Notice: file_put_contents(): Write of 6645 bytes failed with errno=28 No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 50

Warning: file_put_contents(): Only 8192 of 14837 bytes written, possibly out of free disk space in /var/www/tgoop/post.php on line 50
رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️@rayhanatmojahed P.6032
RAYHANATMOJAHED Telegram 6032
🌸نورٌ على نور🌸

الحلقة السابعة عشر💐

حل الليل عاد سراج إلى المنزل ليعرف جواب فاطمة وليتصرف في حال كان الجواب قبولًا أو رفضًا وليعلم ما حصل مع زينب وصل وسلم على والدته وطلب منها الجلوس معًا
سراج: أي حجة خبريني شو قالتلك فاطمة
أم سراج: بالبداي ما قبلت وصارت بدا ترجع عالبيت بس رجعت حكيتها وقبلت بس شرط بتتفق معها أنت قال
_:ماشي مش مشكلة
_:بدك تحكيها هلا
_:لا خليها لبكرا بدي شوف زينب كيفها
_:اجت وطلعت دغري عغرفتها
_:فيكي تطلعي تخبريها بدي احكيها شوي لأن ما فيي اطلع وفاطمة فوق
_:ماشي يالله
صعدت الوالدة ونادت لزينب
أم سراج: زينب، سراج بدو يحكيكي شوي قال
زينب: ماشي يالله نازلي
نزلت زينب وجلست مع سراج
سراج: كيفك
زينب: ماشي الحال
_:حاسك تعباني
_:ما تاكل هم
_:كيف ما بدي اكل همك
_:انا منيحة
_:خبريني في شي صاير
_:اي
_:احكيلي
_:بعتتلي رسالة وقت كنت مع محمد
_:شوقالتلك وشو قلتيلا
_:بعتتلي انو معي ٣ ايام لكون منفصلي عن محمد، بعتلا انو بدي شوفها ونحكي
_:اي شو قالت
_:معاش ردت
_:شو هالحظ
_:ممكن ترجع تبعت؟
_:ممكن
فجاة وصلها رسالة
زينب: هياها بعتت
سراج: شوفي شو كاتبة
_:بتجي لحالك بكرا ساعة ٣ عالحديقة، وبعتتلي لينك وين
_:حلو هالحكي
_:بس خايفي
_:لي
_:لان طولت لردت يعني عم تخطط لشي وخايفة تأذيك
_:انا معك ما تخافي بس بتعملي لعم قلك ياه، بكرا بتروحي محل ما قالتلك وانا بتصرف بس ما حدا يعرف شي ولا تحسسيها انو انا راح كون هونيك قبل بوقت
_:ماشي، ان شاءالله خير
_:كلو خير، قومي طلعي ارتاحي
_:ماشي تصبح على خير
_:أنت بخير
عادت زينب إلى غرفتها واستاذن سراج من والدته وعاد إلى المركز..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸

أرسل سراج على مجموعة (محمد وحسين وحسن )وطلب منهم الإجتماع في المركز
سراج: شباب بدي شوفكن بعد شوي بالمركز بدي احكيكن بموضوع
عرف محمد أن السبب متعلق بزينب
محمد:خلص بجي لحالي
سراج: لا يجي الكل أفضل
محمد: يالله جاي
حسين وحسن: مسافة طريق
🌸🌸🌸🌸🌸

جلست فاطمة تفكر أنها قبلت بسراج هل سيقبل هو بشىرطها؟ وكيف ستمر هذه المرحلة؟ هل ستعود كما السابق؟ كل ذلك سيتضح في الوقت اللاحق، التوكل عالله، وستنحل جميع الأمور..
في الجانب الآخر تجلس زينب وهي تفكر ماذا سيحل غدًا؟ هل سينجح سراج؟وكيف سأتخلص من هذه المشكلة؟وأفكار وأفكار تدور في رأسها..
🌸🌸🌸🌸🌸


