RAYHANATMOJAHED Telegram 5988
🌸نورٌ على نور🌸

الحلقة التاسعة💐

جلست بالقرب من محمد وهي غارقة في دموعها
محمد: حبيبتي طولي بالك شو بكي
زينب: مقهورة عليها كتير شو تمنيت فوت ولاقيها مفتحة عينيها
_:ان شاءالله حتفتحن بس انت روقي
_:اشتقت لبابا وسراج ما في حدا
_:وأنا؟ هياني حدك
_:بعرف لو ما أنت ما بعرف شو كان صار فيي الله يخليلي ياك
_: وياكي يا رب، خلصي مسحي دموعك وقومي ما تضلك هيك وتعبي أمك معك
_:الحق معك راح روح غسل وارجع
_:ماشي ناطرك
🌸🌸🌸🌸🌸🌸

بينما كان محمد ينتظر عودة زينب وقفت فتاة قربه
_:بين هون خير والله وزمان ما شفناك
محمد: شو بدك اسا
_:عم نسلم بس ممنوع
_:أي ممنوع
فرأت المحبس في يده
_:اه خطبت فزعان تزعل خطيبتك
_:ما دخلك
_: فلي قبل ما تجي زينب
_: حلو إسمها زينب قلتلي ،وإذا ما فليت
_:بفل أنا
وبينما كانت واقفة تكلمه خرجت زينب فرأت من بعيد أن فتاة تقف بالقرب من محمد وتكلمه
زينب تكلم نفسها: مين هيي هي ولا مرة شفتها عندن يعني أكيد ما بتقربن
فحاول الإبتعاد عنها قبل أن تأتي زينب فقالت له:
_:راح تندم ، صدقني راح تندم
وغادرت..
عندها نادت زينب لمحمد (وهو متلبك)فقال لها: خلصتي؟
زينب: أي، في شي لي تلبكت ؟
كانت تنتظر أن يخبرها من هيي هذه الفتاة
محمد: لا ولاشي خبري أمك وخلينا نمشي
زينب: ماشي يالله
نادت لأم سراج وانطلقا في السيارة فلاحظت أنه لم يكن على طبيعته،
ركن السيارة جانبًا ونزلت الوالدة فبقيت زينب لعله يخبرها شيئًا لكان خاب أملها
محمد: بكي شي؟ ما بدك تنزلي
فتبدلت حالة زينب: مبلا نازلي
محمد: لي حاسك تضايقتي
زينب: لا ما في شي، سلم عبيت عمي
محمد: ماشي وصل برجع بليل ان شاءالله
زينب: ماشي مع السلامة
🌸🌸🌸🌸🌸

حان وقت مغادرة مجموعة أبو سراج حاول أن يتصل بالمنزل مرة أخرى لكن لم يجب أحد لأن ما زالت زينب واقفة في الحديقة وأمها تناديها عند الباب
أم سراج: زينب يالله جيبي المفتاح عم برن تلفون ، شو بكي يالله تعي
زينب: جايي يالله
_:كان عم برن تلفون وما لحقناه لنعرف مين
_: يالله يمكن يكون بابا أو سراج
_: يالله خير بيرجع بدق
_: أي أنا طالعة غير تيابي ونام شوي
_:ماشي حبيبتي ارتاحي
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

وبينما كان محمد عائد إلى المنزل وهو يفكر بتلك الجملة كاد أن يصطدم بالسيارات عدة مرات، وصل وركن سيارته قرب منزله وهو يفكر:
يا ربي شو بدي أعمل معقول تحكيها لزينب، وهي البنت كذابة ومأذية ممكن تخترع شي، بس مش حابب خبرها لزينب إني شفتها خصوصًا بهل فترة، ويمكن معاش شوفها بالمرة وتكون حكيت هيك مقصد بس لتزعجني يا رب دخيلك..
دخل إلى المنزل وسلم على والديه فشعر والده أنه ليس بخير
أبو محمد: في شي حبيبي
محمد: لا بس تعبان شوي راح روح نام
أبو محمد: اذا في شي بساعدك
_:لا حبيبي بس تعبان هلا بنام و برتاح
_: ماشي عراحتك
صعد للنوم ولكنه لم يستطع من كثرة التفكير..

