🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة التاسعة💐
جلست بالقرب من محمد وهي غارقة في دموعها
محمد: حبيبتي طولي بالك شو بكي
زينب: مقهورة عليها كتير شو تمنيت فوت ولاقيها مفتحة عينيها
_:ان شاءالله حتفتحن بس انت روقي
_:اشتقت لبابا وسراج ما في حدا
_:وأنا؟ هياني حدك
_:بعرف لو ما أنت ما بعرف شو كان صار فيي الله يخليلي ياك
_: وياكي يا رب، خلصي مسحي دموعك وقومي ما تضلك هيك وتعبي أمك معك
_:الحق معك راح روح غسل وارجع
_:ماشي ناطرك
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بينما كان محمد ينتظر عودة زينب وقفت فتاة قربه
_:بين هون خير والله وزمان ما شفناك
محمد: شو بدك اسا
_:عم نسلم بس ممنوع
_:أي ممنوع
فرأت المحبس في يده
_:اه خطبت فزعان تزعل خطيبتك
_:ما دخلك
_: فلي قبل ما تجي زينب
_: حلو إسمها زينب قلتلي ،وإذا ما فليت
_:بفل أنا
وبينما كانت واقفة تكلمه خرجت زينب فرأت من بعيد أن فتاة تقف بالقرب من محمد وتكلمه
زينب تكلم نفسها: مين هيي هي ولا مرة شفتها عندن يعني أكيد ما بتقربن
فحاول الإبتعاد عنها قبل أن تأتي زينب فقالت له:
_:راح تندم ، صدقني راح تندم
وغادرت..
عندها نادت زينب لمحمد (وهو متلبك)فقال لها: خلصتي؟
زينب: أي، في شي لي تلبكت ؟
كانت تنتظر أن يخبرها من هيي هذه الفتاة
محمد: لا ولاشي خبري أمك وخلينا نمشي
زينب: ماشي يالله
نادت لأم سراج وانطلقا في السيارة فلاحظت أنه لم يكن على طبيعته،
ركن السيارة جانبًا ونزلت الوالدة فبقيت زينب لعله يخبرها شيئًا لكان خاب أملها
محمد: بكي شي؟ ما بدك تنزلي
فتبدلت حالة زينب: مبلا نازلي
محمد: لي حاسك تضايقتي
زينب: لا ما في شي، سلم عبيت عمي
محمد: ماشي وصل برجع بليل ان شاءالله
زينب: ماشي مع السلامة
🌸🌸🌸🌸🌸
حان وقت مغادرة مجموعة أبو سراج حاول أن يتصل بالمنزل مرة أخرى لكن لم يجب أحد لأن ما زالت زينب واقفة في الحديقة وأمها تناديها عند الباب
أم سراج: زينب يالله جيبي المفتاح عم برن تلفون ، شو بكي يالله تعي
زينب: جايي يالله
_:كان عم برن تلفون وما لحقناه لنعرف مين
_: يالله يمكن يكون بابا أو سراج
_: يالله خير بيرجع بدق
_: أي أنا طالعة غير تيابي ونام شوي
_:ماشي حبيبتي ارتاحي
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
وبينما كان محمد عائد إلى المنزل وهو يفكر بتلك الجملة كاد أن يصطدم بالسيارات عدة مرات، وصل وركن سيارته قرب منزله وهو يفكر:
يا ربي شو بدي أعمل معقول تحكيها لزينب، وهي البنت كذابة ومأذية ممكن تخترع شي، بس مش حابب خبرها لزينب إني شفتها خصوصًا بهل فترة، ويمكن معاش شوفها بالمرة وتكون حكيت هيك مقصد بس لتزعجني يا رب دخيلك..
دخل إلى المنزل وسلم على والديه فشعر والده أنه ليس بخير
أبو محمد: في شي حبيبي
محمد: لا بس تعبان شوي راح روح نام
أبو محمد: اذا في شي بساعدك
_:لا حبيبي بس تعبان هلا بنام و برتاح
_: ماشي عراحتك
صعد للنوم ولكنه لم يستطع من كثرة التفكير..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
الحلقة التاسعة💐
جلست بالقرب من محمد وهي غارقة في دموعها
محمد: حبيبتي طولي بالك شو بكي
زينب: مقهورة عليها كتير شو تمنيت فوت ولاقيها مفتحة عينيها
_:ان شاءالله حتفتحن بس انت روقي
_:اشتقت لبابا وسراج ما في حدا
_:وأنا؟ هياني حدك
_:بعرف لو ما أنت ما بعرف شو كان صار فيي الله يخليلي ياك
_: وياكي يا رب، خلصي مسحي دموعك وقومي ما تضلك هيك وتعبي أمك معك
_:الحق معك راح روح غسل وارجع
_:ماشي ناطرك
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بينما كان محمد ينتظر عودة زينب وقفت فتاة قربه
_:بين هون خير والله وزمان ما شفناك
محمد: شو بدك اسا
_:عم نسلم بس ممنوع
_:أي ممنوع
فرأت المحبس في يده
_:اه خطبت فزعان تزعل خطيبتك
_:ما دخلك
_: فلي قبل ما تجي زينب
_: حلو إسمها زينب قلتلي ،وإذا ما فليت
_:بفل أنا
وبينما كانت واقفة تكلمه خرجت زينب فرأت من بعيد أن فتاة تقف بالقرب من محمد وتكلمه
زينب تكلم نفسها: مين هيي هي ولا مرة شفتها عندن يعني أكيد ما بتقربن
فحاول الإبتعاد عنها قبل أن تأتي زينب فقالت له:
_:راح تندم ، صدقني راح تندم
وغادرت..
عندها نادت زينب لمحمد (وهو متلبك)فقال لها: خلصتي؟
زينب: أي، في شي لي تلبكت ؟
كانت تنتظر أن يخبرها من هيي هذه الفتاة
محمد: لا ولاشي خبري أمك وخلينا نمشي
زينب: ماشي يالله
نادت لأم سراج وانطلقا في السيارة فلاحظت أنه لم يكن على طبيعته،
ركن السيارة جانبًا ونزلت الوالدة فبقيت زينب لعله يخبرها شيئًا لكان خاب أملها
محمد: بكي شي؟ ما بدك تنزلي
فتبدلت حالة زينب: مبلا نازلي
محمد: لي حاسك تضايقتي
زينب: لا ما في شي، سلم عبيت عمي
محمد: ماشي وصل برجع بليل ان شاءالله
زينب: ماشي مع السلامة
🌸🌸🌸🌸🌸
حان وقت مغادرة مجموعة أبو سراج حاول أن يتصل بالمنزل مرة أخرى لكن لم يجب أحد لأن ما زالت زينب واقفة في الحديقة وأمها تناديها عند الباب
أم سراج: زينب يالله جيبي المفتاح عم برن تلفون ، شو بكي يالله تعي
زينب: جايي يالله
_:كان عم برن تلفون وما لحقناه لنعرف مين
_: يالله يمكن يكون بابا أو سراج
_: يالله خير بيرجع بدق
_: أي أنا طالعة غير تيابي ونام شوي
_:ماشي حبيبتي ارتاحي
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
وبينما كان محمد عائد إلى المنزل وهو يفكر بتلك الجملة كاد أن يصطدم بالسيارات عدة مرات، وصل وركن سيارته قرب منزله وهو يفكر:
يا ربي شو بدي أعمل معقول تحكيها لزينب، وهي البنت كذابة ومأذية ممكن تخترع شي، بس مش حابب خبرها لزينب إني شفتها خصوصًا بهل فترة، ويمكن معاش شوفها بالمرة وتكون حكيت هيك مقصد بس لتزعجني يا رب دخيلك..
