tgoop.com/rayhanatmojahed/6039
Last Update:
Israa.f:
🌸نورٌ على نور🌸
الحلقة الثامنة عشر💐
وافق الحاج محمود على خطة سراج بعد أن أخبره بالقصة كاملة لأنه هو أيضًا بدأ يشك بالموضوع من فترة قصيرة حين أغتال أحد الإخوة فأراد أن يتحقق من الأمر فأرسل رسالة إلى المجموعة
سراج: بكرا عموعدنا يا شباب
شباب: بالانتظار
عرف محمد أن الحاج قد وافق على الخطة فلم يستطيع النوم في تلك الليلة من كثرة التفكير فقام وصلى ركعتين على نية التوفيق وحل الأمور..
لم ينم أحد هذه الليلة ليس فقط محمد، إستيقظت زينب على كابوس مزعج فكانت ترى محمد يسقط من أعلى الجبل فقامت وصلت ركعتين وتصدقت، كما حال سراج صلى صلاة الليل ودعى الله بتييسير الأمور غدًا..
🌸🌸🌸🌸🌸
في الصباح الباكر عاد سراج إلى المنزل حيث كانت زينب بإنتظاره، جهزت القهوة وجلست على الشرفة
سراج: شو مستعدة اليوم
زينب: خايفة
_:ما بدنا نخاف لنحل الموضوع
_:شفت منام بشع
_:تصدقتي؟
_:اي اكيد
_:لكن اتكلي عالله وما تخافي
_:ونعم بالله
_:فاطمة فايقة؟
_:اي
_:بدي إحكيها بموضوع، قومي استاذنيلي منها
_:ماشي يالله
صعدت إلى غرفة فاطمة وطرقت الباب
فاطمة: تفضلي
زينب: سراج بدو يحكي معك
علمت أن الموضوع يتعلق بالخطبة
_:ماشي راح البس ويتفضل
_:طيب حساعدك وعيطلو
_:ماشي
بعد أن أنهت فاطمة ارتداء عبائتها نادت له زينب فصعد وطرق الباب مستأذنًا
سراج: بقدر فوت
فاطمة: تفضل
_:حابب إحكيكي بموضوع
_:بظن فهمت عليك، ممكن نحكي بالحديقة عالانفراد
_:ماشي حانزل، وزينب ساعديها
زينب: ماشي يالله
جلس سراج وفاطمة في الحديقة وزينب تنظر من بعيد
سراج: كنت بدي إحكيكي منشان الخطبة
فاطمة: بعرف بس خبرت مرت عمي انو بدي احكيك بس ما بدي حدا يعرف، لأن ممكن ما حدا يقبل بالشرط
_:شو هوي
_:انا ما عندي مشكلة نخطب بس في حال تعالجت ومشي الحال بدي ننفصل و ارجع عبيتنا وكمل دراستي، وفي حال ما مشي الحال كمان بدي ننفصل وتروح تكمل حياتك مش مضطر تبقى معي، انا ما بدي تكون مجبور فيي انا وافقت لان ما بدي تترك البيت وتبعد عن عيلتك خصوصًا عمي مش هون
_:خلص فهمت عليكي مش مشكلة انا موافق ولبعدان لبدك ياه اذا بتحبي ننفصل مننفصل
_:ماشي شكرًا لتفهمك
_:اهلًا وسهلًا، بدي استأذن لأن عندي شغل
_:الله معك
ودع زينب ووالدته ورحل..
🌸🌸🌸🌸
مر الوقت بطيئًا في هذا اليوم خصوصًا بالنسبة لمحمد وزينب وعند الساعة الثانية ونصف أرسل سراج الموقع لرفاقه
سراج: هيدا الموقع، خلينا نتحرك ونوصل قبل بوقت
شباب: ماشي راح نمشي يالله
بعد دقائق وصل الشباب وأخذ كل واحد منهم موقعه وعندما أصبحت الساعة ٣ بعد أن أرسل سراج لزينب بالقدوم قبل بضع دقائق من الموعد، تقدمت زينب وجلست على المقعد تتنظر سمر وفجأة أقدمت سمر ومعها شابين لأنها شكت في أن زينب قد أخبرت أحد ما
سمر: انت زينب
زينب وهي خائفة: اي
_:معك حدا
_:لا مش شايفتني لحالي، بس لي معك حدا أنت
_:لأن ما صدقتك تجي لحالك
_:لي يعني
_:لأنك ضعيفة
_:هلا شو بدك
_:أنت لطلبتي تشوفيني
_:خليي لمعك يروحو هياني لحالي، ما بوقف مع رجال
_:ماشي
أمرت الشباب بأن يعودوا إلى السيارة حيث كانت مركونة في آخر الحديقة هذا الأمر سهل على الشباب المهمة
سمر: هياهن راحو
زينب: انت شو بدك فينا ما بدي ننفصل
_:مش عذوقك أعطيتك وقت وصار راح يخلص ووقتها حتندمي
وقامت لتهم بالذهاب
_:روقي ما خلصنا حكي
_:شو بدك بعد، معاش في حكي بيناتنا سلام
وما إن أدارت وجهها لتعود إلى السيارة تقدم حسن وحسين وألقوا القبض عليها ووضعوها في السيارة لكن الشباب إنتبهوا لذلك فنزلوا لمساعدتها فتعاركوا مع محمد وسراج فرفع محمد سلاحه ليطلق النار عليهم ليتراجعوا فغدر به وأصابت الرصاصة رجله، حيث أجبر سراج على حمل سلاحه لإخافتهم فما إن رأوه حتى هربوا..
وكل ذلك أمام أعين زينب حيث ركضت نحو محمد وهي تبكي وتصرخ
زينب: صرلك شي
محمد: تخافيش أنا منيح
سراج: خليني أخدك عالمستشفى
زينب: بدي روح معكن يالله بسرعة
سراج: ماشي
أدخل محمد المشفى وخضع لعملية ليخرج الطبيب بعد نصف ساعة ويطمأنهم وطلب بأن يبقى لليوم التالي
وبعد أن تحسنت حالته دخلت زينب وسراج للإطمئنان عنه
زينب: حمدلله عسلامتك
سراج:الحمدلله عالسلامة
محمد: الله يسلمكن ،زينب فيكي تخبري رهف أنو حأسهر عندكن ونام بالشغل كرمال ما يقلقوا، ما بدي حدا يعرف بالقصة
زينب: ماشي يالله حابعتلا
أرسلت لها رسالة لكي لا ينشغل بالهم
زينب: سلام كيفك محمد حيسهر عنا وينام بالشغل قلي إحكيكي لأن تلفونو فضيت البطارية وخبري بيت عمي حتى ما يقلقوا وسلميلي عليهن
رهف: أهلين حبيبتي ماشي، الله يسلمك
محمد: زينب أنت روحي عالبيت وارتاحي
زينب: وانت بتركك لحالك
سراج: انا بضل هون مش زابطة تبقى انت راح وصلك وارجع
زينب: ماشي، الحمدلله عسلامتك
محمد: الله يسلمك يا رب
خرج سراج وزينب من الغرفة
زينب: كيف عرف محمد
سراج: قصة طويلة بعدان بيحكيليك هيي محمد
_:ماشي
أوصلها إلى المنزل وعاد إلى المشفى..
إنتظرونا في الحلقات المقبلة...
✍israa ftouni♥️
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
BY رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️
Share with your friend now:
tgoop.com/rayhanatmojahed/6039