للبيت ، واتصل لدكتورة فرح تجي ..
_ قصدك الدكتورة اللي كان عليها قضية القتل وانت خارجتها ؟
_ ايوة .. ايوه هي وخليها توصل لا مكان بعيد من البيت وانت سير استقبلها وغطي عيونها واديها للبيت .. قلها قال يمني ضروري تجي موضوع حياة او موت ..
_ حاضر تمام ...
قفلت التلفون وبنبسر للكرسي الورى وزوجتي فاقده للوعي ويشترخ قلبي رن التلفون وكانت كل رنه تخليني افز من بقعتي منتظر اسمع خبر على بنتي شليت التلفون ...
_ هاه يا معتز خير ، بشرني وصلت لشي ...
_ يا يمني وانا جالس ابعسس في النظام هذا وحاولت بكل مفهومي فجأه رجعت الشاشه سوداء وعليها رساله في مستطيل ابيض ، يعني صاحب النظام عرف اننا بنبعسس واخترقني ..



tgoop.com/oldsana2/28495
Create:
Last Update:

#في_بيتي5
#يمني2 ... البارت الرابع ...

فلت الرجال محبوس في الغرفة حق البدروم وطلعت فوق سيارتي وشغلت وبنسوق ساع المجنون اشتي اوصل لا عند عمنا في اسرع وقت قال ان قد وصل لطرف من موضوع خطف بنتي ، وماشي في الطريق تيك اللي ما رضتش تكمل وبنجابر نفسي معقوله عمنا اسمه اشرف على ما قال الرجال، وهل هو صدق يمكن له يد في موضوع خطف بنتي ، يا راسي يا راسه هو اللي بدأ يلعب بذيله معي ، ولاول مره احس بقوة عمنا لاننا اصبحت عدوة مش صديقه وانا معه ما كنتش احس بقوته تيه بكلها ، الا صح ، ماتعرفش ايش خلف ورقة الكتاب الا لما تقلبها ، طيب ليش قلي الاقيه للفلة اللي جنب الاصبحي تيك الفله ما يجلس فيها الا وهو شغال في موضوع عصابة القبضة ، وصلت وطرقت اربع مرات ك العادة وافتتح الباب دخلت وطلعت لطيرمانه وعمنا جالس مخزن في الزوة وفي يدة التلفون ، مساء الخير يا عم هاه قلي اين بنتي من اللي خطفها جابرني يا عم قلي اين بنتي ؟ ابسرني بتيك النضرة الباردة حقه وقلي اذكر الله يا يمني واجلس بالاول وعنتفاهم ، كيف اجلس بنقلك اين بنتي ، بنتي مخطوفه وانت بكل هذا البرود وبتقلي اجلس ، قال ومن قلك ان بطريقتك تيه عتقدر تلاقي بنتك انت مش جديد في مجال عملنا يا يمني ، قلت له هذا مش عمل الموضوع فيه خطف بنتي وانت بتقلي عمل ، قال بنقلك مجال عالمنا مش عملنا وانت قدك داري بخباثته فتوقع اي شي يا يمني انت دخلت الباب هذا وقد حذرتك من البدايه ان كل شي ممكن يحصل لك او لاسرتك وانت داري من البداية ذلحين ليش جالس تتحجج وتتحنوق ساع الجهال ، بالعقل وعنفهم كل شي بنقلك اجلس ، هااه يا عم جلسنا ،ذلحين انت قلت لي قد انت داري من خطف بنتي قلي من هو وهيا نسير نخرجها مش نجلس نتجابر ، عمنا عدل جلسته وابسرني بنضرة وهو قالب وجهه وقال وهو بيصيح ، احترم نفسك يا يمني مشنا نذل او تافه لما بتشك فيني وتغير تصرفاتك معي ورجعتني غريم ، سكت لك قلت بنته مخطوفه وشتحملك لكن لا تزيدش بها ولا تشكك في رجالتي عيب يا ابني ما يسبرش ، قلت له بتجابرني كذيه بكونك عمي ابو المره اللي عقد لي ولا بكونك شخص ثاني اسمه اشرف ، قلي من انت بالضبط؟ عمي او اشرف على شان اعرف كيف اتصرف معك ، استغرب من كلامي وقال اشرف او علي او قاسم انت عرفتني كشخص او ك أسم هاه قلي ماهو اللي تعرفه عني ، قلت له مش وقت العتاب ذلحين شتجاوز كل شي على سب اوصل لبنتي وبعدا لكل مجبر حكاية ، خلينا ذلحين في موضوع بنتي قلي اين هي ، قال انا قد قلبت الدنيا يا يمني وقد فعلت اللي ما فعلتش انت على سب الاقي بنتك ، لكن مش ضروري اقلك ايش قد حصل وما فعلت ، وانا الليله خرجت وداهمت بيت كنت اشك ان البنت عنده ، بس فلت من يدي في اخر لحظه ولا تقلقش مصيرة يوصل لا يدي وبنتك عنلاقيها لا تقلقش ، قلت له هو هذا الموضوع اللي خليتني اجي على سبه ، طيب قلي ايش قصة التهكير والرسايل اللي بتوصل ولا تقليش مدري لان نظام حماية معلوماتك وعملك هو نفس نظام التهكير هذا ، قال هذا الموضوع مش وقت اننت تعرفه ذلحين كما قده وقته شا اقلك ، انا خليتك تجي لا عندي على سب اقلك اننا معك وانت ابني انتبه تفكر اننا ضدك ، ابسرت لا عنده وقلت له خير.. خاطرك انا شا ارحلي ، قام بعدي وقال اين عتسير قلت له اسير ادور بنتي ..خاطرك ...
خرجت من الفله حق عمنا وقد شجنن حاسس بضيق في صدري كأننا بنتنفس من خرم أبره ما قدرتش اكمل سواقه وقفت السياره فتحت الباب وارتجمت للارض رزحت ضهري على السيارة وانا جالس في الارض ورفعت راسي لسماء وقلت ربي انت عالم ما في نيتي وانا راكن عليك بكل حياتي قوى يالله لا تفلتني لظلم نفسي ، ومسحت دموعي وطلعت فوق السيارة وسرت للفله حق عمنا اللي فيها مرتي ، وصلت ودخلت الفله شليت مرتي في حضني وخرجت طرحتها فوق السيارة وتوكلت وشليت تلفوني اتصل ..
_الو بلال اشتي تجهز الغرفه الطبية اللي في البيت من والى ..
_ليش يا اخي خير مابه ؟
_ مابه شي انا شليت المره حقي وجايي للبيت ، واتصل لدكتورة فرح تجي ..
_ قصدك الدكتورة اللي كان عليها قضية القتل وانت خارجتها ؟
_ ايوة .. ايوه هي وخليها توصل لا مكان بعيد من البيت وانت سير استقبلها وغطي عيونها واديها للبيت .. قلها قال يمني ضروري تجي موضوع حياة او موت ..
_ حاضر تمام ...
قفلت التلفون وبنبسر للكرسي الورى وزوجتي فاقده للوعي ويشترخ قلبي رن التلفون وكانت كل رنه تخليني افز من بقعتي منتظر اسمع خبر على بنتي شليت التلفون ...
_ هاه يا معتز خير ، بشرني وصلت لشي ...
_ يا يمني وانا جالس ابعسس في النظام هذا وحاولت بكل مفهومي فجأه رجعت الشاشه سوداء وعليها رساله في مستطيل ابيض ، يعني صاحب النظام عرف اننا بنبعسس واخترقني ..

BY روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City


Share with your friend now:
tgoop.com/oldsana2/28495

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

The public channel had more than 109,000 subscribers, Judge Hui said. Ng had the power to remove or amend the messages in the channel, but he “allowed them to exist.” But a Telegram statement also said: "Any requests related to political censorship or limiting human rights such as the rights to free speech or assembly are not and will not be considered." Image: Telegram. 5Telegram Channel avatar size/dimensions On Tuesday, some local media outlets included Sing Tao Daily cited sources as saying the Hong Kong government was considering restricting access to Telegram. Privacy Commissioner for Personal Data Ada Chung told to the Legislative Council on Monday that government officials, police and lawmakers remain the targets of “doxxing” despite a privacy law amendment last year that criminalised the malicious disclosure of personal information.
from us


Telegram روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
FROM American