دخل إلى المنزل وسلم على والديه فشعر والده أنه ليس بخير
أبو محمد: في شي حبيبي
محمد: لا بس تعبان شوي راح روح نام
أبو محمد: اذا في شي بساعدك
_:لا حبيبي بس تعبان هلا بنام و برتاح
_: ماشي عراحتك
صعد للنوم ولكنه لم يستطع من كثرة التفكير..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة العاشرة💐
في المساء وصلت رسالة لزينب بدلت مزاجها فعلمت على الفور أنها من تلك الفتاة التي رأتها صباحًا وفي ذلك الوقت إتصل محمد عدة مرات ولم تجب وهي تفكر فقطع شرودها صوت دق الباب:
أم سراج: زينب
زينب: نعم
_:أنت منيحة
_:أي ماما لي
_:محمد عم يدقلك ومش عم تردي لي في شي
_:لا بس غفلت شوي وما سمعتو
_:ماشي دقيلو وطمنيه
_:ماشي أمي ما تاكلي هم
فأقفلت الباب وغرقت في دموعها عندها قامت بغسل وجهها، وأرسلت له رسالة لكي لا يشعر أنها كانت تبكي:
زينب:أنا منيحة وعذرًا ما سمعت كنت نايمة
تفاجأ محمد بأنها لم تتصل إكتفت برسالة فقط
محمد: زينب أنت منيحة؟ حاسس في شي
لم تشأ أن تخبره برسالة في الوقت الحالي
زينب: لا أنا منيحة
محمد: كنت عم بتصل لإلك أنو جايي إذا بدكن شي
زينب: لا سلامتك، بس ممكن أطلب طلب
_:تفضلي
_:بلا ما تجي ليوم راسي واجعني وحابي ارجع نام
_:مأكدي أنو بس هيك؟
_:أي أكيد
_:ماشي مع أنو حاسس في شي بس راح خليكي عراحتك وبجي الصبح بكير
_:ماشي شكرا
_:سلامتك
_:الله يسلمك
خاف محمد من أن يكون ما يفكر به صحيحًا فلم يستطيع التحمل فخرج من المنزل..
🌸🌸🌸🌸
لم يستطع محمد وزينب النوم في تلك الليلة وما إن حل الصباح حتى ذهب إلى بيتها وأحضر معه باقة من الورد ففتحت أم سراج الباب
_:صباح الخير مرت عمو
_:صباح النور يا ابني
_:وينها زينب
_:لي ما خبرتك
_ في شي؟
_:لا بس رجعت عالجامعة
_:أي منيح بتغير جو
_:تفضل
_:بدي روح عالشغل قلت بجي بطمن عنها بس، خليلا هيدا الباقة قلها
_:ماشي يسلمو
_:معقول ما تفوت، فوت تروق وبتروح
_:كرمالك بشرب فنجان قهوة وبروح
_:أهلًا وسهلًا ٥دقايق وبتكون جاهزة
_:ماشي يسلمن
بينما كانت تجهز أم سراج القهوة أرسل لها رسالة
محمد: لي ما خبرتيني أنك رايحة عالجامعة، قليلي أي ساعة بدك ترجعي وبروح بجيبك ومنتغدى سوى
لم تشأ زينب أن تعقد الأمور وأن يعلم محمد بشأن الرسالة فأرسلت له
زينب: ماشي بس خلص بحكيك، ماكنت بدي إجي قررت الصبح لهيك ما بعتلك قلت بتكون نايم بعدك
محمد: يالله خير مش مشكلة ناطرك
زينب: ماشي
شرب القهوة وذهب إلى عمله..
🌸🌸🌸🌸
إجتمع الشباب مع سراج وجاءت المعلومات بأن المهمة قد تمت بنجاح ويجب أن تبقى سرية ويستطيعون العودة إلى منازلهم بعد يومين من باب الإحتياط
سراج: يعطيكم العافية يا شباب بيضتوها
الشباب: الله يعافيك، وأنت كمان
_:يالله روحو ارتاحو
_:وأنت كمان يومين ومنرجع عبيوتنا وكل شي بيبقى سر متل ما اتفقنا بالبداية
_: أي أكيد
🌸🌸🌸🌸🌸
أنهت زينب جامعتها فأرسلت رسالة لمحمد
زينب: سلام أنا خلصت ٥دقايق وبكون برا حد البوابة
فلم يجب لأنه ما يزال في عمله فإتصلت به ولم يجب أيضًا، فانتظرت ٥دقائق إضافية وبعدها خرجت..
بعد مرور ربع ساعة خرج محمد من عمله ورأى أن زينب قد إتصلت به وأرسلت له رسالة فإتصل بها على الفور وأجابت:
_:سلام عذرًا بس كنت بعدني بالشغل ومش قادر رد
_:سلام مش مشكلة، أنا رجعت عالبيت عشان ما ضل واقفة كتير برا وفي شباب
_:عنجد بعتذر
_:حصل خير
_:لكن جهزي حالك وجايي وراكي
_:ماشي ناطرتك
فخرجا سويًا وتناول الغداء معًا ولم تخبره بشيء لأن لم تشأ التشاجر معه وستحل القصة بنفسها وعاد كل منهم إلى بيته..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
الحلقة العاشرة💐
في المساء وصلت رسالة لزينب بدلت مزاجها فعلمت على الفور أنها من تلك الفتاة التي رأتها صباحًا وفي ذلك الوقت إتصل محمد عدة مرات ولم تجب وهي تفكر فقطع شرودها صوت دق الباب:
أم سراج: زينب
زينب: نعم
_:أنت منيحة
_:أي ماما لي
_:محمد عم يدقلك ومش عم تردي لي في شي
_:لا بس غفلت شوي وما سمعتو
_:ماشي دقيلو وطمنيه
_:ماشي أمي ما تاكلي هم
فأقفلت الباب وغرقت في دموعها عندها قامت بغسل وجهها، وأرسلت له رسالة لكي لا يشعر أنها كانت تبكي:
زينب:أنا منيحة وعذرًا ما سمعت كنت نايمة
تفاجأ محمد بأنها لم تتصل إكتفت برسالة فقط
محمد: زينب أنت منيحة؟ حاسس في شي
لم تشأ أن تخبره برسالة في الوقت الحالي
زينب: لا أنا منيحة
محمد: كنت عم بتصل لإلك أنو جايي إذا بدكن شي
زينب: لا سلامتك، بس ممكن أطلب طلب
_:تفضلي
_:بلا ما تجي ليوم راسي واجعني وحابي ارجع نام
_:مأكدي أنو بس هيك؟
_:أي أكيد
_:ماشي مع أنو حاسس في شي بس راح خليكي عراحتك وبجي الصبح بكير
_:ماشي شكرا
_:سلامتك
_:الله يسلمك
خاف محمد من أن يكون ما يفكر به صحيحًا فلم يستطيع التحمل فخرج من المنزل..
