👍1
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
السلام عليكم
إن شاءالله بعد العاشر بنزلكن قصة جديدة
عظم الله أجوركم🥀
إن شاءالله بعد العاشر بنزلكن قصة جديدة
عظم الله أجوركم🥀
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يمه ذكريني من تمر زفة شباب🥀
❤2👍1
سأحميها🥀
🪻القسم¹🪻
أم علي: و بدنا بعد خبز و جبنة و لحمة للغدا و زيت زيتون
علي: إمي أني رايح عالدكانة بس شو هول كلن😑
أم علي: ما بأسر ميّل جيبهم شو فيها
علي: ماشي ماشي بدكم شي تاني
زينب: اي جبلي عصير لأشرب مع الأكل
علي: ماشي يلا سلام
أم علي: مع السلامة
حسنا سأعرفكم على هذه العائلة
أم علي الأم الحنونة و المعطائة التي ربت أولادها على نهج المقا.وم.ة بعد استشهاد زوجها
علي الإبن البكر يبلغ من العمر ٢٥ عاما معروفٌ بحبه الشديد للسيدة زينب(ع) و تعلقه بأرض كربلاء كما هو مجاهد في ح.ز.ب الله
زينب أخت علي الصغرى تبلغ من العمر ٢٠ عاما تدرس في كلية الإعلام السنة الثانية و ترتدي العباءة الزينبية
نزل علي إلى السوبر الماركت اشترى الخبز و الجبنة و الزيت و اتجه إلى الملحمة هناك رأى صديقه هادي مع أخته حوراء فسلّم عليه
علي: الله معو هادي
هادي: ههههه حبيبي يا علي كيفك
علي: الحمد لله مشتاقينلك
هادي: و انا بالأكتر بس ما كنت قادر احكيكم
علي: شو رجع صار معك بموضوع خطيبتك
هادي: تركنا😞
علي: حبيبي ما تزعل وحدة متلها ما بتستاهلك لا هي و لا عيلتها قول الحمد لله انو عرفتها ع حقيقتها قبل ما يصير في ولاد
هادي: اي الحمد لله و بدي اتشكرك على مساعدتك
علي: لا ولو بس بدي اعرف كل شي لما شوفك يا اليوم بالليل يا بكرا😉
هادي: ههههه اي ان شاء الله
علي: حبيبي يلا بشوفك سلام
هادي: مع السلامة
أحضر علي اللحم و عاد إلى المنزل و كل فكره بأخت هادي أجل ف علي قد أعجب بها
في المنزل:
زينب: لماخدة عقلك تتهنى
علي: اخخخخ ما ناقصني غيرك🤦🏻♂️
زينب: جبتلي العصير
أم علي: و الغراض
علي: اي جبتهم
زينب: وينهم لكن
علي: يا الله نسيتهم بالسيارة
زينب: و بتقلي سكتي بقص ايدي اذا مش شايفلك شي بنت و حاببها😒
علي: حاجي مسخرة و تعي ساعديني
زينب: ماشي يلا
ساعدته في نقل الأغراض ثم ساعدت أمها في تحضير طعام الغداء بعدها بدأ أصدقاء علي بالتوافد
مجتبى: والله زمان على هالجمعة
غريب: نبسط حبيبي نبسط لاحق بكرا عالشغل
خميني: و التعزيل و الملفات و مقالب علي
علي: شو مش عاجبينك مقالبي😌
خميني: انا فكش تطالني حتى؛ هادي يا حرام لكان يوقع بكل مقالبك😂
مجتبى: وينوا هادي لي ما اجا
حينها طرق هادي على الباب ففتح علي له الباب و ادخله إلى (الصالون) حيث يوجد رفاقه
غريب: إبن حلال هلأ كنا عم نسأل عنك
هادي: قصدك عم تبربسوا عليي🙄
مجتبى: الله يسامحك نحن يا هادي
هادي: لكن انا هلأ شو كنتو عم تحكو لجبتوا سيرتي
خميني: كنا عم نحكي عن المركز و مقالب علي
علي: و إنك أكتر حدا بياكل مقالب
هادي: روق إلا ما يجي يوم و آخد بتاري (بثأري) منك
علي: مستحيل ما بتقدر تهزم ملك المقالب😁
هادي: لنشوف لنشوف😒
غريب: علي مش ناوي تضيفنا جعت اني
علي: يلا يلا فايت
دخل علي إلى المطبخ و وجد أخته قد حضرّت ما لذّ و طاب من الطعام حتى أنها صنعت قالب حلوة شهيّ😋
أخذها و ضيّف أصدقائه
غريب: يا الله ما أطيبوا هالكيك😋
مجتبى: اكيد مش إنتَ لعملتوا يا علي
علي: شاكك بمهاراتي 😌
مجتبى: لا ابدا شيف علي🙄
خميني: اذا إنتَ لعاملوا يا علي ما حدا ياكل
علي: لي اسم الله
خميني: لما تكون حاطط بالكيك ملح متل المرة الماضية😂
هادي: تذكرنيش😔
علي: كان لازم اعملها😂😂
غريب: مين عاملوا
مجتبى: ليك هيدا فكروا بالكيك غريب انت معنا أو بعالم الأكل
غريب: معكم معكم بس لازم اعرف مين عمل الكيك لوصي على واحد تاني🙂😂
علي: اي تكرم اختي لعملتوا🙂
مجتبى: الله الله وصلها تحياتنا للكيك😉
علي: وصل
واصالوا سهرتهم حتى منتصف الليل و بعد أن خرج رفاقه خلد علي للنوم ناسيا تنظيف الصالون و إعادة ترتيبه
عند الفجر إستيقظت زينب؛ ذهبت للتوضأ فمرّت بجانب الصالون و رأت مجزرةً داخله الوسادات مبعثرة و الطعام لا زال على الطاولة
زينب: يا الله يا علي كل مرة نفس السيناريو بيجوا رفقاتوا بيخربوا الدني و عليي الضب (الترتيب)
صلت؛ نظفت المكان ثم دخلت غرفة أخيها حاملةً كأس ماءٍ في يدها سكبته عليه
علي: احححح لي دلقتي عليي ماي
زينب: لتفيق😒
علي: ما عندك تم لتعيطيلي الله لا يوفقك هلأ اذا بمرض شو بتعملي
زينب: ما بتمرض منك متل الحصان يلا فز ع شغلك🙄
علي: شو صايرة بتعطي أوامر ست زينب
زينب: لتتعلم تاني مرة تضب لما يجوا رفقاتك🤬
علي: الضب من مهمة البنات انا عليي اشتغل و جيب مصاري و بعدين انا رايح ع شغلي بالليل
زينب: الضب من مهمة البنات قلتلي ماشي يا علي 😠
أم علي: ع شو عم تتخانقوا انتِ و اياه
زينب: ما شي ما شي انا رايحة عالجامعة بدك مني شي
أم علي: لا حبيبتي تروحي و ترجعي بالسلامة و كمان انا اليوم رايحة عند خالتك لساعدها بشغل البيت مريضة عملي أكل لإلك و ل خيك اني راجعة بالليل ان شاء الله
زينب: ماشي حبيبتي سلميلنا عليها يلا سلام
أم علي: الله يسلمك مع السلامة
🪻القسم¹🪻
أم علي: و بدنا بعد خبز و جبنة و لحمة للغدا و زيت زيتون
علي: إمي أني رايح عالدكانة بس شو هول كلن😑
أم علي: ما بأسر ميّل جيبهم شو فيها
علي: ماشي ماشي بدكم شي تاني
زينب: اي جبلي عصير لأشرب مع الأكل
علي: ماشي يلا سلام
أم علي: مع السلامة
حسنا سأعرفكم على هذه العائلة
أم علي الأم الحنونة و المعطائة التي ربت أولادها على نهج المقا.وم.ة بعد استشهاد زوجها
علي الإبن البكر يبلغ من العمر ٢٥ عاما معروفٌ بحبه الشديد للسيدة زينب(ع) و تعلقه بأرض كربلاء كما هو مجاهد في ح.ز.ب الله
زينب أخت علي الصغرى تبلغ من العمر ٢٠ عاما تدرس في كلية الإعلام السنة الثانية و ترتدي العباءة الزينبية
نزل علي إلى السوبر الماركت اشترى الخبز و الجبنة و الزيت و اتجه إلى الملحمة هناك رأى صديقه هادي مع أخته حوراء فسلّم عليه
علي: الله معو هادي
هادي: ههههه حبيبي يا علي كيفك
علي: الحمد لله مشتاقينلك
هادي: و انا بالأكتر بس ما كنت قادر احكيكم
علي: شو رجع صار معك بموضوع خطيبتك
هادي: تركنا😞
علي: حبيبي ما تزعل وحدة متلها ما بتستاهلك لا هي و لا عيلتها قول الحمد لله انو عرفتها ع حقيقتها قبل ما يصير في ولاد
هادي: اي الحمد لله و بدي اتشكرك على مساعدتك
علي: لا ولو بس بدي اعرف كل شي لما شوفك يا اليوم بالليل يا بكرا😉
هادي: ههههه اي ان شاء الله
علي: حبيبي يلا بشوفك سلام
هادي: مع السلامة
أحضر علي اللحم و عاد إلى المنزل و كل فكره بأخت هادي أجل ف علي قد أعجب بها
في المنزل:
زينب: لماخدة عقلك تتهنى
علي: اخخخخ ما ناقصني غيرك🤦🏻♂️
زينب: جبتلي العصير
أم علي: و الغراض
علي: اي جبتهم
زينب: وينهم لكن
علي: يا الله نسيتهم بالسيارة
زينب: و بتقلي سكتي بقص ايدي اذا مش شايفلك شي بنت و حاببها😒
