VV1996 Telegram 220360
#البارت الخامس والأربعون


سأعيش على امل ان كل شي
سيصبح جميلاً ما دام لنا رب
يقول كن فيكون

مينا / كل إنسان يظن نفسه وصل لقمة السعاده كذب لان كل ما تكون سعيد ومرتاح لازم تكون الدنيا ضامتلك مصيبه تكفخك بيها وهاي الكفخه ما تگوم منها ابد وهذا چان حالي اني چنت خلاص من جبت ابني يمان اعتبرت نفسي قمة السعاده وما اريد شي من الدنيا
أجتني اكبر مصيبه بحياتي بعد 22 يوم من ولادتي لابني الظهر اجى ريان وهو بي طبيعه اول ما يجي يسبح ويجي على ميليا ويمان يظل يبوس ويلعب بيهم بين ما اني اصب الغده

واحنه ما نتغدى إلا يجي ريان واني من جبت يمان بصراحه صرت اغار على ريان من يمان وميليا وريان چان گاعد يدغدغ بميليا اجيت گعدت يمه وسحبت ايده وخليتها وره ظهري وبسته من رگبته وهو ضحك وگال

ريان / حبيبتي مو عيب تغارين من اطفالچ ترى هرمونات الحمل خلصت

مينا / والحمل وهرموناته شعليهم بس انت من جبت ابنك صرت ما تعتني بيه والمفروض منك هسه تعتني بيه لان ما صار 22 يوم من ولدت ابنك

ريان / حبيبتي شلون ما اعتني بيچ بس انتي ما يغزر بعينچ بعد ولاتچ ليمان ب 15 يوم يوميه بالليل اعتني بيچ

مينا / اگلك بالليل هاي حقوق شرعيه تعتني بيه انه تغازلني وتعتني بمشاعري اني ما مقتنعه انه تروح لدوامك وترجع وماكو وحده تباوع عليك لو خاف تعتني بيها هي بدل مينا
وريان مات من الضحك

ريان / بابا انتي من شفتچ دورين حقوق شرعيه هو اني عايفچ الحقوق الشرعية مشبعچ منها

مينا/ انت ولا تستحي ابد والله دى اگلك غازلني مو ادور حقوق شرعيه اني متاكده اكو وحده غيري

ريان/ وحق ربچ ماكو وحده تملي عيني وگلبي بس آنتي اما من جهة اكو وحده اكو هواي يحاولن بس ما اكو وحده خلتني استغني عن النساء كلهن اطمئني حبيبتي

مينا / صبيت الغده وتغدينه بعدها سمعنه عمتي صيح ريان بصوت عالي نزل ريان واني واگفه بأعلى الدرج وشفت الشرطه تارسه الحديقه والگراج واكو ضابط وعلى كتفه نجمه گال لريان / انت ريان طه

ريان/ نعم سيدي خير اكو شي

الضابط / أريد اثبات يثبت انه انت ريان

مينا / التفت عليه ريان وگال جيبي جنسيتي
دخلت للمشتمل والهوية مالته على ميز التواليت طلعتها ونزلت انطيتها لريان وهو بدوره قدمها للضابط

الضابط/ كلبچوا وجيبوا

ريان / ليش شنو تهمتي وتطيني كتاب رسمي اشوفه باستدعائي

الضابط / انت مو دى نستدعيك انت عليك امر بإلقاء القبض اما شنو مسوي هاي تعرفها من تروح للمركز وانصحك شوف محامي طالما عليك القاء قبض يعني شغلتك چبيره

مينا / وطلع الضابط ورقه من جيبه وشوفها لريان وبعدها اجوي اثنين منتسبين شرطة خلوا الكلابچات بيد ريان واخذوا وعمتي واني بقينه مچلبين بيد ريان وعمتي تگللهم

ام كمال / دخيلكم على بختكم يمه وين مأخذي والله كل شي ما مسوي

الضابط/ والله خاله اني عبد المأمور عليه إلقاء القبض مهمتي أوصله لمركز الشرطة شنو تهمته ما اعرف

ريان / مينا روحي صعدي لجهالچ بسرعه

مينا / ريان الله يخليك ما اگدر اعوفك والله اموت

ريان / دى اگول صعدي فوگ بسرعه

مينا / بعد ما گدرت احچي بس دموعي تجري ظليت اقدم رجل وآخر رجل على الدرج وما آريد أصعد وعمتي تتوسل بيهم ما تريدهم يأخذون ريان بس كل توسل ما يفيد واخذوا ريان صعدوا بسيارة الشرطة وراحوا

