STORIYY Telegram 614732
💖عشاق القصص والروايات💖 via @like
_ ‏روايتي الجديدة🤍! موعد لقى مبني على نـية فـراق ‏كان الاخير وضيق الصدر طارية . . من هُنا البداية🤍.. موعد لقى مبني على نية فراق . . كم مرة شعرت بأنك لقيت الشخص المناسب وخاب ظنك؟ كم مرة شعرت بأنك ما وصلت لهدفك بالحياة رغم كل النجاحات اللي بحياتك! كل…
#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
‏بارت:٢٧
'
'
'
سلـطـان: حيللل!
سـارة: ماعليه الشغل يبي له كذا
ابتسم سلـطـان: اكيد
سارة كانت واقفة جنبه وتناظر فيه، سلـطـان وقف وقرب منها .. سـارة توترت وهي تناظره وهو كان يناظرها .. بعدت عنه وهي تقول: صح افتكرت جبت لك هدية أول زيارة لمكتبك!
سلـطـان ابتسم: يـاحظي..
سـارة ابتسمت وخذت الوردة ومدتها له..
سلـطـان مسكها بأيده ودورها وهو يناظر فيها ابتسم بحنّيه: شكرًا لكِ!
سـارة ضحكت بخفيف ومدت ايدها تاخذها منه : عطني هي طيب -مدت ايدها لجيب ثوبه الامامي وحطتها فيه وقالت- عشان تكون في الجزء الأيسر
ابتسم سلـطـان وقربها منه وهو يحاوط خصرها وهمس: وأنتِ كيف تخليني في الجزء الأيسر!
سـارة حسّت بحرارة وقشعريرة من حركاته وهمست: أنت ترفع نفسك للمقام هذا
سلـطـان كان شاد عليها لدرجة ماتقدر ترجع وراء أجسادهم متلاصقة: ولو قلت لك إني أحبك وشاريك؟
سـارة مدت ايدها لدقنه وتكلمت وهي تتأمل تفاصيل وجهة وعيونها بعيونه: بقولك ابيك لي لوحدي ولا غيري يغليك إن كنت راضي أنا برضا فيك!
سلـطـان ابتسم : ولو رضيت؟
سـارة ابتسمت: أشهد انك مناتي
سلـطـان: على خير ان شاءالله
سـارة همست وهي بين احضانه: بس ما تطلع عن الوعد وتكون لي لحالي!
سلـطـان ضحك: ولو طلعت عن الوعد؟
سـارة رفعت حاجب وبعدت عنه: بعلن انسحابي!
سلـطـان ابتسم بهدوء: ما لك الا اللي يسرك يا سـارة..
سـارة ابتسمت: أنا بطلع الآن وأنت تقدر تروح تتغدأ عشان ما تتعب
سلـطـان: هذه من دواعي المحبة ولا الاملاك العامة؟
سـارة: اللي ودك إلى أن تصبح رسمي
سلـطـان ضحك وقام معاها : زين بنزل معاك
سـارة ابتسمت ومشت وهو قرب لها بيمسك يدها، سحبت يدها ومشت وهو مشى وراها وهو عارف انها ما هي سهلة وبتجننه..
دخلو الـمـصعـد~
سـارة همست: سلطان
سلـطـان: قلبي؟
سـارة: كلم فـهـد طيب وقوله انك بتخلي كل شيء رسمي عشان ما ودي يزعل اني جيت هنا
سلـطـان ابتسم: ابشري عيوني لك
سـارة ابتسمت بامتنان: تسلم العيون وصاحبها
ابتسم بهدوء وطلعو كل واحد طلع سيارته~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/+QFHXLxcEWaet_3BD



tgoop.com/storiyy/614732
Create:
Last Update:

#رواية_موعد_لقى_مبني_على_نية_فراق
‏بارت:٢٧
'
'
'
سلـطـان: حيللل!
سـارة: ماعليه الشغل يبي له كذا
ابتسم سلـطـان: اكيد
سارة كانت واقفة جنبه وتناظر فيه، سلـطـان وقف وقرب منها .. سـارة توترت وهي تناظره وهو كان يناظرها .. بعدت عنه وهي تقول: صح افتكرت جبت لك هدية أول زيارة لمكتبك!
سلـطـان ابتسم: يـاحظي..
سـارة ابتسمت وخذت الوردة ومدتها له..
سلـطـان مسكها بأيده ودورها وهو يناظر فيها ابتسم بحنّيه: شكرًا لكِ!
سـارة ضحكت بخفيف ومدت ايدها تاخذها منه : عطني هي طيب -مدت ايدها لجيب ثوبه الامامي وحطتها فيه وقالت- عشان تكون في الجزء الأيسر
ابتسم سلـطـان وقربها منه وهو يحاوط خصرها وهمس: وأنتِ كيف تخليني في الجزء الأيسر!
سـارة حسّت بحرارة وقشعريرة من حركاته وهمست: أنت ترفع نفسك للمقام هذا
سلـطـان كان شاد عليها لدرجة ماتقدر ترجع وراء أجسادهم متلاصقة: ولو قلت لك إني أحبك وشاريك؟
سـارة مدت ايدها لدقنه وتكلمت وهي تتأمل تفاصيل وجهة وعيونها بعيونه: بقولك ابيك لي لوحدي ولا غيري يغليك إن كنت راضي أنا برضا فيك!
سلـطـان ابتسم : ولو رضيت؟
سـارة ابتسمت: أشهد انك مناتي
سلـطـان: على خير ان شاءالله
سـارة همست وهي بين احضانه: بس ما تطلع عن الوعد وتكون لي لحالي!
سلـطـان ضحك: ولو طلعت عن الوعد؟
سـارة رفعت حاجب وبعدت عنه: بعلن انسحابي!
سلـطـان ابتسم بهدوء: ما لك الا اللي يسرك يا سـارة..
سـارة ابتسمت: أنا بطلع الآن وأنت تقدر تروح تتغدأ عشان ما تتعب
سلـطـان: هذه من دواعي المحبة ولا الاملاك العامة؟
سـارة: اللي ودك إلى أن تصبح رسمي
سلـطـان ضحك وقام معاها : زين بنزل معاك
سـارة ابتسمت ومشت وهو قرب لها بيمسك يدها، سحبت يدها ومشت وهو مشى وراها وهو عارف انها ما هي سهلة وبتجننه..
دخلو الـمـصعـد~
سـارة همست: سلطان
سلـطـان: قلبي؟
سـارة: كلم فـهـد طيب وقوله انك بتخلي كل شيء رسمي عشان ما ودي يزعل اني جيت هنا
سلـطـان ابتسم: ابشري عيوني لك
سـارة ابتسمت بامتنان: تسلم العيون وصاحبها
ابتسم بهدوء وطلعو كل واحد طلع سيارته~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://www.tgoop.com/+QFHXLxcEWaet_3BD

BY 💖عشاق القصص والروايات💖





Share with your friend now:
tgoop.com/storiyy/614732

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

Select “New Channel” During a meeting with the president of the Supreme Electoral Court (TSE) on June 6, Telegram's Vice President Ilya Perekopsky announced the initiatives. According to the executive, Brazil is the first country in the world where Telegram is introducing the features, which could be expanded to other countries facing threats to democracy through the dissemination of false content. 1What is Telegram Channels? The initiatives announced by Perekopsky include monitoring the content in groups. According to the executive, posts identified as lacking context or as containing false information will be flagged as a potential source of disinformation. The content is then forwarded to Telegram's fact-checking channels for analysis and subsequent publication of verified information. Activate up to 20 bots
from us


Telegram 💖عشاق القصص والروايات💖
FROM American