SANAAROOHI2 Telegram 36700
@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 266

.
.بعد شهووورر ومعاناه صهيب مع نور..

نور بتشوف التقويم وبطنها: يووو مسرع قد بينجهز لولادي

ام صهيب: اي والله صدق مسررع


جدتها: الايام بتخطى حمله

صهيب بيتفرجهن كلهن بصدمه: قسماً بالله انها اطول سنه مرت عليا في حياتي

ام صهيب بابتسامه وفرحه: يوو مغلاك من الفرحه ياحبيبي من التشواق للنونو

صهيب قاحص اسنانه وهو بيتكلم ويحش بطريقه مش مفهومه بس سمعته نور لانها جنبه: من الفرحه ياحبيبي مش هم داريين ليل ونهار ايش بينعاني قد قلبي مورم. ساع بطنها واكثر


نور : صهيب



صهيب خاف تسمعه: ها ياروحي مالش؟ او بتحسي عتولدي


نور بضبح: عادنا بطل تفاول لما اتم التاسع، بينسمعك بتجابر روحك علي صوتك

صهيب:هو بيندعي لش ياروحي تعبت لش هكذا الصدق ابسرش واتعب لش،

نور: بطني او بطنك، لايسمعك النونو حرام يحس انك مابتهتم به
صهيب: حتى النونو بيحس هكذا ساعش ( مسك راسه)

نور: صهيب خاوره زربيان

صهيب شاف الساعه: نور السساعه١١ الليل

نور: انا قلت لك تطبخ؟ انا قلتلك خاوره اقل شي تفعله تشتريه



صهيب: بس يانور ليل مدري فاتحين مدري به زربيان، لبكره

نور: مادخلني اشتي ذلحين لو مابش خلاص مشتيش ولا يوم

ام صهيب مستغربه

الجده: بس خباله تجننه هذا السع من اين به مطاعم

نور: خلاص مشتيش

صهيب قام: خلاص الان شادور وماروح الا بزربيان


راح وتراشا صاحب مطعم يطبخ له ويدي له كم مايشتيي وقدو مغلق المحل وفارح انه جهزه وصل البيت بحمااااس

بعد ساعه ونص بيداعي ويشوف البيت طافي

نور طفت الضوء وراقده

صهيب بفرحه: نور زربيان

نور : بعقلك هذا الساع وين انت من اول ماذلحين كله انت

صهيب مصدووووم طرح الكيس ودخل الحمام


نور خرجت شلت الكيس ونزلت المطبخ اكلت اكلت لما شبعت وخبت الباقي في الثلاجه وطلعت

صهيب خرج من الحمام: نور

نور طلعت: مالك فجعتني

صهيب: بتختفي. اخاف عليش لايسسير يوقع بش شي وين سرتي

نور: اكل، قصدي ارفع الاكل الثلاجه ( وضحكت)

صهيب بفرحه: اكلتي ؟؟

نور هزت راسها لا وعيونها وحواحبها ايوه

صهيب: ايشششش اكلتي او مع

نور ضحكتت: ياخي مارايك؟ كيف الاكشن هذا

صهيب: اي اكشن

نور: كيف انا وانا واحمه طباعي

صهيب خايف تزعل وتقلب عليه: حاليه يارروحي بكل حالاتش

نور بتضحكككك عليه وعلى المسايره حقه لها:، يعني عاجبك تداريييني هكذذا ماتعبتش

صهيب تنهد: تعبت بس سهل تستاهليي

نور ضحكت: الصدق اوقات مامثلتش عليك كنت اضبح اتعصب اوقات كنت اشتي ابسر موقفك عتتحملني

صهيب: الصدق انتي وحامل واحده ثانيه غير الي اعرفها نكديه هرمه دلعيه يوووو بس، لكن احبش


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi



tgoop.com/sanaaroohi2/36700
Create:
Last Update:

@sanaaroohi2 🩵 الكنز المدفون ↴

ـ بارت 266

.
.بعد شهووورر ومعاناه صهيب مع نور..

