Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
اذا كان حدا حاكينا كرمال ننشر القصص لكاتبينن يرجع يحكيني 🙏
AyaSaad:
أمانة الشهيد...🪻
🪻 الـحـلـقـ¹ـة🪻
ها هي كوثر غارقة في دروسها التي لا تنتهي فهذه السنة عليها أن تدرس وتجتهد لان لديها إمتحان رسمي ...
كوثر الفتاة الملتزمة ذات العباءةِ الزينبية الطاهرة... هي في الصف الثالث الثانوي" تدرس في مدرسة مخطلة لكنها لا تتحدث مع أحدٍ والجميع يعلم ذلك...
تربت كوثر بين عائلة مجاهدة أباها مجاهدُ يشهد الجميع على شجاعته وبطولاتيه أما أخاها الأكبر علي فتشهد الجبهات على شجاعته وشهامته...
إستيقظت كوثر على أذان الصبح توضأت وفرشة سجادة الصلاة أدت صلاتها جددت العهد لصاحب العصر والزمان (عج) ثم راجعت دروسها وارتدت عباءتها ونزلت الى عائلتها صبحت عليهم ثم جلست على الكرسي لتتناول معهم الطعام قبل أن تذهب الى الثانوية وبينما هم يأكلون قالت كوثر :
كوثر: علي فيك توصلني عالثانوية ؟
علي : اي أكيد
أنهى الجميع فطورهم ثم اوصل علي كوثر الى الثانوية وهناك شاهد أصدقاءه
علي : السلام عليكم شباب
عباس وحسن:وعليكم السلام علوش
علي:شو وين ما عم تبينوا ؟
عباس: دروس وألف قصة وانت بتعرف ما فينا نترك الدراسة
علي:اي صح يعطيكن العافية
حسن وعباس:الله يعافيك
عباس:صحيح انت شو عم تعمل هون ؟
علي: والله كنت عم وصل إختي
عباس: اممم
علي : عكل الأحوال صار لازم امشي بدكن شي؟
حسن وعباس:حبيبي بدنا سلامتك انتبهي عحالك
علي:يلا سلام
حسن وعباس:سلام...
عباس فتى مجاهد ومجتهد في دراسته وحيد والديه وهو صديق مقرب من علي
حسن فتى يتيم توفيَّ والده عندما كان طفلاً تربى مع جدته وهو يعمل (مع جماعتنا🤭😉) ويدرس في نفس الوقت وهو صديق مقرب من عباس وعلي ولديه أخت سنتعرف عليها في الحلقات المقبلة
دخل عباس وحسن الى نفس الصف التي تدرس فيه كوثر بعد دقائق دخل معلم ال maths الى الصف وبدأ بشرح الدرس بعد دقائق همس حسن لعباس وقال :
حسن: يا زلمي شو عم يحكي والله ما فهمت شي
عباس: هلق بشرحلك بس يخلص
حسن: اذا فهمت عليك اني عالإستاذ مش فهمان بدي افهم عليك
عباس: عارفك حالك بلا فهم 😂
حسن: اني بورجيك يا عباس بس لنطلع من الثانوية🤌🏻
عباس:اذا طلع بايدك ما تقصر 😂
المعلم: يا شباب ركزوا هون لو سمحتوا
حسن وعباس: حاضر
حسن: يا خي ولا كنت طيقو لهالإستاذ
عباس:ولا خلص اسكت هلق بيزعبنا لبرا الصف
حسن:يييي اي صح
في المركز :
علي( رضوان): غريب لو تعرف مين شفت اليوم
أمير(غريب):مين؟
رضوان: احزر
غريب: يا خي انت جاي تحزرني اسا يا احكي يا ما تحكي
رضوان:هههه روق رح خبرك بس بلا ما تعصب شفت كرار(عباس) و كيان علي (حسن)
غريب:والله صرلي زمان ما شفتن وين شفتن ما علينا؟
رضوان:كنت عم وصل اختي عالثانوية وشفتن
غريب : والله حلووو
انتهى الدوام في الثانوية وذهب الجميع الى منزله لكن علي لم يأتي ليأخذ كوثر الى المنزل وهاتفها ليس معها لتتصل به (هيك قانون المدرسة ممنوع التلفون)
من جهة أخرى رأى عباس فتاة لم يأتي احدٌ لاصطحابها فقال لحسن:
عباس: ليك حسن مش هيدي الأخت معنا بالصف ؟
حسن:اي صح بس ليش عم تسأل ؟
عباس:لك ولا شي بس الظاهر أهلها ناسيين يجوا ياخدوها
حسن: اي ممكن... لحظة ونحن شو خصنا استغفر الله
عباس: اي والله استغفر الله
في المركز:
كرار وكيان علي:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام نور المركز
كرار وكيان علي: منور بصحابو
غريب:شو مبين عنا اليوم؟
كيان علي:ليش عندك مشكلة اذا جينا😒
غريب: شو كيان صاير ما بينمزح معك يا لطيف
كيان علي : يا زلمة شو باك عم امزح معك😂😂 قلنا منجي منطل عليكن بما انو بكرا عطلة
غريب : هههه واني عم امزح معك ولو اهلا وسهلا فيكن ايّ ساعة انجيتوا
كيان علي : حبيبي اهلا فيك
حل الظلام ولا تزال كوثر في الثانوية وهاتفها ليس معها لتتصل بأخيها ومنزلهم بعيد عن الثانوية جلست على أحد المقاعد وبدأت تبكي
في المركز كان الجميع جالس ويتحدثون عدا عباس الذي كان يفكر " معقول بعدها البنت بالثانوية؟ لاااا ما بعتقد صارت الدنيا ليل ، بتكون دقت لأهلها أكيد يي كيف بدها تدق لأهلها ونحن ممنوع ناخد معنا التلفون يا ربيي دخلك شو خصني اني استغفرالله " وبينما هو يفكر نادى له الجميع لكنه لم يسمعهم فتقدم منه كيان علي وقال:
كيان علي 📢: كراررررررررر
كرار: بسم الله 😨 شو في ؟
كيان علي:ولا شي بس صرلنا ساعة منعطلك وانت ابصر وين شاردة
كرار:لا مش شاردة بس عم فكر
غريب : عم تفكر؟ لتكون عم تفكر بلي بالي بالك 😉
كرار: هههه لا ما تخاف بس...
الجميع:بس شوو ؟
كرار: يا الله خلص رح احكيلكن القصة وما فيها انوو نحن وجايين لهون شفت بنت معنا بالصف بعدها بالثانوية فكنت عم فكر انوو معقول أهلها اجوا اخدوها او بعدها بالثانوية هيدا كل شي ما يروح فكركن لبعيد
رضوان : لحظة لحظة لك هيدي اختي كيف بنساها يا ربيي اسا بتكوني خايفة
كرار:اختك؟؟؟
رضوان:اي انا رايح هلق يلا سلام
الشباب: سلام...
أمانة الشهيد...🪻
🪻 الـحـلـقـ¹ـة🪻
ها هي كوثر غارقة في دروسها التي لا تنتهي فهذه السنة عليها أن تدرس وتجتهد لان لديها إمتحان رسمي ...
كوثر الفتاة الملتزمة ذات العباءةِ الزينبية الطاهرة... هي في الصف الثالث الثانوي" تدرس في مدرسة مخطلة لكنها لا تتحدث مع أحدٍ والجميع يعلم ذلك...
تربت كوثر بين عائلة مجاهدة أباها مجاهدُ يشهد الجميع على شجاعته وبطولاتيه أما أخاها الأكبر علي فتشهد الجبهات على شجاعته وشهامته...
إستيقظت كوثر على أذان الصبح توضأت وفرشة سجادة الصلاة أدت صلاتها جددت العهد لصاحب العصر والزمان (عج) ثم راجعت دروسها وارتدت عباءتها ونزلت الى عائلتها صبحت عليهم ثم جلست على الكرسي لتتناول معهم الطعام قبل أن تذهب الى الثانوية وبينما هم يأكلون قالت كوثر :
كوثر: علي فيك توصلني عالثانوية ؟
علي : اي أكيد
أنهى الجميع فطورهم ثم اوصل علي كوثر الى الثانوية وهناك شاهد أصدقاءه
علي : السلام عليكم شباب
عباس وحسن:وعليكم السلام علوش
علي:شو وين ما عم تبينوا ؟
عباس: دروس وألف قصة وانت بتعرف ما فينا نترك الدراسة
علي:اي صح يعطيكن العافية
حسن وعباس:الله يعافيك
عباس:صحيح انت شو عم تعمل هون ؟
علي: والله كنت عم وصل إختي
عباس: اممم
علي : عكل الأحوال صار لازم امشي بدكن شي؟
حسن وعباس:حبيبي بدنا سلامتك انتبهي عحالك
علي:يلا سلام
حسن وعباس:سلام...
عباس فتى مجاهد ومجتهد في دراسته وحيد والديه وهو صديق مقرب من علي
حسن فتى يتيم توفيَّ والده عندما كان طفلاً تربى مع جدته وهو يعمل (مع جماعتنا🤭😉) ويدرس في نفس الوقت وهو صديق مقرب من عباس وعلي ولديه أخت سنتعرف عليها في الحلقات المقبلة
دخل عباس وحسن الى نفس الصف التي تدرس فيه كوثر بعد دقائق دخل معلم ال maths الى الصف وبدأ بشرح الدرس بعد دقائق همس حسن لعباس وقال :
حسن: يا زلمي شو عم يحكي والله ما فهمت شي
عباس: هلق بشرحلك بس يخلص
حسن: اذا فهمت عليك اني عالإستاذ مش فهمان بدي افهم عليك
عباس: عارفك حالك بلا فهم 😂
حسن: اني بورجيك يا عباس بس لنطلع من الثانوية🤌🏻
عباس:اذا طلع بايدك ما تقصر 😂
المعلم: يا شباب ركزوا هون لو سمحتوا
حسن وعباس: حاضر
حسن: يا خي ولا كنت طيقو لهالإستاذ
عباس:ولا خلص اسكت هلق بيزعبنا لبرا الصف
حسن:يييي اي صح
في المركز :
علي( رضوان): غريب لو تعرف مين شفت اليوم
أمير(غريب):مين؟
رضوان: احزر
غريب: يا خي انت جاي تحزرني اسا يا احكي يا ما تحكي
رضوان:هههه روق رح خبرك بس بلا ما تعصب شفت كرار(عباس) و كيان علي (حسن)
غريب:والله صرلي زمان ما شفتن وين شفتن ما علينا؟
رضوان:كنت عم وصل اختي عالثانوية وشفتن
غريب : والله حلووو
انتهى الدوام في الثانوية وذهب الجميع الى منزله لكن علي لم يأتي ليأخذ كوثر الى المنزل وهاتفها ليس معها لتتصل به (هيك قانون المدرسة ممنوع التلفون)
من جهة أخرى رأى عباس فتاة لم يأتي احدٌ لاصطحابها فقال لحسن:
عباس: ليك حسن مش هيدي الأخت معنا بالصف ؟
حسن:اي صح بس ليش عم تسأل ؟
عباس:لك ولا شي بس الظاهر أهلها ناسيين يجوا ياخدوها
حسن: اي ممكن... لحظة ونحن شو خصنا استغفر الله
عباس: اي والله استغفر الله
في المركز:
كرار وكيان علي:السلام عليكم
الشباب:وعليكم السلام نور المركز
كرار وكيان علي: منور بصحابو
غريب:شو مبين عنا اليوم؟
كيان علي:ليش عندك مشكلة اذا جينا😒
غريب: شو كيان صاير ما بينمزح معك يا لطيف
كيان علي : يا زلمة شو باك عم امزح معك😂😂 قلنا منجي منطل عليكن بما انو بكرا عطلة
غريب : هههه واني عم امزح معك ولو اهلا وسهلا فيكن ايّ ساعة انجيتوا
كيان علي : حبيبي اهلا فيك
حل الظلام ولا تزال كوثر في الثانوية وهاتفها ليس معها لتتصل بأخيها ومنزلهم بعيد عن الثانوية جلست على أحد المقاعد وبدأت تبكي
في المركز كان الجميع جالس ويتحدثون عدا عباس الذي كان يفكر " معقول بعدها البنت بالثانوية؟ لاااا ما بعتقد صارت الدنيا ليل ، بتكون دقت لأهلها أكيد يي كيف بدها تدق لأهلها ونحن ممنوع ناخد معنا التلفون يا ربيي دخلك شو خصني اني استغفرالله " وبينما هو يفكر نادى له الجميع لكنه لم يسمعهم فتقدم منه كيان علي وقال:
كيان علي 📢: كراررررررررر
كرار: بسم الله 😨 شو في ؟
كيان علي:ولا شي بس صرلنا ساعة منعطلك وانت ابصر وين شاردة
كرار:لا مش شاردة بس عم فكر
غريب : عم تفكر؟ لتكون عم تفكر بلي بالي بالك 😉
كرار: هههه لا ما تخاف بس...
الجميع:بس شوو ؟
كرار: يا الله خلص رح احكيلكن القصة وما فيها انوو نحن وجايين لهون شفت بنت معنا بالصف بعدها بالثانوية فكنت عم فكر انوو معقول أهلها اجوا اخدوها او بعدها بالثانوية هيدا كل شي ما يروح فكركن لبعيد
رضوان : لحظة لحظة لك هيدي اختي كيف بنساها يا ربيي اسا بتكوني خايفة
كرار:اختك؟؟؟
رضوان:اي انا رايح هلق يلا سلام
الشباب: سلام...