واني رجعت نزلت ورحت دخلت وره عمتي وهي اتصلت على كمال وبلغته انه الشرطة اجتي اخذت ريان ورجعت اتصلت على جنى بحكم هي محامية ورجعت صعدت فوگ انتظر والانتظار قاتل وكل شويه انزل اسال عمتي إذا عرفت شي وهي تگلي / ماكو احد گلي شي ومن اجوي اخذوا ريان چانت الساعه ما يقارب 2 ونص الظهر وما اجوي كمال وجنى وعماد زوج جنى إلا بعد اذان المغرب ومن شفتهم نزلت اركض واني من انزل بس ميليا أشيلها وانزلها ويايه امًا يمان ابقي بالكريكوت مالته وهمه دخلوا لصالة واني وراهم وعمتي سالت شنو تهمة ريان جاوبت جنى بحكم هي محاميه مطلعه على ملف القضيه وگالت

جنى / ملاذ قاتله عمتها مربطتها بسرير وحارگتها وبعدها قاتله ابن حماها عمره 11 سنه وهي چانت مهزومه صار اشهر وصار يومين من القوا القبض عليها وبالتحقيق معترفه انه ريان شريكها بالجريمه وحتى ابن حماها من شايفها قاتله بيبيته راجعه قاتلته وذابه جثه مالته بالنهر بمساعدة ريان

مينا/ وعمتي تخبلت ظلت دگ على رجلها وتبچي

مينا / وشنو الشرطه تاخذ بس بحچي ملاذ

عماد / اول شي الاعتراف سيد الادله هذا شي اضافةً انه موبايل ملاذ بي رسائل من ريان وچان يبلغها بتحويل فلوس وتتلقى هواي مبالغ من ريان واخر مبلغ چان كلش چبير وهذا المبلغ چان يريد يسفرها بي خارج العراق اضافةً إلى صور فاضحة بينهم اضافةً آلى الاعتراف مالتها باشتراك ريان وياها الأدله كلها ضد ريان

ام كمال / ولچ يمه گول ريان راح



tgoop.com/vv1996/220360
Create:
Last Update:

#البارت الخامس والأربعون


سأعيش على امل ان كل شي
سيصبح جميلاً ما دام لنا رب
يقول كن فيكون

مينا / كل إنسان يظن نفسه وصل لقمة السعاده كذب لان كل ما تكون سعيد ومرتاح لازم تكون الدنيا ضامتلك مصيبه تكفخك بيها وهاي الكفخه ما تگوم منها ابد وهذا چان حالي اني چنت خلاص من جبت ابني يمان اعتبرت نفسي قمة السعاده وما اريد شي من الدنيا
أجتني اكبر مصيبه بحياتي بعد 22 يوم من ولادتي لابني الظهر اجى ريان وهو بي طبيعه اول ما يجي يسبح ويجي على ميليا ويمان يظل يبوس ويلعب بيهم بين ما اني اصب الغده

واحنه ما نتغدى إلا يجي ريان واني من جبت يمان بصراحه صرت اغار على ريان من يمان وميليا وريان چان گاعد يدغدغ بميليا اجيت گعدت يمه وسحبت ايده وخليتها وره ظهري وبسته من رگبته وهو ضحك وگال

ريان / حبيبتي مو عيب تغارين من اطفالچ ترى هرمونات الحمل خلصت

مينا / والحمل وهرموناته شعليهم بس انت من جبت ابنك صرت ما تعتني بيه والمفروض منك هسه تعتني بيه لان ما صار 22 يوم من ولدت ابنك

ريان / حبيبتي شلون ما اعتني بيچ بس انتي ما يغزر بعينچ بعد ولاتچ ليمان ب 15 يوم يوميه بالليل اعتني بيچ

مينا / اگلك بالليل هاي حقوق شرعيه تعتني بيه انه تغازلني وتعتني بمشاعري اني ما مقتنعه انه تروح لدوامك وترجع وماكو وحده تباوع عليك لو خاف تعتني بيها هي بدل مينا
وريان مات من الضحك

ريان / بابا انتي من شفتچ دورين حقوق شرعيه هو اني عايفچ الحقوق الشرعية مشبعچ منها

مينا/ انت ولا تستحي ابد والله دى اگلك غازلني مو ادور حقوق شرعيه اني متاكده اكو وحده غيري

ريان/ وحق ربچ ماكو وحده تملي عيني وگلبي بس آنتي اما من جهة اكو وحده اكو هواي يحاولن بس ما اكو وحده خلتني استغني عن النساء كلهن اطمئني حبيبتي

