خطوط السماء:
سأحميها🥀
🪻القسم٦🪻
وصل هادي إلى مكتب مجتبى (للعلم محتبى ورث عن ابيه العمل ك سمسار إلى حين يجد عملا بشهادته)
هادي: فيي اعرف شو الموضوع المهم هلأد ل جبتني
مجتبى: تتذكر البيت لتستأجرو قبل ما الطلق
هادي: اي؟!!!!!
مجتبى: انت بعد بدك ياه
هادي: صراحة مش عارف
مجتبى: هادي ليك انت بتعرف اني حاليا مفول بس في بنت بدها بيت ضروري معش عندا بيت و فيهاش تعيش بالشارع
هادي: اذا هيك بلي خليلها ياه هي اولى في
مجتبى: تمام وقع ع وراق التنازل اذا بتريد و هي هلأ بتفوت بتعطيها المفتاح
هادي: تمام
وقّع هادي على أوراق التنازل ثم ناد محتبى للفتاة كي تدخل و لكي يكون ل الصدفة دورٌ في قصتنا شائت الاقدار أن تكون المستأجرة الجديدة هي نفسها خطيبة هادي القديمة لميس و حين وقع نظرهما على بعضهما صدما
هادي: ل ل لميس!!!!!!
لميس: هادي شو شو عم تعمل هون
مجتبى: بتعرفو بعض😳
هادي: هاي كانت خطيبتي
لميس: ما تقول خطيبتي لو سمحت قول بنت بعرفها ما بشرفني كون خطيبتك😠😒
هادي: انتي أو انا ل لازم يخجل انو كان خاطب وحدة متلك
لميس: عفوا!!!!!!! بس لخبرك انك انت السبب بكل شي عم عيشو هلأ من وراك معش عندي بيت من وراك خيي ما الو أثر من وراك اني ما عم بقدر شوف بيي و امي و آخد من حنانن؛ اذا كان عندك ذرة وفى ما كنت كسرت قلب بنت بهالطريقة بس للأسف اغلب شباب هالعصر طالعين بلا وفى
مجتبى: 😯
هادي: بس فهميني شو خص الوفى بالموضوع انت لجنيتي ع حالك 🤬
لميس: اي و لو كنت انسان واعي و بيفهم ما كنت فضحتني كنت حكيت معي ع جنب و ساعدتني لإتخلص من مشكلتي اني عرفت غلطي و صلحتو و بعد ما عشت و متت قدرت اتخلص منن
محتبى: 😯
هادي: مجتبىىىىى!!! 😤 حاجي تعمل هالحركات
لميس: ما تجرب تغير الموضوع
لكن هادي تجاهلها و خرج و لحق به مجتبى فقد أيقن ان لميس معها حق فقد كان عليه أن يساعدها ف على الإنسان ان لا يعيب عمل غيره و يفضحه امام الجميع فقد يسبب له مشاكل كبيرة بل عليه ان يبرز للآخر سلبيات أفعاله و يساعده على التخلص منها عكذا ستكسب محبته و لن تجرحه ف في كثيرٍ من الأحيان نجرح شخصا بنية إهدائه و نعيب عمله لكن و كما يقال و تحسبونَهُ هيناً و هو عند الله عظيم فلا ننسى ان دموع العبد غالية على خالقه
كانت زينب جالسة تقرأ كتاب " التاسعة إلا ربعاً" حين دخل علي عليها
علي: كتاب جديد؟
زينب: ييس😉
علي: ماشي خلصي و عطيني ياه بقرا
زينب: تمامممممم يلا أحّط (اذهب) بدي اقرا
علي: بدي احكي معك بموضوع
زينب: خير يا طير شو بدك🤨
علي: آااااااااام
زينب: شكلو الموضوع فيه عروس ل إحمر وجك😂الله يسترا
علي: رفيقتك حوراء حكيلي معا
قالها و خرج اما زينب ف بدأت تضحك من تصرف أخيها و خجله
دخل علي و وجد الحاج فداء قد اتصل به لعدة مرات
الحاج فداء: الحمد لله لردت وينك صرلي ساعة بدقلك
علي: كنت مع اختي في شي؟
الحاج فداء: اي روح مع الشباب و فتشولي على بين اسمها لميس بس بدنا نلاقيها بسرعة قبل الليل
علي: تمام حاج
الحاج فداء: حبيبي اتصل بالباقي لكمل شغلي
علي: ماشي مع السلامة
أنهى الإتصال ثم إتصل بهادي لكن هاتفه كان خارج التغطية و كان الأمر نفسه مع مجتبى فاتصل ب خميني و غريب و انطلقوا بحثا عنها
خميني: نحن المفروض نفتش ع بنت أو نفتش ع هادي و مجتبى🙂
غريب: انسى يا خيي بكونو بشي مطعم و بدونش يشتغلو😉
علي: تركولي مجتبى و هادي و ركزو كيف بدنا نلاقي البنت معناش كتير وقت ح تعتم
خميني: ما في الف بنت بالشارع شو بروح بسأل كل وحدة شو اسمها 🙄
علي: لأ بدنا نفتش بالمواصفات لعطتانا ياهن الحاج
غريب: يا حبيبي توفقنا 😕
مجتبى: اني رأيي نترك الموضوع عالحاج شو خصنا 😒
غريب: اي ليتركنا معلقين ع حبل الغسيل بالمركز😂
مجتبى: أو يبعتنا عند خبيبك بفلسطين نتنياهو
علي: خبيبك قلتيلي😂
و الآن لنعد إلى موضوعنا الأهم حيث دخل الشاب إلى غرفة التحقيق و جلس مقابل خالد و بدأ باستجوابه
الشاب: شو ما ح تعترف
خالد: عم قلكم اني ما بعرف شي
الشاب: شكلو ما ح يمشي الحال إلا بالقرة
خالد: شو قصدك
وقف الشاب جانب خالد و رفع سلاحه
الشاب: اذا ما بتحكي بفضي براسك
خالد: لا خلص
الشاب: لمين بتهرب المخدرات؛ و مين بساعدك و....
إعترف خالد بكل شيء فاتصل الشاب (تراب) بالحاج فداء ليخبره بما حصل عليه
الحاج فداء: اي تراب قلي
تراب: حاج اعترف خالد بكل شي
الحاج فداء: قلك شي عن مكان اختو؟
تراب: اي هو كان عطي ل إختو اسم مكتب سمسار ل تروح لعندو اذا صار شي
الحاج فداء: شو اسم المكتب
تراب: اسمو (....)
الحاج فداء: مأكد؟!!!!!!
تراب: اي حاج
الحاج فداء: تمام مع السلامة
تراب: الله معك
أقفل الخط و اتصل مرارا و تكرارا مع محتبى لكن ما من مجيب فاتصل ب علي
علي: اي حاج ما لقينا البنت
الحاج فداء: معش تفتشو عنا بس بدي اعرف وين مجتبى لي ما عم يرد ع التليفون
علي: ما منعرف
الحاج فداء: لي هو مش معكم؟
علي: لأ لا هو و لا هادي ما عم يردو علينا
سأحميها🥀
🪻القسم٦🪻
وصل هادي إلى مكتب مجتبى (للعلم محتبى ورث عن ابيه العمل ك سمسار إلى حين يجد عملا بشهادته)
هادي: فيي اعرف شو الموضوع المهم هلأد ل جبتني
مجتبى: تتذكر البيت لتستأجرو قبل ما الطلق
هادي: اي؟!!!!!
مجتبى: انت بعد بدك ياه
هادي: صراحة مش عارف
مجتبى: هادي ليك انت بتعرف اني حاليا مفول بس في بنت بدها بيت ضروري معش عندا بيت و فيهاش تعيش بالشارع
هادي: اذا هيك بلي خليلها ياه هي اولى في
مجتبى: تمام وقع ع وراق التنازل اذا بتريد و هي هلأ بتفوت بتعطيها المفتاح
هادي: تمام
وقّع هادي على أوراق التنازل ثم ناد محتبى للفتاة كي تدخل و لكي يكون ل الصدفة دورٌ في قصتنا شائت الاقدار أن تكون المستأجرة الجديدة هي نفسها خطيبة هادي القديمة لميس و حين وقع نظرهما على بعضهما صدما
هادي: ل ل لميس!!!!!!
لميس: هادي شو شو عم تعمل هون
مجتبى: بتعرفو بعض😳
هادي: هاي كانت خطيبتي
لميس: ما تقول خطيبتي لو سمحت قول بنت بعرفها ما بشرفني كون خطيبتك😠😒
هادي: انتي أو انا ل لازم يخجل انو كان خاطب وحدة متلك
لميس: عفوا!!!!!!! بس لخبرك انك انت السبب بكل شي عم عيشو هلأ من وراك معش عندي بيت من وراك خيي ما الو أثر من وراك اني ما عم بقدر شوف بيي و امي و آخد من حنانن؛ اذا كان عندك ذرة وفى ما كنت كسرت قلب بنت بهالطريقة بس للأسف اغلب شباب هالعصر طالعين بلا وفى
مجتبى: 😯
هادي: بس فهميني شو خص الوفى بالموضوع انت لجنيتي ع حالك 🤬
لميس: اي و لو كنت انسان واعي و بيفهم ما كنت فضحتني كنت حكيت معي ع جنب و ساعدتني لإتخلص من مشكلتي اني عرفت غلطي و صلحتو و بعد ما عشت و متت قدرت اتخلص منن
محتبى: 😯
هادي: مجتبىىىىى!!! 😤 حاجي تعمل هالحركات
لميس: ما تجرب تغير الموضوع
لكن هادي تجاهلها و خرج و لحق به مجتبى فقد أيقن ان لميس معها حق فقد كان عليه أن يساعدها ف على الإنسان ان لا يعيب عمل غيره و يفضحه امام الجميع فقد يسبب له مشاكل كبيرة بل عليه ان يبرز للآخر سلبيات أفعاله و يساعده على التخلص منها عكذا ستكسب محبته و لن تجرحه ف في كثيرٍ من الأحيان نجرح شخصا بنية إهدائه و نعيب عمله لكن و كما يقال و تحسبونَهُ هيناً و هو عند الله عظيم فلا ننسى ان دموع العبد غالية على خالقه
كانت زينب جالسة تقرأ كتاب " التاسعة إلا ربعاً" حين دخل علي عليها
علي: كتاب جديد؟
زينب: ييس😉
علي: ماشي خلصي و عطيني ياه بقرا
زينب: تمامممممم يلا أحّط (اذهب) بدي اقرا
علي: بدي احكي معك بموضوع
زينب: خير يا طير شو بدك🤨
علي: آااااااااام
زينب: شكلو الموضوع فيه عروس ل إحمر وجك😂الله يسترا
علي: رفيقتك حوراء حكيلي معا
قالها و خرج اما زينب ف بدأت تضحك من تصرف أخيها و خجله
دخل علي و وجد الحاج فداء قد اتصل به لعدة مرات
الحاج فداء: الحمد لله لردت وينك صرلي ساعة بدقلك
علي: كنت مع اختي في شي؟
الحاج فداء: اي روح مع الشباب و فتشولي على بين اسمها لميس بس بدنا نلاقيها بسرعة قبل الليل
علي: تمام حاج
الحاج فداء: حبيبي اتصل بالباقي لكمل شغلي
علي: ماشي مع السلامة
أنهى الإتصال ثم إتصل بهادي لكن هاتفه كان خارج التغطية و كان الأمر نفسه مع مجتبى فاتصل ب خميني و غريب و انطلقوا بحثا عنها
خميني: نحن المفروض نفتش ع بنت أو نفتش ع هادي و مجتبى🙂
غريب: انسى يا خيي بكونو بشي مطعم و بدونش يشتغلو😉
علي: تركولي مجتبى و هادي و ركزو كيف بدنا نلاقي البنت معناش كتير وقت ح تعتم
خميني: ما في الف بنت بالشارع شو بروح بسأل كل وحدة شو اسمها 🙄
علي: لأ بدنا نفتش بالمواصفات لعطتانا ياهن الحاج
غريب: يا حبيبي توفقنا 😕
مجتبى: اني رأيي نترك الموضوع عالحاج شو خصنا 😒
غريب: اي ليتركنا معلقين ع حبل الغسيل بالمركز😂
مجتبى: أو يبعتنا عند خبيبك بفلسطين نتنياهو
علي: خبيبك قلتيلي😂
و الآن لنعد إلى موضوعنا الأهم حيث دخل الشاب إلى غرفة التحقيق و جلس مقابل خالد و بدأ باستجوابه
الشاب: شو ما ح تعترف
خالد: عم قلكم اني ما بعرف شي
الشاب: شكلو ما ح يمشي الحال إلا بالقرة
خالد: شو قصدك
وقف الشاب جانب خالد و رفع سلاحه
الشاب: اذا ما بتحكي بفضي براسك
خالد: لا خلص
الشاب: لمين بتهرب المخدرات؛ و مين بساعدك و....
إعترف خالد بكل شيء فاتصل الشاب (تراب) بالحاج فداء ليخبره بما حصل عليه
الحاج فداء: اي تراب قلي
تراب: حاج اعترف خالد بكل شي
الحاج فداء: قلك شي عن مكان اختو؟
تراب: اي هو كان عطي ل إختو اسم مكتب سمسار ل تروح لعندو اذا صار شي
الحاج فداء: شو اسم المكتب
تراب: اسمو (....)
الحاج فداء: مأكد؟!!!!!!