❤4👍3
أدار علي محرك السيارة وذهب بسرعة البرق الى الثانوية وقبل أن ينزل من السيارة شاهد شاباً يحاول الإقتراب من أخته وهي تبعده فنزل من السيارة وضربه ضرباً قاسياً فهرب الأخير مسرعاً نظر علي الى أخته التي كانت تبكي فتقدم منها وضمها وقال لها :
علي : سامحيني حبيبتي والله معش انتبهت انوو بدي اجي أخديك 🥺🥺
كوثر : ماشي سماح هالمرة بس بدك توعدني انو معش تتأخر لانوو كنت كتير خايفة 😭😭
علي: تقبريني خلص بوعدك انو معش اتأخر يلا خلينا نمشي
كوثر:يلا
أدار علي محرك السيارة واتجه الى المنزل وبينما هم في الطريق قالت كوثر:
كوثر: علي ما تخبر ماما وبابا شي
علي: اي أكيد هلق بقلن انوو كنا بالمطعم
كوثر: اي ماشي انت راجع رايح عالشغل
علي: اي ليش بدك شي ؟
كوثر: لا بس عم اسال
علي: اممممم
بعد دقائق يرن هاتف علي فينظر اليه ويرى أن المتصل هي والدته
علي: كوثر ردي عماما
كوثر: اي يلا
كوثر: سلام ماما
الحجة مريم: سلام يا امي وينكن يا عمي خوفتونا عليكن
كوثر: اممممم.... كنا عم نتغدى بالمطعم وهياني جايين
الحجة مريم: يا عمي كم مرة قلتلكن ما تاكل بالمطاعم عكل الأحوال انتوا جايين عالبيت منتحاسب... سلام
كوثر: سلام
أغلقت كوثر الخط وهي تقول:
كوثر: والله أكلناها يا خي
علي: شو في؟؟
كوثر: لك ما انت بتعرف انوو ماما ما بتحبنا ناكل من المطاعم وهالقصص بس قلتلا انو كنا عن نتغدى بالمطعم عيطت عليه وقلتلي حسابكن بس تجو عالبيت
علي: يا عيني لتعملنا كبة هلق😅
كوثر:😂😂
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد ✍🏻🪻
علي : سامحيني حبيبتي والله معش انتبهت انوو بدي اجي أخديك 🥺🥺
كوثر : ماشي سماح هالمرة بس بدك توعدني انو معش تتأخر لانوو كنت كتير خايفة 😭😭
علي: تقبريني خلص بوعدك انو معش اتأخر يلا خلينا نمشي
كوثر:يلا
أدار علي محرك السيارة واتجه الى المنزل وبينما هم في الطريق قالت كوثر:
كوثر: علي ما تخبر ماما وبابا شي
علي: اي أكيد هلق بقلن انوو كنا بالمطعم
كوثر: اي ماشي انت راجع رايح عالشغل
علي: اي ليش بدك شي ؟
كوثر: لا بس عم اسال
علي: اممممم
بعد دقائق يرن هاتف علي فينظر اليه ويرى أن المتصل هي والدته
علي: كوثر ردي عماما
كوثر: اي يلا
كوثر: سلام ماما
الحجة مريم: سلام يا امي وينكن يا عمي خوفتونا عليكن
كوثر: اممممم.... كنا عم نتغدى بالمطعم وهياني جايين
الحجة مريم: يا عمي كم مرة قلتلكن ما تاكل بالمطاعم عكل الأحوال انتوا جايين عالبيت منتحاسب... سلام
كوثر: سلام
أغلقت كوثر الخط وهي تقول:
كوثر: والله أكلناها يا خي
علي: شو في؟؟
كوثر: لك ما انت بتعرف انوو ماما ما بتحبنا ناكل من المطاعم وهالقصص بس قلتلا انو كنا عن نتغدى بالمطعم عيطت عليه وقلتلي حسابكن بس تجو عالبيت
علي: يا عيني لتعملنا كبة هلق😅
كوثر:😂😂
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد ✍🏻🪻
❤7
AyaSaad:
أمانة الشهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ²ـة🪻
وصل علي وكوثر الى المنزل فتح علي بالمفتاح ودخلوا
كوثر وعلي:سلام ماما حبيبتي 😊
الحجة مريم: لا حبيبتي رح تشفعلكن ولا غيرو
علي: طيب عمري ما بتشفعلنا 😐😂
الحجة مريم: عم تتهضمن كمان 😡
الحاج رضا: خير شو عاملين حتى امكن معصبي وليش جايين هلق عالبيت؟
كوثر: يا حاج القصة وما فيها انو كنا كتيرر جوعانين قام رحنا تغدينا بالمطعم قام بس عرفت الحجة عصبت
الحاج رضا: خلص يا حجة مرقيلن ياها هالمرة
الحجة مريم:ماشي كرمال الحاج رح مرقها هالمرة
الحاج رضا: اذا كل مرة كرمالي اني قبلان 😁
الحجة مريم: حاج بسحب كلمة
الحاج رضا:لا خلص معش احكي شي 😶
الحجة مريم: اني فايتي ارتاح
الحاج رضا:اي ماشي حبيبتي روحي ارتاحي
دخلت الوالدة الى الغرفة بينما شكروا كوثر وعلي والدهم
كوثر وعلي: شكراً كتيرررر بابا
الحاج رضا: اهلا وسهلا، علي انت ما عندك شغل؟
علي: اي صحح يلا رح روح
الحاج رضا: اي روق روق اني جاي معك، بابا حبيبتي بدك شي
كوثر: لا بابا حبيبي بدي سلامتك
الحاج رضا: يلا سلام
كوثر:سلام...
في المركز:
غريب:مبين تأخر رضوان معقول يكون صاير معو شي ؟
كيان علي: لا ما بعتقد بكون عالطريق
كرار: إن شاءالله
لم ينهي الرفاق حديثهم حتى دخل علي مع الحاج رضا:
الحاج محسن (الحاج رضا): السلام عليكم
الشباب:أهلا وسهلا بالحاج نورت نورت
الحاج محسن: منورة بصحابها
جلس كل من علي والحاج على الكنبة فقال الحاج:
الحاج محسن:شو شباب وين ايامكن؟
رضوان وغريب: نحن من البيت عالمركز ومن المركز عالبيت
الحاج محسن: وانتوا يا شباب؟
كرار: نحن من البيت عالثانوية ومن الثانوية عالبيت وقت الشغل منجي لهون
عندها تذكر كيان علي أنه عليه ان يضرب كرار
كيان علي: ولا كرار تعى لهون
كرار: يا مشحر شو في ؟
كيان علي: بدي اقتلك
كرار: يا عمي انت بتتحول شي هلق كنا قاعدين وما اشبنا شي وبعدان شو عملتك لتضربني؟
كيان علي: اتذكر لحالك اني مش رح ذكرك
عندما تذكر كرار بدأ يضحك فقال له كيان علي:
كيان علي:لا وعم تضحك كمان تعى لهون
بدأ كرار بالركض ولحق به كيان علي وأخيراً وصل اليه وضربه وقال :
كيان علي: وأخيراً فشيت خلقي 😂
غريب: شو صرلك انت وياه؟ وليش عم يضحك عليك؟ وليش ضربتو؟
كيان علي: خود نفس يا زلمي شو صرلك سؤال سؤال، ضربتو لانو بحصة ال maths قلي انوو اني بلا فهم فهو كان عم يضحك
كرار:ههههه اي شو بعملك يعني أقل شي اضحك 😂 بعدان مش رح اشرحلك شو كان عم يحكي الإستاذ دبر راسك 😏
الحاج محسن: وانت ليش ما فهمت شو حكي الإستاذ ؟
كيان علي:اول شي إني ما بطيق هالمادة وتاني شي ما بطيق الإستاذ كلوو عبعضو بدك ياني افهم
الحاج محسن: امممم بسيطة... وانت كرار بتشرح لرفيق وقلا بتعرف شو بصير 🤨
كرار:حاضر 🙄
كيان علي:😈😈
كرار:😒😒
رضوان: يا غريب لك كيف عم يطلعوا ببعض 😂😂
غريب:ههههه بضحكواا😂😂
الحاج محسن: شو شباب ضحكونا معكن
غريب ورضوان: لا يا حاج ما في شي 😐
الحاج محسن: اي فكرت ، اليوم الحراسة على كرار وكيان علي
كيان علي : يا حاج هيديك المرة كانت علينا
الحاج محسن: اي وهيدي المرة بتكون عليكن عادي🤗 يلا عالحراسة لشوف
الشباب: حاضر 🫡
خرج الشباب بينما دخل الحاج والشباب الى الغرفة لإنهاء بعض الملفات قبل أن يخلدوا الى النوم وبينما هم يعملون قال الحاج :
الحاج محسن: رضوان بكرا نحن ورايحين ذكرني نمرق عمحل ببيع شوكولا
رضوان: ماشي ان شاءالله بس ليش في شي؟
الحاج محسن: لا ولا شي بس بدي جيب شي لإختك بتعرف انو هي بتحب الشوكولا فنجبلا شي تاكلو هي وعم تدرس
رضوان: اي صح هي عم تدرس منيح لازم نعطيها شي بتحبو
أنهوا الأعمال المتراكمة عليهم ثم خلدوا الى النوم
كرار وكيان علي :
كيان علي:ليك القمر منور اليوم ما شاءالله
كرار: اي ماشاءالله لحظة؟! وين القمر ولا هبيل منو ما في قمر
كيان علي:ولا اطلع حدك بتلاقي 😇
نظر كرار حوله فلم يجد سوى كيان علي فقال:
كرار: لك وين هو هالقمر يا زملي؟
كيان علي: يا الله 😕روق رح ارجك عليه
وقف كيان علي امام كرار وقال:
كيان علي: هيا😌
كرار: هههه طلع انت القمر ههههه والله ضحكتنيي آخخخ متتت🤣🤣🤣واثق من نفسك قوي🤣🤣
كيان علي: اي طبعاً حبيبي واثق من نفسي 😌
كرار:🤣🤣🤣
كيان علي:هههه شيلنا من المزح بدي احكيك بموضوع بعرف انو رح تعيط وتبهدل بس ما باثرش
كرار:ما زالك عارف انوو رح عيط وبهدل ليش لتحكي😅
كيان علي:ما بعرف بس المهم بدي احكي وبدك تسمعني للآخر تمام؟
كرار: تمام
كيان علي:عم فكر اترك الثانوية وصير ابقى مع ستي لانو اختي ما عم تلحق تطبخ وتروح عشغلها وأحلى ما تبقى ستي لحالها بالبيت
أمانة الشهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ²ـة🪻
وصل علي وكوثر الى المنزل فتح علي بالمفتاح ودخلوا
كوثر وعلي:سلام ماما حبيبتي 😊
الحجة مريم: لا حبيبتي رح تشفعلكن ولا غيرو
علي: طيب عمري ما بتشفعلنا 😐😂
الحجة مريم: عم تتهضمن كمان 😡
الحاج رضا: خير شو عاملين حتى امكن معصبي وليش جايين هلق عالبيت؟
كوثر: يا حاج القصة وما فيها انو كنا كتيرر جوعانين قام رحنا تغدينا بالمطعم قام بس عرفت الحجة عصبت
الحاج رضا: خلص يا حجة مرقيلن ياها هالمرة
الحجة مريم:ماشي كرمال الحاج رح مرقها هالمرة
الحاج رضا: اذا كل مرة كرمالي اني قبلان 😁
الحجة مريم: حاج بسحب كلمة
الحاج رضا:لا خلص معش احكي شي 😶
الحجة مريم: اني فايتي ارتاح
الحاج رضا:اي ماشي حبيبتي روحي ارتاحي
دخلت الوالدة الى الغرفة بينما شكروا كوثر وعلي والدهم
كوثر وعلي: شكراً كتيرررر بابا
الحاج رضا: اهلا وسهلا، علي انت ما عندك شغل؟
علي: اي صحح يلا رح روح
الحاج رضا: اي روق روق اني جاي معك، بابا حبيبتي بدك شي
كوثر: لا بابا حبيبي بدي سلامتك
الحاج رضا: يلا سلام
كوثر:سلام...