🌸🌸🌸🌸
لم يستطع محمد وزينب النوم في تلك الليلة وما إن حل الصباح حتى ذهب إلى بيتها وأحضر معه باقة من الورد ففتحت أم سراج الباب
_:صباح الخير مرت عمو
_:صباح النور يا ابني
_:وينها زينب
_:لي ما خبرتك
_ في شي؟
_:لا بس رجعت عالجامعة
_:أي منيح بتغير جو
_:تفضل
_:بدي روح عالشغل قلت بجي بطمن عنها بس، خليلا هيدا الباقة قلها
_:ماشي يسلمو
_:معقول ما تفوت، فوت تروق وبتروح
_:كرمالك بشرب فنجان قهوة وبروح
_:أهلًا وسهلًا ٥دقايق وبتكون جاهزة
_:ماشي يسلمن
بينما كانت تجهز أم سراج القهوة أرسل لها رسالة
محمد: لي ما خبرتيني أنك رايحة عالجامعة، قليلي أي ساعة بدك ترجعي وبروح بجيبك ومنتغدى سوى
لم تشأ زينب أن تعقد الأمور وأن يعلم محمد بشأن الرسالة فأرسلت له
زينب: ماشي بس خلص بحكيك، ماكنت بدي إجي قررت الصبح لهيك ما بعتلك قلت بتكون نايم بعدك
محمد: يالله خير مش مشكلة ناطرك
زينب: ماشي
شرب القهوة وذهب إلى عمله..
🌸🌸🌸🌸
إجتمع الشباب مع سراج وجاءت المعلومات بأن المهمة قد تمت بنجاح ويجب أن تبقى سرية ويستطيعون العودة إلى منازلهم بعد يومين من باب الإحتياط
سراج: يعطيكم العافية يا شباب بيضتوها
الشباب: الله يعافيك، وأنت كمان
_:يالله روحو ارتاحو
_:وأنت كمان يومين ومنرجع عبيوتنا وكل شي بيبقى سر متل ما اتفقنا بالبداية
_: أي أكيد
🌸🌸🌸🌸🌸
أنهت زينب جامعتها فأرسلت رسالة لمحمد
زينب: سلام أنا خلصت ٥دقايق وبكون برا حد البوابة
فلم يجب لأنه ما يزال في عمله فإتصلت به ولم يجب أيضًا، فانتظرت ٥دقائق إضافية وبعدها خرجت..
بعد مرور ربع ساعة خرج محمد من عمله ورأى أن زينب قد إتصلت به وأرسلت له رسالة فإتصل بها على الفور وأجابت:
_:سلام عذرًا بس كنت بعدني بالشغل ومش قادر رد
_:سلام مش مشكلة، أنا رجعت عالبيت عشان ما ضل واقفة كتير برا وفي شباب
_:عنجد بعتذر
_:حصل خير
_:لكن جهزي حالك وجايي وراكي
_:ماشي ناطرتك
فخرجا سويًا وتناول الغداء معًا ولم تخبره بشيء لأن لم تشأ التشاجر معه وستحل القصة بنفسها وعاد كل منهم إلى بيته..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة الحادية عشر 💐
بعد مرور يومين عاد سراج من مهمته واتصل بمحمد:
سراج: سلام
محمد:وعليكم السلام
_:فاضي؟
_:أي قلي حبيبي
_: بتقدر تجي تاخدني؟
_:أي أكيد يالله قلي وينك ومسافة طريق
_:ماشي
أخبره بموقعه وذهب لإحضاره..
🌸🌸🌸🌸
قبل وصول محمد أرسل رسالة إلى زينب
محمد: سلام كيفك
زينب: سلام الحمدلله
_:شوي وبجي لعندكن، ومعي ضيف
_:مين؟
_:مفاجأة
_:ماشي حنجهز الغدا لكن
_:أوك
وصل محمد وسلم على سراج
سراج: كيفك
محمد: الحمدلله
_:كل الأمور بخير؟
_:أي الحمدلله
_:كيف كان الشغل
_:كلو تمام
_: أي منيح
وصلوا إلى المنزل فطرق الباب ففتحت زينب وصرخت
_:سراااج
_:أي حبيبتي
_:اشتقتلك
_:وأنا كمان
_:ماما تعي إجا سراج
فركضت أم سراج وضمته ودخل الجميع وجلسوا في غرفة الجلوس..
🌸🌸🌸🌸
بينما كان الجميع يتناولون الغداء رن الهاتف فأجابت زينب:
_:ألو سلام
_:وعليكم السلام
_:مين معي
_:نحن من المستشفى
_:فاطمة فيها شي؟
_:لا بالعكس من شوي فتحت عينيها
_:عنجد
_:أي
_:الحمدلله يا ربي، شوي ومنجي
وأغلقت الهاتف فسألتها والدتها
أم سراج: خير مبين عليكي انبسطتي
زينب: الحمدلله فاطمة فاقت
_:الحمدلله
_:بدي روح شوفها
_:خلينا نخلص ومنروح كلنا
_:طالعة جهز حالي
_:خلصي أكلك قبل
_:معاش بدي خلص
محمد: خلصك أكلك وأنا بوصلك
زينب: لا خلص شبعت
_:عراحتك، خلصي وناطرك أنت ومرت عمي
أم سراج: لكن قايمي جهز حالك
محمد: ماشي
أم سراج: سراج أنت خلص وفوت نام وارتاح لكنا رجعنا
سراج:ماشي
أنهوا الجميع وانطلقوا إلى المشفى..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
في الطريق إتصلت رهف بمحمد
محمد: أي رهف حبيبتي قليلي
رهف: أنا وصلت عالمطار فيك تجي تاخدني
محمد:زيارة مقبولة الله يتقبل أعمالك يا رب، لي ما خبرتيني قبل، كنت نزلت عبكير وما خليتك تنطري
رهف: منا ومنك يا رب ما قدرت إحكيك كان في مشكلة بالتلفون
محمد: يالله بسيطة، حوصل زينب عالمستشفى لأن فاطمة فاقت وبجي وراكي، بس حتنطري هيك كتير لحتى أوصل بدي وقت لأن
رهف: الحمدلله لفاقت، لكن حروح عند بيت عمي وامشي عمهلك أنت مش مشكلة
محمد: ماشي تمام هيك بلا ما تنطري كتير
رهف:سلملي عزينب
محمد: الله يسلمك وهيي بتسلم عليكي
رهف: الله يسلمها يا رب
وصلا المشفى ركضت زينب نحو غرفة فاطمة ضمتها
زينب: الحمدلله لفقتي يا عمري
فاطمة: حبيبتي يا زينب
وجلست زينب تبكي من فرحها
فاطمة: لي عم تبكي
زينب: مبسوطة إنك رجعتي فقتي
فاطمة: وينها مرت عمي
زينب: يالله حقلها تفوت
نادت زينب والدتها لتدخل وتسلم على فاطمة حينها ناداها محمد
محمد: ممكن شوي
زينب: في شي
محمد: كيف صارت
_:الحمدلله
_:لكن حروح جيب رهف وبرجع لعندكن المسا
_:ماشي انا بخبر سراج يرجعنا عالبيت
_:ماشي طمنيني بس ترجعو
_:وانت كمان
_:ماشي يالله سلام
_:مع السلامة
ذهب محمد، فأرسلت زينب لسراج بأن يأتي بعد ساعة ليرجعهم إلى المنزل وما إن أغلقت الهاتف وفتحت الباب وصلتها رسالة..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
الحلقة الحادية عشر 💐
بعد مرور يومين عاد سراج من مهمته واتصل بمحمد:
سراج: سلام
محمد:وعليكم السلام
_:فاضي؟
_:أي قلي حبيبي
_: بتقدر تجي تاخدني؟
_:أي أكيد يالله قلي وينك ومسافة طريق
_:ماشي
أخبره بموقعه وذهب لإحضاره..
