tgoop.com/FkamhSnanee3/22917
Last Update:
ياسمين وقفت ورا الباب وهي بتبكي من الفرحه ..كانت فرحتها ناقصه مكسوره انها تزوجته بهذه الطريقه...
خالها واقف ورا الباب : واكرم ومازن والشيخ وابو مجد شهود..
يا ياسمين تقبلي ب اكرم زوج لش على سنه الله ورسوله...الخ
ياسمين وغصه ف حلقها : نعم
اكرم ابتسم وحس الدموع ملان عينه اول ماسمع صوتها..
مازن بيشاور عمه : ماهو هذا في ساعه ابسر نفسي بينعقد له هو بخير ولا فيه شي
ابو مجد : اصبر نروح عنتفاهم معه ماقال لي الا فوق السياره .. الشيخ كمل العقد وبارك لهم.. مازن مطنن في اكرم : الي صادمني انه ممشخر اكثر من يوم عرسه.
ابو مجد ضحككك : شكلها بتوقع الفرحه في الثانيه.
مازن : ضحككك على عمه
اكرم لفت لهم وشاف خالها واشر له يكلمه .. خالها كان مربوش خوفه عليها كانت الشخص الوحيد الي باقي له من اخته بعد ماقهر قلبه ع ابن اخته واخته الي ماتت قهر من اعمام ياسمين خرج عن العادات والتقاليد وبيتصرف لمصلحتها .. دعا اكرم لخارج : ذلحين كيف عتشلها !
اكرم : طبعا انا ياعم مش خايف من شي لا هي زواجه سر ولا حاجه بس ظروفها الي فيها موت امها واخوها مش سهل لذلك تجي معي وبعدا متى ماقررت عنرجع نفعل حفله صغيره لاهلي
خالها : البنت هذه امانه ف رقبتك يا اكرم لاتستغل اني اديتها لك بهذه السهوله بس لانك الشخص الكفؤ وان شاءالله تقدرها وتعوضها
اكرم اشر له في عيونه : بعيوني الثنتين يا عم لو عليا انها كانت زوجتي الاولى والاخيره ولكن الحمدلله على كل حال
خالها هز راسه تمام : يلله شدخل ادعيها تكلمها وتقرروا.. ياسمين كانت منحرجه ومتوتره وخايفه يوصلوا اعمامها ويلقوا اكرم... خالها دخل : ياسمين
ياسمين : ها ياخال
خالها : اخرجي جاوبي زوجش
ياسمين نفسها تقله : قصدك حبيبي حلمي الي تمنيته الي وصلت له بعد انكسار... خالها لاحظها مرتبشه :تعالي
ياسمين مشيت بعده.. خالها وصل للصاله ابتسم لاكرم ودخل الديوان عندهم.
اكرم جلس متأمل في ملامح وشها الي فقد تفاصيله وبراءة نظرات عيونها حس لو بيقول كلام مابيكفيه الوقت لذلك تجنب كل الكلام الي بيقلب عليهم مشاعرهم والوقت مش مناسب الان : جاهزه تجي معي الان
ياسمين نزلت راسها باحراج ومتوتره شابكه ايداتها ف بعض هزت راسها ب ايوه
اكرم مقدر موقفها : طيب ادخلي البسي البالطو امد ما اخلي خالي وابن عمي يسيرو لهم ونمشي.
ياسمين : طيب
ف الديوان
اكرم شاور مازن : شل خالي وانصرفوا
مازن : الله المستعان ليش الطرد هكذا
اكرم : بجلس معهم شويه
مازن ضحك تمام : ياعم
ابو مجد : ماهو
مازن : ل ايش مراعين تمو يعقدوا احنا نخطى لنا
ابو مجد : هيا اخطى واكرم
مازن : ماعلينا منه نسبق احنا
ابو مجد : ماشخطى الا به افهم ماهو الجنان هذا
مازن : سهل الان هنا مايسبرش لحد يسمع يتم يبسرها وعيجي لاعندنا
ووقف بصوت مرتفع احرج عمه :هيا عم .. بيت اهلها .. لمياء جالسه مع بنت خالها : هذه المره والله ما ارجع الا ببدله ذهب يتربى ويدرا كيف يعاملني ويقدرني..سكت له خيرات
لمياء جالسه مع بنت خالها : هذه المره والله ما ارجع الا ببدله ذهب يتربى ويدرا كيف يعاملني ويقدرني..سكت له خيرات
بنت خالها : ايوه سوا المره الي تفرض قدرها يحترمها زوجها
لمياء : يعني اواصل الحنقه حتى ما اتصل بين اقل اتصل له ؟
بنت خالها : لا لا خليه يفقدش هو
لمياء : تمام كما هو زناط شايف نفسه وانا ازيد منه ..
البيت الكبير..
جالسات فاتحات الزفه وبيمسحين الشقه ..
وصل ابو مجد سمع الزفه جنن فكر انه عارفات وماقالين له شاف اخته نجوى : هكذااا خليتيني مهزززله العب غدا وعشا مع ابنش قدام الناس
نجوى افتجعت : خير مالك يا اخي ماوقع مافعل اكرم
ابو مجد : قد انتين معرسات وزفه وجنان وانا ادرى ف الطريق
نجوى : وانا مادخلني جيت الا اعاونهن
ابو مجد : ومالش ماتكلميني قبلها وتقليلي انتي وابنش
نجوى : مانقلك ماله اكرم مادخله ف العرس
ام مجد مصدومه مش فاهمه ماله بتاشر له يهدء
ابو مجد : وايحين خطبتي له ..
نجوى بتتلفت لهن وهن مصدومات مثلها : يو الله يستر عليك يا اخي اسكه ادين له ماء يمكن السكر مرتفع
ام مجد خافت فكرته جنن : يوووو بسم الله عليك مالك
زوجها لفت لها بعصبيه : ابعدي انتي مالش دخل
الجده قامت لاعنده :صلي ع النبي مالك
ابو مجد : ابسر نفسي ف الطريق يقلي هيا نعقد وتقلولي مالك
مرته : يووو عقدت لابني ؟
ابو مجد ضببببح ويصيح : مالكن ابتلدتين دامكن خايفات هكذا ليش خبيتيني عليا
امه بصياح : عتتكلم من الجنان مالك وماحصل من الي عقدتو له
ابو مجد : اكرم
فوق السياره..
اكرم حب يخرجها من جو الخوف والفرحه الي خالفت أحلامهم ..
الحلم الي تمنوه مع بعض موكب كبير وزفه ..
فتح لها الزفه ومعليها للاخير
ياسمين ضحكت ومسحت دموعها نفسها تسأله اشياء كثيره بس مش وقته لانها مش عارفه ايش تقول وب ايش تبدء..
BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪
Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/22917