REWAYA1 Telegram 84319
روايه في ثلاث ايام
#ﺟﺮﻳﻤﺘﻲ_ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ
#جريمتي_الثانيه14

ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...عع عمر؟😧
عمر:من الصدمه مقدرش يحكي قعد ساكت
ايمان:بدون شعور حضناته وتبكي تبوس فيه وتشم في ريحته...حبيبي انت كبرت❤️ ياقلبي استاحشتك وربي😭
عمر:بلع ريقه بصعوبه وقلبه حن❤️...بادلها الحضن وحاس بوجع في قلبه🥺
ايمان:باعدت من عليه وتمسح في دموعها بدت تتفحص فيه زي المجنونه..انت ليش هنايا فيك شي؟صاير معاك شي؟؟
عمر:لا مش انت 💔...بوي
ايمان:نخطف لونها ...بابا!خيره شن صار وينه هوا بخير ؟
عمر:مفي شي خطير السكر ارتفعله شوي وجبناه هنايا ..انتي ليش جيتي
ايمان:ولدي مريض ...عيونها دموع مسكاته من يده وجبداته ...تعااال عمر تعال شوف ولدي كبر وفيه شبه منكم والله
عمر:سحب يده منها ...اسف ايمان منقدرش نحكي معاك اكتر من هكي ...بوي عاطينا قلة السماح لو اي حد تواصل معاك
ايمان:انكسر خاطرها ..وقعدت تشوفله وتبكي
عمر:عطاها بضهر ومشي وقلبه يتقطع بلعرق على اخته يلي ليه سنين مشافهاش ومش قادر يقسي قلبه عليها دي مادار بوه وباقي خوته
ايمان:انهارت في ممر المشفى تبكى ومش قادره حتى تاخد نفس 💔

____

محمد:طلع من غرفة نومه يدور بعيونه على ماريا!..لين طاحت عينه عليها مقعمزه ع الصلايه وتدعي ❤️
محمد:يحاول يحكى معاها...تقبل الله
ماريا:بدون ما تشوفله...اجمعين
محمد:ساكت معرفش شنو يحكى !
ماريا:اطبق في الصلايه..فطورك واتي بنخش نوتي روحى وناخد كم لبسه معاي ماما مريضه ومحتاجه حد يعانيها وزي ما انت عارف معنديش خوات
محمد:اكيد اي نرفعك اكيد بس ليش هيا خيرها لاباس؟
ماريا:تنحى في بدلة الصلاة...برده جايتها قويه شوي
محمد:بتباتي غادي؟
ماريا:قامت راسها ونصدم محمد في عيونها كيف متورمات من البكى💔...اي رح نقعد اقل شي اسبوع نريح ونرتاح
محمد:بس انا مش مضايق منك!
ماريا:شبحتله بكسرة خاطر...فطورك ع الطاوله ....ومشت

____

بسمه:مدايره شعرها كعكه ولابسه بجامه بسيطه...مقعمزه ع الارض وتكنس بي الكهربائيه تحت الصالون وحاصله في روحها😂..
زياد:واقف ياكل في نفص ويتفرج عليها
بسمه:قامت عيونها وفنصت فيه
زياد:معش قدر يمضغ...خيرني شن درت🙄
بسمه:وقفت ولوحتله المكنسه...هي اكنس يلي درته توا هي
زياد:نعممم😧
بسمه:اكنننننس يلي درته مش خدامه انا جهدي طاح من التنضيف وحضرتك ع البارد والمستريح تحي تاكل هنايا
زياد:يمرر في رجله ع الارض ببرود...تي هما شوية فتروشات عادي
بسمه:داهشه ووجها احمر ومعصبه...زيااااااد😡
زياد:تي به خلاص ...مسك المكنسه
ع اساس حاجه صعبه يعني
بسمه:وقفت مربعه يديها وتتفرج عليه
زياد:هاذي كيف يفتحو فيها
بسمه:شغلت البطمه برجلها
زياد:انخلع من الصوت ...بسم الله 😨
بسمه:هياااا
زياد:يكنس ...تى والله لو مكنتش انا سبب يلي نكنس فيه ماناخذ كلامك ..لاكن انا انسان متصالح مع نفسي ونلم الفتروشات يلي طايحه من ماكلتي ع فكره عادي الخدمه مش عيب
بسمه:عطاته بضهر وخشت للمطبخ وهيا تضحك بس بدون ماتبينله
زياد:عقاب الوقت مقعمز نكنس زي موده اختي ...عادي عادي البيت يخدمه تَرِسَهُ😂

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:فتحت باب الغرفه وخشت كان واضح عليها التعب 💔
جلال:تمام شكرا ليك
الممرضه:ابتسمت...العفو الف سلامه عليه العسل
جلال:سلمك
ايمان:حست ان في شي غريب!!💔
جلال:خيرك؟
ايمان:هه...لا شي...انت شايف ان فيه شي
جلال:الحمد الله حرارة قيس نزلت
ايمان:قربت من ولدها وبساته ع راسه...هاذا يلي بنلقى فيه الفايده اصلا❤️...يارب يكبر ويعوضنى على كل ش
جلال:الحمد الله على كل حال
ايمان:حطت راسها جنب يد ولدها وسكرت عيونها❤️