وصلوا الشباب إلى المركز وجلسوا مع سراج
محمد: سراج فينا نحكي شوي عجنب بالاول
سراج: تفضل
_:لي دخلت الشباب بالقصة
_:شو باثر
_:مش حابب لكل يعرف بالموضوع
_:بس ما حدا حيعرف
_:وكيف هيك
_:ما راح جيب سيرتك انت و زينب، بخبرهن بس انو شاكين فيها وهيك
_:طيب ماشي
سراج: اي يا شباب بدي منكم هالخدمة
الشباب: تفضل
سراج: في بنت وبديش فوت بالاحداث بس شكيت بامرها
حسين:اي؟
_:اتفقنا بكرا حدا يلتقي معها، وراح نجيبها ونحقق معها
حسن: بركي ما طلع عليها شي
سراج: بس صرت واثق انو في وراها شي لو ما هيك ما بفوت بهل قصة
حسين: ماشي بس شو منا نعمل
سراج: بكرا عالساعة ٣ بالحديقة ببعتلكن لينك وين بالزبط هيي راح تجي راح نكون نحن موجودين قبل هونيك وبدون ما حدا يعرف وبس تلتقي هيي بالبنت نحن راح ندخل وناخدها
حسن: بس ما فيها هيك مسوؤلية وخصوصًا أنها بنت كمان
سراج: شو منا نعمل ما بدي وسع الموضوع اكتر
حسين: الأفضل تحكي الحاج
سراج: ماشي هل بدقلو وبحكيلو القصة
حسن: أفضل بكون
سراج: تمام، صار فيكن تروحو وانا بحكيه للحاج وبس يقلي اوك ببعتلكن عالمجموعة
الشباب: ماشي ناطرين ردك
عادوا الشباب إلى منازلهم وبقي سراج في المركز وحينها إتصل بالحاج محمود..

إنتظرونا في الحلقات المقبلة...

israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها



tgoop.com/rayhanatmojahed/6032
Create:
Last Update:

🌸نورٌ على نور🌸

الحلقة السابعة عشر💐

حل الليل عاد سراج إلى المنزل ليعرف جواب فاطمة وليتصرف في حال كان الجواب قبولًا أو رفضًا وليعلم ما حصل مع زينب وصل وسلم على والدته وطلب منها الجلوس معًا
سراج: أي حجة خبريني شو قالتلك فاطمة
أم سراج: بالبداي ما قبلت وصارت بدا ترجع عالبيت بس رجعت حكيتها وقبلت بس شرط بتتفق معها أنت قال
_:ماشي مش مشكلة
_:بدك تحكيها هلا
_:لا خليها لبكرا بدي شوف زينب كيفها
_:اجت وطلعت دغري عغرفتها
_:فيكي تطلعي تخبريها بدي احكيها شوي لأن ما فيي اطلع وفاطمة فوق
_:ماشي يالله
صعدت الوالدة ونادت لزينب
أم سراج: زينب، سراج بدو يحكيكي شوي قال
زينب: ماشي يالله نازلي
نزلت زينب وجلست مع سراج
سراج: كيفك
زينب: ماشي الحال
_:حاسك تعباني
_:ما تاكل هم
_:كيف ما بدي اكل همك
_:انا منيحة
_:خبريني في شي صاير
_:اي
_:احكيلي
_:بعتتلي رسالة وقت كنت مع محمد
_:شوقالتلك وشو قلتيلا
_:بعتتلي انو معي ٣ ايام لكون منفصلي عن محمد، بعتلا انو بدي شوفها ونحكي
_:اي شو قالت
_:معاش ردت
_:شو هالحظ
_:ممكن ترجع تبعت؟
_:ممكن
فجاة وصلها رسالة
زينب: هياها بعتت
سراج: شوفي شو كاتبة
_:بتجي لحالك بكرا ساعة ٣ عالحديقة، وبعتتلي لينك وين
_:حلو هالحكي
_:بس خايفي
_:لي
_:لان طولت لردت يعني عم تخطط لشي وخايفة تأذيك
_:انا معك ما تخافي بس بتعملي لعم قلك ياه، بكرا بتروحي محل ما قالتلك وانا بتصرف بس ما حدا يعرف شي ولا تحسسيها انو انا راح كون هونيك قبل بوقت
_:ماشي، ان شاءالله خير
_:كلو خير، قومي طلعي ارتاحي
_:ماشي تصبح على خير
_:أنت بخير
عادت زينب إلى غرفتها واستاذن سراج من والدته وعاد إلى المركز..
🌸🌸🌸🌸🌸🌸