في المركز:
غريب:مبين تأخر رضوان معقول يكون صاير معو شي ؟
كيان علي: لا ما بعتقد بكون عالطريق
كرار: إن شاءالله
لم ينهي الرفاق حديثهم حتى دخل علي مع الحاج رضا:
الحاج محسن (الحاج رضا): السلام عليكم
الشباب:أهلا وسهلا بالحاج نورت نورت
الحاج محسن: منورة بصحابها
جلس كل من علي والحاج على الكنبة فقال الحاج:
الحاج محسن:شو شباب وين ايامكن؟
رضوان وغريب: نحن من البيت عالمركز ومن المركز عالبيت
الحاج محسن: وانتوا يا شباب؟
كرار: نحن من البيت عالثانوية ومن الثانوية عالبيت وقت الشغل منجي لهون
عندها تذكر كيان علي أنه عليه ان يضرب كرار
كيان علي: ولا كرار تعى لهون
كرار: يا مشحر شو في ؟
كيان علي: بدي اقتلك
كرار: يا عمي انت بتتحول شي هلق كنا قاعدين وما اشبنا شي وبعدان شو عملتك لتضربني؟
كيان علي: اتذكر لحالك اني مش رح ذكرك
عندما تذكر كرار بدأ يضحك فقال له كيان علي:
كيان علي:لا وعم تضحك كمان تعى لهون
بدأ كرار بالركض ولحق به كيان علي وأخيراً وصل اليه وضربه وقال :
كيان علي: وأخيراً فشيت خلقي 😂
غريب: شو صرلك انت وياه؟ وليش عم يضحك عليك؟ وليش ضربتو؟
كيان علي: خود نفس يا زلمي شو صرلك سؤال سؤال، ضربتو لانو بحصة ال maths قلي انوو اني بلا فهم فهو كان عم يضحك
كرار:ههههه اي شو بعملك يعني أقل شي اضحك 😂 بعدان مش رح اشرحلك شو كان عم يحكي الإستاذ دبر راسك 😏
الحاج محسن: وانت ليش ما فهمت شو حكي الإستاذ ؟
كيان علي:اول شي إني ما بطيق هالمادة وتاني شي ما بطيق الإستاذ كلوو عبعضو بدك ياني افهم
الحاج محسن: امممم بسيطة... وانت كرار بتشرح لرفيق وقلا بتعرف شو بصير 🤨
كرار:حاضر 🙄
كيان علي:😈😈
كرار:😒😒
رضوان: يا غريب لك كيف عم يطلعوا ببعض 😂😂
غريب:ههههه بضحكواا😂😂
الحاج محسن: شو شباب ضحكونا معكن
غريب ورضوان: لا يا حاج ما في شي 😐
الحاج محسن: اي فكرت ، اليوم الحراسة على كرار وكيان علي
كيان علي : يا حاج هيديك المرة كانت علينا
الحاج محسن: اي وهيدي المرة بتكون عليكن عادي🤗 يلا عالحراسة لشوف
الشباب: حاضر 🫡
خرج الشباب بينما دخل الحاج والشباب الى الغرفة لإنهاء بعض الملفات قبل أن يخلدوا الى النوم وبينما هم يعملون قال الحاج :
الحاج محسن: رضوان بكرا نحن ورايحين ذكرني نمرق عمحل ببيع شوكولا
رضوان: ماشي ان شاءالله بس ليش في شي؟
الحاج محسن: لا ولا شي بس بدي جيب شي لإختك بتعرف انو هي بتحب الشوكولا فنجبلا شي تاكلو هي وعم تدرس
رضوان: اي صح هي عم تدرس منيح لازم نعطيها شي بتحبو
أنهوا الأعمال المتراكمة عليهم ثم خلدوا الى النوم
كرار وكيان علي :
كيان علي:ليك القمر منور اليوم ما شاءالله
كرار: اي ماشاءالله لحظة؟! وين القمر ولا هبيل منو ما في قمر
كيان علي:ولا اطلع حدك بتلاقي 😇
نظر كرار حوله فلم يجد سوى كيان علي فقال:
كرار: لك وين هو هالقمر يا زملي؟
كيان علي: يا الله 😕روق رح ارجك عليه
وقف كيان علي امام كرار وقال:
كيان علي: هيا😌
كرار: هههه طلع انت القمر ههههه والله ضحكتنيي آخخخ متتت🤣🤣🤣واثق من نفسك قوي🤣🤣
كيان علي: اي طبعاً حبيبي واثق من نفسي 😌
كرار:🤣🤣🤣
كيان علي:هههه شيلنا من المزح بدي احكيك بموضوع بعرف انو رح تعيط وتبهدل بس ما باثرش
كرار:ما زالك عارف انوو رح عيط وبهدل ليش لتحكي😅
كيان علي:ما بعرف بس المهم بدي احكي وبدك تسمعني للآخر تمام؟
كرار: تمام
كيان علي:عم فكر اترك الثانوية وصير ابقى مع ستي لانو اختي ما عم تلحق تطبخ وتروح عشغلها وأحلى ما تبقى ستي لحالها بالبيت
❤2👍1
كرار:أول شي ما رح تترك الثانوية لانوو انت وعدت أهلك انوو رح تكفي دراستك وتهتم بستك وإختك، تاني شي بالنسبة لستك والأكل بتصير إمي تروح تقعد معها وانت بتعرف انوو هني صحبة و بتصير تطبخلكن
كيان علي:بس يا كرار...
كرار: بلا خلص مشي الحال وانحلت القصة المهم ممنوع تترك الدراسة بعدان اذا تركتها مع مين ببقى أني؟؟؟؟
كيان علي: ولا حدا😓
كرار:وبعدان ما تنسى انو دولة صاحب العصر والزمان(عج) بدها ناس متعلم خلص سكرنا عالموضوع تمام؟
كيان علي: تمام
كرار: لكن يلا قوم نام وإني بغطي عنك
كيان علي: لاا كيف بدي نام وانت فايق؟ خلص رح ضل فايف وبعدان صار رح يأذن
كرار: يا زلمي ما أعندك عم قلك قوم ارتاح مش شايف حالك تعبان وبعدان بعد في ساعة للأذان قوم
كيان علي: إنت بعدك عم تقول أنو إني عنيد يا خيِّ ما بدي نام حابب اقعد معك عندك مشكلة؟
كرار:ههههه لا ما عندي مشكلة
في اليوم التالي أنهى الجميع الأعمال المتراكمة عليهم ثم ذهبوا الى منازلهم وبالطبع لم ينسَ الحاج أن يمر على محل الشوكولا وصلوا الى المنزل واستقبلتهم كوثر
كوثر: يعطيكن العافية😊
الحاج وعلي:الله يعافيكِ حبيبتي😊
كوثر:يلا فوتوا اتحمموا وغيروا تيابكن بكون حطيت الأكل
الحاج وعلي:أمرك🫡
ذهب الحاج وعلي الى غرفهم استحموا وبدلوا ملابسم ثم نزلوا حيث أم علي وكوثر
علي:شو هالريحة الطيبة شو عاملين؟
كوثر:عاملين ملوخية متل ما بتحبها انت والحاج
علي:يا سلام😋
كوثر: هههه يلا قعود لحطلك
علي:اي يلا
جلس الجميع على مائدة الطعام وبينما هم يتناولون الطعام رن هاتف علي وكان المتصل عباس استأذن علي من أهله وذهب الى الخارج ليرد عليه
عباس:سلام علوش كيفك ؟
علي: وعليكم السلام حبيبي الحمدلله إنت كيفك؟
عباس: الحمدلله،كان بدي قلك انو اليوم السهرة عند حسن وممنوع تقول لاا
علي: تمام اتكلنا عالله
عباس:ونِعم الإتكال يلا سلام نراكم
علي:سلام...
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
كيان علي:بس يا كرار...
كرار: بلا خلص مشي الحال وانحلت القصة المهم ممنوع تترك الدراسة بعدان اذا تركتها مع مين ببقى أني؟؟؟؟
كيان علي: ولا حدا😓
كرار:وبعدان ما تنسى انو دولة صاحب العصر والزمان(عج) بدها ناس متعلم خلص سكرنا عالموضوع تمام؟
كيان علي: تمام
كرار: لكن يلا قوم نام وإني بغطي عنك
كيان علي: لاا كيف بدي نام وانت فايق؟ خلص رح ضل فايف وبعدان صار رح يأذن
كرار: يا زلمي ما أعندك عم قلك قوم ارتاح مش شايف حالك تعبان وبعدان بعد في ساعة للأذان قوم
كيان علي: إنت بعدك عم تقول أنو إني عنيد يا خيِّ ما بدي نام حابب اقعد معك عندك مشكلة؟
كرار:ههههه لا ما عندي مشكلة
في اليوم التالي أنهى الجميع الأعمال المتراكمة عليهم ثم ذهبوا الى منازلهم وبالطبع لم ينسَ الحاج أن يمر على محل الشوكولا وصلوا الى المنزل واستقبلتهم كوثر
كوثر: يعطيكن العافية😊
الحاج وعلي:الله يعافيكِ حبيبتي😊
كوثر:يلا فوتوا اتحمموا وغيروا تيابكن بكون حطيت الأكل
الحاج وعلي:أمرك🫡
ذهب الحاج وعلي الى غرفهم استحموا وبدلوا ملابسم ثم نزلوا حيث أم علي وكوثر
علي:شو هالريحة الطيبة شو عاملين؟
كوثر:عاملين ملوخية متل ما بتحبها انت والحاج
علي:يا سلام😋
كوثر: هههه يلا قعود لحطلك
علي:اي يلا
جلس الجميع على مائدة الطعام وبينما هم يتناولون الطعام رن هاتف علي وكان المتصل عباس استأذن علي من أهله وذهب الى الخارج ليرد عليه
عباس:سلام علوش كيفك ؟
علي: وعليكم السلام حبيبي الحمدلله إنت كيفك؟
عباس: الحمدلله،كان بدي قلك انو اليوم السهرة عند حسن وممنوع تقول لاا
علي: تمام اتكلنا عالله
عباس:ونِعم الإتكال يلا سلام نراكم
علي:سلام...
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
❤5👍1
AyaSaad:
أمانةُ الشَّهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ³ـة🪻
جلس الجميع على مائدة الطعام وبينما هم يتناولون الطعام رن هاتف علي وكان المتصل عباس استأذن علي من أهله وذهب الى الخارج ليرد عليه
عباس:سلام علوش كيفك ؟
علي: وعليكم السلام حبيبي الحمدلله إنت كيفك؟
عباس: الحمدلله،كان بدي قلك انو اليوم السهرة عند حسن وممنوع تقول لاا
علي: تمام اتكلنا عالله
عباس:ونِعم الإتكال يلا سلام
علي:سلام...
أغلق علي الخط ثم ذهب وجلس على المائدة فقال له الحاج رضا:
الحاج رضا:خير بهن شي الشباب؟
علي:لا ما تشغل بالك يا حاج بس عم يقلولي أنو اليوم بدن يسهروا
الحاج رضا:اممم خير إن شاءالله
أنهى الجميع طعامهم وضبوا الأوان بينما دخل الحاج رضا ليأخذ قيلولة بينما ذهبت الحجة مريم الى جيرانها ( عصرونية النسوان😅) فبقيَّ علي وكوثر في المنزل حضرا فنجانين من النسكافيه وخرجا الى حديقة المنزل
علي: تفضلي كوثورة هيدا الكيس لقلك
كوثر:قلي؟ 😅
علي: اي يلا افتحي
فتحت كوثر الكيس واذا بها ترى عدت أنواع من الشوكولا التي تحبها
كوثر:شكراااا كتيررر أحلى خي بالدنيا 🥹❤️
علي:أهلا وسهلا بس مش لازم تشكريني قلي بس
كوثر:🧐🧐
علي: لازم تتشكر الحاج كمان
كوثر:الله يخليلي ياكن وما يحرمني منكن 🥹🥹
علي:تقبريني ويخليلنا ياكِ🥹❤️
علي:شو كيفك بهالثانوية ان شاءالله مرتاحة ؟
كوثر:الحمدلله مرتاحة
علي:اي عال الحمدلله
بعد ساعة تقريباً استيقظ الحاج رضا ووجد أولاده جالسين في الحديقة
الحاج رضا: شو عاملين عصرونية
علي:هههه اي والله شو بدنا نعمل 😅
الحاج رضا: هههه شو ين الحجة بدها عم تعمل عصرونية😅
كوثر:ههه اي بعدها🥲
كوثر:بابا شكراً كتيررر عالشوكولا يسلم ايديك
الحاج رضا:حبيبتي يا بابا المهم شوفك مبسوطة، بس هودي ما رح تاكليهن لحالك 🙂
كوثر:هههه اي أكيد ما رح أكلها لحالي بضل سنة ما بخلصن لحالي😅😂
الحاج رضا:ههه عم امزح معك هيدول لقلك بس واذا بعلم انو علي أخدلك منن رح يشوف شي ما بيعجبو🤨وهو أكيد فهم عليه مش صح يا علي؟
علي:اي أكيد 😐
كوثر:😂😂
وبينما هم يتحدثون اتت الحجة مريم من العصرونية
الحجة مريم:شو عاملين اجتماع هون😅
كوثر:هههه لا بس كنا قاعدين انا وعلي وفاق الحاج ولاقاني قاعدين وهلق انت جيتي
الحجة مريم:امممم.... شو هالكيس يلي حامليتو؟
كوثر:هيدا كيس بقلبو شوكولا بابا جبلي ياه
الحجة مريم:امممم والحجة عمرها ما ترجع مش هيك يا حاج🤨
الحاج رضا:لا يا حجة معقول انساك انت غراضك جوا فوتي اعملي فنجانيْن قهوة لنروح نقعد عالبرندا التانية بما انن قاعدين هون
الحجة مريم:الف طلب متل هالطلب يا حاج
ذهبت الحجة مريم الى المطبخ وحضرت دلة القهوة (ركوة) بينما ذهب الحاج وجلس على الشرفة المهم حلّ الظلام والتقى الرفاق بالجامع وصلوا صلاة جماعة ثم ذهبوا الى منزل حسن
حسن: أهلا وسهلا تفضلوا تفضلوا
جلس الرفاق على الشرفة بينما ذهب حسن الى المطبخ وأخذ الضيافة التي حضرتها أخته
حسن: يسلم دياتك حبيبتي عذبتك معي
مليكة: حبيبي يا خيَّ ما في عذاب ولو
مليكة أخت حسن الكبيرة أنهت دراستها الجامعية وحازت على مراتب عالية وهي الآن تعلم في أحد المدارس وصديقة مقربة من كوثر
المهم خرج حسن وقدم الضيافة الى أصدقاءه
علي: ليش معذب حالك ما كان في داعي
حسن:حبيبي عذابك راحة ما في شي من قيمتكن بعدان مش حلوة القعدة ناشفة
أمير: اي صح وانت بتعرف حسن كريم ونحن منستاهل🙂↔️
حسن: هههه مية بالمية متل ما قلت
أكل الرفاق من الضيافة وتحدثوا وبينما هم يتحدثون قال أمير:
أمير:يا شباب أنتوا مش ناويين تتجوزوا؟
حسن:ليش عم تسأل؟
أمير: ولا شي بس صرلي زمان ما حضرت أعراس
حسن:اممممم.... ليش انت ما بتتزوج منوو نحن منرتاح منك ومنو انت بتكون حضرت عرس شو رأيك؟ 😁😁
أمير: ولا ما اشبك شي صاير مهضوم زيادة عن اللزوم🙄 لا حبيبي أني ما بدي اتزوج هي أولاً
الشباب:تانياً؟
أمير:تانياً شو اني مش قاعد عقلبك لتزوجني🙄هي تانياً،
الشباب:تالتاً؟
أمير:تالتاً بعدني بأول شبابي بكيرررررر عالزواج لاحق عالنكدددددد يعني
حسن:😱 بعدك بأول شباب؟ يا زلمي صار عمرك ٢٥ سنة وبتقلي بعدك بأول شبابك
أمير:اي😇
حسن: يا مشحر رح تجلطني انت اليوم
الشباب:🤣🤣🤣
أكمل الرفاق سهرتهم بالمزاح والضحك لحين أذان الصبح صلوا جماعة بإمامة علي ثم جددوا العهد لصاحب العصر والزمان (عج) بعدها ذهب كلٌّ الى منزله وصل علي الى المنزل ووجد كوثر في الحديقة
علي: صباح الخير 😊
كوثر:صباح النور😊
علي: شو مبين فايفة بكير اليوم ؟
كوثر: اي والله خلصت صلى وقلت بطلع بسقي لورود
علي: حلووو يعطيكِ العافية ❤️😊
كوثر: الله يعافيك😊❤️
علي: انا رح نام وبس تحضروا الترويقة فيقيني
كوثر: تمام
ذهب علي الى غرفة رمى نفسه على السرير وغطى في نومٍ عميق
أمانةُ الشَّهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ³ـة🪻
جلس الجميع على مائدة الطعام وبينما هم يتناولون الطعام رن هاتف علي وكان المتصل عباس استأذن علي من أهله وذهب الى الخارج ليرد عليه
عباس:سلام علوش كيفك ؟
علي: وعليكم السلام حبيبي الحمدلله إنت كيفك؟
عباس: الحمدلله،كان بدي قلك انو اليوم السهرة عند حسن وممنوع تقول لاا
علي: تمام اتكلنا عالله
عباس:ونِعم الإتكال يلا سلام
علي:سلام...
