STORY_NOVELL Telegram 15805
#قصة #قلبي_بيده
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الرابع

بسام:شوفي عندك
شغف:هلا بتعرف
ما اهتم راح عمل فنجان قهوة وحط على نشرة اخباريه كنت بدي البس الفستان بس قلت قبل راح طالعلو البدلة ورحت لعندو
شغف:يلا مشان تلبسها
بسام:مو لافهم لشو
شغف:اليوم المعرض وحابه تشاركني فيه
بسام:ههه شو لا عم تمزحي
شغف:اي لا ما عم امزح يلا قوم
بلشت اشحطو من ايدو ما اهتم ورجع ركى حالو اكتر حط رجل على رجل
شغف يلا بسام ما تخجلني هلا راح تكون حدي وتفتخر فيني
بسام:هههه من كل عقلك كون حدك الك ليش
شغف:سند الي تقويني نكون سوى
بسام:لا مستحيل روح بعدين يعني رسمتي كم لوحه صرتي رسامه اصلا ما بقبل الناس تشوفني حدك ييي وناقص والله اشر للناس على شخابيطك وهبلك
شغف:صرلي سنتين عم ارسم لحتى تحكيلي شخابيط
بسام:ههه ما بشوف فيكي الا شغف لمولدنه وقلتلك الرسام فنان باخلاقو مو هيك بدك روح معك لا هيك كتير
شغف:شو الي بيمنعك
بسام:بخجل فيكي اصحي لحالك ع اساس معجزة معرضك سدءيني راح يضحكو بوشك ويمدحوكي بعدها راح يطلعو يضحكو عليكي اولهن اهلك
شغف:..
بسام:لو بمطرحك ما ممكن اعمل هيك شي روحي من وشي كان ناقصني هبل ولاد صغار
معاد طلع معي الكلام كنت لسى حاضنه البدلة ارجعت للغرفه اتاملتها
شغف:..
معقول انا مولدنه وانو عنجد صير مسخرة لوحاتي ما فيهن شي مميز معو حق لازم الغي المعرض هلا اتصلت ب براءة دغري كنت عم اشهق بكي
شغف:تعالي لعندي
براءة:شوفي
شغف بسرعه امانه لازم تيجي
رحت فتتحلها ودخلنا للغرفه
براءة:شبكي شو صاير
شغف:لازم هلا الغي المعرض دبريها من عندك
براءة ليش شو صار لك هبلة
شغف:اي هبلة انا كيف سدءت وعشت دور الرسامه ولد بالصف الاول بيرسم احسن واشطر مني براءة بترجاكي يلا خلينا نخبر الناس انو التغى
براءة:ما عم افهم مبارح كنتي متحمسه
شغف:يمكن كنت مو وعيانه
براءة بسام صح
شغف:معو حق
براءة:لك بدو يحطمك شايفك عم تسعي ورا نجاح هو عجز يعملو لو فيه خير كان فيه خير لنفسو مو الك الي بيشوفو راح تسد نفسو عن الحياة
شغف:معو حق هو
براءة:لك لا تخليه يحطمك يا هبلة وين فستانك
شغف:لا لا ما بدي ما بدي
براءة:شو ما بدك بسرعه لازم نروح ونكون هنيك جيانا ورامي وصلاح سبقونا ناطرينك ومجيد عم يستنى
شغف:بس راح صير مسخرة
براءة:بالفعل ازا لغيتيه بتصيري مسخرة لازم تلبسي وتكسري عينو
معقول عم تحكي عن اخوها هيك
'مايا الحجازي'خلتني البس غصب عني وخلتني افرد وشي بس قدام بسام واطلعنا من البيت بدون ما نشوفو كنت مترددة كتير كتير وطول الطريق صافنه بكلامو وخايفه يكون معو حق وقت وصلنا شفت كيف مزين باب المرسم ومحطوط اسمي بخط بيجنن فوق الباب(معرض شغف)
ما كنت بعرف انو باقات الورود هيك منثورة عند الباب في فرقه موسيقيه جاهزة للعزف اهلي وبيت حماي ضحكتهن ردتلي روحي وحتى جان وجيانا كانو عم يرتبو وصلاح ورامي مهتمين بالبوفيه المفتوح
براءة:منيح لو لغيتيه اسمعي شغف يمكن بنظرو فاشل بس بنظرنا اكيد ناجح هاد إنجاز الك مو لاي حدا ويعتبر بدايه المشوار
شدت على ايدي وتشجعت هلا اكتر كانو عم يوصلو المدعوين للمعرض صحفيين وتصوير من ترتيب براءة يمكن مو مسدءة حسيت بقيمه كل لوحه وكيف الناس عنجد انبسطو وكل شوي حدا ياخدني لشي لوحه لاحكيلهن عن شو بتحكي وكم استغرقت معي من الوقت ضحكات وتشجيع ناقص بس يكون بسام معي صلاح كان عم يبعتلو اول باول صور هيك خلص هاليوم مع اني رافضه ارجع للبيت بس رجعت مع بيت حماي ومعهن كيك وعصير لنحتفل قدام عيون بسام ما سدء او ما شال الموضوع من ارضو
حماتي:عنجد ما توقعت يطلع منك هيك
صلاح:بس بكرة اسمها راح يتصدر المجلات
بسام:ليش
عمي:شو ليش معرض كان بيجنن اسمها لحالو معرض
بسام:هه وقت تكبرو راس واحد حتى ع غلط بيكبر
براءة:ولو كان شغف لو غلطت بتجنن وحلوة بعدين ما صار شي المهم نجح الكل طلع يتغنى فيه
بسام:اوف هيك مرة وحدة
حماتي عنجد ما عم سدء شي خيالي
بسام:ههه
صلاح:على كلا بكرى بتشوف
بسام:اي بشوف الله يسمعني الاخبار الطيبة راح ارفع راسي فيكي ههه
تركنا وراح للغرفه
عمي لا تردي عليه
براءة هو محبط وحابب يدمر شغفك
صلاح:عهههه
ضحكنا سوى وقت ودعتهن واسوني كتير ورحت للغرفه البست بيجامه واتمددت حدو بس درت وشي دغري شفتو صحيان بس ما اهتميت
بسام:عم يطبلولك منيح
شغف:بحبهن
بسام:ههه اي وعنجد في حضور
شغف:مو شغلك
بسام:وبكرى كيف راح يكتبو بالعناوين )شغف الشغوفه ومعرض شغف هههه
شغف:ما بهمني المهم اتصدر العناوين
بسام:ههه انتي نهفه من نهفات الزمان
شغف:بتعرف ما بهمني ومنيح ما اجيت معي كان اخجلت فيك
بسام:..
دغري سكت وانا مثلت النوم بعيوني في دموع ما اقدرت اخفيهن وبقلبي غصه كبيرة



