FKAMHSNANEE3 Telegram 22464
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه المتابعين الكرام🌻🤏🩵🩷
سيتم روايه ( بين ♥️قلبين ♥️)
الجزء الرابع عشر للكاتبه ( عبير الكبسي)


ام امير معصبه من الي سمعته بس مضطره تبين للي بتوصل لها كلام انها مش مهتمه : يعرسوا على عافيتهم

جارتها: يوه ماحصلش يختي ليش قد انتي هكذا ضعيفه

ام امير: يعني مانفعل قلدش الله، وبعدين كم جهد واحد يتحمل غيبه ونميمه يكفي خلين لنا حالنا

جارتها: ماشاءالله ماذلحين حين مابش في يدكم شي قلتو خلين لنا حالنا.

احلام وصلت بشنطه ثيابها وجهالها

ام امير:قد جيتي حانقه

احلام: استغفر الله ، جيت عندكم يعني ماشاجي الا حانقه، جيت نتعرس

ام امير: اين تتعرسي

احلام: عند سندس او نسيتي كنا خباير ، انا مادخلني من السامجه رنا، شاسير امد..

امها: لاعد تبدعي بنفسش اجلسي بس

احلام: اتحدا واحد يبدع بي ابسري ماشفعل به بس

امها صيحت: عتسيري تفعلي مشاكل مابش سيره

احلام: والله مفعل شي ماغير اسير ابسر

امها: قدنا فارحه اخوش سافر يشتغل اسكه المشاكل حقه عتجي انتي تفعلي لنا هدره

احلام: خلاص قلت والله ماتحاكى

لقيت الدعوه حقها شافتها: يهي يهي زوجها من بيت فلان الفلاني مرتاحين وتجار

امها: مادخل الصيت يابنتي هذك اختها صفيه زوجها الا مدرس وماشاء الله على اخلاق وفهنه فيها ولا قد يوم حنقت بيت اهلها وقالو فارشه بيتها ياسلام سلم

احلام: سبرت لهن مابلا انا حظي اعوج مش انا داريه على ايش

امها: ولاعتدري طالما نيتش وعينش على خلق الله

في البيت..
خالد دخل بالصرفه هو وفؤاد للمطبخ وهن بيكعكين : طعمونا

امه: عادهن حاميات
ام رنا: بعدا التناوير محوزات راعو خارج

رنا اشرت له من وراهن لا ينتظر

سارت سكبت لهم ،٢ شاهي وشلت كعك ملان صحن وسكته دلا دلا من وراهن مشيته ومدت الصحن بسرعه ناولته

ام خالد مسكت يدها بممازحه: ابسري لاعد به حيا ولاشي قبال عيننا

خالد: لاعد تزيدي يمه عمتي بينحس لو عليها لاتاكلني

ام رنا ضحكت: مابلا يابني نخطى على الي يسبر والي مايسبرش

خالد جلس في درجه باب المطبخ يشرب الشاهي وياكل : وماهو الي مايسبرش؟ قد قلت سهل خليتوها تسير بيت جدها تمام، بس مثلا هذه اللحظه وكلكم محوشين حولها ليش مايسبرش

ام رنا: مدري هكذا طبعنا وعاداتنا

خالد: مش شايف فيها صح او غلط، العادات والتقاليد لو بدون سبب ومبالغ فيها مش هي قران حرام لو نخالفها

امه: انت قد زيدت بها يابني والله ماعد بتستحوش

خالد ضحك شاف رنا: اسمعني هولا باصمات العادات والتقاليد بصم

رنا ضحكت اشرت له عيذبحنها لو تكلمت

خالد بصوت مرتفع: انتي اجلسي ساكته بس وانا شاقلهم وجهة نظري: يعني انا وسط ابي واعمامي وجدي وامي وامها والاهل كلهم ، كل الي بيحصل نظره وكلمه عاديه وبس وبعدا لاتضبحونيش باقي ايام وتوقع مرتي لاتخلنيش اول يوم العده اعقد عليها ونسافر
ونسافر مانشتيش عرس

امه: مع يابني من الخباله هيا مه، ماصدقنا تتزوج نشتي نفرح

سندس واقفه بغيره : ليش وانا مابينفرحش بعرسي او كيف؟

امها دمعت: انتين بنكبر ونتعب عليكن ويجو يشلوكن، اشتي افرح بابني ومرته وجهاله ملان البيت

رنا سمعت كلمه جهاله تذكرت جمله انتي مابتخلفيش تغيرت ملامحها طحس القلص من يدها للارض الكل شافها

