ROAIATY Telegram 866629
رواياتي📚
Photo
صحيت وانا متنشطه مستعدة لشوفو جهزت حالي البست لفحه سودة وكفوف عن البرد جاكيت اسود وطلعت مع احمد
سالي:مين الي اتصل مبارح
احمد:احزري
سالي:عجزت
احمد:شخص غالي على قلبي
سالي:اممم...احمد ابن عمي
احمد:اي والله ضل نص ساعه عم يحكي معي
سالي:ايمتى جاي
احمد:لسى ما فكر بس عن قربب حكالي
سالي:ومبسوط بالامارات
احمد:بيحكيلي ماشي الحال
سالي:لو مانو مبسوط ما كان ضل خمس سنين
احمد:اي معك حق
وصلني وراح طبعن محل سمير مسكر 😒ضليت ناطرة من جوى الباب وما بين حدا وصلت عايدة واستقبلتني ومبسوطه وبسام وراها خطوة بخطوة
عايدة:صباحوو
سالي:صباحو
عايدة:ناطرة حدا
سالي:شو عرفك
عايدة:ابو سمرا مو هون
سالي:وينو
عايدة:حكالي بسام عندو زيارة لحدا من قرايبينو
سالي:وشو عرفك اني ناطرتو
عايدة:😂😂حسيت
سالي:وبيتاخر
عايدة:على ما اظن لا
دخلنا للصف وقعدنا نحكي
سالي:شو حب وغرام
عايدة:😂والله طلع كربوج
سالي:وايمتى شفتيه وحكيتو
عايدة:كنت عند اختو شذى
سالي"ايه نيالك وعنجد هو بحبك ولا تسلايه
عايدة:ما بعرف حالين انا هيك مبسوطه
بالفرصه كنت كل شوي اتسلل لحتى شوفو فتح او لا ع الفاضي اول مرة بكون مكتئبه هيك ما شفتو وقت يكون المحل مفتوح بتونس فيه بس يلا مافي نصيب
رجعت ع البيت اكلت بدون نفس وتمددت على تختي فكر وين هو شو عم يعمل ياريت كون تفصيل صغير معو احكيه ياريت هو يكون بيقربني ابن عمي او ابن خالي او ابن جيراني ما بتفرق الاهم شوفو بكل لحظه اسمع عنو اخبار ياريتو يكون عم يحس متل ما عم حس انا فيه بس لو مو حاببني ما بهديني سيدي حلو وحاطلي قلب حب حد كل غنيه هو بحبها😍ايمتى هالحظ والنصيب يحكمو عليي وعليه بالزواج والخطبه...

صغيرة العشق ٣
تخيلت انو باعت امو لعنا لتخطبني وانا وافقت واجى مع اهلو ليشوفوني😍يالله التخيل بحد ذاتو خلاني فرفح واسطهج يعني حرام او عيب مستحيل يكون الحب حرام بلعكس هاد بالفطرة بيكون مع اي انسان عادي عندو قلب مشاعر احاسيس لهيك بيمنحها لشخص هو عشقو بيحكو ازا الواحد حب بينعمي يعني ما بيشوف الا محاسن الي بحبو وبغض النظر عن التصرفات والصفات الي مو منيحه ورغم انو سمعتو مو زيادة هو وجهاد لانهن صحبه كتير الا انو انا ما كنت سدء او استوعب فكرة سمير شخص مو منيح "حب اعمى"هيك حبيتو انعميت عن كلشي حتى عن التصرفات الي ما بترضي اي حدا بعيلتنا وعم استنى اللحظه الي راح يعلن فيها حبو الي ايمتى لك سمير راح نكون اكيد تاريخيه لحظات يمكن ما انساها وتضل بمخيلتي لاحكي لولادنا😍ولادنا انا وياه....ننجمع بالحلال ويكون ثمرة حبنا ولد وبنت نربيهن على الحب .
احمد حكالي روحي ع المدرسه لحالك انا عندي نزلة ع البلد ضروري يمكن امن عليي بس بنفس الوقت ما كان في شي عندي سمير يمكن مسكر اليوم التقيت ب فدوى وامل ومشينا ونحن عم نتفرج على شباب وصبايا رايحين ع المدرسه واول ما شفت المحل مفتوح 😍انبسطت دخيل الله انا حطيت كل انظاري عندو وهو يمكن لمحنا طلع بسرعه ووقف عند الباب اشرلي على الساعه الي لابسها هو وحطلي رقم تنين 😢يعني ساعتين اكيد وباصابعو اشرلي بمعنى نمشي سوى وبالأخير اشارة استفهام ابتسمتلو بدون ما حس وهو ابتسم وشال عن راسو الطائيه وهو عم يمسح على شعرو واستناني لحتى اختفيت ودخل للمحل يعني انا شغلو الشاغل ياويلي ساعتين وكيف بدي اطلع من المدرسه بحجه شو ياربي ساعدني بس لازم احكي معو اليوم .
بالفرصه هربت انا وعايدة مواعدة هي بسام ودغري اخدها من قدام باب المدرسه وانا ما شفت سمير لهيك توجهت للمحل وانا عم اطلع بكل الناس خايفه التقي ب حدا بيعرفني لحتى وقفت مقابيل الواجهة ودقيت على الباب مرتين طلع دغري وانا بعدت شوي فتحلي الباب
سمير:تفضلي
سالي:لا يوه خلينا نمشي مشي
سمير:مو حلوة حدا يشوفنا سوى فوتي
دخلت ووقفت حد الباب
سمير:بدك تضلي واقفه هون تعالي
سالي:لوين
سمير:تعالي
لحقتو بكل هبل للغرفه الي دايما بتفوتها ريم واطلعت فيها صغيرة لدرجه فيها كنبايه وحدة طويلة وعدة شاي وقهوة وباين عليه احيانن بنام هون في حرام وفي مخدة
سالي:شو بدك
سمير"اقعدي ما راح اكلك لازم نحكي حاجتنا سكوت صح
سالي:حكي شو وسكوت شو
سمير:عم تسلبيها يعني
سالي:ما عم افهم عليك انت عزمتني شو بدك مني
سمير:اقعدي لنتفاهم
قعدت وانا خايفه بس بدي شوف شو بدو يحكي كان عم يغلي مي للقهوة وكل شوي يطلع فيني ويبتسملي وانا ما اقدرت بادرو بولا شي
جهزها وقعد حدي وضيفني
سالي:مع اني ما بشرب قهوة
سمير:ليش ما حكيتي
سالي:طيب بحاول اشربها شوفي
سمير:انتي الي شوفي
سالي:ما فهمت
سمير:ليش عم تغشمي حالك
سالي:عن شو
سمير:عن حبك المخفي الي
سالي:بلا شو وكيف عرفت
سمير:لا انتي واشه اكيد
سالي:عفوا



