Notice: file_put_contents(): Write of 6258 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 14450 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22904
FKAMHSNANEE3 Telegram 22904
اخوها : خير ان شاءالله.
بيت عماد فوق الغداء.. ام الاء : علي لقيت لك حريوووه ياحجاب الله وياسين مارايك

علي بفرحه : امانه كيف هي

الاء بهررت له وتاشر بتلفونه
علي بنظره معناها ( ابردي او.. لا)..: ايوه من بيت من هي

امه : ماقلت ياعماد مارايك

عماد : عتخطبيها لي ولا له

الكل ضحكك

مرته : هيا من اللغاجه قلك اخطب له
الاء بتكلمه بصوت واطي وابوها وامها بيتعاتبوا:  وخلود ؟؟ علي بمسخره : بعقلش ! مصدقه اتزوج واحده من هولا الي عرفتهن

الاء : ليش مالهن !

علي : ولاشي بس مش هن جديرات ثقه اخليها زوجه وام عيال شجلس في شك خلي امي تخطب لي هي احسن

عماد كمل كلامه مع مرته وسمع: ايش من شك ؟

علي : تغدو بس الاكل عيبرد.. الاء شافته ومنرفزززه

علي : قربي لي الزحاوق

الاء ناولته الزحاوق المبسبسه (حاره). علي بنرفزه : يوووو مالكم ماتفعلو بدون بسباس.. الاء : خلي امي تزحوق لك هي احسن

علي بهرر لها : خلاص لغاجه

عماد : مالكم من اول مشاوره

علي : بتستضرف انخطبت عتفعل نفسها عاقله ذلحين عليا انا

الاء تنرفزت من رده: ايوه شافعل نفسي اعقل منك في الصح والغلط شاتحاكى واقلك لاوشك وماشتيت اقلبها فلسفه

امه : يوووه صلو ع النبي مالكم

عماد شاف الاء : ماهو الموضوع تحاكي

علي شافها : بتتفلسف من اخطب ومن ماخطبش ع مزاجها

الاء شافت ابوها : معه سبعين واحده ف تلفونه مكنهن شاجي شاخطب وافعل واترك ومعنا موت وسافرنا ونرجع وبيخرط عليهن ويعلقهن ويرجع يقل لي ذلحين يخطبوا له امي

علي : انا حر مادخلش وانتي

عماد : وليش بتضحك ع بنات الناس ؟؟؟

علي : انا حر مادخلش وانتي

عماد : وليش بتضحك ع بنات الناس قلك حر

علي : مابش بنت ناس تحاكي واحد تعرفت عليه
الاء : فعلا للي عينتك بس مش كلهم مثلك انت والي مثلك فئه محدده بس

علي : هن راضيات انتي مادخلش او وكلوش محاميه

عماد : خلاص اهدأو غدا

الاء : الا وكلوني محاميه حرام عليك ماتخاف على مشاعرهن تكذب عليهن

علي : مافتجعين هن ع مشاعرهن تشتي افتجع عليهم هن.. قد بنتعذر بنتهرب ومع صميل عتراعي سنين وتفعل وتترك وووو باقي تدي الدبله وتجي هي

الاء : اسف والله ان اخي بهذا المنطق

امه : يا ابني مايسبرش هكذا

علي : رجاء محد يتدخل شي يخصني وامي اخطبوها لي لو تبسروها انتو وابي مناسبه.

الاء : سبحان الله يمكن تجيلك اخس من الي جابرتهن .. عماد : قفلوا الموضوع خلاص  وانت خلي عندك ذمه
وضمير وبطل تلعب اتقي الله .

في المكتب.. مجد  اكرم لاتنسى مااتتصل بمكتب الديكور  والتصاميم  معنا عرس ويشتو كوشه.. اكرم : تمام انت سير ذلحين بعد المشاوير وعليا انا الي ف الملاحظات.. مجد : يلا خاطرك.. خرج
وشاف الاء واتس اون لاين رسل لها : كيف المذاكره وكيف الاختبارات معش ؟؟ اتصل لامه : الصدق عجلو العرس عتتم تختبر وتتخرج بعد شهرين ومابش معها شي

امه : وكيف تتكسى وتختبر

مجد : زد شهر واحد وبسسس تتكسى ولو تشتي انا شاقرش السوق كله ف يوم والف كل شي هيا من المعاذير

امه ضحكت : ناهي انت الا جمع لروحك بس

في المكتب.. اكرم : ايوه بالضبط

طيب انا  رسلتلكم رقم  موديل الكوشه المطلوبه

السكرتير : بس يا اخي للان ماحسبتونا حق المره الاولى وهذه

اكرم : لانه ماكنت موجود بس اليوم انا هنا ولايهمك الا احاسبهم

السكرتير : مشكورين يلله بتواصل معهم وارسلهم لاعندكم

اكرم : تمام بالانتظار..سلام

في امان الله.

