RAYHANATMOJAHED Telegram 6010
🌸نورٌ على نور🌸

الحلقة الثالثة عشر 💐

في المساء جلست رهف مع عائلتها وبدأت تخبرهم عن الزيارة حتى دخل محمد وألقى السلام وصعد إلى غرفته
أبو محمد: شو أشبو
رهف: أبصر
أم محمد: حروح شوفو
أبو محمد: تركيه، رهف بعد شوي شوفي
رهف: حاضر بابا
أبو محمد: حاسس بهل كم يوم مش عطبيعتو وتعبان ومش عم يحكى بس
أم محمد: شو أشبو ؟ معقول مريض يعني
أبو محمد: طولي بالك لا مش مريض بركي في مشاكل بشغلو او مع خطيبتو الله أعلم
أم محمد: خليني إحكيه
أبو محمد: لا تحكيه رهف أحسن بتعرفي إبنك عنيد ما بيحكي لحدا بس بركي بيحكي لرهف
أم محمد: ماشي شوي وطلعي إحكيه
رهف: ماشي يا إمي تاكليش هم خلص عليي
بعد قليل صعدت رهف إلى غرفة محمد وطرقت الباب:
محمد: مين
رهف: أنا رهف، ممكن فوت
_:ممكن تتركيني لحالي لو سمحتي
_:بس ضروري نحكي
_:تفضلي
_:خير في شي
_:شو اشبك
_:ولاشي
_:مبلا في، متخانقين شي
_:مين
_:انت وزينب؟
_:لي حكيتك شي
_:لا، إذا في شي منحلو
_:ما بعرف
_:كيف يعني
_:مش متخانقين بس في شي وما عم تحكيه هيي
_:كيف هيك
_:خيفان تكون هيي ورا الموضوع
_:مين قصدك
_:سمر
_:شو دخل سمر صرلها زمان القصة وما بينت
_:شفتها بالمستشفى
_:يييي حكيت شي يعني
_:قالت جملة ومن بعدها حسيت زينب تغيرت
_:شو قالت
_:راح تندم خصوصًا عرفت أنو خطبت
_:طيب إحكيلا لقصة لزينب
_:لا ما بدي بركي في شي تاني لأن قايلي لخيها انو ننفصل
_:شو
_:أي
_:إذا في انفصال لكن شكلها خصها بالموضوع
_:معقولي؟
_:أي كتير ممكن، شو بدك تعمل؟ بحكيها
_:لا ما بدي حدا يعرف خيها راح يحكيها وطلب ما حدا يعرف وما تعرف أنو أنا عرفت
_:ماشي
_:ما تخبري أهلك شي
_:وإذا سألو
_:قولي شي خصو بالشغل وهيك
_ماشي إن شاءالله بتنحل الأمور ما تاكل هم
_:إن شاءالله
_:نام وارتاح، وراح انزل احسن ما يحسو أهلك على شي
_:أوك، شكرًا الك
_:ولو
نزلت رهف إلى غرفة الجلوس فسألتها والدتها على الفور
أم محمد: شو اشبو، تعبان؟متخانق مع حدا؟ خبريني
رهف: طمني لا متخانق مع حدا ولا مريض مشاكل بالشغل وبتنحل
أبو محمد: أي منيح المهم بخير
أم محمد: الحمدلله
🌸🌸🌸🌸🌸

في الصباح الباكر نادى سراج لوالدته وزينب للذهاب إلى المشفى
سراج: شو خلصتو
أم سراج: يالله جايي ناطرة زينب
سراج: حروح عيطلها
أم سراج: ماشي
ذهب سراج إلى غرفة زينب وطرق الباب لم تجب
سراج: زينب، شو بعدك نايمة
بصوت مختنق
زينب: لا فقت
أحس سراج أنها كانت تبكي
سراج: فيني فوت
زينب: تفضل
_:شو بكي من صوتك تعباني
_: انا منيحة
_:واضح
_:عنجد منيحة
_:لكن لي ما لبستي بعد
_:راح البس
_:لبسي وناطرك تحت وبس ارجع حنحكي ونحل الموضوع ما تخافي
_:ماشي ما بطول
_:تتاخريش امك تحت فكرتك خلصتي
_:٥دقائق
بعد دقائق إنطلقوا إلى المشفى..
🌸🌸🌸🌸

