tgoop.com/FkamhSnanee3/22916
Last Update:
🤏لعشاق الروايات 🩵🩷
✿سيتم انزال الجزء الثاني عشر
من روايه ( البيت الكبير )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
اكرم : ايششش !! احلى حاجه فيش تعرفي ماهي؟
لمياء : لاتتفلسف ولا انا داريه انك مقتنع بالي قلته وبتحاول تغالط
اكرم : ان انتي مصدقه نفسش قوووي .. واصلي بس
خرج وقفل الباب
لمياء تبررررقطت وقررت تحنق عشان يعرف قدرها وقيمتها..
اكرم جلس ف الحوش يشرب سجاره وفتح النت كعادته يتصفح صفحتها من بعد وكأنه بيعرف يقرا افكارها ونفسيتها من خلال المنشور..
لقي رساله منها.. ع طول بدون ماينتظر لحظه اتصل لها..
ياسمين كنسلت الاتصال ورسلت له : عادك منتظر خبر مني؟؟
اكرم : ايوه اكيد بس..
ياسمين حست انها بينكسر كبريائها : بس ايش على فكره انا ماقد وافقت بس سؤال ؟!!
اكرم : لا لا وافقي يا ياسمين ليش بنضيع عمرنا قليلي ايش خايفه منه
ياسمين : ليش قلت بس كمل كلامك
اكرم : بس كيف اجي لاعند اعمامش ..حبش ف كفه وانني ابتسم امام شخص حرمني ابي ف كفه ثانيه
ياسمين حست كانه حاسس بها ونفس الوقت ماتشتي تبين له ضعفها : ومن قال تجي عند اعمامي ابدا مارضاها لك ولاشي..
اكرم : اذا هكذا انا جاي بكره لو تشتي بس....
نسيت اقلش عظم الله لكم الاجر عادني عرفت
ياسمين :الحمدلله ع كل حال.. اكرم
اكرم حسسس نفسه يجاوبها كلمات كثيره ع اسمه الي دعتها به بس رد: نعم
ياسمين : تقدر تخطب وتعقد ونتزوج ف يوم..
اكرم : تعرفي انه حلمي هذا الشي. وتساليني لو اقدر نعم اقدر ليش لا..
ياسمين : طيب اللحظه الي اقلك فيها تجي لاعند خالي واديلك عنوانه تجي نفس اللحظه ولو مشغول
اكرم كانه فهمها لانه عارف انها مغصوبه من جلستها بيت عمها... : تمام
ياسمين : اي تفاصيل تشتي تعرفها بعدا الان ماترسل ولا تتصل ابدا...
بعد اربع ايام ( يوم الربوع ) بيت عماد..
الاء تمت قفلتها : وهذه شنطه الخطبه جاهزه ...
علي فارح : اهم شي البنت كيفهي متحمس اشوفها
الاء ضحكت : الي عينه طويله ماعد يعجبه العجب
علي شعفل شعرها : وررررجعت.. قد عتسافري وتتزوجي وتفلتينا وجالسه بتدوري هدار
الاء حست انها اخر ايام يكونو فيها واصل مع بعض بشقاوتهم وصياحهم وحبهم لبعض وخوفه عليها كان صديق اوقات واوقات محارش... حضنته : يارب نرجع اليمن كلنا.
علي رجع يمسح ع شعرها : غبني على مجد الله يعينه بس
الاء ضحكت : مودفين الي عيشلونا انا وانت.
البيت الكبير..
نجوى : ذلحين أبداو بالرناج ماكودكم
ام مجد : ايوه يجهز شقته اول
ام ايه : اين مرت ابنش ياعيبتش عليها كوني اديها معش شكلش بتشتغليها قرعه
نجوى ذكرت قهرها ع ابنها انه ماشافته يوم مرتاح بكيت
امها : يووو مالش
ام ايه : بينمزح معش مالش
نجوى وهي بتبكي : كم كان نفسي ابني يزيد يتعوض مع مره ساع الناس وهذه جننته ف روحه والان حانقه..
ام ايه : الله يعينها مدري كيف بعضهن تيه الأيام لاعد بيصبرين ولاشي
ام مجد : صبرنا ع كله ماحد عيقع اخس من اخوش ولا قد سمعتو. لي خبر
الجده : عيجبرني براسكن كلكن.
بيت عمها..
وصلوا لهم ضيوف من البلاد والبيت ملان رجال نسوان جهال.. قامت بعد الغدا لبست سكته وخرجت مع نسوان الجيران الي بيجين وراحت بيت خالها...
خالها.. : ليش ماقلتيلي انهم شلوش غصب والله
ياسمين مسكت يده وحبتها : قووووا ياخال هولا مايتفاهمو الا برصاص وتعبت قتل اي شي عندهم قتل قوااا حلفتك بالله انك تساعدني يشتو يزوجوني بابنه الكبير مجنون ومعه 3 نسوان ومايكلمهن الا بضرب وتعبت انا تعبت ...بكيت..
خالها : ايش في نفسش يابنتي والله مايعسوش لو يسير راسي
ياسمين : ياسين عليك انكر اني جيت لاعندك
خالها : ولو جو كيف
ياسمين : في واحد متقدم لي من فتره وابن ناس ومحترم وانا موافقه عليه يجي ويتقدم ويعقد ..
خالها : من هو وابن من وكيف
ياسمين جلست تفهمه وتكلمه انها صاحبه بنت خاله ....ووو
بعد ما اقتنع من وصفها لخباثه عمها وموقف اكرم وانه متمسك بها رغم الثار والي حصل ووو
يوم الخميس
اتصل هذك الساع بعده ناس يعرفهم وهم اتصلو لناس يعرفو اكرم ف هذك المنطقه. . انها ترسل موافقتها ل الاء
بيت عمها..
محد لاحظ غيابها الربوع مع الزحمه في البيت والبنات. .
الخميس..
عمها : فين ياسمين الشيخ يشتي يسال عن موافقتها
مرته كانت مخبيه الموضوع خوف منه : مادري فينهي البنات ملان بندور
زوجها بعصبيه وصوته ملان البيت :كيف يعني !! مالقيتوها جاهله تضيع او ايش
مرته بخوووف : الا ابسرها طالع..
زوجها : ولا اطلع لاوسط النسوان ادورها بنفسي ايش قد معكن بتخبيها..
مرته طلعت بسرعه : لا لا ياعيباه تمام الان
في بيت خالها..
خالها : ماناش داري ايش بينسوي لكن انتي ثيب ويحقلش تختاري من تتزوجيه وتتحملي المسئوليه ..
ياسمين : تسلم ياخال انا مقتنعه والله برضايا..
خالها :طيب ارجع لاعندهم داخل..
BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪

Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22916