علي: حاجي مسخرة و تعي ساعديني
زينب: ماشي يلا
ساعدته في نقل الأغراض ثم ساعدت أمها في تحضير طعام الغداء بعدها بدأ أصدقاء علي بالتوافد
مجتبى: والله زمان على هالجمعة
غريب: نبسط حبيبي نبسط لاحق بكرا عالشغل
خميني: و التعزيل و الملفات و مقالب علي
علي: شو مش عاجبينك مقالبي😌
خميني: انا فكش تطالني حتى؛ هادي يا حرام لكان يوقع بكل مقالبك😂
مجتبى: وينوا هادي لي ما اجا
حينها طرق هادي على الباب ففتح علي له الباب و ادخله إلى (الصالون) حيث يوجد رفاقه
غريب: إبن حلال هلأ كنا عم نسأل عنك
هادي: قصدك عم تبربسوا عليي🙄
مجتبى: الله يسامحك نحن يا هادي
هادي: لكن انا هلأ شو كنتو عم تحكو لجبتوا سيرتي
خميني: كنا عم نحكي عن المركز و مقالب علي
علي: و إنك أكتر حدا بياكل مقالب
هادي: روق إلا ما يجي يوم و آخد بتاري (بثأري) منك
علي: مستحيل ما بتقدر تهزم ملك المقالب😁
هادي: لنشوف لنشوف😒
غريب: علي مش ناوي تضيفنا جعت اني
علي: يلا يلا فايت
دخل علي إلى المطبخ و وجد أخته قد حضرّت ما لذّ و طاب من الطعام حتى أنها صنعت قالب حلوة شهيّ😋
أخذها و ضيّف أصدقائه
غريب: يا الله ما أطيبوا هالكيك😋
مجتبى: اكيد مش إنتَ لعملتوا يا علي
علي: شاكك بمهاراتي 😌
مجتبى: لا ابدا شيف علي🙄
خميني: اذا إنتَ لعاملوا يا علي ما حدا ياكل
علي: لي اسم الله
خميني: لما تكون حاطط بالكيك ملح متل المرة الماضية😂
هادي: تذكرنيش😔
علي: كان لازم اعملها😂😂
غريب: مين عاملوا
مجتبى: ليك هيدا فكروا بالكيك غريب انت معنا أو بعالم الأكل
غريب: معكم معكم بس لازم اعرف مين عمل الكيك لوصي على واحد تاني🙂😂
علي: اي تكرم اختي لعملتوا🙂
مجتبى: الله الله وصلها تحياتنا للكيك😉
علي: وصل
واصالوا سهرتهم حتى منتصف الليل و بعد أن خرج رفاقه خلد علي للنوم ناسيا تنظيف الصالون و إعادة ترتيبه
عند الفجر إستيقظت زينب؛ ذهبت للتوضأ فمرّت بجانب الصالون و رأت مجزرةً داخله الوسادات مبعثرة و الطعام لا زال على الطاولة
زينب: يا الله يا علي كل مرة نفس السيناريو بيجوا رفقاتوا بيخربوا الدني و عليي الضب (الترتيب)
صلت؛ نظفت المكان ثم دخلت غرفة أخيها حاملةً كأس ماءٍ في يدها سكبته عليه
علي: احححح لي دلقتي عليي ماي
زينب: لتفيق😒
علي: ما عندك تم لتعيطيلي الله لا يوفقك هلأ اذا بمرض شو بتعملي
زينب: ما بتمرض منك متل الحصان يلا فز ع شغلك🙄
علي: شو صايرة بتعطي أوامر ست زينب
زينب: لتتعلم تاني مرة تضب لما يجوا رفقاتك🤬
علي: الضب من مهمة البنات انا عليي اشتغل و جيب مصاري و بعدين انا رايح ع شغلي بالليل
زينب: الضب من مهمة البنات قلتلي ماشي يا علي 😠
أم علي: ع شو عم تتخانقوا انتِ و اياه
زينب: ما شي ما شي انا رايحة عالجامعة بدك مني شي
أم علي: لا حبيبتي تروحي و ترجعي بالسلامة و كمان انا اليوم رايحة عند خالتك لساعدها بشغل البيت مريضة عملي أكل لإلك و ل خيك اني راجعة بالليل ان شاء الله
زينب: ماشي حبيبتي سلميلنا عليها يلا سلام
أم علي: الله يسلمك مع السلامة
❤4👍1
ذهبت زينب إلى الجامعة و أثناء إنتطرها لصديقتها حوراء تقدم منها شاب اسمه خالد و وقف امامها
خالد: انتي اختوا ل علي؟
زينب: اي تفضل
خالد: وينوا علي
زينب: شو بدك منو؟
غضب خالد من زينب ف صرخ قائلا
خالد: عم قلك وينو علي😠
زينب: لي عم بتعيط
خالد: ليكي بلشت عصب جاوبيني وين علي احسن ما يصير شي ما بيعجبك
زينب: خوفتني😒اذا ما قلتلي شو بدك من خيي ما ح قلك وينو
حينها رفع خالد مسدسّه في وجهها مهدداًّ
خالد: قوليلي وين علي و الا بكون آخر يوم بحياتك
زينب: ...
خالد: ما بدك تقولي ماشي
اراد ان يطلق لكن يدًّا امسكته من الخلف و منعته من ذلك و كان...
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
خالد: انتي اختوا ل علي؟
زينب: اي تفضل
خالد: وينوا علي
زينب: شو بدك منو؟
غضب خالد من زينب ف صرخ قائلا
خالد: عم قلك وينو علي😠
زينب: لي عم بتعيط
خالد: ليكي بلشت عصب جاوبيني وين علي احسن ما يصير شي ما بيعجبك
زينب: خوفتني😒اذا ما قلتلي شو بدك من خيي ما ح قلك وينو
حينها رفع خالد مسدسّه في وجهها مهدداًّ
خالد: قوليلي وين علي و الا بكون آخر يوم بحياتك
زينب: ...
خالد: ما بدك تقولي ماشي
اراد ان يطلق لكن يدًّا امسكته من الخلف و منعته من ذلك و كان...
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤2👍1
خطوط السماء:
سأحميها🥀
🪻القسم²🪻
اراد ان يطلق لكن يدًّا أمسكته من الخلف و منعته من ذلك؛ كان هادي اوصل اخته التي اخذت زينب و دخلتا بسرعة أما هادي فكانت الشرارة تتطاير من عينيه و انهال ضربا على خالد
هادي: بتعرف انك ابن حرام غريتني بإختك آخر شي خطبتها و دمرتلي سنة من حياتي يا بلا أصل😡
خالد: اي صحيح انا لخليتك تخطبها و لو ما هيداك علي كان صار لبدي ياه و ما كنت هلأ هون لهيك ح لاقي لعلي و فرجي العين الحمراء
هادي: ههههه حبيبي واضح انك ما بتعرف علي
خالد: بعرفوا ما بعرفوا بدي انتقم
هادي: اي انتقم لتشوف شو ح يصير
حسناً بالتأكيد لم تفهموا شيء😅
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
سنعود قليلا إلى حين كان هادي و خالد رفاق لكن هادي لم يكن يعلم بأن صديقه خالد يتعطى المخدرات و كان علي يحاول ايصال له الفكرة بأسهل الطرق لكنه لم يستمع يوما إلى حين خطب هادي أخت خالد لميس و كان سعيدا معها لكن علي قال له ذات يوم
علي: هادي تعا معي لجوا بدي احكي معك
هادي: اي علي قلي
علي: هادي من الآخر لازم تطلق لميس...
قاطعه هادي: علي معش تفتح الموضوع اني مبسوط معها و ما في شي من لعم تقولوا عم بصير
علي: ح تغيّر رأيك لما تشوف هول
و أراه صور و فيديوهات ل لميس و خالد و هما يهربان المخدرات ف احمر وجه هادي من الغضب
هادي: هول الفيديوهات حقيقية أو عم تعمل هيك ل تفرق بيني و بين لميس يا علي😠
علي: هادي ما ح اجي كذب عليك و فوت بمشكلة ما الي فايدة فيها انا عم ارجيك الحقيقة
هادي: ما بعرف مش عم صدق كيف بيعملوا هيك
علي: مش هينة حاسس فيك بس المهم ما تكمل بالغلط
هادي: و كيف بدي طلقها؛ ما فيي افضحها
علي: عندي فكرة استفزا و عصبا هيك هي بتكون بدها تطلق لحلا
هادي: ماشي ح جرب
و فعلاً فقد بقي هادي اسبوعاً كاملاً يتجاهل لميس و يستفزها حتى ضاقت ذرعا به و في اليوم الذي اجتمعت عائلتيّ هادي و لميس قررت لميس أن تعلم قرارها
لميس: لو سمحتوا قبل ما نقرر الزواج انا عندي شغلة بدي قولها
أبو هادي: اي حبيبتي تفضلي
نظرت لميس إلى هادي و قالت
لميس: من الآخر انا و هادي مش لبعض و بدي بكرا توصلني ورقة الطلاق
أبو خالد: ليش لي بدك تطلقي عبنا متفقين و ماشي الحال
أم هادي: حبيبتي لميس روقي بكون سوق تفاهم بس فهمينا شو صار
لميس: حبيبتي يا مرة عمي انتو ع راسنا بس هادي هالفترة كتير عم يتجاهلني و واضح انو عم يستفزني اصداً و اني ما بناسبني هيك
خالد: صحيح يا هادي؟!!
