Notice: file_put_contents(): Write of 6652 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 14844 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22459
FKAMHSNANEE3 Telegram 22459
كرم: اخيرا تشجع فعلها يعني قلها

سندس شافت رنا وبهررت وبتأشر لها باليد الثانيه وتتكلم بحركه الفم بس

رنا مافهمت بتاشر لها: ايش..قربت تسمع معها
سندس فتحت الصوت

كرم: كم اهرمنا اخر فتره من بعد مارجع وحين هي موجوده خلاص ولاعد بسرناه

رنا استحت وبتضحك ماسكه فمها
سندس: ايوه هو من حين رجع ذكر يحب وهي قباله من صغرهم

كرم: الله عارف اخوش اكثر منش، انتي داريه حين سافر كان يجلس يخط اسمها يرسمه رسم بعدة انواع خط يبدأ يرسم عيون وبعدا يخبي ونقله ليش يقلنا حب الطفوله ويرفض يتم يرسمها لانبسرها.. وضحك

سندس ماسكه وجهها وشافت رنا
رنا مقوسه فمها باستغراب ومنسجمه بتسمع

كرم:ولما احاول اعرف منه ماحصل كان ينكسر ويقل خلاص الله يسعدها ويهنيها وين ماكانت ماينفعش اذكرها

سندس:جعلي مكسر عليك ياخالد انت و رنا

كرم: وانتي مالش تتكسري وانا لمن،بطلي الدعاء هذا كم مره حاكيتش

سندس: حاضر
كرم: حضرلش الخير ياقمر وحشني صوتش

سندش شافت رنا ارتبشت غلقت مكبر الصوت وهربت للحوش تكلمه

رنا ضحكت عليها تمت غسلت يدها ومش عارفه تطلع او تجلس خايفه من امها

حست تلفونها في جيبها وضع هزاز خرجته تشوف مافي اتصال ، بس اتصل وهو في يدها بتقلب في النت

خالد: مالش جالسه في المطبخ قد غسولت انا

رنا: مش قادره ادخل انت قرحت الموضوع وهربت
خالد: طيب ومافيها ، كل يوم والثاني قبال عيني يتحاكو على خطيب وناس جو وناس سارو ليحين اراعي لما يشلوش عليا

رنا: بس ابسرت ابي كيف غثي

خالد: اي والله كنت راكن جدي وافق وانه خوفني عمي بس ولاعليش الا اجلس بعده بعده لما يضبح

رنا شافت صفيه: بينكلم

خالد: قليلها خالد مالش مفتجعه
رنا بتضحك ساكته

خالد من الطاقه شاف صفيه بيداعيها: بتحاكيني

رنا بتضحك : انت مجنون والله انك زيدت بها لو يسمعو

خالد: ايوه اشتي يسمعو ولا اقلش راعي شانزل الديوان ةيش متخبيين منهم شانزل اناقشهم ابسر ليش لا، يا اقتنع او اقنعهم.

رنا غلقت وماسكه وجهها بتشرح لصفيه.

في الديوان

خالد دخل : مساء الخير
امه بفرحه: ذلحين راعي للعده حقها تتم وبعدا تخطب
خالد: يعني عتبطلين جو لها وسارو
ام رنا ضحكت: زكاكم عقولكم بس

خالد: يعني موافقين

جده مبتسم
ابو رنا: انا يابني من التعب الي فيني هذا كرهت زواج الأقارب

ابو رنا: انا يابني من التعب الي فيني هذا كرهت زواج الأقارب لو عليا لافعل قانون امنعه لكن دام فحصتوا خلاص

خالد انحرج كلهم بيشوفوه حاول يتهرب، طيب تمو تجابرو..وخرج دلا بعدين مشي بسرعه اول ماخرج من باب الديوان

سندس ماشيه للمطبخ تمت تكلم كرم وهن جالسات بيتجابرين

خالد مشي من جنبها بسرعه وقف وملامح جاده فيها ابتسامه بهدوء: وافقو وخرج طلع لغرفته اتصل لكرم

سندس:سمعتي ماقال كرم ابسرتي

صفيه: ماقال

سندس: تخيلي ياصفيه اخوش المعرص هذا كان يحبها ولا قلنا ولاقلها ولافعل شي جلس مدعمم كاتمها داخل قلبه

صفيه شافت رنا ساكته: بس بينحس رنا قد ماجننت به قد ماذلحين مابش في حسها منه صح

رنا شافتهن ضحكت: المشكله انكن خواته ، الصدق انكسفت منه وانا صغيره وذلحين مش عارفه اعبر عن مشاعري له ، اما الحب والله اني احبه من صغري و زد ذلحين كيف بيسعدني ويسندني ونساني همي، شعور ان حد شاريش هكذا ومسيمخ للكل بعد ماكنتي واحده مهمشه عند مش مقدرش ماعد باقي بعده!! ماتشتين اقول حتى لو ما كنت احبه شاحبه صميل على هذا كله