أغلق علي الخط ثم ذهب وجلس على المائدة فقال له الحاج رضا:
الحاج رضا:خير بهن شي الشباب؟
علي:لا ما تشغل بالك يا حاج بس عم يقلولي أنو اليوم بدن يسهروا
الحاج رضا:اممم خير إن شاءالله
أنهى الجميع طعامهم وضبوا الأوان بينما دخل الحاج رضا ليأخذ قيلولة بينما ذهبت الحجة مريم الى جيرانها ( عصرونية النسوان😅) فبقيَّ علي وكوثر في المنزل حضرا فنجانين من النسكافيه وخرجا الى حديقة المنزل
علي: تفضلي كوثورة هيدا الكيس لقلك
كوثر:قلي؟ 😅
علي: اي يلا افتحي
فتحت كوثر الكيس واذا بها ترى عدت أنواع من الشوكولا التي تحبها
كوثر:شكراااا كتيررر أحلى خي بالدنيا 🥹❤️
علي:أهلا وسهلا بس مش لازم تشكريني قلي بس
كوثر:🧐🧐
علي: لازم تتشكر الحاج كمان
كوثر:الله يخليلي ياكن وما يحرمني منكن 🥹🥹
علي:تقبريني ويخليلنا ياكِ🥹❤️
علي:شو كيفك بهالثانوية ان شاءالله مرتاحة ؟
كوثر:الحمدلله مرتاحة
علي:اي عال الحمدلله
بعد ساعة تقريباً استيقظ الحاج رضا ووجد أولاده جالسين في الحديقة
الحاج رضا: شو عاملين عصرونية
علي:هههه اي والله شو بدنا نعمل 😅
الحاج رضا: هههه شو ين الحجة بدها عم تعمل عصرونية😅
كوثر:ههه اي بعدها🥲
كوثر:بابا شكراً كتيررر عالشوكولا يسلم ايديك
الحاج رضا:حبيبتي يا بابا المهم شوفك مبسوطة، بس هودي ما رح تاكليهن لحالك 🙂
كوثر:هههه اي أكيد ما رح أكلها لحالي بضل سنة ما بخلصن لحالي😅😂
الحاج رضا:ههه عم امزح معك هيدول لقلك بس واذا بعلم انو علي أخدلك منن رح يشوف شي ما بيعجبو🤨وهو أكيد فهم عليه مش صح يا علي؟
علي:اي أكيد 😐
كوثر:😂😂
وبينما هم يتحدثون اتت الحجة مريم من العصرونية
الحجة مريم:شو عاملين اجتماع هون😅
كوثر:هههه لا بس كنا قاعدين انا وعلي وفاق الحاج ولاقاني قاعدين وهلق انت جيتي
الحجة مريم:امممم.... شو هالكيس يلي حامليتو؟
كوثر:هيدا كيس بقلبو شوكولا بابا جبلي ياه
الحجة مريم:امممم والحجة عمرها ما ترجع مش هيك يا حاج🤨
الحاج رضا:لا يا حجة معقول انساك انت غراضك جوا فوتي اعملي فنجانيْن قهوة لنروح نقعد عالبرندا التانية بما انن قاعدين هون
الحجة مريم:الف طلب متل هالطلب يا حاج
ذهبت الحجة مريم الى المطبخ وحضرت دلة القهوة (ركوة) بينما ذهب الحاج وجلس على الشرفة المهم حلّ الظلام والتقى الرفاق بالجامع وصلوا صلاة جماعة ثم ذهبوا الى منزل حسن
حسن: أهلا وسهلا تفضلوا تفضلوا
جلس الرفاق على الشرفة بينما ذهب حسن الى المطبخ وأخذ الضيافة التي حضرتها أخته
حسن: يسلم دياتك حبيبتي عذبتك معي
مليكة: حبيبي يا خيَّ ما في عذاب ولو
مليكة أخت حسن الكبيرة أنهت دراستها الجامعية وحازت على مراتب عالية وهي الآن تعلم في أحد المدارس وصديقة مقربة من كوثر
المهم خرج حسن وقدم الضيافة الى أصدقاءه
علي: ليش معذب حالك ما كان في داعي
حسن:حبيبي عذابك راحة ما في شي من قيمتكن بعدان مش حلوة القعدة ناشفة
أمير: اي صح وانت بتعرف حسن كريم ونحن منستاهل🙂↔️
حسن: هههه مية بالمية متل ما قلت
أكل الرفاق من الضيافة وتحدثوا وبينما هم يتحدثون قال أمير:
أمير:يا شباب أنتوا مش ناويين تتجوزوا؟
حسن:ليش عم تسأل؟
أمير: ولا شي بس صرلي زمان ما حضرت أعراس
حسن:اممممم.... ليش انت ما بتتزوج منوو نحن منرتاح منك ومنو انت بتكون حضرت عرس شو رأيك؟ 😁😁
أمير: ولا ما اشبك شي صاير مهضوم زيادة عن اللزوم🙄 لا حبيبي أني ما بدي اتزوج هي أولاً
الشباب:تانياً؟
أمير:تانياً شو اني مش قاعد عقلبك لتزوجني🙄هي تانياً،
الشباب:تالتاً؟
أمير:تالتاً بعدني بأول شبابي بكيرررررر عالزواج لاحق عالنكدددددد يعني
حسن:😱 بعدك بأول شباب؟ يا زلمي صار عمرك ٢٥ سنة وبتقلي بعدك بأول شبابك
أمير:اي😇
حسن: يا مشحر رح تجلطني انت اليوم
الشباب:🤣🤣🤣
أكمل الرفاق سهرتهم بالمزاح والضحك لحين أذان الصبح صلوا جماعة بإمامة علي ثم جددوا العهد لصاحب العصر والزمان (عج) بعدها ذهب كلٌّ الى منزله وصل علي الى المنزل ووجد كوثر في الحديقة
علي: صباح الخير 😊
كوثر:صباح النور😊
علي: شو مبين فايفة بكير اليوم ؟
كوثر: اي والله خلصت صلى وقلت بطلع بسقي لورود
علي: حلووو يعطيكِ العافية ❤️😊
كوثر: الله يعافيك😊❤️
علي: انا رح نام وبس تحضروا الترويقة فيقيني
كوثر: تمام
ذهب علي الى غرفة رمى نفسه على السرير وغطى في نومٍ عميق
❤4
عند الساعة الثامنة ذهبت كوثر الى غرفة أخيها لتوقظه نادته ثلاثة مرات لدرجة أن الجيران استيقظوا لكن كما نقول لا حياة لمن تنادي فما كان منها الى أن مسكت كأساً من الماء وسكبته عليه
علي:احححححح 🥶🥶
كوثر: يلاا قوم يا زلمي صرلي ساعة بفيق فيك 😖
علي: اي هيك يلي بدو يفيق عيطيلي صرخي بس مش تكبي ماي
كوثر: عيطت وصرخت وسمعوا الجيران صوتي وانت ما فقت شو بعمل؟😕
علي:اعملي اي شي بس مش تكبي ماي تلج قلبي 🥶🙄
كوثر:والله ما كان في قدامي الا هيدا الخيار🙄 يلا قوم بدنا نتروق
علي: تمام يلا رح قوم
كوثر: تمام ما تتأخر
علي: ماشي
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
علي:احححححح 🥶🥶
كوثر: يلاا قوم يا زلمي صرلي ساعة بفيق فيك 😖
علي: اي هيك يلي بدو يفيق عيطيلي صرخي بس مش تكبي ماي
كوثر: عيطت وصرخت وسمعوا الجيران صوتي وانت ما فقت شو بعمل؟😕
علي:اعملي اي شي بس مش تكبي ماي تلج قلبي 🥶🙄
كوثر:والله ما كان في قدامي الا هيدا الخيار🙄 يلا قوم بدنا نتروق
علي: تمام يلا رح قوم
كوثر: تمام ما تتأخر
علي: ماشي
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
❤4
AyaSaad:
أمانةُ الشهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ⁴ـة🪻
خرجت كوثر من غرفة أخيها واتجهت الى والدها ووالدتها
الحاج رضا:شو وين علي بعدو نايم ؟
كوثر:لا هيا جاي، هيا اجا
علي: صباح الخير
الجميع:صباح النور
الحجة مريم:ليش شعرك ماي؟ اتحممت ؟
علي: لاا حجة بس اسألي بنتك هي بتجوابك
الحجة مريم:شو في يا كوثر؟
كوثر:شو في؟🧐
علي: لا وبتقول شو في كمان 😱 مين كب عليه ماي؟ ستييي
كوثر:اووف ستي كبت عليك ماي؟ اي ما عليش بتستاهل
الحجة مريم: ليش كابة عخيك ماي؟ هلق بيمرض
كوثر:ما تخافي يا حجة ما عقبلو شررر وكبت عليه ماي لانو صرخت ٣ صوات فاقوا الجيران وهو ما فاق بكل بساطة يعني 🤗🙂
الحاج رضا:🤣🤣
علي:يا حاج انت عم تتضحك عليه 😒
الحاج رضا: هههه طيب هي معها حق كمانن انت لو طبت حدك غارة ما بتفيق أقل شي تعمل هيك😂😂
علي:اي حاج ادعمها انت بكل شييي😒
كوثر:😎😎
علي:😒😒
الحجة مريم:يلا اسا كفوو أكل بترجعوا بتتخانقوا🙂🙂
علي:هههه يا حجة نحن ما عم نتخانق عم نمزح بس 🤣🤣
الحجة مريم:يا ربيي اذا هيك عم يمزحوا كيف لو يعلقوا الله يصبرني🤦🏻♀
الحاج رضا، علي، كوثر:🤣🤣🤣
المهم اكملت العائلة فطورها ثم اتجه كل الى عمله
في المركز :
كيان علي(حسن):هلق نحن كيف بدنا ندرس وما معنا القاعدات 😕
كرار(عباس):والله ما بعرف انيي معش انتبهت اكتبن اووففف
رضوان(علي):السلام عليكم شباب
الشباب:وعليكم السلام علوش
علي:شو جايين تدرسوا بالمركز؟
كرار: اي لانو ما رح نلحق ندرس بس نرجع بس في قاعدات ما معنا ياهن
رضوان: امممم.... وشو هي المادة يلي ما معكن قاعدتها؟
كرار: maths
رضوان:اممممم... طيب هلق برجعلكن
كرار: ماشي
خرج علي الى الخارج حيث دراجته وحمل هاتفه واتصل بكوثر
علي: سلام كوثورة شو عم تعملي؟
كوثر: سلام ولا شي عم ادرس
علي: امممم...
