OLDSANA2 Telegram 28505
روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
#في_بيتي5 #يمني2 " البارت الثامن" صحيت وانا مربط فوق كرسي في غرفة ظلام ، وبنحاول افك القيد اشتي اسنب وبنصيح بكل صوتي ، من انت ، اين بنتي ، يا عمناااا ، لصيت الغرفه وابسر نفسي جالس في كهف تحت جبل كأن انا دخلت في مكان اثري قديم قوي وبغض النظر انه قديم بس فيه…
#في_بيتي5
#يمني2 "البارت التاسع"

قمت على طول وخرجت انا وبلال والدكتوره فرح ، وسرنا طريق الفله الثانيه عند جدتي والمره ، وانا بنسوق السيارة وجالس افكر في كل اللي حصلي ومن هي اقدار هذه وماهي القوه والامكانيه اللي معاها لما فعلت بي كذيه هل اللي حصل لي حقيقه او ضربت لي علاج مخدر خلاني اهلوس بكل اللي كنت احلم به ، طيب هل كل اللي شفته وانا فاقد الوعي او كنت بوعيي ماعاد افتهم لي شي ، بس كيف مش حقيقه وانا شفت اشخاص قابلتهم في حياتي، المخترع اللي اختطفتي وشلني عند الي اللي تبناني ، والشخص الثاني اللي شفته جنب عمنا في الفله وعمنا افتجع ، هاه لحظه لحظه يا يمني الان عرفت من هو الشخص الثاني هو نفسه اللي شفته عند عمنا وحسيت اننا اعرفه معقوله هذاك ابي الحقيقي ، طيب ايش علاقة ابي مع اشرف وقدار والمخترع هذا ، يالله خارجني ماهي الدوامه هذه اللي غرقت فيها ، بس مش وقت هذا كله اشتي اللقي بنتي وبس ، وانا بنجابر نفسي وبنسوق ما دريت الا واخي بلال جنبي نبع مسك السكان ولف قد كنت شصدم عرض الرصيف والدكتوره صاحت ، وانا شارد وبنفكر ، وقال مالك يا يمني اذا انت تاعب انزل وشا اسوق انا ، قلت له ماشي يا اخي انا بخير سعليك ، ذلحين قلي اين الجهاز الاسود يا بلال ، خرجه من جيبه وقلي هاه موجود شليت الجهاز ودخلته جيبي ، وحسيت بشعور غريب ارتباط قوي بتلفوني ساع اللذي حسيت ان تلفوني عيرن وفجاه تلفوني رن ، اجي ابسر تلفوني والرقم غريب دولي مشو رقم يمني ...
_الوو .. من معي ؟
_ يمني كيفنت يا ابني وبيضحك .. من الصوت عرفت انه صوت المخترع اللي كذب عليا وادعى انهو ابي عرفت انهو النذل اللي دخلني في الدوامه تيه بكلها ...
_ قلت له هو انت يا نسل الكلب لا تقلقش شديك واجحبلك في كل شارع ..
_ قبل ما تكمل كلامك يا يمني ، ابوك عندي ويا راس ابوك يا اما تدي لي الجهاز الاسود للمكان اللي شا احدده لك بعد ساعة ، وقفل التلفون ...
رجمت التلفون لطبلون حق السيارة، وبلال قال خير مالك يا يمني ، قلت له خير ما به شي عنرجع نتجابر ، وصلت للبيت ، اول ما وصلت نبعت احب راس جدتي ودخلت للغرفه لا عند المره، والدكتوره معي اول ما ابسرت زوجتي مرتزحه فوق السرير وبتشرب ماء حسيت روحي رجعت لي ونبعت احضنها ، وبنقلها كيفنتي كيف صحتش طمنيني وانا بنتبسرها ومتوتر ، طرحت يدها في خدي ومسحت الدموع وقالت انا بخيره لا تقلقش يا روحي ، قلي كيفنت ، واين ابي وامي واهلي واين سلى ، انا ابسرت لا عند الدكتوره اذا كملت عملها تخرج من الغرفه ، خرجت الدكتوره وجلست جنب زوجتي وبنجابرها بالي حصل وقلت لها قد به شوية مشاكل بيني وبين ابوش ، اصبري عليا لما نحلها وشا افهمش بكل شي ، واتصلت لمعتز ..
_ معتز شا ارسلك رقم ذلحين ابسر اين موقعه وما خبره واتصلي
_ حاضر من عيني ..
طرحت يدي في راس المره وبنقلها ذلحين لا تهمي شي يا روحي ما في نفسش انتي جاوعه ايش اديلش قالت اسلم عادنا تاعبه شويه وبنحس بدوخه شرقد شويه وبعدا شا اكل ، بس ما قلتليش اين هي "سلى" قلت لها سلى عند ابوش ، قالت كيف عند ابي انت ما بتخليهاش وحدها ، قلت ذلحين ارقدي وارتاحي وشا افهمش بكل شي ، تمددت وغمضت عيونها وقالت انا داريه ان كل هذه المشاكل بسبب الصوره اللي قلت لك تشلها يوم الحادثه ، حبيتها في جبهتها وقمت خرجت ، وقلت لدكتورة اجلسي عندها لا تفلتيها ، وانتي يا جده سبري لها شوية اكل بلدي يرجع روحها ، قالت ولا تقلق يا ابني ، شليت بلال وخرجت وقدنا فوق السيارة بنسوق مسكت التلفون ومنتظر لتصال معتز مدري مالي قد بنحس بعض الاحيان ان تلفوني عيرن ، اول ما رن فتحت على طول ..
_ هاه يا معتز بشرني ، وصلت للكلب صاحب الرقم ..
_ قال ماشي اتصلت على شان موضوع ثاني ..
_ ماهو الموضوع تكلم ..
_ الان طلعت اشارة عمنا موجود في الفلة حقه ..
_ سابر يا معتز ، ذلحين طلع لي مكان صاحب الرقم، يلا خاطرك ..خاطرك ..

