Notice: file_put_contents(): Write of 2542 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 12288 of 14830 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22458
FKAMHSNANEE3 Telegram 22458
رنا: طيب اصلي
سندس: الحمام مشغول تحاكي
رنا بتكلمهن ايش قلها
صفيه : وايش رايش انتي
رنا: انا اخذت تجربتي يا صفيه وخالد ايش ذنبه يشل واحده قدي معقده

سندس: اسكتي قلك معقده ، انسيه ولاعتجلسي تفكري فيه عمرش كله مايستاهلش ، احرقي قلبه ووافقي خالد طيب

رنا: هو عشان طيب مش ساخيه عليه
صفيه: بس خباله مادخلش انتي اختارش هو خلاص بطلي رحامه وحركات هنديه

رنا ضحكككت
صفيه سارت لاعند خالد بيرتب الاشياء الي اشتراها: جي لهنا عادو بيجهز الشنطه

صفيه: ماقصتك

خالد: احبها واشتيها مابش قصه
صفيه: عادك ذكرت
خالد: مانسيت بس ماكان وضعنا مناسب وقتها الان مابش مانع مراعي تتم عدتها بعد عرس سندس على طول شاشلها واخبيها في قلبي

خالد: حاكيت جدي ورفض بالبدايه بعدين وافق

صفيه فرحت: يو يارب يفرحني بكم يعني الاكياس الي كنت تناولني كلها حق شنطه خطبه لرنا

خالد:ايوه

صفيه ضحكت: بس بينحسها مش موافقه متحسسه انك تستاهل واحده مش مطلقه

خالد: ايوه ماعليش منها شاشلها غصب عنها

صفيه ضحكت ..دخلت سندس

خالد هرب خرج لقيها وهي بتنزل : وين عتسيري جي عاونيني فيهن

رنا ضحكت: قد كمل دوري وانت دبر روحك.. نزلت

وهن لحقين بعدها

ام خالد: هيا عشاء يابنات انزلين

قربين وام رنا وصلت : اتصلت جارتش والرجال حاكى ابوش ودامهم ناس محترمين موافقين

خالد قام طلع غرفته شل شنطه الخطبه ونزل: والله مايسبر ياعمه ان قد تحاكيت قبل الكل

الجد بيضحككك: مابتفعل؟

خالد: اخطب ذلحين اجلسو مكنوني جا خاطب سألو عليها

رنا منصدمه بتتفرج البناات كاتمه ضحكتها وماسكه فمها

ام رنا: لمن تحاكيت؟

خالد: اخطب رنا، عادنا كنت شاقلكم كلمت جدي

ام خالد: وانا بينمكنك يابني اخطب لك ابسرتلك بنت وانكم متفقين جاهزين ماشاءالله

ابو رنا لفت للاب: وكيف توافق يابه؟ وانت داري اننا رافض زواج من الاسره ، ضبح قام من فوق العشاء

ابو رنا بيمشي للديوان
ابو خالد: اجلس تعشا

ابو رنا طنش ومشي

الجد: خلوه لحد يحاكيه انا شاتفاهم معه

ابو خالد لفت لابنه: ايش صنف لك انت وهكذا هذا الساع تفعل!

ام رنا: ماعد انتو جهال ، ذلحين تصرفاتكم قدي صدق

خالد:ايوه صدق ياعمه مالش او حد عيلعب في موضوع ساع هذا

الجد شاف السفره رجعت صياح وكل من بيتشارع مع الثاني: للشباب هيا كل واحد غرفته ، وانتين قومين رفعين وغسولين والكبار الحقوني للديوان

سندس بفصله والجو حامي: ريت والله وجدي غلط وقال الشباب يرفعو ويغسلو

رنا قلبها بيوقف من الي حصل انصدمت بكلام سندس الي كلهم سمعوه وماضحك غير جدها وفؤاد

خالد ضابح من رده فعلهم وخايف

رنا متوتره من ضبح خالد بترفع كل الصحون للصحن الكبير وقفت تشتي توطي تتحمله

خالد رفعه ولفت لها: ثقيل عليكن

الجد اشر لابو خالد ومرته وام رنا وصفيه :هيا هاا

ام رنا ضبحت وسارت الديوان وهي بتتصل لاخوها يجي يشل رنا عند امها
صفيه ضحكت: هيا امي وابي وجدي سيرو بعدهم نقوم نكنس البقعه

في الحوش مراعيه خالد يخرج من المطبخ تدخل هي وسندس يغسولين

سندس: ذلحين مارأيش انتي ماعيحصل

رنا: كنت متأكده عيرفضوا عيقلو ليش يشلني ليش مايتزوج واحده

سندس: انتي بطلي افلام هنديه مادخلهم اذا صاحب الشأن اختارش
رنا: يمكن عمتي
سندس: على فكره امي ولاقالت شي ساكته واثناء الكلام هزت راسها حسيت موافقه

رنا: ماله خالد تأخر
سندس مدري .مشيت بديت تشوفه وضحكت،: بيغسول والله عشنا وشفنا يارنا

