STORY_NOVELL Telegram 15797
#قصة #قلبي_بيده
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الثالث
بسام ليش كسرتيها
شغف:شو هي
بسام وعاملة حالك البريئة ليش كسرتيها
شغف :بعد ايدك لافهم شو بدي اكسر
بسام:لك عم تنكري صورتها الي كانت هون مين وقعها وكسرها
اطلعت ما كان في صورة
بسام ليكها ع الارض ناطر ترجعي وبعدين مين سمحلك تفوتي لغرفتها انا شفتك طالعه منها هداك اليوم
شغف:مو انا لا لا مو انا شو بدي فيها ما دخلني
بسام:يعني لاحقتيها على موتها ليش خلعتي الدرج وين رحتي بصورها
شغف:والله مو انا وربي ما دخلني
بسام:لك مين في غيرك بالبيت اه
شغف:بسام امانه
'مايا الحجازي'حط ايديه عند رقبتي انا بلشت خاف وقت شد دقات قلبي تسارعت ومسكت ايديه خايفه موت مبين انو فقد عقلو هلا
شغف:لا وربي ما اخدتلها شي انا ما دخلني هلا فتت للبيت وربي ما كسرت ولا اخدت
بسام:طالعيهن هلا بدي اياهن
شغف بشو احلفلك انا انا ما دخلني
شد هالمرة اكتر دموعي كرجو ما تخيلت اني راح عيش بلشت افقد تنفسي وغمضت عيوني
شغف:اااه مممم بسام معاد فيني انا ختنقتت
بلشت اخد اخر انفاسي رماني ع لمخدة
بسام وينهن
شغف:صلاح صلاح فات للغرفه
بسام:شو
طلع بسرعه من الغرفه وانا دغري تجلست بلشت دور على موبايلي اتصلت فيه دغري
شغف:صلاح صلاح
صلاح:شبكي
شغف بسام ما بعرف شو صرلو انت اخدت صور اكرام
صلاح ليش عم تسالي
شغف:حاول يخنقني واتهمتي اني اخديتهن وكاسرة الها الصورة
صلاح اي منيح فقدهن لا تخافي هو وين
شغف:شو لا خاف انا على شوي كنت متت لو ضل كمان كم ثانيه انا خايفه وربي عم ارجف
صلاح :اسمعي انا راح ابعت رامي ياخدك لبيت اهلك
شغف:انا بتصل فيه
وقت دخل للغرفه دغري رميت الموبايل من ايدي
بسام ليش ما حكيتي انهن عند بطيخ
شغف:ما بعرف ما خطرلي نسيت
بسام:ازا مو عندو راح تندمي بس ليرد عليي
هزيت براسي وطالعت الي تياب بسرعه معاد فيني اقعد عندو ولا لحظه
بسام وين رايحه
شغف امي تعبت بدي روح شوفها
بسام:هلا
اطلعت بالساعه كانت تسعه 'مايا الحجازي'اخدت نفس وبلشت فكر باين انو ندمان بس على شو انا رحت موت بين ايديه ولي كانو مجرم من زمان مو دكتور ما اقدرت ضل عم اطلع فيه تمددت من جديد وتغطيت منيح البرد عم يخليني ارجف وكل ما سمعت منو خطوة ارجف دموعي ما انتهو وكل شوي ابكي بسبب وبلا سبب يمكن خفت على حالي ولي كيف بيسخى فيني وبيخنقني انا بخاف رعب قطه مو بني ادم انشالله يحس على دمو ويبطل حركات وفصول ناقصه معي تمدد بمكانو
بسام:بطلتي تروحي
شغف:بكرى بروح
غمضت لحتى اغفى وارتاح وطول الليل وانا عم كوبس واصحى مرعوبه وشوف بسام نايم واخر منام كان بسام بيخوف عيونو طالعين من مكانهن وعم يشد على رقبتي وقت فقدت روحي بالمنام صرخت باعلى صوتي فزيت باربعتي واطلعت فيه كان متجلس
بسام:شبكي
شغف:بعد عني بعد عني
بسام:شو صرلك
كان بدو يعطيني كاسه مي غمرت حالي غمضت عيوني لحتى ما شوفو هو نفسو الوحش وقت لمسني كل اطرافي انشلت رجفت خوف
بسام:شو شايفه بمنامك
شغف:امانه بعد عني لا تلمسني
بسام:طيب خدي اشربي مي
شغف:امانه لا تقتلني يا بسام والله لاطلع من حياتك بس لا تقتلني ما بدي موت هيك
بسام:طيب طيب روقي خدي اشربي مي
مسكتها من ايدو كنت جانه كتير وعم اطلع فيه بطرف عيني
بسام:كفي نومتك
شغف:هلا بنام
بسام:..
طفى الضو ضليت متجلسه بمكاني 'مايا الحجازي'وهو اتسطح وكانو معاد اجاه نوم ولييي الله يمضي الليلة ع خير شكلو بيخوف هلا كتير كيف صرلي عايشه معك كل هالفترة ما بعرف
بسام:يمكن تأثير الافلام عليكي
شغف:يمكن
بسام:انا زودتها عليكي بس لازم خبرتيني مين اخدهن
شغف:يلا حصل خير
كنت بدي انهي الحديث باي طريقه منعت دموعي ينزلو وكل ما تحرك عم موت رعبه عم اشهق من خوفي منوو عم حاول فكر بشي تاني ما اقدرت عم شوف الغرفه كلها ارواح شريرة واصوات صريخ ومعاد تحملت غمرت لمخدة وبلشت ابكي هو ما قدر يقرب شايفني خايفه منو هو وصار لازم يطلع الصبح بدي اهرب ومعاد بدي ارجع للبيت ما بعرف شو صحاني بس الوقت متاخر اطلعت بالساعه كانت تنتين اكيد بعد الظهر الشمس ساطعه بكل المكان وريحه شي بالمطبخ يمكن اطمنت شوي لساتني عم اتنفس غسلت وشي بالحمام وبدلت تيابي ورحت للمطبخ اعملي فنجان قهوة كان عم يقلي بيض
بسام:ما بدك تفطري
شغف:ماني جوعانه
بسام:..
اخدت الفنجان و رحت للبلكون اشربتو بهدوء بعيد عن الضجه وهلا لاحظت انو سيارة بسام مو هون يا ساتر راح تعلق بينو وبين صلاح كمان بس يمكن ما يلاحظ انها رايحه ابدا وقت اجى لعندي ما اهتميت الو ابدا كنت عم اتامل لزريعه وقف وشغل سيكارة معقول يعتذر عن الي عملو مبارح لا شو يعتذر بسام اتقل واوعى من هيك هي ازا مو مقتنع مية بالمية يموتني ورحت بسرعه لشوف موبايلي كان عم يرن