كوثر:علي في شي ؟
علي:اممم... للصراحة اي 🙂
كوثر:طيب شو في؟
علي: ليكِ رفقاتي معك بالصف وهني مش كاتبين قاعدات ال maths فيكِ تبعتيلي ياهن 😐
كوثر: اي ما مشكلة هلق ببعتنن تكرم عينك
علي:اممممم...
كوثر: شو بعد في 😑
علي: امممم خلص ولا شي ما طولي ودغري بعتيهن
كوثر:اممم...طيب ماشي يلا سلامم
علي:سلامم
أغلق علي الخط بينما أرسلت كوثر القاعدات
رضوان: شباب هيدول القاعدات تفضلوا
كرار وكيان علي: عنجددددد 😃 شكراااا كتيررررر 🤗🤗
رضوان:هههه ولو تكرم عينكن
كرار:يلا يا كيان ما بدنا نضيع وقت
كيان علي: اي حاضر يلااا نحنن قدها يلا يا كرار يلاااا 🤣🤣
كرار:ولااا قلتلكك ندرس مش نتحمسسسس😂😂😂
رضوان: يحرق ديبكن درسوااا درسواا😂😂
كرار وكيان علي: حاضرر🫡
المهم بعد ساعةٍ من الدرس انهواا وأخيراً ثم انضمواا حيث رضوان وغريب
غريب(أمير):وأخيراً خلصتوااا بدكن زلغوطة بس ما بعرف زلغط😂😂
رضوان:😂😂😂
كرار:انت لازم نسميك سنفور الضحوك 😂😂
رضوان:شه!!شو هي هيدي سنفور 😒
كيان علي: راحت الهيبة تبع رضوان 😂😂 بس والله حلووو الإسم "سنفور الضحوك"
رضوان:😒😒😒
رضوان:وانت شو بدنا نسميك🧐؟
كرار:اممممم.....سنفور المنكوش🤣🤣🤣
غريب ورضوان:😂😂😂
كيان علي:يا مشحر شو هيدي المنكوش🧐😱
كرار:هههه لانوو شعرك بضلوووو منكوش😂😂
غريب ورضوان:🤣🤣🤣
كيان علي:أني بحبو هيك وأصلا بطلع حلوو وشخصية فيهه😎😌
كرار والشباب: هههههههه😂😂
كيان علي: بعد في كرار وغريب
رضوان: اي صحح شو بدنا نسميهنن؟
كيان علي:امممم...كرار"سنفور الذكي" وغريب " سنفور الصغير"😂😂
غريب:يخربيتك عهالإسم شووو سنفور الصغير🤯🤯
كيان علي: سنفور الصغير لانوو بتضلك تقلي بعدني بأول شبابي🙂
غريب: كرمال هيك يعني لكك اي بسيطة اذا هيكك وبرجع بقلك انوو بعدني بأول شبابي 🙂↕️🙂↕️
كيان علي:🤦🏻♂🤦🏻♂
كرار ورضوان:🤣🤣
كيان علي: لك كيف انسينا الحاج محسن شو بدنا نسميي
كرار: كيان علي انت ناوي تموتناااا🧐
كيان علي: لاا ليش؟
كرار:لانوو اذا عرف الحاج انوو عم نخترعلواا اسم ليعملنا كبة 😂😅
رضوان: وايَّ لياكلنا بلا ملح😅😅
الشباب:😂😂
رضوان: والله ليخلينا نعزل المركز كلووو
كرار:اذا ما خلينا نعزل قدام بيتكنن🤣🤣
الشباب:🤣🤣🤣
في اليوم التالي اوصل علي كوثر الى الثانوية ثم اتجه الى عمله
وصلت كوثر الى الثانوية والتقت بصديقتها زينب
كوثر:زينب🥹🥹🥹🥹🥹🥹
زينب: كوثورة🥹🥹🥹
تعانق الصديقاتان طويلاً وبكتا لأنهم لم يقدروا أن يتحدثوا او يروا بعضهم لان زينب كانت مريضة
كوثر: الحمدلله عالسلامة يا عمري 🥰
زينب: الله يسلمك يا قلبي😊❤️ 🥹🥹
زينب فتاة ملتزمة ترتدي اللباس الشرعي ترعرت بين عائلة مجاهدة وهي وحيدة والديها وهي صديقة كوثر المقربة
أمانةُ الشهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ⁴ـة🪻
خرجت كوثر من غرفة أخيها واتجهت الى والدها ووالدتها
الحاج رضا:شو وين علي بعدو نايم ؟
كوثر:لا هيا جاي، هيا اجا
علي: صباح الخير
الجميع:صباح النور
الحجة مريم:ليش شعرك ماي؟ اتحممت ؟
علي: لاا حجة بس اسألي بنتك هي بتجوابك
الحجة مريم:شو في يا كوثر؟
كوثر:شو في؟🧐
علي: لا وبتقول شو في كمان 😱 مين كب عليه ماي؟ ستييي
كوثر:اووف ستي كبت عليك ماي؟ اي ما عليش بتستاهل
الحجة مريم: ليش كابة عخيك ماي؟ هلق بيمرض
كوثر:ما تخافي يا حجة ما عقبلو شررر وكبت عليه ماي لانو صرخت ٣ صوات فاقوا الجيران وهو ما فاق بكل بساطة يعني 🤗🙂
الحاج رضا:🤣🤣
علي:يا حاج انت عم تتضحك عليه 😒
الحاج رضا: هههه طيب هي معها حق كمانن انت لو طبت حدك غارة ما بتفيق أقل شي تعمل هيك😂😂
علي:اي حاج ادعمها انت بكل شييي😒
كوثر:😎😎
علي:😒😒
الحجة مريم:يلا اسا كفوو أكل بترجعوا بتتخانقوا🙂🙂
علي:هههه يا حجة نحن ما عم نتخانق عم نمزح بس 🤣🤣
الحجة مريم:يا ربيي اذا هيك عم يمزحوا كيف لو يعلقوا الله يصبرني🤦🏻♀
الحاج رضا، علي، كوثر:🤣🤣🤣
المهم اكملت العائلة فطورها ثم اتجه كل الى عمله
في المركز :
كيان علي(حسن):هلق نحن كيف بدنا ندرس وما معنا القاعدات 😕
كرار(عباس):والله ما بعرف انيي معش انتبهت اكتبن اووففف
رضوان(علي):السلام عليكم شباب
الشباب:وعليكم السلام علوش
علي:شو جايين تدرسوا بالمركز؟
كرار: اي لانو ما رح نلحق ندرس بس نرجع بس في قاعدات ما معنا ياهن
رضوان: امممم.... وشو هي المادة يلي ما معكن قاعدتها؟
كرار: maths
رضوان:اممممم... طيب هلق برجعلكن
كرار: ماشي
خرج علي الى الخارج حيث دراجته وحمل هاتفه واتصل بكوثر
علي: سلام كوثورة شو عم تعملي؟
كوثر: سلام ولا شي عم ادرس
علي: امممم...
كوثر:علي في شي ؟
علي:اممم... للصراحة اي 🙂
كوثر:طيب شو في؟
علي: ليكِ رفقاتي معك بالصف وهني مش كاتبين قاعدات ال maths فيكِ تبعتيلي ياهن 😐
كوثر: اي ما مشكلة هلق ببعتنن تكرم عينك
علي:اممممم...
كوثر: شو بعد في 😑
علي: امممم خلص ولا شي ما طولي ودغري بعتيهن
كوثر:اممم...طيب ماشي يلا سلامم
علي:سلامم
أغلق علي الخط بينما أرسلت كوثر القاعدات
رضوان: شباب هيدول القاعدات تفضلوا
كرار وكيان علي: عنجددددد 😃 شكراااا كتيررررر 🤗🤗
رضوان:هههه ولو تكرم عينكن
كرار:يلا يا كيان ما بدنا نضيع وقت
كيان علي: اي حاضر يلااا نحنن قدها يلا يا كرار يلاااا 🤣🤣
كرار:ولااا قلتلكك ندرس مش نتحمسسسس😂😂😂
رضوان: يحرق ديبكن درسوااا درسواا😂😂
كرار وكيان علي: حاضرر🫡
المهم بعد ساعةٍ من الدرس انهواا وأخيراً ثم انضمواا حيث رضوان وغريب
غريب(أمير):وأخيراً خلصتوااا بدكن زلغوطة بس ما بعرف زلغط😂😂
رضوان:😂😂😂
كرار:انت لازم نسميك سنفور الضحوك 😂😂
رضوان:شه!!شو هي هيدي سنفور 😒
كيان علي: راحت الهيبة تبع رضوان 😂😂 بس والله حلووو الإسم "سنفور الضحوك"
رضوان:😒😒😒
رضوان:وانت شو بدنا نسميك🧐؟
كرار:اممممم.....سنفور المنكوش🤣🤣🤣
غريب ورضوان:😂😂😂
كيان علي:يا مشحر شو هيدي المنكوش🧐😱
كرار:هههه لانوو شعرك بضلوووو منكوش😂😂
غريب ورضوان:🤣🤣🤣
كيان علي:أني بحبو هيك وأصلا بطلع حلوو وشخصية فيهه😎😌
كرار والشباب: هههههههه😂😂
كيان علي: بعد في كرار وغريب
رضوان: اي صحح شو بدنا نسميهنن؟
كيان علي:امممم...كرار"سنفور الذكي" وغريب " سنفور الصغير"😂😂
غريب:يخربيتك عهالإسم شووو سنفور الصغير🤯🤯
كيان علي: سنفور الصغير لانوو بتضلك تقلي بعدني بأول شبابي🙂
غريب: كرمال هيك يعني لكك اي بسيطة اذا هيكك وبرجع بقلك انوو بعدني بأول شبابي 🙂↕️🙂↕️
كيان علي:🤦🏻♂🤦🏻♂
كرار ورضوان:🤣🤣
كيان علي: لك كيف انسينا الحاج محسن شو بدنا نسميي
كرار: كيان علي انت ناوي تموتناااا🧐
كيان علي: لاا ليش؟
كرار:لانوو اذا عرف الحاج انوو عم نخترعلواا اسم ليعملنا كبة 😂😅
رضوان: وايَّ لياكلنا بلا ملح😅😅
الشباب:😂😂
رضوان: والله ليخلينا نعزل المركز كلووو
كرار:اذا ما خلينا نعزل قدام بيتكنن🤣🤣
الشباب:🤣🤣🤣
في اليوم التالي اوصل علي كوثر الى الثانوية ثم اتجه الى عمله
وصلت كوثر الى الثانوية والتقت بصديقتها زينب
كوثر:زينب🥹🥹🥹🥹🥹🥹
زينب: كوثورة🥹🥹🥹
تعانق الصديقاتان طويلاً وبكتا لأنهم لم يقدروا أن يتحدثوا او يروا بعضهم لان زينب كانت مريضة
كوثر: الحمدلله عالسلامة يا عمري 🥰
زينب: الله يسلمك يا قلبي😊❤️ 🥹🥹
زينب فتاة ملتزمة ترتدي اللباس الشرعي ترعرت بين عائلة مجاهدة وهي وحيدة والديها وهي صديقة كوثر المقربة
❤4👍1
المهم رن الجرس ودخل الجميع الى صفوفهم الا كوثر التي تأخرت لأنها كانت تحضر دفتر من المكتبة أحضرت الدفتر واتجهت الى صفها طرقت على الباب ودخلت
-- بكير لتجي كوثر ممكن أعرف ليش مأخرة ؟
كوثر: عفواً استاذ بعد ما بلشت الحصة يعني مني مأخرة
--كيف مش مأخرة وصار مارق ١٠ دقايق عالحصة؟
غضب عباس من تصرف الإستاذ لأن كوثر لم تتأخر
عباس:استاذ عذراً عالتدخل بس هي مش مأخرة ومش صحيح انو صار مارق ١٠ دقايق عالصحة ما صرلك ٥ دقايق فايت
--انت مين حاطك محامي عنها؟
عباس:عفوا استاذ انا مش محامي انا عم احكي يلي لازم ينحكى
غضب الأستاذ من عباس وطرده خارج الصف أما كوثر جلست مكانها وكانت تفكر فقط كيف ستشكر عباس
إنتهى الدوام خرجت كوثر وبحثت عن عباس لتشكره... اقتربت منه قليلاً ورأسها ملتصقٌ بالأرض وقالت:
كوثر :السلام عليكم، عذراً عالإزعاج
عباس وعليكم السلام،لا ما في ازعاج تفضلي
كوثر: يزيد فضلك، صراحة مش عارفة شو بدي قلك بس كل شي بقدر قلك ياه شكراً وبعتذر منك لانو كنت السبب بطردك من الصف
عباس:ما في داعي للإعتذار وانت ما خصك الإستاذ هو يلي طردني وما في داعي للشكر أو الإعتذار لانو ما عملت شي،انا حكيت يلي لازم ينقال...