رنا شافته: خالدد؟؟؟ مراعياات لك تخرج واحنا عنغسول

خالد : عادي كنت متعود في الغربه لما أضبح اقوم ارفع واغسول انسى الضبح

سندس ضحككككت : ساعش يارنا ،يعني لو تصايحتوا الاثنين عنجي والبيت بيلمع

خالد ضحك شافها: لحالش ياسندس مامفتهن الا انتي

سندس شافتهم: وانتو يومين وسبر الوضع خلوهم يهدأو

خالد شاف رنا يدها في فمها نفس الوقفه الي توقفه وهي متوتره لما كانت صغيره رجل قدام رجل وسانده نفسها وكتفها للباب : وانتي اهم شي عندي موافقه

رنا ضحكت خبت وجهها للجهه الثانيه

خالد ضحك رجع يغسل الصحن وطرحه : جي كملي ياسندس راح الضبح

سندس ضربتها : جحفه هيا ادخلي بدله انتي ساع مافلت الغسوله بسببش

رنا ضحكت هربت من وقفه خالد جنبها و رجعت تغسول بدله

سندس: يوه محلا مرت اخي وهي طيبه تستمع الكلام
خالد: اصلا قد اخوش غسول لها نص الغسوله

رنا مبتسمه وهي بتغسول

خالد فلتهن ومشي طلع غرفته

سندس: مقدره احساسش تخزي والله يجي كرم يسألني هكذا مارايش فيني حين تقدمت وافقتي وو واستحي ماعرفش ماقله

رن التلفون اسمه صاحت: يوه كل ماذكره يتصل

رنا ضحكت: القلوب عند بعضها
سندس اشرت لها تسكت

سندس اشرت لها تسكت وفتحت: الو
سندس بخزا وعينها على الارض :مساء النور ، صدق مابسرتش الرساله ، ها تطمن مابش شي وخالد ماجاوب كان بيتعشى معنا،

كرم :ايوه اتصلت له الان قفل قال عيتصلي بعدا صوته ضابح ماله

سندس ضحكت: اصلا صاحبك فعل لنا جو اكشن قبل شويه طرح شنطه الخطبه وسطنا واحنا بنتعشى خطب بنت عمي هكذا فجأه لما حنب اللجع في فم الكل



tgoop.com/FkamhSnanee3/22458
Create:
Last Update:

رنا: طيب اصلي
سندس: الحمام مشغول تحاكي
رنا بتكلمهن ايش قلها
صفيه : وايش رايش انتي
رنا: انا اخذت تجربتي يا صفيه وخالد ايش ذنبه يشل واحده قدي معقده

سندس: اسكتي قلك معقده ، انسيه ولاعتجلسي تفكري فيه عمرش كله مايستاهلش ، احرقي قلبه ووافقي خالد طيب

رنا: هو عشان طيب مش ساخيه عليه
صفيه: بس خباله مادخلش انتي اختارش هو خلاص بطلي رحامه وحركات هنديه

رنا ضحكككت
صفيه سارت لاعند خالد بيرتب الاشياء الي اشتراها: جي لهنا عادو بيجهز الشنطه

صفيه: ماقصتك

خالد: احبها واشتيها مابش قصه
صفيه: عادك ذكرت
خالد: مانسيت بس ماكان وضعنا مناسب وقتها الان مابش مانع مراعي تتم عدتها بعد عرس سندس على طول شاشلها واخبيها في قلبي

خالد: حاكيت جدي ورفض بالبدايه بعدين وافق

صفيه فرحت: يو يارب يفرحني بكم يعني الاكياس الي كنت تناولني كلها حق شنطه خطبه لرنا

خالد:ايوه

صفيه ضحكت: بس بينحسها مش موافقه متحسسه انك تستاهل واحده مش مطلقه

خالد: ايوه ماعليش منها شاشلها غصب عنها

صفيه ضحكت ..دخلت سندس

خالد هرب خرج لقيها وهي بتنزل : وين عتسيري جي عاونيني فيهن

رنا ضحكت: قد كمل دوري وانت دبر روحك.. نزلت

وهن لحقين بعدها

ام خالد: هيا عشاء يابنات انزلين

قربين وام رنا وصلت : اتصلت جارتش والرجال حاكى ابوش ودامهم ناس محترمين موافقين

خالد قام طلع غرفته شل شنطه الخطبه ونزل: والله مايسبر ياعمه ان قد تحاكيت قبل الكل

الجد بيضحككك: مابتفعل؟

خالد: اخطب ذلحين اجلسو مكنوني جا خاطب سألو عليها

رنا منصدمه بتتفرج البناات كاتمه ضحكتها وماسكه فمها

ام رنا: لمن تحاكيت؟

خالد: اخطب رنا، عادنا كنت شاقلكم كلمت جدي

ام خالد: وانا بينمكنك يابني اخطب لك ابسرتلك بنت وانكم متفقين جاهزين ماشاءالله

ابو رنا لفت للاب: وكيف توافق يابه؟ وانت داري اننا رافض زواج من الاسره ، ضبح قام من فوق العشاء

ابو رنا بيمشي للديوان
ابو خالد: اجلس تعشا

ابو رنا طنش ومشي

الجد: خلوه لحد يحاكيه انا شاتفاهم معه

ابو خالد لفت لابنه: ايش صنف لك انت وهكذا هذا الساع تفعل!