خرج الطبيب وتكلم مع ساجد
الطبيب: فاطمة صارت منيحة وفيكن تاخدوها معكن ليوم
سراج: ومعاش في خطر؟
_:لا الحمدلله
_:وعيونها؟
_:بدن وقت بس مع العلاج ان شاءالله بيمشي الحال
_:ان شاءالله
_:لازم تعتنوا فيها منيح بعد هالصدمة
_:أكيد دكتور شكرا الك، راح اعملها لوراق ونخرجها
_:الحمدلله عسلامتها
_:الله يسلمك يا رب
نادى سراج لوالدته وأخبرها بأن فاطمة أصبحت بخير وسينهي الأوراق ليأخدوها
سراج: راح تروح لعنا صح؟
أم سراج: أي اكيد معاش عندها حدا،وكنا حاكيين بالموضوع مع بيك وأنو حتجي عبيتنا
سراج: مش مشكلة أنا بدبر حالي بالشغل
أم سراج: ماشي حبيبي
_:ما اتصل بيي؟
_:لا بس مرة وصلنا كان حدا عم يدق وما لحقنا
_:ماشي خير
_:في شي؟
_:لا، جهزوا حالكن بكون خلصت لوراق لنمشي
_:اي ماشي
بعدما أنهى سراج كل الأوراق ساعدت زينب وأم سراج فاطمة على الركوب السيارة وعادوا إلى المنزل..

🌸🌸🌸🌸🌸

نزلت فاطمة وأم سراج من السيارة فنادى سراج لزينب
سراج: نزلي ساعديهن وسأليهن اذا بدن شي وتعي ناطرك
زينب: خليها لبعدان
_:لا لان راح نام بالشغل
_:ماشي
صعدت فاطمة إلى غرفة زينب حيث جهزوا لها السرير
زينب: نامي وارتاحي
فاطمة:ماشي شكرا الكن
أم سراج: اذا بدك شي ناديلي، راح جهز الغدا
فاطمة: بدي سلامتك مرت عمي، حنام شوي
أم سراج: ماشي حبيبتي
زينب: حشوف سراج وبرجع بعد شوي
نزلت حيث كان سراج بانتظارها
سراج: طلعي، حنكزدر شوي ومنحكي وبرجعك عالبيت
زينب: اوك

إنتظرونا في الحلقات المقبلة...

israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها



tgoop.com/rayhanatmojahed/6010
Create:
Last Update:

🌸نورٌ على نور🌸

الحلقة الثالثة عشر 💐

في المساء جلست رهف مع عائلتها وبدأت تخبرهم عن الزيارة حتى دخل محمد وألقى السلام وصعد إلى غرفته
أبو محمد: شو أشبو
رهف: أبصر
أم محمد: حروح شوفو
أبو محمد: تركيه، رهف بعد شوي شوفي
رهف: حاضر بابا
أبو محمد: حاسس بهل كم يوم مش عطبيعتو وتعبان ومش عم يحكى بس
أم محمد: شو أشبو ؟ معقول مريض يعني
أبو محمد: طولي بالك لا مش مريض بركي في مشاكل بشغلو او مع خطيبتو الله أعلم
أم محمد: خليني إحكيه
أبو محمد: لا تحكيه رهف أحسن بتعرفي إبنك عنيد ما بيحكي لحدا بس بركي بيحكي لرهف
أم محمد: ماشي شوي وطلعي إحكيه
رهف: ماشي يا إمي تاكليش هم خلص عليي
بعد قليل صعدت رهف إلى غرفة محمد وطرقت الباب:
محمد: مين
رهف: أنا رهف، ممكن فوت
_:ممكن تتركيني لحالي لو سمحتي
_:بس ضروري نحكي
_:تفضلي
_:خير في شي
_:شو اشبك
_:ولاشي
_:مبلا في، متخانقين شي
_:مين
_:انت وزينب؟
_:لي حكيتك شي
_:لا، إذا في شي منحلو
_:ما بعرف
_:كيف يعني
_:مش متخانقين بس في شي وما عم تحكيه هيي
_:كيف هيك
_:خيفان تكون هيي ورا الموضوع
_:مين قصدك
_:سمر
_:شو دخل سمر صرلها زمان القصة وما بينت
_:شفتها بالمستشفى
_:يييي حكيت شي يعني
_:قالت جملة ومن بعدها حسيت زينب تغيرت
_:شو قالت
_:راح تندم خصوصًا عرفت أنو خطبت
_:طيب إحكيلا لقصة لزينب
_:لا ما بدي بركي في شي تاني لأن قايلي لخيها انو ننفصل
_:شو
_:أي
_:إذا في انفصال لكن شكلها خصها بالموضوع
_:معقولي؟
_:أي كتير ممكن، شو بدك تعمل؟ بحكيها
_:لا ما بدي حدا يعرف خيها راح يحكيها وطلب ما حدا يعرف وما تعرف أنو أنا عرفت
_:ماشي
_:ما تخبري أهلك شي
_:وإذا سألو
_:قولي شي خصو بالشغل وهيك
_ماشي إن شاءالله بتنحل الأمور ما تاكل هم
_:إن شاءالله
_:نام وارتاح، وراح انزل احسن ما يحسو أهلك على شي
_:أوك، شكرًا الك
_:ولو
نزلت رهف إلى غرفة الجلوس فسألتها والدتها على الفور
أم محمد: شو اشبو، تعبان؟متخانق مع حدا؟ خبريني
رهف: طمني لا متخانق مع حدا ولا مريض مشاكل بالشغل وبتنحل
أبو محمد: أي منيح المهم بخير
أم محمد: الحمدلله
🌸🌸🌸🌸🌸