تراب: اي حاج
الحاج فداء: تمام مع السلامة
تراب: الله معك
أقفل الخط و اتصل مرارا و تكرارا مع محتبى لكن ما من مجيب فاتصل ب علي
علي: اي حاج ما لقينا البنت
الحاج فداء: معش تفتشو عنا بس بدي اعرف وين مجتبى لي ما عم يرد ع التليفون
علي: ما منعرف
الحاج فداء: لي هو مش معكم؟
علي: لأ لا هو و لا هادي ما عم يردو علينا
❤1
الحاج فداء: احلى شي؛ علي مجتبى بيعرف وين البنت لازم نلاقي
علي: ماشي ح نجرب نفتش عنو
الحاج فداء: اذا ما لقيتو قبل العشرة رجعو
علي: ماشي
خميني: شو شو قلك
علي: مجتبى بيعرف وين البنت لازم نلاقي هو وهادي
غريب: يا حبيبي منخلص من الحاج فداء بيطلعلنا هادي و مجتبى
علي: خليني كمل
غريب: اي منعتذر سيدي الرئيس تفضل😒
علي: 🙄 المهم قلي انو اذا ما لقيني قبل العشرة منرجع ع بيوتنا
غريب: اس شو ناطرين امشو نفتش
خميني: روق حبيبي بدنا نقسم التفتيش
علي: كيف بدك تقسمو؟
خميني: علي انت بتروح ع بيت هادي و محتبى بيرجع عالمركز؛ غريب بتروح عالمستشفى اذا صرلن شي لا سمح الله و اني ح روح ع كتب مجتبى و المطعم ل بضل في هادي
علي: تمام
غريب: امرك
ذهب علي إمنزل كل من هادي و مجتبى ثم إلى المركز لكن ما من جدوى و نفس الشيء لغريب أما مجتبى فلم يجدهم في المطعم؛ اتجه مع علي و غريب إلى مكتب مجتبى و هناك وجدوا مجتبى و هادي يتحدثان مع فتاة
علي: هادي؛ مجتبى شو عم تعملو
مجتبى: انتو شو عم تعملوا هون
علي: صرلنا ساعة عم نفتش عليكن شو عم يسوي هادي مع هيدي البنت
مجتبى: هاي خطيبتو القديمة
غريب: شوووووووو
خميني: عأساس طلق فينا نفهم شو صاير
مجتبى:
روى لهم ما حصل مع هادي و لميس و أكمل بغد خروج هادي:
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
مجتبى: هادي روق و رجاع معي
هادي: لا ما بدي ارجع مستحي منا؛ مجتبى اني ما تخليت عنا و ما كان قصدي افضحا
مجتبى: فهمانك بس هي مفكرا شي و انت مفكر شي لازم نحل عالسوء تفاهم
هادي: و كيف بدك تحلو
مجتبى: تعا معي
هادي: امشي
ذهبا إلى المكتب ادخل مجتبى هادي و لميس إلى صالون مكتبه و تركهما وحدهما يتفاهمان
مرت بضع دقائق و الإثنين صامتين إلى أن نطق هادي
هادي: لميس اني بعرف انو ل عملتو غلط بس اني ما كان قصدي اجرحك صدقيني
لميس: هادي انا بعرف انك بعدك يتحبني و انا لما شفت انو انت بلشت تستفزني و تتجتهلني خللت انك عرفت بكل شي
هادي: لكن ليش قلتي قدام الكل انك بدك تطلقي
لميس: ل تتعلم انو لما تلاقي شي غلط بالإنسان ل بتحبو تساعدو و اني ما فيي ابقى عيش مع شخص ما ح يساعدني ل اتخلص من عاداتي السيئة الزواج يعني لما ترتبط ب شخص ح يكون كل حياتك بس اذا هالشخص ما كان بساعدك ل تتجاوز مخاوفك و عيوبك هيدا بكون زواج فاشل صدقني؛ هادي قبل ما تتوجز لازم تعرف انو هالشخص ممكن يكون عصبي مممن يكون كذاب انت لازم تبادر و تساعدو ل يتخلص من هالعادات و هو نفس الشي هيك بكون الزواج صالح
هادي: مش عارف شو بدي قلك عنجد انك اكتر بنت واعية شفتا لهلأ يا لميس اني بدي اعتذر منك على كل شي بدر مني و بتمنى تقبلي إعتذاري
لميس: و انا كمان بعتذر ع كل كلمة قلتها قبل شوي
هادي: صافي يا لبن؟
لميس: صافي يا لبن🥰
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
محتبى: و هلأ قاعدين عم بفكرو كيف بدهم يخبرو اهلن بس انتو لي عم بفتشو علينا
علي: الحاج فداء قلنا
حينها ابو خالد و حين رأت لميس اباها اختبأت وراء هادي خوفا منه لكن ابو خالد اقترب منها و عانقها
أبو خالد: حبيبتي يا بنتي سامحيني ع كل شي عملتو اني جيت ل نرجع انا و اياكي عالبيت
عانقته و أجهشت بالبكاء فقد اشتاقت لحضن أبيها
أما الشباب فكانوا واقفين مصدومين (متل الأطرش بالزفة😂) ثم قال خميني ل هادي
خميني: بدنا منك انت و مجتبى عزيمة عالمطعم ع التعب اليوم
هادي: لي؟ شو حملت أثقال قوم لوط مثلا😂🙄
خميني: التفتيش عنكم اتقل من اثقال قوم لوط حبيبي برمنا الضيعة كلها عليك
مجتبى: خلص بكرا منروح ع مطعم هادي و منتغدى🙂
هادي: مطعم هادي قلتيلي
مرحوا ثم عاد كلٌّ إلى منزله و ناموا ليرتاحوا بعد يومٍ مليئٍ بالمفاجائات
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
علي: ماشي ح نجرب نفتش عنو
الحاج فداء: اذا ما لقيتو قبل العشرة رجعو
علي: ماشي
خميني: شو شو قلك
علي: مجتبى بيعرف وين البنت لازم نلاقي هو وهادي
غريب: يا حبيبي منخلص من الحاج فداء بيطلعلنا هادي و مجتبى
علي: خليني كمل
غريب: اي منعتذر سيدي الرئيس تفضل😒
علي: 🙄 المهم قلي انو اذا ما لقيني قبل العشرة منرجع ع بيوتنا
غريب: اس شو ناطرين امشو نفتش
خميني: روق حبيبي بدنا نقسم التفتيش
علي: كيف بدك تقسمو؟
خميني: علي انت بتروح ع بيت هادي و محتبى بيرجع عالمركز؛ غريب بتروح عالمستشفى اذا صرلن شي لا سمح الله و اني ح روح ع كتب مجتبى و المطعم ل بضل في هادي
علي: تمام
غريب: امرك
ذهب علي إمنزل كل من هادي و مجتبى ثم إلى المركز لكن ما من جدوى و نفس الشيء لغريب أما مجتبى فلم يجدهم في المطعم؛ اتجه مع علي و غريب إلى مكتب مجتبى و هناك وجدوا مجتبى و هادي يتحدثان مع فتاة
علي: هادي؛ مجتبى شو عم تعملو
مجتبى: انتو شو عم تعملوا هون
علي: صرلنا ساعة عم نفتش عليكن شو عم يسوي هادي مع هيدي البنت
مجتبى: هاي خطيبتو القديمة
غريب: شوووووووو
خميني: عأساس طلق فينا نفهم شو صاير
مجتبى:
روى لهم ما حصل مع هادي و لميس و أكمل بغد خروج هادي:
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
مجتبى: هادي روق و رجاع معي
هادي: لا ما بدي ارجع مستحي منا؛ مجتبى اني ما تخليت عنا و ما كان قصدي افضحا
مجتبى: فهمانك بس هي مفكرا شي و انت مفكر شي لازم نحل عالسوء تفاهم
هادي: و كيف بدك تحلو
مجتبى: تعا معي
هادي: امشي
ذهبا إلى المكتب ادخل مجتبى هادي و لميس إلى صالون مكتبه و تركهما وحدهما يتفاهمان
مرت بضع دقائق و الإثنين صامتين إلى أن نطق هادي
هادي: لميس اني بعرف انو ل عملتو غلط بس اني ما كان قصدي اجرحك صدقيني
لميس: هادي انا بعرف انك بعدك يتحبني و انا لما شفت انو انت بلشت تستفزني و تتجتهلني خللت انك عرفت بكل شي
هادي: لكن ليش قلتي قدام الكل انك بدك تطلقي
لميس: ل تتعلم انو لما تلاقي شي غلط بالإنسان ل بتحبو تساعدو و اني ما فيي ابقى عيش مع شخص ما ح يساعدني ل اتخلص من عاداتي السيئة الزواج يعني لما ترتبط ب شخص ح يكون كل حياتك بس اذا هالشخص ما كان بساعدك ل تتجاوز مخاوفك و عيوبك هيدا بكون زواج فاشل صدقني؛ هادي قبل ما تتوجز لازم تعرف انو هالشخص ممكن يكون عصبي مممن يكون كذاب انت لازم تبادر و تساعدو ل يتخلص من هالعادات و هو نفس الشي هيك بكون الزواج صالح
هادي: مش عارف شو بدي قلك عنجد انك اكتر بنت واعية شفتا لهلأ يا لميس اني بدي اعتذر منك على كل شي بدر مني و بتمنى تقبلي إعتذاري
لميس: و انا كمان بعتذر ع كل كلمة قلتها قبل شوي
هادي: صافي يا لبن؟
لميس: صافي يا لبن🥰
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
محتبى: و هلأ قاعدين عم بفكرو كيف بدهم يخبرو اهلن بس انتو لي عم بفتشو علينا
علي: الحاج فداء قلنا
حينها ابو خالد و حين رأت لميس اباها اختبأت وراء هادي خوفا منه لكن ابو خالد اقترب منها و عانقها
أبو خالد: حبيبتي يا بنتي سامحيني ع كل شي عملتو اني جيت ل نرجع انا و اياكي عالبيت
عانقته و أجهشت بالبكاء فقد اشتاقت لحضن أبيها
أما الشباب فكانوا واقفين مصدومين (متل الأطرش بالزفة😂) ثم قال خميني ل هادي
خميني: بدنا منك انت و مجتبى عزيمة عالمطعم ع التعب اليوم
هادي: لي؟ شو حملت أثقال قوم لوط مثلا😂🙄
خميني: التفتيش عنكم اتقل من اثقال قوم لوط حبيبي برمنا الضيعة كلها عليك
مجتبى: خلص بكرا منروح ع مطعم هادي و منتغدى🙂
هادي: مطعم هادي قلتيلي
مرحوا ثم عاد كلٌّ إلى منزله و ناموا ليرتاحوا بعد يومٍ مليئٍ بالمفاجائات
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤1
سأحميها🥀
🪻القسم٧🪻
وصلت حوراء إلى الجامعة و رأت زينب و لميس جالستان تتحدثان و الفرحة لا تسعهما فاقتربت منهما
حوراء: صباح الخير
لميس: صباح النور
حوراء: شو صاير لي كل هالسرور فيي اعرف
زينب: حزري شو🤭
حوراء: جيت ل إسألكم بتقوليلي حزري 🙄
زينب: اي انتي بدك تحزري يا عروس
حوراء: عروس شو؟ زينب خلصيني
لميس: خلص يا زينب طيرتيلا قلبا للبنت😂
زينب: خيي حكاني مشانك
حوراء: مشاني انا😳
لميس: اي 😃
زينب: شو قلتي
حوراء: ما بعرف 🫠
زينب: خلص خلص وصل الجواب من وجك 🤭
حوراء: 🤦🏻♀️
لميس: اي يلا صرنا تنين ح نخطب😁
زينب: عنجد؟ مين خطيبك
حوراء: خيي هادي
زينب: والله حلو الله يهينكم
لميس و حوراء: عقبالك
استيقظ على ألم مميت في رأسه كان يصرخ طالبا للدواء الوحيد الذي سينقذه من هذا الألم فدخل عليه الممرض
الممرض: شو للي عم يوجعك ل عم تصرخ هيك
خالد(بصراخ): راسي ح يفقعععععععع
الممرض: بس انطر عليي دقيقة لدق للحكيم
و من شدة المه اراد النهوض لكن الممرض امسكه و منعه من ذلك فما كان من خالد الا ان بدأ بضربه كي يتركه و على صراخه التم الممرضون حوله و حاولوا تهدئته حتى حضر الطبيب و اعطاه الدواء
حضّر الحاج فداء نفسه و انطلق إلى المشفى؛ هناك استفسر عن غرفة ابن اخيه و دخل عليه لكنه كان نائما ف جلس فوق رأسه يقرأ القرآن حتى اسيقظ
الحاج فداء: صباح الخير
خالد(باستياء): صباح النور
الحاج فداء: بعرف انك مش طايقني بس صدقني اني عملت هيك ل مصلحتك
خالد: كان فيك تفيدني بطريقة تانية و ما تسحبني عالتحقيق
الحاج فداء: كان لازم نعرف اذا العملا الن ايد بهالشغلة
خالد: عمي اني صحيح كنت عم بعمل شي غلط بس ل درجة اني اتعامل مع عملا و بيع وطني
الحاج فداء: حبيبي يا خالد عارف بس ممكن ع غفلة منك ممكن ما تكون بتعرف انهم عملا و هالشي كتير بصير
خالد: ...
الحاج فداء: خلص سكر عالسيرة كيف صرت هلأ
خالد: الحمد لله
الحاج فداء: امممم طيب ما زال ما في حدا شو رأيك نتفق اني و إياك اتفاق
خالد: اتفاق شو؟
الحاج فداء: انو تفتح صفحة جديدة بينك و بين الله و تتوب ع كل شي عملتو
خالد: ما في داعي الله ما ح يقبل توبتي بعد كل للعملتو😔
الحاج فداء: مين قلك الله غفور الرحمن يقبل التوبة من عباده المهم انت ما تيأس من رحمة الله و يكون عندك الإرادة انو تكمل الطريق الصح
خالد: و كيف فيني بلش؟
الحاج فداء: اول شي ح نبلش بالصلاة ح ساعدك ل تنتظم صلاتك و شوي شوي منصير نترك المحرمات هلأ عم تترك المخدرات بعدين منشتغل مثلا عالكذب أو عالغيبة و هيك بتكمل شو رايك
خالد: ماشي
الحاج فداء: حبيبي اني ح ساعدك و ابقى حدك بس في شغلة لازم تعرفها
خالد: ل هي؟
الحاج فداء: بعد ما تضهر من المستشفى ح تنحبس
خالد: كنت عارف 😔
الحاج فداء: الله المعين شو بدنا نسوي
خالد: في عندي طلب الك يا عمي
الحاج فداء: قلي
خالد: بدي تتسامحلي من امي و بيي و اختي
الحاج فداء: ههههه سامحوك و اختك هلأ بالبيت
خالد: شو؟ كيف صار هيك
الحاج فداء: قصة طويلة ببقى بخبرك ياها بعدين
خالد: تمام
الحاج فداء: يلا ح اتركك ترتاح شوي و اليوم الضهر ان شاء الله ح يجو اهلك بدك شي؟
خالد: سلامتك
وصل علي إلى الجامعة و وقف لينتظر اخته متلهفا لجواب حوراء التي نزلت قبل زينب و بينما هي واقفة تنتظر اخيها اقدم شابٌ منها و بدأ يزعجها حينها اقترب علي منه و ضربه حتى هرب
حوراء: شكرا عذبتك معي
علي: ما في شكر على واجب
ثم ابتعد
علي بينه و بين نفسه: ما اهبلك يا علي كنت سالا عن الجواب أو لا لا ما زابطة احكي بنت بالشارع و بعدين هلأ بعرف من زينب
بعد ذلك ب قليل حضرت زينب و صعدت إلى السيارة
علي: الحمدلله على السلامة ساعتين لتجي🙄
زينب: شو بعمل اذا الدكتور تأخر
علي: طيب شو كان جوابا
زينب: لمين؟
علي: زينببببببببببب
زينب: مبارك يا عريس😃
علي: عم تمزحي🥺
زينب: اني شكلي عم بمزح
علي: الحمد لله يا رب لكن بركي اليوم بحكي مع امي و منروح لعندن
زينب: تمام
عادا إلى المنزل حيث استقبلتهما أم هلي بحضنها الدافئ و جلسوا يتناولون الطعام
علي: إمي حبيبتي عندي الك خبرية حلوة
ام علي: قلي يا عمري
زينب: ابنك ح يصير عريس
أم علي: عم تمزحوا معي
علي: لا و بدي آخد بنت أبو هادي كمان
أم علي: يا عمري انت تعا لقلبي مبارك يا قبل امك
علي: هههههه حبيبتي يا امي يخليلي ياكي
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
🪻القسم٧🪻
وصلت حوراء إلى الجامعة و رأت زينب و لميس جالستان تتحدثان و الفرحة لا تسعهما فاقتربت منهما
حوراء: صباح الخير
لميس: صباح النور
حوراء: شو صاير لي كل هالسرور فيي اعرف
زينب: حزري شو🤭
حوراء: جيت ل إسألكم بتقوليلي حزري 🙄
زينب: اي انتي بدك تحزري يا عروس
حوراء: عروس شو؟ زينب خلصيني
لميس: خلص يا زينب طيرتيلا قلبا للبنت😂
زينب: خيي حكاني مشانك
حوراء: مشاني انا😳
لميس: اي 😃
زينب: شو قلتي
حوراء: ما بعرف 🫠
زينب: خلص خلص وصل الجواب من وجك 🤭
حوراء: 🤦🏻♀️
لميس: اي يلا صرنا تنين ح نخطب😁
زينب: عنجد؟ مين خطيبك
حوراء: خيي هادي
زينب: والله حلو الله يهينكم
لميس و حوراء: عقبالك
استيقظ على ألم مميت في رأسه كان يصرخ طالبا للدواء الوحيد الذي سينقذه من هذا الألم فدخل عليه الممرض
الممرض: شو للي عم يوجعك ل عم تصرخ هيك
خالد(بصراخ): راسي ح يفقعععععععع
الممرض: بس انطر عليي دقيقة لدق للحكيم
و من شدة المه اراد النهوض لكن الممرض امسكه و منعه من ذلك فما كان من خالد الا ان بدأ بضربه كي يتركه و على صراخه التم الممرضون حوله و حاولوا تهدئته حتى حضر الطبيب و اعطاه الدواء
حضّر الحاج فداء نفسه و انطلق إلى المشفى؛ هناك استفسر عن غرفة ابن اخيه و دخل عليه لكنه كان نائما ف جلس فوق رأسه يقرأ القرآن حتى اسيقظ
الحاج فداء: صباح الخير
خالد(باستياء): صباح النور
الحاج فداء: بعرف انك مش طايقني بس صدقني اني عملت هيك ل مصلحتك
خالد: كان فيك تفيدني بطريقة تانية و ما تسحبني عالتحقيق
الحاج فداء: كان لازم نعرف اذا العملا الن ايد بهالشغلة
خالد: عمي اني صحيح كنت عم بعمل شي غلط بس ل درجة اني اتعامل مع عملا و بيع وطني
الحاج فداء: حبيبي يا خالد عارف بس ممكن ع غفلة منك ممكن ما تكون بتعرف انهم عملا و هالشي كتير بصير
خالد: ...