___

محمد:مقعمز في السياره جنب ماريا ويسوقعالق تالفونه فس المسجل وفاتح اغاني بصوت هااادي
فجآه جاه اتصال رد بدون ما يشوف الرقم
محمد:ايوا
عزه:علا حميده كيف الحال
ماريا:شبحتله بنضره تقتل
محمد:مرضاش يسكر الخط او يفصل المكالمه من السياره...بخير الحمد الله تفضلي عزه
عزه:ههههه عزه صار نسيت ايام تقولي زوزو
ماريا:ضحكت بهزوه وتشوف لي الروشن
محمد:كنا صغار وقتها في الابتدائي
عزه:اي والله احلا ايام...يالله بدون ما نطول عليك بنقولك ماما اليوم دايره ملوخيه وعارفاتك تموت فيها قتلي كلميه يجيه يتغدى عندنا
محمد:لالاصحتين والله مفاضي الحق
عزه:خساااره به خلاص تو نجيبلك صونيه
محمد:شاف لي ماريا يلي تتفرج ع الروشن ...صحيتي والله طالع انا والمدام حاليا
عزه:اهااا المدام !!...اوكي كلمني امالا لما تفضى
محمد:يصير خير
عزه؛باي ياغزال
محمد:سلام...ودرس
ماريا:خذت شناطيها وجت بتنزل ..مسكها محمد من يدها
محمد:انتى بخير؟
ماريا:سحبت يدها...مش مهم...قبل ماتنزل رجعت شبحتله ....زي ما كنت شجاعه وقلتلك ان في شخص في حياتي قبل !!وكنت شجاعه وقلتلك تعلقت فيك ونبيك



tgoop.com/rewaya1/84319
Create:
Last Update:

#جريمتي_الثانيه14

ايمان:خشت للحمام غسلك وجها وطلعت ...كانت عيونها في الشنطه تبي اطلع كلينكس ونضربت في شخص بدون قصد ...قامت عيونها فيه ونصدمت ...عع عمر؟😧
عمر:من الصدمه مقدرش يحكي قعد ساكت
ايمان:بدون شعور حضناته وتبكي تبوس فيه وتشم في ريحته...حبيبي انت كبرت❤️ ياقلبي استاحشتك وربي😭
عمر:بلع ريقه بصعوبه وقلبه حن❤️...بادلها الحضن وحاس بوجع في قلبه🥺
ايمان:باعدت من عليه وتمسح في دموعها بدت تتفحص فيه زي المجنونه..انت ليش هنايا فيك شي؟صاير معاك شي؟؟
عمر:لا مش انت 💔...بوي
ايمان:نخطف لونها ...بابا!خيره شن صار وينه هوا بخير ؟
عمر:مفي شي خطير السكر ارتفعله شوي وجبناه هنايا ..انتي ليش جيتي
ايمان:ولدي مريض ...عيونها دموع مسكاته من يده وجبداته ...تعااال عمر تعال شوف ولدي كبر وفيه شبه منكم والله
عمر:سحب يده منها ...اسف ايمان منقدرش نحكي معاك اكتر من هكي ...بوي عاطينا قلة السماح لو اي حد تواصل معاك
ايمان:انكسر خاطرها ..وقعدت تشوفله وتبكي
عمر:عطاها بضهر ومشي وقلبه يتقطع بلعرق على اخته يلي ليه سنين مشافهاش ومش قادر يقسي قلبه عليها دي مادار بوه وباقي خوته
ايمان:انهارت في ممر المشفى تبكى ومش قادره حتى تاخد نفس 💔

____

محمد:طلع من غرفة نومه يدور بعيونه على ماريا!..لين طاحت عينه عليها مقعمزه ع الصلايه وتدعي ❤️
محمد:يحاول يحكى معاها...تقبل الله
ماريا:بدون ما تشوفله...اجمعين
محمد:ساكت معرفش شنو يحكى !
ماريا:اطبق في الصلايه..فطورك واتي بنخش نوتي روحى وناخد كم لبسه معاي ماما مريضه ومحتاجه حد يعانيها وزي ما انت عارف معنديش خوات
محمد:اكيد اي نرفعك اكيد بس ليش هيا خيرها لاباس؟
ماريا:تنحى في بدلة الصلاة...برده جايتها قويه شوي
محمد:بتباتي غادي؟
ماريا:قامت راسها ونصدم محمد في عيونها كيف متورمات من البكى💔...اي رح نقعد اقل شي اسبوع نريح ونرتاح
محمد:بس انا مش مضايق منك!
ماريا:شبحتله بكسرة خاطر...فطورك ع الطاوله ....ومشت

