Notice: file_put_contents(): Write of 7192 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 15384 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪@FkamhSnanee3 P.22910
FKAMHSNANEE3 Telegram 22910
ايه دخلت وقفلت كانت حاسه بنوووم رقدت..


عمار بعد انتظار خمس دقايق فتح الباب لهم وبدء يتحمل معهم الثلاجه للمطبخ...

وفراشات الديوان. ..


والغساله...

والتلفزيون



بعد ماخرجوا دخل للغرفه شافها نوم ابتسم وهو بيتخيل فرحتها راح يفتح كراتينهن ويرتبهن ف اماكنهن ويفرش الديوان صلخ المداكي والوسايد خرج الكراتين لخارج ورجع سمع صوت ف الغرفه الدولاب  فتح الباب ومبتسم..



ايه : مابش صوت روحوا ؟


 عمار : ماسمعتيهم


ايه : كنت نووووم



عمار طيب هاتي مقرمه



ايه : ليش


عمار بيمثل انه بيصيح : كله ليشششش هيا قطبه


ايه استغربت وبخوف من رد فعله ناولته


عمار لفها وربطها ع عيونها ومسكها



ايه ماسكه يده بتمشي ببطء: مالك !!



عمار دخلها الديوان وجلسها

ايه خافت تفلت ف الارض مسكته بقوه وجلست : عماررر

حست الفراش بعدت الربطه من عيونها  وصاحت : يوووو



ايشششش هذا ؟؟ وووقفت وبتتلفت وتلفززززيون ؟؟؟؟


من اين اديته


عمار مسك يدها :  جي


فتح باب الحمام والغساله داخل


ايه بتضحككك : مجنووووون من اين اديتهن


عمار ساكت سحبها للمطبخ : وكيف هذه ؟




ايه ماسكه وشها : انت منك صددددددق عتجنني من اين كيف لوما



عمار : افعلي لنا اول قلص شاهي نتفاهم ونخرج نتم بقيه القلافد امد اقلش ..


ايه : لا قوا الان قل لي والله ما اراعي


عمار تغيرت ملامحه : كان جي نفعل شاهي ونجلس نتجابر



ايه : ماعه


عمار : هيا من الغنج الله يعينني لما تعرفي



ايه بدلع: قوا عموري قل لي هيا



عمار : ياساتر منش ماتصبريش


ايه : امانه كيف تشتي اصبر !!



عمار : صلي ع النبي


ايه : عليه الصلاه والسلام خيررر مالك حسستني انك
تسرقت


عمار ماضحكش وبنظره حزينه : انا مسافر مع مازن



ايه : وين ؟؟



 عمار : لقينا عمل في عمان



ايه بنظرات زعل : انت يعني كيف وانا !!


عمار : سنه بس يا ايه امد أجمع لنا قرشين واسدد الي علينا



ايه ودموعها نزلت : ليش عاد شليتهن ماشتيش عندي موكيت وبيت فاضي بس انت فيه احسن من بيت ملان ومش انت معي



عمار : اتحملي فرصه جت والله غيرنا بيحلم بها قواا



ايه : قوا ايش وانت قد قررت بدون ماتقل لي



عمار : لانش لو دريتي ماعتخليني .. والبيت اثثته عشان ولادش


ايه بكيت...

عمار جلس يواسيها : هيا قواا معنا جاهل ف الطريق  وانتي ع مصاريف ولاد مابش رواتب وقد انتي بتبسري الحال مايخارج..






في البيت الكبير..


الجده : قومي افعلي لابنش شاهي وليمه ..


مجد : قد شربت حبه مابش داعي الان شاسير المكتب


امه : كيف تسير وانت تاعب افتهن اليوم ف البيت


مجد : هو الا زكام



محمد نزل لاعندهم للصاله..

اتصل عماد عادو غلق


الجده : خير ماله


محمد شاف مجد : فركشنا الخطوبه


محمد كان ممدد قام جلس  : ليششش ؟


 محمد : يشتو العرس بعد شهر وانت مش جاهز



مجد شاف ملامح ابوه قام وقف : منكم صدق يا اباااه !!!



الجده : بغير جنان


مرته : ماهو هذا الكلام


مجد ضااابح


محمد ضحك وجلس : العرس بعد شهر اقطب امورك وطلب تغير حجز الصاله ابسر يوم مناسب اخر

الشهر هذا..


تغيرت ملامحهم كلهم


مجد ابتسسسسم : الله يسامحكمم


الجده شافت مجد : وقفت قلبه


مجد ضحك ولفت لجدته : محد فاهمني غيركم



ام مجد : يووو وكيف عيفعلين وايحين عيجين والكسوه والتجهيز



محمد : جايين بعد اسبوع تقريبا عيخطبو لعلي ويجهزو نفسهم ويجو.

