STORIYY Telegram 614730
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
_ ‏روايتي الجديدة🤍! موعد لقى مبني على نـية فـراق ‏كان الاخير وضيق الصدر طارية . . من هُنا البداية🤍.. موعد لقى مبني على نية فراق . . كم مرة شعرت بأنك لقيت الشخص المناسب وخاب ظنك؟ كم مرة شعرت بأنك ما وصلت لهدفك بالحياة رغم كل النجاحات اللي بحياتك! كل…
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
‏بارت:٢٥
'
'
'
طلـعت من الكلاس ونزلت النظارة رفعت شعرها
وعدلت حجابها واتصلت على ندى
سـارة: ندو يلا انا عند البوابة
نـدى: تمام روحي اطلعي السيارة بجيب لي مويا واجيك حلقي نشف
سـارة: تمام ياروحي
وطلعت سـارة السيارة شغلت المكيف وشربت مويا
مسكت جوالها وفتحت الواتس شافت رسالة منه ابتسمت ويوم فتحتها انبسطت كتبت له: "الحمدلله الله يسددك دايم ياربّ وحياة هانئة مليانة إنجازات"
وحطت الجوال وبنفس اللحظة اللي حطته رن وكان سلطان المتصل ابتسمت وردت: هلاا
سـلـطـان: هلاا فيك
سـارة : شفيك سلـطـان؟
سلـطـان: خلصتِ دوام؟
سـارة: أيوه والحين بطلع مع صحبتي
سلـطـان: طيب تكفيننن طلبتك اليوم بمرك
سـارة: وين البيت ولا قصدك بعد ما أخلص
سلـطـان: اللي ودك
سـارة صارت تفكر بصوت: امممم -وسألته- أنت وش تبي
سلـطـان: بشوفك بس!
سـارة: طيب خل أشوف صحبتي ولو وصلتها بيتها أكلمك
سلـطـان: تكلميني ليه
سـارة ضحكت: عشان أشوف امكن اجيك الشركة
سلـطـان: تجيني الشركة ليه؟
سـارة: عادي ابغا اجي اشوفها مافيها شيء
سلـطـان: تمام خلصي ورديلي
سـارة ابتسمت: زين
وقفلت وهي مبتسمة على ردة فعله جت نـدى وطلعت وهي تقول: اشوف الابتسامة شاقة الوجه شعندك
سـارة: أضحك على سلـطـان يقولي بقابلك
نـدى: طيب؟
سـارة: قلت له بجيك الشركة سكت حسيته وده يقول لا بس مايقدر
نـدى: لو يحبك كل المحظورات تصير مباحة معك
سـارة: ياعيني خل نختبره ونشوف
نـدى: اختبريه بعدين أول ابغا اكل بموتتت جوع
سـارة: طيب وين؟
نـدى: أقرب شيء
سـارة: طيب
نـدى: انتِ تبين؟
سـارة: لا مالي نفس بس اشوف لو وصلنا
نـدى: طيب
اكلو وطلعت ووصلت ندى واتصلت عليه
سلـطـان: هلا عيوني
سـارة: ارسلي اللوكيشن
سلـطـان: من جدك جاية؟
سـارة: هاو سلطان شفيك عبالك أمزح!
سلـطـان: لا بس مستغرب!
سـارة: مو تبيني أصير زوجتك لازم تبدأ تدخلني بحياتك!
سلـطـان ضحك: زوجتك؟ أفهم انك موافقة؟
_
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/+QFHXLxcEWaet_3BD



tgoop.com/storiyy/614730
Create:
Last Update:

#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
‏بارت:٢٥
'
'
'
طلـعت من الكلاس ونزلت النظارة رفعت شعرها
وعدلت حجابها واتصلت على ندى
سـارة: ندو يلا انا عند البوابة
نـدى: تمام روحي اطلعي السيارة بجيب لي مويا واجيك حلقي نشف
سـارة: تمام ياروحي
وطلعت سـارة السيارة شغلت المكيف وشربت مويا
مسكت جوالها وفتحت الواتس شافت رسالة منه ابتسمت ويوم فتحتها انبسطت كتبت له: "الحمدلله الله يسددك دايم ياربّ وحياة هانئة مليانة إنجازات"
وحطت الجوال وبنفس اللحظة اللي حطته رن وكان سلطان المتصل ابتسمت وردت: هلاا
سـلـطـان: هلاا فيك
سـارة : شفيك سلـطـان؟
سلـطـان: خلصتِ دوام؟
سـارة: أيوه والحين بطلع مع صحبتي
سلـطـان: طيب تكفيننن طلبتك اليوم بمرك
سـارة: وين البيت ولا قصدك بعد ما أخلص
سلـطـان: اللي ودك
سـارة صارت تفكر بصوت: امممم -وسألته- أنت وش تبي
سلـطـان: بشوفك بس!
سـارة: طيب خل أشوف صحبتي ولو وصلتها بيتها أكلمك
سلـطـان: تكلميني ليه
سـارة ضحكت: عشان أشوف امكن اجيك الشركة
سلـطـان: تجيني الشركة ليه؟
سـارة: عادي ابغا اجي اشوفها مافيها شيء
سلـطـان: تمام خلصي ورديلي
سـارة ابتسمت: زين
وقفلت وهي مبتسمة على ردة فعله جت نـدى وطلعت وهي تقول: اشوف الابتسامة شاقة الوجه شعندك
سـارة: أضحك على سلـطـان يقولي بقابلك
نـدى: طيب؟
سـارة: قلت له بجيك الشركة سكت حسيته وده يقول لا بس مايقدر
نـدى: لو يحبك كل المحظورات تصير مباحة معك
سـارة: ياعيني خل نختبره ونشوف
نـدى: اختبريه بعدين أول ابغا اكل بموتتت جوع
سـارة: طيب وين؟
نـدى: أقرب شيء
سـارة: طيب
نـدى: انتِ تبين؟
سـارة: لا مالي نفس بس اشوف لو وصلنا
نـدى: طيب
اكلو وطلعت ووصلت ندى واتصلت عليه
سلـطـان: هلا عيوني
سـارة: ارسلي اللوكيشن
سلـطـان: من جدك جاية؟
سـارة: هاو سلطان شفيك عبالك أمزح!
سلـطـان: لا بس مستغرب!
سـارة: مو تبيني أصير زوجتك لازم تبدأ تدخلني بحياتك!
سلـطـان ضحك: زوجتك؟ أفهم انك موافقة؟
_
#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/+QFHXLxcEWaet_3BD

BY 💖عشاق القصص والروايات💖





Share with your friend now:
tgoop.com/storiyy/614730

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Those being doxxed include outgoing Chief Executive Carrie Lam Cheng Yuet-ngor, Chung and police assistant commissioner Joe Chan Tung, who heads police's cyber security and technology crime bureau. Click “Save” ; Add up to 50 administrators Developing social channels based on exchanging a single message isn’t exactly new, of course. Back in 2014, the “Yo” app was launched with the sole purpose of enabling users to send each other the greeting “Yo.” To edit your name or bio, click the Menu icon and select “Manage Channel.”
from us


Telegram 💖عشاق القصص والروايات💖
FROM American