🌸🌸🌸🌸
قبل وصول محمد أرسل رسالة إلى زينب
محمد: سلام كيفك
زينب: سلام الحمدلله
_:شوي وبجي لعندكن، ومعي ضيف
_:مين؟
_:مفاجأة
_:ماشي حنجهز الغدا لكن
_:أوك
وصل محمد وسلم على سراج
سراج: كيفك
محمد: الحمدلله
_:كل الأمور بخير؟
_:أي الحمدلله
_:كيف كان الشغل
_:كلو تمام
_: أي منيح
وصلوا إلى المنزل فطرق الباب ففتحت زينب وصرخت
_:سراااج
_:أي حبيبتي
_:اشتقتلك
_:وأنا كمان
_:ماما تعي إجا سراج
فركضت أم سراج وضمته ودخل الجميع وجلسوا في غرفة الجلوس..
🌸🌸🌸🌸
بينما كان الجميع يتناولون الغداء رن الهاتف فأجابت زينب:
_:ألو سلام
_:وعليكم السلام
_:مين معي
_:نحن من المستشفى
_:فاطمة فيها شي؟
_:لا بالعكس من شوي فتحت عينيها
_:عنجد
_:أي
_:الحمدلله يا ربي، شوي ومنجي
وأغلقت الهاتف فسألتها والدتها
أم سراج: خير مبين عليكي انبسطتي
زينب: الحمدلله فاطمة فاقت
_:الحمدلله
_:بدي روح شوفها
_:خلينا نخلص ومنروح كلنا
_:طالعة جهز حالي
_:خلصي أكلك قبل
_:معاش بدي خلص
محمد: خلصك أكلك وأنا بوصلك
زينب: لا خلص شبعت
_:عراحتك، خلصي وناطرك أنت ومرت عمي
أم سراج: لكن قايمي جهز حالك
محمد: ماشي
أم سراج: سراج أنت خلص وفوت نام وارتاح لكنا رجعنا
سراج:ماشي
أنهوا الجميع وانطلقوا إلى المشفى..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
في الطريق إتصلت رهف بمحمد
محمد: أي رهف حبيبتي قليلي
رهف: أنا وصلت عالمطار فيك تجي تاخدني
محمد:زيارة مقبولة الله يتقبل أعمالك يا رب، لي ما خبرتيني قبل، كنت نزلت عبكير وما خليتك تنطري
رهف: منا ومنك يا رب ما قدرت إحكيك كان في مشكلة بالتلفون
محمد: يالله بسيطة، حوصل زينب عالمستشفى لأن فاطمة فاقت وبجي وراكي، بس حتنطري هيك كتير لحتى أوصل بدي وقت لأن
رهف: الحمدلله لفاقت، لكن حروح عند بيت عمي وامشي عمهلك أنت مش مشكلة
محمد: ماشي تمام هيك بلا ما تنطري كتير
رهف:سلملي عزينب
محمد: الله يسلمك وهيي بتسلم عليكي
رهف: الله يسلمها يا رب
وصلا المشفى ركضت زينب نحو غرفة فاطمة ضمتها
زينب: الحمدلله لفقتي يا عمري
فاطمة: حبيبتي يا زينب
وجلست زينب تبكي من فرحها
فاطمة: لي عم تبكي
زينب: مبسوطة إنك رجعتي فقتي
فاطمة: وينها مرت عمي
زينب: يالله حقلها تفوت
نادت زينب والدتها لتدخل وتسلم على فاطمة حينها ناداها محمد
محمد: ممكن شوي
زينب: في شي
محمد: كيف صارت
_:الحمدلله
_:لكن حروح جيب رهف وبرجع لعندكن المسا
_:ماشي انا بخبر سراج يرجعنا عالبيت
_:ماشي طمنيني بس ترجعو
_:وانت كمان
_:ماشي يالله سلام
_:مع السلامة
ذهب محمد، فأرسلت زينب لسراج بأن يأتي بعد ساعة ليرجعهم إلى المنزل وما إن أغلقت الهاتف وفتحت الباب وصلتها رسالة..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة الثانية عشر💐
إستأذنت زينب من فاطمة لتنزل إلى باحة المشفى بحجة التكلم على الهاتف، جلست على المقعد وهي تبكي فوصلتها رسالة من سراج
سراج: لكن بلا ما نام مسافة طريق وبكون عندك
زينب: ماشي تمام
وبعد ربع ساعة بينما كانت تفكر وصلتها رسالة أخرى مع وصول سراج فإلتقى بها
فسألها:
سراج: لي برا ولحالك
زينب: ما في شي
_:مبين عليكي تعبانة
_:أنا منيحة
_:قعدي لنحكي شوي
_:تفضل
_:كايني باكية
_:لا
_:احكي شو في لأن مبين على وجك ما تنكري
_:أنا بدي إنفصل عن محمد
_:😳 لي
_:هيك
_:لا مش هيك بدو يكون في سبب مقنع
_:ما في سبب
_:لكن سكري عالقصة
_:بس عم الك..
_:منحكي بعدان، خليني اطلع شوف امي مسحي وجك ولحقيني ما تخلي حدا يحس عشي
_:ماشي لاحقتك
_:ما طولي
صعد سراج إلى غرفة فاطمة بعد أن استأذن منها بالدخول،دخل مطأطأ رأسه وألقى السلام
سراج: السلام عليكم
فاطمة: وعليكم السلام
_:الحمدلله عسلامتك
_:الله يسلمك
_:كيف صرتي
_:الحمدلله
_:أي الحمدلله، بدكن شي مني
_:سلامتك
_:أنا ناطر برا إذا بدكن شي نادولي
خرج وإلتقى بزينب عند الباب
سراج: فوتي قعدي عادي وما تحسيسيهون بشي
زينب: ماشي
_: بس تخلصو قلولي لنمشي
_:أوك
مكثوا بعض الوقت وعادوا إلى المنزل..
🌸🌸🌸🌸
أرسلت زينب رسالة لمحمد أخبرته بأنهم عادوا للمنزل كما اتفقوا قبل الذهاب
زينب: سلام نحن رجعنا عالبيت مع سراج
محمد: سلام الحمدلله، شوي وبوصل لعند رهف
زينب: تمام
بعد قليل وصلت رسالة لمحمد ظن أنها من زينب لكن كان سراج
سراج: سلام بس ترجع بدي إحكيك بموضوع
محمد: سلام أي حبيبي ماشي بس إرجع بحكيك ومنتفق
سراج: ماشي
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بقيت زينب جالسة في غرفتها حزينة هي لا تريد أن تخسر محمد تجلس قليلًا وتبكي آخر حتى تورمت عيناها وغفت..
نصف ساعة وصل محمد وأحضر رهف وأوصلها إلى المنزل، سلمت على والديها
أم محمد: الحمدلله عسلامتك، زيارة مقبولة
أبو محمد: زيارة مقبولة حبيبتي
رهف: الله يسلمكن، منا ومنكم يا رب
أبو محمد: كيف كانت الزيارة
رهف: كلو تمام، خليني بدل تيابي ونام شوي وبخبركن المسا
أم محمد: ماشي حبيبتي
ذهبت إلى غرفتها بدلت ملابسها وغفت..
🌸🌸🌸🌸
إتصل محمد بسراج
_:الو سراج أنا رجعت قلي وين بتحب نلتقي
_:أي خيي منقعد بالحديقة لحد بيتنا
_:ماشي شوي وبكون عندك
إنطلق محمد ليصل إلى الحديقة بعد دقائق، سلم على سراج وجلسا على المقعد
محمد: شغلت بالي شوفي
سراج: روق بدي إحكيك بموضوع وتحكيلي بصراحة
محمد: أي أكيد قلي
_:شوفي أنت وزينب متخانقين شي؟
_:لا
_:أكيد؟
_:أي
_:لكن..