واقتلب لا عند اخي بلا وقلت له انا قلت لك تجلس تراقب المجمع حق حده ، قال جلست فيه بس بعد ما اختفيت انت طرحت واحد من رجالنا يراقب ، ذيك صاحبك حق مذبح صاحب المتر اللي كان متورط في قضية الحشيش ،، واضطريت اخرج على سب ادورك ، قلت له تمام ،وقفت السيارة وقلت له تواصل مع الرجال وابسر لا قد به جديد ، واشتيك تسير لا عند الشيبه صاحب البقاله ، اللي بيسيرو لاعنده الناس المهمين يشلو اغراضهم وراقب اي شخص يجي له ويسير واحفظ سكن كل شخص يجي لشيبه ذيه ، ضروري نكمل عملنا اللي مع افراد عصابة القبضه ، وانا شا اكمل موضوع بنتي ، قال تمام ونزل ، وانا واصلت طريقي للفلة حق عمنا ، وصلت وطلعت من فوق السور اللي عند الزنج المكسر ، طلعت لطيرمانه وعمنا مش موجود نزلت للبدروم للغرفه السريه اللي فيها السلاح والخزنه حق عمنا ، وصلت والباب مفتوح دخلت وعاد عمنا خرج من الخزنه اللي في الغرفه وبيقفل الباب ، عمرت المسدس وقلت له وصلنا يا عم لا نهاية الطريق هنيه يا راسي يا راسك ، قُلي اين المخترع واين المره اللي اسمها اقدار ، واين بنتي ؟



tgoop.com/oldsana2/28505
Create:
Last Update:

#في_بيتي5
#يمني2 "البارت التاسع"