tgoop.com/Story_Novell/15797
Create:
Last Update:

#قصة #قلبي_بيده
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الثالث
بسام ليش كسرتيها
شغف:شو هي
بسام وعاملة حالك البريئة ليش كسرتيها
شغف :بعد ايدك لافهم شو بدي اكسر
بسام:لك عم تنكري صورتها الي كانت هون مين وقعها وكسرها
اطلعت ما كان في صورة
بسام ليكها ع الارض ناطر ترجعي وبعدين مين سمحلك تفوتي لغرفتها انا شفتك طالعه منها هداك اليوم
شغف:مو انا لا لا مو انا شو بدي فيها ما دخلني
بسام:يعني لاحقتيها على موتها ليش خلعتي الدرج وين رحتي بصورها
شغف:والله مو انا وربي ما دخلني
بسام:لك مين في غيرك بالبيت اه
شغف:بسام امانه
'مايا الحجازي'حط ايديه عند رقبتي انا بلشت خاف وقت شد دقات قلبي تسارعت ومسكت ايديه خايفه موت مبين انو فقد عقلو هلا
شغف:لا وربي ما اخدتلها شي انا ما دخلني هلا فتت للبيت وربي ما كسرت ولا اخدت
بسام:طالعيهن هلا بدي اياهن
شغف بشو احلفلك انا انا ما دخلني
شد هالمرة اكتر دموعي كرجو ما تخيلت اني راح عيش بلشت افقد تنفسي وغمضت عيوني
شغف:اااه مممم بسام معاد فيني انا ختنقتت
بلشت اخد اخر انفاسي رماني ع لمخدة
بسام وينهن
شغف:صلاح صلاح فات للغرفه
بسام:شو
طلع بسرعه من الغرفه وانا دغري تجلست بلشت دور على موبايلي اتصلت فيه دغري
شغف:صلاح صلاح
صلاح:شبكي
شغف بسام ما بعرف شو صرلو انت اخدت صور اكرام
صلاح ليش عم تسالي
شغف:حاول يخنقني واتهمتي اني اخديتهن وكاسرة الها الصورة
صلاح اي منيح فقدهن لا تخافي هو وين
شغف:شو لا خاف انا على شوي كنت متت لو ضل كمان كم ثانيه انا خايفه وربي عم ارجف
صلاح :اسمعي انا راح ابعت رامي ياخدك لبيت اهلك
شغف:انا بتصل فيه
وقت دخل للغرفه دغري رميت الموبايل من ايدي
بسام ليش ما حكيتي انهن عند بطيخ
شغف:ما بعرف ما خطرلي نسيت
بسام:ازا مو عندو راح تندمي بس ليرد عليي
هزيت براسي وطالعت الي تياب بسرعه معاد فيني اقعد عندو ولا لحظه
بسام وين رايحه
شغف امي تعبت بدي روح شوفها
بسام:هلا
اطلعت بالساعه كانت تسعه 'مايا الحجازي'اخدت نفس وبلشت فكر باين انو ندمان بس على شو انا رحت موت بين ايديه ولي كانو مجرم من زمان مو دكتور ما اقدرت ضل عم اطلع فيه تمددت من جديد وتغطيت منيح البرد عم يخليني ارجف وكل ما سمعت منو خطوة ارجف دموعي ما انتهو وكل شوي ابكي بسبب وبلا سبب يمكن خفت على حالي ولي كيف بيسخى فيني وبيخنقني انا بخاف رعب قطه مو بني ادم انشالله يحس على دمو ويبطل حركات وفصول ناقصه معي تمدد بمكانو
بسام:بطلتي تروحي
شغف:بكرى بروح
غمضت لحتى اغفى وارتاح وطول الليل وانا عم كوبس واصحى مرعوبه وشوف بسام نايم واخر منام كان بسام بيخوف عيونو طالعين من مكانهن وعم يشد على رقبتي وقت فقدت روحي بالمنام صرخت باعلى صوتي فزيت باربعتي واطلعت فيه كان متجلس
بسام:شبكي
شغف:بعد عني بعد عني