الحاج فداء: خلص سكر عالسيرة كيف صرت هلأ
خالد: الحمد لله
الحاج فداء: امممم طيب ما زال ما في حدا شو رأيك نتفق اني و إياك اتفاق
خالد: اتفاق شو؟
الحاج فداء: انو تفتح صفحة جديدة بينك و بين الله و تتوب ع كل شي عملتو
خالد: ما في داعي الله ما ح يقبل توبتي بعد كل للعملتو😔
الحاج فداء: مين قلك الله غفور الرحمن يقبل التوبة من عباده المهم انت ما تيأس من رحمة الله و يكون عندك الإرادة انو تكمل الطريق الصح
خالد: و كيف فيني بلش؟
الحاج فداء: اول شي ح نبلش بالصلاة ح ساعدك ل تنتظم صلاتك و شوي شوي منصير نترك المحرمات هلأ عم تترك المخدرات بعدين منشتغل مثلا عالكذب أو عالغيبة و هيك بتكمل شو رايك
خالد: ماشي
الحاج فداء: حبيبي اني ح ساعدك و ابقى حدك بس في شغلة لازم تعرفها
خالد: ل هي؟
الحاج فداء: بعد ما تضهر من المستشفى ح تنحبس
خالد: كنت عارف 😔
الحاج فداء: الله المعين شو بدنا نسوي
خالد: في عندي طلب الك يا عمي
الحاج فداء: قلي
خالد: بدي تتسامحلي من امي و بيي و اختي
الحاج فداء: ههههه سامحوك و اختك هلأ بالبيت
خالد: شو؟ كيف صار هيك
الحاج فداء: قصة طويلة ببقى بخبرك ياها بعدين
خالد: تمام
الحاج فداء: يلا ح اتركك ترتاح شوي و اليوم الضهر ان شاء الله ح يجو اهلك بدك شي؟
خالد: سلامتك
وصل علي إلى الجامعة و وقف لينتظر اخته متلهفا لجواب حوراء التي نزلت قبل زينب و بينما هي واقفة تنتظر اخيها اقدم شابٌ منها و بدأ يزعجها حينها اقترب علي منه و ضربه حتى هرب
حوراء: شكرا عذبتك معي
علي: ما في شكر على واجب
ثم ابتعد
علي بينه و بين نفسه: ما اهبلك يا علي كنت سالا عن الجواب أو لا لا ما زابطة احكي بنت بالشارع و بعدين هلأ بعرف من زينب
بعد ذلك ب قليل حضرت زينب و صعدت إلى السيارة
علي: الحمدلله على السلامة ساعتين لتجي🙄
زينب: شو بعمل اذا الدكتور تأخر
علي: طيب شو كان جوابا
زينب: لمين؟
علي: زينببببببببببب
زينب: مبارك يا عريس😃
علي: عم تمزحي🥺
زينب: اني شكلي عم بمزح
علي: الحمد لله يا رب لكن بركي اليوم بحكي مع امي و منروح لعندن
زينب: تمام
عادا إلى المنزل حيث استقبلتهما أم هلي بحضنها الدافئ و جلسوا يتناولون الطعام
علي: إمي حبيبتي عندي الك خبرية حلوة
ام علي: قلي يا عمري
زينب: ابنك ح يصير عريس
أم علي: عم تمزحوا معي
علي: لا و بدي آخد بنت أبو هادي كمان
أم علي: يا عمري انت تعا لقلبي مبارك يا قبل امك
علي: هههههه حبيبتي يا امي يخليلي ياكي
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤2
سأحميها🥀
🪻القسم٨🪻
إتصل علي ب هادي لإخبراه و كي يسأله ان كانوا يستطعون القدوم
علي: ألو
هادي: الله معو العشقان😂
علي: عرفت😂
هادي: اي هلأ اختي خبرتني؛ ولا كيف بتعشق و ما بتقلي لا و اختي كمان منك قليل😏
علي: اي شو حيّلا😉 طيب ليك قادرين تستقبلونا اليوم
هادي: ولو حبيبي البيت بيتك اهلا و سهلا فيك
علي: تسلم حبيب
في المساء انطلق علي مع والدته و أخته و عمه؛ إشترى باقة من ازهار التوليب و الشوكولا إلى منزل صديقه هادي
أبو هادي: أهلا أهلا شرفتونا
العم: أهلا فيك حبيبي الشرف النا
أم هادي: لك اهلا وسهلا بأم علي
أم علي: اهلا فيك
هادي: الله معو عريسنا
علي: هههههه كيفك عريس تو😂
هادي: 😂
حوراء: زينوبةةةةة
زينب: تقبريني كيف معناويتك يا عروس
حوراء: 🫠
زينب: هههههه بتهون
دخلوا إلى الصالون و بعد حديث عن الأوضاع و العمل دخلوا في الموضوع
العم: حبيبي يا أبو هادي جينا اليوم لنطلب ايد كريمتكم حوراء ل إبننا علي
أبو هادي: بسرنا هالشي علي متل ابني بس القرار للبنت بالأخير
العم: اي اكيد
أبو هادي: شو قلتي يا بابا
حوراء: ما عندي مشكلة ل بتلاقو مناسب
أبو هادي: يعني اي أو لأ🤭
حوراء(بخجل): اي☺️
أم هادي: مبارك🥳😘
ام علي: مبارك يا بنتي
حوراء و علي: الله يبارك فيكم
هادي: عندي اقتراح
العم: تفضل
هادي: بما اني ح اخطب عن قريب و علي نفس الشي شو رأيكم نعمل الخطبة مع بعض
علي: اني عنديش مشكلة
حوراء: و لا اني
هادي: تمام و اكيد لميس ما ح تمانع
أبو هادي: لكن المرة الجاية ان شاء الله بتكون لميس معنا منقرر يوم الخطبة
علي: تمام
بعدها خرج الجميع تاركين علي و حوراء وحدهما مي يتحدثا قليلا
و بعد دقائق من الصمت
علي: امممممم شو شو ناوية تخبرينا أو اني بسألك
حوراء: ....
علي: ههههه طيب اني ح اسأل شو عندك هوايات
حوراء: اممممم بحب اقرأ و برسم و بلعب الرياضة
علي: اهااااا حلو اني كمان بقرا و بعمل رياضة بس بحب الفوتبول اكتر و صوتي حلو بالقرآن
حوراء: حبيت
علي: طيب اسألي انتي سؤال
و امضيا ساعتين و هما يتحدثان حتى عادت عائلة علي إلى منزلها بعد أن اتصلوا ب لميس و حددوا موعد الخطبة بعد اسبوعين
في صباح اليوم التالي اخذ هادي علي و ذهبا إلى المشفى حيث خالد
خالد: اهلا بالصهر
هادي: اهلا فيك حبيب شو كيف صرت
خالد: الحمد لله
هادي: جايبلك معي هدية😉
خالد: ل هي🫠
هادي: تعا فوت
دخل علي و بيده كيس و عندما رآه خالد طأطأ رأسه خجلا من تصرفه في المرة الماضية ف تقدم علي منه و رفع رأسه
علي: ما توطي راسك قدامي اني مسامحك لازم تتسامح من الله
خالد: حبيبي يا خيي مش عارف شو بدي قلك عنجد خجلان منك عال عملتو
علي: قلتلك مسامحك ما في داعي للخجل
خالد: شكرا الك يا هادي
هادي: على فكرة مش هاي الهدية😂
خالد: الكيس؟
هادي: كمان لأ بس فتحو
فتح خالد الكيس فوجد بداخله تربة حسينية و سبحة و سجدة من كربلاء كما وجد عطر رضوي
خالد: شكرا الكم كتير هاي احلى هدية
علي: ولو
خالد: طيب شو هي هالهدية🙂
هادي: الهدية انوووووووووو
علي: اني تنازلت عم حقي بالمحكمة
خالد: ما فهمت شو يعني
هادي: يعني ما ح تنحبس يا ذكي
خالد: عنجد😃
علي: اي
خالد: يا الله والله فضلكم غمرني مش عارف شو بدي قول
هادي: اذا بدك تعوضلنا اياه بتجي على خطبتنا اني و لميس و علي و حوراء
خالد: ها طلب اكيد جاي
و فعلا ف بعد مضي أسبوعين امتلأ بيت ابو هادي بالناس ل خطبة ولديه و بعد اجتماع الجميع قدمت العروستين مع والديهما ب فستانهما الأبيض الجميل و عقدوا القرآن
في اليوم التالي انطلقوا الأربعة إلى إيران ل يبقوا فيها اسبوعا كاملا
و لكن كانت الصدمة حينما عادوا
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
🪻القسم٨🪻
إتصل علي ب هادي لإخبراه و كي يسأله ان كانوا يستطعون القدوم
علي: ألو
هادي: الله معو العشقان😂
علي: عرفت😂
هادي: اي هلأ اختي خبرتني؛ ولا كيف بتعشق و ما بتقلي لا و اختي كمان منك قليل😏
علي: اي شو حيّلا😉 طيب ليك قادرين تستقبلونا اليوم
هادي: ولو حبيبي البيت بيتك اهلا و سهلا فيك
علي: تسلم حبيب
في المساء انطلق علي مع والدته و أخته و عمه؛ إشترى باقة من ازهار التوليب و الشوكولا إلى منزل صديقه هادي
أبو هادي: أهلا أهلا شرفتونا
العم: أهلا فيك حبيبي الشرف النا
أم هادي: لك اهلا وسهلا بأم علي
أم علي: اهلا فيك
هادي: الله معو عريسنا
علي: هههههه كيفك عريس تو😂
هادي: 😂
حوراء: زينوبةةةةة
زينب: تقبريني كيف معناويتك يا عروس
حوراء: 🫠
زينب: هههههه بتهون
دخلوا إلى الصالون و بعد حديث عن الأوضاع و العمل دخلوا في الموضوع
العم: حبيبي يا أبو هادي جينا اليوم لنطلب ايد كريمتكم حوراء ل إبننا علي
أبو هادي: بسرنا هالشي علي متل ابني بس القرار للبنت بالأخير
العم: اي اكيد
أبو هادي: شو قلتي يا بابا
حوراء: ما عندي مشكلة ل بتلاقو مناسب
أبو هادي: يعني اي أو لأ🤭
حوراء(بخجل): اي☺️
أم هادي: مبارك🥳😘
ام علي: مبارك يا بنتي
حوراء و علي: الله يبارك فيكم
هادي: عندي اقتراح
العم: تفضل
هادي: بما اني ح اخطب عن قريب و علي نفس الشي شو رأيكم نعمل الخطبة مع بعض
علي: اني عنديش مشكلة
حوراء: و لا اني
هادي: تمام و اكيد لميس ما ح تمانع
أبو هادي: لكن المرة الجاية ان شاء الله بتكون لميس معنا منقرر يوم الخطبة
علي: تمام
بعدها خرج الجميع تاركين علي و حوراء وحدهما مي يتحدثا قليلا
و بعد دقائق من الصمت
علي: امممممم شو شو ناوية تخبرينا أو اني بسألك
حوراء: ....
