FKAMHSNANEE3 Telegram 22477
خالد: كنتي فارحه بالدبله والشنطه والفستان وتحاكي صفيه وسندس وجدي بهذلني ليش افتح الموضوع هذا رجعت سكت و اقتنعت بكلامهم

رنا وعينها بعينه اسلوب تحقيق مبتسمه: يعني كنت بتحبني !!

خالد: وذلحين بينموت فيشش ، والسعاده في القصص والافلام وفينا مش هي شي مستحيل
الحب عشان ينجح يحتاج علاقه صادقه وشجاعه

ثاني يوم

كرم: ذلحين مانقلهم

خالد راعي شويه واتصل لك .. قفل المكالمه
رنا: ماقال؟
خالد: بيقل اصحابنا الي عادهم هنا عازميننا يباركوا لنا

رنا ابتسمت: حالي

خالد: يعني برأيش نسير؟

رنا: ايوه عيب ليش بتسألني كثر خيرهم

خالد: كيف ليش ماسألش، يعني جايين عرسان وشهر عسل مدري حاسس عيب افلت مرتي واسير

رنا منصدمه من الي هي فيه ماعاشت حاجات زي هذه

خالد بيأشر بيده : يااي وين حسش

رنا هزت راسها وتنهدت: احبك والله ياخالد وحضنته

خالد ضحك: يعني كيف اسير او مع
رنا: سير ياروحي حاكيه وانا شاجهز لك لبس

خالد وهو بيتصل له: وانتين انزلين المطعم حق الشاليه وتمشين على الشاطئ عنجلس معهم ساعتين ونجي لكن

رنا برضو تخرج ومكان كله يحتاج انجليزي وماقلهاش ممنوع خرجه و دخله داخلها شعور سعاده محد يقدر يوصفه

بعد ماخرجوا وخلصوا يتغدوا مع اصحابهم

واحد من اصحابه جنسيه ثانيه: يعني ماعد رجعت انت وامل لبعض؟

خالد اشر له: لا

صاحبه: ليش هيك ، فكرتها لحظات غضب بين اي حبيبين وبترجعوا احسن من قبل

خالد: بس ماكانت لحظه غضب، كانت لحظه قرار وانفصال هي تركت

صاحبه: ياحبيبي بتكون ضعفت مرت بموقف بشي

خالد: محد بيعرف البنت الي كنت احبها اكثر مني، اصلا لما حبيتها كانت شخصيه قويه ماتترك حقها ولا حق حد ولما شفتها تركت بدون تبرير عرفت انه قرارها امل قويه مستحيل تتعرض لضعف وبعدين ايش فتح الموضوع هذا جيت تباركوا لي اقلكم عريس تزوجت عيب

ضحكوا الشباب خلاص يا سامر بطل فضول

سامر ضحك

في الشاليه نزلين سوا وفي المطعم بيطلبين اكل

سندس : راعي اعرف في الثانويه الانجليزي حقي كله ضخم اديت٨٤

رنا: يلا اسكه انا قدلي خيرات حاكيهم انتي انا بينخزا

سندس تحمست تبين شجاعتها ومعرفتها باللغه : هيا ابسريني امانه وانا بينتحاكى انجليزي وصوريني لصفيه تبسرني

رنا مسكت تلفونها وبتصورها

سندس: مترر يا متر

رنا: مايقلوش يا

سندس: ماقله

رنا: خلاص جا

الجرسون واقف يسجل طلباتها

سندس: ون ( يعني اولا) درينك وبتوصف له لانها عاطشه( كووولد درينك قوود وذ ايس اوكيه ، ثرسداي قوي {نطقتها ثيرزداي)

الجرسون متغيره كل ملامحه ومعقد حواجبه ومبهرر بيحاول يفهم

سندس الاطباق اشرت له: و ذيس وذيس وذيس

الجرسون هز راسه تمام ومشي

رنا غلقت التصوير هيا رسلي لصفيه

سندس متحمسه رسلت لها الفيديو ولان اول المحادثات كرم وصل له الفيديو

تاخروا في الطلب شويه بعدين وصل لهن..

وهم بيتمشوا وبيتجابروا

خالد بضبح: ياخي ضبحني سامر ليش عاد يفتح الموضوع لو كانت رنا معي

كرم: هو مسكين مش داري يفكر انك تزوجت امل فهمته وسكت


خالد: ايوه يلا حصل خير

كرم بيضحكككككك على الفيديو بيوريه

خالد بيسمع وصوت البحر مزعج له بيقرب يسمع ويضحك على نطقها

كرم: جي ابسرها كيف بتتفاهم معهم

اول مادخلوا وشافوا الجرسون طرح لهن عصير بس لونه عسلي وثلج والقلص هذا شافوا لبعض

كرم: ادالها درينك المجنونه

خالد مشي بسرعه هو وكرم وصلوا للطاوله

كرم كلمه يغير المشروب

رنا شافت خالد ابتسمت: جيت مسرع

خالد منصدم ماسك الضحكه وكيف وجه كرم رد عليها: ايوه ياروحي انتي وياها مافعلتين؟ انتي داريه ايش هذا