هادي: اي صحيح
أبو هادي: طيب لي عملت هيك
هادي: بيي حبيبي ما اتفقنا و انا ما بدي كمل مع لميس
حينها نهض خالد غاضبا
خالد: شوووووو؟ شو قلت هلأ ليك هادي في سبب و اني بعرفك شو عم بصير معك و صدقني اذا هيدا رفيقك علي الو دخل صدقني بكرا ح تبكي ع جنازتوا😠
هادي: خالد ما تلقي عليي أوامر و لمعلوماتك علي اغلى منك و من الكل ع قلبي و جرب ائذي ل أفضحك و انت و اختك🤬
أبو خالد: تفضحوا بشو؟ شو مخبيين علينا
هادي: ولادك بهربوا مخدرات يا حاج
أم خالد و أم هادي و أبو هادي: 😱😱
أبو خالد: شوووووووو مش عم صدق 😳
و نظر إلى خالد نظرة غضب فتوتر خالد ثم قال متوجها إلى هادي
خالد: وين دليلك عارف حضرتك بشو عم تتهمنا؟!!!!!! 🤬
هادي: عندي دليل و ثابت
و اراهم الصور و الفيديوهات التي ارسلها علي
أبو خالد(بغضب): خااااالد صحيح لشفتوا😡
خالد: بيي هيدا عم يكذب انت مربيني و بتعرف ما بعمل هيك
أم خالد: لميس احكي لي ساكتي صح لشفنا أو هادي عم يكذب
كانت لميس طول الوقت تنظر بدهشة و غضب إلى هادي
لميس(ببرودة): اي صحيح اني و خيي خالد عم نهرب مخدرات
أبو خالد: حلو والله فايدة هالترباية....
قاطعه خالد: بيي بس خليني اشرحلك و ح تعذرني اكيد
أبو خالد: تبرر شو ليكوا انتو التنين انا من يوم و رايح مش بيكم و ما شي قلكم فوتي عالبيت سمعتوا😡😡
لميس: بس بابا...
أبو خالد: ما في بس فلوا من خلقتي معش بدي شوف وجهكم مرة تانية
ارادت لميس أن تستعطف والدها لكن خالد أمسكها و اخذها إلى سيارته
لميس: خالد شو ح نعمل هلأ وين بدنا نروح
خالد: ح نستأجر بيت بيي معش بدو يانا
حينها بدأت لميس بالبكاء فهي متعلقة بوالدها كثيرا أحرقت دموعها قلب خالد فضمها و صار يواسيها محاولاً التخفيف عنها و حين هدأت ذهبا إلى بيت قرب منزل والديهما و استأجراه
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
صعد هادي في سيارته و انطلق نحو منزله أما علي فكان يرتب أغراضه و ينظف البيت قليلا ليفاجأ أخته عند عودتها و فجأة طرق الباب و حين فتح الباب رأى خالد أمامه و بكل غضبه حمل خالد مسدسه في وجه علي
علي: فوق جريمتك بدك تقتلني
خالد: ح تندم عالساعة لتصاحبت فيها مع هادي يا علي مش انا لبينلعب عليي فهمان
علي: حبيبي بدك تقوص قوص اني عارف انو ما عملت شي غلط غير اني نبهت هادي ل ما يعرف بعد الزواج و الولاد و....
لم يكمل جملته حتى اطلق خالد رصاصة على علي و هرب مسرعا و استقرت الرصاصة في صدره ما أفقده الوعي
سأحميها🥀
🪻القسم²🪻
اراد ان يطلق لكن يدًّا أمسكته من الخلف و منعته من ذلك؛ كان هادي اوصل اخته التي اخذت زينب و دخلتا بسرعة أما هادي فكانت الشرارة تتطاير من عينيه و انهال ضربا على خالد
هادي: بتعرف انك ابن حرام غريتني بإختك آخر شي خطبتها و دمرتلي سنة من حياتي يا بلا أصل😡
خالد: اي صحيح انا لخليتك تخطبها و لو ما هيداك علي كان صار لبدي ياه و ما كنت هلأ هون لهيك ح لاقي لعلي و فرجي العين الحمراء
هادي: ههههه حبيبي واضح انك ما بتعرف علي
خالد: بعرفوا ما بعرفوا بدي انتقم
هادي: اي انتقم لتشوف شو ح يصير
حسناً بالتأكيد لم تفهموا شيء😅
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
سنعود قليلا إلى حين كان هادي و خالد رفاق لكن هادي لم يكن يعلم بأن صديقه خالد يتعطى المخدرات و كان علي يحاول ايصال له الفكرة بأسهل الطرق لكنه لم يستمع يوما إلى حين خطب هادي أخت خالد لميس و كان سعيدا معها لكن علي قال له ذات يوم
علي: هادي تعا معي لجوا بدي احكي معك
هادي: اي علي قلي
علي: هادي من الآخر لازم تطلق لميس...
قاطعه هادي: علي معش تفتح الموضوع اني مبسوط معها و ما في شي من لعم تقولوا عم بصير
علي: ح تغيّر رأيك لما تشوف هول
و أراه صور و فيديوهات ل لميس و خالد و هما يهربان المخدرات ف احمر وجه هادي من الغضب
هادي: هول الفيديوهات حقيقية أو عم تعمل هيك ل تفرق بيني و بين لميس يا علي😠
علي: هادي ما ح اجي كذب عليك و فوت بمشكلة ما الي فايدة فيها انا عم ارجيك الحقيقة
هادي: ما بعرف مش عم صدق كيف بيعملوا هيك
علي: مش هينة حاسس فيك بس المهم ما تكمل بالغلط
هادي: و كيف بدي طلقها؛ ما فيي افضحها
علي: عندي فكرة استفزا و عصبا هيك هي بتكون بدها تطلق لحلا
هادي: ماشي ح جرب
و فعلاً فقد بقي هادي اسبوعاً كاملاً يتجاهل لميس و يستفزها حتى ضاقت ذرعا به و في اليوم الذي اجتمعت عائلتيّ هادي و لميس قررت لميس أن تعلم قرارها
لميس: لو سمحتوا قبل ما نقرر الزواج انا عندي شغلة بدي قولها
أبو هادي: اي حبيبتي تفضلي
نظرت لميس إلى هادي و قالت
لميس: من الآخر انا و هادي مش لبعض و بدي بكرا توصلني ورقة الطلاق
أبو خالد: ليش لي بدك تطلقي عبنا متفقين و ماشي الحال
أم هادي: حبيبتي لميس روقي بكون سوق تفاهم بس فهمينا شو صار
لميس: حبيبتي يا مرة عمي انتو ع راسنا بس هادي هالفترة كتير عم يتجاهلني و واضح انو عم يستفزني اصداً و اني ما بناسبني هيك
خالد: صحيح يا هادي؟!!
هادي: اي صحيح
أبو هادي: طيب لي عملت هيك
هادي: بيي حبيبي ما اتفقنا و انا ما بدي كمل مع لميس
حينها نهض خالد غاضبا
خالد: شوووووو؟ شو قلت هلأ ليك هادي في سبب و اني بعرفك شو عم بصير معك و صدقني اذا هيدا رفيقك علي الو دخل صدقني بكرا ح تبكي ع جنازتوا😠
هادي: خالد ما تلقي عليي أوامر و لمعلوماتك علي اغلى منك و من الكل ع قلبي و جرب ائذي ل أفضحك و انت و اختك🤬
أبو خالد: تفضحوا بشو؟ شو مخبيين علينا
هادي: ولادك بهربوا مخدرات يا حاج
أم خالد و أم هادي و أبو هادي: 😱😱
أبو خالد: شوووووووو مش عم صدق 😳
و نظر إلى خالد نظرة غضب فتوتر خالد ثم قال متوجها إلى هادي
خالد: وين دليلك عارف حضرتك بشو عم تتهمنا؟!!!!!! 🤬
هادي: عندي دليل و ثابت
و اراهم الصور و الفيديوهات التي ارسلها علي
أبو خالد(بغضب): خااااالد صحيح لشفتوا😡
خالد: بيي هيدا عم يكذب انت مربيني و بتعرف ما بعمل هيك
أم خالد: لميس احكي لي ساكتي صح لشفنا أو هادي عم يكذب
كانت لميس طول الوقت تنظر بدهشة و غضب إلى هادي
لميس(ببرودة): اي صحيح اني و خيي خالد عم نهرب مخدرات
أبو خالد: حلو والله فايدة هالترباية....
قاطعه خالد: بيي بس خليني اشرحلك و ح تعذرني اكيد
أبو خالد: تبرر شو ليكوا انتو التنين انا من يوم و رايح مش بيكم و ما شي قلكم فوتي عالبيت سمعتوا😡😡
لميس: بس بابا...
أبو خالد: ما في بس فلوا من خلقتي معش بدي شوف وجهكم مرة تانية
ارادت لميس أن تستعطف والدها لكن خالد أمسكها و اخذها إلى سيارته
لميس: خالد شو ح نعمل هلأ وين بدنا نروح
خالد: ح نستأجر بيت بيي معش بدو يانا
حينها بدأت لميس بالبكاء فهي متعلقة بوالدها كثيرا أحرقت دموعها قلب خالد فضمها و صار يواسيها محاولاً التخفيف عنها و حين هدأت ذهبا إلى بيت قرب منزل والديهما و استأجراه
☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨☁️✨
صعد هادي في سيارته و انطلق نحو منزله أما علي فكان يرتب أغراضه و ينظف البيت قليلا ليفاجأ أخته عند عودتها و فجأة طرق الباب و حين فتح الباب رأى خالد أمامه و بكل غضبه حمل خالد مسدسه في وجه علي
علي: فوق جريمتك بدك تقتلني
خالد: ح تندم عالساعة لتصاحبت فيها مع هادي يا علي مش انا لبينلعب عليي فهمان
علي: حبيبي بدك تقوص قوص اني عارف انو ما عملت شي غلط غير اني نبهت هادي ل ما يعرف بعد الزواج و الولاد و....