أعادت كوثر شكرها وإعتذارها ثم استأذنت وذهبت للتنتظر أخيها
حسن: شوو كيف كان الحديث😉
عباس: بسم الله الرحمن الرحيم ايمت جيت انت؟
حسن: شو بدك المهم خبرني كيف كان الحديث 😉
عباس: ولا حسن شو عم تخبص انت اصلا كانت عم تشكرني مش أكتر 😅
حسن: اممم قالولي🙄
عباس:حسن تفضل لنروح بدي انقل لدروس بعد
حسن: والله ما حدن قلك تتبرع وتعملي فيها محامي 🙄
عباس:حسن!!!
حسن:خلص سكتت والله🤐...
وصل علي الى الثانوية واصطحب أخته الى المنزل وبينما هم في الطريق قال علي :
علي:كوثر شو بكي حبيبتي حدن حاكي معك شي؟ حدن مضايقك؟
كوثر:امممم....لا خيِّ حبيبي ما تشغل بالك ما في شي
علي:كوثر
كوثر:نعم؟
علي: احكي شو في لو سمحتي
كوثر:امممم....طيب ماشي
روت كوثر لعلي ما حصل معها فقال لها
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
-- بكير لتجي كوثر ممكن أعرف ليش مأخرة ؟
كوثر: عفواً استاذ بعد ما بلشت الحصة يعني مني مأخرة
--كيف مش مأخرة وصار مارق ١٠ دقايق عالحصة؟
غضب عباس من تصرف الإستاذ لأن كوثر لم تتأخر
عباس:استاذ عذراً عالتدخل بس هي مش مأخرة ومش صحيح انو صار مارق ١٠ دقايق عالصحة ما صرلك ٥ دقايق فايت
--انت مين حاطك محامي عنها؟
عباس:عفوا استاذ انا مش محامي انا عم احكي يلي لازم ينحكى
غضب الأستاذ من عباس وطرده خارج الصف أما كوثر جلست مكانها وكانت تفكر فقط كيف ستشكر عباس
إنتهى الدوام خرجت كوثر وبحثت عن عباس لتشكره... اقتربت منه قليلاً ورأسها ملتصقٌ بالأرض وقالت:
كوثر :السلام عليكم، عذراً عالإزعاج
عباس وعليكم السلام،لا ما في ازعاج تفضلي
كوثر: يزيد فضلك، صراحة مش عارفة شو بدي قلك بس كل شي بقدر قلك ياه شكراً وبعتذر منك لانو كنت السبب بطردك من الصف
عباس:ما في داعي للإعتذار وانت ما خصك الإستاذ هو يلي طردني وما في داعي للشكر أو الإعتذار لانو ما عملت شي،انا حكيت يلي لازم ينقال...
أعادت كوثر شكرها وإعتذارها ثم استأذنت وذهبت للتنتظر أخيها
حسن: شوو كيف كان الحديث😉
عباس: بسم الله الرحمن الرحيم ايمت جيت انت؟
حسن: شو بدك المهم خبرني كيف كان الحديث 😉
عباس: ولا حسن شو عم تخبص انت اصلا كانت عم تشكرني مش أكتر 😅
حسن: اممم قالولي🙄
عباس:حسن تفضل لنروح بدي انقل لدروس بعد
حسن: والله ما حدن قلك تتبرع وتعملي فيها محامي 🙄
عباس:حسن!!!
حسن:خلص سكتت والله🤐...
وصل علي الى الثانوية واصطحب أخته الى المنزل وبينما هم في الطريق قال علي :
علي:كوثر شو بكي حبيبتي حدن حاكي معك شي؟ حدن مضايقك؟
كوثر:امممم....لا خيِّ حبيبي ما تشغل بالك ما في شي
علي:كوثر
كوثر:نعم؟
علي: احكي شو في لو سمحتي
كوثر:امممم....طيب ماشي
روت كوثر لعلي ما حصل معها فقال لها
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
❤3👍2
آيـة سـعـد:
أمانة الشهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ⁵ـة🪻
روت كوثر لعلي ما حصل فقال لها:
علي:تمام ماشي خلص انا بحكي
كوثر: لمين🧐؟
علي: كوثر ركزي معي مش انت قلتيلي انو في شب معك بالصف إسمو عباس حكى مع الإستاذ وقت عيط عليك اي عم قول انو بدي اتشكرو ركزي معي😕
كوثر:آه اوك ليش انت بتعرفو للشب؟
علي:هههه معقول في حدن ما بيعرف رفيقو
كوثر: اممم...اي ماشي
علي: اختي انتِ منيحة؟ بدك نروح عندك الحكيم؟
كوثر: لا ما في شي بس راسي عم يوجعني
علي: اممم سلامتك هلق بس نوصل وتاكلي بتاخدي حبة باندول ماشي؟
كوثر: ماشي حاضر بس سؤال
علي: تفضلي
كوثر:انت مش رح تتغدى معنا ؟
علي: لا بس ماخد إذن عشان اجا أخديك
كوثر:امممم
إوصل علي كوثر الى المنزل ثم ذهب الى عمله
في اليوم التالي التقى علي بعباس وشكره
مرت الأيّام وفي كلِّ يومٍ كان يزداد إعجاب عباس بكوثر أكثر في تلك الليلة كان عباس جالسٌ في المنزل مع حسن وكان يحاول أن يشغل نفسه بشيءٍ كي لا يفكر بكوثر لكنه لم يقدر فقال له حسن:
حسن:ليك خيِّ شو اسمها انا مستعد روح اخطبلك ياها 🙂
عباس:اووف
حسن: خيِّ شو اسمها
عباس:كوثر 🙃
حسن: ولا طلعت مش قليل وحابب اختو لعلي 😂🙂
عباس: 😅😅😅
حسن:ههههههه والله ضحكتني 🤣🤣🤣
عباس: بس ولا 😅🤣
حسن: المهم ايمت بدك تحكي مع علي
عباس: بس لنخلص الإمتحان الرسمي ان شاءالله
حسن: لااا بكرا منروح ومنحكي معوو خلص اني قررت🙂
عباس: والله بيِّ ما أخد عني قرار انت جاي تاخد عني 🤣🤣
حسن: طبعاً 🙃😌
عباس: ماشي تكرم عينك بس ليك ما تعمل متل أمير بقصة "سأنتظرك في الجنة" ترك هادي يحكي لحالو 🤣🤣🤣
حسن: هههه خلص المهم نحكي ونخلص من هيدا الموضوع
عباس: اتكلنا عالله
حسن: ونِعمَ الإتكال
في اليوم التالي التقى الرفاق في العمل فقال كيان علي لكرار:
كيان علي: كرار هيدي فرصة حلوة الحاج هون وعلي هون روح واحكيهن
كرار: كيان مش وقتها هلق لانو عنا شغل
كيان علي: مش وقتها هلق لكن شوف شو رح أعمل
كرار: كيان علي...استغفرالله 🤦🏻
لكن كيان علي لم يرد واتجه حيث الحاج والشباب
كيان علي : حاج كرار بدو يحكي بموضوع
الحاج محسن:اي وينو يتفضل
كيان علي: كرار تعى خيِّ
اتى كرار وهو يقول في نفسه "قلنالو ما يعمل متل أمير قام عمل أضرب منو انا بورجيك 😑"
الحاج محسن: تفضل كرار
من شدة توتر كرار قال:
كرار: يا حاج رح قلك دغري؛اني عاحبيتني بنتك واني ناوي عالخير وعندي بيت وانت بتعرف الباقي
الحاج محسن: ههههه ليش عم تعيط خود نفس😂😂
كرار: والله يا حاج اني كنت متلبك ومش عارف شو احكي بس وقفت ادامك كرجت الحكي كرج 😅😂
الحاج محسن: ههه ماشي ان شاءالله اليوم بحكيها وببعتلك خبر
كرار:إن شاءالله
انهى الرفاق الأعمال المتراكمة عليهم ثم اتجه كلٌّ الى منزل
في منزل الحاج رضا :
علي: حاج خليني اني احكي كوثر
حاج رضا: ليش اني من شو بشكي ولا 🤨
علي:لا يا حاج انت ما في متلك بس اني بدي اتأكد من شي🙃
الحاج رضا: ماشي اتكل عالله وفوت احكيها هلق
علي: ونِعمَ الإتكال يلا فايت
اتجه علي الى غرفة كوثر وطرق على الباب فأذنت له بالدخول
علي:يعطيكِ العافية حبيبتي 🥰
كوثر:حبيبي يا خيِّ الله يعافيك❤️🥰
علي: شو كيفك انت والدراسة ؟
كوثر: والله متل مانك شايف 😅
علي: الله بعين هيدي آخر سنة
كوثر: اي صح... بس ليش حاسي انو في بتمك حكي 🧐؟
علي:احساسك صح والله 😅جاي احكيكي بموضوع
كوثر: تفضل
علي: في شب طلب ايديك
كوثر: خيِّ اني حالياًّ مش عم فكر بهيدا الموضوع قلو مش موافقة
علي:طيب ممكن تخليني كفي حكي لو سمحتي
كوثر: تفضل
علي: الشب ملتزم وأخلاقو عالية وهو شكلو بحبك واني مش رح لاقي صهر أحسن منو لقلك
كوثر : بس كيف بدي وافق واني ما بعرف الشب؟
علي: مبلا انت بتعرفي كتيرر منيح
كوثر: مين؟!
سكت علي ليرى حماس كوثر
كوثر: مين؟
علي: عباس 🙂
كوثر: عباس ؟!
علي : اي 🙂
براي كوثر هذا اسمٌ يحتاج للتأمل والتفكير انه ذاك الشاب الذي يوجد فيه كل الصفات التي تحبها كوثر في شريكي حياتها
علي: اي كوثرر شو قلتي مع انو سامع دقات قلبك لهون بس بدي اسمع منك الجواب😉😏
كوثر:أنا...أنا موافقة بس بشرط🤭
علي:اي، شو هو الشرط
كوثر: بعد في شهر للإمتحان الرسمي خلي يجي لنتعرف عبعض وبس نخلص الإمتحان الرسمي منخطب
علي:تمام متل ما بدك يلا اني رايح
كوثر: لوين ؟
علي:رايح خبر صهري المستقبلي الجواب 😂
كوثر:🤭🤭
خرج علي من غرفة كوثر واتجه حيث الحاج رضا والحجة مريم
الحاج رضا:شو حكيت مع اختك ؟
علي: اي
الحاج رضا: اي وشو جوابها؟
علي: موافقة
الحجة مريم: عشو موافقة ؟
علي:حاج ما خبرت الحجة ؟
الحاج رضا : لا والله بعد خبرتها انتِ خبرها
أمانة الشهيد...🪻
🪻الـحـلـقـ⁵ـة🪻
روت كوثر لعلي ما حصل فقال لها:
علي:تمام ماشي خلص انا بحكي
كوثر: لمين🧐؟
علي: كوثر ركزي معي مش انت قلتيلي انو في شب معك بالصف إسمو عباس حكى مع الإستاذ وقت عيط عليك اي عم قول انو بدي اتشكرو ركزي معي😕
كوثر:آه اوك ليش انت بتعرفو للشب؟
علي:هههه معقول في حدن ما بيعرف رفيقو
كوثر: اممم...اي ماشي
علي: اختي انتِ منيحة؟ بدك نروح عندك الحكيم؟
كوثر: لا ما في شي بس راسي عم يوجعني
علي: اممم سلامتك هلق بس نوصل وتاكلي بتاخدي حبة باندول ماشي؟
كوثر: ماشي حاضر بس سؤال
علي: تفضلي
كوثر:انت مش رح تتغدى معنا ؟
علي: لا بس ماخد إذن عشان اجا أخديك
كوثر:امممم
إوصل علي كوثر الى المنزل ثم ذهب الى عمله
في اليوم التالي التقى علي بعباس وشكره
مرت الأيّام وفي كلِّ يومٍ كان يزداد إعجاب عباس بكوثر أكثر في تلك الليلة كان عباس جالسٌ في المنزل مع حسن وكان يحاول أن يشغل نفسه بشيءٍ كي لا يفكر بكوثر لكنه لم يقدر فقال له حسن:
حسن:ليك خيِّ شو اسمها انا مستعد روح اخطبلك ياها 🙂
عباس:اووف
حسن: خيِّ شو اسمها
عباس:كوثر 🙃
حسن: ولا طلعت مش قليل وحابب اختو لعلي 😂🙂
عباس: 😅😅😅
حسن:ههههههه والله ضحكتني 🤣🤣🤣
عباس: بس ولا 😅🤣
حسن: المهم ايمت بدك تحكي مع علي
عباس: بس لنخلص الإمتحان الرسمي ان شاءالله
حسن: لااا بكرا منروح ومنحكي معوو خلص اني قررت🙂
عباس: والله بيِّ ما أخد عني قرار انت جاي تاخد عني 🤣🤣
حسن: طبعاً 🙃😌
عباس: ماشي تكرم عينك بس ليك ما تعمل متل أمير بقصة "سأنتظرك في الجنة" ترك هادي يحكي لحالو 🤣🤣🤣
حسن: هههه خلص المهم نحكي ونخلص من هيدا الموضوع
عباس: اتكلنا عالله
حسن: ونِعمَ الإتكال
في اليوم التالي التقى الرفاق في العمل فقال كيان علي لكرار:
كيان علي: كرار هيدي فرصة حلوة الحاج هون وعلي هون روح واحكيهن
كرار: كيان مش وقتها هلق لانو عنا شغل
كيان علي: مش وقتها هلق لكن شوف شو رح أعمل
كرار: كيان علي...استغفرالله 🤦🏻
لكن كيان علي لم يرد واتجه حيث الحاج والشباب
كيان علي : حاج كرار بدو يحكي بموضوع
الحاج محسن:اي وينو يتفضل
كيان علي: كرار تعى خيِّ
اتى كرار وهو يقول في نفسه "قلنالو ما يعمل متل أمير قام عمل أضرب منو انا بورجيك 😑"
الحاج محسن: تفضل كرار
من شدة توتر كرار قال:
كرار: يا حاج رح قلك دغري؛اني عاحبيتني بنتك واني ناوي عالخير وعندي بيت وانت بتعرف الباقي
الحاج محسن: ههههه ليش عم تعيط خود نفس😂😂
كرار: والله يا حاج اني كنت متلبك ومش عارف شو احكي بس وقفت ادامك كرجت الحكي كرج 😅😂
الحاج محسن: ههه ماشي ان شاءالله اليوم بحكيها وببعتلك خبر
كرار:إن شاءالله
انهى الرفاق الأعمال المتراكمة عليهم ثم اتجه كلٌّ الى منزل
في منزل الحاج رضا :
علي: حاج خليني اني احكي كوثر
حاج رضا: ليش اني من شو بشكي ولا 🤨
علي:لا يا حاج انت ما في متلك بس اني بدي اتأكد من شي🙃
الحاج رضا: ماشي اتكل عالله وفوت احكيها هلق
علي: ونِعمَ الإتكال يلا فايت
اتجه علي الى غرفة كوثر وطرق على الباب فأذنت له بالدخول
علي:يعطيكِ العافية حبيبتي 🥰
كوثر:حبيبي يا خيِّ الله يعافيك❤️🥰
علي: شو كيفك انت والدراسة ؟
كوثر: والله متل مانك شايف 😅
علي: الله بعين هيدي آخر سنة
كوثر: اي صح... بس ليش حاسي انو في بتمك حكي 🧐؟
علي:احساسك صح والله 😅جاي احكيكي بموضوع
كوثر: تفضل
علي: في شب طلب ايديك
كوثر: خيِّ اني حالياًّ مش عم فكر بهيدا الموضوع قلو مش موافقة
علي:طيب ممكن تخليني كفي حكي لو سمحتي
كوثر: تفضل
علي: الشب ملتزم وأخلاقو عالية وهو شكلو بحبك واني مش رح لاقي صهر أحسن منو لقلك
كوثر : بس كيف بدي وافق واني ما بعرف الشب؟
علي: مبلا انت بتعرفي كتيرر منيح
كوثر: مين؟!