تغيرت ملامحهم كلهم


مجد ابتسسسسم : الله يسامحكمم


الجده شافت مجد : وقفت قلبه


مجد ضحك ولفت لجدته : محد فاهمني غيركم



ام مجد : يووو وكيف عيفعلين وايحين عيجين والكسوه والتجهيز



محمد : جايين بعد اسبوع تقريبا عيخطبو لعلي ويجهزو نفسهم ويجو.



ام مجد لفتت لابنها : وايحين عتستلم الجمعيه



مجد : شاقلهم هذا الشهر وان ماشي اكرم عيقدم لي سهل. .


الجده : سيرو ابسرو الغرفه..


ام مجد : بينقل افضي لهم الشقه الواسطيه حين مازن مسافر وعماد مابحد واحنا ننزل عندكم..


الجده : ايوه هذا المكان فاضي ومن حين سارت نجوى بينجلس لحالي.




مجد : شاغير المجلس والكل..


جدته : لاقد تزحم روحك اول عرس وبقيه المهر ادوه لهم وشل غرفه وبعدا سهل



مجد : يو صح .. طيب انا شاسير ذلحين نبسر يوم ونحدد امد الحق احجز فنان ونبسر كيف ..






في بيت نجوى..


نجوى  جالسه مع لمياء : الله يوصلني وقد انتي واحمه


لمياء : يووو مع مش ذلحين اشتي اقل شي سنتين


نجوى  : يوووو للمه



لمياء : امد نتأقلم انا واكرم احس انحنا مش متفاهمين قوي للان


نجوى زعلت : ليش هكذا نفسي ادرى مالكم حاكيني !.



لمياء ساكته قامت : اسير ارتب الغرفه قبل مايرجع اكرم..


نجوى زعلت وضبحت من تصرفاتها ...





ف طريقه للمكتب..


مجد : ولا تقليلي ياشوووعه خليتيني اشرب المقلب من ابي..


الاء : اصلا من هذك اللحظه للان وقد خططوا وعرسوا وتمو مادوليش فرصه افكر واقرر



مجد : الله يتمم لنا ع خير ياروحي.



الاء : امين يارب



tgoop.com/FkamhSnanee3/22910
Create:
Last Update:

ايه دخلت وقفلت كانت حاسه بنوووم رقدت..


عمار بعد انتظار خمس دقايق فتح الباب لهم وبدء يتحمل معهم الثلاجه للمطبخ...

وفراشات الديوان. ..


والغساله...

والتلفزيون



بعد ماخرجوا دخل للغرفه شافها نوم ابتسم وهو بيتخيل فرحتها راح يفتح كراتينهن ويرتبهن ف اماكنهن ويفرش الديوان صلخ المداكي والوسايد خرج الكراتين لخارج ورجع سمع صوت ف الغرفه الدولاب  فتح الباب ومبتسم..



ايه : مابش صوت روحوا ؟


 عمار : ماسمعتيهم


ايه : كنت نووووم



عمار طيب هاتي مقرمه



ايه : ليش


عمار بيمثل انه بيصيح : كله ليشششش هيا قطبه


ايه استغربت وبخوف من رد فعله ناولته


عمار لفها وربطها ع عيونها ومسكها



ايه ماسكه يده بتمشي ببطء: مالك !!



عمار دخلها الديوان وجلسها

ايه خافت تفلت ف الارض مسكته بقوه وجلست : عماررر

حست الفراش بعدت الربطه من عيونها  وصاحت : يوووو



ايشششش هذا ؟؟ وووقفت وبتتلفت وتلفززززيون ؟؟؟؟


من اين اديته


عمار مسك يدها :  جي


فتح باب الحمام والغساله داخل


ايه بتضحككك : مجنووووون من اين اديتهن


عمار ساكت سحبها للمطبخ : وكيف هذه ؟




ايه ماسكه وشها : انت منك صددددددق عتجنني من اين كيف لوما



عمار : افعلي لنا اول قلص شاهي نتفاهم ونخرج نتم بقيه القلافد امد اقلش ..


ايه : لا قوا الان قل لي والله ما اراعي


عمار تغيرت ملامحه : كان جي نفعل شاهي ونجلس نتجابر



ايه : ماعه


عمار : هيا من الغنج الله يعينني لما تعرفي



ايه بدلع: قوا عموري قل لي هيا



عمار : ياساتر منش ماتصبريش


ايه : امانه كيف تشتي اصبر !!



عمار : صلي ع النبي


ايه : عليه الصلاه والسلام خيررر مالك حسستني انك
تسرقت


عمار ماضحكش وبنظره حزينه : انا مسافر مع مازن



ايه : وين ؟؟



 عمار : لقينا عمل في عمان



ايه بنظرات زعل : انت يعني كيف وانا !!