_:قلتلك شي يعني، أنا حاسس عليها من كم يوم في شي بس ما عم تحكي
_:هوي في شي
_:شو هوي
_:ما كانت تقلي بس قلتلي شغلة صدمتني
_:شو هيي
_:أنو..
_:أنو شو إحكي
_:أنو بدا تنفصل
وقف محمد مصدومًا
_:لي، هيك دغري شو السبب
_:ما كانت تقلي السبب وما حبيت اضغط عليها قلتلا منحكي بعدان قلت بركي في شي بسألك إلك
_:بس لازم اعرف السبب
_:أنا بحكيها وما بدي اضغط عليها خصوصًا بهل فترة
_:مقدر أنو الظرف صعب لمرقت فيه بس مش توصل للإنفصال بدون سبب
_:أكيد صاير شي وما بدا تحكي أختي وبعرفها، هلا ما تاكل هم أنا بحكيها وبفهم القصة،بس أنت ما تخبرها شي إنك عرفت
_:ماشي مش حخبرها بس ما تتأخر لتحكيها
_:ماشي، صار لازم أمشي
_:مع السلامة
ذهب سراج وبقي محمد مصدومًا من كلامه فهو كان يشعر بأن زينب ليست على طبيعتها لكن ليست لهذه الدرجة، بقي ساعة ورحل..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
الحلقة الثانية عشر💐
إستأذنت زينب من فاطمة لتنزل إلى باحة المشفى بحجة التكلم على الهاتف، جلست على المقعد وهي تبكي فوصلتها رسالة من سراج
سراج: لكن بلا ما نام مسافة طريق وبكون عندك
زينب: ماشي تمام
وبعد ربع ساعة بينما كانت تفكر وصلتها رسالة أخرى مع وصول سراج فإلتقى بها
فسألها:
سراج: لي برا ولحالك
زينب: ما في شي
_:مبين عليكي تعبانة
_:أنا منيحة
_:قعدي لنحكي شوي
_:تفضل
_:كايني باكية
_:لا
_:احكي شو في لأن مبين على وجك ما تنكري
_:أنا بدي إنفصل عن محمد
_:😳 لي
_:هيك
_:لا مش هيك بدو يكون في سبب مقنع
_:ما في سبب
_:لكن سكري عالقصة
_:بس عم الك..
_:منحكي بعدان، خليني اطلع شوف امي مسحي وجك ولحقيني ما تخلي حدا يحس عشي
_:ماشي لاحقتك
_:ما طولي
صعد سراج إلى غرفة فاطمة بعد أن استأذن منها بالدخول،دخل مطأطأ رأسه وألقى السلام
سراج: السلام عليكم
فاطمة: وعليكم السلام
_:الحمدلله عسلامتك
_:الله يسلمك
_:كيف صرتي
_:الحمدلله
_:أي الحمدلله، بدكن شي مني
_:سلامتك
_:أنا ناطر برا إذا بدكن شي نادولي
خرج وإلتقى بزينب عند الباب
سراج: فوتي قعدي عادي وما تحسيسيهون بشي
زينب: ماشي
_: بس تخلصو قلولي لنمشي
_:أوك
مكثوا بعض الوقت وعادوا إلى المنزل..
🌸🌸🌸🌸
أرسلت زينب رسالة لمحمد أخبرته بأنهم عادوا للمنزل كما اتفقوا قبل الذهاب
زينب: سلام نحن رجعنا عالبيت مع سراج
محمد: سلام الحمدلله، شوي وبوصل لعند رهف
زينب: تمام
بعد قليل وصلت رسالة لمحمد ظن أنها من زينب لكن كان سراج
سراج: سلام بس ترجع بدي إحكيك بموضوع
محمد: سلام أي حبيبي ماشي بس إرجع بحكيك ومنتفق
سراج: ماشي
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بقيت زينب جالسة في غرفتها حزينة هي لا تريد أن تخسر محمد تجلس قليلًا وتبكي آخر حتى تورمت عيناها وغفت..
نصف ساعة وصل محمد وأحضر رهف وأوصلها إلى المنزل، سلمت على والديها
أم محمد: الحمدلله عسلامتك، زيارة مقبولة
أبو محمد: زيارة مقبولة حبيبتي
رهف: الله يسلمكن، منا ومنكم يا رب
أبو محمد: كيف كانت الزيارة
رهف: كلو تمام، خليني بدل تيابي ونام شوي وبخبركن المسا
أم محمد: ماشي حبيبتي
ذهبت إلى غرفتها بدلت ملابسها وغفت..
🌸🌸🌸🌸
إتصل محمد بسراج
_:الو سراج أنا رجعت قلي وين بتحب نلتقي
_:أي خيي منقعد بالحديقة لحد بيتنا
_:ماشي شوي وبكون عندك
إنطلق محمد ليصل إلى الحديقة بعد دقائق، سلم على سراج وجلسا على المقعد
محمد: شغلت بالي شوفي
سراج: روق بدي إحكيك بموضوع وتحكيلي بصراحة
محمد: أي أكيد قلي
_:شوفي أنت وزينب متخانقين شي؟
_:لا
_:أكيد؟
_:أي
_:لكن..
_:قلتلك شي يعني، أنا حاسس عليها من كم يوم في شي بس ما عم تحكي
_:هوي في شي
_:شو هوي
_:ما كانت تقلي بس قلتلي شغلة صدمتني
_:شو هيي
_:أنو..