علي: ههههه طيب اني ح اسأل شو عندك هوايات
حوراء: اممممم بحب اقرأ و برسم و بلعب الرياضة
علي: اهااااا حلو اني كمان بقرا و بعمل رياضة بس بحب الفوتبول اكتر و صوتي حلو بالقرآن
حوراء: حبيت
علي: طيب اسألي انتي سؤال
و امضيا ساعتين و هما يتحدثان حتى عادت عائلة علي إلى منزلها بعد أن اتصلوا ب لميس و حددوا موعد الخطبة بعد اسبوعين
في صباح اليوم التالي اخذ هادي علي و ذهبا إلى المشفى حيث خالد
خالد: اهلا بالصهر
هادي: اهلا فيك حبيب شو كيف صرت
خالد: الحمد لله
هادي: جايبلك معي هدية😉
خالد: ل هي🫠
هادي: تعا فوت
دخل علي و بيده كيس و عندما رآه خالد طأطأ رأسه خجلا من تصرفه في المرة الماضية ف تقدم علي منه و رفع رأسه
علي: ما توطي راسك قدامي اني مسامحك لازم تتسامح من الله
خالد: حبيبي يا خيي مش عارف شو بدي قلك عنجد خجلان منك عال عملتو
علي: قلتلك مسامحك ما في داعي للخجل
خالد: شكرا الك يا هادي
هادي: على فكرة مش هاي الهدية😂
خالد: الكيس؟
هادي: كمان لأ بس فتحو
فتح خالد الكيس فوجد بداخله تربة حسينية و سبحة و سجدة من كربلاء كما وجد عطر رضوي
خالد: شكرا الكم كتير هاي احلى هدية
علي: ولو
خالد: طيب شو هي هالهدية🙂
هادي: الهدية انوووووووووو
علي: اني تنازلت عم حقي بالمحكمة
خالد: ما فهمت شو يعني
هادي: يعني ما ح تنحبس يا ذكي
خالد: عنجد😃
علي: اي
خالد: يا الله والله فضلكم غمرني مش عارف شو بدي قول
هادي: اذا بدك تعوضلنا اياه بتجي على خطبتنا اني و لميس و علي و حوراء
خالد: ها طلب اكيد جاي
و فعلا ف بعد مضي أسبوعين امتلأ بيت ابو هادي بالناس ل خطبة ولديه و بعد اجتماع الجميع قدمت العروستين مع والديهما ب فستانهما الأبيض الجميل و عقدوا القرآن
في اليوم التالي انطلقوا الأربعة إلى إيران ل يبقوا فيها اسبوعا كاملا
و لكن كانت الصدمة حينما عادوا
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤2👍1
سأحميها🥀
🪻القسم ٩🪻
كانت الصدمة حينما عاد علي و حوراء و هادي و لميس و ذهبوا إلى منزل علي فرأو الكارثة
كانت صور أم علي معلقة على الجدران و الناس مجتمعة أمام المنزل باللباس الأسود
على وقع هذا المنظر ركض علي إلى الداخل فرأى أخته جالسة على الأرض تبكي
علي: زينب شو صاير 😱
زينب: 😭
حوراء: حبيبيتي يا زينب روقي
زينب: ما ماما😭
علي: فيكي بس تفهمينا شو صار
هادي: علي روق مش شايف وضع اختك
الحاج فداء: علي جيتو😔
علي: حاج شو صاير... امي... شو شو صار معا
الحاج فداء: علي امك كان عندا سرطان بس مخبيي عنكم و مبارح ساء وضعا و للأسف ما لحقنيها عالمستشفى😔
علي: لا تقولا 😭😨
جثى على ركبتيه و بدأ بالبكاء لقد فقد والده و هو كان صغيرا مضى في سبيل الدفاع عن حرم السيدة زينب(ع) و بعد إستشهاد والده باسبوعين ولدت اخته زينب و تكفلت أمه تربيتهما دون أن تنقص عليها شيء
أغمض عينيه و فجأة استحضر والديه و هما جالسين و حولهما حور عين؛ تقدما منه
ابو علي: علي كبرت يا ابني و خطبت اني مشتقلك كتير بس بدي قلك اختك امانة يا علي ما تنساها ما تنسى زينب
زينب...لقد نسي علي وضع اخته ان كان هو تأثر هكذا فما حالها تقدم منها و عانقها
علي: زينب ما تبكي امي هلأ قاعدة مع بيي بالجنة حبيبتي ما تزعلي اني هون بوعدك ما اتركك
حوراء: نحن كلنا هون حدك يا زينب
علي: قومي يا اختي قومي لازم تفتخري بعد كل هالتضحيات امك لاقت لبدها ياه
زينب: و كيف بعيش بلاها ما بقدر كانت كل شي بالنسبة الي
علي: صعبة بعرف بس انا هون حدك ح ابقى سندك يا اختي
اتكأت زينب على علي و حررت دموعها على كتف اخيها الذي تركها تفضفض ما بداخلها كي ترتاح
حقاً ليس هناك غير الإخوة سند لنا بعد اهلنا فالأخ مهما كان قاسيا يبقى هو السند هو الأمان هو الوحيد الذي سيقف إلى جانبك و يحافظ عليك ولو كل العالم ضدك فخافظوا على إخوتكم
إستجمعت زينب قوتها و نهضت كي تلقيَ النظرة الأخيرة على والدتها قبل أن يدفنوها
و هناك كانت تقبل جبين والدتها و تذرف الدموع يعجز قلمي عن وصف هذا للمشهد الوداع الأخير بين أم و ابنتها
بعد الدفن بدأت وفود المعزين يأتون إلى المنزل و من شدة إختناق زينب خرجت كي تشم الهواء و وقع نظر مجتبى عليها
خميني: عظم الله اجرك يا خيي
علي: و اجرك عظيم
غريب: مقاما بالجنة ان شاء الله
مجتبى: عظم الله أجرك
علي: و اجركم عظيم شكرا الكم يا شباب
هادي: ولو يا علي
لميس: حبيبتي يا زينب امشي لجوا
زينب: بديش فوت فييش عيش ببيت ماما مش في
لميس: بعرف ادي صعبة و اني جربت الشعور لما بعدت عن اهلي بس بالنهاية هاي قدرت الله هو حب ياخدا ل عندو اكيد ما بتعترضي
هادي: لميس تعي شوي
لميس: يلا
لميس: قلي
هادي: حبيبتي تركي علي و زينب لحالن بيفهمو ع بعض
لميس: اممممم ماشي
هادي: امشي نروح شوي عالبيت حوراء ح تنام اليوم مع زينب
لميس: منروح عند اهلي؟
هادي: اي يلا
علي: بعدك عم تبكي ما اتفقنا معش نبكي🙄
زينب: ما قادرة
علي: زينب انتي بتعرفي شو معناة اسمك
زينب: شو فايدة هالسؤال هلأ
علي: جاوبيني و ح تعرفي
زينب: زينب يعني زين ابيها 🥺
علي: صحيح و اسمك على اسم سيدة الصبر زينب عليها السلام لفقدت كل اهلا و شافت خيها عم بموت ادام عيونا و مع هيك قالت ما رأيت الا جميلا لهيك يا اختي لازم تتحلي بالصبر و تسلمي امرك ل الله هو الأعلم ب عبادو
لم تستطيع زينب الرد على اخيها بعد هذا الكلام و اكتفت ب معناقته ف فهم ما ترمي اليه
خميني: اي خيي قلي
مجتبى: فاضي
خميني: اي🤨
مجتبى: لاقيني بالمسجد عالصلاة
خميني: امرك 🙄
مجتبى: يلا سلام
خميني: مع السلامة
خميني بينه و بين نفسه: شكلو مجتبى علق كمان
و فعلا فقد حضرا إلى المسجد لأداء الصلاة و بعد إتمامها جلسا يتحدثان
خميني: شو خيي مجتبى مين سعيدة الحظ😏
مجتبى: و شو عرفك🤨
خميني: ببين عليك لما تعلق بهالدوامي
مجتبى: 😒
خميني: ما قلتيلي مين هي
مجتبى: زينب اخت علي
خميني: اي و ايمتا شايفا انت
مجتبى: اليوم بالدفن
خميني: 🙄
مجتبى: يا خيي طلعت بوجي لما ضهرت
خميني: امممممم ماشي اكيد ح تنطر شوي ل تفتح الموضوع مع علي
مجتبى: اكيد ح انطر شي شهر
خميني: لوقتا بتكون حبيت بنت غيرا😏
مجتبى: عقبالك😒
خميني: عفيني اني بإخواتي مش خالص
مجتبى: بتقول هيك
خميني: لا مستحيل اني مش متلكم
مجتبى: الأيام بيناتنا يا خميني😏
خميني: راهن عالوقت لقلك ما ح تجيب نتيجة معي
مجتبى: اخخخخخ🤦🏻♂️
خميني: اي صحيح ايمتا رايحين عالشغل
مجتبى: بعد ٤ ايام
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
🪻القسم ٩🪻
كانت الصدمة حينما عاد علي و حوراء و هادي و لميس و ذهبوا إلى منزل علي فرأو الكارثة
كانت صور أم علي معلقة على الجدران و الناس مجتمعة أمام المنزل باللباس الأسود
على وقع هذا المنظر ركض علي إلى الداخل فرأى أخته جالسة على الأرض تبكي
علي: زينب شو صاير 😱
زينب: 😭
حوراء: حبيبيتي يا زينب روقي
زينب: ما ماما😭
علي: فيكي بس تفهمينا شو صار
هادي: علي روق مش شايف وضع اختك
الحاج فداء: علي جيتو😔
علي: حاج شو صاير... امي... شو شو صار معا
الحاج فداء: علي امك كان عندا سرطان بس مخبيي عنكم و مبارح ساء وضعا و للأسف ما لحقنيها عالمستشفى😔
علي: لا تقولا 😭😨
جثى على ركبتيه و بدأ بالبكاء لقد فقد والده و هو كان صغيرا مضى في سبيل الدفاع عن حرم السيدة زينب(ع) و بعد إستشهاد والده باسبوعين ولدت اخته زينب و تكفلت أمه تربيتهما دون أن تنقص عليها شيء
أغمض عينيه و فجأة استحضر والديه و هما جالسين و حولهما حور عين؛ تقدما منه
ابو علي: علي كبرت يا ابني و خطبت اني مشتقلك كتير بس بدي قلك اختك امانة يا علي ما تنساها ما تنسى زينب
زينب...لقد نسي علي وضع اخته ان كان هو تأثر هكذا فما حالها تقدم منها و عانقها
علي: زينب ما تبكي امي هلأ قاعدة مع بيي بالجنة حبيبتي ما تزعلي اني هون بوعدك ما اتركك
حوراء: نحن كلنا هون حدك يا زينب
علي: قومي يا اختي قومي لازم تفتخري بعد كل هالتضحيات امك لاقت لبدها ياه
زينب: و كيف بعيش بلاها ما بقدر كانت كل شي بالنسبة الي
علي: صعبة بعرف بس انا هون حدك ح ابقى سندك يا اختي
اتكأت زينب على علي و حررت دموعها على كتف اخيها الذي تركها تفضفض ما بداخلها كي ترتاح
حقاً ليس هناك غير الإخوة سند لنا بعد اهلنا فالأخ مهما كان قاسيا يبقى هو السند هو الأمان هو الوحيد الذي سيقف إلى جانبك و يحافظ عليك ولو كل العالم ضدك فخافظوا على إخوتكم
إستجمعت زينب قوتها و نهضت كي تلقيَ النظرة الأخيرة على والدتها قبل أن يدفنوها
و هناك كانت تقبل جبين والدتها و تذرف الدموع يعجز قلمي عن وصف هذا للمشهد الوداع الأخير بين أم و ابنتها
بعد الدفن بدأت وفود المعزين يأتون إلى المنزل و من شدة إختناق زينب خرجت كي تشم الهواء و وقع نظر مجتبى عليها
خميني: عظم الله اجرك يا خيي
علي: و اجرك عظيم
غريب: مقاما بالجنة ان شاء الله
مجتبى: عظم الله أجرك
علي: و اجركم عظيم شكرا الكم يا شباب
هادي: ولو يا علي
لميس: حبيبتي يا زينب امشي لجوا
زينب: بديش فوت فييش عيش ببيت ماما مش في
لميس: بعرف ادي صعبة و اني جربت الشعور لما بعدت عن اهلي بس بالنهاية هاي قدرت الله هو حب ياخدا ل عندو اكيد ما بتعترضي
هادي: لميس تعي شوي
لميس: يلا
لميس: قلي
هادي: حبيبتي تركي علي و زينب لحالن بيفهمو ع بعض
لميس: اممممم ماشي
هادي: امشي نروح شوي عالبيت حوراء ح تنام اليوم مع زينب
لميس: منروح عند اهلي؟
هادي: اي يلا
علي: بعدك عم تبكي ما اتفقنا معش نبكي🙄
زينب: ما قادرة
علي: زينب انتي بتعرفي شو معناة اسمك
زينب: شو فايدة هالسؤال هلأ
علي: جاوبيني و ح تعرفي
زينب: زينب يعني زين ابيها 🥺
علي: صحيح و اسمك على اسم سيدة الصبر زينب عليها السلام لفقدت كل اهلا و شافت خيها عم بموت ادام عيونا و مع هيك قالت ما رأيت الا جميلا لهيك يا اختي لازم تتحلي بالصبر و تسلمي امرك ل الله هو الأعلم ب عبادو
لم تستطيع زينب الرد على اخيها بعد هذا الكلام و اكتفت ب معناقته ف فهم ما ترمي اليه
خميني: اي خيي قلي
مجتبى: فاضي
خميني: اي🤨
مجتبى: لاقيني بالمسجد عالصلاة
خميني: امرك 🙄
مجتبى: يلا سلام
خميني: مع السلامة
خميني بينه و بين نفسه: شكلو مجتبى علق كمان
و فعلا فقد حضرا إلى المسجد لأداء الصلاة و بعد إتمامها جلسا يتحدثان
خميني: شو خيي مجتبى مين سعيدة الحظ😏
مجتبى: و شو عرفك🤨
خميني: ببين عليك لما تعلق بهالدوامي
مجتبى: 😒
خميني: ما قلتيلي مين هي
مجتبى: زينب اخت علي
خميني: اي و ايمتا شايفا انت
مجتبى: اليوم بالدفن
خميني: 🙄
مجتبى: يا خيي طلعت بوجي لما ضهرت
خميني: امممممم ماشي اكيد ح تنطر شوي ل تفتح الموضوع مع علي
مجتبى: اكيد ح انطر شي شهر
خميني: لوقتا بتكون حبيت بنت غيرا😏
مجتبى: عقبالك😒
خميني: عفيني اني بإخواتي مش خالص
مجتبى: بتقول هيك
خميني: لا مستحيل اني مش متلكم
مجتبى: الأيام بيناتنا يا خميني😏
خميني: راهن عالوقت لقلك ما ح تجيب نتيجة معي
مجتبى: اخخخخخ🤦🏻♂️
خميني: اي صحيح ايمتا رايحين عالشغل
مجتبى: بعد ٤ ايام
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤3
-
وتِلكَ الأيامُ التي تكادُ تكون بدون مَخرج ،
يُهّونها الله ، فَـ أطمئِن.🌸
🪷تصبحون🪷
وتِلكَ الأيامُ التي تكادُ تكون بدون مَخرج ،
يُهّونها الله ، فَـ أطمئِن.🌸
🪷تصبحون🪷
❤2
خطوط السماء:
سأحميها🥀
🪻القسم ١٠🪻
ها قد مرّ شهرٌ على موت أم علي و اليوم عودة الشباب من ساحات العشق لكن علي و خلافا للمرات السابقة عاد حزيناً؛ يائساً و انتبه الجميع لذلك أثناء جلوسهم مع عائلة أبو هادي
هادي: علي اشبك شي.... علييييييي... سامعني
علي: ها اي اي سامعك
هادي: واضح😒
علي: انسى يا خيي اليش خلق
أبو هادي: شو صار معك
هادي: اه مشين الموضوع اي هيني خيرا بغيرا
علي: 😔
حوراء: ايا موضوع؟
أم هادي: احكي يا هادي
علي: عاملين قرعة للشباب للي بدو يطلع ع سوريا
زينب: ع سوريا😱
أم هادي: ليش بدن يعملو قرعة
هادي: لأن عدد لقدمو كبير و هني لعدد لبدهن ياه محدود
حوراء: زعلان مشين ما طلع اسمك
هادي: مبلا طلع اسمو
حوراء: لكن؟
علي: طلع اسمي بس شطبو لأن بعدني خاطب جديد و امي ما صرلا وقت متوفية😔
زينب: و لي زعلان
علي: كنت حابب اطلع
زينب: علي انت عارف شو عم تقول ما في حدا عم يطلع ع سوريا و يرجع بهالأيام بديش اخسرك انت كمان😭
علي: حبيبتي روقي اساسا معش في أمل انو اطلع
أبو هادي: مش هني كل فترة بغيرو الشباب
هادي: اي بس كل شي شهر يعني بعد بكير
أبو هادي: بس على الاقل بغيروهم يعني بعد عندك فرصة يا علي ما تيأس
علي: لوقتها فرج و رحمة
أم هادي: طيب ما زال هيك بدكم تأجلو العرس لشي بعد شهرين صح
علي: بعد شهر منيح بما انو البيت جاهز و كل شي تمام بعد شي شهر و شوي مننقل
حوراء: اي تمام هيك
في المساء اتصل مجتبى بعلي و طلب لقائه في أحد المطاعم و بالتأكيد قبل علي و اجتمع مع مجتبى مساءاً
علي: مجتبى صاير شي معك
مجتبى: ضروري يكون في شي حابب نقعد اني و اياك 😌
علي: تلعبش عليي هالحركات حافظك 😒
مجتبى: بركي ما في شي
علي: مجتبىىىىىىى خلصني اختي لحالها بالبيت
مجتبى: طيب ماشي أول شي انو ما تزعل بشأن موضوع سوريا السيدة زينب(ع) اكيد شايفة ادي انت متعلق فيها و ما ح تتركك
علي: الله الميسر يا خيي شو بدي اعمل غير الصبر