بعد اسبوع..
ام احلام وهي رجعين من بيت ناس يشوفو بنت لأمير

احلام: طرحنا لهم خبر وعلى الله

امير بيجابر في التلفون مبتسم: كيف شكلها

امه: ماشاءالله حاليه

امير: وطبعها

احلام : كلهن بيمثلين المسكنه والاخلاق في البدايه لوما يرجع يبان كل شي على اصوله

امها: ريحيلش من الناس كم حذرتش ، ابسري على حريق دم انتي فيه وطبينتش

احلام: قد انتي بتعايريني يمه اكثر من الناس

امها: قلتلش بطلي الحكا في الناس خلاص كل شي سار بخيره وشره

امير: المره الجايه مشتيش يا احلام تتدخلي رجاء

احلام: ايوه اجلس بديهن علينا لو مايقلبين فوقك انت الاول

امير شاف امه: اشهدي عليها انا والله ماعد اسكت لها لاتخليني اقوم الطمش تتادبي

احلام انصدمت من امير اول مره يكلمها هكذا !! ايش حصل له ، حنقت منه واتصلت لزوجها يجي لها

امير : تسير الله معها، ذلحين كيف عنفعل بشنطه الخطبه

امه: شابيع لك جنيهاات معي بس بشرط تسير تشتغل ترجع للسعوديه تشتغل وترجع تتزوج وتشلها.

امير: قد وعدتش قلت حاضر ضروري تذلوا الواحد وشارجع لش الجنيهات

احلام: ها على وقاحه كيف بتحاكي امي

امير قام يشتي يضربها

امه مسكته : سيري غرفتش ذلحين

في التلفون..
خالد: يعني مقصدهم عيعاقبوني حين قلت اشتيش بيت جدش

رنا: امي قالت اجلس هنا لو مانتزوج

خالد ضحك: جبر كلمه نتزوج تذكري يارنا حين كنتي تقليها وانتي صغار واحنا بنلعب

رنا ضحكت

خالد: اوعدش اسعدش العمر كله ماغثي لش قلب واعيشش ملكه


في المطبخ
ام خالد: تصدقي يا اختي كم كان نفسي رنا لخالد من زمان

ام رنا: واحنا مامنعنا الا مرض ابوها



tgoop.com/FkamhSnanee3/22459
Create:
Last Update:

كرم: اخيرا تشجع فعلها يعني قلها

سندس شافت رنا وبهررت وبتأشر لها باليد الثانيه وتتكلم بحركه الفم بس

رنا مافهمت بتاشر لها: ايش..قربت تسمع معها
سندس فتحت الصوت

كرم: كم اهرمنا اخر فتره من بعد مارجع وحين هي موجوده خلاص ولاعد بسرناه

رنا استحت وبتضحك ماسكه فمها
سندس: ايوه هو من حين رجع ذكر يحب وهي قباله من صغرهم

كرم: الله عارف اخوش اكثر منش، انتي داريه حين سافر كان يجلس يخط اسمها يرسمه رسم بعدة انواع خط يبدأ يرسم عيون وبعدا يخبي ونقله ليش يقلنا حب الطفوله ويرفض يتم يرسمها لانبسرها.. وضحك

سندس ماسكه وجهها وشافت رنا
رنا مقوسه فمها باستغراب ومنسجمه بتسمع

كرم:ولما احاول اعرف منه ماحصل كان ينكسر ويقل خلاص الله يسعدها ويهنيها وين ماكانت ماينفعش اذكرها

سندس:جعلي مكسر عليك ياخالد انت و رنا

كرم: وانتي مالش تتكسري وانا لمن،بطلي الدعاء هذا كم مره حاكيتش

سندس: حاضر
كرم: حضرلش الخير ياقمر وحشني صوتش

سندش شافت رنا ارتبشت غلقت مكبر الصوت وهربت للحوش تكلمه

رنا ضحكت عليها تمت غسلت يدها ومش عارفه تطلع او تجلس خايفه من امها

حست تلفونها في جيبها وضع هزاز خرجته تشوف مافي اتصال ، بس اتصل وهو في يدها بتقلب في النت

خالد: مالش جالسه في المطبخ قد غسولت انا

رنا: مش قادره ادخل انت قرحت الموضوع وهربت
خالد: طيب ومافيها ، كل يوم والثاني قبال عيني يتحاكو على خطيب وناس جو وناس سارو ليحين اراعي لما يشلوش عليا

رنا: بس ابسرت ابي كيف غثي

خالد: اي والله كنت راكن جدي وافق وانه خوفني عمي بس ولاعليش الا اجلس بعده بعده لما يضبح

رنا شافت صفيه: بينكلم

خالد: قليلها خالد مالش مفتجعه
رنا بتضحك ساكته

خالد من الطاقه شاف صفيه بيداعيها: بتحاكيني

رنا بتضحك : انت مجنون والله انك زيدت بها لو يسمعو

خالد: ايوه اشتي يسمعو ولا اقلش راعي شانزل الديوان ةيش متخبيين منهم شانزل اناقشهم ابسر ليش لا، يا اقتنع او اقنعهم.

