STORIYY Telegram 614678
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث ‏ ياقليلًا في التلاقي ، و كثيرًا في الضَّمِير أعيشُ على قيد أمل في هذه الدنيا .. لا أعلمُ متى النهاية ولكن أعلم جيدًا بأن أول ما ولدتُ على هذه الدنيا كنتُ كرذاذ المطر لأبي.. يقول أبوي دايّم : رذَت السِماء بالمطر وجات…
#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٩)
.
.
"يا ليتَ هذا العمرَ يُهدى .. ليتهُ
‏لوَهبتُ عمري ياحبيبَ العُمرِ لكْ"
.
.
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله ما يصلح مافي إلا رّذاذ وحدة وهي بنت نـايـف
الجدّ مـانـع : وش نسوي نبغا بنتنا
نـايـف: خلاص أقعد مع تماضر تكفيك
الجدّ مـانـع: ايه زين
دخل غـيـث وسوسن ..
غـيـث: ماشاءالله مجتمعينن
الجدّ مـانـع: هلا هلا بأبو الغيّم
غـيـث حب راسه : هلا فيك يبه كيفك
الجدّ مـانـع: بخير الحمدلله قرت عينك
غـيـث: قرت عينك بشوفة نبيك يارب
الجدّ مـانـع : ومن قال يارب
رّذاذ ناظرت بأمها تبغا تبدل سوسن أشرت لنايف
نـايـف: يلا نطلع برا
غـيـث: ايه يلا
وطلعو وقفلو الباب
وقامت رّذاذ وهي تتألم .. وامها ساعدتها
لبست وبعدها عطتها شنطة المكياج رتبت حواجبها وحطت مرتب وساعدتها امها ومشطت شعرها سوسن ابتسمت ؛ الصدق خيرة تعبك
رّذاذ: ليه؟
سوسن : ما حسيتِ بألم الأيام الأولى
رّذاذ ضحكت : الحمدلله
سوسن : يلا تعالي
رّذاذ: تمام شوي
سوسن : لا تتعطري حطي من الكريم ذا بيدك مرطب وخلاص وبرش الغرفة أنا
رّذاذ: عادي عطيني عطري من زمان ما تعطرت
سوسن : ابشري
رّذاذ: وخليهم يجيبون لي غيّم بالله ماشفتها
سوسن : اصبري الغرفة تفضى وبعدين خير ما يصير البنت بتتعب وترا قلت لغيث لو طلعوك تجين عندنا
رّذاذ: يوه يمه ابغا بيتي
سوسن : بدون عناد بليز كم يوم وترجعي بيتك
رّذاذ: تمام ناديهم
سوسن ضحكت : اناديهم ولا أنادي غيث
رّذاذ ابتسمت : كلهم يمهه
سوسن : اوك
وطلعت قالت لهم ورجعو دخلو وصاروا يسولفون معاها وشوي جات الجدة تماضر ومعاها سلمان وجابت قهوة وحلا وجابت لرذاذ مشروب النفاس وعصيدة .
رّذاذ: ياعمري يمه ليه تعبتِ نفسك
الجدة تماضر : لازم عشان ترمين عظامك
سوسن ابتسمت وصارت تعطيهم وهم جالسين ..
-🤍-
بـعـد ما طلع الكل بقت بس رّذاذ ومعاها غـيـث ابتسم وهو يتأملها : يا جمال الكمال
رّذاذ ابتسمت : غـيـث جيب لي غيّم
غـيـث: ابشري
رّذاذ: يلا
غـيـث: تمام
وراح كلم الممرضة وشوي وجابوها
رّذاذ أول ما شافتها رفعت شفتها السفلية على اللي فوق وهي تشيلها وتغير صوتها : وهه يناثو بنوتي الحلوة
غـيـث ضحك : طيب ليه التعابير ذي كلها
رّذاذ: ياه غـيـث مرة كيوت تخيّل انه الكائن هذا مني ياربي مو مصدقه والله!
غـيـث ضحك : بمساعدتي طبعًا
رّذاذ ضحكت وضربته : بلا سماجة عاد
غـيـث ابتسم : بس حلوة
رّذاذ: أكيد بنتنا جميلة غيّم يا غيّم
غـيـث: ما فهمت وش الحكمة من تكرار الاسم!
رّذاذ: عشان تحب اسمها زي امها
غـيـث ابتسم وهو يشوفها كانت ترد عليه وهي تناظر في غيّم من يوم جابها مارفعت نظرها فيه : الله يالدنياااا جات...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw



tgoop.com/storiyy/614678
Create:
Last Update:

#رواية_و_ما_كنت_إلا_رذاذ_على_قلب_غيث
‏ البارت (٢٧٩)
.
.
"يا ليتَ هذا العمرَ يُهدى .. ليتهُ
‏لوَهبتُ عمري ياحبيبَ العُمرِ لكْ"
.
.
رّذاذ ضحكت : افااا ما يصلح
نـايـف: ايه والله ما يصلح مافي إلا رّذاذ وحدة وهي بنت نـايـف
الجدّ مـانـع : وش نسوي نبغا بنتنا
نـايـف: خلاص أقعد مع تماضر تكفيك
الجدّ مـانـع: ايه زين
دخل غـيـث وسوسن ..
غـيـث: ماشاءالله مجتمعينن
الجدّ مـانـع: هلا هلا بأبو الغيّم
غـيـث حب راسه : هلا فيك يبه كيفك
الجدّ مـانـع: بخير الحمدلله قرت عينك
غـيـث: قرت عينك بشوفة نبيك يارب
الجدّ مـانـع : ومن قال يارب
رّذاذ ناظرت بأمها تبغا تبدل سوسن أشرت لنايف
نـايـف: يلا نطلع برا
غـيـث: ايه يلا
وطلعو وقفلو الباب
وقامت رّذاذ وهي تتألم .. وامها ساعدتها
لبست وبعدها عطتها شنطة المكياج رتبت حواجبها وحطت مرتب وساعدتها امها ومشطت شعرها سوسن ابتسمت ؛ الصدق خيرة تعبك
رّذاذ: ليه؟
سوسن : ما حسيتِ بألم الأيام الأولى
رّذاذ ضحكت : الحمدلله
سوسن : يلا تعالي
رّذاذ: تمام شوي
سوسن : لا تتعطري حطي من الكريم ذا بيدك مرطب وخلاص وبرش الغرفة أنا
رّذاذ: عادي عطيني عطري من زمان ما تعطرت
سوسن : ابشري
رّذاذ: وخليهم يجيبون لي غيّم بالله ماشفتها
سوسن : اصبري الغرفة تفضى وبعدين خير ما يصير البنت بتتعب وترا قلت لغيث لو طلعوك تجين عندنا
رّذاذ: يوه يمه ابغا بيتي
سوسن : بدون عناد بليز كم يوم وترجعي بيتك
رّذاذ: تمام ناديهم
سوسن ضحكت : اناديهم ولا أنادي غيث
رّذاذ ابتسمت : كلهم يمهه
سوسن : اوك
وطلعت قالت لهم ورجعو دخلو وصاروا يسولفون معاها وشوي جات الجدة تماضر ومعاها سلمان وجابت قهوة وحلا وجابت لرذاذ مشروب النفاس وعصيدة .
رّذاذ: ياعمري يمه ليه تعبتِ نفسك
الجدة تماضر : لازم عشان ترمين عظامك
سوسن ابتسمت وصارت تعطيهم وهم جالسين ..
-🤍-
بـعـد ما طلع الكل بقت بس رّذاذ ومعاها غـيـث ابتسم وهو يتأملها : يا جمال الكمال
رّذاذ ابتسمت : غـيـث جيب لي غيّم
غـيـث: ابشري
رّذاذ: يلا
غـيـث: تمام
وراح كلم الممرضة وشوي وجابوها
رّذاذ أول ما شافتها رفعت شفتها السفلية على اللي فوق وهي تشيلها وتغير صوتها : وهه يناثو بنوتي الحلوة
غـيـث ضحك : طيب ليه التعابير ذي كلها
رّذاذ: ياه غـيـث مرة كيوت تخيّل انه الكائن هذا مني ياربي مو مصدقه والله!
غـيـث ضحك : بمساعدتي طبعًا
رّذاذ ضحكت وضربته : بلا سماجة عاد
غـيـث ابتسم : بس حلوة
رّذاذ: أكيد بنتنا جميلة غيّم يا غيّم
غـيـث: ما فهمت وش الحكمة من تكرار الاسم!
رّذاذ: عشان تحب اسمها زي امها
غـيـث ابتسم وهو يشوفها كانت ترد عليه وهي تناظر في غيّم من يوم جابها مارفعت نظرها فيه : الله يالدنياااا جات...

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/joinchat-AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw

BY 💖عشاق القصص والروايات💖





Share with your friend now:
tgoop.com/storiyy/614678

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

For crypto enthusiasts, there was the “gm” app, a self-described “meme app” which only allowed users to greet each other with “gm,” or “good morning,” a common acronym thrown around on Crypto Twitter and Discord. But the gm app was shut down back in September after a hacker reportedly gained access to user data. There have been several contributions to the group with members posting voice notes of screaming, yelling, groaning, and wailing in different rhythms and pitches. Calling out the “degenerate” community or the crypto obsessives that engage in high-risk trading, Co-founder of NFT renting protocol Rentable World emiliano.eth shared this group on his Twitter. He wrote: “hey degen, are you stressed? Just let it out all out. Voice only tg channel for screaming”. Polls But a Telegram statement also said: "Any requests related to political censorship or limiting human rights such as the rights to free speech or assembly are not and will not be considered." A few years ago, you had to use a special bot to run a poll on Telegram. Now you can easily do that yourself in two clicks. Hit the Menu icon and select “Create Poll.” Write your question and add up to 10 options. Running polls is a powerful strategy for getting feedback from your audience. If you’re considering the possibility of modifying your channel in any way, be sure to ask your subscribers’ opinions first.
from us


Telegram 💖عشاق القصص والروايات💖
FROM American