قمت على طول وخرجت انا وبلال والدكتوره فرح ، وسرنا طريق الفله الثانيه عند جدتي والمره ، وانا بنسوق السيارة وجالس افكر في كل اللي حصلي ومن هي اقدار هذه وماهي القوه والامكانيه اللي معاها لما فعلت بي كذيه هل اللي حصل لي حقيقه او ضربت لي علاج مخدر خلاني اهلوس بكل اللي كنت احلم به ، طيب هل كل اللي شفته وانا فاقد الوعي او كنت بوعيي ماعاد افتهم لي شي ، بس كيف مش حقيقه وانا شفت اشخاص قابلتهم في حياتي، المخترع اللي اختطفتي وشلني عند الي اللي تبناني ، والشخص الثاني اللي شفته جنب عمنا في الفله وعمنا افتجع ، هاه لحظه لحظه يا يمني الان عرفت من هو الشخص الثاني هو نفسه اللي شفته عند عمنا وحسيت اننا اعرفه معقوله هذاك ابي الحقيقي ، طيب ايش علاقة ابي مع اشرف وقدار والمخترع هذا ، يالله خارجني ماهي الدوامه هذه اللي غرقت فيها ، بس مش وقت هذا كله اشتي اللقي بنتي وبس ، وانا بنجابر نفسي وبنسوق ما دريت الا واخي بلال جنبي نبع مسك السكان ولف قد كنت شصدم عرض الرصيف والدكتوره صاحت ، وانا شارد وبنفكر ، وقال مالك يا يمني اذا انت تاعب انزل وشا اسوق انا ، قلت له ماشي يا اخي انا بخير سعليك ، ذلحين قلي اين الجهاز الاسود يا بلال ، خرجه من جيبه وقلي هاه موجود شليت الجهاز ودخلته جيبي ، وحسيت بشعور غريب ارتباط قوي بتلفوني ساع اللذي حسيت ان تلفوني عيرن وفجاه تلفوني رن ، اجي ابسر تلفوني والرقم غريب دولي مشو رقم يمني ...
_الوو .. من معي ؟
_ يمني كيفنت يا ابني وبيضحك .. من الصوت عرفت انه صوت المخترع اللي كذب عليا وادعى انهو ابي عرفت انهو النذل اللي دخلني في الدوامه تيه بكلها ...
_ قلت له هو انت يا نسل الكلب لا تقلقش شديك واجحبلك في كل شارع ..
_ قبل ما تكمل كلامك يا يمني ، ابوك عندي ويا راس ابوك يا اما تدي لي الجهاز الاسود للمكان اللي شا احدده لك بعد ساعة ، وقفل التلفون ...
رجمت التلفون لطبلون حق السيارة، وبلال قال خير مالك يا يمني ، قلت له خير ما به شي عنرجع نتجابر ، وصلت للبيت ، اول ما وصلت نبعت احب راس جدتي ودخلت للغرفه لا عند المره، والدكتوره معي اول ما ابسرت زوجتي مرتزحه فوق السرير وبتشرب ماء حسيت روحي رجعت لي ونبعت احضنها ، وبنقلها كيفنتي كيف صحتش طمنيني وانا بنتبسرها ومتوتر ، طرحت يدها في خدي ومسحت الدموع وقالت انا بخيره لا تقلقش يا روحي ، قلي كيفنت ، واين ابي وامي واهلي واين سلى ، انا ابسرت لا عند الدكتوره اذا كملت عملها تخرج من الغرفه ، خرجت الدكتوره وجلست جنب زوجتي وبنجابرها بالي حصل وقلت لها قد به شوية مشاكل بيني وبين ابوش ، اصبري عليا لما نحلها وشا افهمش بكل شي ، واتصلت لمعتز ..
_ معتز شا ارسلك رقم ذلحين ابسر اين موقعه وما خبره واتصلي
_ حاضر من عيني ..
طرحت يدي في راس المره وبنقلها ذلحين لا تهمي شي يا روحي ما في نفسش انتي جاوعه ايش اديلش قالت اسلم عادنا تاعبه شويه وبنحس بدوخه شرقد شويه وبعدا شا اكل ، بس ما قلتليش اين هي "سلى" قلت لها سلى عند ابوش ، قالت كيف عند ابي انت ما بتخليهاش وحدها ، قلت ذلحين ارقدي وارتاحي وشا افهمش بكل شي ، تمددت وغمضت عيونها وقالت انا داريه ان كل هذه المشاكل بسبب الصوره اللي قلت لك تشلها يوم الحادثه ، حبيتها في جبهتها وقمت خرجت ، وقلت لدكتورة اجلسي عندها لا تفلتيها ، وانتي يا جده سبري لها شوية اكل بلدي يرجع روحها ، قالت ولا تقلق يا ابني ، شليت بلال وخرجت وقدنا فوق السيارة بنسوق مسكت التلفون ومنتظر لتصال معتز مدري مالي قد بنحس بعض الاحيان ان تلفوني عيرن ، اول ما رن فتحت على طول ..
_ هاه يا معتز بشرني ، وصلت للكلب صاحب الرقم ..
_ قال ماشي اتصلت على شان موضوع ثاني ..
_ ماهو الموضوع تكلم ..
_ الان طلعت اشارة عمنا موجود في الفلة حقه ..
_ سابر يا معتز ، ذلحين طلع لي مكان صاحب الرقم، يلا خاطرك ..خاطرك ..