سكت علي ليرى حماس كوثر
كوثر: مين؟
علي: عباس 🙂
كوثر: عباس ؟!
علي : اي 🙂
براي كوثر هذا اسمٌ يحتاج للتأمل والتفكير انه ذاك الشاب الذي يوجد فيه كل الصفات التي تحبها كوثر في شريكي حياتها
علي: اي كوثرر شو قلتي مع انو سامع دقات قلبك لهون بس بدي اسمع منك الجواب😉😏
كوثر:أنا...أنا موافقة بس بشرط🤭
علي:اي، شو هو الشرط
كوثر: بعد في شهر للإمتحان الرسمي خلي يجي لنتعرف عبعض وبس نخلص الإمتحان الرسمي منخطب
علي:تمام متل ما بدك يلا اني رايح
كوثر: لوين ؟
علي:رايح خبر صهري المستقبلي الجواب 😂
كوثر:🤭🤭
خرج علي من غرفة كوثر واتجه حيث الحاج رضا والحجة مريم
الحاج رضا:شو حكيت مع اختك ؟
علي: اي
الحاج رضا: اي وشو جوابها؟
علي: موافقة
الحجة مريم: عشو موافقة ؟
علي:حاج ما خبرت الحجة ؟
الحاج رضا : لا والله بعد خبرتها انتِ خبرها
❤3👍2
علي: ماشي...إمي حبيبتي القصة وما فيها انو عباس ابنو للحاج إبراهيم طلب ايد كوثر وهي موافقة
الحجة:عنجدد 🥹🥹
الحاج رضا: اي حبيبتي عنجد
الحجة مريم: الحمدلله وأخيراً رح شوف بنتي عروس
علي والحاج رضا: الله يطولنا بعمرك ويخلينا ياكي
الحجة مريم: ويخليلي ياكن
في اليوم التالي كان أمير مارٍ في إحدى الشوارع ورأى شاب سيءٌ يلاحق فتاة وهي تبعدها عنها
أمير:خير يا إستاذ شو بدك ؟
--إنت يلي شو بدك
أمير : ليك يا بتبعد عن طريق للأخت وقلا رح تشوف شي ما رح يعجبك
--ما خصك وما بدي بعد ورجيني شو بدك تعمل يلا يا قبضاي
عندها أمسكه أمير من قميصه وأشبعه ضرباً حتى هرب مسرعاً كل هذا جرى ومليكة تقف وراء أمير
أمير:يا اخت إنتِ منيحة؟
مليكة ورأسها ملتصق بالأرض: اي منيحة شكراً
أمير: أهلا وسهلا
مليكة:عن إذنك
أمير: إذنك معك
ذهبت مليكة الى المنزل بينما أكمل أمير طريقه وهو يفكر
امير: بنت مين هاي ؟ اول مرة بشوفها؟ معقول جديدة عالضيعة ؟
يا ربي عم احكي مع حالي استغفر الله 🤦🏻♂
في منزل الحاج رضا:
كوثر:زنوبة بدي خبرك شي🌚
زينب:قوليلي كوثورة🌝
كوثر: تتذكر الشب يلي انطرد بسببي من الصف؟
زينب:اي 🙂
كوثر: طلب ايدي من خي والحاج🤭
زينب:عنجددد🥹🥹🥹🥹
كوثر:اييي🥹🥹
زينب:ياعععع الف مبروك يا قلبييي 🥹❤️
كوثر:الله يبارك فيك يا عمري وعقبالك
زينب:حبيبتي، شو رأيك نبعت لمليكة تجي
كوثر:اي يلاا دقيلها
زينب:يلا
اتصلت زينب وأخبرتها ان تأتي الى منزل كوثر وبالفعل لبت الدعوة وأتت
مليكة:السلام عليكم يا حلوين 🤗
زينب وكوثر:وعليكم السلام
كوثر: اقعدي وارتاحي شو بكي كإنو حدن كاين لاحقك بالعصية 😅🤣
مليكة:لكك آخخخ يا ريت حدن لاحق بعصاية 🤦🏻♀
زينب:صاير معك شي انت وجاي لهون؟
مليكة:اول شي عطوني كباية ماي برجع بخبركن شو صار معي 😅
كوثر: اي يلا
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
الحجة:عنجدد 🥹🥹
الحاج رضا: اي حبيبتي عنجد
الحجة مريم: الحمدلله وأخيراً رح شوف بنتي عروس
علي والحاج رضا: الله يطولنا بعمرك ويخلينا ياكي
الحجة مريم: ويخليلي ياكن
في اليوم التالي كان أمير مارٍ في إحدى الشوارع ورأى شاب سيءٌ يلاحق فتاة وهي تبعدها عنها
أمير:خير يا إستاذ شو بدك ؟
--إنت يلي شو بدك
أمير : ليك يا بتبعد عن طريق للأخت وقلا رح تشوف شي ما رح يعجبك
--ما خصك وما بدي بعد ورجيني شو بدك تعمل يلا يا قبضاي
عندها أمسكه أمير من قميصه وأشبعه ضرباً حتى هرب مسرعاً كل هذا جرى ومليكة تقف وراء أمير
أمير:يا اخت إنتِ منيحة؟
مليكة ورأسها ملتصق بالأرض: اي منيحة شكراً
أمير: أهلا وسهلا
مليكة:عن إذنك
أمير: إذنك معك
ذهبت مليكة الى المنزل بينما أكمل أمير طريقه وهو يفكر
امير: بنت مين هاي ؟ اول مرة بشوفها؟ معقول جديدة عالضيعة ؟
يا ربي عم احكي مع حالي استغفر الله 🤦🏻♂
في منزل الحاج رضا:
كوثر:زنوبة بدي خبرك شي🌚
زينب:قوليلي كوثورة🌝
كوثر: تتذكر الشب يلي انطرد بسببي من الصف؟
زينب:اي 🙂
كوثر: طلب ايدي من خي والحاج🤭
زينب:عنجددد🥹🥹🥹🥹
كوثر:اييي🥹🥹
زينب:ياعععع الف مبروك يا قلبييي 🥹❤️
كوثر:الله يبارك فيك يا عمري وعقبالك
زينب:حبيبتي، شو رأيك نبعت لمليكة تجي
كوثر:اي يلاا دقيلها
زينب:يلا
اتصلت زينب وأخبرتها ان تأتي الى منزل كوثر وبالفعل لبت الدعوة وأتت
مليكة:السلام عليكم يا حلوين 🤗
زينب وكوثر:وعليكم السلام
كوثر: اقعدي وارتاحي شو بكي كإنو حدن كاين لاحقك بالعصية 😅🤣
مليكة:لكك آخخخ يا ريت حدن لاحق بعصاية 🤦🏻♀
زينب:صاير معك شي انت وجاي لهون؟
مليكة:اول شي عطوني كباية ماي برجع بخبركن شو صار معي 😅
كوثر: اي يلا
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
❤1👍1
آيـة سـعـد:
أمانة الشهيد...🪻
🪻الحـلـقـ⁶ـة🪻
اتصلت زينب وأخبرتها ان تأتي الى منزل كوثر وبالفعل لبت الدعوة وأتت
مليكة:السلام عليكم يا حلوين 🤗
زينب وكوثر:وعليكم السلام
كوثر: اقعدي وارتاحي شو بكي كإنو حدن كاين لاحقك بالعصية 😅🤣
مليكة:لكك آخخخ يا ريت حدن لاحق بعصاية 🤦🏻♀
زينب:صاير معك شي انت وجاي لهون؟
مليكة:اول شي عطوني كباية ماي برجع بخبركن شو صار معي 😅
كوثر: اي يلا
شربت مليكة الماء ثم روت لصديقتها ما حصل معها
زينب:ما عرفتي من هو يلي ساعدك؟
مليكة: لا والله
كوثر:ليش ما بتخبري خيك طيب
مليكة:ما بعرف اذا رح خبرو عكل الأحوال شو عندكن أخبار تخبرونا ياها
زينب:أنا ما عندي شي والله
مليكة: حلوو وإنت يا كوثورة
كوثر:أنا؟ 🌚 اي عندي خبر
مليكة: شو هوو؟
كوثر: في شب اتقدملي وان شاءالله بس نخلص امتحانات رح نخطب 🤭
مليكة:تقبريني إن شاءالله ألف ألف مبروكك 🥹❤️
كوثر: حبيبتي الله يبارك فيكِ وعقبالك🥹❤️
مليكة: حبيبتي
في المساء اتجه علي الى غرفته كوثر وطرق الباب :
كوثر:مين؟
علي:انا
كوثر:اتفضل
دخل علي الى الغرفة وجلس على الكرسي دون أن يتحدث حرف كان يلعب بهاتفه فقط
كوثر:علي حاسي انو في بتمك حكي؟🙂
علي:لا بس لانو ما في عندي ارسال بالغرفة وبدي احكي مع صهري😌😉
كوثر:صهرك🤭
علي:اي 🙂
كوثر:بس ليش بدك تحكي؟🙂
علي:بدي خبرو جوابك 😉
كوثر: مش عأساس مبارح بدك تخبرو؟🙂
علي: اي بس معش قدرت قلت بجي بحكي عندك بالغرفة🙂🙂
كوثر: علي كل هالغرف يلي بالبيت وما لقيت الا غرفتي🫠
علي: اي لانو بدي اعمل فيه مقلب وبدي ياكِ تسمعي كرمال هيك
كوثر: مقلب؟ مقلب شو 🙃
علي: هلق بتعرفي
اتصل علي بعباس الذي رد بسرعة
علي:سلام خيِّ عباس
عباس:وعليكم السلام علوش
عباس:ما بعرف شو بدي قلك الصراحة
أحسى عباس بأن الخبر هو الرفض
عباس: قلي حبيبي
علي:أنا آسف سالت اختي
عباس: اي وشو قالت؟
علي: قال هي بدها تكفي دراستها وحالياً هي ما عم تفكر بالزواج
كوثر:🫢🫢
عباس: اوك الله يوفقها
علي:حبيبي ما تزعل
عباس:لا مش زعلان؛بدك شي
علي:بدي سلامتك
اقفل علي الخط والتفت الى كوثر التي كانت مصدومة
علي: شو عجبك المقلب 😉
كوثر: لااااا😩😩
قالتها بعد ان كبت عليه الوسادة فضحك علي وقال:
علي: حرام هلق بكون عباس عم بفكر ليش رفضتني 😂😂
كوثر:بس عفكرا انا ما رفضتو 🙂
اما عباس فكان يفكر لماذاا كوثر رفضته؟!!وبينما هو يفكر رن هاتفه وكان المتصل هو حسن
حسن:السلام عليكم عريسنا😉
عباس:وعليكم السلام حسون ههه اي عريس هيدا😑
حسن:شو أي عريس؟ ما تقلي رفضتك ؟
عباس:للأسف يلي قلتو صح رفضتني 😣
حسن:طيب ليش رفضتك؟
عباس:قال بدها تكفي جامعة وهي حالياً ما عم تفكر بالزواج ومن هالحكي يعني
حسن:خير ان شاءالله الف بنت بتتمناك
عباس: اي بس اني ما بدي حدن غيرها يا هي يا ما حدن
حسن:ليك عباس ما تبلش هلق يعني بطل فيه ولا بنت غيرها ليك خلينا نحكيهن عالمجموعة بلكي بتنسى ومعش بتفكر
عباس:يلاا
على مجموعة الشلة :
علي؛أمير وحسن:مقلب مبارك يا عريس 😂😂😂
عباس:يخربيتكن طلعتوا متفقين عليه 🤣🤣
علي:اي طبعاً شو مفكر دغري رح اجي قلك العروس موافقة 😂😂
حسن:يا زلمي بس احكيتو كان متضايق وقال شو يا هي يا ما حدن غيرها 🤣
علي:والله عال خلص طلعت هي وما حدن غيرها 😂😂
عباس:والله لقتلك يا حسن جرصتنا 🤣😅
علي وحسن:🤣🤣🤣
أما أمير فكان طوال الوقت شارد ويفكر من هي تلك الفتاة التي ساعدها