ام خالد: هنا قدو حما قوي يابنتي اخرجي شمي هوا شويه

ام رنا : مابلا تشتحط ،مادخل الهوا تمسك القلص سوا

ام خالد غمزت لها تسكت

سندس: مش منها من الي شل حسها وهو واقف قبالها

خالد لفت لها كيف بتقلب المواقف لضحك مسك ساعدها قحصها

سندس: يو يامجنون فلتني قوووا فلتني حريوه عتطبع يدي ..يمماه حاكيه رنااا

رنا: امانه فلتها حرام

خالد شافها:عشانش انتي ولاكنت شاخليها تبطل لقانه وفضول وصلت له رساله من سام..
بيقرا مشي شويه للحوش

سام: تصدق بالصدفه وصلت دعوه للبيت تخيل من عيتزوج

خالد بمزحه: هههي بايخه ، كرم طبعا من عيتزوج

سام رد: ياخي اكلمك صدق، وصلت دعوه أمل عرسها يوم الخميس والعريس من اهل زوجتي

خالد: الله يوفقها ويستر عليها .

سام: تصدق اول مابسرت الدعوه قلت بيني وبين نفسي الله يستر لاتهرب هههه

خالد: خلاص ياصاحبي ماعد اشتي اذكرها قدنا مرتبط وهي الله يفتح عليها ابردلك ، وبالذات ان العريس من اهل زوجتك يامنعاه بحق العيش والملح الي بيننا لاذكرت شي ولاكأنك تعرفها ،خلي البنت تستقر وتبدأ حياه

سام: الله المستعان من قلك شافعل شي مثل هذا

خالد: مش انت اكيد ، بس مقصدي تكلم المره انت داري كيف هن مايجلس سر عندهن والمجتمع حقنا مايرحمش

سام: ياصاحبي انا فدال قلبك ولايهمك ابشر من عيني.

رنا شافته ماسك تلفونه له ربع ساعه بيراسل فكرت حد عرف ووقعت مشاكل بينه وبين امير خرجت لاعنده وقفت : خالد

خالد لفت لها بسرعه: ها روحي
رنا ابتسمت وبتتلفت للطيقان وباب المطبخ كلهن عيونهن عليهم : لحد يسمعك

خالد ضحك: مافي نفسش تشتي شي؟

رنا: مابلا بينبسرك متحمس بتراسل خفت لو في معك مشكله ولاشي

خالد ضحك: الغيررره يو منش بس



tgoop.com/FkamhSnanee3/22464
Create:
Last Update:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه المتابعين الكرام🌻🤏🩵🩷
سيتم روايه ( بين ♥️قلبين ♥️)
الجزء الرابع عشر للكاتبه ( عبير الكبسي)


ام امير معصبه من الي سمعته بس مضطره تبين للي بتوصل لها كلام انها مش مهتمه : يعرسوا على عافيتهم

جارتها: يوه ماحصلش يختي ليش قد انتي هكذا ضعيفه

ام امير: يعني مانفعل قلدش الله، وبعدين كم جهد واحد يتحمل غيبه ونميمه يكفي خلين لنا حالنا

جارتها: ماشاءالله ماذلحين حين مابش في يدكم شي قلتو خلين لنا حالنا.

احلام وصلت بشنطه ثيابها وجهالها

ام امير:قد جيتي حانقه

احلام: استغفر الله ، جيت عندكم يعني ماشاجي الا حانقه، جيت نتعرس

ام امير: اين تتعرسي

احلام: عند سندس او نسيتي كنا خباير ، انا مادخلني من السامجه رنا، شاسير امد..

امها: لاعد تبدعي بنفسش اجلسي بس

احلام: اتحدا واحد يبدع بي ابسري ماشفعل به بس

امها صيحت: عتسيري تفعلي مشاكل مابش سيره

احلام: والله مفعل شي ماغير اسير ابسر

امها: قدنا فارحه اخوش سافر يشتغل اسكه المشاكل حقه عتجي انتي تفعلي لنا هدره

احلام: خلاص قلت والله ماتحاكى

لقيت الدعوه حقها شافتها: يهي يهي زوجها من بيت فلان الفلاني مرتاحين وتجار

امها: مادخل الصيت يابنتي هذك اختها صفيه زوجها الا مدرس وماشاء الله على اخلاق وفهنه فيها ولا قد يوم حنقت بيت اهلها وقالو فارشه بيتها ياسلام سلم

احلام: سبرت لهن مابلا انا حظي اعوج مش انا داريه على ايش

امها: ولاعتدري طالما نيتش وعينش على خلق الله

في البيت..
خالد دخل بالصرفه هو وفؤاد للمطبخ وهن بيكعكين : طعمونا

امه: عادهن حاميات
ام رنا: بعدا التناوير محوزات راعو خارج

رنا اشرت له من وراهن لا ينتظر

سارت سكبت لهم ،٢ شاهي وشلت كعك ملان صحن وسكته دلا دلا من وراهن مشيته ومدت الصحن بسرعه ناولته

