Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/tgoop/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/storiyy/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/tgoop/post.php on line 50
💖عشاق القصص والروايات💖@storiyy P.614677
STORIYY Telegram 614677
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٨)
.
.
"يا سلوةَ الروحِ يا حُبَّاً جرى بدمي
‏يا حِرزي الأبدي من كلّ وسواسِ"
.
.
ضُحى ناظرته : يادكتور عدنان الله يصلحك ما صار شيء حتى لو عندي مريضة كان جربت الطريقة بنفسي
الدكتور : الله يهديك يا ضُحى صدقيني لو انك مكانك كان أتخذتِ قرار مختلف عالعموم نظمن عليها وتطلع بكرة
ضُحى: يعطيك العافية وحاول تكون شوي مرن
الدكتورة : ان شاءالله
وطلعت وهي تضحك دخلت عند رّذاذ وكانت لحالها
ضُحى: صح النوم ياحلوة ما بغينا!
رّذاذ ابتسمت : صح بدنك
ضُحى: وين غـيـث ؟
رّذاذ: راحو يجيبون لي ملابس وأغراضي
ضُحى: كويس الحمدلله الله يجعلها آخر الاحزان
-❤️-
بيـت عـزام وطيف
كـانت بغرفتها وتفكر بالتعب اللي يجيها، وقررت تسوي تحليل حمل في البيت ..
دخلت دورات المياه سوت وقعدت تنتظر النتيجة غمضت عيونها وهي متوترة، وكل شوي تفتح وتغطي يدها بعينها ..
فتحتها وشافت خطين نزلت دموعها وتوترت
طلعت للصالة وشافت عزام جالس ولابتوبه بحضنه ويشتغل ناظرت فيه بتوتر، بدون مايرفع نظره : شفيك تعالي
طيف : عـزام
عـزام : عيني
طيف سكتت ومدت له الجهاز
عـزام ناظر فيها مستغرب وناظر باللي في يده وهو مقطب الحاجبين دقق وشاف الخطين: احلفي
طيف : مدري لازم نروح لدكتور نتأكد بالتحاليل
عـزام: يعني ذي ممكن كذب
طيف ابتسمت وهي متوهقة : ما أدري
عـزام ضحك : يابعدددد الدنياااا مبررروك
طيف : لا تضحك أنا خايفة
عـزام: من ايش!
طيف : مدري أحس مو مستعدة أصير أم
عـزام ابتسم وحضنها وبعد عنها وهو يمسك فكها ويرفع راسها : بالعكس بتصيرين أجمل أم في الحياة صدقيني
طيف ابتسمت بهدوء وهو رفع جواله : الآن أخذ لك موعد بكرة
طيف : تمام لا تعلم أحد لحد ما نتأكد
عـزام: ابشري من عيوني
طيف قامت .. عـزام: وين اقعدي
طيف : بروح أبدل ملابسي
عـزام: طيب
-🤍-
بيت غـيـث
أخذوا أغراض رّذاذ وكلم الشغالة ترتب البيت
سوسن : لا غـيـث يجون عندي
غـيـث: والله
سوسن : ايه أفضل لحد ما تطيب رّذاذ ويرجعون بيتهم
غـيـث : صادقة تم
سوسن : يلا
غـيـث: أيوه يلا
وطلعو متوجهين للمستشفى..
في المستشفى ..
وبالتحديد غرفة رّذاذ
دخل نـايـف والجد مـانـع سلموا ..
رّذاذ ابتسمت يوم شافتهم وردت بالسلام
الجدّ مانع : يا حيّ الله أم الغيم نورت دنيتنا يوم قمتِ
رّذاذ: الله يحفظك يبه
نـايـف ابتسم وهو يناظرها : الحمدلله على السلامة ياعيون بابا
رّذاذ: الله يسلمك من كل شر -وابتسمت وهي تسأل- شفتو غيّم ؟
نـايـف: أكيدد لنا أسبوع كل يوم نزورها
رّذاذ : من تشبه؟
الجدّ مـانـع: توها توها ما بانت على من لكن ياربّ انها رّذاذ الصغيرة
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw



tgoop.com/storiyy/614677
Create:
Last Update:

#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٨)
.
.
"يا سلوةَ الروحِ يا حُبَّاً جرى بدمي
‏يا حِرزي الأبدي من كلّ وسواسِ"
.
.
ضُحى ناظرته : يادكتور عدنان الله يصلحك ما صار شيء حتى لو عندي مريضة كان جربت الطريقة بنفسي
الدكتور : الله يهديك يا ضُحى صدقيني لو انك مكانك كان أتخذتِ قرار مختلف عالعموم نظمن عليها وتطلع بكرة
ضُحى: يعطيك العافية وحاول تكون شوي مرن
الدكتورة : ان شاءالله
وطلعت وهي تضحك دخلت عند رّذاذ وكانت لحالها
ضُحى: صح النوم ياحلوة ما بغينا!
رّذاذ ابتسمت : صح بدنك
ضُحى: وين غـيـث ؟
رّذاذ: راحو يجيبون لي ملابس وأغراضي
ضُحى: كويس الحمدلله الله يجعلها آخر الاحزان
-❤️-
بيـت عـزام وطيف
كـانت بغرفتها وتفكر بالتعب اللي يجيها، وقررت تسوي تحليل حمل في البيت ..
دخلت دورات المياه سوت وقعدت تنتظر النتيجة غمضت عيونها وهي متوترة، وكل شوي تفتح وتغطي يدها بعينها ..
فتحتها وشافت خطين نزلت دموعها وتوترت
طلعت للصالة وشافت عزام جالس ولابتوبه بحضنه ويشتغل ناظرت فيه بتوتر، بدون مايرفع نظره : شفيك تعالي
طيف : عـزام
عـزام : عيني
طيف سكتت ومدت له الجهاز
عـزام ناظر فيها مستغرب وناظر باللي في يده وهو مقطب الحاجبين دقق وشاف الخطين: احلفي
طيف : مدري لازم نروح لدكتور نتأكد بالتحاليل
عـزام: يعني ذي ممكن كذب
طيف ابتسمت وهي متوهقة : ما أدري
عـزام ضحك : يابعدددد الدنياااا مبررروك
طيف : لا تضحك أنا خايفة
عـزام: من ايش!
طيف : مدري أحس مو مستعدة أصير أم
عـزام ابتسم وحضنها وبعد عنها وهو يمسك فكها ويرفع راسها : بالعكس بتصيرين أجمل أم في الحياة صدقيني
طيف ابتسمت بهدوء وهو رفع جواله : الآن أخذ لك موعد بكرة
طيف : تمام لا تعلم أحد لحد ما نتأكد
عـزام: ابشري من عيوني
طيف قامت .. عـزام: وين اقعدي
طيف : بروح أبدل ملابسي
عـزام: طيب
-🤍-
بيت غـيـث
أخذوا أغراض رّذاذ وكلم الشغالة ترتب البيت
سوسن : لا غـيـث يجون عندي
غـيـث: والله
سوسن : ايه أفضل لحد ما تطيب رّذاذ ويرجعون بيتهم
غـيـث : صادقة تم
سوسن : يلا
غـيـث: أيوه يلا
وطلعو متوجهين للمستشفى..
في المستشفى ..
وبالتحديد غرفة رّذاذ
دخل نـايـف والجد مـانـع سلموا ..
رّذاذ ابتسمت يوم شافتهم وردت بالسلام
الجدّ مانع : يا حيّ الله أم الغيم نورت دنيتنا يوم قمتِ
رّذاذ: الله يحفظك يبه
نـايـف ابتسم وهو يناظرها : الحمدلله على السلامة ياعيون بابا
رّذاذ: الله يسلمك من كل شر -وابتسمت وهي تسأل- شفتو غيّم ؟
نـايـف: أكيدد لنا أسبوع كل يوم نزورها
رّذاذ : من تشبه؟
الجدّ مـانـع: توها توها ما بانت على من لكن ياربّ انها رّذاذ الصغيرة
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw

BY 💖عشاق القصص والروايات💖





Share with your friend now:
tgoop.com/storiyy/614677

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Matt Hussey, editorial director of NEAR Protocol (and former editor-in-chief of Decrypt) responded to the news of the Telegram group with “#meIRL.” On Tuesday, some local media outlets included Sing Tao Daily cited sources as saying the Hong Kong government was considering restricting access to Telegram. Privacy Commissioner for Personal Data Ada Chung told to the Legislative Council on Monday that government officials, police and lawmakers remain the targets of “doxxing” despite a privacy law amendment last year that criminalised the malicious disclosure of personal information. Just as the Bitcoin turmoil continues, crypto traders have taken to Telegram to voice their feelings. Crypto investors can reduce their anxiety about losses by joining the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram. Hui said the time period and nature of some offences “overlapped” and thus their prison terms could be served concurrently. The judge ordered Ng to be jailed for a total of six years and six months. In the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram, members are only allowed to post voice notes of themselves screaming. Anything else will result in an instant ban from the group, which currently has about 75 members.
from us


Telegram 💖عشاق القصص والروايات💖
FROM American