Notice: file_put_contents(): Write of 2414 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 12288 of 14702 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22448
FKAMHSNANEE3 Telegram 22448
امها بهررت لها واشرت تدخل المطبخ : و رنا من حين فعلت لها صفحه الصور ماعد بيشغلهن غير التلفون
رنا عشان لاتكسف خالد: يلا عنقرب ذلحين قد كل شي جاهز
سندس: ياعمه والله ان رنا الي فعلت العشاء بقي الشاهي مراعيات له يفور

خالد: ايش من صور؟
سندس ناولته الشاهي وبتشرح له صفحه رنا.

وهم بيتعشو
رنا تلفونها رن قامت جلست و ردت عليها : حيا وانتي كمان وحشتيني ،هاا لا مش في مصر ، رجعت اليمن ،، ايوه من قلش؟ اها عشان الشقه يمكن.. لاتصدقيش ماحصلش هذا كله ، انتي اكثر واحده كانت عارفه كل شي وسامعه وشايفه بأذنها... قامت وخرجت

انتي اكثر واحده كانت عارفه كل شي شايفه وسامعه بأذنها... قامت وخرجت طلعت للغرفه تتكلم على راحتها

الكل مستغرب من بتكلم

سندس : يعلم الله من هذه ،الصدق فيني فضول شاسير ابسر

فؤاد: بس قله عقل خليها لو تشتي تسمعيها كانت جلست

سندس بمحانكه: مابش بيني وبينها خباي.. وطلعت

الجد شاف خالد حالق وجالس بياكل مبصم ضابح : وانت ايحين شافرح بك ، وافعل لك زفه ملان الحاره هذه كلها

خالد ضحك: لوما افهم الي بيحصل

الجد استغرب: ايش بيحصل؟ قصدك المطار ، او عادك ناوي ترجع

خالد ضحك: انا فدالك ياجد ، والله لوما يترتب مخي قسما بالله انت ثاني من يعرف
الجد: وليش احد قبلي؟ ليش مش انا الاول او تحاكي الحجه.. أشر على جدته

خالد: الاولى الحريوه ، الثانيه انت
الجد: ها لو هكذا مابش مانع موافق

في غرفتها..

رنا بتكلم جارتها الي في السعوديه: وهذا كل الي حصل، لاهربت مع ابن عمي ولا حين دريت انه مابيخلف لاتصدقيه شرحت لش الموقف كله

جارتها: كم كان نفسي اقلش وانتي هنا ، ليش متحمله عصبيته وجنانه وحرمانه لش و مزاجيته كله الا الاحترام يا رنا ، و زد فوق هذا كله تقلي فعل هكذا في مصر

رنا: ماكنت شاتكلم والله لانه عيب ، بس مش راضي يسكت اعظم من النسوان بيكلم الناس كلهم هذا الشي،وانا مضطره ومن حقي ابرر وادافع على نفسي.

رنا: والله فقدت لش قوي

جارتها : وانا والله صدقيني ولا عيلقى مثلش بنت ساع الورده مؤدبه في حالها قمر حميش صابره على جنانه كنت اعصب بدلش انا،، خيره الله غثيتيني والله

رنا: لاتغثيش انا مبسوطه وارتحت و رجعت لي روحي كنت حاسه اننا طافيه مش حاسه بطعم شي والان مرتاحه قوي

سندس بعد ماقفلت: جالس بيتحاكى مش وقع ورقه

رنا: قالت حاكاهم قبل بس قالت تخليني شويه وتتصل

سندس: اها
رنا: خلاص مشتيش افتح سيرته جي ادي ورقه وقلم وجي نخطط كيف نفعل الديوان

سندس ادت ورقه وقلم وجلسين

دخلت رفيده بعد ماغسولت وجلست معهن ينسقين

ثاني يوم الصبح

فوق الصبوح
سندس بتتدلع على جدها: مابش لك صبوح
رنا بتشوفها وتضحك لفتت خالد بيشوفها بعفوية وهي مبتسمه: اسمع الشحت ذلحين

خالد نظراته العميقه لها بصعوبه بعدها وشاف جده وسندس

ام رنا: عيب خلي جدش يجلس يابنت

سندس: يدي زلط واسمح له
الجد ضحك خرج خمسميه من جيبه: ناولها

سندس ضحكككت وردتها لجيبه وسحبت الباقي كلها وبتعد

الجد بيلاحقها بالعصيه وهي تهرب منه وتكمل تعدها

ابوها: وليش يعني جدش وانا مابينفعل

سندس بفرحه : حقه مبروووكه بتكفي والله، سحبت مبلغ لفه ألوف

سندس بفرحه : حقه مبروووكه بتكفي والله، سحبت مبلغ لفه ألوف

جدها: ها السلبطه، سهل شاشل ضعفهن المهر حقش عيوصل ليدي

الكل بيضحك عليهم

سندس بدلع وثقه غمضت عينها : ماشي عادك عتوفي انت وياه( اشرت لابوها)
اشتي عرس مايقل عن عرس بناات صنعاء