مجتبى: شفت ما احلاك هيك
علي: و الموضوع التاني؟
مجتبى: اي الموضوع التاني اااااام اي
علي: 🤨
مجتبى: ااااام بتقبل انووووو
علي: انو شو؟ صاير شي معك
مجتبى: لا لا بس
علي: مجتبى شو صاير
مجتبى: علي بعرف ما مرق زمان ع موت امك بس اني بدي اختك يا علي
علي: امممممم مش عارف شو قلك صراحة صدمتني
مجتبى: يعني🥺
علي: اني بشرفني تكون صهري بس القرار النهائي لإلها بتعرف
مجتبى: اي حبيبي ما مشكلة
عاد علي للمنزل فوجد اخته غافية على الكنبة تحمل كتابها اقترب منها ببطء و طبع قبلة على جبينها ف استيقظت
زينب: رجعت🥱
علي: اي؛ كاينة عم تدرسي
زينب: اي قربو الإمتحانات و لازم جهز حالي
علي: موفقة، فوتي نامي
زينب: بعد عندي درس لازم خلصو
علي: بتكملي بكرا ما ح تركزي انتي و نعسانة
زينب: لا بركز هلأ بعمل كباية نسكافة
علي: زينب قومي خلصيني
زينب: 😑
علي: يلا تصبحي على خير
زينب: علي
علي: نعم
زينب: بكرا اني رايحة ادرس عند حوراء
علي: تمام يلا تصبحي على خير
زينب: و انت من اهلو
غفت زينب بسرعة أما علي فلم يستطع النوم ففتح هاتفه و راسل حوراء التي سرعان ما ردت عليه
علي: مساء الخير بعدك فايقة؟
حوراء: مساء النور اي ما عم بقدر نام
علي: شو عم تعملي
حوراء: عم بحكي معك😁
علي: قبل ما تحكي معي😒🤦🏻♂️
حوراء: كنت عم برسم
علي: خلصتيها للرسمة
حوراء: اي
علي: بعتيلي ياها
حوراء: لا بكرا بتجي مع زينب و بتشوفا😌
علي: ههههههه ماشي بس خبريني عم شو بتحكي
حوراء: نووووووو بكرا
علي: ماشي ماشي😅
حوراء: بتعرف اني كتير محمسة
علي: لشو
حوراء: لننقل و نصير نحن التنين ببيت واحد🤩
علي: و للي سامعك
حوراء: عم فكر نجيب شي لوحة للسيد و السيد القائد و نعلقا بالصالون
علي: اي و اذا بدك بكرا منروح منجيب
حوراء: تمام
علي: حبيبتي بدنا نتفق اني و اياكي على شغلة
حوراء: تفضل
علي: أول شي اكل من برا لو شو ما صار ممنوع
حوراء: اكيد ما توصي حريص
علي: حبيبتي، تاني شغلة انو كل يوم الأكل ح يكون نذر لإمام (ع)
حوراء: شرحلي اكتر
علي: اني ح علق ورقة اول ما نتزوج بالمطبخ مثلا اول يوم الأكلة لبتعمليها بتنذريها للنبي محمد(ص) و اليوم التاني للإمام علي (ع) و هيك منكمل
حوراء: حلو فكرة كتير حلوة و هيك اكلنا كلو بكون مبارك
علي: اي حتى أكلنا بصير فييو اجر بس بعدني ما خلصت
حوراء: كمل
علي: في كم شغلة بعد لازم نتفق عليها قبل الزواج
حوراء: لل هني
علي: مواقيت الصلاة؛ كل حدا فينا بذكر التاني بوقت الصلاة قبل ب ربع الساعة لنقوم نتجهز و عم خبرك من هلأ اني ما بقبل ابدا تتأخري بصلاتك لأيا سبب
حوراء: ان شاء الله بكون قد المسؤولية
علي: و كمان كل يوم قبل ما ننام منقرا سوا سورة الملك و كل ليلة اربعا و جمعة منروح عالجامع سوا و اذا ما كنت ممنوع تروحي لحالك بتقريهم بالبيت
حوراء: بعد في شي 😅
علي: لا😅
حوراء: تمام انا عندي بعض الملاحظات كمان
علي: اي عم بسمعك
سأحميها🥀
🪻القسم ١٠🪻
ها قد مرّ شهرٌ على موت أم علي و اليوم عودة الشباب من ساحات العشق لكن علي و خلافا للمرات السابقة عاد حزيناً؛ يائساً و انتبه الجميع لذلك أثناء جلوسهم مع عائلة أبو هادي
هادي: علي اشبك شي.... علييييييي... سامعني
علي: ها اي اي سامعك
هادي: واضح😒
علي: انسى يا خيي اليش خلق
أبو هادي: شو صار معك
هادي: اه مشين الموضوع اي هيني خيرا بغيرا
علي: 😔
حوراء: ايا موضوع؟
أم هادي: احكي يا هادي
علي: عاملين قرعة للشباب للي بدو يطلع ع سوريا
زينب: ع سوريا😱
أم هادي: ليش بدن يعملو قرعة
هادي: لأن عدد لقدمو كبير و هني لعدد لبدهن ياه محدود
حوراء: زعلان مشين ما طلع اسمك
هادي: مبلا طلع اسمو
حوراء: لكن؟
علي: طلع اسمي بس شطبو لأن بعدني خاطب جديد و امي ما صرلا وقت متوفية😔
زينب: و لي زعلان
علي: كنت حابب اطلع
زينب: علي انت عارف شو عم تقول ما في حدا عم يطلع ع سوريا و يرجع بهالأيام بديش اخسرك انت كمان😭
علي: حبيبتي روقي اساسا معش في أمل انو اطلع
أبو هادي: مش هني كل فترة بغيرو الشباب
هادي: اي بس كل شي شهر يعني بعد بكير
أبو هادي: بس على الاقل بغيروهم يعني بعد عندك فرصة يا علي ما تيأس
علي: لوقتها فرج و رحمة
أم هادي: طيب ما زال هيك بدكم تأجلو العرس لشي بعد شهرين صح
علي: بعد شهر منيح بما انو البيت جاهز و كل شي تمام بعد شي شهر و شوي مننقل
حوراء: اي تمام هيك
في المساء اتصل مجتبى بعلي و طلب لقائه في أحد المطاعم و بالتأكيد قبل علي و اجتمع مع مجتبى مساءاً
علي: مجتبى صاير شي معك
مجتبى: ضروري يكون في شي حابب نقعد اني و اياك 😌
علي: تلعبش عليي هالحركات حافظك 😒
مجتبى: بركي ما في شي
علي: مجتبىىىىىىى خلصني اختي لحالها بالبيت
مجتبى: طيب ماشي أول شي انو ما تزعل بشأن موضوع سوريا السيدة زينب(ع) اكيد شايفة ادي انت متعلق فيها و ما ح تتركك
علي: الله الميسر يا خيي شو بدي اعمل غير الصبر
مجتبى: شفت ما احلاك هيك
علي: و الموضوع التاني؟
مجتبى: اي الموضوع التاني اااااام اي
علي: 🤨
مجتبى: ااااام بتقبل انووووو
علي: انو شو؟ صاير شي معك
مجتبى: لا لا بس
علي: مجتبى شو صاير
مجتبى: علي بعرف ما مرق زمان ع موت امك بس اني بدي اختك يا علي
علي: امممممم مش عارف شو قلك صراحة صدمتني
مجتبى: يعني🥺
علي: اني بشرفني تكون صهري بس القرار النهائي لإلها بتعرف
مجتبى: اي حبيبي ما مشكلة
عاد علي للمنزل فوجد اخته غافية على الكنبة تحمل كتابها اقترب منها ببطء و طبع قبلة على جبينها ف استيقظت
زينب: رجعت🥱
علي: اي؛ كاينة عم تدرسي
زينب: اي قربو الإمتحانات و لازم جهز حالي
علي: موفقة، فوتي نامي
زينب: بعد عندي درس لازم خلصو
علي: بتكملي بكرا ما ح تركزي انتي و نعسانة
زينب: لا بركز هلأ بعمل كباية نسكافة
علي: زينب قومي خلصيني
زينب: 😑
علي: يلا تصبحي على خير
زينب: علي
علي: نعم
زينب: بكرا اني رايحة ادرس عند حوراء
علي: تمام يلا تصبحي على خير
زينب: و انت من اهلو
غفت زينب بسرعة أما علي فلم يستطع النوم ففتح هاتفه و راسل حوراء التي سرعان ما ردت عليه
علي: مساء الخير بعدك فايقة؟
حوراء: مساء النور اي ما عم بقدر نام
علي: شو عم تعملي
حوراء: عم بحكي معك😁
علي: قبل ما تحكي معي😒🤦🏻♂️
حوراء: كنت عم برسم
علي: خلصتيها للرسمة
حوراء: اي
علي: بعتيلي ياها
حوراء: لا بكرا بتجي مع زينب و بتشوفا😌
علي: ههههههه ماشي بس خبريني عم شو بتحكي
حوراء: نووووووو بكرا
علي: ماشي ماشي😅
حوراء: بتعرف اني كتير محمسة
علي: لشو
حوراء: لننقل و نصير نحن التنين ببيت واحد🤩
علي: و للي سامعك
حوراء: عم فكر نجيب شي لوحة للسيد و السيد القائد و نعلقا بالصالون
علي: اي و اذا بدك بكرا منروح منجيب
حوراء: تمام
علي: حبيبتي بدنا نتفق اني و اياكي على شغلة
حوراء: تفضل
علي: أول شي اكل من برا لو شو ما صار ممنوع
حوراء: اكيد ما توصي حريص
علي: حبيبتي، تاني شغلة انو كل يوم الأكل ح يكون نذر لإمام (ع)
حوراء: شرحلي اكتر
علي: اني ح علق ورقة اول ما نتزوج بالمطبخ مثلا اول يوم الأكلة لبتعمليها بتنذريها للنبي محمد(ص) و اليوم التاني للإمام علي (ع) و هيك منكمل
حوراء: حلو فكرة كتير حلوة و هيك اكلنا كلو بكون مبارك
علي: اي حتى أكلنا بصير فييو اجر بس بعدني ما خلصت
حوراء: كمل
علي: في كم شغلة بعد لازم نتفق عليها قبل الزواج
حوراء: لل هني
علي: مواقيت الصلاة؛ كل حدا فينا بذكر التاني بوقت الصلاة قبل ب ربع الساعة لنقوم نتجهز و عم خبرك من هلأ اني ما بقبل ابدا تتأخري بصلاتك لأيا سبب
حوراء: ان شاء الله بكون قد المسؤولية
علي: و كمان كل يوم قبل ما ننام منقرا سوا سورة الملك و كل ليلة اربعا و جمعة منروح عالجامع سوا و اذا ما كنت ممنوع تروحي لحالك بتقريهم بالبيت
حوراء: بعد في شي 😅
علي: لا😅
حوراء: تمام انا عندي بعض الملاحظات كمان
علي: اي عم بسمعك
❤4👍3
حوراء: اول شي شغل البيت ممنوع تقرب عليه بكفي انك بترجع تعبان من شغلك
علي: فييش اوعدك بس بجرب😅🥲
حوراء: مبلا بتقدر
علي: طيب و الطلب التاني
حوراء: مش طلب بس كنت بدي قلك انو لو كل الشباب متلك يا علي كانت الدنيا بألف خير
علي: و الحكي نفسو قلك حبيبتي انت خير مين التقيت فيه
حوراء: 🥰؛ ييي صارت الساعة ١٢ و نص ما حسيت بالوقت
علي: ما زال صار نص الليل قومي نصلي صلاة الليل و ينرفع دعائنا مع بعض
حوراء: تمام
و فعلا فقد صلا صلاة الليل بخشوع و دعا كل واحدا منهما لسلامة الآخر خصوصا حوراء فقد كانت خائفة من ان يأتي اسم علي في لائحة الذاهبين إلى سوريا و يتحول عرسها إلى مأتم
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
علي: فييش اوعدك بس بجرب😅🥲
حوراء: مبلا بتقدر
علي: طيب و الطلب التاني
حوراء: مش طلب بس كنت بدي قلك انو لو كل الشباب متلك يا علي كانت الدنيا بألف خير
علي: و الحكي نفسو قلك حبيبتي انت خير مين التقيت فيه
حوراء: 🥰؛ ييي صارت الساعة ١٢ و نص ما حسيت بالوقت
علي: ما زال صار نص الليل قومي نصلي صلاة الليل و ينرفع دعائنا مع بعض
حوراء: تمام
و فعلا فقد صلا صلاة الليل بخشوع و دعا كل واحدا منهما لسلامة الآخر خصوصا حوراء فقد كانت خائفة من ان يأتي اسم علي في لائحة الذاهبين إلى سوريا و يتحول عرسها إلى مأتم
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤3
خطوط السماء:
*سأحميها🥀*
*🪻القسم¹¹🪻*
*في اليوم التالي ذهب علي و زينب إلى منزل أبو هادي؛ تناولوا الغداء ثم جلست الفتيات يدرسن أما الشباب ف جلسوا يتحدثون*
*زينب:* لميس تعي شرحيلي هيدا مش عم بفهمو
*لميس:* اي شو هو
*زينب:* هيدا كتير معقد
*على الهاتف:*
*علي:* ايا ساعة بدك تضهري لنشتري اللوحة
*حوراء:* بعد الصلاة بكون منيح
*علي:* تمام
*حوراء:* شو عم تعملو
*علي:* قاعدين عم نتحدث
*حوراء:* اعملكم شاي
*علي:* يا ريت
*حوراء:* يلا ١٠ دقايق
*حضرت لهم الشاي و بعد الصلاة انطلقت مع علي إلى معرض لبيع اللوحات*
*حوراء:* علي شوف هاللوحة شو حلوة
*علي:* اللهم صل على محمد وآل محمد
*حوراء:* شو بدك أحلى من صورة عليها نائبين للإمام (عج) حد بعض
*علي:* الله يخفظهم؛ هلأ بدنا نثبت على هالصورة
*حوراء:* اي منحطها عالباب هيك كل ما نفوت منشوفا
*علي:* خلينا نشتريا بعدين منقرر وين منحطا🥲
*حوراء:* ماشي يلا
*اشترى علي صورة السيد القائد و الأمين يصافحان بعضهما و ذهب إلى السيارة حيث انتظرته حوراء كي يحضرها*
*في السيارة*
*علي:* حبيبتي شو رأيك نروح نشرب شي
*حوراء:* هلأ!!! 🤨
*علي:* اي شو فيها
*حوراء:* متل ما بدك بس بلا ما نتأخر
*علي:* تمام لوين جاي عبالك تروحي عند ايا مطعم
*حوراء:* اني رأيي نشتري عصير و نروح ع الروضة
*علي:* اي فكرة حلوة
*حوراء:* اتكلنا ع الله
*في المحل:*
*علي:* شو بدك عصير
*حوراء:* كوكتيل
*علي:* تمام؛ لو سمحت بدنا تنين كوكتيل
*أخذا العصير و اتجها نحو روضة الشهداء حيث الأنس و السكينة ففي كل ضريح تتجسد معاني التضحية و الإخلاص، و في كل صورة شه🥀يد ترى عاشقاً، ممهداً، ترى نور الملائكة على وجهه البشوش؛ يعجز اللسان عن وصف اولائك الأبطال، مهر بلادنا و فخر عائلتنا الذين فنوا روحهم من أجل ان نحيا ف منهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر*
*هناك كانت حالة علي الخاشعة، المتضرعة إلى الله تجذب الجميع خصوصا صوته العذب و هو يتلو القرآن لأرواح الشهداء؛ كانت حوراء تنظر إلى علي و كيف تجمع الشباب حوله لسماع صوته غابضةٌ إياه على حالته تلك و روحه العاشقة للشهداء و اهل البيت(ع) لكن في نفس الوقت كانت تغبط نفسها أيضا على كونها شريكة هذا الإنسان الروحاني فالشريك الأفضل هو الذي يعينك على آخرتك و ليس على دنياك*
*و قرابة الساعة العاشرة استقلو السيارة للعودة إلى المنزل*
*حوراء:* كأنو شوي تأخرنا🙄
*علي:* انتبهتش عالوقت
*حوراء:* طبيعي ما ح تنتبه
*علي:* ههههه الشهداء إلهم نور خاص ما بتحسي بالوقت معهم
*حوراء:* الله يتقبل كل اعمالك و يجعلك من أنصار الإمام (عج)
*علي:* كملي الدعاء
*حوراء:* لا هيداك مش وقتو
*علي:* ايمتا وقتو لكن🤦🏻♂️
*حوراء:* لما اني موت ما بتحمل ابعد عنك
*علي:* سلامة قلبك؛ شو اني بتحمل
*حوراء:* خلص سكر عالسيرة
*علي:* اي تكرم عينك🙂
*حوراء:* حاسة بتمك حكي في شب
*علي:* اي بس مش الك
*حوراء:* لمين 😑
*علي:* لإختي زينب
*حوراء:* عريس😏
*علي:* شو بدو يكون يعني🙄
*حوراء:* والله مين🤩
*علي:* تتحمسيش رفيقي مجتبى
*حوراء:* اه بدك تحكي معها هلأ
*علي:* اي مبارح كانت تعبانة
*حوراء:* تمام
*لعد ان اوصل علي حوراء إلي منزل اهلها ذهب إلى المنزل و دخل غرفة زينب*
*علي:* بئوسي👀
*زينب:* بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتلي
*علي:* من تحت الأرض
*زينب:* طيب ضهار بدي ادرس
*علي:* تركيلي الدرس و قعدي لنحكي
*زينب:* بكرا منحكي
*علي:* لا ما حزرتي هلأ بدي احكي معك
*زينب:* علي حل عني اليش خلق عليك
*حينها امسك علي بكتابها و هرب و هي لحقت به كي تأخذه*
*زينب:* علييييييييي هات الكتاب و خلصني بدي ادرس قربو امتحاناتي
*علي:* بعطيكي ياه بس بتسمعي شو بدي قلك هلأ
*زينب:* اخخخخخ شو هالموضوع المهم لما بيتأجل
*علي:* لكون قلتلك الموضوع مش مهم بس لما شفتك عم تدرسي قلت بغيرلك جو😌😏
*زينب:* احلى🤦🏻♀️ خلصني شو في
*علي:* في حدا طلب ايد...
