Notice: file_put_contents(): Write of 2505 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 12288 of 14793 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22454
FKAMHSNANEE3 Telegram 22454
رنا' ليش احنا الثلاثه بس

خالد: بعدين عتعرفين سكته يلا ادخلي واجلسي يارنا

وانا شادخل بعد ماتتمي..

واقف خارج..


في البيت..

الجده: انت هكذا عتخلي الناس تصدق الكلام عليهم

الجد: الناس وهو مابش شي تكلموا ، وذلحين عيتكلموا وينسوا، اذا بيحبها وهي موافقه ليش لا خليهم

الجده: البنت ماقد تمت العده

الجد: واحنا ماقد عنوافق ذلحين بس على الاقل نعرف ، لو به شي شاحجز لخاالد يسافر على طول

توقعاتكم؟؟

بيت امير

مواصلات يتكلمين وشافنه جالس بالساعات يضحك ويجابر بالالغاز يدخل غرفته ويخرج..
امها بصوت واطي والله العظيم انها ماكذبت رنا فرغه واصل ومدري من معه مجابره قد ابوش قليه عيقرح منه دري انه باع ارض وسدد بدله وانه راكن رقده اكل شرب سمره وعيضيع عمره لا عمل ولا مره

احلام: طز فيه

امير بالسماعات مش داري ايش بيقولين.

في البيت بعد مارجعوا..
سندس: ذلحين ليش فعلت لنا فحص

خالد: ابسري هو احنا في بلادنا مابنهتم بهذه الاشياء ولا ضروريه اي اثنين يفحصوا قبل الزواج عشان فصيله الدم والثلاسيميا وفيروسات الكبد..الخ

رنا: وياسعم هو شرط كرم او كيف؟

خالد : انتين ليش يعجبكن تفعلين تحقيق

رنا: دغزوني بالأبر وانا مالي دخل وماتشتي نحقق معك

سندس: والله انحنا هبل انا وانتي قد كنا عنحمل مع صفيه لداخل مع جينا معه

خالد: هيا من الدلع هي الا ابره

سندس: قلك دلع

رنا: شكله مابيحس

خالد ضحك: والله انو انتي الي مابتحسي ، ارحميني بس

رنا ضبحت: من ايش ارحمك مالك معلق هذه اليومتين محد بيرحمك

خالد بيضحك : هانت يارب تمها على خير

سندس شافته بنص عين وشافتها وسحبتها من يدها: ادخلي والله انه ناوي يلحق فاتح المجنون الي في حارتنا

رنا مشيت معها وبيضحكين عليه

خالد دخل لاعند جده: فعلنا فحص ذلحين كيف

جده باستغراب: طلعت النتيجه؟
خالد: مع
جده : راعي وارجع لي

خالد: طيب فرضا مابش شي مافعل

جده: تجي تتقدم لها ساعك ساع غيرك وبعدا تراعي لوما توافق ونوافق كلنا


خالد بضبح: ياجد ليش الحركات هذه واحنا اهل

جده: هكذا عندي بناتي يجو لهن ويتشرطين ويدلعين على مايشتين

خالد: خيره الله ، طلع غرفته..

وهي في الغرفه..
امها: تجهزي والبسي يلا

رنا: اين؟

امها: عتسيري عند جدتش ( ام امها)تاعبه اجلسي عندها الفتره هذه اوبهي لها

رنا: طيب يمه والكسوه اشتي اخرج مع سندس

امها: مش ضروري كما فؤاد الي عيشلكن سرتي

رنا :يعني ذلحين الموضوع عشان خالد

امها: ايوه ، يتخايلش مابينبسر خرجه دخله مجابره واصل ونظرات وحركات

رنا بصدمه: يمه ايش من حركات مابش شي والله

امها: بغير جنان لاتحلفيش، اسمعيني وبس يلا شاراعيلش نازل نسير نبسرها انتي تمسي وانا ارجع


الليل ضبح بدونها لي البيت وافتقد لها..

دخل صفحتها في الفيس لقيها اونلاين بدا يختلق اعذار يكلمها: صفحتش حاليه قوي

رنا فرحت شافت رسالته ردت

خاالد: البيت طافي بدونش

رنا: يلا سهل افتهن شويه

خالد: قلتلش مشكلتش مابتحسي

رنا: ضحكت جالس انت والاحساس

خالد:ايوه جالس لوما تحس وتفهم

رنا: وين هي اسكه قلي رقمها ولا بيتنا اسير ادكمها في راسها جننتك وجننتنا معك هرمتنا عليها

خالد ضحك: اقلش

خالد: اقلش شي ، هل لو قلتلها اننا بينحبها واموت فيها لدرجه غصب عني في كل مرحله من عمري حبيتها وتمنيتها ، فكرت في الطفوله انه حب وقلت غوا ، حاكيت جدي عليها وانا في الاعداديه قال عادك جاهل ومابش عندنا بنات يراعين لوما تتم مدرسه وجامعة وتتوظف