_:أنو شو إحكي
_:أنو بدا تنفصل
وقف محمد مصدومًا
_:لي، هيك دغري شو السبب
_:ما كانت تقلي السبب وما حبيت اضغط عليها قلتلا منحكي بعدان قلت بركي في شي بسألك إلك
_:بس لازم اعرف السبب
_:أنا بحكيها وما بدي اضغط عليها خصوصًا بهل فترة
_:مقدر أنو الظرف صعب لمرقت فيه بس مش توصل للإنفصال بدون سبب
_:أكيد صاير شي وما بدا تحكي أختي وبعرفها، هلا ما تاكل هم أنا بحكيها وبفهم القصة،بس أنت ما تخبرها شي إنك عرفت
_:ماشي مش حخبرها بس ما تتأخر لتحكيها
_:ماشي، صار لازم أمشي
_:مع السلامة
ذهب سراج وبقي محمد مصدومًا من كلامه فهو كان يشعر بأن زينب ليست على طبيعتها لكن ليست لهذه الدرجة، بقي ساعة ورحل..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة الثالثة عشر 💐
في المساء جلست رهف مع عائلتها وبدأت تخبرهم عن الزيارة حتى دخل محمد وألقى السلام وصعد إلى غرفته
أبو محمد: شو أشبو
رهف: أبصر
أم محمد: حروح شوفو
أبو محمد: تركيه، رهف بعد شوي شوفي
رهف: حاضر بابا
أبو محمد: حاسس بهل كم يوم مش عطبيعتو وتعبان ومش عم يحكى بس
أم محمد: شو أشبو ؟ معقول مريض يعني
أبو محمد: طولي بالك لا مش مريض بركي في مشاكل بشغلو او مع خطيبتو الله أعلم
أم محمد: خليني إحكيه
أبو محمد: لا تحكيه رهف أحسن بتعرفي إبنك عنيد ما بيحكي لحدا بس بركي بيحكي لرهف
أم محمد: ماشي شوي وطلعي إحكيه
رهف: ماشي يا إمي تاكليش هم خلص عليي
بعد قليل صعدت رهف إلى غرفة محمد وطرقت الباب:
محمد: مين
رهف: أنا رهف، ممكن فوت
_:ممكن تتركيني لحالي لو سمحتي
_:بس ضروري نحكي
_:تفضلي
_:خير في شي
_:شو اشبك
_:ولاشي
_:مبلا في، متخانقين شي
_:مين
_:انت وزينب؟
_:لي حكيتك شي
_:لا، إذا في شي منحلو
_:ما بعرف
_:كيف يعني
_:مش متخانقين بس في شي وما عم تحكيه هيي
_:كيف هيك
_:خيفان تكون هيي ورا الموضوع
_:مين قصدك
_:سمر
_:شو دخل سمر صرلها زمان القصة وما بينت
_:شفتها بالمستشفى
_:يييي حكيت شي يعني
_:قالت جملة ومن بعدها حسيت زينب تغيرت
_:شو قالت
_:راح تندم خصوصًا عرفت أنو خطبت
_:طيب إحكيلا لقصة لزينب
_:لا ما بدي بركي في شي تاني لأن قايلي لخيها انو ننفصل
_:شو
_:أي
_:إذا في انفصال لكن شكلها خصها بالموضوع
_:معقولي؟
_:أي كتير ممكن، شو بدك تعمل؟ بحكيها
_:لا ما بدي حدا يعرف خيها راح يحكيها وطلب ما حدا يعرف وما تعرف أنو أنا عرفت
_:ماشي
_:ما تخبري أهلك شي
_:وإذا سألو
_:قولي شي خصو بالشغل وهيك
_ماشي إن شاءالله بتنحل الأمور ما تاكل هم
_:إن شاءالله
_:نام وارتاح، وراح انزل احسن ما يحسو أهلك على شي
_:أوك، شكرًا الك
_:ولو
نزلت رهف إلى غرفة الجلوس فسألتها والدتها على الفور
أم محمد: شو اشبو، تعبان؟متخانق مع حدا؟ خبريني
رهف: طمني لا متخانق مع حدا ولا مريض مشاكل بالشغل وبتنحل
أبو محمد: أي منيح المهم بخير
أم محمد: الحمدلله
🌸🌸🌸🌸🌸
في الصباح الباكر نادى سراج لوالدته وزينب للذهاب إلى المشفى
سراج: شو خلصتو
أم سراج: يالله جايي ناطرة زينب
سراج: حروح عيطلها
أم سراج: ماشي
ذهب سراج إلى غرفة زينب وطرق الباب لم تجب
سراج: زينب، شو بعدك نايمة
بصوت مختنق
زينب: لا فقت
أحس سراج أنها كانت تبكي
سراج: فيني فوت
زينب: تفضل
_:شو بكي من صوتك تعباني
_: انا منيحة
_:واضح
_:عنجد منيحة
_:لكن لي ما لبستي بعد
_:راح البس
_:لبسي وناطرك تحت وبس ارجع حنحكي ونحل الموضوع ما تخافي
_:ماشي ما بطول
_:تتاخريش امك تحت فكرتك خلصتي
_:٥دقائق
بعد دقائق إنطلقوا إلى المشفى..
🌸🌸🌸🌸
خرج الطبيب وتكلم مع ساجد
الطبيب: فاطمة صارت منيحة وفيكن تاخدوها معكن ليوم
سراج: ومعاش في خطر؟
_:لا الحمدلله
_:وعيونها؟
_:بدن وقت بس مع العلاج ان شاءالله بيمشي الحال
_:ان شاءالله
_:لازم تعتنوا فيها منيح بعد هالصدمة
_:أكيد دكتور شكرا الك، راح اعملها لوراق ونخرجها
_:الحمدلله عسلامتها
_:الله يسلمك يا رب
نادى سراج لوالدته وأخبرها بأن فاطمة أصبحت بخير وسينهي الأوراق ليأخدوها
سراج: راح تروح لعنا صح؟
أم سراج: أي اكيد معاش عندها حدا،وكنا حاكيين بالموضوع مع بيك وأنو حتجي عبيتنا
سراج: مش مشكلة أنا بدبر حالي بالشغل
أم سراج: ماشي حبيبي
_:ما اتصل بيي؟
_:لا بس مرة وصلنا كان حدا عم يدق وما لحقنا
_:ماشي خير
_:في شي؟
_:لا، جهزوا حالكن بكون خلصت لوراق لنمشي
_:اي ماشي
بعدما أنهى سراج كل الأوراق ساعدت زينب وأم سراج فاطمة على الركوب السيارة وعادوا إلى المنزل..
🌸🌸🌸🌸🌸
نزلت فاطمة وأم سراج من السيارة فنادى سراج لزينب
سراج: نزلي ساعديهن وسأليهن اذا بدن شي وتعي ناطرك
زينب: خليها لبعدان
_:لا لان راح نام بالشغل
_:ماشي
صعدت فاطمة إلى غرفة زينب حيث جهزوا لها السرير
زينب: نامي وارتاحي
فاطمة:ماشي شكرا الكن
أم سراج: اذا بدك شي ناديلي، راح جهز الغدا
فاطمة: بدي سلامتك مرت عمي، حنام شوي
أم سراج: ماشي حبيبتي
زينب: حشوف سراج وبرجع بعد شوي
نزلت حيث كان سراج بانتظارها
سراج: طلعي، حنكزدر شوي ومنحكي وبرجعك عالبيت
زينب: اوك
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
الحلقة الثالثة عشر 💐
في المساء جلست رهف مع عائلتها وبدأت تخبرهم عن الزيارة حتى دخل محمد وألقى السلام وصعد إلى غرفته
أبو محمد: شو أشبو
رهف: أبصر
أم محمد: حروح شوفو
أبو محمد: تركيه، رهف بعد شوي شوفي
رهف: حاضر بابا
أبو محمد: حاسس بهل كم يوم مش عطبيعتو وتعبان ومش عم يحكى بس
أم محمد: شو أشبو ؟ معقول مريض يعني
أبو محمد: طولي بالك لا مش مريض بركي في مشاكل بشغلو او مع خطيبتو الله أعلم
أم محمد: خليني إحكيه
أبو محمد: لا تحكيه رهف أحسن بتعرفي إبنك عنيد ما بيحكي لحدا بس بركي بيحكي لرهف
أم محمد: ماشي شوي وطلعي إحكيه
رهف: ماشي يا إمي تاكليش هم خلص عليي
بعد قليل صعدت رهف إلى غرفة محمد وطرقت الباب:
محمد: مين
رهف: أنا رهف، ممكن فوت
_:ممكن تتركيني لحالي لو سمحتي
_:بس ضروري نحكي
_:تفضلي
_:خير في شي
_:شو اشبك
_:ولاشي
_:مبلا في، متخانقين شي
_:مين
_:انت وزينب؟
_:لي حكيتك شي
_:لا، إذا في شي منحلو
_:ما بعرف
_:كيف يعني
_:مش متخانقين بس في شي وما عم تحكيه هيي
_:كيف هيك
_:خيفان تكون هيي ورا الموضوع
_:مين قصدك
_:سمر
_:شو دخل سمر صرلها زمان القصة وما بينت
_:شفتها بالمستشفى
_:يييي حكيت شي يعني
_:قالت جملة ومن بعدها حسيت زينب تغيرت
_:شو قالت
_:راح تندم خصوصًا عرفت أنو خطبت
_:طيب إحكيلا لقصة لزينب
_:لا ما بدي بركي في شي تاني لأن قايلي لخيها انو ننفصل
_:شو
_:أي
_:إذا في انفصال لكن شكلها خصها بالموضوع
_:معقولي؟
_:أي كتير ممكن، شو بدك تعمل؟ بحكيها
_:لا ما بدي حدا يعرف خيها راح يحكيها وطلب ما حدا يعرف وما تعرف أنو أنا عرفت
_:ماشي
_:ما تخبري أهلك شي
_:وإذا سألو
_:قولي شي خصو بالشغل وهيك
_ماشي إن شاءالله بتنحل الأمور ما تاكل هم
_:إن شاءالله
_:نام وارتاح، وراح انزل احسن ما يحسو أهلك على شي
_:أوك، شكرًا الك
_:ولو
نزلت رهف إلى غرفة الجلوس فسألتها والدتها على الفور
أم محمد: شو اشبو، تعبان؟متخانق مع حدا؟ خبريني
رهف: طمني لا متخانق مع حدا ولا مريض مشاكل بالشغل وبتنحل
أبو محمد: أي منيح المهم بخير
أم محمد: الحمدلله
🌸🌸🌸🌸🌸
في الصباح الباكر نادى سراج لوالدته وزينب للذهاب إلى المشفى
سراج: شو خلصتو
أم سراج: يالله جايي ناطرة زينب
سراج: حروح عيطلها
أم سراج: ماشي
ذهب سراج إلى غرفة زينب وطرق الباب لم تجب
سراج: زينب، شو بعدك نايمة
بصوت مختنق
زينب: لا فقت
أحس سراج أنها كانت تبكي
سراج: فيني فوت
زينب: تفضل
_:شو بكي من صوتك تعباني
_: انا منيحة
_:واضح
_:عنجد منيحة
_:لكن لي ما لبستي بعد
_:راح البس
_:لبسي وناطرك تحت وبس ارجع حنحكي ونحل الموضوع ما تخافي
_:ماشي ما بطول
_:تتاخريش امك تحت فكرتك خلصتي
_:٥دقائق
بعد دقائق إنطلقوا إلى المشفى..