إنتظرونا في الحلقات المقبلة...

israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها



tgoop.com/rayhanatmojahed/5988
Create:
Last Update:

🌸نورٌ على نور🌸

الحلقة التاسعة💐

جلست بالقرب من محمد وهي غارقة في دموعها
محمد: حبيبتي طولي بالك شو بكي
زينب: مقهورة عليها كتير شو تمنيت فوت ولاقيها مفتحة عينيها
_:ان شاءالله حتفتحن بس انت روقي
_:اشتقت لبابا وسراج ما في حدا
_:وأنا؟ هياني حدك
_:بعرف لو ما أنت ما بعرف شو كان صار فيي الله يخليلي ياك
_: وياكي يا رب، خلصي مسحي دموعك وقومي ما تضلك هيك وتعبي أمك معك
_:الحق معك راح روح غسل وارجع
_:ماشي ناطرك
🌸🌸🌸🌸🌸🌸

بينما كان محمد ينتظر عودة زينب وقفت فتاة قربه
_:بين هون خير والله وزمان ما شفناك
محمد: شو بدك اسا
_:عم نسلم بس ممنوع
_:أي ممنوع
فرأت المحبس في يده
_:اه خطبت فزعان تزعل خطيبتك
_:ما دخلك
_: فلي قبل ما تجي زينب
_: حلو إسمها زينب قلتلي ،وإذا ما فليت
_:بفل أنا
وبينما كانت واقفة تكلمه خرجت زينب فرأت من بعيد أن فتاة تقف بالقرب من محمد وتكلمه
زينب تكلم نفسها: مين هيي هي ولا مرة شفتها عندن يعني أكيد ما بتقربن
فحاول الإبتعاد عنها قبل أن تأتي زينب فقالت له:
_:راح تندم ، صدقني راح تندم
وغادرت..
عندها نادت زينب لمحمد (وهو متلبك)فقال لها: خلصتي؟
زينب: أي، في شي لي تلبكت ؟
كانت تنتظر أن يخبرها من هيي هذه الفتاة
محمد: لا ولاشي خبري أمك وخلينا نمشي
زينب: ماشي يالله
نادت لأم سراج وانطلقا في السيارة فلاحظت أنه لم يكن على طبيعته،
ركن السيارة جانبًا ونزلت الوالدة فبقيت زينب لعله يخبرها شيئًا لكان خاب أملها
محمد: بكي شي؟ ما بدك تنزلي
فتبدلت حالة زينب: مبلا نازلي
محمد: لي حاسك تضايقتي
زينب: لا ما في شي، سلم عبيت عمي
محمد: ماشي وصل برجع بليل ان شاءالله
زينب: ماشي مع السلامة
🌸🌸🌸🌸🌸

حان وقت مغادرة مجموعة أبو سراج حاول أن يتصل بالمنزل مرة أخرى لكن لم يجب أحد لأن ما زالت زينب واقفة في الحديقة وأمها تناديها عند الباب
أم سراج: زينب يالله جيبي المفتاح عم برن تلفون ، شو بكي يالله تعي
زينب: جايي يالله
_:كان عم برن تلفون وما لحقناه لنعرف مين
_: يالله يمكن يكون بابا أو سراج
_: يالله خير بيرجع بدق
_: أي أنا طالعة غير تيابي ونام شوي
_:ماشي حبيبتي ارتاحي
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

وبينما كان محمد عائد إلى المنزل وهو يفكر بتلك الجملة كاد أن يصطدم بالسيارات عدة مرات، وصل وركن سيارته قرب منزله وهو يفكر:
يا ربي شو بدي أعمل معقول تحكيها لزينب، وهي البنت كذابة ومأذية ممكن تخترع شي، بس مش حابب خبرها لزينب إني شفتها خصوصًا بهل فترة، ويمكن معاش شوفها بالمرة وتكون حكيت هيك مقصد بس لتزعجني يا رب دخيلك..
دخل إلى المنزل وسلم على والديه فشعر والده أنه ليس بخير
أبو محمد: في شي حبيبي
محمد: لا بس تعبان شوي راح روح نام
أبو محمد: اذا في شي بساعدك
_:لا حبيبي بس تعبان هلا بنام و برتاح
_: ماشي عراحتك
صعد للنوم ولكنه لم يستطع من كثرة التفكير..

إنتظرونا في الحلقات المقبلة...

israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها

BY رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️


Share with your friend now:
tgoop.com/rayhanatmojahed/5988

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

How to create a business channel on Telegram? (Tutorial) When choosing the right name for your Telegram channel, use the language of your target audience. The name must sum up the essence of your channel in 1-3 words. If you’re planning to expand your Telegram audience, it makes sense to incorporate keywords into your name. A new window will come up. Enter your channel name and bio. (See the character limits above.) Click “Create.” How to build a private or public channel on Telegram? 2How to set up a Telegram channel? (A step-by-step tutorial)
from us


Telegram رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️
FROM American