tgoop.com/Story_Novell/15805
Create:
Last Update:

#قصة #قلبي_بيده
للكاتبة: #مايا_الحجازي
القسم الرابع

بسام:شوفي عندك
شغف:هلا بتعرف
ما اهتم راح عمل فنجان قهوة وحط على نشرة اخباريه كنت بدي البس الفستان بس قلت قبل راح طالعلو البدلة ورحت لعندو
شغف:يلا مشان تلبسها
بسام:مو لافهم لشو
شغف:اليوم المعرض وحابه تشاركني فيه
بسام:ههه شو لا عم تمزحي
شغف:اي لا ما عم امزح يلا قوم
بلشت اشحطو من ايدو ما اهتم ورجع ركى حالو اكتر حط رجل على رجل
شغف يلا بسام ما تخجلني هلا راح تكون حدي وتفتخر فيني
بسام:هههه من كل عقلك كون حدك الك ليش
شغف:سند الي تقويني نكون سوى
بسام:لا مستحيل روح بعدين يعني رسمتي كم لوحه صرتي رسامه اصلا ما بقبل الناس تشوفني حدك ييي وناقص والله اشر للناس على شخابيطك وهبلك
شغف:صرلي سنتين عم ارسم لحتى تحكيلي شخابيط
بسام:ههه ما بشوف فيكي الا شغف لمولدنه وقلتلك الرسام فنان باخلاقو مو هيك بدك روح معك لا هيك كتير
شغف:شو الي بيمنعك
بسام:بخجل فيكي اصحي لحالك ع اساس معجزة معرضك سدءيني راح يضحكو بوشك ويمدحوكي بعدها راح يطلعو يضحكو عليكي اولهن اهلك
شغف:..
بسام:لو بمطرحك ما ممكن اعمل هيك شي روحي من وشي كان ناقصني هبل ولاد صغار
معاد طلع معي الكلام كنت لسى حاضنه البدلة ارجعت للغرفه اتاملتها
شغف:..
معقول انا مولدنه وانو عنجد صير مسخرة لوحاتي ما فيهن شي مميز معو حق لازم الغي المعرض هلا اتصلت ب براءة دغري كنت عم اشهق بكي
شغف:تعالي لعندي
براءة:شوفي
شغف بسرعه امانه لازم تيجي
رحت فتتحلها ودخلنا للغرفه
براءة:شبكي شو صاير
شغف:لازم هلا الغي المعرض دبريها من عندك
براءة ليش شو صار لك هبلة
شغف:اي هبلة انا كيف سدءت وعشت دور الرسامه ولد بالصف الاول بيرسم احسن واشطر مني براءة بترجاكي يلا خلينا نخبر الناس انو التغى
براءة:ما عم افهم مبارح كنتي متحمسه
شغف:يمكن كنت مو وعيانه
براءة بسام صح
شغف:معو حق
براءة:لك بدو يحطمك شايفك عم تسعي ورا نجاح هو عجز يعملو لو فيه خير كان فيه خير لنفسو مو الك الي بيشوفو راح تسد نفسو عن الحياة
شغف:معو حق هو
براءة:لك لا تخليه يحطمك يا هبلة وين فستانك
شغف:لا لا ما بدي ما بدي
براءة:شو ما بدك بسرعه لازم نروح ونكون هنيك جيانا ورامي وصلاح سبقونا ناطرينك ومجيد عم يستنى
شغف:بس راح صير مسخرة
براءة:بالفعل ازا لغيتيه بتصيري مسخرة لازم تلبسي وتكسري عينو
معقول عم تحكي عن اخوها هيك
'مايا الحجازي'خلتني البس غصب عني وخلتني افرد وشي بس قدام بسام واطلعنا من البيت بدون ما نشوفو كنت مترددة كتير كتير وطول الطريق صافنه بكلامو وخايفه يكون معو حق وقت وصلنا شفت كيف مزين باب المرسم ومحطوط اسمي بخط بيجنن فوق الباب(معرض شغف)
