tgoop.com/roaiaty/866622
Last Update:
اسود وبنطلون جينز فاتح بوط ابيض وعم يتمختر قدام محلو مع كم شب من الي بيتصيدو البنات كنت شوف اختو ريم بعيونها لملوين وشقارها وشقاوتها اصغر مني بسنه وقتها كنت صف تاسع صغيرة ع الحب صغيرة على كلمه العشق بس هاد الي صار معي .
سالي:بتعرفي احلى شي حصه العربي
عايدة:اي احلى شي حصه العربي لانو الاستاذ خالد بيقضيها مسخرة وضحك ونحن هاد الي بدنا اياه
سالي:😂في احلى من الضحك
بحصه العربي كل شوي الاستاذ يخرج عن الدرس ويبلش يحكي قصص وشغلات بتضحك لحتى انتهت قلبي دق بسرعه كبيرة وقت رن الجرس للنهاية الدوام اليوم زبطت حالي منيح معي مرايا صغيرة للطوارئ فردت شعري الاسود على طولو وحطيت كحله تحت عيوني البنيات وحطيت حمرة خفيفه وتعطرت على امل انو الفتو هالمرة البست الشنته وطلعت مع فدوى الي اصغر مني بسنه هي رفيقتي وجارتنا بالحارة
فدووى:شوووو اليوم طابشيتها
سالي:😂على الله يشوفني
فدوى:ردي علي لمرة خلينا نفوت على اساس بدنا نعبي فلاشه اغاني عندو
سالي:بخاف افهميها
فدوى:😁وهو شو بدو يعرفو انك معجبه
سالي:اسكتي خلص
طلعنا من الباب المدرسه زحمه كتير ماني شايفه شي قدامي مشيت لاخر المدرسه ووقفت انا وفدوى لحتى انسمحلي مجال شوفو ل سمير كان ساند حالو على عامود قريب من محلو وواقف حدو جهاد الازعر وعم يتسلو بالبزر وهنن عم يتأملو الصبايا والبنات وطبعن اختو ريم كالعادة وقفت معو ودخلو سوى للمحل هلا ضروري تمرقي لعند اخوكي كنت مبسوطه وعم اتأمل هالطول مو كافي وشو مو مبين من الطائيه
فدوى:فات للمحل
سالي:😒خلينا نمشي
تركت قلبي معلق هنيك وانا عم اتامل مدخل المحل يمكن ارجع المحو لحتى صرت بعيدة وقطعت الامل اني ارجع شوفو ولو خيالو بيونسني ودعت فدوى براس الحارة ودخلت بمدخل حارة اهلي ودغري فتت ع البيت كانت ريحه الاكل عم تهف من المطبخ شلحت الشنته بالغرفه ودخلت للحمام غسلت وشي وانا عم اتزكر كل تفصيل بيجمعني فيه بحسها لحظات مافي منها بتعنيلي بشكل كبير دقات قلبي اكبر من عمري لصغير طلعت من الحمام بدلت تيابي بالغرفه وطلعت اتغدا مع اهلي اخي احمد واختي جولي وماما واختي لكبيرة غيداء كنت كل شوي اشرد لحد ما اشبعت ساعدت اخواتي بضب الاكل ورجعت لغرفتي فتحت الكتب والدفاتر للمنظر وقعدت على تختي وبلشت انقش اول حرف من اسمو .
-----
بلشت الشتوية يا الله ما احلى الفيقه على صوت المطر وريحه المطر انغام فيروز من بيت جيرانه مشطت شعري ربطت كعكعه كالعادة والبست سنسال دهبي رفيع
جولي:😒شو هالتزبيط
سالي:😌عم اتامل اتركيني
جولي:صرت اشتهي شوفو
سالي:😷لا تزكريني فيه
ودعتها وطلعت من البيت التقيت ب فدوى ورفيقتها امل ومشينا وطبعن ما بطلع بأي حدا لانو طلبي مو هون قبال المدرسه دغري بس المح شقفه من المحل نيران بقلبي بتشعل طبول الحرب بتبلش بينشل تفكيري وبطرش عن سمع اي بشر فدوى عم تدفشني لحتى انتبه على جناني بس انا ولا عبالي كان واقف حاطت ايدو بجيبتو وعم يطلع بالبنات عم يتصيد اكيد مشغل اغاني رومنسيه دوبو هو سامعها لحتى دخلنا للمدرسه والقيت نظرة اخيرة لحتى تضل علقانه ببالي وبسرعه على الباحه عم اتمشى وحاطه ايديي بجياب الجاكيت لادفيهن عم اتزكر جمالو اليوم وقفه مهيوبة ومغرورة كبريائو ما بيسمحلو يبادر اي بنت بس بيطلع انا متاكد انو معجب بشي بنت واكيد مو انا 😒
هيك يومي بيمرق تأمل خيال ودعاء بوسط كميه مشاعر مخربطه بالفرصه كنت استقصد اوقف قريبه من باب المدرسه انا وعايدة كونها رفيقتي بالمقعد طبعن ما بخبرها بشي لانها مو من نوعيه البنات الي بيعشقو واصلن بتتمسخر وما بيعجبها هيك شغلات واستقصدت افتح باب المدرسه واتامل جمال باب المحل😂واسمعت صوت اغاني اليسا 😍الله شو عندو احساس مو طبيعي وشفتو هلأ لطل من باب المحل بلعت الغصه وعيوني تعلقو عليه بدون ما ارمش حتى سند حالو على باب المحل رفع رجل وسندها ع الحيط وشغل سيكارة وبلش يدخن
عايدة:سالي😠بشو صافنه
سالي:😂بصاحب المحل
عايدة:ب سمير
سالي:😑اسمو سمير😕
عايدة:عم تسلبيها شو ناطرة
سالي:عم شم هوى
عايدة:هلا بيخبرو المديرة منى ومنتبهدل
سالي:بالناقص
عايدة:بربك شو عم تعملي
القيت اخر نظرة 😒حاطت راسو بالتلفون وكانو ماحدا معو تلفون غيرو سكرت باب المدرسه ورجعت مع عايدة ع الصف انطر نهاية الدوام 😣ما شبعت اليوم من شوفتو شرودي كان يجبرني اقعد باخر مقعد لحتى ما انسأل فجاة واتبهدل لاني مو مركزة بالدرس هيك لحتى انتهت الحصه الاخيرة تودعنا انا وعايدة والتقيت ب فدوى وكانت فرطانه ضحك
سالي:شبكي
فدوى:بتعرفي من شوي وقعت انسه الفرنسي😂اخ بطني شمتانه فيها
سالي:😂الله ياخدك
فدوى:لكن انا تحكيلي الي باخر مقعد يخرسو😂سالي طل القمر
BY رواياتي📚
Share with your friend now:
tgoop.com/roaiaty/866622