*قاطعته زينب:* لأ
*علي:* خليني كمل
*زينب:* ما في حاجة
*علي:* طيب لي
*لم تجاوب بل اخذت كتابها من يد اخيها و دخلت غرفتها و اغلقت الباب خلفها*
*صدم علي من جواب اخته و تصرفها و حين كان يفكر بسبب رفضها اتصلت حوراء*
*حوراء:* شو شو كان جواب زينب اكيد قالت اي🤩
*علي:* ما قبلت
*حوراء:* لي😳
*علي:* ما بعرف لما سألتا عن السبب فاتت عالغرفة و سكرت الباب؛ افففف شو بدي قلو هلأ لمجتبى
*حوراء:* تقلوش شي اني بكرا بجي و بحكي معا و بستفسر منا
*علي:* امممممم ماشي بكرا بجيبك و منروح اني و هادي عالشغل
*حوراء:* تمام تصبح على خير
*علي:* و انت من اهلو
*في اليوم التالي ذهبت حوراء إلى منزل علي و هادي و علي إلى العمل*
*في غرفة زينب:*
*حوراء:* زينب طب خلينا نحكي شوي
*زينب:* حوراء فيكي تتركيني لحالي بديش احكي بالموضوع
*حوراء:* طيب ماشي على راحتك لما تكوني جاهزة انا جوا
*سأحميها🥀*
*🪻القسم¹¹🪻*
*في اليوم التالي ذهب علي و زينب إلى منزل أبو هادي؛ تناولوا الغداء ثم جلست الفتيات يدرسن أما الشباب ف جلسوا يتحدثون*
*زينب:* لميس تعي شرحيلي هيدا مش عم بفهمو
*لميس:* اي شو هو
*زينب:* هيدا كتير معقد
*على الهاتف:*
*علي:* ايا ساعة بدك تضهري لنشتري اللوحة
*حوراء:* بعد الصلاة بكون منيح
*علي:* تمام
*حوراء:* شو عم تعملو
*علي:* قاعدين عم نتحدث
*حوراء:* اعملكم شاي
*علي:* يا ريت
*حوراء:* يلا ١٠ دقايق
*حضرت لهم الشاي و بعد الصلاة انطلقت مع علي إلى معرض لبيع اللوحات*
*حوراء:* علي شوف هاللوحة شو حلوة
*علي:* اللهم صل على محمد وآل محمد
*حوراء:* شو بدك أحلى من صورة عليها نائبين للإمام (عج) حد بعض
*علي:* الله يخفظهم؛ هلأ بدنا نثبت على هالصورة
*حوراء:* اي منحطها عالباب هيك كل ما نفوت منشوفا
*علي:* خلينا نشتريا بعدين منقرر وين منحطا🥲
*حوراء:* ماشي يلا
*اشترى علي صورة السيد القائد و الأمين يصافحان بعضهما و ذهب إلى السيارة حيث انتظرته حوراء كي يحضرها*
*في السيارة*
*علي:* حبيبتي شو رأيك نروح نشرب شي
*حوراء:* هلأ!!! 🤨
*علي:* اي شو فيها
*حوراء:* متل ما بدك بس بلا ما نتأخر
*علي:* تمام لوين جاي عبالك تروحي عند ايا مطعم
*حوراء:* اني رأيي نشتري عصير و نروح ع الروضة
*علي:* اي فكرة حلوة
*حوراء:* اتكلنا ع الله
*في المحل:*
*علي:* شو بدك عصير
*حوراء:* كوكتيل
*علي:* تمام؛ لو سمحت بدنا تنين كوكتيل
*أخذا العصير و اتجها نحو روضة الشهداء حيث الأنس و السكينة ففي كل ضريح تتجسد معاني التضحية و الإخلاص، و في كل صورة شه🥀يد ترى عاشقاً، ممهداً، ترى نور الملائكة على وجهه البشوش؛ يعجز اللسان عن وصف اولائك الأبطال، مهر بلادنا و فخر عائلتنا الذين فنوا روحهم من أجل ان نحيا ف منهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر*
*هناك كانت حالة علي الخاشعة، المتضرعة إلى الله تجذب الجميع خصوصا صوته العذب و هو يتلو القرآن لأرواح الشهداء؛ كانت حوراء تنظر إلى علي و كيف تجمع الشباب حوله لسماع صوته غابضةٌ إياه على حالته تلك و روحه العاشقة للشهداء و اهل البيت(ع) لكن في نفس الوقت كانت تغبط نفسها أيضا على كونها شريكة هذا الإنسان الروحاني فالشريك الأفضل هو الذي يعينك على آخرتك و ليس على دنياك*
*و قرابة الساعة العاشرة استقلو السيارة للعودة إلى المنزل*
*حوراء:* كأنو شوي تأخرنا🙄
*علي:* انتبهتش عالوقت
*حوراء:* طبيعي ما ح تنتبه
*علي:* ههههه الشهداء إلهم نور خاص ما بتحسي بالوقت معهم
*حوراء:* الله يتقبل كل اعمالك و يجعلك من أنصار الإمام (عج)
*علي:* كملي الدعاء
*حوراء:* لا هيداك مش وقتو
*علي:* ايمتا وقتو لكن🤦🏻♂️
*حوراء:* لما اني موت ما بتحمل ابعد عنك
*علي:* سلامة قلبك؛ شو اني بتحمل
*حوراء:* خلص سكر عالسيرة
*علي:* اي تكرم عينك🙂
*حوراء:* حاسة بتمك حكي في شب
*علي:* اي بس مش الك
*حوراء:* لمين 😑
*علي:* لإختي زينب
*حوراء:* عريس😏
*علي:* شو بدو يكون يعني🙄
*حوراء:* والله مين🤩
*علي:* تتحمسيش رفيقي مجتبى
*حوراء:* اه بدك تحكي معها هلأ
*علي:* اي مبارح كانت تعبانة
*حوراء:* تمام
*لعد ان اوصل علي حوراء إلي منزل اهلها ذهب إلى المنزل و دخل غرفة زينب*
*علي:* بئوسي👀
*زينب:* بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتلي
*علي:* من تحت الأرض
*زينب:* طيب ضهار بدي ادرس
*علي:* تركيلي الدرس و قعدي لنحكي
*زينب:* بكرا منحكي
*علي:* لا ما حزرتي هلأ بدي احكي معك
*زينب:* علي حل عني اليش خلق عليك
*حينها امسك علي بكتابها و هرب و هي لحقت به كي تأخذه*
*زينب:* علييييييييي هات الكتاب و خلصني بدي ادرس قربو امتحاناتي
*علي:* بعطيكي ياه بس بتسمعي شو بدي قلك هلأ
*زينب:* اخخخخخ شو هالموضوع المهم لما بيتأجل
*علي:* لكون قلتلك الموضوع مش مهم بس لما شفتك عم تدرسي قلت بغيرلك جو😌😏
*زينب:* احلى🤦🏻♀️ خلصني شو في
*علي:* في حدا طلب ايد...
*قاطعته زينب:* لأ
*علي:* خليني كمل
*زينب:* ما في حاجة
*علي:* طيب لي
*لم تجاوب بل اخذت كتابها من يد اخيها و دخلت غرفتها و اغلقت الباب خلفها*
*صدم علي من جواب اخته و تصرفها و حين كان يفكر بسبب رفضها اتصلت حوراء*
*حوراء:* شو شو كان جواب زينب اكيد قالت اي🤩
*علي:* ما قبلت
*حوراء:* لي😳
*علي:* ما بعرف لما سألتا عن السبب فاتت عالغرفة و سكرت الباب؛ افففف شو بدي قلو هلأ لمجتبى
*حوراء:* تقلوش شي اني بكرا بجي و بحكي معا و بستفسر منا
*علي:* امممممم ماشي بكرا بجيبك و منروح اني و هادي عالشغل
*حوراء:* تمام تصبح على خير
*علي:* و انت من اهلو
*في اليوم التالي ذهبت حوراء إلى منزل علي و هادي و علي إلى العمل*
*في غرفة زينب:*
*حوراء:* زينب طب خلينا نحكي شوي
*زينب:* حوراء فيكي تتركيني لحالي بديش احكي بالموضوع
*حوراء:* طيب ماشي على راحتك لما تكوني جاهزة انا جوا
❤2
*خرجت حوراء و تركت زينب بمفردها؛ دخلت للمطبخ و بدأت تجهز الطعام*
*أما في المركز فقد اجتمع الشباب للمهمة التي سيرشحها لهم الحاج فداء*
*الحاج فداء:* اول شي متل ما بتعرفو السرية هي اهم شي بشغلنا بديش حكيي يوصل لايا مطرح حتى لأهلكم
*مجتبى:* ما توصي حريص يا حاج
*الحاج فداء:* و اني اخترتكم لأني بعرف كيف شغلكم دقيق و منظم
*علي:* شكرا الك
*خميني:* حاج صفيتلي دمي شو هي المهمة
*الحاج فداء:* اي؛ المهمة حتكون انو نلقط عميل و نشحطو عالتحقيق
*محتبى:* ايييييي هيني يا حاج لاقطين عملا ل ما لا يعد
*غريب:* مية بالمية مع الجاسوس مجتبى نحن لا نهزم
*مجتبى:* جاسوس شو 😑
*هادي:* قصدك كاشف مواقع العملا ما في مركز الا ما كاشفو
*الحاج فداء:* ما تتحمسو كتير مجتبى ما حيكون معكم هالمرة
*الشباب:* ليييييييي😳
*الحاج فداء:* العميل اسمو لؤي
*مجتبى:* يا الله 🤦🏻♂️ شو جابو عأساس كان مسافر
*الحاج فداء:* اي و رجع لينتقم لهيك بدي اياك تشارك نحن منعرف وين ساكن و و ين بروح بس بدنا نهجم عالبيت بالوقت المناسب و نسحبو
*علي:* ما فهمت مين وين بتعرفو و لي بدو ينتقم
*مجتبى:* كان يشتغل معي بالمكتب بس كان كتير لئيم و قليل أخلاق مع كل الزبائن و يغلي عالكل ف طردتو و معش لاقى شغل قام اعتبر اني السبب
*هادي:* العالم كيف بتفكر ما في حدا الا ما بكب تهم عالتاني حتى لو ما كان بيعرف بشو مارق
*علي:* شو بدك يا خيي العالم بس بتطلع ع غلطك اذا شي مرة عملت غلط بتصير تقلك بلا فهم
*الحاج فداء:* شيلونا من هالسيرة و بكرا ح خيركم بكل التفاصيل و ح ننفز بعد ثلاث ايام تمام؟
*الشباب:* تمام
*زينب:* حوراء شو عم تعملي
*حوراء:* جيتي؛ ما شي عملت اكل
*زينب:* لي عزبتي حالك كنش في داعي
*حوراء:* ما مشكلة عبيت وقت
*زينب:* بارك الله فيك
*حوراء:* ما بدك تقوليلي هلأ
*زينب:* حوراء سكري عالموضوع بديش اتزوج
*حوراء:* طب بس فهميني ليشششششش
*زينب:* لأن بديش اتعلق بحدا ارجع اخسرو متل ما خسرت ماما
*حوراء:* زينب تقبريني امك كانت مريضة سرطان و هي اذا كانت بعدا عايشة كانت كتير انبسطت انو ح تتزوحي بعدين انا و علي ح نتزوج ما فيكي تبقي لحالك
*زينب:* و بركي استشهد اني معش بدي مجاهد ليروح و يتركني
*حوراء:* بتعرفي اني كنت عم فكر نفس الشي لما قال بيي انو في امل انو يطلع ع سوريا و كنت بدي احكي معو بس رجعت راجعت حالي و انتبهت انو اني ما بدي كون من النساء لبتزعل منهم السيدة فاطمة (ع) لأن منعت زوجها من السير على طريق الحق
*زينب:* ....
*حوراء:* و كمان ما بدك تنسي انو الله بياخد مين ما بدو ايمتا ما بدو لو كان عالجبهة أو بالبيت و يأتيكم الموت لو كنتم في بروج مشيدة
*ابتسمت زينب ل حوراء و عانقتها فقد استطاعت ان تريحها و ان تزيل فكرة موت الأحبة مم ذهنها*
*حوراء:* يعني وافقتي
*زينب:* اي
*حوراء:* مباركككككككك❤🩹
*زينب:* هههههه تتحمسيش ح انزل جيب عصير و بطلع بكون اجى علي لناكل
*حوراء:* تمام
*نزلت زينب إلى الدكان و في الوقت نفسه حضر علي و بعد السلام و الكلام جلسا على السفرة ينتظرا زينب؛ مرت ساعتين و لا أثر لزينب فقلق علي و نزل للبحث عنها*
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة....