خالد : يوووه قرحت ميزانيه صاحبي، هو كريم وانتي استغلاليه
رفيده: ايوه حارش له
رنا: حرام عليكم والله ماهي هكذا

سندس: هي رنا الي تشتيها والله ماهو انا تشتي تسير السوق

خالد: عادها بتدافع لش مانبعتي الا فوقها

رناضحكت: هي قصدها نشتيها للتجهيزات حق حفله العقد ، بس من الفرحه ماعرفت تعبر

فؤاد: هي حفله عقد مش عيدميلاد تتبدعين ، شادي لكن كرسي جاهز مزين من عند صاحب حق تزيين سيارات

سندس ضحكككت: وادخلك انت نزفك بدلي

فؤاد عصب : بس خباله والله ل

خالد بصوت مرتفع صاح: فؤاد ، مززح

فؤاد بصياح: بتسمع ماقاالت تزفني انا وسط النسوان
خالد ضحكككك ويشتي يتكلم يرجع يضحك

رنا بتشوفه وتضحك
الكل رجع يضحك من ضحك خالد
خالد : انا مقدر ياخي هذه ردة الفعل الرجوليه، بس لو نجي للموضوع مافيها شي اضحك، في عرسك عتدخل ويزفوك وسك نسوان، عادي خذ الموضوع بروح رياضيه ليش العصبيه والعيفطه هذه

سندس: والله انه هكذا الرجوله ياخالد ساعك متفهم داري مافي عقل الواحد

خالد ضحك: انتي اسكتي ماكان قصدش هكذا، انا بيننصحه لنفسه مش اي شي يستفز رجولتك ،

رنا داخل نفسها ايش العقل هذا ياخالد كم كنت اكره فلسفتك وانت صغير وعنادك وقفالتك .

الجد جالس مركز لنظرات خالد و خجل وهروب نظرات رنا :ذلحين يارنا زلطي عتسير لشي سوا عتبيضي وجهنا

رنا : ايوووه متأكده وشاجهزه قبل بيوم لو ماعجبها نخلي حد يجي يسبر لها الكوشه

سندس مسكت يدها: ماااشي على اتفاقنا وتخطيطنا عجبتني قوووي فكرتش متحمسه



tgoop.com/FkamhSnanee3/22448
Create:
Last Update:

امها بهررت لها واشرت تدخل المطبخ : و رنا من حين فعلت لها صفحه الصور ماعد بيشغلهن غير التلفون
رنا عشان لاتكسف خالد: يلا عنقرب ذلحين قد كل شي جاهز
سندس: ياعمه والله ان رنا الي فعلت العشاء بقي الشاهي مراعيات له يفور

خالد: ايش من صور؟
سندس ناولته الشاهي وبتشرح له صفحه رنا.

وهم بيتعشو
رنا تلفونها رن قامت جلست و ردت عليها : حيا وانتي كمان وحشتيني ،هاا لا مش في مصر ، رجعت اليمن ،، ايوه من قلش؟ اها عشان الشقه يمكن.. لاتصدقيش ماحصلش هذا كله ، انتي اكثر واحده كانت عارفه كل شي وسامعه وشايفه بأذنها... قامت وخرجت

انتي اكثر واحده كانت عارفه كل شي شايفه وسامعه بأذنها... قامت وخرجت طلعت للغرفه تتكلم على راحتها

الكل مستغرب من بتكلم

سندس : يعلم الله من هذه ،الصدق فيني فضول شاسير ابسر

فؤاد: بس قله عقل خليها لو تشتي تسمعيها كانت جلست

سندس بمحانكه: مابش بيني وبينها خباي.. وطلعت

الجد شاف خالد حالق وجالس بياكل مبصم ضابح : وانت ايحين شافرح بك ، وافعل لك زفه ملان الحاره هذه كلها

خالد ضحك: لوما افهم الي بيحصل

الجد استغرب: ايش بيحصل؟ قصدك المطار ، او عادك ناوي ترجع

خالد ضحك: انا فدالك ياجد ، والله لوما يترتب مخي قسما بالله انت ثاني من يعرف
الجد: وليش احد قبلي؟ ليش مش انا الاول او تحاكي الحجه.. أشر على جدته

خالد: الاولى الحريوه ، الثانيه انت
الجد: ها لو هكذا مابش مانع موافق

في غرفتها..

رنا بتكلم جارتها الي في السعوديه: وهذا كل الي حصل، لاهربت مع ابن عمي ولا حين دريت انه مابيخلف لاتصدقيه شرحت لش الموقف كله

جارتها: كم كان نفسي اقلش وانتي هنا ، ليش متحمله عصبيته وجنانه وحرمانه لش و مزاجيته كله الا الاحترام يا رنا ، و زد فوق هذا كله تقلي فعل هكذا في مصر

رنا: ماكنت شاتكلم والله لانه عيب ، بس مش راضي يسكت اعظم من النسوان بيكلم الناس كلهم هذا الشي،وانا مضطره ومن حقي ابرر وادافع على نفسي.