____

بسمه:مدايره شعرها كعكه ولابسه بجامه بسيطه...مقعمزه ع الارض وتكنس بي الكهربائيه تحت الصالون وحاصله في روحها😂..
زياد:واقف ياكل في نفص ويتفرج عليها
بسمه:قامت عيونها وفنصت فيه
زياد:معش قدر يمضغ...خيرني شن درت🙄
بسمه:وقفت ولوحتله المكنسه...هي اكنس يلي درته توا هي
زياد:نعممم😧
بسمه:اكنننننس يلي درته مش خدامه انا جهدي طاح من التنضيف وحضرتك ع البارد والمستريح تحي تاكل هنايا
زياد:يمرر في رجله ع الارض ببرود...تي هما شوية فتروشات عادي
بسمه:داهشه ووجها احمر ومعصبه...زيااااااد😡
زياد:تي به خلاص ...مسك المكنسه
ع اساس حاجه صعبه يعني
بسمه:وقفت مربعه يديها وتتفرج عليه
زياد:هاذي كيف يفتحو فيها
بسمه:شغلت البطمه برجلها
زياد:انخلع من الصوت ...بسم الله 😨
بسمه:هياااا
زياد:يكنس ...تى والله لو مكنتش انا سبب يلي نكنس فيه ماناخذ كلامك ..لاكن انا انسان متصالح مع نفسي ونلم الفتروشات يلي طايحه من ماكلتي ع فكره عادي الخدمه مش عيب
بسمه:عطاته بضهر وخشت للمطبخ وهيا تضحك بس بدون ماتبينله
زياد:عقاب الوقت مقعمز نكنس زي موده اختي ...عادي عادي البيت يخدمه تَرِسَهُ😂

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ايمان:فتحت باب الغرفه وخشت كان واضح عليها التعب 💔
جلال:تمام شكرا ليك
الممرضه:ابتسمت...العفو الف سلامه عليه العسل
جلال:سلمك
ايمان:حست ان في شي غريب!!💔
جلال:خيرك؟
ايمان:هه...لا شي...انت شايف ان فيه شي
جلال:الحمد الله حرارة قيس نزلت
ايمان:قربت من ولدها وبساته ع راسه...هاذا يلي بنلقى فيه الفايده اصلا❤️...يارب يكبر ويعوضنى على كل ش
جلال:الحمد الله على كل حال
ايمان:حطت راسها جنب يد ولدها وسكرت عيونها❤️

___

محمد:مقعمز في السياره جنب ماريا ويسوقعالق تالفونه فس المسجل وفاتح اغاني بصوت هااادي
فجآه جاه اتصال رد بدون ما يشوف الرقم
محمد:ايوا
عزه:علا حميده كيف الحال
ماريا:شبحتله بنضره تقتل
محمد:مرضاش يسكر الخط او يفصل المكالمه من السياره...بخير الحمد الله تفضلي عزه
عزه:ههههه عزه صار نسيت ايام تقولي زوزو
ماريا:ضحكت بهزوه وتشوف لي الروشن
محمد:كنا صغار وقتها في الابتدائي
عزه:اي والله احلا ايام...يالله بدون ما نطول عليك بنقولك ماما اليوم دايره ملوخيه وعارفاتك تموت فيها قتلي كلميه يجيه يتغدى عندنا
محمد:لالاصحتين والله مفاضي الحق
عزه:خساااره به خلاص تو نجيبلك صونيه
محمد:شاف لي ماريا يلي تتفرج ع الروشن ...صحيتي والله طالع انا والمدام حاليا
عزه:اهااا المدام !!...اوكي كلمني امالا لما تفضى
محمد:يصير خير
عزه؛باي ياغزال
محمد:سلام...ودرس
ماريا:خذت شناطيها وجت بتنزل ..مسكها محمد من يدها
محمد:انتى بخير؟
ماريا:سحبت يدها...مش مهم...قبل ماتنزل رجعت شبحتله ....زي ما كنت شجاعه وقلتلك ان في شخص في حياتي قبل !!وكنت شجاعه وقلتلك تعلقت فيك ونبيك

BY روايه في ثلاث ايام


Share with your friend now:
tgoop.com/rewaya1/84319

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

A few years ago, you had to use a special bot to run a poll on Telegram. Now you can easily do that yourself in two clicks. Hit the Menu icon and select “Create Poll.” Write your question and add up to 10 options. Running polls is a powerful strategy for getting feedback from your audience. If you’re considering the possibility of modifying your channel in any way, be sure to ask your subscribers’ opinions first. How to Create a Private or Public Channel on Telegram? With the administration mulling over limiting access to doxxing groups, a prominent Telegram doxxing group apparently went on a "revenge spree." In 2018, Telegram’s audience reached 200 million people, with 500,000 new users joining the messenger every day. It was launched for iOS on 14 August 2013 and Android on 20 October 2013. Done! Now you’re the proud owner of a Telegram channel. The next step is to set up and customize your channel.
from us


Telegram روايه في ثلاث ايام
FROM American