سندس صاحت لما قلها كرم: يوه استغفر الله يوو يارب سامحني يوووه قدها بتدمع

كرم ماقدر يتحمل رده فعلها جلس على الكرسي وكان يضحك

سندس بتشوفه مصدومه بيضحك وشافت خالد : من صدق ياخالد

خالد: مجنونه عتقلي عصير

سندس: نسيت بسمه كنت شاقوله مجوس ذكرت انه دين ، رجعت قلت اشرب اي شي بارد ملببه يو جعلي

كرم شافها وبهرر لاتنطق جملتها( جعلي مكسر)

سندس: جعلي الخير

كرم ضحك: خير ان شاءالله ، هيا تغدين


سندس شافت رنا واستحت ضحكككت غطت وجهها

خالد: وانتي ليش ماتساعديها

رنا ماحبت تكسفها قدام كرم : كانت بتتكلم سوا والله بس هو مافهمهاش

خالد ضحك: مافهمتهاش انا ابسرنا الفيديو ومتنا ضحكه

سندس: ايحين لحقتي ترسلي له او رسلتيه للمجموعه حق العائله جدي عيصيح وانا فاتشه

رنا : ماشي مارسلتش

كرم: انتي رسلتي لي

سندس: يو مانتبهتش


في اليمن

بيت امير

العروسه شافت احلام دخلت لاعندها : اشتي ماء

احلام ضبحت تسير تدي لها بس اضطرت

العروسه شلت القلص تشرب وتغاثت ناولتها: يخ شمه زفر ماغسلتيه سوا او كيف

احلام مزحه بضبح: يااي ابسرري والله النقش مايسير قومي احفظي البيت واغسليه وشربتي

العروسه بجديه بتهز راسها: ماشي انتي

العروسه: ماشي انتي اديلي انا لما اتم الشهر امي قالت مافعل مهره

احلام: ياسلام من قلش ماعد بش هذا الخبر غيرو المنهج ياهبه



tgoop.com/FkamhSnanee3/22477
Create:
Last Update:

خالد: كنتي فارحه بالدبله والشنطه والفستان وتحاكي صفيه وسندس وجدي بهذلني ليش افتح الموضوع هذا رجعت سكت و اقتنعت بكلامهم

رنا وعينها بعينه اسلوب تحقيق مبتسمه: يعني كنت بتحبني !!

خالد: وذلحين بينموت فيشش ، والسعاده في القصص والافلام وفينا مش هي شي مستحيل
الحب عشان ينجح يحتاج علاقه صادقه وشجاعه

ثاني يوم

كرم: ذلحين مانقلهم

خالد راعي شويه واتصل لك .. قفل المكالمه
رنا: ماقال؟
خالد: بيقل اصحابنا الي عادهم هنا عازميننا يباركوا لنا

رنا ابتسمت: حالي

خالد: يعني برأيش نسير؟

رنا: ايوه عيب ليش بتسألني كثر خيرهم

خالد: كيف ليش ماسألش، يعني جايين عرسان وشهر عسل مدري حاسس عيب افلت مرتي واسير

رنا منصدمه من الي هي فيه ماعاشت حاجات زي هذه

خالد بيأشر بيده : يااي وين حسش

رنا هزت راسها وتنهدت: احبك والله ياخالد وحضنته

خالد ضحك: يعني كيف اسير او مع
رنا: سير ياروحي حاكيه وانا شاجهز لك لبس

خالد وهو بيتصل له: وانتين انزلين المطعم حق الشاليه وتمشين على الشاطئ عنجلس معهم ساعتين ونجي لكن

رنا برضو تخرج ومكان كله يحتاج انجليزي وماقلهاش ممنوع خرجه و دخله داخلها شعور سعاده محد يقدر يوصفه

بعد ماخرجوا وخلصوا يتغدوا مع اصحابهم

واحد من اصحابه جنسيه ثانيه: يعني ماعد رجعت انت وامل لبعض؟

خالد اشر له: لا

صاحبه: ليش هيك ، فكرتها لحظات غضب بين اي حبيبين وبترجعوا احسن من قبل

خالد: بس ماكانت لحظه غضب، كانت لحظه قرار وانفصال هي تركت

صاحبه: ياحبيبي بتكون ضعفت مرت بموقف بشي

خالد: محد بيعرف البنت الي كنت احبها اكثر مني، اصلا لما حبيتها كانت شخصيه قويه ماتترك حقها ولا حق حد ولما شفتها تركت بدون تبرير عرفت انه قرارها امل قويه مستحيل تتعرض لضعف وبعدين ايش فتح الموضوع هذا جيت تباركوا لي اقلكم عريس تزوجت عيب