نور بتشوف التقويم وبطنها: يووو مسرع قد بينجهز لولادي

ام صهيب: اي والله صدق مسررع


جدتها: الايام بتخطى حمله

صهيب بيتفرجهن كلهن بصدمه: قسماً بالله انها اطول سنه مرت عليا في حياتي

ام صهيب بابتسامه وفرحه: يوو مغلاك من الفرحه ياحبيبي من التشواق للنونو

صهيب قاحص اسنانه وهو بيتكلم ويحش بطريقه مش مفهومه بس سمعته نور لانها جنبه: من الفرحه ياحبيبي مش هم داريين ليل ونهار ايش بينعاني قد قلبي مورم. ساع بطنها واكثر


نور : صهيب



صهيب خاف تسمعه: ها ياروحي مالش؟ او بتحسي عتولدي


نور بضبح: عادنا بطل تفاول لما اتم التاسع، بينسمعك بتجابر روحك علي صوتك

صهيب:هو بيندعي لش ياروحي تعبت لش هكذا الصدق ابسرش واتعب لش،

نور: بطني او بطنك، لايسمعك النونو حرام يحس انك مابتهتم به
صهيب: حتى النونو بيحس هكذا ساعش ( مسك راسه)

نور: صهيب خاوره زربيان

صهيب شاف الساعه: نور السساعه١١ الليل

نور: انا قلت لك تطبخ؟ انا قلتلك خاوره اقل شي تفعله تشتريه



صهيب: بس يانور ليل مدري فاتحين مدري به زربيان، لبكره

نور: مادخلني اشتي ذلحين لو مابش خلاص مشتيش ولا يوم

ام صهيب مستغربه

الجده: بس خباله تجننه هذا السع من اين به مطاعم

نور: خلاص مشتيش

صهيب قام: خلاص الان شادور وماروح الا بزربيان


راح وتراشا صاحب مطعم يطبخ له ويدي له كم مايشتيي وقدو مغلق المحل وفارح انه جهزه وصل البيت بحمااااس

بعد ساعه ونص بيداعي ويشوف البيت طافي

نور طفت الضوء وراقده

صهيب بفرحه: نور زربيان

نور : بعقلك هذا الساع وين انت من اول ماذلحين كله انت

صهيب مصدووووم طرح الكيس ودخل الحمام


نور خرجت شلت الكيس ونزلت المطبخ اكلت اكلت لما شبعت وخبت الباقي في الثلاجه وطلعت

صهيب خرج من الحمام: نور

نور طلعت: مالك فجعتني

صهيب: بتختفي. اخاف عليش لايسسير يوقع بش شي وين سرتي

نور: اكل، قصدي ارفع الاكل الثلاجه ( وضحكت)

صهيب بفرحه: اكلتي ؟؟

نور هزت راسها لا وعيونها وحواحبها ايوه

صهيب: ايشششش اكلتي او مع

نور ضحكتت: ياخي مارايك؟ كيف الاكشن هذا

صهيب: اي اكشن

نور: كيف انا وانا واحمه طباعي

صهيب خايف تزعل وتقلب عليه: حاليه يارروحي بكل حالاتش

نور بتضحكككك عليه وعلى المسايره حقه لها:، يعني عاجبك تداريييني هكذذا ماتعبتش

صهيب تنهد: تعبت بس سهل تستاهليي

نور ضحكت: الصدق اوقات مامثلتش عليك كنت اضبح اتعصب اوقات كنت اشتي ابسر موقفك عتتحملني

صهيب: الصدق انتي وحامل واحده ثانيه غير الي اعرفها نكديه هرمه دلعيه يوووو بس، لكن احبش


📣┃للمزيد من الروايات 😍
اشترك في قناتنا ؏ التليجرام واستمتع بكل جديد @sanaaroohi2


صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـي
⠀ ❈⁽ From : @sanaaroohi

BY •┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•


Share with your friend now:
tgoop.com/sanaaroohi2/36700

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Just as the Bitcoin turmoil continues, crypto traders have taken to Telegram to voice their feelings. Crypto investors can reduce their anxiety about losses by joining the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram. Select “New Channel” As of Thursday, the SUCK Channel had 34,146 subscribers, with only one message dated August 28, 2020. It was an announcement stating that police had removed all posts on the channel because its content “contravenes the laws of Hong Kong.” Each account can create up to 10 public channels 5Telegram Channel avatar size/dimensions
from us


Telegram •┇ رَوَايَاتْ صنَـعـۛۛۛ♕ـۛۛۛـا۽ رَوَحُۧـ♡ـيَۧ ┇•
FROM American