Notice: file_put_contents(): Write of 1613 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 9805 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
روايات وقصص هادفة@stories_nice P.19384
STORIES_NICE Telegram 19384
خالد مسكها بقوة وضمها / انا زوجك ولحد الان ما شفت منك شى رومنسي
تهاني / كيف تتكلم ع الرومنسيه انت يالقاسي
خالد / الان اعلمك كيف القساوه
رميها ع السرير كانت تقاومه لكن هو أقوى منها أخذ كل شى غصب ..........
بعد الظهر
عند ميس الكل مجتمع عندها
شهد / كيفك الان
ميس / الحمد لله تمام
شذى / الله لا يسامحهم كيف يفكروا مافي عقول براسهم
ميس / اهم شى اني بخرج منه

سمعتهم هند وراحت عند امها / زوجت ابنك تتكلم عليك انك مجنونه
دولة / بتشوف خليها تجي بس
هند / اي وشهد كمان
دولة / مو ترجعي تردي اللوم علي مثل اخوك
هند / اخي مجنون اني مو مجنونه
دولة / بشوف

عند تهاني تعبت ونزفت خالد خرج من عندها وهي ما عرفت ايش تسوي دخلت ع الحمام كانت تبكي رجع خالد ما شافها دخل الغرفه سمع صوت الماء / تهاني اخرجي
تهاني بصوت متقطع / اتركني بحالي
خالد / اذا ما خرجتي بيصير شى ما يعجبك
تهاني فتحت الحمام وخرجت / ايش ناوي تسوي بعد
خالد مسك يدها / تعالي
تهاني مسكت اسفل بطنها ولحقته لف لها شافها ماسكه بطنها وتتوجع وهي تمشي / ايش فيك
تهاني / ولا شى
خالد / تهاني ايش فيك
تهاني / مافي شى
مشي خالد وتركها وصل الصاله شافها ما خرجت وراه / تعالي سريع
تهاني ماردت
خالد انتظر شوي عصب لانها ما اجت دخل شافها مغمى عليها خااف/ تهاني تهاني قلبي ايش فيك ...
اخذها بحضنه ع السيارة شاف دم ع ملابسه خاف اكثر فكر انها سوت بنفسها شى / اخ اخ يا خالد انت السبب خليتها تنتحر اااااخ
وصل ع المستشفى شافتها الدكتورة / انت زوجها
خالد / ايوه
الدكتورة / عروسين صح
خالد / اي ايش فيها
الدكتورة / انت حمار ولا ايش
خالد / ليش
الدكتورة/ البنت اللي يشوفها يقول عصابه اغتصبتها
خالد نزل رأسه بحزن / كان نوع من أنواع الاغتصاب
الدكتورة/ انتم انذال اذا البنت ما تبيك ليش تغتصبها
خالد / انا احبها والله
الدكتورة / اللي يحب ما يسوي كذا ع العموم زوجتك الان نزفت كثير جبنا لها دم شوي شوي فيها تعامل معاها بحنيه صاحبها عشان تحبك مو كذا
خالد / إن شاء الله بس تخرج والله بعيوني اخليها
الدكتورة/ بشوف



tgoop.com/stories_nice/19384
Create:
Last Update:

خالد مسكها بقوة وضمها / انا زوجك ولحد الان ما شفت منك شى رومنسي
تهاني / كيف تتكلم ع الرومنسيه انت يالقاسي
خالد / الان اعلمك كيف القساوه
رميها ع السرير كانت تقاومه لكن هو أقوى منها أخذ كل شى غصب ..........
بعد الظهر
عند ميس الكل مجتمع عندها
شهد / كيفك الان
ميس / الحمد لله تمام
شذى / الله لا يسامحهم كيف يفكروا مافي عقول براسهم
ميس / اهم شى اني بخرج منه

سمعتهم هند وراحت عند امها / زوجت ابنك تتكلم عليك انك مجنونه
دولة / بتشوف خليها تجي بس
هند / اي وشهد كمان
دولة / مو ترجعي تردي اللوم علي مثل اخوك
هند / اخي مجنون اني مو مجنونه
دولة / بشوف

عند تهاني تعبت ونزفت خالد خرج من عندها وهي ما عرفت ايش تسوي دخلت ع الحمام كانت تبكي رجع خالد ما شافها دخل الغرفه سمع صوت الماء / تهاني اخرجي
تهاني بصوت متقطع / اتركني بحالي
خالد / اذا ما خرجتي بيصير شى ما يعجبك
تهاني فتحت الحمام وخرجت / ايش ناوي تسوي بعد
خالد مسك يدها / تعالي
تهاني مسكت اسفل بطنها ولحقته لف لها شافها ماسكه بطنها وتتوجع وهي تمشي / ايش فيك
تهاني / ولا شى
خالد / تهاني ايش فيك
تهاني / مافي شى
مشي خالد وتركها وصل الصاله شافها ما خرجت وراه / تعالي سريع
تهاني ماردت
خالد انتظر شوي عصب لانها ما اجت دخل شافها مغمى عليها خااف/ تهاني تهاني قلبي ايش فيك ...
اخذها بحضنه ع السيارة شاف دم ع ملابسه خاف اكثر فكر انها سوت بنفسها شى / اخ اخ يا خالد انت السبب خليتها تنتحر اااااخ
وصل ع المستشفى شافتها الدكتورة / انت زوجها
خالد / ايوه
الدكتورة / عروسين صح
خالد / اي ايش فيها
الدكتورة / انت حمار ولا ايش
خالد / ليش
الدكتورة/ البنت اللي يشوفها يقول عصابه اغتصبتها
خالد نزل رأسه بحزن / كان نوع من أنواع الاغتصاب
الدكتورة/ انتم انذال اذا البنت ما تبيك ليش تغتصبها
خالد / انا احبها والله
الدكتورة / اللي يحب ما يسوي كذا ع العموم زوجتك الان نزفت كثير جبنا لها دم شوي شوي فيها تعامل معاها بحنيه صاحبها عشان تحبك مو كذا
خالد / إن شاء الله بس تخرج والله بعيوني اخليها
الدكتورة/ بشوف

BY روايات وقصص هادفة


Share with your friend now:
tgoop.com/stories_nice/19384

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

A Telegram channel is used for various purposes, from sharing helpful content to implementing a business strategy. In addition, you can use your channel to build and improve your company image, boost your sales, make profits, enhance customer loyalty, and more. Step-by-step tutorial on desktop: 6How to manage your Telegram channel? How to Create a Private or Public Channel on Telegram? Matt Hussey, editorial director at NEAR Protocol also responded to this news with “#meIRL”. Just as you search “Bear Market Screaming” in Telegram, you will see a Pepe frog yelling as the group’s featured image.
from us


Telegram روايات وقصص هادفة
FROM American