لم يكمل جملته حتى اطلق خالد رصاصة على علي و هرب مسرعا و استقرت الرصاصة في صدره ما أفقده الوعي
❤6👍3
ملاحظة: علي لم يكن يعلم بأن أبو خالد طرد خالد و اخته من المنزل
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤2
سأحميها🥀
🪻القسم³🪻
لم يكمل جملته حتى أطلق خالد رصاصة استقرت في صدر علي و افقدته الوعي و هرب مسرعا
كان هادي يحاول الإتصال بعلي لكن ما من مجيب فخاف عليه خصوصا بعد كلام خالد فما كان منه إلا أن ادار محرك السيارة و انطلق إلى منزله و هناك رأى جمعاً من الناس أمام باب منزل علي و سيارة الإسعاف في الشارع فخاف و اقترب من الناس و صدم مما رأى
كان علي مغطاً بدمائه و الإسعاف تنقله إلى المشفى بسرعة ف لحق سيارة الإسعاف و جلس يدعوا لعلي بعد إدخاله غرفة العمليات
إنتهى الدوام الجامعي لحوراء و وقفت تنتظر زينب لتودعها فاتصل بها هادي
حوراء: الو اي هادي
هادي: سلام حبيبتي كيفك
حوراء: الحمد لله
هادي: اي منيح
حوراء: في شي لعم تتصل
هادي: اي رفيقتك زينب راحت ع بيتها
حوراء: لأ بعدني ناطريتها لودعها و امشي عالبيت بس لي عم تسأل عنها
هادي: ليكي بتقوليلها ترجع معك عالبيت و تدرسوا مع بعض ما تخليها تروح ع بيتها
حوراء: لي شو صاير؟
هادي(بعد أن روى لها ما حصل): لهيك مش لازم ترجع عالبيت ل ما تشوف الدم و تخاف
حوراء: ييي سلامتوا و كيف صار هلأ
هادي: الحمد لله ضهر من العمليات و نجحت العملية بس بعدوا تحت تأثير البنج ما فاق
حوراء: اممممم طيب كيف بدي اقنعها هي قالتلي انو بدا ترجع تعمل أكل لخيها
هادي: قيليلها انو خيك مع خيي و هني ح يتغدوا سوى هيك ما بتكوني كذبتي اني هلأ مع علي و لما يوعى ح جيب غدا و منتغدى
حوراء: تمام بس اكيد ح يكون بدها ترجع عالبيت شو بعمل
هادي: تركي الموضوع عليي
حوراء: متل ما بدك
هادي: حبيبتي انتبهي ع حالك يلا سلام
حوراء: مع السلامة
لم يمضي ٥ دقائق على إقفال حوراء الخط مع اخيها حتى قدمت زينب
حوراء: اهلا اهلا
زينب: اهلا فيكي
حوراء: كيف كانت المحاضرات اليوم
زينب: متعبة و بتقرف😖
حوراء: كل مرة نفس الجواب نفسي تقوليلي شي مرة نبسطت🙄
زينب: بتعرفي عجائب الدنيا السبعة😉
حوراء: و مين ما بيعرفهم😒
زينب: اي التامنة بتكون اني قلك انبسطت بالجامعة😜🙂
حوراء: اخخخخ🫠طيب امشي يلا
زينب: لوين؟
حوراء: عازميتك اليوم عالغدا
زينب: والله يا ريت بس خيي اكيد ناطرني بدي روح اعملوا اكل
حوراء: لا تقبريني خيي حكي معي و قلي انو هو مع خيك و ح يتغدوا سوى
زينب: اه والله علي ما قلي شي ما الو بالعادة
حوراء: آاااااه ممكن ما كانوا مخططين
زينب: كان دقلي و قلي
حوراء: هلأ المهم عم يتغدوا سوى و اني و اياكي مع بعض
زينب: ماشي ماشي مع اني حاسي في شي بس يلا مننبسط
حوراء: برافوووو هيك بدي اياكي يلا امشي
بعد مرور ساعتين على العملية إستيقظ علي؛ أجال نظره في الغرفة فلم يرى أحداً؛ حاول النهوض لكن ألمه كان يمنعه من ذلك حينها فُتح الباب و دخل هادي حاملاً عدة أكياس و رأى علي مستيقظاً
هادي: الحمد لله عالسلامة
علي(بصعوبة): الله يسلمك
هادي: بعدك موجوع
علي: الحمد لله
هادي: يلا هانت يومين...
لم يكمل جملته حتى رأى علي يحاول الإمساك بهاتفه و التوتر واضحٌ عليه
هادي: علي شو عم تعمل
علي: لازم اتصل بإختي قبل ما توصل هالبيت و تشوف هالمنظر
هادي: تعتلش هم حكيت مع اختي و قلتلها تاخد اختك و يروحوا ع بيتي و اني قبل ما اجي رحت ع بيتك كان الباب بعدو مفتوح؛ طهرت و جيت بس الأرض بعدها شوي ماي
علي: حبيبي يا هادي ما ح انسالك جميلك الا ما يجي يوم و ردلك ياه
هادي: لا يا علي نحن إخوة
علي: حبيبي
هادي: ما بدنا ناكل اني جعت🙂
علي: منعتك من الأكل شي؟ 🙄
هادي: ما بتعرفني وفي ما باكل بلاك😌
علي: 🤦🏻♂️ كول حبيبي كول شكلو الجوع مأثر عليك منيح
هادي: 😂😂
علي: اي صحيح تذكرت
هادي: شو تذكرت
علي: اني بكرا كيف بدي روح عالشغل فييش قوم من التخت حتى
هادي: منحكي مع القائد يعطيك اجازة لكنت ضهرت من المستشفى
علي: بعرف محلولة بس اني ما بدي ابقى بالمستشفى شو بقعد لحالي
هادي: لي بدك تقعد لحالك و أهلك اكيد ح تقلهم😳
علي: اي اكيد ح قلهم بس مش هلأ ل أضهر من المستشفى و كون حيٌّ أرزق ادامهم احسن ما امي ما تنام الليل بسببي
هادي: معك حق خلص احسن ناخد كلنا عطلة و نقعد حدك😏
علي: مين كلنا
هادي: انا و الشباب
علي: اي لأن فاتحلكم قهوة هون 🙄
هادي: حسب بأدي القهوة😜
علي: مش مهضوم😒
هادي: ههههه عم بمزح اكيد ما ح نجيب أمة محمد كلها
علي: ههههه لا بالعكس بتونّس شوي مع الشباب
هادي: ح شوف القائد و منقرر
علي: تمام
هادي: امممم يلا بدك شي ح روح شوي عالبيت و برجع بالليل ان شاء الله لعندك
علي: ان شاء الله
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
🪻القسم³🪻
لم يكمل جملته حتى أطلق خالد رصاصة استقرت في صدر علي و افقدته الوعي و هرب مسرعا
كان هادي يحاول الإتصال بعلي لكن ما من مجيب فخاف عليه خصوصا بعد كلام خالد فما كان منه إلا أن ادار محرك السيارة و انطلق إلى منزله و هناك رأى جمعاً من الناس أمام باب منزل علي و سيارة الإسعاف في الشارع فخاف و اقترب من الناس و صدم مما رأى
كان علي مغطاً بدمائه و الإسعاف تنقله إلى المشفى بسرعة ف لحق سيارة الإسعاف و جلس يدعوا لعلي بعد إدخاله غرفة العمليات
إنتهى الدوام الجامعي لحوراء و وقفت تنتظر زينب لتودعها فاتصل بها هادي
حوراء: الو اي هادي
هادي: سلام حبيبتي كيفك
حوراء: الحمد لله
هادي: اي منيح
حوراء: في شي لعم تتصل
هادي: اي رفيقتك زينب راحت ع بيتها
حوراء: لأ بعدني ناطريتها لودعها و امشي عالبيت بس لي عم تسأل عنها
هادي: ليكي بتقوليلها ترجع معك عالبيت و تدرسوا مع بعض ما تخليها تروح ع بيتها
حوراء: لي شو صاير؟
هادي(بعد أن روى لها ما حصل): لهيك مش لازم ترجع عالبيت ل ما تشوف الدم و تخاف
حوراء: ييي سلامتوا و كيف صار هلأ
هادي: الحمد لله ضهر من العمليات و نجحت العملية بس بعدوا تحت تأثير البنج ما فاق
حوراء: اممممم طيب كيف بدي اقنعها هي قالتلي انو بدا ترجع تعمل أكل لخيها
هادي: قيليلها انو خيك مع خيي و هني ح يتغدوا سوى هيك ما بتكوني كذبتي اني هلأ مع علي و لما يوعى ح جيب غدا و منتغدى
حوراء: تمام بس اكيد ح يكون بدها ترجع عالبيت شو بعمل
هادي: تركي الموضوع عليي
حوراء: متل ما بدك
هادي: حبيبتي انتبهي ع حالك يلا سلام
حوراء: مع السلامة
لم يمضي ٥ دقائق على إقفال حوراء الخط مع اخيها حتى قدمت زينب
حوراء: اهلا اهلا
زينب: اهلا فيكي
حوراء: كيف كانت المحاضرات اليوم
زينب: متعبة و بتقرف😖
حوراء: كل مرة نفس الجواب نفسي تقوليلي شي مرة نبسطت🙄
زينب: بتعرفي عجائب الدنيا السبعة😉
حوراء: و مين ما بيعرفهم😒
زينب: اي التامنة بتكون اني قلك انبسطت بالجامعة😜🙂
حوراء: اخخخخ🫠طيب امشي يلا
زينب: لوين؟
حوراء: عازميتك اليوم عالغدا
زينب: والله يا ريت بس خيي اكيد ناطرني بدي روح اعملوا اكل
حوراء: لا تقبريني خيي حكي معي و قلي انو هو مع خيك و ح يتغدوا سوى
زينب: اه والله علي ما قلي شي ما الو بالعادة
حوراء: آاااااه ممكن ما كانوا مخططين
زينب: كان دقلي و قلي
حوراء: هلأ المهم عم يتغدوا سوى و اني و اياكي مع بعض
زينب: ماشي ماشي مع اني حاسي في شي بس يلا مننبسط
حوراء: برافوووو هيك بدي اياكي يلا امشي
بعد مرور ساعتين على العملية إستيقظ علي؛ أجال نظره في الغرفة فلم يرى أحداً؛ حاول النهوض لكن ألمه كان يمنعه من ذلك حينها فُتح الباب و دخل هادي حاملاً عدة أكياس و رأى علي مستيقظاً
هادي: الحمد لله عالسلامة
علي(بصعوبة): الله يسلمك
هادي: بعدك موجوع
علي: الحمد لله
هادي: يلا هانت يومين...