مر الشهر وانتهى الإمتحان وحازت كل من كوثر وزينب على جيد جداً وكذلك عباس وحسن(مع انو حسن مش شاطر بال maths يلي هي على 60 بس بعد تهديدات عباس لقلو جاب جيد جداً😂😂)
وبعد ما تبين التفاهم بين كوثر وعباس تم تحديد يوم عقد القران والذي سيكون بعد ثلاثة أيام
مرت الأياّم الثلاث سريعاً على الجميع عدا كوثر وعباس الذين أحساهم سنين 😂😂
أتى اليوم الموعود جهزت كوثر نفسها وكانت أميرة بكل ما للكملة من معنى أما عباس ذهب الى الحلاق وزبط شعره ولحيته
حسن:والله طالع عريس
علي: ولا هو عشو عم يزبط حالو عشان يطلع نوري 😅😂ما تواخزني يا صهر 😅
عباس:هههه والله بضحكوا معو حق علي عشو زبطت حالي لكن🧐؟
أمير:عشان تطلع عريس لكك شو هالجمال 😉❤️
عباس:أهلا وسهلاا أمير حبيبي انت طالع أحلى
امير:تسلم
حسن:وين كنت مختفي انت 🧐
أمير:اني... كنت بالبيت وين بدي كون😅
حسن:آه يلا خلونا نمشي
الشباب:يلا
إنطلق الرفاق الى منزل الحاج رضا وبارك الجميع لعباس مرت نصف ساعة حضر الشيخ أعطى محاضرة صغيرة عن الزواج بعدها تم عقد قران عباس وكوثر بعدها دخل عباس حيث كوثر وقدم لها الورد وقبلها في رأسها فاحمرت وجنتها وخجلت
أمانة الشهيد...🪻
🪻الحـلـقـ⁶ـة🪻
اتصلت زينب وأخبرتها ان تأتي الى منزل كوثر وبالفعل لبت الدعوة وأتت
مليكة:السلام عليكم يا حلوين 🤗
زينب وكوثر:وعليكم السلام
كوثر: اقعدي وارتاحي شو بكي كإنو حدن كاين لاحقك بالعصية 😅🤣
مليكة:لكك آخخخ يا ريت حدن لاحق بعصاية 🤦🏻♀
زينب:صاير معك شي انت وجاي لهون؟
مليكة:اول شي عطوني كباية ماي برجع بخبركن شو صار معي 😅
كوثر: اي يلا
شربت مليكة الماء ثم روت لصديقتها ما حصل معها
زينب:ما عرفتي من هو يلي ساعدك؟
مليكة: لا والله
كوثر:ليش ما بتخبري خيك طيب
مليكة:ما بعرف اذا رح خبرو عكل الأحوال شو عندكن أخبار تخبرونا ياها
زينب:أنا ما عندي شي والله
مليكة: حلوو وإنت يا كوثورة
كوثر:أنا؟ 🌚 اي عندي خبر
مليكة: شو هوو؟
كوثر: في شب اتقدملي وان شاءالله بس نخلص امتحانات رح نخطب 🤭
مليكة:تقبريني إن شاءالله ألف ألف مبروكك 🥹❤️
كوثر: حبيبتي الله يبارك فيكِ وعقبالك🥹❤️
مليكة: حبيبتي
في المساء اتجه علي الى غرفته كوثر وطرق الباب :
كوثر:مين؟
علي:انا
كوثر:اتفضل
دخل علي الى الغرفة وجلس على الكرسي دون أن يتحدث حرف كان يلعب بهاتفه فقط
كوثر:علي حاسي انو في بتمك حكي؟🙂
علي:لا بس لانو ما في عندي ارسال بالغرفة وبدي احكي مع صهري😌😉
كوثر:صهرك🤭
علي:اي 🙂
كوثر:بس ليش بدك تحكي؟🙂
علي:بدي خبرو جوابك 😉
كوثر: مش عأساس مبارح بدك تخبرو؟🙂
علي: اي بس معش قدرت قلت بجي بحكي عندك بالغرفة🙂🙂
كوثر: علي كل هالغرف يلي بالبيت وما لقيت الا غرفتي🫠
علي: اي لانو بدي اعمل فيه مقلب وبدي ياكِ تسمعي كرمال هيك
كوثر: مقلب؟ مقلب شو 🙃
علي: هلق بتعرفي
اتصل علي بعباس الذي رد بسرعة
علي:سلام خيِّ عباس
عباس:وعليكم السلام علوش
عباس:ما بعرف شو بدي قلك الصراحة
أحسى عباس بأن الخبر هو الرفض
عباس: قلي حبيبي
علي:أنا آسف سالت اختي
عباس: اي وشو قالت؟
علي: قال هي بدها تكفي دراستها وحالياً هي ما عم تفكر بالزواج
كوثر:🫢🫢
عباس: اوك الله يوفقها
علي:حبيبي ما تزعل
عباس:لا مش زعلان؛بدك شي
علي:بدي سلامتك
اقفل علي الخط والتفت الى كوثر التي كانت مصدومة
علي: شو عجبك المقلب 😉
كوثر: لااااا😩😩
قالتها بعد ان كبت عليه الوسادة فضحك علي وقال:
علي: حرام هلق بكون عباس عم بفكر ليش رفضتني 😂😂
كوثر:بس عفكرا انا ما رفضتو 🙂
اما عباس فكان يفكر لماذاا كوثر رفضته؟!!وبينما هو يفكر رن هاتفه وكان المتصل هو حسن
حسن:السلام عليكم عريسنا😉
عباس:وعليكم السلام حسون ههه اي عريس هيدا😑
حسن:شو أي عريس؟ ما تقلي رفضتك ؟
عباس:للأسف يلي قلتو صح رفضتني 😣
حسن:طيب ليش رفضتك؟
عباس:قال بدها تكفي جامعة وهي حالياً ما عم تفكر بالزواج ومن هالحكي يعني
حسن:خير ان شاءالله الف بنت بتتمناك
عباس: اي بس اني ما بدي حدن غيرها يا هي يا ما حدن
حسن:ليك عباس ما تبلش هلق يعني بطل فيه ولا بنت غيرها ليك خلينا نحكيهن عالمجموعة بلكي بتنسى ومعش بتفكر
عباس:يلاا
على مجموعة الشلة :
علي؛أمير وحسن:مقلب مبارك يا عريس 😂😂😂
عباس:يخربيتكن طلعتوا متفقين عليه 🤣🤣
علي:اي طبعاً شو مفكر دغري رح اجي قلك العروس موافقة 😂😂
حسن:يا زلمي بس احكيتو كان متضايق وقال شو يا هي يا ما حدن غيرها 🤣
علي:والله عال خلص طلعت هي وما حدن غيرها 😂😂
عباس:والله لقتلك يا حسن جرصتنا 🤣😅
علي وحسن:🤣🤣🤣
أما أمير فكان طوال الوقت شارد ويفكر من هي تلك الفتاة التي ساعدها
مر الشهر وانتهى الإمتحان وحازت كل من كوثر وزينب على جيد جداً وكذلك عباس وحسن(مع انو حسن مش شاطر بال maths يلي هي على 60 بس بعد تهديدات عباس لقلو جاب جيد جداً😂😂)
وبعد ما تبين التفاهم بين كوثر وعباس تم تحديد يوم عقد القران والذي سيكون بعد ثلاثة أيام
مرت الأياّم الثلاث سريعاً على الجميع عدا كوثر وعباس الذين أحساهم سنين 😂😂
أتى اليوم الموعود جهزت كوثر نفسها وكانت أميرة بكل ما للكملة من معنى أما عباس ذهب الى الحلاق وزبط شعره ولحيته
حسن:والله طالع عريس
علي: ولا هو عشو عم يزبط حالو عشان يطلع نوري 😅😂ما تواخزني يا صهر 😅
عباس:هههه والله بضحكوا معو حق علي عشو زبطت حالي لكن🧐؟
أمير:عشان تطلع عريس لكك شو هالجمال 😉❤️
عباس:أهلا وسهلاا أمير حبيبي انت طالع أحلى
امير:تسلم
حسن:وين كنت مختفي انت 🧐
أمير:اني... كنت بالبيت وين بدي كون😅
حسن:آه يلا خلونا نمشي
الشباب:يلا
إنطلق الرفاق الى منزل الحاج رضا وبارك الجميع لعباس مرت نصف ساعة حضر الشيخ أعطى محاضرة صغيرة عن الزواج بعدها تم عقد قران عباس وكوثر بعدها دخل عباس حيث كوثر وقدم لها الورد وقبلها في رأسها فاحمرت وجنتها وخجلت
❤2
اما أمير فكان يتمشى في الخارج رأى الفتاة التي ساعدها (مليكة) تقف مع حسن وتتحدث معه ولكن دعوني هنا أحشر انفي واسمع ماذا يتحدثون
مليكة:حسن بدي خبرك شي بس ما تعصب بس ليك هو الموضوع صرلوا منيح
حسن:تمام حبيبتي احكي ما رح عصب بوعدك
روت مليكة لحسن ما حصل معها عندما تعرض لطريقه ذاك الشاب وكيف أنقذها أمير (هلق هي ما بتعرف اسمو بس انا ذكرتو) غضب حسن وقال لمليكة
حسن:مليكة ليش هلق تذكرتي تخبريني؟ كيف بتخبي عني هيك موضوع ؟
مليكة:حبيبي يا خيِّ أنا اكتر وحدة بعرفك انا خفت انو تأذي حالك بسببي😭😭 بس الأخ يلي ساعدني ضربو وهو من وقتها معش طلع قدامي
حسن:اختي ما تفكري هيك تاني مرة بفديكي بروحي المهم تكوني مرتاحة 🥺🥺 وتاني مرة ما تخبي عليه هيك شي انت ما عرفتي مين هو الشب يلي ساعد؟
مليكة:حبيبي يا خيِّ خلص بوعدك وبالنسبة للأخ يلي ساعدني والله ما عرفتو
وبينما هي تتحدث مع أخيها التفت الى الوراء فرأت الشاب الذي ساعدها فقالت لحسن:
مليكة:حسن
حسن:نعم؟
مليكة:ليك هيدا الأخ يلي ساعدني(قشرت عليه)
حسن:أميررر؟!!
مليكة:إنت بتعرفو ؟
حسن:اي بعرفو هيدا رفيقي عكل الأحوال اني بكرا بتشكره
مليكة:ماشي حبيبي
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
مليكة:حسن بدي خبرك شي بس ما تعصب بس ليك هو الموضوع صرلوا منيح
حسن:تمام حبيبتي احكي ما رح عصب بوعدك
روت مليكة لحسن ما حصل معها عندما تعرض لطريقه ذاك الشاب وكيف أنقذها أمير (هلق هي ما بتعرف اسمو بس انا ذكرتو) غضب حسن وقال لمليكة
حسن:مليكة ليش هلق تذكرتي تخبريني؟ كيف بتخبي عني هيك موضوع ؟
مليكة:حبيبي يا خيِّ أنا اكتر وحدة بعرفك انا خفت انو تأذي حالك بسببي😭😭 بس الأخ يلي ساعدني ضربو وهو من وقتها معش طلع قدامي
حسن:اختي ما تفكري هيك تاني مرة بفديكي بروحي المهم تكوني مرتاحة 🥺🥺 وتاني مرة ما تخبي عليه هيك شي انت ما عرفتي مين هو الشب يلي ساعد؟
مليكة:حبيبي يا خيِّ خلص بوعدك وبالنسبة للأخ يلي ساعدني والله ما عرفتو
وبينما هي تتحدث مع أخيها التفت الى الوراء فرأت الشاب الذي ساعدها فقالت لحسن:
مليكة:حسن
حسن:نعم؟
مليكة:ليك هيدا الأخ يلي ساعدني(قشرت عليه)
حسن:أميررر؟!!
مليكة:إنت بتعرفو ؟
حسن:اي بعرفو هيدا رفيقي عكل الأحوال اني بكرا بتشكره
مليكة:ماشي حبيبي
يُتبَع🪻
كتابة آية سعد✍🏻🪻
❤2