في البيت... ابو عيال ياسمين جهز الورقه وكل شي اتصل لها يسال فين هي.
ياسمين : ماردت شافت رقمه ماردت كنسلت.. كملت التنسيق وترتيب الورود ورجعت جلست تشوف من اتصل. . وانه اتصل 3 مكالمات .... طنشت وجاوبتهم يروحو الصاله الي بعد هذه يكملوا عملهم... مجد وصل المكتب .. اكرم : شاسير اسحب مبلغ نحاسبهم وارجع لك.. مجد : تمام .. اكرم : مارايك نتغدا هنا لاتروحش
مجد : ليش مابش معنا عمل

اكرم : مابش نفس اروح البيت يا اخي

مجد : ع هكذا تمام .

اول ماوصلوا عند مجد ... مجد : ابدأو بالديكور امد مايجي وهو يحاسبكم.. ياسمين شافت تلفونها : ليش ماتردي !!! اشتي اناولش ورقتش لاين اشلها سرت بيتكم قد نقلتو قالو

ياسمين اتصلت له ولقيتها فرصه مايعرفش بيتهم

رسلت له الشارع الي فيه الصاله .. ورجعت معهم تشتغل وتنسق
داخل الصاله

في المكتب بيتغدا هو ومجد.. اكرم : جو يصلحوا الكوشه... مجد : ايوه

اكرم : ع غباء نسيت اشتري ماء .. مجد قام : يلا شاسير بساعتي

اكرم قام ومسكه : لا والله ماتقوم تغدا انا شبعت.. خرج.. داخل الصاله

ياسمين جاوبته وخرجت للشارع.. كان فوق السياره شافها ونزل من السياره ماسك الظرف ف يده ومقزز مد يده بالظرف : مطلقلش من يوم ماخرجتي مش انا فارح بش اخليش ع ذمتي.. شاف واحد وراها واقف سمعهم ماحب يطول الموضوع  ناولها ومشي.. ياسمين شلت الظرف فتحته وقفت تمشي شافت اكرم قدامها التفت ومشي



tgoop.com/FkamhSnanee3/22904
Create:
Last Update:

اخوها : خير ان شاءالله.
بيت عماد فوق الغداء.. ام الاء : علي لقيت لك حريوووه ياحجاب الله وياسين مارايك

علي بفرحه : امانه كيف هي

الاء بهررت له وتاشر بتلفونه
علي بنظره معناها ( ابردي او.. لا)..: ايوه من بيت من هي

امه : ماقلت ياعماد مارايك

عماد : عتخطبيها لي ولا له

الكل ضحكك

مرته : هيا من اللغاجه قلك اخطب له
الاء بتكلمه بصوت واطي وابوها وامها بيتعاتبوا:  وخلود ؟؟ علي بمسخره : بعقلش ! مصدقه اتزوج واحده من هولا الي عرفتهن

الاء : ليش مالهن !

علي : ولاشي بس مش هن جديرات ثقه اخليها زوجه وام عيال شجلس في شك خلي امي تخطب لي هي احسن

عماد كمل كلامه مع مرته وسمع: ايش من شك ؟

علي : تغدو بس الاكل عيبرد.. الاء شافته ومنرفزززه

علي : قربي لي الزحاوق

الاء ناولته الزحاوق المبسبسه (حاره). علي بنرفزه : يوووو مالكم ماتفعلو بدون بسباس.. الاء : خلي امي تزحوق لك هي احسن

علي بهرر لها : خلاص لغاجه

عماد : مالكم من اول مشاوره

علي : بتستضرف انخطبت عتفعل نفسها عاقله ذلحين عليا انا

الاء تنرفزت من رده: ايوه شافعل نفسي اعقل منك في الصح والغلط شاتحاكى واقلك لاوشك وماشتيت اقلبها فلسفه

امه : يوووه صلو ع النبي مالكم

عماد شاف الاء : ماهو الموضوع تحاكي

علي شافها : بتتفلسف من اخطب ومن ماخطبش ع مزاجها

الاء شافت ابوها : معه سبعين واحده ف تلفونه مكنهن شاجي شاخطب وافعل واترك ومعنا موت وسافرنا ونرجع وبيخرط عليهن ويعلقهن ويرجع يقل لي ذلحين يخطبوا له امي

علي : انا حر مادخلش وانتي

عماد : وليش بتضحك ع بنات الناس ؟؟؟

علي : انا حر مادخلش وانتي

عماد : وليش بتضحك ع بنات الناس قلك حر

علي : مابش بنت ناس تحاكي واحد تعرفت عليه
الاء : فعلا للي عينتك بس مش كلهم مثلك انت والي مثلك فئه محدده بس

علي : هن راضيات انتي مادخلش او وكلوش محاميه

عماد : خلاص اهدأو غدا

الاء : الا وكلوني محاميه حرام عليك ماتخاف على مشاعرهن تكذب عليهن

علي : مافتجعين هن ع مشاعرهن تشتي افتجع عليهم هن.. قد بنتعذر بنتهرب ومع صميل عتراعي سنين وتفعل وتترك وووو باقي تدي الدبله وتجي هي

الاء : اسف والله ان اخي بهذا المنطق

امه : يا ابني مايسبرش هكذا

علي : رجاء محد يتدخل شي يخصني وامي اخطبوها لي لو تبسروها انتو وابي مناسبه.