لم يكمل جملته حتى رأى علي يحاول الإمساك بهاتفه و التوتر واضحٌ عليه
هادي: علي شو عم تعمل
علي: لازم اتصل بإختي قبل ما توصل هالبيت و تشوف هالمنظر
هادي: تعتلش هم حكيت مع اختي و قلتلها تاخد اختك و يروحوا ع بيتي و اني قبل ما اجي رحت ع بيتك كان الباب بعدو مفتوح؛ طهرت و جيت بس الأرض بعدها شوي ماي
علي: حبيبي يا هادي ما ح انسالك جميلك الا ما يجي يوم و ردلك ياه
هادي: لا يا علي نحن إخوة
علي: حبيبي
هادي: ما بدنا ناكل اني جعت🙂
علي: منعتك من الأكل شي؟ 🙄
هادي: ما بتعرفني وفي ما باكل بلاك😌
علي: 🤦🏻♂️ كول حبيبي كول شكلو الجوع مأثر عليك منيح
هادي: 😂😂
علي: اي صحيح تذكرت
هادي: شو تذكرت
علي: اني بكرا كيف بدي روح عالشغل فييش قوم من التخت حتى
هادي: منحكي مع القائد يعطيك اجازة لكنت ضهرت من المستشفى
علي: بعرف محلولة بس اني ما بدي ابقى بالمستشفى شو بقعد لحالي
هادي: لي بدك تقعد لحالك و أهلك اكيد ح تقلهم😳
علي: اي اكيد ح قلهم بس مش هلأ ل أضهر من المستشفى و كون حيٌّ أرزق ادامهم احسن ما امي ما تنام الليل بسببي
هادي: معك حق خلص احسن ناخد كلنا عطلة و نقعد حدك😏
علي: مين كلنا
هادي: انا و الشباب
علي: اي لأن فاتحلكم قهوة هون 🙄
هادي: حسب بأدي القهوة😜
علي: مش مهضوم😒
هادي: ههههه عم بمزح اكيد ما ح نجيب أمة محمد كلها
علي: ههههه لا بالعكس بتونّس شوي مع الشباب
هادي: ح شوف القائد و منقرر
علي: تمام
هادي: امممم يلا بدك شي ح روح شوي عالبيت و برجع بالليل ان شاء الله لعندك
علي: ان شاء الله
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤5
خطوط السماء:
سأحميها🥀
🪻القسم⁴🪻
عادت زينب إلى منزلها لكنها تفاجأت بعدم وجود علي ف هادي عاد إلى منزله فأين علي إذا؟ إتصلت به حوالي العشر مرات و في المرة الأخيرة رد عليها
علي: اهلا حبيبتي كيفك
زينب: الحمد لله كيفك انت
علي: الحمد لله
زينب: علي انت وين لي مش بالبيت
علي: آاااااام طرأ عليي شغلة ح غيب شي أسبوع
زينب: شووووو؛ و شغلك؟
علي: ما قادر روح عليه
زينب: اي و شو هي هالشغلة لمانعيتك حتى انو تروح ع شغلك
علي: لما ارجع بخبرك يلا سلام
زينب: شو سلام ما لحقنا نحكي
علي: برجع بحكيكي بالليل ان شاء الله
زينب: ماشي مع السلامة
أقفلت زينب الخط مع علي و جلست تحاول إلهاء نفسها بالدراسة و التنظيف فلا أنكر عليكم أنها خافت حين أتت و رأت باب المنزل ليس مقفلا و علي كان يشدّد كثيرا على إقفال الباب و زاد خوفها حين رأت أن الماء في الأرض و علي لم يكن يبدو بحالة جيدة عند اتصاله كل هذا جعل الخوف يسيطر عليها حتى فُتح الباب؛ هنا انقبض قلب زينب و بدأت بالبكاء
أم علي: زينب لي عم تبكي😱
زينب: ماما هاي انتي😭
أم علي: حبيبتي تعي لقلبي
ضمتها و بدأت تمسّد على شعرها كالطفلة و بعد مرور دقائق شعرت زينب بالراحة و روّت لأمها ما حصل التي واستها بأن لا داعي للخوف لأن الله معنا و فعلا شعرت زينب بالقوة يعد حديثها أمها و هل هناك أفضل من الأم نستطيع أن نشكو لها؟ الأم هي نبض حياتنا؛ تحملت ما لم و لن يحمله أي إنسان و ليس بشراً من لا يُقَبِّل كل يوم يد أمه و يشكرها على كل شيء قدمته
زينب: حبيبتي يا ماما انتي حياتي و تاج راسي شكرا الك
أم علي: شو هالحكي يا عمري اذا ما شكيّتيلي لمين بدك تشكي
زينب: معك حق ما حدا بيتحملني متلك
أم علي: تقبريني الله يخيلي اياكي انتي و خيك
زينب: 🥰 طيب شو رأيك نقوم ناكل اني جعت
أم علي: ههههه ماشي يلا
في المساء حضر أصدقاء علي لزيارته في المشفى بعد أن أخبرهم هادي بما حصل
مجتبى: الحمد لله على السلامة علوش
غريب: الله معو أبو عليش
خميني: الحمد لله ع سلامتك يا بطل
علي: الله يسلمكن شباب
هادي: شو مبين كل واحد مخترعلوا لقب ل علي
علي: غيران😌
هادي: شو رأيك😒
علي: ما بعرف😏
غريب: هلأ علي ماخد مجدوا انو عطل عن الشغل و قاعد عم يتهضمن
خميني: لا حبيبي الزهق أثّر عليه ف صار عم بنكت
علي: مش مهضومين😒
مجتبى: ايمتا ضاهر من المستشفى؟
علي: المفروض اسبوع
مجتبى: امممممم ماشي
مرّ أسبوع ذهب خلاله الشباب إلى ساحات العشق لكن دون علي الذي خرج من المشفى و ذهب للمنزل ليفاجأ أمه و أخته؛ دخل إلى المنزل دون ملاحظة أمه و اقترب و اغمض عيونها
علي: مين أنا🤭
أم علي: إنت عمري و روحي
علي: هههههه حبيبتي يا امي
أم علي(بعد ان ضمته): تقبرني على هالصوت الرجولة يا ابني اشتقتلك كتير😭
علي: سلامة قلبك اني كمان كتير اشتقتلكم
أم علي: وين كنت شو صار معك
علي: زينب بالجامعة؟
أم علي: اي
علي: اممممم تمام لما تخلص بروح بجيبها و بقلكم
أم علي: ماشي حبيبي طيب بدك تاكل
علي: لا لا مش جوعان ح روح ع غرفتي اقرأ شوي
أم علي: متل ما بدك
و فعلا فبعد إنتهاء دوام زينب الجامعي ذهب علي ليحضرها و عندما رأته زينب ركضت و ضمته و بدأت بالبكاء
علي: ل هالدرجة اشتقتيلي
زينب: كتيرررررررررر😭 وين كنت شو صار معك لي ما كنت عم تحكينا اي
علي: طلقة طلقة ح الكم كل شي هلأ عالغدا
زينب: طيب يلا بوجك عالسيارة
علي: ماشي ماشي🥲
عادا إلى المنزل ساعدت زينب والدتها بتحضير الغداء و جلسوا هم الثلاثة على المائدة و أثتاء تناول الطعام
زينب: اي علي عم نسمعك
علي: بشأن🤨
زينب: تعميليش للي ما بيعرف شي هلأ احكي🙄😒
علي: ماشي ماشي احم احم بسم الله.....
زينب و أم علي: علييييييييييي
علي: خلص خلص ح احكي
كل الموضوع اني كنت بالمستشفى و عملت عملية
زينب و أم علي: شووووووو😱
زينب: ليش شو صار؟ و شو العملية لعملتها؟
علي: هههههههه ما في داعي للقلق هياني منيح و كل للي صار اني تعبت و اهدوني عالمستشفى و عملولي عملية بسيطة بالقلب
أم علي: بسيطة و بالقلب كمان😱
نهضت و بدأت تتحس ابنها و تقبله خوفاً عليه أما علي فلم يرد إخبارهما بالحقيقة كي لا يقلقا كلما أراد الخروج ليس لأنه ضعيف بل خوفا من الغدر و هل يأخذ الأبطال إلا غدراً
المهم، نهضوا عن سفرة الطعام؛ وضبوا؛ غسلوا و نظفوا كل شيء ثم ذهب كل واحدٍ ليكمل اعماله أما زينب فدخلت لغرفتها و جلست تبكي إنتبه علي لبكاء اخته فدخل غرفتها
علي: زنوبة بدنا نضل عم نبكي شو اشبك
زينب(بغضب): شو اشبني؟!!! إنت أكتر حدا بيعرف😠
علي: شو بدو يعرفني🙄
زينب: اي لما تعرف ابقى تعا😒
عندها تذكر علي أنه وعد زينب من قبل أن لا يخفي عليها أي شيء و حين لم يخبرها بما حدث غضبت منه
علي: حبيبتي زينب اني ما كان قصدي انو خبي عليكي بس لما دقيتلك و لاحظت عليكي انك خيفانة فضلت ما خبرك ل ما تقلقي بس
زينب: انا ما زعلت مشين هيك
علي: لكن؟!!!
