Notice: file_put_contents(): Write of 6597 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 14789 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22903
FKAMHSNANEE3 Telegram 22903
لمياء : لا طبعا محد يقدر.. مش انت داري كيف طلباتي اوامر

اكرم : وهذا السبب مع الاسف انه مش انتي داريه ماتشتي

لمياء : ماينفع تتكلم بوضوح وبطل لف ودوران

اكرم : بتهنجمي من اول ومحد يقدر يرفض لش طلب ومدري مه وجالسه تشكي وتبكي لخبيرتش .. حد مربط لش هنا ومش انا داري

لمياء سااااكته انصددددمت انه قري

اكرم : اذيتش ؟ جرحتش ! خنتش ؟ قصرت عليش بشي ؟؟؟

لمياء : ساكته

اكرم : مابينراشيش طبعا بس بينقلش امام الله اني له الحمد ماظلمتش والان محد جابرش عليا ولا انا ميت عليش .. ماتشتي فعلتيه

لمياء حست بصدددمه : ايش قصدك

اكرم : قصدي ردا ع كلامش مادام مابتحبيني ولا مرتاحه لي واهلي وتعاملش لايعلى عليه.. ايش غاصبش ع العيشه هذه ؟ خايفه ع نفسش من كلام الناس وبس. صح !! مش خايفه تجرحي شخص امامش ولا شي ونكرتي كله بلحظات

لمياء : الصدق وبكل صراحه احس مابش بيننا توافق

اكرم : يبقى سيري وقلي لاهلش يحلوا لش مشكلتش

لمياء: ليش انت ما عتطلقني ؟

اكرم : يطلبوها وع طووول ارسلها

لمياء جلست محتارررره وحست بخوووف من اهلها ايش عيقلو عليها ايش السبب تافه..

ثاني يوم جالس ف المكتب بيراسلها...

الاء رسلت له : ايوه طلعت ياسمين هي

مجد : هااا عادها مانسيت اكرم

الاء : لا لل قالت انه مش عشان حد ولا ف حسها من اكرم خلاص بتدور لقمه عيشها وبس دلتهم ع القاعه لانها عرفتها

مجد : طيب وحشتيني

الاء : وانت ماوحشتنيش

مجد : ليش هكذا

الاء : بينصبر شوقي بالدبله الي ف يدي

مجد : اممم عن نفسي العكس اشوفها واجنن عليش انتي

الاء : يمكن انشغل عنك شوويه هذه الفتره اعوض الي فاتني واذاكر وأجهز للتخرج

مجد : عقبال ماتجهزي لعرسنا

الاء : اول نتم هذا

مجد : ياريتني كنت معش

الاء : ياررريت تمنيت لحظه تخرجي تكون معي

مجد : لو ماكنت حاضر بنفسي ف انا معش بروحي وعقلي وقلبي وحبي. ..

بكره بكمل لكم..

الصبح.. لمياء بتلفلف ثيابها وتردهن مكانهن متردده

اكرم شافها تأخرت دخل الغرفه : ماقد جهزتي !! معي عمل اتاخرت

لمياء : ينفع تشلني العصر

اكرم : وانا طردتش ولا محدد لش وقت تجلسي او تسيري ! انتي الي طلبتي والي تشتيه افعليه تشتي تجلسي اجلسي تشتي تسيري سيري براحتش ارجع وقد قررتي.. خرج وقفل الباب

لمياء جلست فوق السرير حست بهم لو رجعت ايش عتقلهم ونفس الوقت بتهم كلام الناس.. اكرم خرج ومش عارف يعذرىها انها ماحبته هو نفس الشي ماحبها بس بيعامل الله فيها فقرر يترك القرار لها.. في البيت الكبير.. مازن : انتو ياجده الي عتقدرو تقنعوا ابي وامي اسافر

الجده : انا ماقد اقتنعت بكلي يا ابني

مازن : هيا ناهي لكم .. قلدكم الله عاجبكم العيشه هذه

ابوه : قدك مبهذل بيننا ولا تسير تتبهذل وما انت داري ماعتشتغل

مازن : خبرتي كلهم بيسيرو ويلقو عمل

ابوه : اذا ساير وتدرس انا موافق

مازن : خلاص يعني موافقين

ابوه : نعم

الجده : خليه يسير يخارج روحه

مازن : اشلكم معي ياجده

الجده : ولا بقعه مكاني هنا مفتهنه

في احد الصالات بتجهز مع فريقها ديكور وصلها اتصال ( اخت زوجها )

ياسمين : خير حد من جهالي فيه شي

اخت زوجها : قصدش جهالنا مع الحمدلله بخيرين ولافيهم الا العافيه .. ياسمين : كان ايش اخوش طلق

اخته : لا ، بس منشوراتش شكلها عتعجل بالموضوع ل

ياسمين : ايش من منشورات !! اخته : مافي داعي تلفي وتدوري ومش هو عيب عادي سهل  عادهو زوجش ... حسيت من منشوراتش ان انتي فاقده له وتتمني ترجعي له بس اشتي اقلش لاتغثي ولاشي بس مستحيل يرجع لش قد عقد غلى واحده وعرسهم بعد اسبوعين

ياسمين لكل برود.: ذلحين ماتشتي ؟ انا مش فاهمتش مالش غاثيه من منشوراتي مالهن !  اخت زوجها : بالمختصر لاعد تحاولي لاهو يرجعلش خلاص مابش نصيب

ياسمين. قصدش اكرم !