tgoop.com/roaiaty/866629
Create:
Last Update:

صحيت وانا متنشطه مستعدة لشوفو جهزت حالي البست لفحه سودة وكفوف عن البرد جاكيت اسود وطلعت مع احمد
سالي:مين الي اتصل مبارح
احمد:احزري
سالي:عجزت
احمد:شخص غالي على قلبي
سالي:اممم...احمد ابن عمي
احمد:اي والله ضل نص ساعه عم يحكي معي
سالي:ايمتى جاي
احمد:لسى ما فكر بس عن قربب حكالي
سالي:ومبسوط بالامارات
احمد:بيحكيلي ماشي الحال
سالي:لو مانو مبسوط ما كان ضل خمس سنين
احمد:اي معك حق
وصلني وراح طبعن محل سمير مسكر 😒ضليت ناطرة من جوى الباب وما بين حدا وصلت عايدة واستقبلتني ومبسوطه وبسام وراها خطوة بخطوة
عايدة:صباحوو
سالي:صباحو
عايدة:ناطرة حدا
سالي:شو عرفك
عايدة:ابو سمرا مو هون
سالي:وينو
عايدة:حكالي بسام عندو زيارة لحدا من قرايبينو
سالي:وشو عرفك اني ناطرتو
عايدة:😂😂حسيت
سالي:وبيتاخر
عايدة:على ما اظن لا
دخلنا للصف وقعدنا نحكي
سالي:شو حب وغرام
عايدة:😂والله طلع كربوج
سالي:وايمتى شفتيه وحكيتو
عايدة:كنت عند اختو شذى
سالي"ايه نيالك وعنجد هو بحبك ولا تسلايه
عايدة:ما بعرف حالين انا هيك مبسوطه
بالفرصه كنت كل شوي اتسلل لحتى شوفو فتح او لا ع الفاضي اول مرة بكون مكتئبه هيك ما شفتو وقت يكون المحل مفتوح بتونس فيه بس يلا مافي نصيب
رجعت ع البيت اكلت بدون نفس وتمددت على تختي فكر وين هو شو عم يعمل ياريت كون تفصيل صغير معو احكيه ياريت هو يكون بيقربني ابن عمي او ابن خالي او ابن جيراني ما بتفرق الاهم شوفو بكل لحظه اسمع عنو اخبار ياريتو يكون عم يحس متل ما عم حس انا فيه بس لو مو حاببني ما بهديني سيدي حلو وحاطلي قلب حب حد كل غنيه هو بحبها😍ايمتى هالحظ والنصيب يحكمو عليي وعليه بالزواج والخطبه...

