Notice: file_put_contents(): Write of 13755 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 21947 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
قصص وروايات 📚📖@Story_Novell P.15791
STORY_NOVELL Telegram 15791
#قصة #قلبي_بيده
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الثاني
''وقفت تركتو معصب ورحت كفيت شغلي عملت دوش مرتب ومن تعبي غفيت ع الكنبايه وقت اصحيت كان صوت صلاح برا عم يتجادلو عند الباب
صلاح اويها وبسام تحمم ...اويها وناقص يحلق دقنو اويها والي ما بيصلي ع النبي
بسام:خلص صلاح
صلاح والله فرحان فيك
بسام:شو هاد
صلاح غدا جاهز
بسام:معزب حالك
صلاح:اي مافي تفضل جاي شاركن
بسام:اي فوت اهلا وسهلا
ولا كانو انا غفيانه وانا عم اتجلس دخلو للصاله خجل شوي صلاح
صلاح:شو نايمه هون
شغف:ما حسيت
صلاح:لكن انا بفرد الاكل
الحقتو للمطبخ
شغف:هات عنك
صلاح:حطي صحون شو تحمم جوزك
شغف:ههه
صلاح:انا بفرجيه بدي ربيلك اياه
شغف:ههه
صلاح:الله يعينك عليه والله لو محلك لانجلط
وقت دخل بسام سكتنا قعد من تم ساكت وبلش بالاكل
صلاح:اي صحيح سالت عنك ماما
شغف:عنجد
صلاح:أي بتحكيلك بكرة في سهرة مشان براءة لازم تكوني
شغف:اي انشالله
صلاح:لا تتاخري ومو تيجي بايديكي
شغف:ههه شو قصدك
صلاح:يعني بطريقك جيبي كيك اي شي
شغف:شحاد ومشارط
صلاح:لك مو مشاني مشان براءة
شغف:اي ههه
صلاح:زود بساموو
بسام:..
اخد كاسه العصير وراح بدون ما يحكي شي اطلعنا ببعض تنهد ب تعب
صلاح:والعمل
رفعتلو كتافي
صلاح:ما عم نام الليل كل وقتي عم فكر كيف فينا نطالعو من هالمصيبه
شغف:..
صلاح:شغف انتي متل اختي ما بدي تزعلي مني او تفكري انو نيتي عاطلة
شغف:كيف
صلاح:يعني ما تتركيه هيك ضلي عم تتقربي منو الها سنتين متوفيه يعني ما بدها كل هاد ازا تقربتي منو راح تلغيها
شغف:..
صلاح:شوية اهتمام منك الو راح تلفتيه لو عمل حالو مطنش
شغف:
حسيت انو الحق عليي بس ما عندي الجرأة قرب منو لو شوي
شغف:ما بعرف شو احكيلك..بس بسام حاطت حواجز بيناتنا
صلاح:شو بكيفو
شغف:لكن بكيف مين
صلاح:لا تردي عليه يعني لو بكون بلا احساس حسسيه على طول بتنامي بالصاله صح
شغف:اه..لا
صلاح:لا تنكري يعني واضحه علاقتكن كتير جامدة.
شغف:..
صلاح:على كلا حاولي فيه
شغف:انشالله
ساعدني بضب الاكل ورحنا لعند بسام كان صافن بعالم تاني وصلاح ما تركو ضل عم يضرب فيه وهداك بدون احساس
صلاح:مبارح اسهرتلك بالقهوة سهرة غير شكل..اي صحيح بسلم عليك مجيد .
بلش يهز برجلو
صلاح:عاملين الك مفاجئة
ما اهتم وكانو ما عم يحكي معو
صلاح:انا بدي روح وصوني
شغف:سلامتك
صلاح:الله يسلمك
ودعتو وسكرت الباب كلام صلاح منطقي شوي بس خجلي من بسام كبير وقفت اتفرج عليه كيف فيني قرب منو وهو كانو حيط ولي بخاف يصدني بطريقه صعبه جبت لحرام ولمخدة وحطيتهن البست بيجامه نوم لونها رمادي وتمددت ع الكنبايه وحطيت ايدي تحت راسي وهو ما مهتم او معبرني لهيك اغفيت
.....
بلشت اتقرب منو رغم الجمود الي معيشني فيه على طول مبتسمه بوشو وعلى طول عم اضحكلو وعم جاكرو اي بدي فرجيه شغف المجنونه هي وصيه صلاح ورامي وجيانا عم يحكولي تقربي منو لهيك بعد ما اطلعت من الحمام البست فستان للبيت لونو ابيض مشطت شعري ورحت لعندو ع الصاله كان حزين وكئيب وحاطت على قناة بتغم القلب دغري اخدت الريمونت وقلبت لمحطه على مسلسل
بسام:ليش قلبتي
شغف:لانو هون احلى
بسام:يعني واضحه اني مندمج بالاخبار
كيف بتقلبي عن محطه انا متابعها
شغف:لانو ببساطه حابه كمل مسلسلي مو ملاحظ اني كل يوم بحضرو
سحبو مني بطريقه همجيه وانا ما تحملت رجعت بدي اسحبو منو
بسام:ممنوع تقلبي عن لمحطه
شغف:بدي كفي المسلسل واعرف شو صار فيه
بسام:وانا بدي اعرف الاخبار هون
شغف:ما بهمني في تلفزيون بغرفتك روح احضر
بسام: شغف لا تجادليني
قلب عن لمحطه وحط رجل على رجل
وانا انقهرت عنجد هلا وبنفس الوقت ما راح استسلم رجعت اخدتو
بسام:ممنوع تغيري لمحطه
شغف:لا بدي بدلها
بسام:شغف
شغف:بسام
بسام:لسى بتجاكر فيني
شغف:مو مجاكرة انا متابعه وهي النشرة بيرجعو يعيدو فيها الاخبار
رجعت ع المسلسل وشكلو عصب وقف بدو ياخدو مني بالزور كنت حاضنتو ضل عم يحاول يفكو مني وانا عم دافع عنو كانو ابني مو ريمونت وضل هيك لحتى سحبو اي طبعا رجال انا بدي اقدرلو تنفست بغضب ورحت لعند التلفزيون وقفت قبالو وتكتفت
شغف:بدي شوف كيف بدك تتفرج
بسام:المهم اسمع
ابتسم وحط رجل على رجل طبعا انا انسحرت بس اخفيت هالشي وبكبسه زر طفيتو
بسام:شغليه
شغف:لا
بسام:شغليه
شغف:شو بدك تعمل
بسام:يا ويلك ازا ما بيشتغل
شغف:بدك تضربني
بسام:لا
وقف واجى لعندي
بسام:ولك بتفكريني من جيلك عم تجاكريني
شغف:انت بلشت
بسام:كيف بلشت وانتي الي بلشتي فيني
شغف:لا باين انك عم تناقر وهي مو طريقه تسحب مني الريمونت
بسام:بلا كيف بدي طولو وانتي حاضنتيه
كان بدو يشغلو بالكبسه سحبت الوصله كمان
1