ضحكوا الشباب خلاص يا سامر بطل فضول

سامر ضحك

في الشاليه نزلين سوا وفي المطعم بيطلبين اكل

سندس : راعي اعرف في الثانويه الانجليزي حقي كله ضخم اديت٨٤

رنا: يلا اسكه انا قدلي خيرات حاكيهم انتي انا بينخزا

سندس تحمست تبين شجاعتها ومعرفتها باللغه : هيا ابسريني امانه وانا بينتحاكى انجليزي وصوريني لصفيه تبسرني

رنا مسكت تلفونها وبتصورها

سندس: مترر يا متر

رنا: مايقلوش يا

سندس: ماقله

رنا: خلاص جا

الجرسون واقف يسجل طلباتها

سندس: ون ( يعني اولا) درينك وبتوصف له لانها عاطشه( كووولد درينك قوود وذ ايس اوكيه ، ثرسداي قوي {نطقتها ثيرزداي)

الجرسون متغيره كل ملامحه ومعقد حواجبه ومبهرر بيحاول يفهم

سندس الاطباق اشرت له: و ذيس وذيس وذيس

الجرسون هز راسه تمام ومشي

رنا غلقت التصوير هيا رسلي لصفيه

سندس متحمسه رسلت لها الفيديو ولان اول المحادثات كرم وصل له الفيديو

تاخروا في الطلب شويه بعدين وصل لهن..

وهم بيتمشوا وبيتجابروا

خالد بضبح: ياخي ضبحني سامر ليش عاد يفتح الموضوع لو كانت رنا معي

كرم: هو مسكين مش داري يفكر انك تزوجت امل فهمته وسكت


خالد: ايوه يلا حصل خير

كرم بيضحكككككك على الفيديو بيوريه

خالد بيسمع وصوت البحر مزعج له بيقرب يسمع ويضحك على نطقها

كرم: جي ابسرها كيف بتتفاهم معهم

اول مادخلوا وشافوا الجرسون طرح لهن عصير بس لونه عسلي وثلج والقلص هذا شافوا لبعض

كرم: ادالها درينك المجنونه

خالد مشي بسرعه هو وكرم وصلوا للطاوله

كرم كلمه يغير المشروب

رنا شافت خالد ابتسمت: جيت مسرع

خالد منصدم ماسك الضحكه وكيف وجه كرم رد عليها: ايوه ياروحي انتي وياها مافعلتين؟ انتي داريه ايش هذا

سندس صاحت لما قلها كرم: يوه استغفر الله يوو يارب سامحني يوووه قدها بتدمع

كرم ماقدر يتحمل رده فعلها جلس على الكرسي وكان يضحك

سندس بتشوفه مصدومه بيضحك وشافت خالد : من صدق ياخالد

خالد: مجنونه عتقلي عصير

سندس: نسيت بسمه كنت شاقوله مجوس ذكرت انه دين ، رجعت قلت اشرب اي شي بارد ملببه يو جعلي

كرم شافها وبهرر لاتنطق جملتها( جعلي مكسر)

سندس: جعلي الخير

كرم ضحك: خير ان شاءالله ، هيا تغدين


سندس شافت رنا واستحت ضحكككت غطت وجهها

خالد: وانتي ليش ماتساعديها

رنا ماحبت تكسفها قدام كرم : كانت بتتكلم سوا والله بس هو مافهمهاش

خالد ضحك: مافهمتهاش انا ابسرنا الفيديو ومتنا ضحكه

سندس: ايحين لحقتي ترسلي له او رسلتيه للمجموعه حق العائله جدي عيصيح وانا فاتشه

رنا : ماشي مارسلتش

كرم: انتي رسلتي لي

سندس: يو مانتبهتش


في اليمن

بيت امير

العروسه شافت احلام دخلت لاعندها : اشتي ماء

احلام ضبحت تسير تدي لها بس اضطرت

العروسه شلت القلص تشرب وتغاثت ناولتها: يخ شمه زفر ماغسلتيه سوا او كيف

احلام مزحه بضبح: يااي ابسرري والله النقش مايسير قومي احفظي البيت واغسليه وشربتي

العروسه بجديه بتهز راسها: ماشي انتي

العروسه: ماشي انتي اديلي انا لما اتم الشهر امي قالت مافعل مهره

احلام: ياسلام من قلش ماعد بش هذا الخبر غيرو المنهج ياهبه

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22477

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

With Bitcoin down 30% in the past week, some crypto traders have taken to Telegram to “voice” their feelings. How to create a business channel on Telegram? (Tutorial) While some crypto traders move toward screaming as a coping mechanism, many mental health experts have argued that “scream therapy” is pseudoscience. Scientific research or no, it obviously feels good. Public channels are public to the internet, regardless of whether or not they are subscribed. A public channel is displayed in search results and has a short address (link). The initiatives announced by Perekopsky include monitoring the content in groups. According to the executive, posts identified as lacking context or as containing false information will be flagged as a potential source of disinformation. The content is then forwarded to Telegram's fact-checking channels for analysis and subsequent publication of verified information.
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American