*أما في المركز فقد اجتمع الشباب للمهمة التي سيرشحها لهم الحاج فداء*
*الحاج فداء:* اول شي متل ما بتعرفو السرية هي اهم شي بشغلنا بديش حكيي يوصل لايا مطرح حتى لأهلكم
*مجتبى:* ما توصي حريص يا حاج
*الحاج فداء:* و اني اخترتكم لأني بعرف كيف شغلكم دقيق و منظم
*علي:* شكرا الك
*خميني:* حاج صفيتلي دمي شو هي المهمة
*الحاج فداء:* اي؛ المهمة حتكون انو نلقط عميل و نشحطو عالتحقيق
*محتبى:* ايييييي هيني يا حاج لاقطين عملا ل ما لا يعد
*غريب:* مية بالمية مع الجاسوس مجتبى نحن لا نهزم
*مجتبى:* جاسوس شو 😑
*هادي:* قصدك كاشف مواقع العملا ما في مركز الا ما كاشفو
*الحاج فداء:* ما تتحمسو كتير مجتبى ما حيكون معكم هالمرة
*الشباب:* ليييييييي😳
*الحاج فداء:* العميل اسمو لؤي
*مجتبى:* يا الله 🤦🏻♂️ شو جابو عأساس كان مسافر
*الحاج فداء:* اي و رجع لينتقم لهيك بدي اياك تشارك نحن منعرف وين ساكن و و ين بروح بس بدنا نهجم عالبيت بالوقت المناسب و نسحبو
*علي:* ما فهمت مين وين بتعرفو و لي بدو ينتقم
*مجتبى:* كان يشتغل معي بالمكتب بس كان كتير لئيم و قليل أخلاق مع كل الزبائن و يغلي عالكل ف طردتو و معش لاقى شغل قام اعتبر اني السبب
*هادي:* العالم كيف بتفكر ما في حدا الا ما بكب تهم عالتاني حتى لو ما كان بيعرف بشو مارق
*علي:* شو بدك يا خيي العالم بس بتطلع ع غلطك اذا شي مرة عملت غلط بتصير تقلك بلا فهم
*الحاج فداء:* شيلونا من هالسيرة و بكرا ح خيركم بكل التفاصيل و ح ننفز بعد ثلاث ايام تمام؟
*الشباب:* تمام
*زينب:* حوراء شو عم تعملي
*حوراء:* جيتي؛ ما شي عملت اكل
*زينب:* لي عزبتي حالك كنش في داعي
*حوراء:* ما مشكلة عبيت وقت
*زينب:* بارك الله فيك
*حوراء:* ما بدك تقوليلي هلأ
*زينب:* حوراء سكري عالموضوع بديش اتزوج
*حوراء:* طب بس فهميني ليشششششش
*زينب:* لأن بديش اتعلق بحدا ارجع اخسرو متل ما خسرت ماما
*حوراء:* زينب تقبريني امك كانت مريضة سرطان و هي اذا كانت بعدا عايشة كانت كتير انبسطت انو ح تتزوحي بعدين انا و علي ح نتزوج ما فيكي تبقي لحالك
*زينب:* و بركي استشهد اني معش بدي مجاهد ليروح و يتركني
*حوراء:* بتعرفي اني كنت عم فكر نفس الشي لما قال بيي انو في امل انو يطلع ع سوريا و كنت بدي احكي معو بس رجعت راجعت حالي و انتبهت انو اني ما بدي كون من النساء لبتزعل منهم السيدة فاطمة (ع) لأن منعت زوجها من السير على طريق الحق
*زينب:* ....
*حوراء:* و كمان ما بدك تنسي انو الله بياخد مين ما بدو ايمتا ما بدو لو كان عالجبهة أو بالبيت و يأتيكم الموت لو كنتم في بروج مشيدة
*ابتسمت زينب ل حوراء و عانقتها فقد استطاعت ان تريحها و ان تزيل فكرة موت الأحبة مم ذهنها*
*حوراء:* يعني وافقتي
*زينب:* اي
*حوراء:* مباركككككككك❤🩹
*زينب:* هههههه تتحمسيش ح انزل جيب عصير و بطلع بكون اجى علي لناكل
*حوراء:* تمام
*نزلت زينب إلى الدكان و في الوقت نفسه حضر علي و بعد السلام و الكلام جلسا على السفرة ينتظرا زينب؛ مرت ساعتين و لا أثر لزينب فقلق علي و نزل للبحث عنها*
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة....
❤3👍1
سأحميها🥀
🪻القسم¹²🪻
كان مجتبى عائدا من المسجد فمن عادته أن يذهب كل اسبوع مرة ليساعد في تنظيف المسجد؛ و بينما كان يمرّ بالقرب من الوادي سمع صوت مناجاة؛ إقترب أكثر و...
بحث علي في كل أرجاء القرية لكن لا أثر لزينب و حين اخرج هاتفه وجد مجتبى قد اتصل به اكثر من ٥ مرات
علي: الو اي مجتبى
مجتبى: علي وينك
علي: عم فتش ع اختي مش مبيني
مجتبى: هياها بالمستشفى تعا بسرعة
علي: شو عم تحكي شو صار
مجتبى: تعا و ح نحكي
ذهب علي على وجه السرعة إلى المستشفى و التقى بمجتبى
علي: مجتبى وين اختي
مجتبى: ما تخاف هي منيحة بس نايمة بالغرفة
علي: شو صار
مجتبى: ما بعرف؛ كنت راجع عالبيت و لما مرقت من حد الوادي سمعت صوت مناجاة قربت قام شفت اختك عالأرض و اجرا عم تنزف
علي: شووووووو؛ كيف صار هيك
مجتبى: ما هيدا لبدي اعرفو خلينا ننطر لتفيق و نسألا
علي: ماشي؛ ح اضهر لإحكي مع حوراء و طمنها
مجتبى: تمام
خرج علي و اتصل بحوراء
حوراء: علي طمني لقيتا لزينب
علي: اي هياها بالمستشفى
حوراء: شوووووو😱 ليش
علي: ما عرفنا؛ رفيقي مجتبى لقيها بالوادي عالأرض و اجرا عم تنزف قام جابا عالمستشفى
حوراء: لحظة جاي لعنكم
علي: ماشي ناطريك
وصلت حوراء و بعد ساعة استيقظت زينب و وجدت علي و حوراء فوق رأسها
زينب: علي ؛ حوراء
حوراء: زينب فقتي😭
علي: حبيبيتي كيف صرتي
زينب: الحمد لله 🥰
حوراء: شو صار معك
زينب: قبل كيف صرت هون
علي: مجتبى شافك بالوادي و اجرك مجروحة ف جابك
زينب: مين مجتبى 🤨
علي: لطلبك
زينب: امممممم
حوراء: زينب شو صار معك
زينب: نزلت عالدكانة كان بدي اشتري ف سمعت صوت صريخ قربت شوي شفت امرأة كبيرة عم تعيط على شاب ما بعرف لي حد الوادي قام قربت لأعرف السبب و لما شافني هيدا الشاب فكرني جاي دافع عن المرا و لما جيت لإسأل الحجة شو في دفشني لتحت و عورت اجري بالحجر
حوراء: و المرا شو صار فيا
زينب: ما عرفت
كان مجتبى مرا و سمع حديث زينب
مجتبى: بتعرفي شو اسمو الشاب
زينب: لأ
مجتبى: كيف شكلو مذكرة
زينب: شفتوش كتير منيح كان حاطط طقية (كاسكيت) و عوينات شمس
مجتبى: طويل و في شنتة (حقيبة) على كتفو؟
زينب: اي
علي: بتعفوا؟🤨
مجتبى: هيدا لؤي لحكانو عنو الحاج
علي: شو😳
مجتبى: متل ما عم قلك
علي: ح اتصل بالحاج و خبرو شو صار
مجتبى: لا رجع اختك و خطيبتك عالبيت اني ح روح عالمركز و احكي الحاج
علي: ماشي
في المركز:
مجتبى: وين الحاج فداء
_': جوا بالمكتب
مجتبى: تمام شكرا
مجتبى: حاج ممكن ٥ دقايق
الحاج فداء: تفضل حبيبي
مجتبى: لؤي اليوم..... (و روى له ما حصل)
الحاج فداء: يعني؟!!!
مجتبى: شو يعني لازم نتصرف
الحاج فداء: مجتبى اني قلتلكم لنتصرف ما تستعجل
مجتبى: ما فهمت قصدي🤦🏻♂️
الحاج فداء: لي شو قصدك
مجتبى: هو كان مقرر نهجم على بيتو صحيح؟!!
الحاج فداء: صحيح
مجتبى: بيتو كتيررررررر بعيد عن هون شو حابو و هو بيعرف انو مطلوب
الحاج فداء: مجتبى تعقدش الموضوع ممكن كان عند حدا ما بعرف
مجتبى: كيف فيك تتأكد
الحاج فداء: في شباب حد بيتو و عم يضلو يشوفو ل لؤي عم يجي
مجتبى: اني مش مطمن و حاسس الموضوع ح ينقلب علينا
الحاج فداء: لا حبيبي تعتلش هم كل شي مدروس و واضح و نحن عارفين كل برنامج لؤي هالأسبوعين لهيك تفكرش كتير
مجتبى: متل ما بدك😔
في منزل الشه🥀يد أبو علي:
زينب: علي بدي قلك شغلة
علي: خير اشبك شي
زينب: لا لا بس....
علي: بس🤨
زينب: انا موافقة☺️
علي: على؟
زينب: رفيقك
قالتها و غادرت الغرفة و في المساء اتصل علي ب مجتبى ليعلمه بجواب اخته
مجتبى: اي علي كيفك
علي: الحمد لله كيفك انت
مجتبى: والله يا خيي مش مطمن
علي: لي
مجتبى: هيدا لؤي مش مطمني خصوصا وجودو هون
علي: زعلان لانك ما شاركت و عم تتحجج😏
مجتبى: 🤦🏻♂️
علي: ههههههه تعتلش هم نحن قدا
مجتبى: ماشي ماشي يلا سلام
علي: شو سلام بعد ما قلتلك البشارة
مجتبى: ايا بشارة؟!! 🤨
علي: انو اختي قبلت
مجتبى: عم تمزح
علي: لا ما في مزح بهالأشيا
مجتبى: يا الله شكرا الك يا رب😃
علي: مبارك
مجتبى: الله يبارك فيك
علي: شو ايمتا بدك تشرفنا
مجتبى: ان شاء الله بحكي مع اهلي و بكرا منجي
علي: حبيبي ع مهلك مش مستعجلين 😉
مجتبى: يلا سلام بدي احكي مع اهلي
علي: مع السلامة
في المساء حضرت عائلة أبو مجتبى إلى منزل علي و طلبوا يد زينب بعدها جلس مجتبى و زينب مع بعضعما لساعة
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
🪻القسم¹²🪻
كان مجتبى عائدا من المسجد فمن عادته أن يذهب كل اسبوع مرة ليساعد في تنظيف المسجد؛ و بينما كان يمرّ بالقرب من الوادي سمع صوت مناجاة؛ إقترب أكثر و...
بحث علي في كل أرجاء القرية لكن لا أثر لزينب و حين اخرج هاتفه وجد مجتبى قد اتصل به اكثر من ٥ مرات
علي: الو اي مجتبى
مجتبى: علي وينك
علي: عم فتش ع اختي مش مبيني
مجتبى: هياها بالمستشفى تعا بسرعة
علي: شو عم تحكي شو صار
مجتبى: تعا و ح نحكي
ذهب علي على وجه السرعة إلى المستشفى و التقى بمجتبى
علي: مجتبى وين اختي
مجتبى: ما تخاف هي منيحة بس نايمة بالغرفة
علي: شو صار
مجتبى: ما بعرف؛ كنت راجع عالبيت و لما مرقت من حد الوادي سمعت صوت مناجاة قربت قام شفت اختك عالأرض و اجرا عم تنزف
علي: شووووووو؛ كيف صار هيك
مجتبى: ما هيدا لبدي اعرفو خلينا ننطر لتفيق و نسألا
علي: ماشي؛ ح اضهر لإحكي مع حوراء و طمنها
مجتبى: تمام
خرج علي و اتصل بحوراء
حوراء: علي طمني لقيتا لزينب
علي: اي هياها بالمستشفى
حوراء: شوووووو😱 ليش
علي: ما عرفنا؛ رفيقي مجتبى لقيها بالوادي عالأرض و اجرا عم تنزف قام جابا عالمستشفى
حوراء: لحظة جاي لعنكم
علي: ماشي ناطريك
وصلت حوراء و بعد ساعة استيقظت زينب و وجدت علي و حوراء فوق رأسها
زينب: علي ؛ حوراء
حوراء: زينب فقتي😭
علي: حبيبيتي كيف صرتي
زينب: الحمد لله 🥰
حوراء: شو صار معك
زينب: قبل كيف صرت هون
علي: مجتبى شافك بالوادي و اجرك مجروحة ف جابك
زينب: مين مجتبى 🤨
علي: لطلبك
زينب: امممممم
حوراء: زينب شو صار معك
زينب: نزلت عالدكانة كان بدي اشتري ف سمعت صوت صريخ قربت شوي شفت امرأة كبيرة عم تعيط على شاب ما بعرف لي حد الوادي قام قربت لأعرف السبب و لما شافني هيدا الشاب فكرني جاي دافع عن المرا و لما جيت لإسأل الحجة شو في دفشني لتحت و عورت اجري بالحجر
حوراء: و المرا شو صار فيا
زينب: ما عرفت
كان مجتبى مرا و سمع حديث زينب
مجتبى: بتعرفي شو اسمو الشاب
زينب: لأ
مجتبى: كيف شكلو مذكرة
زينب: شفتوش كتير منيح كان حاطط طقية (كاسكيت) و عوينات شمس
مجتبى: طويل و في شنتة (حقيبة) على كتفو؟
زينب: اي
علي: بتعفوا؟🤨
مجتبى: هيدا لؤي لحكانو عنو الحاج
علي: شو😳
مجتبى: متل ما عم قلك
علي: ح اتصل بالحاج و خبرو شو صار
مجتبى: لا رجع اختك و خطيبتك عالبيت اني ح روح عالمركز و احكي الحاج
علي: ماشي
في المركز:
مجتبى: وين الحاج فداء
_': جوا بالمكتب
مجتبى: تمام شكرا
مجتبى: حاج ممكن ٥ دقايق
الحاج فداء: تفضل حبيبي
مجتبى: لؤي اليوم..... (و روى له ما حصل)
الحاج فداء: يعني؟!!!
مجتبى: شو يعني لازم نتصرف
الحاج فداء: مجتبى اني قلتلكم لنتصرف ما تستعجل
مجتبى: ما فهمت قصدي🤦🏻♂️
الحاج فداء: لي شو قصدك
مجتبى: هو كان مقرر نهجم على بيتو صحيح؟!!
الحاج فداء: صحيح
مجتبى: بيتو كتيررررررر بعيد عن هون شو حابو و هو بيعرف انو مطلوب
الحاج فداء: مجتبى تعقدش الموضوع ممكن كان عند حدا ما بعرف
مجتبى: كيف فيك تتأكد
الحاج فداء: في شباب حد بيتو و عم يضلو يشوفو ل لؤي عم يجي
مجتبى: اني مش مطمن و حاسس الموضوع ح ينقلب علينا
الحاج فداء: لا حبيبي تعتلش هم كل شي مدروس و واضح و نحن عارفين كل برنامج لؤي هالأسبوعين لهيك تفكرش كتير
مجتبى: متل ما بدك😔
في منزل الشه🥀يد أبو علي:
زينب: علي بدي قلك شغلة
علي: خير اشبك شي
زينب: لا لا بس....