ام خالد مسكت يدها بممازحه: ابسري لاعد به حيا ولاشي قبال عيننا

خالد: لاعد تزيدي يمه عمتي بينحس لو عليها لاتاكلني

ام رنا ضحكت: مابلا يابني نخطى على الي يسبر والي مايسبرش

خالد جلس في درجه باب المطبخ يشرب الشاهي وياكل : وماهو الي مايسبرش؟ قد قلت سهل خليتوها تسير بيت جدها تمام، بس مثلا هذه اللحظه وكلكم محوشين حولها ليش مايسبرش

ام رنا: مدري هكذا طبعنا وعاداتنا

خالد: مش شايف فيها صح او غلط، العادات والتقاليد لو بدون سبب ومبالغ فيها مش هي قران حرام لو نخالفها

امه: انت قد زيدت بها يابني والله ماعد بتستحوش

خالد ضحك شاف رنا: اسمعني هولا باصمات العادات والتقاليد بصم

رنا ضحكت اشرت له عيذبحنها لو تكلمت

خالد بصوت مرتفع: انتي اجلسي ساكته بس وانا شاقلهم وجهة نظري: يعني انا وسط ابي واعمامي وجدي وامي وامها والاهل كلهم ، كل الي بيحصل نظره وكلمه عاديه وبس وبعدا لاتضبحونيش باقي ايام وتوقع مرتي لاتخلنيش اول يوم العده اعقد عليها ونسافر
ونسافر مانشتيش عرس

امه: مع يابني من الخباله هيا مه، ماصدقنا تتزوج نشتي نفرح

سندس واقفه بغيره : ليش وانا مابينفرحش بعرسي او كيف؟

امها دمعت: انتين بنكبر ونتعب عليكن ويجو يشلوكن، اشتي افرح بابني ومرته وجهاله ملان البيت

رنا سمعت كلمه جهاله تذكرت جمله انتي مابتخلفيش تغيرت ملامحها طحس القلص من يدها للارض الكل شافها

ام خالد: هنا قدو حما قوي يابنتي اخرجي شمي هوا شويه

ام رنا : مابلا تشتحط ،مادخل الهوا تمسك القلص سوا

ام خالد غمزت لها تسكت

سندس: مش منها من الي شل حسها وهو واقف قبالها

خالد لفت لها كيف بتقلب المواقف لضحك مسك ساعدها قحصها

سندس: يو يامجنون فلتني قوووا فلتني حريوه عتطبع يدي ..يمماه حاكيه رنااا

رنا: امانه فلتها حرام

خالد شافها:عشانش انتي ولاكنت شاخليها تبطل لقانه وفضول وصلت له رساله من سام..
بيقرا مشي شويه للحوش

سام: تصدق بالصدفه وصلت دعوه للبيت تخيل من عيتزوج

خالد بمزحه: هههي بايخه ، كرم طبعا من عيتزوج

سام رد: ياخي اكلمك صدق، وصلت دعوه أمل عرسها يوم الخميس والعريس من اهل زوجتي

خالد: الله يوفقها ويستر عليها .

سام: تصدق اول مابسرت الدعوه قلت بيني وبين نفسي الله يستر لاتهرب هههه

خالد: خلاص ياصاحبي ماعد اشتي اذكرها قدنا مرتبط وهي الله يفتح عليها ابردلك ، وبالذات ان العريس من اهل زوجتك يامنعاه بحق العيش والملح الي بيننا لاذكرت شي ولاكأنك تعرفها ،خلي البنت تستقر وتبدأ حياه

سام: الله المستعان من قلك شافعل شي مثل هذا

خالد: مش انت اكيد ، بس مقصدي تكلم المره انت داري كيف هن مايجلس سر عندهن والمجتمع حقنا مايرحمش

سام: ياصاحبي انا فدال قلبك ولايهمك ابشر من عيني.

رنا شافته ماسك تلفونه له ربع ساعه بيراسل فكرت حد عرف ووقعت مشاكل بينه وبين امير خرجت لاعنده وقفت : خالد

خالد لفت لها بسرعه: ها روحي
رنا ابتسمت وبتتلفت للطيقان وباب المطبخ كلهن عيونهن عليهم : لحد يسمعك

خالد ضحك: مافي نفسش تشتي شي؟

رنا: مابلا بينبسرك متحمس بتراسل خفت لو في معك مشكله ولاشي

خالد ضحك: الغيررره يو منش بس

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪




Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22464

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Write your hashtags in the language of your target audience. Just as the Bitcoin turmoil continues, crypto traders have taken to Telegram to voice their feelings. Crypto investors can reduce their anxiety about losses by joining the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram. Public channels are public to the internet, regardless of whether or not they are subscribed. A public channel is displayed in search results and has a short address (link). With Bitcoin down 30% in the past week, some crypto traders have taken to Telegram to “voice” their feelings. Select “New Channel”
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American