في الصباح الباكر نادى سراج لوالدته وزينب للذهاب إلى المشفى
سراج: شو خلصتو
أم سراج: يالله جايي ناطرة زينب
سراج: حروح عيطلها
أم سراج: ماشي
ذهب سراج إلى غرفة زينب وطرق الباب لم تجب
سراج: زينب، شو بعدك نايمة
بصوت مختنق
زينب: لا فقت
أحس سراج أنها كانت تبكي
سراج: فيني فوت
زينب: تفضل
_:شو بكي من صوتك تعباني
_: انا منيحة
_:واضح
_:عنجد منيحة
_:لكن لي ما لبستي بعد
_:راح البس
_:لبسي وناطرك تحت وبس ارجع حنحكي ونحل الموضوع ما تخافي
_:ماشي ما بطول
_:تتاخريش امك تحت فكرتك خلصتي
_:٥دقائق
بعد دقائق إنطلقوا إلى المشفى..
🌸🌸🌸🌸

خرج الطبيب وتكلم مع ساجد
الطبيب: فاطمة صارت منيحة وفيكن تاخدوها معكن ليوم
سراج: ومعاش في خطر؟
_:لا الحمدلله
_:وعيونها؟
_:بدن وقت بس مع العلاج ان شاءالله بيمشي الحال
_:ان شاءالله
_:لازم تعتنوا فيها منيح بعد هالصدمة
_:أكيد دكتور شكرا الك، راح اعملها لوراق ونخرجها
_:الحمدلله عسلامتها
_:الله يسلمك يا رب
نادى سراج لوالدته وأخبرها بأن فاطمة أصبحت بخير وسينهي الأوراق ليأخدوها
سراج: راح تروح لعنا صح؟
أم سراج: أي اكيد معاش عندها حدا،وكنا حاكيين بالموضوع مع بيك وأنو حتجي عبيتنا
سراج: مش مشكلة أنا بدبر حالي بالشغل
أم سراج: ماشي حبيبي
_:ما اتصل بيي؟
_:لا بس مرة وصلنا كان حدا عم يدق وما لحقنا
_:ماشي خير
_:في شي؟
_:لا، جهزوا حالكن بكون خلصت لوراق لنمشي
_:اي ماشي
بعدما أنهى سراج كل الأوراق ساعدت زينب وأم سراج فاطمة على الركوب السيارة وعادوا إلى المنزل..

🌸🌸🌸🌸🌸

نزلت فاطمة وأم سراج من السيارة فنادى سراج لزينب
سراج: نزلي ساعديهن وسأليهن اذا بدن شي وتعي ناطرك
زينب: خليها لبعدان
_:لا لان راح نام بالشغل
_:ماشي
صعدت فاطمة إلى غرفة زينب حيث جهزوا لها السرير
زينب: نامي وارتاحي
فاطمة:ماشي شكرا الكن
أم سراج: اذا بدك شي ناديلي، راح جهز الغدا
فاطمة: بدي سلامتك مرت عمي، حنام شوي
أم سراج: ماشي حبيبتي
زينب: حشوف سراج وبرجع بعد شوي
نزلت حيث كان سراج بانتظارها
سراج: طلعي، حنكزدر شوي ومنحكي وبرجعك عالبيت
زينب: اوك

إنتظرونا في الحلقات المقبلة...

israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها

BY رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️


Share with your friend now:
tgoop.com/rayhanatmojahed/6010

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

best-secure-messaging-apps-shutterstock-1892950018.jpg Telegram has announced a number of measures aiming to tackle the spread of disinformation through its platform in Brazil. These features are part of an agreement between the platform and the country's authorities ahead of the elections in October. More>> Matt Hussey, editorial director of NEAR Protocol (and former editor-in-chief of Decrypt) responded to the news of the Telegram group with “#meIRL.” SUCK Channel Telegram
from us


Telegram رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️
FROM American