ما كنت بعرف انو باقات الورود هيك منثورة عند الباب في فرقه موسيقيه جاهزة للعزف اهلي وبيت حماي ضحكتهن ردتلي روحي وحتى جان وجيانا كانو عم يرتبو وصلاح ورامي مهتمين بالبوفيه المفتوح
براءة:منيح لو لغيتيه اسمعي شغف يمكن بنظرو فاشل بس بنظرنا اكيد ناجح هاد إنجاز الك مو لاي حدا ويعتبر بدايه المشوار
شدت على ايدي وتشجعت هلا اكتر كانو عم يوصلو المدعوين للمعرض صحفيين وتصوير من ترتيب براءة يمكن مو مسدءة حسيت بقيمه كل لوحه وكيف الناس عنجد انبسطو وكل شوي حدا ياخدني لشي لوحه لاحكيلهن عن شو بتحكي وكم استغرقت معي من الوقت ضحكات وتشجيع ناقص بس يكون بسام معي صلاح كان عم يبعتلو اول باول صور هيك خلص هاليوم مع اني رافضه ارجع للبيت بس رجعت مع بيت حماي ومعهن كيك وعصير لنحتفل قدام عيون بسام ما سدء او ما شال الموضوع من ارضو
حماتي:عنجد ما توقعت يطلع منك هيك
صلاح:بس بكرة اسمها راح يتصدر المجلات
بسام:ليش
عمي:شو ليش معرض كان بيجنن اسمها لحالو معرض
بسام:هه وقت تكبرو راس واحد حتى ع غلط بيكبر
براءة:ولو كان شغف لو غلطت بتجنن وحلوة بعدين ما صار شي المهم نجح الكل طلع يتغنى فيه
بسام:اوف هيك مرة وحدة
حماتي عنجد ما عم سدء شي خيالي
بسام:ههه
صلاح:على كلا بكرى بتشوف
بسام:اي بشوف الله يسمعني الاخبار الطيبة راح ارفع راسي فيكي ههه
تركنا وراح للغرفه
عمي لا تردي عليه
براءة هو محبط وحابب يدمر شغفك
صلاح:عهههه
ضحكنا سوى وقت ودعتهن واسوني كتير ورحت للغرفه البست بيجامه واتمددت حدو بس درت وشي دغري شفتو صحيان بس ما اهتميت
بسام:عم يطبلولك منيح
شغف:بحبهن
بسام:ههه اي وعنجد في حضور
شغف:مو شغلك
بسام:وبكرى كيف راح يكتبو بالعناوين )شغف الشغوفه ومعرض شغف هههه
شغف:ما بهمني المهم اتصدر العناوين
بسام:ههه انتي نهفه من نهفات الزمان
شغف:بتعرف ما بهمني ومنيح ما اجيت معي كان اخجلت فيك
بسام:..
دغري سكت وانا مثلت النوم بعيوني في دموع ما اقدرت اخفيهن وبقلبي غصه كبيرة

BY قصــص وروايــات 📚📖


Share with your friend now:
tgoop.com/Story_Novell/15805

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Clear Find your optimal posting schedule and stick to it. The peak posting times include 8 am, 6 pm, and 8 pm on social media. Try to publish serious stuff in the morning and leave less demanding content later in the day. 4How to customize a Telegram channel? Users are more open to new information on workdays rather than weekends. “[The defendant] could not shift his criminal liability,” Hui said.
from us


Telegram قصــص وروايــات 📚📖
FROM American