اخت زوجها : من اكرم ؟

ياسمين : هااا قصدش اخوش

اخت زوجها تنرفزت وزاد فضولها : من اكرم
ياسمين : الي المنشورات له

اخت زوجها : قد.عتتزوجي؟؟ ياسمين بترد ع زميلتها : ايوه بكره
اخت زوجها فهمت الكلام لها :  كيف !!!

اخت زوجها فهمت الكلام لها :  كيف !!! ياسمين رجعت  تكلمها : ماسمعت سؤالش

اخت زوجها : قلتلش عتتزوجي قلتي بكره

ياسمين عصبت ضغط الشغل وفلسفتها وهي ف التلفون نسيت نفسها قدام الكل : كيف اتزوج واخوش مش راضي يدي ورقه طلاقي .. لكن ايوووه لو تزوجت شاخلعه ارتحتي وياريت ماعد تزيدو تدخلو في حياتي ومالش دخل... قفلت التلفون.. زميلتها والشاب الي معهن انصدمو.. ياسمين شافتهم  وقامت تخلص شغلها وتفكر ليش تسرررررعت وقالت لها اسم.. هو كان نفسها تغيضها بس مش تفضح نفسها والهت نفسها انها ماتعرفه وانه اسم من جيز الاسماء مابتشك في شي.

اخت زوجها اتصلت لاخوها :

انت داري ان ياسمين تشتي تخلعك بس معانده ورسلها ورقه طلاقها هجعنا تبداع ف المحاكم

اخوها ضحك : تخلعني من اين لها مليون

اخته : اين انت واين قد هي بتشتغل ومعها الظاهر عريس عتدفع يعني عتدفع ف الاحسن انك ترسلها وطز

اخوها : كيف عرفتي

اخته : اتصلت لها وحاكتني



tgoop.com/FkamhSnanee3/22903
Create:
Last Update:

لمياء : لا طبعا محد يقدر.. مش انت داري كيف طلباتي اوامر

اكرم : وهذا السبب مع الاسف انه مش انتي داريه ماتشتي

لمياء : ماينفع تتكلم بوضوح وبطل لف ودوران

اكرم : بتهنجمي من اول ومحد يقدر يرفض لش طلب ومدري مه وجالسه تشكي وتبكي لخبيرتش .. حد مربط لش هنا ومش انا داري

لمياء سااااكته انصددددمت انه قري

اكرم : اذيتش ؟ جرحتش ! خنتش ؟ قصرت عليش بشي ؟؟؟

لمياء : ساكته

اكرم : مابينراشيش طبعا بس بينقلش امام الله اني له الحمد ماظلمتش والان محد جابرش عليا ولا انا ميت عليش .. ماتشتي فعلتيه

لمياء حست بصدددمه : ايش قصدك

اكرم : قصدي ردا ع كلامش مادام مابتحبيني ولا مرتاحه لي واهلي وتعاملش لايعلى عليه.. ايش غاصبش ع العيشه هذه ؟ خايفه ع نفسش من كلام الناس وبس. صح !! مش خايفه تجرحي شخص امامش ولا شي ونكرتي كله بلحظات

لمياء : الصدق وبكل صراحه احس مابش بيننا توافق

اكرم : يبقى سيري وقلي لاهلش يحلوا لش مشكلتش

لمياء: ليش انت ما عتطلقني ؟

اكرم : يطلبوها وع طووول ارسلها

لمياء جلست محتارررره وحست بخوووف من اهلها ايش عيقلو عليها ايش السبب تافه..

ثاني يوم جالس ف المكتب بيراسلها...

الاء رسلت له : ايوه طلعت ياسمين هي

مجد : هااا عادها مانسيت اكرم

الاء : لا لل قالت انه مش عشان حد ولا ف حسها من اكرم خلاص بتدور لقمه عيشها وبس دلتهم ع القاعه لانها عرفتها

مجد : طيب وحشتيني

الاء : وانت ماوحشتنيش

مجد : ليش هكذا

الاء : بينصبر شوقي بالدبله الي ف يدي

مجد : اممم عن نفسي العكس اشوفها واجنن عليش انتي

الاء : يمكن انشغل عنك شوويه هذه الفتره اعوض الي فاتني واذاكر وأجهز للتخرج

مجد : عقبال ماتجهزي لعرسنا

الاء : اول نتم هذا

مجد : ياريتني كنت معش

الاء : ياررريت تمنيت لحظه تخرجي تكون معي

مجد : لو ماكنت حاضر بنفسي ف انا معش بروحي وعقلي وقلبي وحبي. ..