سأحميها🥀
🪻القسم⁴🪻
عادت زينب إلى منزلها لكنها تفاجأت بعدم وجود علي ف هادي عاد إلى منزله فأين علي إذا؟ إتصلت به حوالي العشر مرات و في المرة الأخيرة رد عليها
علي: اهلا حبيبتي كيفك
زينب: الحمد لله كيفك انت
علي: الحمد لله
زينب: علي انت وين لي مش بالبيت
علي: آاااااام طرأ عليي شغلة ح غيب شي أسبوع
زينب: شووووو؛ و شغلك؟
علي: ما قادر روح عليه
زينب: اي و شو هي هالشغلة لمانعيتك حتى انو تروح ع شغلك
علي: لما ارجع بخبرك يلا سلام
زينب: شو سلام ما لحقنا نحكي
علي: برجع بحكيكي بالليل ان شاء الله
زينب: ماشي مع السلامة
أقفلت زينب الخط مع علي و جلست تحاول إلهاء نفسها بالدراسة و التنظيف فلا أنكر عليكم أنها خافت حين أتت و رأت باب المنزل ليس مقفلا و علي كان يشدّد كثيرا على إقفال الباب و زاد خوفها حين رأت أن الماء في الأرض و علي لم يكن يبدو بحالة جيدة عند اتصاله كل هذا جعل الخوف يسيطر عليها حتى فُتح الباب؛ هنا انقبض قلب زينب و بدأت بالبكاء
أم علي: زينب لي عم تبكي😱
زينب: ماما هاي انتي😭
أم علي: حبيبتي تعي لقلبي
ضمتها و بدأت تمسّد على شعرها كالطفلة و بعد مرور دقائق شعرت زينب بالراحة و روّت لأمها ما حصل التي واستها بأن لا داعي للخوف لأن الله معنا و فعلا شعرت زينب بالقوة يعد حديثها أمها و هل هناك أفضل من الأم نستطيع أن نشكو لها؟ الأم هي نبض حياتنا؛ تحملت ما لم و لن يحمله أي إنسان و ليس بشراً من لا يُقَبِّل كل يوم يد أمه و يشكرها على كل شيء قدمته
زينب: حبيبتي يا ماما انتي حياتي و تاج راسي شكرا الك
أم علي: شو هالحكي يا عمري اذا ما شكيّتيلي لمين بدك تشكي
زينب: معك حق ما حدا بيتحملني متلك
أم علي: تقبريني الله يخيلي اياكي انتي و خيك
زينب: 🥰 طيب شو رأيك نقوم ناكل اني جعت
أم علي: ههههه ماشي يلا
في المساء حضر أصدقاء علي لزيارته في المشفى بعد أن أخبرهم هادي بما حصل
مجتبى: الحمد لله على السلامة علوش
غريب: الله معو أبو عليش
خميني: الحمد لله ع سلامتك يا بطل
علي: الله يسلمكن شباب
هادي: شو مبين كل واحد مخترعلوا لقب ل علي
علي: غيران😌
هادي: شو رأيك😒
علي: ما بعرف😏
غريب: هلأ علي ماخد مجدوا انو عطل عن الشغل و قاعد عم يتهضمن
خميني: لا حبيبي الزهق أثّر عليه ف صار عم بنكت
علي: مش مهضومين😒
مجتبى: ايمتا ضاهر من المستشفى؟
علي: المفروض اسبوع
مجتبى: امممممم ماشي
مرّ أسبوع ذهب خلاله الشباب إلى ساحات العشق لكن دون علي الذي خرج من المشفى و ذهب للمنزل ليفاجأ أمه و أخته؛ دخل إلى المنزل دون ملاحظة أمه و اقترب و اغمض عيونها
علي: مين أنا🤭
أم علي: إنت عمري و روحي
علي: هههههه حبيبتي يا امي
أم علي(بعد ان ضمته): تقبرني على هالصوت الرجولة يا ابني اشتقتلك كتير😭
علي: سلامة قلبك اني كمان كتير اشتقتلكم
أم علي: وين كنت شو صار معك
علي: زينب بالجامعة؟
أم علي: اي
علي: اممممم تمام لما تخلص بروح بجيبها و بقلكم
أم علي: ماشي حبيبي طيب بدك تاكل
علي: لا لا مش جوعان ح روح ع غرفتي اقرأ شوي
أم علي: متل ما بدك
و فعلا فبعد إنتهاء دوام زينب الجامعي ذهب علي ليحضرها و عندما رأته زينب ركضت و ضمته و بدأت بالبكاء
علي: ل هالدرجة اشتقتيلي
زينب: كتيرررررررررر😭 وين كنت شو صار معك لي ما كنت عم تحكينا اي
علي: طلقة طلقة ح الكم كل شي هلأ عالغدا
زينب: طيب يلا بوجك عالسيارة
علي: ماشي ماشي🥲
عادا إلى المنزل ساعدت زينب والدتها بتحضير الغداء و جلسوا هم الثلاثة على المائدة و أثتاء تناول الطعام
زينب: اي علي عم نسمعك
علي: بشأن🤨
زينب: تعميليش للي ما بيعرف شي هلأ احكي🙄😒
علي: ماشي ماشي احم احم بسم الله.....
زينب و أم علي: علييييييييييي
علي: خلص خلص ح احكي
كل الموضوع اني كنت بالمستشفى و عملت عملية
زينب و أم علي: شووووووو😱
زينب: ليش شو صار؟ و شو العملية لعملتها؟
علي: هههههههه ما في داعي للقلق هياني منيح و كل للي صار اني تعبت و اهدوني عالمستشفى و عملولي عملية بسيطة بالقلب
أم علي: بسيطة و بالقلب كمان😱
نهضت و بدأت تتحس ابنها و تقبله خوفاً عليه أما علي فلم يرد إخبارهما بالحقيقة كي لا يقلقا كلما أراد الخروج ليس لأنه ضعيف بل خوفا من الغدر و هل يأخذ الأبطال إلا غدراً
المهم، نهضوا عن سفرة الطعام؛ وضبوا؛ غسلوا و نظفوا كل شيء ثم ذهب كل واحدٍ ليكمل اعماله أما زينب فدخلت لغرفتها و جلست تبكي إنتبه علي لبكاء اخته فدخل غرفتها
علي: زنوبة بدنا نضل عم نبكي شو اشبك
زينب(بغضب): شو اشبني؟!!! إنت أكتر حدا بيعرف😠
علي: شو بدو يعرفني🙄
زينب: اي لما تعرف ابقى تعا😒
عندها تذكر علي أنه وعد زينب من قبل أن لا يخفي عليها أي شيء و حين لم يخبرها بما حدث غضبت منه
علي: حبيبتي زينب اني ما كان قصدي انو خبي عليكي بس لما دقيتلك و لاحظت عليكي انك خيفانة فضلت ما خبرك ل ما تقلقي بس
زينب: انا ما زعلت مشين هيك
علي: لكن؟!!!
👍3❤2
زينب: لأن ما خبرتني الحقيقة بعرفك لما تكذب
علي: اممممم صراحة اي كذبت عليكم
زينب: اي و شو الحقيقة الخطيرة هلأد ل خبيتها 😒
علي: للصار انو (و روى لها ما حصل)
زينب: نعم؟!!!!!! هذا المقسوف خالد قوصك لهيك سألني عنك بس...
انتبهت زينب أنه كان عليها أن لا تخبره لأنها تعرف أن علي يغار عليها كثيرا
علي: اجا لعندك و حكا معك😡والله لإمحي من وج العالم
زينب: علي بترجيك روق و ما تعمل شي مشاني بلا ما تتأذى😭
علي: ما تخافي بعرف كيف اتصرف بلا ما يعرف انو الي دخل
زينب: شو ح تعمل🥺
علي: بكرا بتعرفي
ترى ماذا سيفعل علي
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
علي: اممممم صراحة اي كذبت عليكم
زينب: اي و شو الحقيقة الخطيرة هلأد ل خبيتها 😒
علي: للصار انو (و روى لها ما حصل)
زينب: نعم؟!!!!!! هذا المقسوف خالد قوصك لهيك سألني عنك بس...
انتبهت زينب أنه كان عليها أن لا تخبره لأنها تعرف أن علي يغار عليها كثيرا
علي: اجا لعندك و حكا معك😡والله لإمحي من وج العالم
زينب: علي بترجيك روق و ما تعمل شي مشاني بلا ما تتأذى😭
علي: ما تخافي بعرف كيف اتصرف بلا ما يعرف انو الي دخل
زينب: شو ح تعمل🥺
علي: بكرا بتعرفي
ترى ماذا سيفعل علي
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤2
خطوط السماء:
سأحميها🥀
🪻القسم٥🪻
في اليوم التالي اوصل علي زينب إلى الجامعة و توجه إلى مركز التعبئة حيث دخل غرفة قائده و مسؤوله الحاج فداء الذي رحب به
الحاج فداء: اهلا اهلا ب علي
علي: حبيبي يا حاج اهلا فيك
الحاج فداء: الحمد لله ع سلامتك كيف صرت ان شاء الله احسن
علي: الله يسلمك؛ الحمد لله اخسن بفضل الله
الحاج فداء: اي منيح؛ قلي حبيبي بدك شي
علي: بدي احكي معك بموضوع مهم اذا فاضي
الحاج فداء: اكيد فاضي تفضل سامعك
علي: حاج انت بتعرف شو صار معي صحيح
الحاج فداء: صحيح خبرني هادي
علي: هيدا خالد رايح حاكي مع اختي و مهددها لتخبروا وين كنت و....
الحاج فداء: لحظة لحظة رجاع عيد اسمو😳
علي: خالد 🤨
الحاج فداء: علي انت مأكد من اسمو!!!!!