بسام:شو صرلك
كان بدو يعطيني كاسه مي غمرت حالي غمضت عيوني لحتى ما شوفو هو نفسو الوحش وقت لمسني كل اطرافي انشلت رجفت خوف
بسام:شو شايفه بمنامك
شغف:امانه بعد عني لا تلمسني
بسام:طيب خدي اشربي مي
شغف:امانه لا تقتلني يا بسام والله لاطلع من حياتك بس لا تقتلني ما بدي موت هيك
بسام:طيب طيب روقي خدي اشربي مي
مسكتها من ايدو كنت جانه كتير وعم اطلع فيه بطرف عيني
بسام:كفي نومتك
شغف:هلا بنام
بسام:..
طفى الضو ضليت متجلسه بمكاني 'مايا الحجازي'وهو اتسطح وكانو معاد اجاه نوم ولييي الله يمضي الليلة ع خير شكلو بيخوف هلا كتير كيف صرلي عايشه معك كل هالفترة ما بعرف
بسام:يمكن تأثير الافلام عليكي
شغف:يمكن
بسام:انا زودتها عليكي بس لازم خبرتيني مين اخدهن
شغف:يلا حصل خير
كنت بدي انهي الحديث باي طريقه منعت دموعي ينزلو وكل ما تحرك عم موت رعبه عم اشهق من خوفي منوو عم حاول فكر بشي تاني ما اقدرت عم شوف الغرفه كلها ارواح شريرة واصوات صريخ ومعاد تحملت غمرت لمخدة وبلشت ابكي هو ما قدر يقرب شايفني خايفه منو هو وصار لازم يطلع الصبح بدي اهرب ومعاد بدي ارجع للبيت ما بعرف شو صحاني بس الوقت متاخر اطلعت بالساعه كانت تنتين اكيد بعد الظهر الشمس ساطعه بكل المكان وريحه شي بالمطبخ يمكن اطمنت شوي لساتني عم اتنفس غسلت وشي بالحمام وبدلت تيابي ورحت للمطبخ اعملي فنجان قهوة كان عم يقلي بيض
بسام:ما بدك تفطري
شغف:ماني جوعانه
بسام:..
اخدت الفنجان و رحت للبلكون اشربتو بهدوء بعيد عن الضجه وهلا لاحظت انو سيارة بسام مو هون يا ساتر راح تعلق بينو وبين صلاح كمان بس يمكن ما يلاحظ انها رايحه ابدا وقت اجى لعندي ما اهتميت الو ابدا كنت عم اتامل لزريعه وقف وشغل سيكارة معقول يعتذر عن الي عملو مبارح لا شو يعتذر بسام اتقل واوعى من هيك هي ازا مو مقتنع مية بالمية يموتني ورحت بسرعه لشوف موبايلي كان عم يرن

BY قصــص وروايــات 📚📖


Share with your friend now:
tgoop.com/Story_Novell/15797

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Other crimes that the SUCK Channel incited under Ng’s watch included using corrosive chemicals to make explosives and causing grievous bodily harm with intent. The court also found Ng responsible for calling on people to assist protesters who clashed violently with police at several universities in November 2019. Telegram Android app: Open the chats list, click the menu icon and select “New Channel.” To delete a channel with over 1,000 subscribers, you need to contact user support 4How to customize a Telegram channel? Invite up to 200 users from your contacts to join your channel
from us


Telegram قصــص وروايــات 📚📖
FROM American