tgoop.com/Story_Novell/15791
Create:
Last Update:

#قصة #قلبي_بيده
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الثاني
''وقفت تركتو معصب ورحت كفيت شغلي عملت دوش مرتب ومن تعبي غفيت ع الكنبايه وقت اصحيت كان صوت صلاح برا عم يتجادلو عند الباب
صلاح اويها وبسام تحمم ...اويها وناقص يحلق دقنو اويها والي ما بيصلي ع النبي
بسام:خلص صلاح
صلاح والله فرحان فيك
بسام:شو هاد
صلاح غدا جاهز
بسام:معزب حالك
صلاح:اي مافي تفضل جاي شاركن
بسام:اي فوت اهلا وسهلا
ولا كانو انا غفيانه وانا عم اتجلس دخلو للصاله خجل شوي صلاح
صلاح:شو نايمه هون
شغف:ما حسيت
صلاح:لكن انا بفرد الاكل
الحقتو للمطبخ
شغف:هات عنك
صلاح:حطي صحون شو تحمم جوزك
شغف:ههه
صلاح:انا بفرجيه بدي ربيلك اياه
شغف:ههه
صلاح:الله يعينك عليه والله لو محلك لانجلط
وقت دخل بسام سكتنا قعد من تم ساكت وبلش بالاكل
صلاح:اي صحيح سالت عنك ماما
شغف:عنجد
صلاح:أي بتحكيلك بكرة في سهرة مشان براءة لازم تكوني
شغف:اي انشالله
صلاح:لا تتاخري ومو تيجي بايديكي
شغف:ههه شو قصدك
صلاح:يعني بطريقك جيبي كيك اي شي
شغف:شحاد ومشارط
صلاح:لك مو مشاني مشان براءة
شغف:اي ههه
صلاح:زود بساموو
بسام:..
اخد كاسه العصير وراح بدون ما يحكي شي اطلعنا ببعض تنهد ب تعب
صلاح:والعمل
رفعتلو كتافي
صلاح:ما عم نام الليل كل وقتي عم فكر كيف فينا نطالعو من هالمصيبه
شغف:..
صلاح:شغف انتي متل اختي ما بدي تزعلي مني او تفكري انو نيتي عاطلة
شغف:كيف
صلاح:يعني ما تتركيه هيك ضلي عم تتقربي منو الها سنتين متوفيه يعني ما بدها كل هاد ازا تقربتي منو راح تلغيها
شغف:..
صلاح:شوية اهتمام منك الو راح تلفتيه لو عمل حالو مطنش
شغف:
حسيت انو الحق عليي بس ما عندي الجرأة قرب منو لو شوي
شغف:ما بعرف شو احكيلك..بس بسام حاطت حواجز بيناتنا
صلاح:شو بكيفو
شغف:لكن بكيف مين
صلاح:لا تردي عليه يعني لو بكون بلا احساس حسسيه على طول بتنامي بالصاله صح
شغف:اه..لا
صلاح:لا تنكري يعني واضحه علاقتكن كتير جامدة.
شغف:..
صلاح:على كلا حاولي فيه
شغف:انشالله
ساعدني بضب الاكل ورحنا لعند بسام كان صافن بعالم تاني وصلاح ما تركو ضل عم يضرب فيه وهداك بدون احساس
صلاح:مبارح اسهرتلك بالقهوة سهرة غير شكل..اي صحيح بسلم عليك مجيد .
بلش يهز برجلو
صلاح:عاملين الك مفاجئة
ما اهتم وكانو ما عم يحكي معو
صلاح:انا بدي روح وصوني
شغف:سلامتك
صلاح:الله يسلمك
ودعتو وسكرت الباب كلام صلاح منطقي شوي بس خجلي من بسام كبير وقفت اتفرج عليه كيف فيني قرب منو وهو كانو حيط ولي بخاف يصدني بطريقه صعبه جبت لحرام ولمخدة وحطيتهن البست بيجامه نوم لونها رمادي وتمددت ع الكنبايه وحطيت ايدي تحت راسي وهو ما مهتم او معبرني لهيك اغفيت
.....
بلشت اتقرب منو رغم الجمود الي معيشني فيه على طول مبتسمه بوشو وعلى طول عم اضحكلو وعم جاكرو اي بدي فرجيه شغف المجنونه هي وصيه صلاح ورامي وجيانا عم يحكولي تقربي منو لهيك بعد ما اطلعت من الحمام البست فستان للبيت لونو ابيض مشطت شعري ورحت لعندو ع الصاله كان حزين وكئيب وحاطت على قناة بتغم القلب دغري اخدت الريمونت وقلبت لمحطه على مسلسل