أرسل سراج على مجموعة (محمد وحسين وحسن )وطلب منهم الإجتماع في المركز
سراج: شباب بدي شوفكن بعد شوي بالمركز بدي احكيكن بموضوع
عرف محمد أن السبب متعلق بزينب
محمد:خلص بجي لحالي
سراج: لا يجي الكل أفضل
محمد: يالله جاي
حسين وحسن: مسافة طريق
🌸🌸🌸🌸🌸

جلست فاطمة تفكر أنها قبلت بسراج هل سيقبل هو بشىرطها؟ وكيف ستمر هذه المرحلة؟ هل ستعود كما السابق؟ كل ذلك سيتضح في الوقت اللاحق، التوكل عالله، وستنحل جميع الأمور..
في الجانب الآخر تجلس زينب وهي تفكر ماذا سيحل غدًا؟ هل سينجح سراج؟وكيف سأتخلص من هذه المشكلة؟وأفكار وأفكار تدور في رأسها..
🌸🌸🌸🌸🌸


وصلوا الشباب إلى المركز وجلسوا مع سراج
محمد: سراج فينا نحكي شوي عجنب بالاول
سراج: تفضل
_:لي دخلت الشباب بالقصة
_:شو باثر
_:مش حابب لكل يعرف بالموضوع
_:بس ما حدا حيعرف
_:وكيف هيك
_:ما راح جيب سيرتك انت و زينب، بخبرهن بس انو شاكين فيها وهيك
_:طيب ماشي
سراج: اي يا شباب بدي منكم هالخدمة
الشباب: تفضل
سراج: في بنت وبديش فوت بالاحداث بس شكيت بامرها
حسين:اي؟
_:اتفقنا بكرا حدا يلتقي معها، وراح نجيبها ونحقق معها
حسن: بركي ما طلع عليها شي
سراج: بس صرت واثق انو في وراها شي لو ما هيك ما بفوت بهل قصة
حسين: ماشي بس شو منا نعمل
سراج: بكرا عالساعة ٣ بالحديقة ببعتلكن لينك وين بالزبط هيي راح تجي راح نكون نحن موجودين قبل هونيك وبدون ما حدا يعرف وبس تلتقي هيي بالبنت نحن راح ندخل وناخدها
حسن: بس ما فيها هيك مسوؤلية وخصوصًا أنها بنت كمان
سراج: شو منا نعمل ما بدي وسع الموضوع اكتر
حسين: الأفضل تحكي الحاج
سراج: ماشي هل بدقلو وبحكيلو القصة
حسن: أفضل بكون
سراج: تمام، صار فيكن تروحو وانا بحكيه للحاج وبس يقلي اوك ببعتلكن عالمجموعة
الشباب: ماشي ناطرين ردك
عادوا الشباب إلى منازلهم وبقي سراج في المركز وحينها إتصل بالحاج محمود..

إنتظرونا في الحلقات المقبلة...

israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

غير مُسامح شرعًا حذف الإسم عن القصّة أو التصّرف بمحتواها

BY رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️


Share with your friend now:
tgoop.com/rayhanatmojahed/6032

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

More>> The administrator of a telegram group, "Suck Channel," was sentenced to six years and six months in prison for seven counts of incitement yesterday. Don’t publish new content at nighttime. Since not all users disable notifications for the night, you risk inadvertently disturbing them. How to create a business channel on Telegram? (Tutorial) Telegram Android app: Open the chats list, click the menu icon and select “New Channel.”
from us


Telegram رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️
FROM American