الاء : سبحان الله يمكن تجيلك اخس من الي جابرتهن .. عماد : قفلوا الموضوع خلاص  وانت خلي عندك ذمه
وضمير وبطل تلعب اتقي الله .

في المكتب.. مجد  اكرم لاتنسى مااتتصل بمكتب الديكور  والتصاميم  معنا عرس ويشتو كوشه.. اكرم : تمام انت سير ذلحين بعد المشاوير وعليا انا الي ف الملاحظات.. مجد : يلا خاطرك.. خرج
وشاف الاء واتس اون لاين رسل لها : كيف المذاكره وكيف الاختبارات معش ؟؟ اتصل لامه : الصدق عجلو العرس عتتم تختبر وتتخرج بعد شهرين ومابش معها شي

امه : وكيف تتكسى وتختبر

مجد : زد شهر واحد وبسسس تتكسى ولو تشتي انا شاقرش السوق كله ف يوم والف كل شي هيا من المعاذير

امه ضحكت : ناهي انت الا جمع لروحك بس

في المكتب.. اكرم : ايوه بالضبط

طيب انا  رسلتلكم رقم  موديل الكوشه المطلوبه

السكرتير : بس يا اخي للان ماحسبتونا حق المره الاولى وهذه

اكرم : لانه ماكنت موجود بس اليوم انا هنا ولايهمك الا احاسبهم

السكرتير : مشكورين يلله بتواصل معهم وارسلهم لاعندكم

اكرم : تمام بالانتظار..سلام

في امان الله.

في البيت... ابو عيال ياسمين جهز الورقه وكل شي اتصل لها يسال فين هي.
ياسمين : ماردت شافت رقمه ماردت كنسلت.. كملت التنسيق وترتيب الورود ورجعت جلست تشوف من اتصل. . وانه اتصل 3 مكالمات .... طنشت وجاوبتهم يروحو الصاله الي بعد هذه يكملوا عملهم... مجد وصل المكتب .. اكرم : شاسير اسحب مبلغ نحاسبهم وارجع لك.. مجد : تمام .. اكرم : مارايك نتغدا هنا لاتروحش
مجد : ليش مابش معنا عمل

اكرم : مابش نفس اروح البيت يا اخي

مجد : ع هكذا تمام .

اول ماوصلوا عند مجد ... مجد : ابدأو بالديكور امد مايجي وهو يحاسبكم.. ياسمين شافت تلفونها : ليش ماتردي !!! اشتي اناولش ورقتش لاين اشلها سرت بيتكم قد نقلتو قالو

ياسمين اتصلت له ولقيتها فرصه مايعرفش بيتهم

رسلت له الشارع الي فيه الصاله .. ورجعت معهم تشتغل وتنسق
داخل الصاله

في المكتب بيتغدا هو ومجد.. اكرم : جو يصلحوا الكوشه... مجد : ايوه

اكرم : ع غباء نسيت اشتري ماء .. مجد قام : يلا شاسير بساعتي

اكرم قام ومسكه : لا والله ماتقوم تغدا انا شبعت.. خرج.. داخل الصاله

ياسمين جاوبته وخرجت للشارع.. كان فوق السياره شافها ونزل من السياره ماسك الظرف ف يده ومقزز مد يده بالظرف : مطلقلش من يوم ماخرجتي مش انا فارح بش اخليش ع ذمتي.. شاف واحد وراها واقف سمعهم ماحب يطول الموضوع  ناولها ومشي.. ياسمين شلت الظرف فتحته وقفت تمشي شافت اكرم قدامها التفت ومشي

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22904

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Users are more open to new information on workdays rather than weekends. Telegram has announced a number of measures aiming to tackle the spread of disinformation through its platform in Brazil. These features are part of an agreement between the platform and the country's authorities ahead of the elections in October. The group’s featured image is of a Pepe frog yelling, often referred to as the “REEEEEEE” meme. Pepe the Frog was created back in 2005 by Matt Furie and has since become an internet symbol for meme culture and “degen” culture. With the sharp downturn in the crypto market, yelling has become a coping mechanism for many crypto traders. This screaming therapy became popular after the surge of Goblintown Ethereum NFTs at the end of May or early June. Here, holders made incoherent groaning sounds in late-night Twitter spaces. They also role-played as urine-loving Goblin creatures. Activate up to 20 bots
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American