بسام:ليش قلبتي
شغف:لانو هون احلى
بسام:يعني واضحه اني مندمج بالاخبار
كيف بتقلبي عن محطه انا متابعها
شغف:لانو ببساطه حابه كمل مسلسلي مو ملاحظ اني كل يوم بحضرو
سحبو مني بطريقه همجيه وانا ما تحملت رجعت بدي اسحبو منو
بسام:ممنوع تقلبي عن لمحطه
شغف:بدي كفي المسلسل واعرف شو صار فيه
بسام:وانا بدي اعرف الاخبار هون
شغف:ما بهمني في تلفزيون بغرفتك روح احضر
بسام: شغف لا تجادليني
قلب عن لمحطه وحط رجل على رجل
وانا انقهرت عنجد هلا وبنفس الوقت ما راح استسلم رجعت اخدتو
بسام:ممنوع تغيري لمحطه
شغف:لا بدي بدلها
بسام:شغف
شغف:بسام
بسام:لسى بتجاكر فيني
شغف:مو مجاكرة انا متابعه وهي النشرة بيرجعو يعيدو فيها الاخبار
رجعت ع المسلسل وشكلو عصب وقف بدو ياخدو مني بالزور كنت حاضنتو ضل عم يحاول يفكو مني وانا عم دافع عنو كانو ابني مو ريمونت وضل هيك لحتى سحبو اي طبعا رجال انا بدي اقدرلو تنفست بغضب ورحت لعند التلفزيون وقفت قبالو وتكتفت
شغف:بدي شوف كيف بدك تتفرج
بسام:المهم اسمع
ابتسم وحط رجل على رجل طبعا انا انسحرت بس اخفيت هالشي وبكبسه زر طفيتو
بسام:شغليه
شغف:لا
بسام:شغليه
شغف:شو بدك تعمل
بسام:يا ويلك ازا ما بيشتغل
شغف:بدك تضربني
بسام:لا
وقف واجى لعندي
بسام:ولك بتفكريني من جيلك عم تجاكريني
شغف:انت بلشت
بسام:كيف بلشت وانتي الي بلشتي فيني
شغف:لا باين انك عم تناقر وهي مو طريقه تسحب مني الريمونت
بسام:بلا كيف بدي طولو وانتي حاضنتيه
كان بدو يشغلو بالكبسه سحبت الوصله كمان

BY قصص وروايات 📚📖


Share with your friend now:
tgoop.com/Story_Novell/15791

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

You can invite up to 200 people from your contacts to join your channel as the next step. Select the users you want to add and click “Invite.” You can skip this step altogether. Concise When choosing the right name for your Telegram channel, use the language of your target audience. The name must sum up the essence of your channel in 1-3 words. If you’re planning to expand your Telegram audience, it makes sense to incorporate keywords into your name. In handing down the sentence yesterday, deputy judge Peter Hui Shiu-keung of the district court said that even if Ng did not post the messages, he cannot shirk responsibility as the owner and administrator of such a big group for allowing these messages that incite illegal behaviors to exist. The administrator of a telegram group, "Suck Channel," was sentenced to six years and six months in prison for seven counts of incitement yesterday.
from us


Telegram قصص وروايات 📚📖
FROM American