عمار : سنه بس يا ايه امد أجمع لنا قرشين واسدد الي علينا



ايه ودموعها نزلت : ليش عاد شليتهن ماشتيش عندي موكيت وبيت فاضي بس انت فيه احسن من بيت ملان ومش انت معي



عمار : اتحملي فرصه جت والله غيرنا بيحلم بها قواا



ايه : قوا ايش وانت قد قررت بدون ماتقل لي



عمار : لانش لو دريتي ماعتخليني .. والبيت اثثته عشان ولادش


ايه بكيت...

عمار جلس يواسيها : هيا قواا معنا جاهل ف الطريق  وانتي ع مصاريف ولاد مابش رواتب وقد انتي بتبسري الحال مايخارج..






في البيت الكبير..


الجده : قومي افعلي لابنش شاهي وليمه ..


مجد : قد شربت حبه مابش داعي الان شاسير المكتب


امه : كيف تسير وانت تاعب افتهن اليوم ف البيت


مجد : هو الا زكام



محمد نزل لاعندهم للصاله..

اتصل عماد عادو غلق


الجده : خير ماله


محمد شاف مجد : فركشنا الخطوبه


محمد كان ممدد قام جلس  : ليششش ؟


 محمد : يشتو العرس بعد شهر وانت مش جاهز



مجد شاف ملامح ابوه قام وقف : منكم صدق يا اباااه !!!



الجده : بغير جنان


مرته : ماهو هذا الكلام


مجد ضااابح


محمد ضحك وجلس : العرس بعد شهر اقطب امورك وطلب تغير حجز الصاله ابسر يوم مناسب اخر

الشهر هذا..


تغيرت ملامحهم كلهم


مجد ابتسسسسم : الله يسامحكمم


الجده شافت مجد : وقفت قلبه


مجد ضحك ولفت لجدته : محد فاهمني غيركم



ام مجد : يووو وكيف عيفعلين وايحين عيجين والكسوه والتجهيز



محمد : جايين بعد اسبوع تقريبا عيخطبو لعلي ويجهزو نفسهم ويجو.

تغيرت ملامحهم كلهم


مجد ابتسسسسم : الله يسامحكمم


الجده شافت مجد : وقفت قلبه


مجد ضحك ولفت لجدته : محد فاهمني غيركم



ام مجد : يووو وكيف عيفعلين وايحين عيجين والكسوه والتجهيز



محمد : جايين بعد اسبوع تقريبا عيخطبو لعلي ويجهزو نفسهم ويجو.



ام مجد لفتت لابنها : وايحين عتستلم الجمعيه



مجد : شاقلهم هذا الشهر وان ماشي اكرم عيقدم لي سهل. .


الجده : سيرو ابسرو الغرفه..


ام مجد : بينقل افضي لهم الشقه الواسطيه حين مازن مسافر وعماد مابحد واحنا ننزل عندكم..


الجده : ايوه هذا المكان فاضي ومن حين سارت نجوى بينجلس لحالي.




مجد : شاغير المجلس والكل..


جدته : لاقد تزحم روحك اول عرس وبقيه المهر ادوه لهم وشل غرفه وبعدا سهل



مجد : يو صح .. طيب انا شاسير ذلحين نبسر يوم ونحدد امد الحق احجز فنان ونبسر كيف ..






في بيت نجوى..


نجوى  جالسه مع لمياء : الله يوصلني وقد انتي واحمه


لمياء : يووو مع مش ذلحين اشتي اقل شي سنتين


نجوى  : يوووو للمه



لمياء : امد نتأقلم انا واكرم احس انحنا مش متفاهمين قوي للان


نجوى زعلت : ليش هكذا نفسي ادرى مالكم حاكيني !.



لمياء ساكته قامت : اسير ارتب الغرفه قبل مايرجع اكرم..


نجوى زعلت وضبحت من تصرفاتها ...





ف طريقه للمكتب..


مجد : ولا تقليلي ياشوووعه خليتيني اشرب المقلب من ابي..


الاء : اصلا من هذك اللحظه للان وقد خططوا وعرسوا وتمو مادوليش فرصه افكر واقرر



مجد : الله يتمم لنا ع خير ياروحي.



الاء : امين يارب

BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪


Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22910

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Clear The main design elements of your Telegram channel include a name, bio (brief description), and avatar. Your bio should be: The imprisonment came as Telegram said it was "surprised" by claims that privacy commissioner Ada Chung Lai-ling is seeking to block the messaging app due to doxxing content targeting police and politicians. During a meeting with the president of the Supreme Electoral Court (TSE) on June 6, Telegram's Vice President Ilya Perekopsky announced the initiatives. According to the executive, Brazil is the first country in the world where Telegram is introducing the features, which could be expanded to other countries facing threats to democracy through the dissemination of false content. Telegram Android app: Open the chats list, click the menu icon and select “New Channel.”
from us


Telegram طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
FROM American