tgoop.com/rayhanatmojahed/6443
Last Update:
عشقُ المَهدي و العَبّاس
الحلقة 14
علي الرضا : نرجس شو صار ؟ صرلك شي ؟
نرجس:لا أنا منيحة بس كنت عم اعمل حلو وقع الصحن من إيدي وما انتبهت يلا. رح شيلن
علي الرضا:لأ أنا بشيلن مشان ما يصرلك شي
نرجس:علي خلص ما تعب حالك
علي الرضا:نرجسسسسسس خلص أنا بشيلن 🙂
نرجس:طب ماشي رح اطلع شوي على غرفتي
علي الرضا:ماشي بس خلص بتنزلي لا قلك شي
نرجس:ليكون الشي لببالي ؟
علي الرضا:ليش شوفي ببالك؟
نرجس:ما شي بس ارجع بتعرف
علي الرضا:مممممم طب ماشي يا نرجس🙂
نرجس:قبل ما اطلع ماما ايمتى بترجع؟
علي الرضا:مفروض شي اسبوع
نرجس:تمام
انتهى علي الرضا من تكنيش الزجاج فنادى نرجس
علي الرضا:نرجس يلا تعي
نرجس:اجيتتتتت شو في
علي الرضا:قعدي لقلك
نرجس:وهيدي قعدنا تفضل 🌚
علي الرضا :اول شي اليوم الشباب رح يجو لعندي فا بدي تحضري كم شغلة وهيك وتاني شي بدك تبلشي تحضري لاغو جديد لا شغل حدا من رفقاتي وهيك
نرجس:بس هيك؟ الف طلب متل هالطلب تكرم عيونك يا علوششششش🌚
علي الرضا:يخليلي لكن بس بدك مساعدة بس عيطيلي وبتلاقيني حدك
نرجس:تماممممم
ذهب علي الرضا إلى غرفته وبدا يتكلم مع نفسه : يالله ليش عم فكر فيها كل الوقت
ودعى ربه ان تكون امل له
حضّرت نرجس الحلويات والطعام واتى ليل واتو أصدقاء علي الرضا إلى السهرة
ساجد بصوتٍ خفيف :شو يا مهدي جايي مشان حبيبة القلب؟
مهدي:ساجد كل عمري بجي عند علي خلص سكوت 🙂
ساجد:ما تفكرني مش عارف شي منحكي يا مهدي
الشباب:يلا خلصونا فوتو🙂
طبعاً جلسو الشباب وبدا علي الرضا بإحضار الطعام لرفاقه
مهدي:شو هالاكل مشاء الله مبينين بشهو
وطبعاً سمعت نرجس هذا ففرحت
وقالت بينها وبين نفسها:مش هيدا لساعدني ب المستشفى؟مبلا هيدا هوي
عند الشباب :
مهدي: والله الأكل طيّب بس شبعت معش فيي
ساجد بصوتٍ خفيف:اي بكرا بتصير تعملك هيك أكل😂
مهدي:ساجد سكوتتتتت🙂
علي الرضا:ساجد ومهدي شوفي عم تحكو بالسر🙂
مرتضى : عنجد شو قصتن
ساجد:اخخخ يا علي بس لو تعرف بس جايي الأيام😂
علي الرضا:ليكون في حدا رح يخطب فيكن؟🙂
مهدي بصوتٍ خفيف:الله لا يوفقك يا ساجد🙂
ساجد: اخخخ🤣
مهدي : لا لا هوي اهبل
ساجد: مين الاهبل ؟
مهدي : علي الرضا
علي الرضا : شوووو
مرتضى: يا جماعة روقو 🤣🤣 مثل الولاد
مهدي : ليك هادا
مرتضى: شو في ؟
مهدي : ولا شي سلامتك🤣
علي الرضا: عم بتقول اهبلللل تعا لشوفف
و بدأوا برمي الوسادات على بعضهم حتى انهكهم التعب
استأذن الشباب و غادروا و من شدة التعب غفى علي الرضا في غرفة الجلوس
عندي الصباح استيقظت نرجس لتجد ان المكان غير مرتب بسبب علي واصدقائه ورائت أخاها نائماً وقالت بينها وبين نفسها:
يا مشحر ليش هيك المطرح ضارب فيها الطيران🙂
ذهبت إلى علي الرضا وبدات ترش عليه المياه لكي يصحى
نرجس:علي الرضا قديش أعماركم انتو؟بعدكن صغار؟
علي الرضا:🙂🙂بعتذر
نرجس:مش قصة شي فداكن ما باثر بس مش هيك🙂
علي الرضا:هلق بساعدك
نرجس:مش شايف منظرك روح كفي نومتك🙂🤍
علي الرضا:حاضر 🥲
نرجس:ما تزعل مني
علي الرضا:أنا طالع على غرفتي بالإذن
طبعاً علي الرضا لم يغضب من نرجس لكن هناك مفاجاة عيد ميلادها لذا قرر ان يمثل أنه منزعج من نرجس
نرجس:يالله اكيد زعل مني لا قوم رتب المكان اعمل شي بحبو علي وبلش شغل
بعد ساعات انهت نرجس ترتيب المنزل واحضرت الطعام قبل ان تبدّا. بعملها ونادت لعلي ولكن علي لم يرد عليها
ذهبت نرجس إلى غرفة اخاها وقالت
نرجس:علي الرضا ما كان قصدي تزعل مني يلا قوم حضرت الغدا عمل معروف
لكن لا من مجيب
لاحظ علي الرضا ان اخته ظهرت عليها ملامح الحزن
ذهبت نرجس إلى غرفتها وبدات بتحضير الدروس وبنفس الوقت شغلها تذكرت كلام علي الرضا
✨✨
علي الرضا:بس بدك ياني لا ساعدك بتلاقيني حدك تمام
✨✨
وبدات تبكي سمعَ علي الرضا صوتها وقلب الأخ الحنون الذي لا يقبل ان اخته تبكي بسببه
علي الرضا:كل عام وافخم أخت بخير🌚
نرجس:بسم الله 😭😭
علي الرضا:شو شفتي جني 🙂
نرجس:لا تفاجأت 🥲 طلعت عامل حالك زعلان مني رح ردلك هيي يا علي 🙂الأيام. جايي
علي الرضا :ممم طيب خدي قطعة الكيك لانو بدي ساعدك بالشغل بعرف بدك مساعدة🥹
نرجس:يقبرني قلبك الحنون أنا🥹🤍
يتبع 🤍✨
🖊كوثر شهلا
BY رَيْحَانَة ♡ مُجَاهِدْ❤️
Share with your friend now:
tgoop.com/rayhanatmojahed/6443