رنا: والله فقدت لش قوي

جارتها : وانا والله صدقيني ولا عيلقى مثلش بنت ساع الورده مؤدبه في حالها قمر حميش صابره على جنانه كنت اعصب بدلش انا،، خيره الله غثيتيني والله

رنا: لاتغثيش انا مبسوطه وارتحت و رجعت لي روحي كنت حاسه اننا طافيه مش حاسه بطعم شي والان مرتاحه قوي

سندس بعد ماقفلت: جالس بيتحاكى مش وقع ورقه

رنا: قالت حاكاهم قبل بس قالت تخليني شويه وتتصل

سندس: اها
رنا: خلاص مشتيش افتح سيرته جي ادي ورقه وقلم وجي نخطط كيف نفعل الديوان

سندس ادت ورقه وقلم وجلسين

دخلت رفيده بعد ماغسولت وجلست معهن ينسقين

ثاني يوم الصبح

فوق الصبوح
سندس بتتدلع على جدها: مابش لك صبوح
رنا بتشوفها وتضحك لفتت خالد بيشوفها بعفوية وهي مبتسمه: اسمع الشحت ذلحين

خالد نظراته العميقه لها بصعوبه بعدها وشاف جده وسندس

ام رنا: عيب خلي جدش يجلس يابنت

سندس: يدي زلط واسمح له
الجد ضحك خرج خمسميه من جيبه: ناولها

سندس ضحكككت وردتها لجيبه وسحبت الباقي كلها وبتعد

الجد بيلاحقها بالعصيه وهي تهرب منه وتكمل تعدها

ابوها: وليش يعني جدش وانا مابينفعل

سندس بفرحه : حقه مبروووكه بتكفي والله، سحبت مبلغ لفه ألوف

سندس بفرحه : حقه مبروووكه بتكفي والله، سحبت مبلغ لفه ألوف

جدها: ها السلبطه، سهل شاشل ضعفهن المهر حقش عيوصل ليدي

الكل بيضحك عليهم

سندس بدلع وثقه غمضت عينها : ماشي عادك عتوفي انت وياه( اشرت لابوها)
اشتي عرس مايقل عن عرس بناات صنعاء

خالد : يوووه قرحت ميزانيه صاحبي، هو كريم وانتي استغلاليه
رفيده: ايوه حارش له
رنا: حرام عليكم والله ماهي هكذا

سندس: هي رنا الي تشتيها والله ماهو انا تشتي تسير السوق

خالد: عادها بتدافع لش مانبعتي الا فوقها

رناضحكت: هي قصدها نشتيها للتجهيزات حق حفله العقد ، بس من الفرحه ماعرفت تعبر

فؤاد: هي حفله عقد مش عيدميلاد تتبدعين ، شادي لكن كرسي جاهز مزين من عند صاحب حق تزيين سيارات

سندس ضحكككت: وادخلك انت نزفك بدلي

فؤاد عصب : بس خباله والله ل

خالد بصوت مرتفع صاح: فؤاد ، مززح

فؤاد بصياح: بتسمع ماقاالت تزفني انا وسط النسوان
خالد ضحكككك ويشتي يتكلم يرجع يضحك

رنا بتشوفه وتضحك
الكل رجع يضحك من ضحك خالد
خالد : انا مقدر ياخي هذه ردة الفعل الرجوليه، بس لو نجي للموضوع مافيها شي اضحك، في عرسك عتدخل ويزفوك وسك نسوان، عادي خذ الموضوع بروح رياضيه ليش العصبيه والعيفطه هذه

سندس: والله انه هكذا الرجوله ياخالد ساعك متفهم داري مافي عقل الواحد

خالد ضحك: انتي اسكتي ماكان قصدش هكذا، انا بيننصحه لنفسه مش اي شي يستفز رجولتك ،

رنا داخل نفسها ايش العقل هذا ياخالد كم كنت اكره فلسفتك وانت صغير وعنادك وقفالتك .

الجد جالس مركز لنظرات خالد و خجل وهروب نظرات رنا :ذلحين يارنا زلطي عتسير لشي سوا عتبيضي وجهنا

رنا : ايوووه متأكده وشاجهزه قبل بيوم لو ماعجبها نخلي حد يجي يسبر لها الكوشه

سندس مسكت يدها: ماااشي على اتفاقنا وتخطيطنا عجبتني قوووي فكرتش متحمسه

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22448

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

It’s easy to create a Telegram channel via desktop app or mobile app (for Android and iOS): The channel also called on people to turn out for illegal assemblies and listed the things that participants should bring along with them, showing prior planning was in the works for riots. The messages also incited people to hurl toxic gas bombs at police and MTR stations, he added. Co-founder of NFT renting protocol Rentable World emiliano.eth shared the group Tuesday morning on Twitter, calling out the "degenerate" community, or crypto obsessives that engage in high-risk trading. The group’s featured image is of a Pepe frog yelling, often referred to as the “REEEEEEE” meme. Pepe the Frog was created back in 2005 by Matt Furie and has since become an internet symbol for meme culture and “degen” culture. How to create a business channel on Telegram? (Tutorial)
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American