علي: اي ما اختو كانت خطيبة هادي بس لما عرف انهم بهربوا مخدرات طلقها
الحاج فداء: مخدرات كمان😱😱 اني بفرجيك يا خالد😡
علي: بتعرف خالد!!!! 😳
الحاج فداء: إنت تروك الموضوع عليي و ما عليك
علي: ماشي🤨
بعد السلام و الوداع انطلق علي من مركز التعبئة إلى مطعم قريب تلبيةً لدعوة هادي الذي أخبره بكل ما حصل معه و مع لميس و طرد أبو خالد لولديه
علي: ما كان لازم تفضهم هيك يا هادي حرام عليك معو حق خالد يعصب
هادي: بعرف بس عصبني خالد و ستفزني
علي: انت قلت هيك لأن خالد استفزك ما هيك
هادي: بعدني قايلك🙄
علي: يعني انت بعدك بتحبا ل لميس؟
صمت هادي لبرهة ثم قال
هادي: صراحة اي كنت متفئ اني و اياها و شفقت عليها لما زعبا بيها و هي كتير معلقة بأهلا
علي: امممممم لكن لازم نجرب نرجعهم لبعض بعرف انو لعملوا ما بيختفر بس اختو الهاش ذنب
هادي: و شو فينا نعمل؟
علي: ما بعرف لنشوف الحاج فداء شو ح يسوّي بعدين منقرر
هادي: بس شو بدو يعرفوا الحاج فداء
فروى له علي الحوار الذي حصل بين علي و الحاج فداء
هادي: معقول بيعرفو؟
علي: ربك اعلم خلينا ننطر شي يومين و منشوف
هادي: تمام حبيبي
من جهة أخرى أنهت زينب و* *حوراء أول محاضرة و جلستا تتحدثان و فجأة سمعوا صوت بكاء من خلفهم نظرتا للوراء فشاهدتا فتاة تبكي بشدة فاقتربت زينب منها و سألتها
زينب: حبيبتي لي عم تبكي
_': لا ما شي
حوراء: طيب لي قاعدة لحالك
_': ما عندي رفقة
زينب: اي يلا طلعنالك بالسحبة😁
_': ههههه شو اسمكن
زينب: انا زينب
حوراء: و انا حوراء
_': انا اسمي لميس
زينب: و النعم كتير حلو اسمك
لميس: حبيبتي هيدا من ذوقك 🥰
حوراء: شو عم تدرسي يا لميس
لميس: اني ب كلية الإعلام سنة تالتة
زينب: والله حبيت اني كمان كلية إعلام سنة تانية و حوراء عم تدرس أدب عربي سنة تانية
لميس: اهاااااا الله ينجحكم
زينب: حبيبتي
حوراء: انا صار لازم روح ل ما اتأخر ع تاني محاضرة
لميس: اي صحيح اني كمان
زينب: يلا منلتقى آخر الدوام
حوراء: تمام
كان خالد في المنزل يفكر كيف سيهرب الدفعة القادمة من المخدرات حين طرق الباب؛ فتحه و سرّ بمن أتى لزيارته
خالد: عمي كيفك مشتقلك والله ان شاء الله مشي حالك
الحاج فداء(يغضب): لا عمك و لا بعرفك امشي قدامي يلا😡
خالد: شووووو؟!!!! لي شو صاير
الحاج فداء: عم قلك امشي و ما بدي اسمع و لا كلمة🤬😤
خالد: ماشي خلص ح روح معك
ركبا السيارة و ما إن صعد خالد حتى أمسكه شخصٌ من الخلف و أغمض عينيه بالمنديل
و حين فتح خالد عينيه وجد نفسه في غرفة التحقيق
خالد: عمي لي جايبني لهون شو عملت اني
الحاج فداء: اني هون مش عمك و ما بعرفك سمعت
خالد: طيب فهمني شو صاير
الحاج فداء: شو بتتوقع نعمل لما حضرتك تتعطى و تروح تقوص شب ببيتو
خالد: بس انتو سمعتوا القصة من طرف واحد خليني اشرحلك و ح تسامحني
الحاج فداء: مش ل الي بتشرح للي جايين هلأ يحققوا معك
قالها و خرج تاركاً خالد يواجه كل شيء وحده ثم توجه إلى منزل اخيه أبو خالد
طرق الباب ف فتح له أخيه و رحب به
ابو خالد: أهلا أهلا نوّر البيت
الحاج فداء: حبيب القلب بنورك
أبو خالد: تفضل تفضل
أدخله؛ أحضر الضيافة من زوجته ثم جلسا يتحدثان حتى فتح الحاج فداء الموضوع الذي جاء من أجله
الحاج فداء: حبيبي يا خيي اني جاي اليوم ل احكيك بموضوع
أبو خالد: اي تفضل
الحاج فداء: فيي أعرف شو السبب ل زعبت لميس و خالد من البيت
أبو خالد: بس اني ما زعبتهم هو كان بدو يستقل هو و اختو
الحاج فداء: حاجي تكذب علينا يا ابو خالد اني عرفت كل شي و خاليا ابنك تحت التحقيق
أبو خالد: و ش شو عرفك
الحاج فداء: قصة طويلة المهم اني عرفت انو عم يتعاطى و انو قوص شب ببيتو
أبو خالد: اي عرفت اني خجلان منك عاللي عملو ابنيو اني هلأ اذا بشوفو بدي مسح بكرامتو الأرض
الحاج فداء: خيي حبيبي اني فهمان وضعك والله بس ل عملتو كان كتير غلط ما كان لازم تزعب خالد و لميس من البيت
أبو خالد: شو كان بدك مني أعمل يعني قلهم تفضلوا عملوا لبدكم ياه
الحاج فداء: اكيد لأ بس انت بييو كان لازم تفهمو و تروح تعالحو مش تسترو
أبو خالد: شو بدك ياني افضح ابني انو عم يتعاطى
سأحميها🥀
🪻القسم٥🪻
في اليوم التالي اوصل علي زينب إلى الجامعة و توجه إلى مركز التعبئة حيث دخل غرفة قائده و مسؤوله الحاج فداء الذي رحب به
الحاج فداء: اهلا اهلا ب علي
علي: حبيبي يا حاج اهلا فيك
الحاج فداء: الحمد لله ع سلامتك كيف صرت ان شاء الله احسن
علي: الله يسلمك؛ الحمد لله اخسن بفضل الله
الحاج فداء: اي منيح؛ قلي حبيبي بدك شي
علي: بدي احكي معك بموضوع مهم اذا فاضي
الحاج فداء: اكيد فاضي تفضل سامعك
علي: حاج انت بتعرف شو صار معي صحيح
الحاج فداء: صحيح خبرني هادي
علي: هيدا خالد رايح حاكي مع اختي و مهددها لتخبروا وين كنت و....
الحاج فداء: لحظة لحظة رجاع عيد اسمو😳
علي: خالد 🤨
الحاج فداء: علي انت مأكد من اسمو!!!!!
علي: اي ما اختو كانت خطيبة هادي بس لما عرف انهم بهربوا مخدرات طلقها
الحاج فداء: مخدرات كمان😱😱 اني بفرجيك يا خالد😡
علي: بتعرف خالد!!!! 😳
الحاج فداء: إنت تروك الموضوع عليي و ما عليك
علي: ماشي🤨
بعد السلام و الوداع انطلق علي من مركز التعبئة إلى مطعم قريب تلبيةً لدعوة هادي الذي أخبره بكل ما حصل معه و مع لميس و طرد أبو خالد لولديه
علي: ما كان لازم تفضهم هيك يا هادي حرام عليك معو حق خالد يعصب
هادي: بعرف بس عصبني خالد و ستفزني
علي: انت قلت هيك لأن خالد استفزك ما هيك
هادي: بعدني قايلك🙄
علي: يعني انت بعدك بتحبا ل لميس؟
صمت هادي لبرهة ثم قال
هادي: صراحة اي كنت متفئ اني و اياها و شفقت عليها لما زعبا بيها و هي كتير معلقة بأهلا
علي: امممممم لكن لازم نجرب نرجعهم لبعض بعرف انو لعملوا ما بيختفر بس اختو الهاش ذنب
هادي: و شو فينا نعمل؟
علي: ما بعرف لنشوف الحاج فداء شو ح يسوّي بعدين منقرر
هادي: بس شو بدو يعرفوا الحاج فداء
فروى له علي الحوار الذي حصل بين علي و الحاج فداء
هادي: معقول بيعرفو؟
علي: ربك اعلم خلينا ننطر شي يومين و منشوف
هادي: تمام حبيبي
من جهة أخرى أنهت زينب و* *حوراء أول محاضرة و جلستا تتحدثان و فجأة سمعوا صوت بكاء من خلفهم نظرتا للوراء فشاهدتا فتاة تبكي بشدة فاقتربت زينب منها و سألتها
زينب: حبيبتي لي عم تبكي
_': لا ما شي
حوراء: طيب لي قاعدة لحالك
_': ما عندي رفقة
زينب: اي يلا طلعنالك بالسحبة😁
_': ههههه شو اسمكن
زينب: انا زينب
حوراء: و انا حوراء
_': انا اسمي لميس
زينب: و النعم كتير حلو اسمك
لميس: حبيبتي هيدا من ذوقك 🥰
حوراء: شو عم تدرسي يا لميس
لميس: اني ب كلية الإعلام سنة تالتة
زينب: والله حبيت اني كمان كلية إعلام سنة تانية و حوراء عم تدرس أدب عربي سنة تانية
لميس: اهاااااا الله ينجحكم
زينب: حبيبتي
حوراء: انا صار لازم روح ل ما اتأخر ع تاني محاضرة
لميس: اي صحيح اني كمان
زينب: يلا منلتقى آخر الدوام
حوراء: تمام
كان خالد في المنزل يفكر كيف سيهرب الدفعة القادمة من المخدرات حين طرق الباب؛ فتحه و سرّ بمن أتى لزيارته
خالد: عمي كيفك مشتقلك والله ان شاء الله مشي حالك
الحاج فداء(يغضب): لا عمك و لا بعرفك امشي قدامي يلا😡
خالد: شووووو؟!!!! لي شو صاير
الحاج فداء: عم قلك امشي و ما بدي اسمع و لا كلمة🤬😤
خالد: ماشي خلص ح روح معك
ركبا السيارة و ما إن صعد خالد حتى أمسكه شخصٌ من الخلف و أغمض عينيه بالمنديل