رنا بتقرأ وهي حاسه قلبها بيدق ليششش نكر حبهم وذكر حبها من هذه الي كان يحبها وفضلها عليها وكيف ماحست هذك الفتره انه كان بيحب واحده

مصدومه وضابحه من هذه البنت

خالد: ايس افعل يارنا اسكه قليلي

رنا بضبح: قلها تحمد الله وتشكره عادهل بتزنط عليك وانت زيدت بها ، ذليت نفسك قوي ياخي ماتشتيك طز فيها

خالد ورا الشاشه بيضحكككك

صفيه دخلت: خالد عتسير تشتري حليب لبنتي

خالد بحماس: والله ماهووو ووووقت يا صفيه ابدا

صفيه: خالد قوا عاد البقاله فاتحه بينبسرها من الطاقه

خالد: فؤاد حاكيه، جدي قلي لجدي يخرج بحجر الله ياصفيه مش وقت

صفيه: جدي يخرج قسما انك قد انت بتخرف الله يعينك

رنا بزعل وضبح وغيره شويه بس مستعده تساعده : ياخالد تشتي احاكيها؟

خالد: ياريت ، وقليلها انتي مابتحسيش
رنا :مع شاحاكيها والله بعقل وانت لاتزيدش الجنان هكذا فيها عتزنط عليك

خالد بيضحككك ومتحمس حاسس انه قرب يعترف لها : شوفي تزنط تفعل الي تشتيه قد ملكت قلبي و روحي والله لاجنن فيها جنان

رنا ضبحت: ناهي هيا ادي الرقم طز فيك اجنن ولا ماشتيت

خالد: مالش ضبحتي

رنا : الصدق لانك صدمتني كيف حبيتها في الطفوله، مش كنت بتحبني ليش تخرط وعادك جاهل

خالد طنن قدام الكلمه وبيضحك كتب: ايوه حبيتش

رنا: وكيف حبيتها

خالد: ماتساليني كيف حبيتها
رنا: هات رقمها هيا

خالد : طبع لها رقمها وبتوتر ماسك وجهه ودقنته بيمسح لحيته وعينه على الشاشه مركززز



tgoop.com/FkamhSnanee3/22454
Create:
Last Update:

رنا' ليش احنا الثلاثه بس

خالد: بعدين عتعرفين سكته يلا ادخلي واجلسي يارنا

وانا شادخل بعد ماتتمي..

واقف خارج..


في البيت..

الجده: انت هكذا عتخلي الناس تصدق الكلام عليهم

الجد: الناس وهو مابش شي تكلموا ، وذلحين عيتكلموا وينسوا، اذا بيحبها وهي موافقه ليش لا خليهم

الجده: البنت ماقد تمت العده

الجد: واحنا ماقد عنوافق ذلحين بس على الاقل نعرف ، لو به شي شاحجز لخاالد يسافر على طول

توقعاتكم؟؟

بيت امير

مواصلات يتكلمين وشافنه جالس بالساعات يضحك ويجابر بالالغاز يدخل غرفته ويخرج..
امها بصوت واطي والله العظيم انها ماكذبت رنا فرغه واصل ومدري من معه مجابره قد ابوش قليه عيقرح منه دري انه باع ارض وسدد بدله وانه راكن رقده اكل شرب سمره وعيضيع عمره لا عمل ولا مره

احلام: طز فيه

امير بالسماعات مش داري ايش بيقولين.

في البيت بعد مارجعوا..
سندس: ذلحين ليش فعلت لنا فحص

خالد: ابسري هو احنا في بلادنا مابنهتم بهذه الاشياء ولا ضروريه اي اثنين يفحصوا قبل الزواج عشان فصيله الدم والثلاسيميا وفيروسات الكبد..الخ

رنا: وياسعم هو شرط كرم او كيف؟

خالد : انتين ليش يعجبكن تفعلين تحقيق

رنا: دغزوني بالأبر وانا مالي دخل وماتشتي نحقق معك

سندس: والله انحنا هبل انا وانتي قد كنا عنحمل مع صفيه لداخل مع جينا معه

خالد: هيا من الدلع هي الا ابره

سندس: قلك دلع

رنا: شكله مابيحس

خالد ضحك: والله انو انتي الي مابتحسي ، ارحميني بس

رنا ضبحت: من ايش ارحمك مالك معلق هذه اليومتين محد بيرحمك

خالد بيضحك : هانت يارب تمها على خير

سندس شافته بنص عين وشافتها وسحبتها من يدها: ادخلي والله انه ناوي يلحق فاتح المجنون الي في حارتنا

رنا مشيت معها وبيضحكين عليه

خالد دخل لاعند جده: فعلنا فحص ذلحين كيف

جده باستغراب: طلعت النتيجه؟
خالد: مع
جده : راعي وارجع لي

خالد: طيب فرضا مابش شي مافعل

جده: تجي تتقدم لها ساعك ساع غيرك وبعدا تراعي لوما توافق ونوافق كلنا


خالد بضبح: ياجد ليش الحركات هذه واحنا اهل

جده: هكذا عندي بناتي يجو لهن ويتشرطين ويدلعين على مايشتين

خالد: خيره الله ، طلع غرفته..