🌸🌸🌸🌸
خرج الطبيب وتكلم مع ساجد
الطبيب: فاطمة صارت منيحة وفيكن تاخدوها معكن ليوم
سراج: ومعاش في خطر؟
_:لا الحمدلله
_:وعيونها؟
_:بدن وقت بس مع العلاج ان شاءالله بيمشي الحال
_:ان شاءالله
_:لازم تعتنوا فيها منيح بعد هالصدمة
_:أكيد دكتور شكرا الك، راح اعملها لوراق ونخرجها
_:الحمدلله عسلامتها
_:الله يسلمك يا رب
نادى سراج لوالدته وأخبرها بأن فاطمة أصبحت بخير وسينهي الأوراق ليأخدوها
سراج: راح تروح لعنا صح؟
أم سراج: أي اكيد معاش عندها حدا،وكنا حاكيين بالموضوع مع بيك وأنو حتجي عبيتنا
سراج: مش مشكلة أنا بدبر حالي بالشغل
أم سراج: ماشي حبيبي
_:ما اتصل بيي؟
_:لا بس مرة وصلنا كان حدا عم يدق وما لحقنا
_:ماشي خير
_:في شي؟
_:لا، جهزوا حالكن بكون خلصت لوراق لنمشي
_:اي ماشي
بعدما أنهى سراج كل الأوراق ساعدت زينب وأم سراج فاطمة على الركوب السيارة وعادوا إلى المنزل..
🌸🌸🌸🌸🌸
نزلت فاطمة وأم سراج من السيارة فنادى سراج لزينب
سراج: نزلي ساعديهن وسأليهن اذا بدن شي وتعي ناطرك
زينب: خليها لبعدان
_:لا لان راح نام بالشغل
_:ماشي
صعدت فاطمة إلى غرفة زينب حيث جهزوا لها السرير
زينب: نامي وارتاحي
فاطمة:ماشي شكرا الكن
أم سراج: اذا بدك شي ناديلي، راح جهز الغدا
فاطمة: بدي سلامتك مرت عمي، حنام شوي
أم سراج: ماشي حبيبتي
زينب: حشوف سراج وبرجع بعد شوي
نزلت حيث كان سراج بانتظارها
سراج: طلعي، حنكزدر شوي ومنحكي وبرجعك عالبيت
زينب: اوك
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
Forwarded from 🦋لَحنُ ♡ الرَّصَاصْ🦋 (Israa Ftouni)
السلام عليكم
الحلقة حتكون مأخرة إذا خلصت إذا لا بكرا بنزل حلقتين🙏
الحلقة حتكون مأخرة إذا خلصت إذا لا بكرا بنزل حلقتين🙏
🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة الرابعة عشر💐
مشى سراج بالسيارة لمدة ١٠ دقائق تقريبًا ووقف على جانب الطريق
سراج: صرلنا ١٠ دقائق منمشي، هلا خبريني شو لصار
زينب: انا بالمستشفى شفت محمد واقف مع بنت
سراج: هلا ما تقليلي عشان هيك، بركي بتقربو
_:أكيد مش عشان هيك بس خليني كمل
_:كملي
_:أنا قلت ما بدي خبر محمد أني شفتو واقف معها وقلت أنو مرقت وخلص وما حبيت أسألو عنها ويمكن انو ما في شي
_:أي؟
_:صارت تبعتلي رسايل وتهديد
_:شو
_:أي
_:وليش ساكتة بعدك، معك رسايل، شو كنتي تردي عليها؟
_:أي معي هني، اول مرة حكيتني ما هتميت عملتلا بلوك قامت حكيتني من رقم تاني وقالتلي معاش تعملي بلوك لأن بقدر إحكيكي من غيرو، يعني كنت اقراهن وبس
_:وشو صار بعدان
_:خفت وقررت انفصل
_:فرجيني على رسايل
_:ماشي شوف تلفون
رسالة الأولى: ليكي أنا بحب محمد فبعدي عنو
رسالة التانية: عم حزرك تبعدي عن محمد
رسالة الثالثة: إذا ما بتبعدي عن محمد وبتنفصلي عنو بأقرب وقت اعتبري خيك سراج ميت
بدأت زينب بالبكاء فضمها سراج
سراج: روقي أنا معك
زينب: أنا ما بدي انفصل عنو لمحمد بس اخر رسالة خفت عليك ومش عارفي شو اعمل
_:من اول رسالة كنتي لازم تخبريني او تخبري محمد
_:حق معك بس قلت ممكن حلها لحالي بس ما توقعت هيك توصل
_:طيب طولي بالك، وما تعملي بلوك إذا رجعت حكيتك بتخبريني دغري وبتطلبي منها موعد وأنا بتصرف
_:ماشي خيي بس تبعت دغري بدقلك
_:تمام، خليني رجعك عالبيت لأن بدي روح عالشغل بكونو ناطريني
_:ماشي
أعاد سراج زينب إلى المنزل وذهب إلى مركزه..