علي: بس🤨
زينب: انا موافقة☺️
علي: على؟
زينب: رفيقك
قالتها و غادرت الغرفة و في المساء اتصل علي ب مجتبى ليعلمه بجواب اخته
مجتبى: اي علي كيفك
علي: الحمد لله كيفك انت
مجتبى: والله يا خيي مش مطمن
علي: لي
مجتبى: هيدا لؤي مش مطمني خصوصا وجودو هون
علي: زعلان لانك ما شاركت و عم تتحجج😏
مجتبى: 🤦🏻♂️
علي: ههههههه تعتلش هم نحن قدا
مجتبى: ماشي ماشي يلا سلام
علي: شو سلام بعد ما قلتلك البشارة
مجتبى: ايا بشارة؟!! 🤨
علي: انو اختي قبلت
مجتبى: عم تمزح
علي: لا ما في مزح بهالأشيا
مجتبى: يا الله شكرا الك يا رب😃
علي: مبارك
مجتبى: الله يبارك فيك
علي: شو ايمتا بدك تشرفنا
مجتبى: ان شاء الله بحكي مع اهلي و بكرا منجي
علي: حبيبي ع مهلك مش مستعجلين 😉
مجتبى: يلا سلام بدي احكي مع اهلي
علي: مع السلامة
في المساء حضرت عائلة أبو مجتبى إلى منزل علي و طلبوا يد زينب بعدها جلس مجتبى و زينب مع بعضعما لساعة
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤3👍2
Forwarded from 💎✨وصايا الشهداء ✨💎 (Israa Ftouni)
نهدي السورة المباركة الفاتحة مسبوقة بالصلوات لمولاتي الزهراء عليها السلام على نية حفظ المجاهدين ونصرتهم🤲
❤3
خطوط السماء:
سأحميها🥀
🪻القسم¹³🪻
حان يوم القبض على لؤي اجتمع الشباب تحت منزله بالخفاء منتظرين الأوامر للهجوم
الحاج فداء: علي؛ غريب و خميني ح تفوتو عالبيت بعد ما هادي و الشباب يحاصرو البيت؛ بتنتبهو كتير منيح ممكن يكون حاطط شي بالبيت، بتلقطو و بتجو
الشباب: امرك
الحاج فداء: تمام عند اشارتي منبلش
بعد بضع دقائق وصلت سيارة إلى جانب المنزل؛ ترجل منها شخص ثم دخل المنزل
الحاج فداء: يلا ببركة يا مهدي بلشو
حاصر الشباب المنزل بينما دخل علي؛ غريب و خميني إليه
علي: غريب قرّب ع هيدي الغرفة؛ خميني شوف الحديقة
غريب: تمام
و بعد بحثٍ دام لساعة خرج الشباب خائبين ف لم يستطع أحدٌ منهم العثور على لؤي
الحاج فداء: كيف اختفى هيك رغم انو شفني عم بفوت
علي: اكيد هرب من شي مطرح
هادي: حاج نحن غلطنا لؤي مش هون
الحاج فداء: كيف؟
هادي: لقطنا ل فات عالبيت قلنا انو هو عامل تنظيف كل يوم بدقلو لؤي بقلو تعا نظفلي البيت معو مفتاح للباب
الحاج فداء: كان معو حق مجتبى كان لؤي عم يخدعنا
غريب: على سيرة مجتبى عم بدقلك يا حاج
الحاج فداء: اي صحيح
الحاج فداء: الو
مجتبى: حاج لقطت لؤي و صار بالمركز مع التحقيق
الحاج فداء: شوووووو؟ ايمتا
مجتبى: هلأ
الحاج فداء: كيف عرفت البيت و قبضت عليه و انت لحالك
مجتبى: لما قلتلي انو انتو ح تتولو الموضوع ما كتير اقتنعت انو هو ب بيتو و اني و راجع اليوم عالبيت شفتو عالطريق استغربت لأن المفروض يكون ب بيتو ف لحقتو و شفتو عم بفوت على بناية قديمة قام اتصلت ب تراب ليخبركم بس ما كان معكم و ما كنتو عم تردو قام اني و اياه حطينا خطة
الحاج فداء: كمل
مجتبى: قررنا بما انو لؤي ما بيعرف تراب يطلع لعندو و نستدرجو على مكان مهجور نقدر نتصرف معو بسهولة و نعتقلو
الحاج فداء: و كيف قبل ينزل معكم ما شك ب شي
مجتبى: من حظنا كنا عم نفكر بهاي الطريقة قام قلنا منروح عالمركز و منشوف شو بدنا نعمل بس سيارة تراب ما كانت تشتغل ف لقيناها فرصة و طلع تراب لعند لؤي ليطلب مساعدتو بتصليح السيارة
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
طرق تراب على الباب ف فتح له لؤي
تراب: انت لؤي؟
لؤي: اي شو بدك
تراب: اختربت سيارتي ما عم تمشي سألت شاب تحت قلي طلاع عند آخر طابق في مصلح سيارات اسمو لؤي ف طلعت لأطلب مساعدتك عندي مشوار ضروري
لؤي: ماشي يلا خلينا ننزل
تراب: تفضل
لؤي: اممممممم شكلا سيارتك حميت كتير ما شفت الحرارة انت و عم تمشي؟
تراب: لا انتبهتش
لؤي: تركا شوي هلأ
تراب: عندي مشوار ضروري ب شغلي ما قادر اتأخر عليه
لؤي: اذا بدك بوصلك
تراب: يا ريت بكون ممنونك
لؤي: تفضل
تراب: هون روح عاليمين
لؤي: مأكد؟ من هون منصير حد الغابة
تراب: وثاق فيي بدنا دقيقتين بعد
لؤي: ماشي
تراب: وقف هون وصلنا
لؤي: خيي انت وين شغلك مت في حتى لو بناية هون
تراب: مت ضروري يكون شغلي ب قلب بناية
لؤي: لكن؟!!
تراب: ح تعرف نزال و ح تفهم كل شي
لؤي: ما تستهبلني شو بدك
حينها قدم مجتبى و رفع سلاحه في وجه لؤي من الشباك المفتوح في حين كبّل تراب يديه
مجتبى: شغلنا معك؛ نزال احسن ما فضي هالمسدس براسك
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
مجتبى: رجعنا جبنا عالمركز و مشي الحال
الحاج فداء: منكم قلال
مجتبى: 😌
الحاج فداء: طيب اني ح جمع الشباب و نرجع
مجتبى: ناطرينكم
علي: والله يا مجتبى ما توقعتها منك
مجتبى: شاكك ب ذكائي
علي: يعني
مجتبى: 🙄
علي: 😂😂 شو عندك اليوم
مجتبى: ما شي خلصت شغل راجع نام
علي: امشي معي ع بيتي منقعد سوا
مجتبى: زينب بالبيت؟
علي: لا
مجتبى: وينها😳
علي: عند رفيقتا😏 راحت عليك يا عشقان
مجتبى: ماشي ماشي امشي نروح
ذهبا للمنزل و جلسا مع بعضهما إلى المساء يتحدثان حتى ذهب إلى منزله
...
أخيرا ها قد مرّ شهرٌ و اليوم هو عرس علي و حوراء
ذهب علي منذ الصباح أوصل حوراء و زينب إلى مصففة الشعر و ذهب بدوره مع هادي و سرح شعره الأسود بعدها انطلق و اخذ حوراء التي مدحته لجمال شعره و عينيه الزرقاوين ثم انطلقا الطقتا بعض الصور ثم إلى الصالة حيث رحب الجميع بهما بالزغاريد و الورود
إنتهى الحفل و رجع كل الناس إلى بيوتهم بعد يومٍ متعب و ذهبا العروسين إلى منزلهما الجديد
علي: العروس بالأول😉
حوراء: لا ما بقبل انت أول
علي: بلا دراما و فوتي 😂
حوراء: ايا دراما🙄
علي: المهم فوتي
حوراء: فتنا شو أوامرك علي بك
علي: اوامري انو تروحي تنامي و ترتاحي لأن بكرا عنا نهار طويل
حوراء: خير
علي: بكرا الصبح منروح عند أهلنا بالأول منرجع منتغدى سوا بالمطعم و ح نروح ع شالي ليومين من بكرا العصر
حوراء: عنجد😃
علي: ولو
حوراء: يا الله شكرا
علي: ما في شي بيغلى عليكي حبيبتي
و هكذا أمضوا شهر العسل خارج المنزل فرحين لكن في يوم من الأيام عاد علي إلى بوجهٍ كئيبٍ و حزين صدمت حوراء عندما رأته فمن عادته أن يأتي إلى المنزل مبتسماً
حوراء: علي اشبك شي؟ شو صاير معك؟
سأحميها🥀
🪻القسم¹³🪻
حان يوم القبض على لؤي اجتمع الشباب تحت منزله بالخفاء منتظرين الأوامر للهجوم
الحاج فداء: علي؛ غريب و خميني ح تفوتو عالبيت بعد ما هادي و الشباب يحاصرو البيت؛ بتنتبهو كتير منيح ممكن يكون حاطط شي بالبيت، بتلقطو و بتجو
الشباب: امرك
الحاج فداء: تمام عند اشارتي منبلش
بعد بضع دقائق وصلت سيارة إلى جانب المنزل؛ ترجل منها شخص ثم دخل المنزل
الحاج فداء: يلا ببركة يا مهدي بلشو
حاصر الشباب المنزل بينما دخل علي؛ غريب و خميني إليه
علي: غريب قرّب ع هيدي الغرفة؛ خميني شوف الحديقة
غريب: تمام
و بعد بحثٍ دام لساعة خرج الشباب خائبين ف لم يستطع أحدٌ منهم العثور على لؤي
الحاج فداء: كيف اختفى هيك رغم انو شفني عم بفوت
علي: اكيد هرب من شي مطرح
هادي: حاج نحن غلطنا لؤي مش هون
الحاج فداء: كيف؟
هادي: لقطنا ل فات عالبيت قلنا انو هو عامل تنظيف كل يوم بدقلو لؤي بقلو تعا نظفلي البيت معو مفتاح للباب
الحاج فداء: كان معو حق مجتبى كان لؤي عم يخدعنا
غريب: على سيرة مجتبى عم بدقلك يا حاج
الحاج فداء: اي صحيح
الحاج فداء: الو
مجتبى: حاج لقطت لؤي و صار بالمركز مع التحقيق
الحاج فداء: شوووووو؟ ايمتا
مجتبى: هلأ
الحاج فداء: كيف عرفت البيت و قبضت عليه و انت لحالك
مجتبى: لما قلتلي انو انتو ح تتولو الموضوع ما كتير اقتنعت انو هو ب بيتو و اني و راجع اليوم عالبيت شفتو عالطريق استغربت لأن المفروض يكون ب بيتو ف لحقتو و شفتو عم بفوت على بناية قديمة قام اتصلت ب تراب ليخبركم بس ما كان معكم و ما كنتو عم تردو قام اني و اياه حطينا خطة
الحاج فداء: كمل
مجتبى: قررنا بما انو لؤي ما بيعرف تراب يطلع لعندو و نستدرجو على مكان مهجور نقدر نتصرف معو بسهولة و نعتقلو
الحاج فداء: و كيف قبل ينزل معكم ما شك ب شي
مجتبى: من حظنا كنا عم نفكر بهاي الطريقة قام قلنا منروح عالمركز و منشوف شو بدنا نعمل بس سيارة تراب ما كانت تشتغل ف لقيناها فرصة و طلع تراب لعند لؤي ليطلب مساعدتو بتصليح السيارة
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
طرق تراب على الباب ف فتح له لؤي
تراب: انت لؤي؟
لؤي: اي شو بدك
تراب: اختربت سيارتي ما عم تمشي سألت شاب تحت قلي طلاع عند آخر طابق في مصلح سيارات اسمو لؤي ف طلعت لأطلب مساعدتك عندي مشوار ضروري
لؤي: ماشي يلا خلينا ننزل
تراب: تفضل
لؤي: اممممممم شكلا سيارتك حميت كتير ما شفت الحرارة انت و عم تمشي؟
تراب: لا انتبهتش
لؤي: تركا شوي هلأ
تراب: عندي مشوار ضروري ب شغلي ما قادر اتأخر عليه
لؤي: اذا بدك بوصلك
تراب: يا ريت بكون ممنونك
لؤي: تفضل
تراب: هون روح عاليمين
لؤي: مأكد؟ من هون منصير حد الغابة
تراب: وثاق فيي بدنا دقيقتين بعد
لؤي: ماشي
تراب: وقف هون وصلنا
لؤي: خيي انت وين شغلك مت في حتى لو بناية هون
تراب: مت ضروري يكون شغلي ب قلب بناية
لؤي: لكن؟!!
تراب: ح تعرف نزال و ح تفهم كل شي
لؤي: ما تستهبلني شو بدك
حينها قدم مجتبى و رفع سلاحه في وجه لؤي من الشباك المفتوح في حين كبّل تراب يديه
مجتبى: شغلنا معك؛ نزال احسن ما فضي هالمسدس براسك
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
مجتبى: رجعنا جبنا عالمركز و مشي الحال
الحاج فداء: منكم قلال
مجتبى: 😌
الحاج فداء: طيب اني ح جمع الشباب و نرجع
مجتبى: ناطرينكم
علي: والله يا مجتبى ما توقعتها منك
مجتبى: شاكك ب ذكائي
علي: يعني
مجتبى: 🙄
علي: 😂😂 شو عندك اليوم
مجتبى: ما شي خلصت شغل راجع نام
علي: امشي معي ع بيتي منقعد سوا
مجتبى: زينب بالبيت؟
علي: لا
مجتبى: وينها😳
علي: عند رفيقتا😏 راحت عليك يا عشقان
مجتبى: ماشي ماشي امشي نروح
ذهبا للمنزل و جلسا مع بعضهما إلى المساء يتحدثان حتى ذهب إلى منزله
...
أخيرا ها قد مرّ شهرٌ و اليوم هو عرس علي و حوراء
ذهب علي منذ الصباح أوصل حوراء و زينب إلى مصففة الشعر و ذهب بدوره مع هادي و سرح شعره الأسود بعدها انطلق و اخذ حوراء التي مدحته لجمال شعره و عينيه الزرقاوين ثم انطلقا الطقتا بعض الصور ثم إلى الصالة حيث رحب الجميع بهما بالزغاريد و الورود
إنتهى الحفل و رجع كل الناس إلى بيوتهم بعد يومٍ متعب و ذهبا العروسين إلى منزلهما الجديد
علي: العروس بالأول😉
حوراء: لا ما بقبل انت أول
علي: بلا دراما و فوتي 😂
حوراء: ايا دراما🙄
علي: المهم فوتي
حوراء: فتنا شو أوامرك علي بك
علي: اوامري انو تروحي تنامي و ترتاحي لأن بكرا عنا نهار طويل
حوراء: خير
علي: بكرا الصبح منروح عند أهلنا بالأول منرجع منتغدى سوا بالمطعم و ح نروح ع شالي ليومين من بكرا العصر
حوراء: عنجد😃
علي: ولو
حوراء: يا الله شكرا
علي: ما في شي بيغلى عليكي حبيبتي
و هكذا أمضوا شهر العسل خارج المنزل فرحين لكن في يوم من الأيام عاد علي إلى بوجهٍ كئيبٍ و حزين صدمت حوراء عندما رأته فمن عادته أن يأتي إلى المنزل مبتسماً
حوراء: علي اشبك شي؟ شو صاير معك؟
❤5
لكنها لم تتلقى أي جواب بل رأته يعبر من أمام المطبخ بتثاقل دون أن يثني على ترتيب الطاولة و الطعام عليها كما كان يفعل و دخل الغرفة
#يتبع
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة....
#يتبع
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة....
❤4