و حين فتح خالد عينيه وجد نفسه في غرفة التحقيق
خالد: عمي لي جايبني لهون شو عملت اني
الحاج فداء: اني هون مش عمك و ما بعرفك سمعت
خالد: طيب فهمني شو صاير
الحاج فداء: شو بتتوقع نعمل لما حضرتك تتعطى و تروح تقوص شب ببيتو
خالد: بس انتو سمعتوا القصة من طرف واحد خليني اشرحلك و ح تسامحني
الحاج فداء: مش ل الي بتشرح للي جايين هلأ يحققوا معك
قالها و خرج تاركاً خالد يواجه كل شيء وحده ثم توجه إلى منزل اخيه أبو خالد
طرق الباب ف فتح له أخيه و رحب به
ابو خالد: أهلا أهلا نوّر البيت
الحاج فداء: حبيب القلب بنورك
أبو خالد: تفضل تفضل
أدخله؛ أحضر الضيافة من زوجته ثم جلسا يتحدثان حتى فتح الحاج فداء الموضوع الذي جاء من أجله
الحاج فداء: حبيبي يا خيي اني جاي اليوم ل احكيك بموضوع
أبو خالد: اي تفضل
الحاج فداء: فيي أعرف شو السبب ل زعبت لميس و خالد من البيت
أبو خالد: بس اني ما زعبتهم هو كان بدو يستقل هو و اختو
الحاج فداء: حاجي تكذب علينا يا ابو خالد اني عرفت كل شي و خاليا ابنك تحت التحقيق
أبو خالد: و ش شو عرفك
الحاج فداء: قصة طويلة المهم اني عرفت انو عم يتعاطى و انو قوص شب ببيتو
أبو خالد: اي عرفت اني خجلان منك عاللي عملو ابنيو اني هلأ اذا بشوفو بدي مسح بكرامتو الأرض
الحاج فداء: خيي حبيبي اني فهمان وضعك والله بس ل عملتو كان كتير غلط ما كان لازم تزعب خالد و لميس من البيت
أبو خالد: شو كان بدك مني أعمل يعني قلهم تفضلوا عملوا لبدكم ياه
الحاج فداء: اكيد لأ بس انت بييو كان لازم تفهمو و تروح تعالحو مش تسترو
أبو خالد: شو بدك ياني افضح ابني انو عم يتعاطى
👍3❤2
الحاج فداء: كمان لأ كان لازم تاخدوا ع شي مستشفى تشرحلون وضعو لياخدوا الإجراءات اللازمة بس انت لما تركتو و تخليت عنو زاد استخدامو للمخدرات لينسى للصار معو و انو لكان متوقعو سندو زعبو
أبو خالد: معك حق بس معش فيي غير شي ما ح يرد عليي
الحاج فداء: خالد تركو عليي نحن لما نعرف السبب ل خلي يتعاطى مخدرات ح ننقلو عالمستشفى ل يتعالج و بعدين بينحبس شوي ل يتعلم بس لميس بعد فيك تلحقا
ابو خالد: حبيبي مشكور ع كل شي ح تعملو مع خالد و بشأن لميس اني اليوم طالع ل عندا
الحاج فداء: تمام حبيبي يلا بخاطرك
ابو خالد: لوين قاعدين
الحاج فداء: والله عندي شغل مرة تانية
ابو خالد: ماشي انتبه ع حالك
الحاج فداء: مع السلامة
جلس أبو خالد قرابة الساعتين يساعد زوجته و يتناقشات في موضوع خالدو لميس و يمزحان حتى أصبحت الساعة الثانية و النصف وقت خروج لميس من الجامعة؛ جهز ابو خالد نفسه و انطلق إلى الجامعة كي يعيد ابنته
حين إنتهت لميس من آخر محاضرة و ارادت الخروح مع زينب و حوراء رأت والدها يقف بوجه باب الجامعة؛ ظنت أنه غاضبٌ منها أو ان شيء خدث فبدأت ترتجف
زينب: لميس شو اشبك 😨
لميس: ها آااااااام ما ما شي
حوراء: طيب لي عم ترجفي هيك شو صار معك
لميس: ما في شي ما تشغلو بالكم
حوراء: متل ما بدك حبيبتي
زينب: امشو نشرب شي منغير جو
حوراء: اي امشي
لميس: روحو انتو اني بدي روح اعمل أكل لخيي اكيد جاي جوعان و ناطرني
زينب: تمام منشوفك بكرا؛ بأمان الله
لميس: بأمان الله
فور ذهاب زينب و حوراء رأت لميس والدها يقترب بحثاً عنها بين الجموع فهربت من الباب الخلفي للجامعة و ذهبت للمنزل و حين وصلت تفاجأت بعدم وجود خالد فخافت كثيرا ان ياتي والدها
في المقابل عادت زينب و خوراء إلى الجامعة بعد أن انتبهت زينب أنها نسيَت كتابها في قاعة الكلية و حين خروجهما استوقفهما ابو خالد
أبو خالد: السلام عليكم صبايا
زينب: و عليكم السلام عمو
ابو خالد: لو سمحتو بدي اسالكم بتعرفو بنت اسمها لميس
حوراء: لي؟ 🤨
ابو خالد: اني بيها و جيت لآخدها بس ما عم لقيها
زينب: هي من شوي راحت قالتلنا بدا تعمل أكل ل خيها
ابو خالد: اممممم ماشي شكرا
زينب: اهلا
ذهب ابو خالد إلى منزل لميس و خالد؛ طرق على الباب كثيرا لكن ما من مجيب ف خلع الباب خوفا من ان يكون قد حدث مكروه ل لميس لكنه تفاجأ بعدم وجودها في المنزل
الحاج فداء: شوووووووو😱
ابو خالد: متل ما عم قلك خلعت الباب و ما لقيت حدا خيفان ما يكون صرلا شي
الحاج فداء: ما تعتل هم ح ابعت شباب يفتشوا بالمنطقة ما فيا تروح ع مطرح
ابو خالد: ماشي حبيبي مشكور
من جهة ثانية اتصل مجتبى ب هادي لأمرٍ مستعحلٍ و هام
هادي: الو اي مجتبى
مجتبى: هادي تعا لعندي عالمكتب
هادي: صاير شي؟
مجتبى: تعا بسرعة الموضوع مهم
هادي: ماشي خمس دقايق و بكون عندك
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
أبو خالد: معك حق بس معش فيي غير شي ما ح يرد عليي
الحاج فداء: خالد تركو عليي نحن لما نعرف السبب ل خلي يتعاطى مخدرات ح ننقلو عالمستشفى ل يتعالج و بعدين بينحبس شوي ل يتعلم بس لميس بعد فيك تلحقا
ابو خالد: حبيبي مشكور ع كل شي ح تعملو مع خالد و بشأن لميس اني اليوم طالع ل عندا
الحاج فداء: تمام حبيبي يلا بخاطرك
ابو خالد: لوين قاعدين
الحاج فداء: والله عندي شغل مرة تانية
ابو خالد: ماشي انتبه ع حالك
الحاج فداء: مع السلامة
جلس أبو خالد قرابة الساعتين يساعد زوجته و يتناقشات في موضوع خالدو لميس و يمزحان حتى أصبحت الساعة الثانية و النصف وقت خروج لميس من الجامعة؛ جهز ابو خالد نفسه و انطلق إلى الجامعة كي يعيد ابنته
حين إنتهت لميس من آخر محاضرة و ارادت الخروح مع زينب و حوراء رأت والدها يقف بوجه باب الجامعة؛ ظنت أنه غاضبٌ منها أو ان شيء خدث فبدأت ترتجف
زينب: لميس شو اشبك 😨
لميس: ها آااااااام ما ما شي
حوراء: طيب لي عم ترجفي هيك شو صار معك
لميس: ما في شي ما تشغلو بالكم
حوراء: متل ما بدك حبيبتي
زينب: امشو نشرب شي منغير جو
حوراء: اي امشي
لميس: روحو انتو اني بدي روح اعمل أكل لخيي اكيد جاي جوعان و ناطرني
زينب: تمام منشوفك بكرا؛ بأمان الله
لميس: بأمان الله
فور ذهاب زينب و حوراء رأت لميس والدها يقترب بحثاً عنها بين الجموع فهربت من الباب الخلفي للجامعة و ذهبت للمنزل و حين وصلت تفاجأت بعدم وجود خالد فخافت كثيرا ان ياتي والدها
في المقابل عادت زينب و خوراء إلى الجامعة بعد أن انتبهت زينب أنها نسيَت كتابها في قاعة الكلية و حين خروجهما استوقفهما ابو خالد
أبو خالد: السلام عليكم صبايا
زينب: و عليكم السلام عمو
ابو خالد: لو سمحتو بدي اسالكم بتعرفو بنت اسمها لميس
حوراء: لي؟ 🤨
ابو خالد: اني بيها و جيت لآخدها بس ما عم لقيها
زينب: هي من شوي راحت قالتلنا بدا تعمل أكل ل خيها
ابو خالد: اممممم ماشي شكرا
زينب: اهلا
ذهب ابو خالد إلى منزل لميس و خالد؛ طرق على الباب كثيرا لكن ما من مجيب ف خلع الباب خوفا من ان يكون قد حدث مكروه ل لميس لكنه تفاجأ بعدم وجودها في المنزل
الحاج فداء: شوووووووو😱
ابو خالد: متل ما عم قلك خلعت الباب و ما لقيت حدا خيفان ما يكون صرلا شي
الحاج فداء: ما تعتل هم ح ابعت شباب يفتشوا بالمنطقة ما فيا تروح ع مطرح
ابو خالد: ماشي حبيبي مشكور
من جهة ثانية اتصل مجتبى ب هادي لأمرٍ مستعحلٍ و هام
هادي: الو اي مجتبى
مجتبى: هادي تعا لعندي عالمكتب
هادي: صاير شي؟
مجتبى: تعا بسرعة الموضوع مهم
هادي: ماشي خمس دقايق و بكون عندك
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
#يتبع
🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷🕊️🩷
✍🏻ملاك عطية
غير مسامح شرعا إزالة إسم الكاتبة أو التصرف بمحتوى القصة...
❤5👍2