tgoop.com/FkamhSnanee3/23955
Last Update:
🤏لعشاق الروايات والإثارة🩵🩷
✿سيتم انزال ( الجــــــزء التــاسع عشر )
من روايه ( عروس صنعــاء )
للكاتبه والروائيه المتألقه (عبير الكبسي)
بعد ماغلقت المكالمه وبتفكر
وليد وصل لاعندهم وهم مجتمعين وراح جلس جنب الشخص الي يشتيه : كيف الشغل معك
الرجال باستغراب: له الحمد
وليد: قالو انك بتقدر تغير في الشحنات المستورده بحرفيه محد يعرف غير الي متعاقد معه
الشخص خاف منه: من انت؟
وليد: انا واحد من الي تعاملوا معك ( تنكر دور ابن عمه)
الشخص: والاماريه!
وليد شاوره
الشخص ضحك: الا صدق بس كيف عرفتني انا مابيندي اسمي لحد ولاحد يعرفني الا باسم ثاني
وليد: اوووهوو مش عليا انا كل شي في جيبي
الشخص: والله شكلك واحد مش بسيط امانه من انت بسمك الحقيقي
وليد: عتعرف وقت الصفقة وعد غر جيت لك اليوم لانهن كميه كبيره ودفعات مختلفه عشان لحد يعرقلنا
الشخص مد يده: ولايهمك في الخدمه
وليد:اشتي رقمك انت هذه المره لان الموضوع مثل ماقلت لك ماشركن الا عليك
الشخص اداله رقم من أرقامه..
وليد شل الرقم واستاذن وخرج مراعي له يخرج ( استلف سياره صاحبه)
اول ماخرج الرجال لاحق بعده لما عرف بيته...
الساعه 11 الليل وصل البيت وهو فارح انه مسك باول الخيط
مروى : اقرب لك عشا؟
وليد امتد تنهد براحه: اووف شابع ولا اشتي شي ،
مروى:مالك اليوم فارح فرحتك ماتطمن
وليد: ماقلتلش خرجت مستعجل ذك الساع...
قاطعته مروى : وليد
وليد: ياعيون وقلب وليد
مروى فرحت انه رايق: اتصلين صحباتي فعلين مشروع جديد مكتب تنظيم اعراس واحده منهن الحجوزات وواحده تصاميم دعوات وواحده تنسيق كوش كلهن في مكتب واحد
وليد: واو ضخم فكره حاليه يوقع الفريق كله صحبات
مروى بخجل وتلميح:انت مش عارف اننا كنت اصمم لهن ف المدرسه كروت وظروف للهدايا ودفاتر ذكريات وافكار لدعوات مختلفه
وليد: ياسلام ماقد قلتي لي
مروى: وذلحين ذكرت قد كنت نسيت
وليد مسك اخر كلمه وجلس يغني
مروى: وووليد اسمع بينحاكيك ماكملت
وليد: ها ياروحي كملي
مروى ضحكت: انت اليوم بخير!
وليد: بخير وبسسسس
مروى: طيب وافق
وليد: موافق
مروى ضحكت: والي يرجع
وليد يفكر تسير بيتهم : موافق والله هيا هاه ماتشتي
مروى: يعني انضم معهن واشتغل تصاميم الدعوات
وليد تغيرت ملامحه استغرب
مروى: قوا لاتصيح ولاتقول شي ماقد رديت لهن شي بس قلت اقلك
وليد: وبنتش !مافكرتي فيها
مروى بخوف ومنتظره تسمع لا: الا مافيها هي عندي الشغل كله من البيت حظي عملي الوحيد مايحتاج دوام
وليد: حلو تمام ولو انا في البيت شاعاونش فيها
مروى صاحت من الفرحه صددددق! امانه انت بخير اليوم مالك؟
وليد: تشتي اغير رأيي تتأكدي انني بخير!
مروى: لاااا خلاص
في الطابق الاعلى
خيريه: ليش بتدور معهم هدار؟
ابن اخوها: مافعلت! صورتهم جو هنا ضحكو عليش وصدقتيهم
خيريه: ليش بتجي لهنا قلتلك شاجي انا مانشتي مشاكل معهم
ابن اخوها: انا جيت عشان اتحدا واحد فيهم يزيد يفعل شي قسمن لاحبسهم واحد واحد
خيريه: وليش هذا كله وانتو اهل ! يلعن ابو الزلط والورث شل فلوسي واملاكي كلها لاقد عتشبع وترجع نفسك طبيه
ابن اخوها انحرج من الكلام نزل راسه: مش انا جاوع وهور لهذه الدرجه ولكن اكلو حقنا هم وعمي اجلس اتفرج سكته
خيريه: مع اجلس بس تسمع النسوان وصدق الهدره بدل ماتفتش وتلاحق الأوراق وتتاكد بنفسك
ابن اخوها عصب: كل شي عندش مابسرتي! اسكه قليلي
خيريه: المحاكم لو ما بتأجل القضيه انحنا تخارجنا وعرفنا لكن لحد الان بالأدلة الي معنا اقلك انه مابش اي تلاعب
ابن اخوها: صدقي براحتش انتي اما انا والله مافلت حق ابي الا لما اتأكد
خيريه: لكن والله ماعد اطرح يدي بيدك كل واحد يفعل ماشتى من صليك وانا من صليا مالي دخل ب اي شي
ابن اخوها قام ضابح واعتبرها طرده: خاطرش .
خيريه جلست ومطننه في الورطة هذه كيف صدقت له وف الاخير بيتوهم وماشلو شي !
اتصال المحامي احمد صدمها لما بلغها انه لو تنفتح قضيه عتطول وهو الي كان مهتم بكل التفاصيل ومابش اي تلاعب باوراق الورث والقسمه بين اخوتها..
قررت تخرج من قصتهم وخلافهم وترجع لحياتها الطبيعيه..
دق بابها...
فتحت..
اسيل : قال فارس سمع حد خرج من الباب لو مش انتو يخرج يتفاقد الحوش؟
خيريه ابتسمت: اووهو بيقلد عليش زوجش انه سوبر مان وعيخرج يتفاقد
اسيل ضحكت: الظاهر حست بدوخه مسكت الباب ورجعت جلست ف الدرج
خيريه: مالش شكلش تاعبه! دخلت بسرعه ادت لها ماء
اسيل: شربت تشتي تنزل
خيريه مسكت يدها : لا اوبهي تدوخي ف الدرج تعالي امد ارتاحي شويه
اسيل: مابش شي بس هكذا فجاه سومت
خيريه شافتها معانده نزلت تدعي فارس : نزل مرتك لاتدوخ ف الدرج
فارس طلع وقد اسيل دخلت جلست ف الصاله..
خيريه شافتهم وحست في البيت حياه: اجلسو شويه نتجابر
فارس انحرج : شرق ومعي عمل الصبح
BY طنافـس🎻 وروايات 🇾🇪

Share with your friend now:
tgoop.com/FkamhSnanee3/23955