رنا غلقت وماسكه وجهها بتشرح لصفيه.

في الديوان

خالد دخل : مساء الخير
امه بفرحه: ذلحين راعي للعده حقها تتم وبعدا تخطب
خالد: يعني عتبطلين جو لها وسارو
ام رنا ضحكت: زكاكم عقولكم بس

خالد: يعني موافقين

جده مبتسم
ابو رنا: انا يابني من التعب الي فيني هذا كرهت زواج الأقارب

ابو رنا: انا يابني من التعب الي فيني هذا كرهت زواج الأقارب لو عليا لافعل قانون امنعه لكن دام فحصتوا خلاص

خالد انحرج كلهم بيشوفوه حاول يتهرب، طيب تمو تجابرو..وخرج دلا بعدين مشي بسرعه اول ماخرج من باب الديوان

سندس ماشيه للمطبخ تمت تكلم كرم وهن جالسات بيتجابرين

خالد مشي من جنبها بسرعه وقف وملامح جاده فيها ابتسامه بهدوء: وافقو وخرج طلع لغرفته اتصل لكرم

سندس:سمعتي ماقال كرم ابسرتي

صفيه: ماقال

سندس: تخيلي ياصفيه اخوش المعرص هذا كان يحبها ولا قلنا ولاقلها ولافعل شي جلس مدعمم كاتمها داخل قلبه

صفيه شافت رنا ساكته: بس بينحس رنا قد ماجننت به قد ماذلحين مابش في حسها منه صح

رنا شافتهن ضحكت: المشكله انكن خواته ، الصدق انكسفت منه وانا صغيره وذلحين مش عارفه اعبر عن مشاعري له ، اما الحب والله اني احبه من صغري و زد ذلحين كيف بيسعدني ويسندني ونساني همي، شعور ان حد شاريش هكذا ومسيمخ للكل بعد ماكنتي واحده مهمشه عند مش مقدرش ماعد باقي بعده!! ماتشتين اقول حتى لو ما كنت احبه شاحبه صميل على هذا كله

بعد اسبوع..
ام احلام وهي رجعين من بيت ناس يشوفو بنت لأمير

احلام: طرحنا لهم خبر وعلى الله

امير بيجابر في التلفون مبتسم: كيف شكلها

امه: ماشاءالله حاليه

امير: وطبعها

احلام : كلهن بيمثلين المسكنه والاخلاق في البدايه لوما يرجع يبان كل شي على اصوله

امها: ريحيلش من الناس كم حذرتش ، ابسري على حريق دم انتي فيه وطبينتش

احلام: قد انتي بتعايريني يمه اكثر من الناس

امها: قلتلش بطلي الحكا في الناس خلاص كل شي سار بخيره وشره

امير: المره الجايه مشتيش يا احلام تتدخلي رجاء

احلام: ايوه اجلس بديهن علينا لو مايقلبين فوقك انت الاول

امير شاف امه: اشهدي عليها انا والله ماعد اسكت لها لاتخليني اقوم الطمش تتادبي

احلام انصدمت من امير اول مره يكلمها هكذا !! ايش حصل له ، حنقت منه واتصلت لزوجها يجي لها

امير : تسير الله معها، ذلحين كيف عنفعل بشنطه الخطبه

امه: شابيع لك جنيهاات معي بس بشرط تسير تشتغل ترجع للسعوديه تشتغل وترجع تتزوج وتشلها.

امير: قد وعدتش قلت حاضر ضروري تذلوا الواحد وشارجع لش الجنيهات

احلام: ها على وقاحه كيف بتحاكي امي

امير قام يشتي يضربها

امه مسكته : سيري غرفتش ذلحين

في التلفون..
خالد: يعني مقصدهم عيعاقبوني حين قلت اشتيش بيت جدش

رنا: امي قالت اجلس هنا لو مانتزوج

خالد ضحك: جبر كلمه نتزوج تذكري يارنا حين كنتي تقليها وانتي صغار واحنا بنلعب

رنا ضحكت

خالد: اوعدش اسعدش العمر كله ماغثي لش قلب واعيشش ملكه


في المطبخ
ام خالد: تصدقي يا اختي كم كان نفسي رنا لخالد من زمان

ام رنا: واحنا مامنعنا الا مرض ابوها

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22459

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

3How to create a Telegram channel? The visual aspect of channels is very critical. In fact, design is the first thing that a potential subscriber pays attention to, even though unconsciously. Those being doxxed include outgoing Chief Executive Carrie Lam Cheng Yuet-ngor, Chung and police assistant commissioner Joe Chan Tung, who heads police's cyber security and technology crime bureau. Telegram desktop app: In the upper left corner, click the Menu icon (the one with three lines). Select “New Channel” from the drop-down menu. A vandalised bank during the 2019 protest. File photo: May James/HKFP.
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American