وهي في الغرفه..
امها: تجهزي والبسي يلا

رنا: اين؟

امها: عتسيري عند جدتش ( ام امها)تاعبه اجلسي عندها الفتره هذه اوبهي لها

رنا: طيب يمه والكسوه اشتي اخرج مع سندس

امها: مش ضروري كما فؤاد الي عيشلكن سرتي

رنا :يعني ذلحين الموضوع عشان خالد

امها: ايوه ، يتخايلش مابينبسر خرجه دخله مجابره واصل ونظرات وحركات

رنا بصدمه: يمه ايش من حركات مابش شي والله

امها: بغير جنان لاتحلفيش، اسمعيني وبس يلا شاراعيلش نازل نسير نبسرها انتي تمسي وانا ارجع


الليل ضبح بدونها لي البيت وافتقد لها..

دخل صفحتها في الفيس لقيها اونلاين بدا يختلق اعذار يكلمها: صفحتش حاليه قوي

رنا فرحت شافت رسالته ردت

خاالد: البيت طافي بدونش

رنا: يلا سهل افتهن شويه

خالد: قلتلش مشكلتش مابتحسي

رنا: ضحكت جالس انت والاحساس

خالد:ايوه جالس لوما تحس وتفهم

رنا: وين هي اسكه قلي رقمها ولا بيتنا اسير ادكمها في راسها جننتك وجننتنا معك هرمتنا عليها

خالد ضحك: اقلش

خالد: اقلش شي ، هل لو قلتلها اننا بينحبها واموت فيها لدرجه غصب عني في كل مرحله من عمري حبيتها وتمنيتها ، فكرت في الطفوله انه حب وقلت غوا ، حاكيت جدي عليها وانا في الاعداديه قال عادك جاهل ومابش عندنا بنات يراعين لوما تتم مدرسه وجامعة وتتوظف

رنا بتقرأ وهي حاسه قلبها بيدق ليششش نكر حبهم وذكر حبها من هذه الي كان يحبها وفضلها عليها وكيف ماحست هذك الفتره انه كان بيحب واحده

مصدومه وضابحه من هذه البنت

خالد: ايس افعل يارنا اسكه قليلي

رنا بضبح: قلها تحمد الله وتشكره عادهل بتزنط عليك وانت زيدت بها ، ذليت نفسك قوي ياخي ماتشتيك طز فيها

خالد ورا الشاشه بيضحكككك

صفيه دخلت: خالد عتسير تشتري حليب لبنتي

خالد بحماس: والله ماهووو ووووقت يا صفيه ابدا

صفيه: خالد قوا عاد البقاله فاتحه بينبسرها من الطاقه

خالد: فؤاد حاكيه، جدي قلي لجدي يخرج بحجر الله ياصفيه مش وقت

صفيه: جدي يخرج قسما انك قد انت بتخرف الله يعينك

رنا بزعل وضبح وغيره شويه بس مستعده تساعده : ياخالد تشتي احاكيها؟

خالد: ياريت ، وقليلها انتي مابتحسيش
رنا :مع شاحاكيها والله بعقل وانت لاتزيدش الجنان هكذا فيها عتزنط عليك

خالد بيضحككك ومتحمس حاسس انه قرب يعترف لها : شوفي تزنط تفعل الي تشتيه قد ملكت قلبي و روحي والله لاجنن فيها جنان

رنا ضبحت: ناهي هيا ادي الرقم طز فيك اجنن ولا ماشتيت

خالد: مالش ضبحتي

رنا : الصدق لانك صدمتني كيف حبيتها في الطفوله، مش كنت بتحبني ليش تخرط وعادك جاهل

خالد طنن قدام الكلمه وبيضحك كتب: ايوه حبيتش

رنا: وكيف حبيتها

خالد: ماتساليني كيف حبيتها
رنا: هات رقمها هيا

خالد : طبع لها رقمها وبتوتر ماسك وجهه ودقنته بيمسح لحيته وعينه على الشاشه مركززز

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22454

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

The court said the defendant had also incited people to commit public nuisance, with messages calling on them to take part in rallies and demonstrations including at Hong Kong International Airport, to block roads and to paralyse the public transportation system. Various forms of protest promoted on the messaging platform included general strikes, lunchtime protests and silent sit-ins. According to media reports, the privacy watchdog was considering “blacklisting” some online platforms that have repeatedly posted doxxing information, with sources saying most messages were shared on Telegram. Select “New Channel” The public channel had more than 109,000 subscribers, Judge Hui said. Ng had the power to remove or amend the messages in the channel, but he “allowed them to exist.” Activate up to 20 bots
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American