بكره بكمل لكم..

الصبح.. لمياء بتلفلف ثيابها وتردهن مكانهن متردده

اكرم شافها تأخرت دخل الغرفه : ماقد جهزتي !! معي عمل اتاخرت

لمياء : ينفع تشلني العصر

اكرم : وانا طردتش ولا محدد لش وقت تجلسي او تسيري ! انتي الي طلبتي والي تشتيه افعليه تشتي تجلسي اجلسي تشتي تسيري سيري براحتش ارجع وقد قررتي.. خرج وقفل الباب

لمياء جلست فوق السرير حست بهم لو رجعت ايش عتقلهم ونفس الوقت بتهم كلام الناس.. اكرم خرج ومش عارف يعذرىها انها ماحبته هو نفس الشي ماحبها بس بيعامل الله فيها فقرر يترك القرار لها.. في البيت الكبير.. مازن : انتو ياجده الي عتقدرو تقنعوا ابي وامي اسافر

الجده : انا ماقد اقتنعت بكلي يا ابني

مازن : هيا ناهي لكم .. قلدكم الله عاجبكم العيشه هذه

ابوه : قدك مبهذل بيننا ولا تسير تتبهذل وما انت داري ماعتشتغل

مازن : خبرتي كلهم بيسيرو ويلقو عمل

ابوه : اذا ساير وتدرس انا موافق

مازن : خلاص يعني موافقين

ابوه : نعم

الجده : خليه يسير يخارج روحه

مازن : اشلكم معي ياجده

الجده : ولا بقعه مكاني هنا مفتهنه

في احد الصالات بتجهز مع فريقها ديكور وصلها اتصال ( اخت زوجها )

ياسمين : خير حد من جهالي فيه شي

اخت زوجها : قصدش جهالنا مع الحمدلله بخيرين ولافيهم الا العافيه .. ياسمين : كان ايش اخوش طلق

اخته : لا ، بس منشوراتش شكلها عتعجل بالموضوع ل

ياسمين : ايش من منشورات !! اخته : مافي داعي تلفي وتدوري ومش هو عيب عادي سهل  عادهو زوجش ... حسيت من منشوراتش ان انتي فاقده له وتتمني ترجعي له بس اشتي اقلش لاتغثي ولاشي بس مستحيل يرجع لش قد عقد غلى واحده وعرسهم بعد اسبوعين

ياسمين لكل برود.: ذلحين ماتشتي ؟ انا مش فاهمتش مالش غاثيه من منشوراتي مالهن !  اخت زوجها : بالمختصر لاعد تحاولي لاهو يرجعلش خلاص مابش نصيب

ياسمين. قصدش اكرم !

اخت زوجها : من اكرم ؟

ياسمين : هااا قصدش اخوش

اخت زوجها تنرفزت وزاد فضولها : من اكرم
ياسمين : الي المنشورات له

اخت زوجها : قد.عتتزوجي؟؟ ياسمين بترد ع زميلتها : ايوه بكره
اخت زوجها فهمت الكلام لها :  كيف !!!

اخت زوجها فهمت الكلام لها :  كيف !!! ياسمين رجعت  تكلمها : ماسمعت سؤالش

اخت زوجها : قلتلش عتتزوجي قلتي بكره

ياسمين عصبت ضغط الشغل وفلسفتها وهي ف التلفون نسيت نفسها قدام الكل : كيف اتزوج واخوش مش راضي يدي ورقه طلاقي .. لكن ايوووه لو تزوجت شاخلعه ارتحتي وياريت ماعد تزيدو تدخلو في حياتي ومالش دخل... قفلت التلفون.. زميلتها والشاب الي معهن انصدمو.. ياسمين شافتهم  وقامت تخلص شغلها وتفكر ليش تسرررررعت وقالت لها اسم.. هو كان نفسها تغيضها بس مش تفضح نفسها والهت نفسها انها ماتعرفه وانه اسم من جيز الاسماء مابتشك في شي.

اخت زوجها اتصلت لاخوها :

انت داري ان ياسمين تشتي تخلعك بس معانده ورسلها ورقه طلاقها هجعنا تبداع ف المحاكم

اخوها ضحك : تخلعني من اين لها مليون

اخته : اين انت واين قد هي بتشتغل ومعها الظاهر عريس عتدفع يعني عتدفع ف الاحسن انك ترسلها وطز

اخوها : كيف عرفتي

اخته : اتصلت لها وحاكتني

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22903

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Image: Telegram. SUCK Channel Telegram Although some crypto traders have moved toward screaming as a coping mechanism, several mental health experts call this therapy a pseudoscience. The crypto community finds its way to engage in one or the other way and share its feelings with other fellow members. 5Telegram Channel avatar size/dimensions Telegram Channels requirements & features
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American