واقتلب لا عند اخي بلا وقلت له انا قلت لك تجلس تراقب المجمع حق حده ، قال جلست فيه بس بعد ما اختفيت انت طرحت واحد من رجالنا يراقب ، ذيك صاحبك حق مذبح صاحب المتر اللي كان متورط في قضية الحشيش ،، واضطريت اخرج على سب ادورك ، قلت له تمام ،وقفت السيارة وقلت له تواصل مع الرجال وابسر لا قد به جديد ، واشتيك تسير لا عند الشيبه صاحب البقاله ، اللي بيسيرو لاعنده الناس المهمين يشلو اغراضهم وراقب اي شخص يجي له ويسير واحفظ سكن كل شخص يجي لشيبه ذيه ، ضروري نكمل عملنا اللي مع افراد عصابة القبضه ، وانا شا اكمل موضوع بنتي ، قال تمام ونزل ، وانا واصلت طريقي للفلة حق عمنا ، وصلت وطلعت من فوق السور اللي عند الزنج المكسر ، طلعت لطيرمانه وعمنا مش موجود نزلت للبدروم للغرفه السريه اللي فيها السلاح والخزنه حق عمنا ، وصلت والباب مفتوح دخلت وعاد عمنا خرج من الخزنه اللي في الغرفه وبيقفل الباب ، عمرت المسدس وقلت له وصلنا يا عم لا نهاية الطريق هنيه يا راسي يا راسك ، قُلي اين المخترع واين المره اللي اسمها اقدار ، واين بنتي ؟

BY روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City


Share with your friend now:
tgoop.com/oldsana2/28505

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

While the character limit is 255, try to fit into 200 characters. This way, users will be able to take in your text fast and efficiently. Reveal the essence of your channel and provide contact information. For example, you can add a bot name, link to your pricing plans, etc. In 2018, Telegram’s audience reached 200 million people, with 500,000 new users joining the messenger every day. It was launched for iOS on 14 August 2013 and Android on 20 October 2013. Today, we will address Telegram channels and how to use them for maximum benefit. In handing down the sentence yesterday, deputy judge Peter Hui Shiu-keung of the district court said that even if Ng did not post the messages, he cannot shirk responsibility as the owner and administrator of such a big group for allowing these messages that incite illegal behaviors to exist. On June 7, Perekopsky met with Brazilian President Jair Bolsonaro, an avid user of the platform. According to the firm's VP, the main subject of the meeting was "freedom of expression."
from us


Telegram روايات صنعاء القديمة Old Sana'a City
FROM American