صغيرة العشق ٣
تخيلت انو باعت امو لعنا لتخطبني وانا وافقت واجى مع اهلو ليشوفوني😍يالله التخيل بحد ذاتو خلاني فرفح واسطهج يعني حرام او عيب مستحيل يكون الحب حرام بلعكس هاد بالفطرة بيكون مع اي انسان عادي عندو قلب مشاعر احاسيس لهيك بيمنحها لشخص هو عشقو بيحكو ازا الواحد حب بينعمي يعني ما بيشوف الا محاسن الي بحبو وبغض النظر عن التصرفات والصفات الي مو منيحه ورغم انو سمعتو مو زيادة هو وجهاد لانهن صحبه كتير الا انو انا ما كنت سدء او استوعب فكرة سمير شخص مو منيح "حب اعمى"هيك حبيتو انعميت عن كلشي حتى عن التصرفات الي ما بترضي اي حدا بعيلتنا وعم استنى اللحظه الي راح يعلن فيها حبو الي ايمتى لك سمير راح نكون اكيد تاريخيه لحظات يمكن ما انساها وتضل بمخيلتي لاحكي لولادنا😍ولادنا انا وياه....ننجمع بالحلال ويكون ثمرة حبنا ولد وبنت نربيهن على الحب .
احمد حكالي روحي ع المدرسه لحالك انا عندي نزلة ع البلد ضروري يمكن امن عليي بس بنفس الوقت ما كان في شي عندي سمير يمكن مسكر اليوم التقيت ب فدوى وامل ومشينا ونحن عم نتفرج على شباب وصبايا رايحين ع المدرسه واول ما شفت المحل مفتوح 😍انبسطت دخيل الله انا حطيت كل انظاري عندو وهو يمكن لمحنا طلع بسرعه ووقف عند الباب اشرلي على الساعه الي لابسها هو وحطلي رقم تنين 😢يعني ساعتين اكيد وباصابعو اشرلي بمعنى نمشي سوى وبالأخير اشارة استفهام ابتسمتلو بدون ما حس وهو ابتسم وشال عن راسو الطائيه وهو عم يمسح على شعرو واستناني لحتى اختفيت ودخل للمحل يعني انا شغلو الشاغل ياويلي ساعتين وكيف بدي اطلع من المدرسه بحجه شو ياربي ساعدني بس لازم احكي معو اليوم .
بالفرصه هربت انا وعايدة مواعدة هي بسام ودغري اخدها من قدام باب المدرسه وانا ما شفت سمير لهيك توجهت للمحل وانا عم اطلع بكل الناس خايفه التقي ب حدا بيعرفني لحتى وقفت مقابيل الواجهة ودقيت على الباب مرتين طلع دغري وانا بعدت شوي فتحلي الباب
سمير:تفضلي
سالي:لا يوه خلينا نمشي مشي
سمير:مو حلوة حدا يشوفنا سوى فوتي
دخلت ووقفت حد الباب
سمير:بدك تضلي واقفه هون تعالي
سالي:لوين
سمير:تعالي
لحقتو بكل هبل للغرفه الي دايما بتفوتها ريم واطلعت فيها صغيرة لدرجه فيها كنبايه وحدة طويلة وعدة شاي وقهوة وباين عليه احيانن بنام هون في حرام وفي مخدة
سالي:شو بدك
سمير"اقعدي ما راح اكلك لازم نحكي حاجتنا سكوت صح
سالي:حكي شو وسكوت شو
سمير:عم تسلبيها يعني
سالي:ما عم افهم عليك انت عزمتني شو بدك مني
سمير:اقعدي لنتفاهم
قعدت وانا خايفه بس بدي شوف شو بدو يحكي كان عم يغلي مي للقهوة وكل شوي يطلع فيني ويبتسملي وانا ما اقدرت بادرو بولا شي
جهزها وقعد حدي وضيفني
سالي:مع اني ما بشرب قهوة
سمير:ليش ما حكيتي
سالي:طيب بحاول اشربها شوفي
سمير:انتي الي شوفي
سالي:ما فهمت
سمير:ليش عم تغشمي حالك
سالي:عن شو
سمير:عن حبك المخفي الي
سالي:بلا شو وكيف عرفت
سمير:لا انتي واشه اكيد
سالي:عفوا

BY رواياتي📚




Share with your friend now:
tgoop.com/roaiaty/866629

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

In handing down the sentence yesterday, deputy judge Peter Hui Shiu-keung of the district court said that even if Ng did not post the messages, he cannot shirk responsibility as the owner and administrator of such a big group for allowing these messages that incite illegal behaviors to exist. “Hey degen, are you stressed? Just let it all out,” he wrote, along with a link to join the group. Concise Ng, who had pleaded not guilty to all charges, had been detained for more than 20 months. His channel was said to have contained around 120 messages and photos that incited others to vandalise pro-government shops and commit criminal damage targeting police stations. Add up to 50 administrators
from us


Telegram رواياتي📚
FROM American