🌸🌸🌸🌸
أرسل سراج رسالة لمحمد ليطمئنه
سراج: حبيبي عرفت القصة كلها وبتنحل إن شاءالله بس لازم نحكي بالموضوع بس مش ليوم لأن مشغول كتير وما تاكل هم
محمد: حبيبي يا سراج مشكور
سراج: ولو يا خيي بشوفك
محمد: ماشي ناطرك
إستيقظت فاطمة بعد ساعات وهي تبكي فركضت إليها زينب وضمتها
زينب: خير شو في
فاطمة: شفت كابوس بشع
_:اي روقي حبيبتي ما في شي
_:شفت أهلي😭
_:😭
_:تذكرت هيداك الحادث كان كتير بشع
_:هلا حبيبتي خدي ادويتك وارتاحي وما تفكري بشي
_:شكرًا لانكن حدي بس ما فيي ضل هون عطول
_:تحكيش هيك منلاقي حل
_:عمي وينو
_:مش هون بالشغل
_:الله يرجعو بالسلامة
_:الله يسلمك يالله رجعي نامي لكان صار وقت الغدا
_:ماشي
تركتها وخرجت لكي ترتاح..
🌸🌸🌸🌸
بينما كان سراج في المركز دخل الحاج محمود وسلم عليه
سراج: اشتقنالك يا حاج
الحاج محمود: بالأكتر حبيبي
_:تفضل
_:كيف كان الشغل يعطيك العافية خلصتوه بسرعة وبنجاح
_:الله يعافيك، اي الحمدلله
_:بدي همتك بالمرات الجاي
_: ان شاءالله
_:هلا ارتاح وخليك مع عيلتك
_:بدي استاذن منك وصير نام هون لفترة
_:خير في شي بالبيت
_:لا بس بنت عمي طلعت من المستشفى ونايمي عنا ومش زابطة ضل بالبيت
_:اي تكرم ولو بدا سؤال نام قد ما بدك
_: تسلم يا حاج
_:يالله بالاذن
_:الله معك
🌸🌸🌸🌸🌸
بينما كان العائلة مجتمعة على الغداء إتصل الحاج علي فردت أم سراج
الحاج: السلام عليكم، سراج موجود
أم سراج: وعليكم السلام لا والله، الحاج اشبو شي
_:لا ما في شي، بس في غرض لسراج بدي اعطيه ياه بس يجي قليلو يميل لعندي
_:ماشي يا حاج بس يجي بخبرو
_:مأجورة
_:مع السلامة
فطلبت أم سراج من زينب إرسال رسالة لسراج لعله لن يأتي اليوم
زينب: سلام خيي الحاج علي بدو ياك قال إلك غرض معو
سراج: ماشي حبيبتي أنا بشوفو وبحكيه
_:ما بدك تجي عل غدا
_:لا تغديت
_:صحتين
_:عقلبك
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗
الحلقة الرابعة عشر💐
مشى سراج بالسيارة لمدة ١٠ دقائق تقريبًا ووقف على جانب الطريق
سراج: صرلنا ١٠ دقائق منمشي، هلا خبريني شو لصار
زينب: انا بالمستشفى شفت محمد واقف مع بنت
سراج: هلا ما تقليلي عشان هيك، بركي بتقربو
_:أكيد مش عشان هيك بس خليني كمل
_:كملي
_:أنا قلت ما بدي خبر محمد أني شفتو واقف معها وقلت أنو مرقت وخلص وما حبيت أسألو عنها ويمكن انو ما في شي
_:أي؟
_:صارت تبعتلي رسايل وتهديد
_:شو
_:أي
_:وليش ساكتة بعدك، معك رسايل، شو كنتي تردي عليها؟
_:أي معي هني، اول مرة حكيتني ما هتميت عملتلا بلوك قامت حكيتني من رقم تاني وقالتلي معاش تعملي بلوك لأن بقدر إحكيكي من غيرو، يعني كنت اقراهن وبس
_:وشو صار بعدان
_:خفت وقررت انفصل
_:فرجيني على رسايل
_:ماشي شوف تلفون
رسالة الأولى: ليكي أنا بحب محمد فبعدي عنو
رسالة التانية: عم حزرك تبعدي عن محمد
رسالة الثالثة: إذا ما بتبعدي عن محمد وبتنفصلي عنو بأقرب وقت اعتبري خيك سراج ميت
بدأت زينب بالبكاء فضمها سراج
سراج: روقي أنا معك
زينب: أنا ما بدي انفصل عنو لمحمد بس اخر رسالة خفت عليك ومش عارفي شو اعمل
_:من اول رسالة كنتي لازم تخبريني او تخبري محمد
_:حق معك بس قلت ممكن حلها لحالي بس ما توقعت هيك توصل
_:طيب طولي بالك، وما تعملي بلوك إذا رجعت حكيتك بتخبريني دغري وبتطلبي منها موعد وأنا بتصرف
_:ماشي خيي بس تبعت دغري بدقلك
_:تمام، خليني رجعك عالبيت لأن بدي روح عالشغل بكونو ناطريني
_:ماشي
أعاد سراج زينب إلى المنزل وذهب إلى مركزه..
🌸🌸🌸🌸
أرسل سراج رسالة لمحمد ليطمئنه
سراج: حبيبي عرفت القصة كلها وبتنحل إن شاءالله بس لازم نحكي بالموضوع بس مش ليوم لأن مشغول كتير وما تاكل هم
محمد: حبيبي يا سراج مشكور
سراج: ولو يا خيي بشوفك
محمد: ماشي ناطرك
إستيقظت فاطمة بعد ساعات وهي تبكي فركضت إليها زينب وضمتها
زينب: خير شو في
فاطمة: شفت كابوس بشع
_:اي روقي حبيبتي ما في شي
_:شفت أهلي😭
_:😭
_:تذكرت هيداك الحادث كان كتير بشع
_:هلا حبيبتي خدي ادويتك وارتاحي وما تفكري بشي
_:شكرًا لانكن حدي بس ما فيي ضل هون عطول
_:تحكيش هيك منلاقي حل
_:عمي وينو
_:مش هون بالشغل
_:الله يرجعو بالسلامة
_:الله يسلمك يالله رجعي نامي لكان صار وقت الغدا
_:ماشي
تركتها وخرجت لكي ترتاح..
🌸🌸🌸🌸
بينما كان سراج في المركز دخل الحاج محمود وسلم عليه
سراج: اشتقنالك يا حاج
الحاج محمود: بالأكتر حبيبي
_:تفضل
_:كيف كان الشغل يعطيك العافية خلصتوه بسرعة وبنجاح
_:الله يعافيك، اي الحمدلله
_:بدي همتك بالمرات الجاي
_: ان شاءالله
_:هلا ارتاح وخليك مع عيلتك
_:بدي استاذن منك وصير نام هون لفترة
_:خير في شي بالبيت
_:لا بس بنت عمي طلعت من المستشفى ونايمي عنا ومش زابطة ضل بالبيت
_:اي تكرم ولو بدا سؤال نام قد ما بدك
_: تسلم يا حاج
_:يالله بالاذن
_:الله معك
🌸🌸🌸🌸🌸
بينما كان العائلة مجتمعة على الغداء إتصل الحاج علي فردت أم سراج
الحاج: السلام عليكم، سراج موجود
أم سراج: وعليكم السلام لا والله، الحاج اشبو شي
_:لا ما في شي، بس في غرض لسراج بدي اعطيه ياه بس يجي قليلو يميل لعندي
_:ماشي يا حاج بس يجي بخبرو
_:مأجورة
_:مع السلامة
فطلبت أم سراج من زينب إرسال رسالة لسراج لعله لن يأتي اليوم
زينب: سلام خيي الحاج علي بدو ياك قال إلك غرض معو
سراج: ماشي حبيبتي أنا بشوفو وبحكيه
_:ما بدك تجي عل غدا
_:لا تغديت
_:صحتين
_:عقلبك
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
❗غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها❗