tgoop.com/Story_Novell/16364
Last Update:
ولما ختفت دخل عالبيت وهو حزين ومتضايق
سكر الباب ووقف وراه وسحب نفسو بصعوبة
عامر: الله معك ياحبيبة قلبي
______
بعد ٣ ساعات
وصلو هشام وادهم وسلطان ومعهن هناء
على بيتهن
دخلت هناء عالبيت وكانت عم تتاملو بفرح
هشام: نورتي بيت اهلك اختي
هناء (بحزن) : يالله شوشتقت لهالبيت
شتقت لكل ايامنا الحلوة وزكرياتنا
وبتطلع عالمرجوحة يلي مكانها قريب من المسبح وبتأشر عليها
هناء: بتتزكر هديك المرجوحة هشام قديش كنا نقعد عليها ونتغالظ على بعض ونحكي كل اسرارنا وقصصنا عليها يالله شوحلوة هديك الايام
هشام: ا ن شالله رح نعوض كل الايام الي مضت
ادهم( بااستهزاء ): خلصونا بقا انت وياها حاج دراما رح ابكي الا شوي
هشام: تضرب مااغلظك انت ،
هناء: هاد عدو اللحظات الحلوة مابيحب يشوف حدا مبسوط دودي بيك 😒
هشام: ابدا النكد بدمو
ادهم: اي دخيلكن انتو خليت الفرفشة الكن 😒
دخلت عالبيت وكانو ياسمين وريما قاعدين بالصالة اول ماشافوها تعلقت عينيهن فيها بصدمة
ابتسمت بوجهن هناء. وتخنصرت
هناء: شووو مابدكن تستقبلوني؟؟ ولا ارجع روح
ياسمين(بفرح): هناء حبيبتي تؤبري البي
ركضت لعندها وضمتها بقوة
هناء(بحزن): شتقتلك كتير ياروحي
ياسمين: وانا كمان حبيبتي
كانت ريما واقفة بعيد شوي قربت لعند هناء وبعيونها دموع ندم
ريما: سامحيني اختي انا ظلمتك واذيتك كتير الله يخليكي سامحيني
بتبتسم بوجها وبتضمها
هناء: الله يسامحك اختي
ريما: انتي بتعرفي غلاوتك عندي بس انا كنت مجبورة اسكت ع كل شي
هناء:بعرف عمري بعرف
كانت الست مريم مو بالبيت ورجعت
لما دخلت عالبيت وشافت هناء
جنت وماعاد تعرف تضحك ولاتبكي
كانت مو مصدقة عيونها
اطلعو هي وهناء ببعض
كانت مريم عم تحاول تتاكد ازا هي بنتا ولاعم تتخيل ، بس هناء قطعت عليها افكارها
وركضت لعندها تعانقها
بلشو دموع الفرح ينزلو ع خد الست مريم حطت ايدها ع وجه هناء تتحسس ازا كانت بحقيقة ولابحلم.
مريم(تبكي): هناء ياروحي قالولي انك متي
هناء: انا صح متت بس رجعتلي الروح لما شفتك ياست الكل
اخدتها الست مريم لحضنها وصارت تبوسها
مريم: ياعيوني انتي لك وين رحتي وتركتيني ياروح قلبي
شتقتلك ياروح امك
هناء: وانا شتقتلك امي وانا كمان قلبي داب ع غيابك، والله انا بدونك مابسوا شي والله
ادهم: مشان الله انتو اليوم مصرين تبكوني
بتلتفت مريم لعند ادهم يلي كان واقف وراها
مريم (بعصبية) : انت حسابك بعدين، لك كيف بتقلي انها ماتت كيف
هناء: ماما والله ادهم مادخلو انا طلبت منو هالشي
مريم: ليش ياعمري ليش كنتي حابة تعاقبيني
هشام(بحزن): كان بدها تعاقبني الي
ياسمين: يلا بقا المهم انو هنوئة رجعت بخير وسلامة
مريم تبكي : تؤبري البي ياعمري
شوشتقتلك ياروح امك انتي دخيل قلبك انا
بيقرب سلطان لعند الست مريم وبيحط ايدو ع كتفها
سلطان; الحمدلله ع سلامتهن اختي، الله لايفرقكن بقا
بعدت الست مريم عن هناء والتفتت لعند سلطان
مريم(بحرقة قلب): امييين يارب الله يسمع منك
__
بعد كم يوم
كانت هناء نايمة بغرفتها
فاقت على رنة تلفونها
كانت مكالمة من عامر فتحت الخط وردت عليه
عامر: صباح الخير
هناء: صباح الخيرات
عامر: شتقتلك
هناء: وانا كمان
عامر: وينك انتي
هناء(مستغربة): ببيت اهلي وين بدي كون يعني
عامر: بعرف بس وين بالظبط
هناء: بغرفتي
عامر: طلعي لبرا الفيلة
هناء: وليش بقا
عامر: طلعي ولاتكتري اسئلة
هناء: طيب ليش شوفي
عامر: سمعي الكلمة واطلعي
هناء: طيب بس خمس دقايق
نزلت وطلعت لبرا الفيلة
وكانت حاطة التلفون ع ادنها وعم تتلفت يمين شمال
هناء: اي عامر انا صرت برا
عامر: اطلعي لوراكي
اطلعت وراها وشافتو واقف قدام سيارتو ومعو باقة ورد
ابتسمت
وراحت لعندو
عامر: ماقدرت اتحمل البيت بدونك ،
ابتسمت بخجل ونزلت راسها بالارض
عامر: هناء بتقبلي تتزوجيني
هناء بصدمة : اه شو؟
عامر(بصوت عالي): بتقبلي تتزوجيني. ، سمعتي ولا علي اكتر!
هناء: لك لا خلص خلص سمعتك 😅
اي بقبل
عامر: بحبك
هناء: وانا كمان
عامر: انتي شو
هناء(متلبكة): خلص بقا روح هلق حدا بيشوفك
عامر: مارح روح لتقوليلي انتي شو
هناء: بعدين بقلك
عامر: بس انا هلق بدي اعرف
هناء: خلص عم قلك بعدين
عامر: وعد؟
هناء: اي وعد
عامر: انا المسا جاي اطلب ايدك
هناء: منتشرف
عامر: يعني بتستقبليني؟
هناء: ههه اكيد
عامر: اكيد اكيد؟
هناء: ولك ايي اكيد خلص بقا رووح من هون
عامر: مالي قلب روح
هناء: عامر خلص بقا
قرب من خدها وباسها واطلع بعيونها بحب
عامر: خاطرك
هناء: الله معك ،
ركب بسيارتو ومد راسو من شباك السيارة وحكا: لاتنسي انا المسا جااي
BY قصــص وروايــات 📚📖
Share with your friend now:
tgoop.com/Story_Novell/16364