مينا / صبيت الغده وتغدينه بعدها سمعنه عمتي صيح ريان بصوت عالي نزل ريان واني واگفه بأعلى الدرج وشفت الشرطه تارسه الحديقه والگراج واكو ضابط وعلى كتفه نجمه گال لريان / انت ريان طه

ريان/ نعم سيدي خير اكو شي

الضابط / أريد اثبات يثبت انه انت ريان

مينا / التفت عليه ريان وگال جيبي جنسيتي
دخلت للمشتمل والهوية مالته على ميز التواليت طلعتها ونزلت انطيتها لريان وهو بدوره قدمها للضابط

الضابط/ كلبچوا وجيبوا

ريان / ليش شنو تهمتي وتطيني كتاب رسمي اشوفه باستدعائي

الضابط / انت مو دى نستدعيك انت عليك امر بإلقاء القبض اما شنو مسوي هاي تعرفها من تروح للمركز وانصحك شوف محامي طالما عليك القاء قبض يعني شغلتك چبيره

مينا / وطلع الضابط ورقه من جيبه وشوفها لريان وبعدها اجوي اثنين منتسبين شرطة خلوا الكلابچات بيد ريان واخذوا وعمتي واني بقينه مچلبين بيد ريان وعمتي تگللهم

ام كمال / دخيلكم على بختكم يمه وين مأخذي والله كل شي ما مسوي

الضابط/ والله خاله اني عبد المأمور عليه إلقاء القبض مهمتي أوصله لمركز الشرطة شنو تهمته ما اعرف

ريان / مينا روحي صعدي لجهالچ بسرعه

مينا / ريان الله يخليك ما اگدر اعوفك والله اموت

ريان / دى اگول صعدي فوگ بسرعه

مينا / بعد ما گدرت احچي بس دموعي تجري ظليت اقدم رجل وآخر رجل على الدرج وما آريد أصعد وعمتي تتوسل بيهم ما تريدهم يأخذون ريان بس كل توسل ما يفيد واخذوا ريان صعدوا بسيارة الشرطة وراحوا

واني رجعت نزلت ورحت دخلت وره عمتي وهي اتصلت على كمال وبلغته انه الشرطة اجتي اخذت ريان ورجعت اتصلت على جنى بحكم هي محامية ورجعت صعدت فوگ انتظر والانتظار قاتل وكل شويه انزل اسال عمتي إذا عرفت شي وهي تگلي / ماكو احد گلي شي ومن اجوي اخذوا ريان چانت الساعه ما يقارب 2 ونص الظهر وما اجوي كمال وجنى وعماد زوج جنى إلا بعد اذان المغرب ومن شفتهم نزلت اركض واني من انزل بس ميليا أشيلها وانزلها ويايه امًا يمان ابقي بالكريكوت مالته وهمه دخلوا لصالة واني وراهم وعمتي سالت شنو تهمة ريان جاوبت جنى بحكم هي محاميه مطلعه على ملف القضيه وگالت

جنى / ملاذ قاتله عمتها مربطتها بسرير وحارگتها وبعدها قاتله ابن حماها عمره 11 سنه وهي چانت مهزومه صار اشهر وصار يومين من القوا القبض عليها وبالتحقيق معترفه انه ريان شريكها بالجريمه وحتى ابن حماها من شايفها قاتله بيبيته راجعه قاتلته وذابه جثه مالته بالنهر بمساعدة ريان

مينا/ وعمتي تخبلت ظلت دگ على رجلها وتبچي

مينا / وشنو الشرطه تاخذ بس بحچي ملاذ

عماد / اول شي الاعتراف سيد الادله هذا شي اضافةً انه موبايل ملاذ بي رسائل من ريان وچان يبلغها بتحويل فلوس وتتلقى هواي مبالغ من ريان واخر مبلغ چان كلش چبير وهذا المبلغ چان يريد يسفرها بي خارج العراق اضافةً إلى صور فاضحة بينهم اضافةً آلى الاعتراف مالتها باشتراك ريان وياها الأدله كلها ضد ريان

ام كمال / ولچ يمه گول ريان راح

BY قصص عراقية، روايات، واتباد، الرياش


Share with your friend now:
tgoop.com/vv1996/220360

View MORE
Open in Telegram


Telegram News

Date: |

In the “Bear Market Screaming Therapy Group” on Telegram, members are only allowed to post voice notes of themselves screaming. Anything else will result in an instant ban from the group, which currently has about 75 members. Healing through screaming therapy bank east asia october 20 kowloon The Standard Channel Telegram is a leading cloud-based instant messages platform. It became popular in recent years for its privacy, speed, voice and video quality, and other unmatched features over its main competitor Whatsapp.
from us


Telegram قصص عراقية، روايات، واتباد، الرياش
FROM American