ام رنا: ماعد انتو جهال ، ذلحين تصرفاتكم قدي صدق

خالد:ايوه صدق ياعمه مالش او حد عيلعب في موضوع ساع هذا

الجد شاف السفره رجعت صياح وكل من بيتشارع مع الثاني: للشباب هيا كل واحد غرفته ، وانتين قومين رفعين وغسولين والكبار الحقوني للديوان

سندس بفصله والجو حامي: ريت والله وجدي غلط وقال الشباب يرفعو ويغسلو

رنا قلبها بيوقف من الي حصل انصدمت بكلام سندس الي كلهم سمعوه وماضحك غير جدها وفؤاد

خالد ضابح من رده فعلهم وخايف

رنا متوتره من ضبح خالد بترفع كل الصحون للصحن الكبير وقفت تشتي توطي تتحمله

خالد رفعه ولفت لها: ثقيل عليكن

الجد اشر لابو خالد ومرته وام رنا وصفيه :هيا هاا

ام رنا ضبحت وسارت الديوان وهي بتتصل لاخوها يجي يشل رنا عند امها
صفيه ضحكت: هيا امي وابي وجدي سيرو بعدهم نقوم نكنس البقعه

في الحوش مراعيه خالد يخرج من المطبخ تدخل هي وسندس يغسولين

سندس: ذلحين مارأيش انتي ماعيحصل

رنا: كنت متأكده عيرفضوا عيقلو ليش يشلني ليش مايتزوج واحده

سندس: انتي بطلي افلام هنديه مادخلهم اذا صاحب الشأن اختارش
رنا: يمكن عمتي
سندس: على فكره امي ولاقالت شي ساكته واثناء الكلام هزت راسها حسيت موافقه

رنا: ماله خالد تأخر
سندس مدري .مشيت بديت تشوفه وضحكت،: بيغسول والله عشنا وشفنا يارنا

رنا شافته: خالدد؟؟؟ مراعياات لك تخرج واحنا عنغسول

خالد : عادي كنت متعود في الغربه لما أضبح اقوم ارفع واغسول انسى الضبح

سندس ضحككككت : ساعش يارنا ،يعني لو تصايحتوا الاثنين عنجي والبيت بيلمع

خالد ضحك شافها: لحالش ياسندس مامفتهن الا انتي

سندس شافتهم: وانتو يومين وسبر الوضع خلوهم يهدأو

خالد شاف رنا يدها في فمها نفس الوقفه الي توقفه وهي متوتره لما كانت صغيره رجل قدام رجل وسانده نفسها وكتفها للباب : وانتي اهم شي عندي موافقه

رنا ضحكت خبت وجهها للجهه الثانيه

خالد ضحك رجع يغسل الصحن وطرحه : جي كملي ياسندس راح الضبح

سندس ضربتها : جحفه هيا ادخلي بدله انتي ساع مافلت الغسوله بسببش

رنا ضحكت هربت من وقفه خالد جنبها و رجعت تغسول بدله

سندس: يوه محلا مرت اخي وهي طيبه تستمع الكلام
خالد: اصلا قد اخوش غسول لها نص الغسوله

رنا مبتسمه وهي بتغسول

خالد فلتهن ومشي طلع غرفته

سندس: مقدره احساسش تخزي والله يجي كرم يسألني هكذا مارايش فيني حين تقدمت وافقتي وو واستحي ماعرفش ماقله

رن التلفون اسمه صاحت: يوه كل ماذكره يتصل

رنا ضحكت: القلوب عند بعضها
سندس اشرت لها تسكت

سندس اشرت لها تسكت وفتحت: الو
سندس بخزا وعينها على الارض :مساء النور ، صدق مابسرتش الرساله ، ها تطمن مابش شي وخالد ماجاوب كان بيتعشى معنا،

كرم :ايوه اتصلت له الان قفل قال عيتصلي بعدا صوته ضابح ماله

سندس ضحكت: اصلا صاحبك فعل لنا جو اكشن قبل شويه طرح شنطه الخطبه وسطنا واحنا بنتعشى خطب بنت عمي هكذا فجأه لما حنب اللجع في فم الكل

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22458

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

How to Create a Private or Public Channel on Telegram? Add up to 50 administrators Earlier, crypto enthusiasts had created a self-described “meme app” dubbed “gm” app wherein users would greet each other with “gm” or “good morning” messages. However, in September 2021, the gm app was down after a hacker reportedly gained access to the user data. Just at this time, Bitcoin and the broader crypto market have dropped to new 2022 lows. The Bitcoin price has tanked 10 percent dropping to $20,000. On the other hand, the altcoin space is witnessing even more brutal correction. Bitcoin has dropped nearly 60 percent year-to-date and more than 70 percent since its all-time high in November 2021. In 2018, Telegram’s audience reached 200 million people, with 500,000 new users joining the messenger every day. It was launched for iOS on 14 August 2013 and Android on 20 October 2013.
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American